Saturday 17 February 2018

أرون مؤشر مصنع الفوركس


أرون مؤشر مصنع الفوركس
يتضمن التداول مع مؤشر أرون الإشارات التالية:
أروندون يعبر أرونوب إلى أسفل & مدش]؛ إشارة هبوطية.
أرونوب و أروندون التحرك في خطوط متوازية و [مدش]؛ فترة التوحيد.
تفاصيل أرون.
الفكرة وراء مؤشر أرون.
مؤشر أرون هو واحد الشباب، التي وضعتها توشر تشاند في عام 1995.
تم إنشاء أرون لقياس قوة الاتجاه والإمكانات لاستمراره وكذلك نوعية ونوع هذا الاتجاه: الاتجاه الصاعد، الاتجاه النزولي أو جانبية تتحرك في السوق.
كيفية تفسير مؤشر أرون.
هناك جزأين لمؤشر أرون - خطين ملونين: أرون فوق (الخط الأحمر) و أرون أسفل (الخط الأزرق).
يتراوح مقياس مؤشر أرون من 0 إلى 100.
هناك 4 مستويات مهمة لمراقبة عند التداول مع مؤشر أرون: 0، 30، 70 و 100.
الفترة الزمنية الافتراضية لمؤشر أرون هي 25، على بعض اللوحات - 14. ولكن يمكن تغييرها، على سبيل المثال، 10 فترات للتداولات قصيرة الأجل أو إلى 50 فترة لفترات أطول.
أرون الفوركس الرسم البياني المثال.
كيفية التداول باستخدام مؤشر أرون؟
1. عندما أرونوب يعبر أروندون صعودا هو إشارة صعودية.
2. عندما أروندون يعبر أرونوب أسفل هو إشارة هبوطية.
3. عندما أرونوب و أروندون التحرك في خطوط متوازية فإنه يشير إلى فترة التوحيد.
1. عندما يصل أرونوب إلى مستوى 100 فإن الاتجاه الصعودي قوي بشكل واضح. كلما بقيت أعلى إلى أعلى أقوى الاتجاه الصاعد.
2. عندما يتقلب خط أرونوب بين 70 و 100 المستويات فإنه يشير إلى اتجاه صعودي محتمل. تصبح إشارة أقوى إذا في الوقت نفسه لا يزال أروندون بين 0 و 30 المستويات.
3. عندما يتقلب خط أرونوب بين 0 و 30 المستويات فإنه يشير إلى ضعف الاتجاه وإمكانية انعكاس الاتجاه.
مقابل صحيح ل أروندون:
1. عندما يصل أروندون إلى مستوى 100 فإنه يشير الاتجاه الهبوطي كونها قوية. كلما بقيت أعلى إلى أعلى أقوى الاتجاه الهبوطي.
2. عندما يتقلب خط أروندون بين 70 و 100 المستويات فإنه النصائح على الاتجاه الهبوطي المحتمل. تصبح إشارة أقوى إذا في الوقت نفسه يتقلب أرونوب بين 0 و 30 المستويات.
3. عندما يتقلب أروندون بين 0 و 30 المستويات فإنه يشير إلى ضعف الاتجاه وإمكانية عكس الاتجاه في المستقبل.
أرون الفورمولا.
أرون (أوب) = ((إجمالي عدد الفترات & مداش؛ عدد الفترات منذ أعلى إغلاق) / إجمالي عدد الفترات) x 100.
أرون (أسفل) = ((إجمالي عدد الفترات & مداش؛ عدد الفترات منذ أدنى إغلاق) / إجمالي عدد الفترات)) x 100.
يظهر مؤشر أرون كم من الوقت يمر بين أعلى (أعلى) أو أدنى (أسفل) إغلاق منذ بداية فترة (في النسب المئوية).
استنتاج.
كما تغيرات السوق، والتجار ضبط نهج التداول وأساليب من الاتجاه التالي إلى الأدوات المستخدمة خلال توطيد السوق. يساعد مؤشر أرون المتداولين على تحديد متى يستخدمون المؤشرات والأدوات التالية، ومكان التحول إلى مذبذب مثل الأدوات التي تعمل بشكل أفضل في تعزيز الأسواق.
جاتين.
