Wednesday 21 February 2018

الفوركس تاجر الموالية على شبكة الإنترنت


فوريكسترادر ​​برو.


فوريكسترادر ​​هو تطبيق الحرة التي يمكن استخدامها لإدارة حساب الفوركس الخاص بك.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق العملات. هنا، يمكننا شراء وبيع العملات الأجنبية. مع تغير أسعار الصرف بمعدل سريع، يمكننا كسب المال عن طريق اختيار دقيق من العملة لشراء وبيع. وهو أكثر ديناميكية وسائلة من سوق الأوراق المالية.


هذا هو تطبيق ويب تم إنشاؤها باستخدام ميكروسوفت. لذلك، فإن الإطار الأخير هو شرط مسبق. هذا البرنامج يحتاج إلى معالج جيد. واجهة كبيرة. نحصل على جميع البيانات المطلوبة للقيام أبحاثنا لاتخاذ القرارات الصحيحة. نحن نرى برنامجا مع أزواج العملات المختارة جنبا إلى جنب مع أسعار الصرف الخاصة بهم. شراء وبيع من السهل حقا باستخدام الأزرار. يتم تحديث أسعار الصرف تلقائيا في كل ثانية من الزمن. تظهر الرسوم البيانية الشريطية التاريخ.


أهم ميزة هي أن الموقع يوفر لنا نقدا افتراضية من 50 ألف دولار أمريكي مع & # 039؛ الممارسة & # 039؛ الحساب. هذا شيء عظيم بالنسبة للمبتدئين الذين يمكن أن يتعلم كل شيء قبل استثمار المال الحقيقي. وهي صالحة لمدة 30 يوما فقط.


تداول الفوركس هو نشاط مربح. ولكن لا تبدأ التداول دون معرفة سليمة. تماما كما هو الحال في سوق الأسهم، يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال.


الفيديو والصور.


ملخص المراجعة.


مراقبة متقدمة والتحديثات الوقت الحقيقي الشراء السريع والبيع.


يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.


ضيف كيف يمكنني تشغيل منصة الممارسة في هذا البرنامج؟ الرجاء المساعدة وتوجيه لي.


دليل للتداول الفوركس برو الويب.


يصبح تداول الفوركس بسيطا مع الاستخدام النشط لمنصات التداول المختلفة. يمكن للقادمين الجدد الاستفادة من هذه المنصات كنظام تدريب لفهم سوق الفوركس وحتى التجارة بطريقة فعالة. ويعتبر الفوركس التاجر برو منصة التداول المخصصة التي تتوافق مع مختلف نظام التشغيل ويندوز، ماك، وكذلك على أنظمة تشغيل الهواتف النقالة الرئيسية.


يحتاج التجار للدخول إلى منصة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت لاتخاذ الدعم من الفوركس تاجر برو الويب. لجعلها بسيطة وواقعية، جعلت المطور هذا المنبر مع العديد من الميزات فائدة. فمن السهل أن نفهم مع معالمه، وسوف تكون هناك خيارات أخرى لإضافة بعض الإضافات الإضافية.


ميزات مختلفة من الفوركس التاجر برو على شبكة الإنترنت ما يلي:


ستظهر لوحة التداول أسفل شريط الأدوات مباشرة، حيث توفر 16 زوجا من العملات بشكل افتراضي. يمكنك اختيار أزواج العملات المطلوبة من هذه القائمة. يمكنك إضافة المزيد من العملات عن طريق النقر بالزر الأيمن فقط على ذلك، وحدد واحد المطلوبة.


توفر المخططات الفوركس معلومات عن أزواج العملات المختلفة في شكل رسم بياني. لفهم التغير في قيمة أسعار الصرف بين عملتين، يمكن للتجار استخدام مؤشرات فنية مختلفة. المؤشرات المتاحة جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم هي مساعدة كبيرة.


يمكن للمتداولين الاستفادة من لوحة السوق للتحقق من قائمة مخصصة لحركة السوق الحالية للأسعار لجميع العملات الرئيسية بشكل افتراضي. هذه القائمة لديها ميزة كبيرة لأنه، على وجه الخصوص، يمكنك تتبع أزواج العملات المطلوبة في لمح البصر.


مع استخدام الأخبار اليومية، سوف التجار على فهم التغيرات الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي في سعر الصرف. جنبا إلى جنب مع هذا، سوف التنبؤات الفوركس الأخبار تكون ذات فائدة كبيرة لتحديد حركة السوق.


كما يتميز الفوركس تاجر برو نصائح التداول والاقتراحات لكيفية تحديد أنماط الرسم البياني في مراحل مختلفة من حركة السوق. هذه المعلومات الإضافية سوف تعزز مستوى الثقة من التجار لفهم أنماط الرسم البياني من أزواج العملات المختلفة. وهذا سيجعل بالتأكيد التداول الخاص بك مربحة والحد من الخسائر إلى حد كبير.


باستثناء هذه الميزات على تاجر الفوركس برو لنظام التشغيل ماك وأنظمة التشغيل الأخرى، القائمة الرئيسية توفر خيارات أخرى مختلفة.


تحقق من بعض الخيارات التي تمكن التجار لجعل تجارتهم فعالة.


وتشمل القائمة الرئيسية ملف، تحرير، ترتيب والبحث والمزيد من الخيارات. هؤلاء التجار الذين يتصفحون هذه الخيارات سوف تحصل على القوائم المنسدلة مثل:


ويأتي هذا الخيار ضمن قائمة "بحث". هنا، التجار الحصول على مساعدة لتتبع أو مشاهدة تحركات الأسعار اليومية.


ويأتي هذا الخيار ضمن قائمة الطلب. هنا، يتيح "إدخال الطلب" للمتداول إدخال الطلبات مباشرة من شريط القوائم.


ويأتي هذا الخيار ضمن قائمة أدوات. هنا، التجار الحصول على مرفق لإضافة الأموال إلى الحساب.


وبصرف النظر عن كل هذه الخيارات، فإن التجار الحصول على دعم إضافي لعدد من الأدوات التي تم تصميمها لتبسيط العملية.


دعم إضافي:


وقد ظهرت شريط اختصار في الفوركس تاجر نظام التداول برو الذي يوفر سهولة وسرعة الوصول إلى تفضيلات كبيرة. بعض من هذه الاختصارات تشمل حاسبة أيقونة، تقرير أيقونة وأكثر من ذلك بكثير.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جان 12، 2017 8:50:28 بيإم.


يدعي مستخدمي ماك أنه لا يوجد العديد من برامج التداول التي تم تصميمها خصيصا لمنصة يوس. معظم المنصات المتاحة تعاني من التقنية ز.


جان 12، 2017 8:39:42 بيإم.


لم يكن تداول العملات الأجنبية أسهل من ذي قبل. أي شخص من أي مكان في العالم الحاجة يمكن أن تتداول في الفوركس في الوقت الحاضر. وكل ما يحتاجه هو حق تداول العملات الأجنبية.


جان 12، 2017 8:22:44 بيإم.


أصبحت منصات الفوركس الخبز والزبدة لكثير من تجار العملات الأجنبية في السنوات الأخيرة بسبب العديد من الميزات. وهي متوفرة على جميع أجهزة الكمبيوتر الرئيسية.


الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس هو واحد من الاختراعات البارزة لشركة ماك نحو تحسين.


وهناك سوء فهم شائع بين تجار الفوركس هو أن العملات تتحرك بنسبة مئوية صغيرة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ألي إنفست فوركسترادر.


ألي انفستوراتر منصات الجمع بين سهولة الاستخدام والمرونة ومجموعة كاملة من الرسم البياني المهنية وإدارة أدوات النظام، وكلها على شاشة واحدة.


أدوات التداول المتقدمة مع سهولة الوصول إلى موقف ومعلومات الحساب، ماك متوافق.


مصممة لتشغيل في بيئة متصفح الويب، ألي انفست فوركسترادر ​​ويب يدعم أنظمة تشغيل متعددة (بما في ذلك ماسينتوش) ومتصفحات الويب.