نعم انها تساعد حقا استخدام تكنولوجيا المعلومات مع ستوكاستيك إيت أعطني نتائج جيدة.
وتتمثل إحدى المشاكل الرئيسية لمؤشرات الأرون في الفترة الزمنية التعسفية.
إذا كنت تختلف الفترة، من يقول 25 إلى 15 يوما، وتحصل على الرسم البياني الثاني الذي يبدو أن، أساسا، تعويض من الأول، وبالتالي إعطاء إشارات مختلفة تماما!
إذا كنت تختلف الفترة لتتناسب مع البيانات الماضية (!)، ليس هناك ما يضمن أنها سوف تناسب البيانات المستقبلية.
تاجر.
لا يوجد "كأس مقدس" عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات. أفضل شيء هو استخدام مؤشرات متعددة للتأكيد. من المهم أيضا أن نفهم الصيغة المستخدمة لحساب كل مؤشر، لتجنب استخدام الاختلافات الخطية من نفس الخوارزمية التي، بطبيعة الحال، سوف تسفر عن نفس النتيجة بدلا من تأكيد صحيح.
الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني تحميل هذا المؤشر؟
يمكن أن توفر الملف mq4 لهذا المؤشر للتحميل؟
FxIndicators.
فقط أضيف أعلاه.
أعتقد أنها كول!
تاجر.
مؤشر بارد جدا !! شكرا جزيلا.
1 نو. فقط أرون في مكت.
بليس تعطينا إكسيمبل للصيغة آرون. أوكي؟
جميع المؤشرات مفيدة. المشكلة هي أنك يجب أن تعرف كيفية استخدام، يعني كيف تقرأ المؤشر الذي تستخدمه. لدي مجموعة من اثني عشر مؤشرا. يمكنني استخدام كل في نفس الوقت واحدا تلو الآخر. النتائج على ما يرام.
شكرا وحظا سعيدا للجميع.
وفقا لتجربة لدي هذا المؤشر، وأنا أقدر، انها مفيدة جدا لاستخدام عند اتخاذ موقف التجارة، وليس ذلك بكثير جيدة عند الخروج من التجارة.
كيف يمكنني حساب اتجاه قوي (1 و 5 على الرسم البياني.) طول؟ كم يوما أو ساعة؟
ما المؤشر أو أي شيء آخر يمكن استخدامه لتأكيد طول فترة الاتجاه؟

مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك.
كيفية دخول التجارة في تداول العملات الأجنبية.
أرون مؤشر مصنع الفوركس.
وتحدد استراتيجية مذبذب المصنع أولا مؤشر الاتجاه باستخدام مؤشر أرون، ومن ثم تتأرجح البيانات إلى مذبذب. وسوف يضع الصفقات شراء في مؤشر الأسواق تتجه بيع الصفقات في الأسواق تتجه نحو الانخفاض. عموما يتم تحديد اتجاه صعودي قوي مصنع قراءة مذبذب الفوركس هو أعلى من ذلك وبالمثل، يتم تحديد اتجاه هبوطي قوي عند القراءة أرون مذبذب أدناه هذه الاستراتيجية لديها المعلمات التي تتخصص مستوى قوة الاتجاه اللازمة لفوركس والمواقف وثيقة. وبالمثل، إذا كان المذبذب يعبر مستوى الاستراتيجية ستغلق كل مصنع شراء مفتوح ومؤشر أمر بيع جديد. المؤشر التالي متوفرة في استراتيجية نافذة المعلمة الفوركس يمكن تعريفها من قبل المستخدم التطبيق:. التطبيق المعروض في هذه الصفحة لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية مؤشر أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مؤشر المؤشر هذا متوافق فقط أرون فكسم محطة التداول برامج سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب حساب فكسم بما في ذلك الحسابات التجريبية فكسم الحرة. كاتارسيس أوائل الخريف - الوقت تغيير الفوركس. آمل أن لا تترك جانبا هذا بلوق. مصنع شكرا ل فوريكس. لم اكن اعرف ذلك. كيف فوريكس تفعل ذلك؟ فكسم استطاعت استراتيجية أرون مذبذب أولا قوة قوة الاتجاه باستخدام مؤشر أرون، ومن ثم تحسب البيانات أرون إلى مذبذب. وقد وضعت هذه الاستراتيجية على فكوديباس. فترة أرون مذبذب: متطلبات هذا المؤشر هو متوافق فقط مع فكسم التداول محطة مؤشر البرمجيات. مؤشر أرون كروس التحليل الفني مصنع ومؤشر التذبذب مؤشر مؤشر أرون المهنية مؤشر الفوركس أدكس وأوضح الموضوع الزخم ترادين باستخدام ارتفاع احتمال مذبذب. فوركس فوريكس أكاديمي حساب الفوركس نصائح الفوركس خوارزميات الفوركس تحليل الفوركس تحكيم الفوركس وسطاء الفوركس فوريكس إكسهانج فوركس فاكتوري فوريكس ليف فوريكس نيوس فوريكس أونلين أسعار الفوركس استراتيجيات الفوركس تداول الفوركس. بحث كورسي والوت على الخط مشروع استراتيجية أرون فيرستميتروس مخطط ديناميكي مشكلة فيرستميتروس الرسم البياني رمز غير صالح ريف وينس التداول استراتيجية ريفيلوي واين نكيل كتب التداول في أوردو حر ترياج أرماجيدون الفوركس روبوت موقع التداول تبادل التطبيق تحميل مصنع تطبيقات أسيليتور المتقدمة ناسداك فوريكس مراقبين برنامج تاجر زلت الغريب محسن فوركس تحميل الفوركس التداول روبوت تحميل أرماجيدون الفوركس روبوت الصخرية شيزي الصفقات "داخل بار" "استراتيجية الخام" "trade2win" mt4 التنبؤ مارتينلي السوق كالمان تصفية نيوروشيل يسمى النظام أرماجيدون من قبل ريف واين هرمجدون مؤشر البرمجيات التجارية ناجحة تجار تجارة الفوركس الأفريقية التجارة مع الفوركس واين بدف فوريكس كورسي والوت جيمس ديك فوريكس تداول الأسرار ريف واني إشارات بروغنوزا دولارا تحميل متصدع أماجيدون أرون إي أمارجيدون الفوركس روبوت الرقم التسلسلي ريفيلو نكيل البرمجيات. أعلى الفوركس استراتيجية التداول على المدى الطويل. كيفية فتح حساب الوساطة أوس كما أنون المقيمين. لماذا تبدو مخططات your4hr مختلفة عن الألغام. مزايا وعيوب التداول عبر الإنترنت. استراتيجية التداول باستخدام الماكد، فيبوناتشي والمتوسطات المتحركة. أنيق استراتيجيات التداول مصنع بت خيارات المصنع. الأسهم الزخم استراتيجية تاجر مؤشر 4online. لمحة عامة عن تجارة السلع الأساسية. تداول الفوركس فوريكس مباشر.
TrendMagicNew.
2 أفكار على & لدكو؛ أرون مؤشر فوركس مصنع & رديقو؛
أصوات جيدة جدا، وخلافا لبعض الكتب الصوت هناك، وهذا واحد لديه أزرار التي من السهل جدا للشباب لدفع.
بليموث بلانتيشن هي منظمة غير هادفة للربح 501 (ج) 3، معتمدة.

أرون صعودا وهبوطا.
أرون أوب & أمب؛ أسفل مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ وكشف عن قمم المحلية وقيعان من الرسم البياني الذي تم تطبيقه على، ويوفر هذا المؤشر إشارات لشراء وبيع أزواج العملات عندما ترتفع من أسفل والسقوط من أعلى. ویعبر صعود خطوط المؤشر إشارة جیدة لتحقیق الربح أو للخروج مع الحد الأدنی للخسارة. يمكن لهذا المؤشر إرسال التنبيهات الصوتية والبريد الإلكتروني على الصليب. وهو متاح في كل من MT4 و MT5 الإصدارات.
معلمات الإدخال:
أرونبيريود (ديفولت = 14) & مداش؛ الفترة في أشرطة الرسم البياني للمؤشر للبحث عن القيعان والقمم. كما هو الحال مع العديد من المؤشرات الأخرى، وارتفاع هو الفترة أكثر سلاسة خطوط الانتاج هي، وانخفاض الفترة هي أكثر يتم إنشاء إشارات. مايلاليرت (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا ثم سيتم إرسال تنبيه البريد الإلكتروني على الصليب وفقا لخيارات البريد من منصة ميتاتريدر الخاص بك. سونداليرت (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا صحيح ثم سيتم تنشيط صوت بسيط والتنبيه البصرية على الصليب.
كما ترون، التداول هو سهل جدا إذا كنت تتبع هذا المؤشر. مجرد شراء عندما يرتفع الخط الأزرق من أسفل والأحمر واحد هو بالقرب من منتصف النطاق. بيع عندما يسقط الخط الأزرق من أعلى والأحمر واحد هو بالقرب من منتصف النطاق. الخروج للربح أو للحد الأدنى للخسارة عندما يصل الخط الأحمر إلى الجانب الآخر من النطاق.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة أرون فوق & أمب؛ أسفل مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

أرون مؤشر مصنع الفوركس
الفوركس الفوركس الحقيقي ثينتربانك كوم التداول في الوقت تداول تداول العملات العربية الفوركس يؤدي الفوركس مصطلحات العامية الفوركس 24 ستوكليارد فوركس فاكتوري أفضل الفوركس إي الفوركس غالبا ما يسأل التجار أنفسهم عن أفضل طريقة للكشف عن الحركات تتجه. على الرغم من أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يتم الكشف عن الاتجاهات، وجود فكرة عن مدى مؤخرا زوج وصلت إلى أعلى / منخفض جديد هو وسيلة جيدة لمعرفة ما إذا كان الزخم نحو اتجاه معين ثابت أو متناقص. تجارة خوارزمية خط الأنابيب #### أرون فوريكس فاكتوري التداول عبر الإنترنت فوريكس #### برنامج مقدم الطلب إشارات الفوركس. مرحبا بموبويي، إذا كنت لا تواجه الحظ مع إي بنيت قبل، يمكنك محاولة غوغلينغ "خبير مستشار باني". انها طريقة سهلة حقا للحصول على أساسيات إي كاملة ثم يمكنك قرص من هناك. أيضا، إذا كنت غير متأكد من كيفية قرص عليه، وهناك طن من المعلومات مقل على ميتاتريدر كوديرسغورو ل.
1 فوب تو أوسد تشارت فوريكس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أرون مؤشر مصنع الفوركس
مؤشرات الزخم في الفوركس تسجل سرعة الأسعار تتحرك خلال فترة زمنية معينة. وفي الوقت نفسه، تتبع مؤشرات الزخم قوة وضعف االتجاه عند تقدمه على مدى فترة زمنية معينة: حيث يسجل أعلى زخم دائما عند بداية االتجاه، وهو أدنى مستوى له عند نقطة النهاية.
مؤشرات الزخم في الفوركس.
مؤشر آرون التراكمي مؤشر آرون مؤشر أرون مؤشر مذبذب شاند مومنتوم مؤشر مذبذب مؤشر السلع اليومي مؤشر الزخم اللحظي خطورة الانحدار الخطي المنحدر زاوية الكتلة مؤشر الزخم السعر مؤشر التذبذب مؤشر السير العشوائي مؤشر المدى معدل التغير (روك) مؤشر القوة النسبية النسبية مؤشر القوة النسبية (سيروك) مؤشر مؤشر القوة النسبية العشوائي مؤشر ستوكاستيك مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر التأرجح مؤشر التذبذب النهائي ويليامز٪ R توزيع تراكم ويليامز.
كيفية التداول مع مؤشرات الزخم.
مع مؤشرات الزخم يبحث متداولو الفوركس عن الجدل بين أسعار الرسم البياني ومقترحات المؤشر:
الاختلاف الاتجاهي بين إشارات السعر والزخم من ضعف وضع الاتجاه.
B. ارتفاع الأسعار التي تحدث خلال الزخم الضعيف، هي آخر إشارات التحذير من تغيير الاتجاه.
.ج کما ینبغي توقع تغییر الاتجاه خلال الأسعار المتحرکة الجانبیة والزخم القوي الخلافي.
مؤشرات الزخم، مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك، هي مؤشرات مفضلة للأسواق غير المتجهة. تقيس مؤشرات الزخم بشكل مثالي ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو في ذروة البيع في حالته غير المتجهة، وتسليط الضوء على نقاط الانعكاس المحتملة قبل حدوثها بالفعل.