ألي إنفست فوركسترادر ​​ويب يستخدم تقنية الدفع لتوفير اقتباسات في الوقت الحقيقي والتحديثات الفورية حول مواقف المفتوحة، P & أمبير؛ L، الهامش وأرصدة الحسابات.


مجهزة ونقلت في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والأخبار، والبحوث وأكثر من ذلك، ألي استثمار فوريكسترادر ​​ويب يوفر كل الأدوات والموارد التي تحتاجها للتجارة وإدارة حسابك.


الخصائص الرئيسية:


في الوقت الحقيقي موقف ومعلومات الحساب يعمل على أنظمة التشغيل ويندوز وماك يعمل مع مجموعة متنوعة من متصفحات الويب متكاملة أداة التخطيط مجموعة متنوعة من أنواع أمر واحد ومتوقف، بما في ذلك إذا / ثم، إذا / ثم أوكو وتوقف زائدة *


* قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك.


حاول ألي انفست الفوركس مع حساب مجاني 50،000 $ الممارسة. ابدأ أدناه.


لا حاجة لممارسة؟


افتح حساب فوريكس فوري.


الشرق إلى الاستخدام، تعمل بكامل طاقتها ألي الاستثمار منصة تداول الفوركس تصل إلى 50: 1 الرافعة المالية نحن نقدم 50 أزواج العملات الرسم البياني قوية عناوين الأخبار على مدار 24 ساعة اليومية والأسبوعية بحث الفوركس 24/6 الدعم عن طريق الهاتف والرسوم البيانية الحية.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.


فوريسترادر ​​برو.


فوريسترادر ​​برو مراجعة من قبل خبراء الفوركس، من خلال هذا الفوركس فوريسترادر ​​برو البرنامج التعليمي سوف معرفة كيفية التعامل مع الفوركس فوريسترادر ​​برو منصة التداول على شبكة الإنترنت أو كيفية تحميل الفوركس فوريسترادر ​​برو ماك، في نهاية هذا الفوركس فوريسترادر ​​برو استعراض إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من خلال حصة من فضلك، لمزيد من المعلومات حول الفوركس فوريسترادر ​​برو منصة يمكنك أيضا زيارة استعراض الفوركس من قبل الفوركسكس الفوركس الموقع، توبوريكسروكرز تصنيفات الفوركس وسطاء، أو فكستاي تداول العملات على شبكة الإنترنت والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن الفوركس المملكة المتحدة لت.


فوريكس فوريسترادر ​​مراجعة برو.


منصة فوريسترادر ​​برو هو برنامج على شبكة الإنترنت التي هي قابلة للتخصيص بالكامل ومصممة خصيصا لتداول الأصول النقد الأجنبي. تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من أدوات التداول القيمة التي تشمل الإشارات، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، برامج التعرف على الأنماط، أبحاث السوق الحرة، الموارد التعليمية المجانية، المستشارين الخبراء (إيس) و 24/7 خدمات دعم العملاء الجودة. كما تقدم الشركة تطبيقات التداول لجميع أنظمة التشغيل المتنقلة الرئيسية وبرامجها متوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش ومتصفحات الجوال التي تمكن الوصول إلى الإنترنت.


لمزيد من المعلومات حول منصة الفوركس فوركسترادر ​​برو، يرجى الرجوع إلى القسم أدناه بعنوان الفوركس فوريسترادر ​​برو الخيارات والميزات.


الفوركس فوريسترادر ​​برو خيارات والميزات.


لوحة التداول.


بعد تسجيل الدخول إلى حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم باستخدام فوريسترادر ​​برو، سوف يرى المستثمرون لوحة التداول التي هي الطريقة الرئيسية لشراء وبيع أزواج من العملات على منصة التداول. بشكل افتراضي، تظهر 16 عملة ولكن يمكن إضافة أزواج إضافية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على خلفية رمادية ثم التحقق من أزواج العملات التي تريدها في التداول.


الرسوم البيانية الفوركس.


لوحة الرسم البياني على فوريسترادر ​​برو يوفر للمستثمرين مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية لأي زوج من العملات ولأي فترة زمنية. تتوفر مؤشرات وأدوات تقنية إضافية على المنصة وتظهر على الجانب الأيسر من قسم لوحة الرسوم البيانية.