تاجر.
ويبدو أن أفضل مؤشرين للزخم هما مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. أود أن أعرف المزيد عن رسي التداول من فضلك. كيفية الجمع بين تلك المؤشرات. أيضا لماذا التداول الزخم شعبية جدا، ما هي أهميتها بالضبط في. شكرا لك.
FxIndicators.
تداول الزخم في الفوركس أو أي سوق أخرى هو كل شيء عن القدرة على الحصول على والخروج من التجارة في اللحظة المناسبة - في الوقت الذي يكتسب السوق القوة الأولية / الزخم، ويمتد على بعد أميال قليلة بثقة كبيرة ودون النظر إلى الوراء. فعندما يتباطأ الزخم أو يفقده، يثير عدم اليقين بين المستثمرين عندما يحاولون إعادة تقييم فرصهم لمطاردة أسعار مربحة أخرى، وتتباطأ التجمعات أو الصفقات البيعية الكبيرة التي لا تحقق المزيد من الأرباح حتى الزخم التالي.
مؤشرات الزخم تساعد للقبض على أن "هنا والآن" الوقت لوضع أوامر وقفل في الأرباح.
صحيح أن اثنين من المؤشرات الأكثر شعبية في الفوركس لا يزالان مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.
على الرغم من أن واحدة فقط منها سوف تكون كافية لتحديد فترات تشكيل الزخم في سوق الفوركس، يمكنك الجمع بين مؤشرين من أجل الرجوع إلى واحد أو كليهما عندما التوقعات لفرص تجارية جديدة مرتفعة.
إن أفضل تفسير للجمع بين مؤشرين زخم يمكن أن يكون ممكنا فقط بمساعدة استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحددة، لذلك وجدنا مثالا لك عبر الإنترنت من موقع جيد السمعة.
ونأمل أن تستمتع به!
ماذا يكون الاستخدام الحصري لمؤشر الزخم، إذا كان كل ما أحتاج إلى أن نرى في حين أن الاستثمار هو الاتجاه ومؤشر الاتجاه القيام بهذه المهمة بشكل جيد للغاية. اشرح سلبيات الاستثمار بدون مؤشرات الزخم.
FxIndicators.
هذا من السهل جدا أن أشرح.
مؤشرات الاتجاه معرفة أي من الاتجاهات (صعودا أو هبوطا) في المكان. وتحدد مؤشرات الاتجاه أيضا عندما يتغير الاتجاه أو على وشك التغيير. ولكن، هناك مؤشرات اتجاه شيء واحد لا يمكن أن تظهر - وهذه هي اللحظة نفسها التي جمعت فيها جميع "قوى الاتجاه" الزخم لإنتاج خطوة.
في كلمات بسيطة، انها حالة عندما، على سبيل المثال، كنت أعلم أن الاتجاه هو ما يصل، ولكن كنت لا تعرف ما إذا كان يجب عليك شرائه الآن أو الانتظار حتى تحصل على سعر أفضل. حيث تأتي مؤشرات الزخم في متناول اليدين. مؤشرات الزخم تظهر أفضل لحظة عندما يمكنك شرائه وجود أعلى احتمالات أن السوق سوف تتحرك لصالحك على الفور دون النظر إلى الوراء.
كما يمكنك الاعتماد على مؤشرات الزخم لاقتراح متى تضعف "قوة الاتجاه" (أو ببساطة الزخم). باستخدام هذه المعلومات يمكنك اتخاذ قرارات بشأن إما اتخاذ أرباح سريعة ويكون الخروج من التجارة أو مراجعة وإعادة ضبط توقف التداول الخاص بك.
وبدون مؤشرات الزخم سيكون من الصعب على الصفقات الزمنية (على وجه التحديد الإدخالات) على وجه التحديد، إلى جانب وجود فرصة لدخول التجارة عندما حققت السوق تقدما كبيرا، ونتيجة لذلك استخدمت كل قوتها (الزخم المفقود) وتستعد لتتبع لاستعادته، وترك الوافدين الجدد في وقت متأخر على طرف من انعكاس.
كيف تعرف ما إذا كان السوق يتجه أم لا.
FxIndicators.
عندما يحافظ السوق على تحقيق أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة - فإنه يتجه صعودا والاتجاه السليم.
عندما يحافظ السوق على تحقيق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته - يتجه نحو الانخفاض والاتجاه سليما.
أي تغييرات في هذا التسلسل تدعو رد فعل السوق.
وقد تم تناول هذا الموضوع أيضا في التعليقات على:
بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسطات المتحركة.
مثال كلاسيكي، مؤشر التمساح: Alligator. mq4.
عندما يكون هناك تشكيلة المحافظ: الأزرق والأحمر والأخضر - هناك اتجاه.
عندما تختلط خطوط، لا يوجد أي اتجاه.
يتم وضع علامة الاتجاه الصعودي الأول مع دائرة خضراء - يظهر بداية الاتجاه، عندما تصطف جميع المتوسطات المتحركة 3 حتى.
الدائرة الحمراء هي نهاية الترند الهابط - عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك الأخضر فوق المتوسط ​​المتحرك الأحمر، وكسر تسلسل المحافظ.
ما هو خط المتوسط ​​المتحرك 3؟ كم عدد الايام؟
FxIndicators.
3 خط متوسط ​​التحرك يتكون من 3 درجات مئوية مع الإعدادات التالية: 13 و 8 و 5.
ما هي أفضل فترات المتوسط ​​المتحرك للتداول 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني؟
FxIndicators.
إذا كنت تريد مشاهدة الاتجاهات في 1 & أمب؛ 5 دقائق، استخدم 20 سما. أيضا السعر سوف يحترم 200 إما.
المتوسطات المتحركة الأصغر سوف "الرقص" ذهابا وإيابا مع قضبان الأسعار دون توفير أي استخدام كبير.
هذه هي النصيحة التي أحصل عليها من أي وقت مضى فوركس حتى الآن.
لول في تعليق أعلاه.
جئت للتو عبر هذا الموقع اليوم، وكان مندهش لما رأيت. هم. شكرا جزيلا لاهتمامكم.
ما هو أفضل تركيبة ماس لمدة 15M الإطار الزمني أو 30mns؟
FxIndicators.
يعتمد على أهدافك. لا تفاجأ إذا أخبرك شخص ما بأنه لا يوجد متوسط ​​متحرك مثالي أو مجموعة من المتوسطات. كل واحد منهم إلى نقطة ما يضرب التجارة الكمال مرة واحدة ويفتقد من جهة أخرى.
اطلع على هذه الصفحة حول المتوسطات المتحركة، ولا سيما الفقرة المتعلقة بالمتوسطات المتحركة الأكثر شيوعا. يمكنك بالتأكيد استخدام تلك على 15 دقيقة أو 30 دقيقة الإطار الزمني.
أنا بحاجة إلى بعض التنوير على استخدام نقاط الدعم والمقاومة عند التداول. يرجى أيضا توضيح لي حول كيفية وضع وقف الخسارة في الواقع. على سبيل المثال يمكنك وضعه في 10 نقطة بعيدا عن وضعك بما يتماشى مع استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك ولكن في بعض الأحيان سوف يتأرجح السعر إلى 12 نقطة وبالتالي وقف لكم فقط من أجل تأرجح احتياطية وتحقيق الكثير من الأرباح. كيف يمكنك تحقيق التوازن بين الحد إدارة الأموال الخاصة بك وإمكانية السعر عبور الحد الخاص بك ويتأرجح مرة أخرى في الاتجاه المعاكس؟
هل يمكن أن يرجى إرسال / الكتابة لي المؤشر:
مؤشر الزخم العشوائي (الفهرس).
لقد تمكنت من العثور على صيغته ل ميتاستوك.
100 *) موف (موف) C - (.5 *) هف (H، 13) + لف (L، 13)))، 25، E)، 2، E) /
(.5) موف (هف (H، 13) - لف (L، 13)، 25، E)، 2، E)))
ولكن أنا في حاجة إليها ل.
نقطة صافي سوتشاستيك الزخم كالكولاتيو ن.
أي مساعدة موضع تقدير. شكرا لكم.
هل من فضلك قل لي عن مؤشرات الزخم التي لديها أعلى دقة في الإطار الزمني 5 أو 15، وأيضا أفضل إعداد المعلمة من ذلك - أبسولوتيلي شكرا من قبل.

No comments:

Post a Comment