أخبار أدوات.


يوفر هذا القسم للمتداولين آخر الأخبار من فوركس إنزيدر & # 8217؛ s تغذية الأخبار، فضلا عن مصادر أخرى تشمل داو جونز نوزوير. تقويم اقتصادي كامل متاح للتجار الذين يشمل الأحداث الاقتصادية الكلية والتنبؤات لتحديد أهمية قراءات مختلفة.


يوفر هذا القسم للمتداولين أسعار السوق الحالية لأزواج العملات الرئيسية ويتضمن قوائم ساعات قابلة للتخصيص لتتبع أزواج العملات المرغوب فيها، وكذلك أسعار الأصول في الأسواق المالية الأخرى التي يتم تداولها بشكل شائع.


أفكار التداول.


سيؤدي النقر على أي من الخيارات المعروضة في أفكار التداول إلى عرض نافذة تحتوي على معلومات حول أنماط الرسم البياني، بالإضافة إلى مستويات الثقة والسعر. يتم التعرف على أنماط المخطط من قبل أوتوشارتيست في مراحل مختلفة خلال تطويرها وتشمل الأفكار الناشئة والمكتملة للنظر في المستثمرين.


القائمة الرئيسية وقصص الاختصار.


يجب على المستثمرين الجدد في منصة التداول التعرف على القائمة المنسدلة القائمة الرئيسية التي تتضمن خيارات الملفات، والتحرير، والتحرير، والبحث، والتقارير، والأدوات، والنافذة، والمساعدة. فإن الأدوات الأكثر قيمة هي القائمة المنسدلة أوردر دونو أوبتيو n من & # 8220؛ إنتر أوردر، & # 8221؛ حيث يمكن للتجار إدخال أمر يدويا دون استخدام أي أدوات أخرى. كما تحتوي قوائم البحث والتقارير على أدوات قيمة للتداول، بما في ذلك النقاط المحورية ومستويات الأسعار اليومية وخيار P & أمب؛ L المحقق الذي يظهر أرباح التجار وخسائرهم على مدى فترة زمنية معينة.


اختصارات شريط.


يحتوي شريط الاختصارات أيضا على أدوات تداول قيمة مصممة خصيصا لتوفير الميزات والخيارات الهامة للتجار بسرعة من خلال استخدام الأزرار الهامة التي تشمل رمز زائد (+) لدخول النظام بسرعة وسهولة، رمز آلة حاسبة التي يمكن تحديد قيمة النقطة باستخدام معدلات العطاءات المطلوبة ، الهامش، الرافعة المالية وحجم التجارة. رمز التقرير تمكن التجار من تلخيص قيم الحساب بسرعة باستخدام P & أمب؛ L، الفائدة والودائع والرسوم، وانتقل والأرصدة. رمز الدولار يعطي التجار طريقة سريعة حقا لإيداع أو سحب الأموال من حسابات التداول.


مركز الإستراتيجية.


تتوفر العديد من الميزات الإضافية لمنصة فوركسترادر ​​برو، ولكن هذه الخيارات الإضافية متوفرة فقط على إصدار ميكروسوفت ويندوز القابل للتنزيل من منصة التداول.


وأهم هذه الخيارات الإضافية هو مركز الإستراتيجية الذي يسمح للمستثمرين في الفوركس بوضع استراتيجيات تداول مخصصة يمكن تطبيقها على مختلف أشكال التشفير بغرض توليد إشارات البيع والشراء، كما توفر مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية.


فوركسترادر ​​برو يستخدم السحب والإسقاط تقنيات لتجنب ر ه ضرورة التجار h تتعلم تعلم وكتابة أي خطوط من التعليمات البرمجية، وهو نموذجي من منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى، مثل MT4 & # 8217؛ s مقل لغة البرمجة.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


فوريكسترادر ​​برو هي واحدة من المنصات الرئيسية المعروضة في الفوركس. ويمكن تخصيصها بحيث يمكن للمتداولين تحسين أرباحهم.


وهو متاح عبر شبكة الإنترنت، وتحميل ومجموعة كاملة من الحلول النقالة بما في ذلك اي فون، آي باد. كما أنها متاحة للمستخدمين ماك. يمكن للتجار اختيار 50 العملات والسلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن.


الفوركس - فوريكسترادر ​​منصة للمحترفين.


يوفر مركز استراتيجية الوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات التداول محددة مسبقا وكذلك فرصة لبناء استراتيجيات باستخدام معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية وتفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


يوفر فوريكسترادر ​​برو مرافق الرسم البياني المتقدمة مما يسمح للتجار لدكو؛ اتخاذ إجراءات بسرعة وبدقة & رديقو ؛، التي ليست تباهل الخمول. يمكن للمتداولين التداول مباشرة من الرسم البياني الذي يقومون بتحليله، من خلال سحب الخطوط بنقرة من الفأرة لتحرير الأوامر وإدارة الصفقات بسرعة كبيرة، والتحرك بأسرع ما في السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص المؤشرات مسبقا لتتناسب مع الاحتياجات الفردية للتاجر وأسلوب التداول. يتم تقديم تحليل الخبراء من قبل الفوركس بهدف تمكين التجار لمواكبة المعلومات الرئيسية القيادة في السوق، بما في ذلك الأفكار المتكاملة والأفكار التجارية.


فوريسترادر ​​برو مقابل ميتاتريدر 4.


بالإضافة إلى منصة الفوركس هذه، يمكن للتجار اختيار اختيار التداول باستخدام MetaTrader4 الذي يقدم أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكن للتجار الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك الأخبار المتدفقة، والبحوث التقنية واسعة النطاق من ترادينغ سينترال والمحللين في الداخل، فضلا عن برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست، وهي شركة أبحاث مستقلة.


منصة ميتاتريدر 4 تدعم العديد من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر السوق، أوامر محدودة، واحد يلغي أخرى (أوكو)، إذا / ثم، توقف زائدة، وأوامر التوقف. وبالنظر إلى اختيار اتخاذ قرار فوركترادر ​​مقابل MetaTrader4، تجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير يستخدم أساسا للتداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. على الرغم من عمرها، يمكن أن يكون ميتاتريدر 4 المعيار الذهبي لمنصات تداول العملات الأجنبية، مع العديد من التجار الناجحين مدعيا أنه لم يكن أفضل من أجل استخدام تجارة التجزئة مباشرة، على الرغم من الانتقادات الكبيرة لا تزال فيما يتعلق قدرتها على دعم استراتيجيات الاختبار، فضلا عن بعض القضايا التي يمكن تأخير سرعة التنفيذ كما يتم سد أوامر من خلال إلى وسيط مكاتب العودة.


أوتوشارتيست هو متاح أيضا للاستخدام على فكترادربرو وهو برنامج مفيد جدا لجميع منصات الفوركس. أوتوشارتيست تلقائيا بالكشف عن أنماط الرسم البياني الناشئة والأفكار التجارية في الفوركس والفهرس والأسواق السلع من خلال مسح مستمر الأسواق خلال ساعات التداول.


عندما يتعلق الأمر بتنفيذ التجارة، تم تصميم وضع التنفيذ الفوري للاستخدام في تركيبة مع ميزة التعامل بنقرة واحدة. عندما يتم تمكين وضع التنفيذ الفوري، سيتم تنفيذ أوامر السوق فقط وفقا للمعدل المطلوب أو ضمن الانحراف المحدد من قبل المستخدم. يمكن للتجار تعريف التسامح السعر الخاصة بهم وتلقي التسعير 5 أرقام.


يوفر فوريكسترادر ​​برو تحديث رويترز الأخبار ويقدم بحوثا وتحليلات واسعة النطاق. الهوامش متاحة حتى 200: 1 على عقود الفروقات و 400: 1 على الفوركس.


يعرض شريط ملخص الحساب في الزاوية اليسرى السفلى من نافذة منصة التداول الهامش المطلوب والهامش المتاح، ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. يمثل الهامش المتاح الفرق بين الرصيد القابل للتداول والهامش المستخدم.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment