Sunday 4 February 2018

استراتيجيات التداول باكتستينغ ثينكرزويم


خيارات سريعة سريعة باكتستينغ تحليل منصة.


لقد جعلنا من السهل على الناس الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة اختبار مختلف النظريات والاستراتيجيات باستخدام بيانات الخيارات التاريخية لتحديد "ماذا لو كنت قد طبقت استراتيجية الاستثمار X خلال الفترة Y." النمذجة الكمية عادة ما تكون متاحة فقط للمؤسسات الكبيرة أو الناس مع واسعة تجربة برمجة الكمبيوتر. إلى جانب نمذجة الدولة الملكية التي تحدد كل رمز مع لحظة السعر المتوقع على مدى فترة زمنية محددة. سيساعدك ذلك في التخطيط لاستراتيجية مناسبة لاستخدامها في النموذج الخاص بك لإنشاء أقصى عائد وتقليل المخاطر.


ستات موديلينغ ™


التكيف مع الاستراتيجية الحالية الخاصة بك عن طريق الاستفادة من الملكية لدينا الدولة النمذجة ™ أو إنشاء مؤشر الخاصة بك للحصول على أقصى قدر من الربحية.


Backtesting.


أما الصفقات ذات الاحتمالية العالية فهي الصفقات التي ثبتت إحصائيا ونتج عنها المزيد من الانتصارات بمتوسط ​​معدل ربح أكبر من معدل الخسارة ومتوسطه.


عمولة التداول الحر.


كعضو في Key2Options، لديك غير محدود عمولة التداول الحرة من خلال شراكتنا مع تراديير الوساطة.


الملكية الدولة النمذجة ™ إشارات التجارة.


نحن نستخدم لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ للمساعدة في تقليل المخاطر وإدخال الصفقات عندما الاحتمالات في صالحنا.


* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.


* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.


ويستند النمذجة الدولة على الرياضيات منفصلة تسمى "آلة محدودة الدولة" أو دولة محدودة الآلي. على غرار الضوء المرئي Key2Options خوارزمية الدولة النمذجة الملكية تصنف كل الأسهم في واحدة من ثماني ولايات للدلالة على ما إذا كان السهم في حالة صعودية أو هبوطية.


نمذجة لدينا يوفر لك المعلومات التالية لمساعدتك على تخطيط كل التجارة:


شراء / مؤشر بيع - الاتجاه الحالي (صاعد أو هبوطي) أهداف الربح - الحد الأدنى المتوقع التحرك وسعر الهدف العدوانية وقف الخسارة - مجموعة من حركة غير متوقعة الاحتمالات للحركة القادمة - مخطط دائري لتظهر لك احتمال المقبل حركة السهم متوسط ​​مدة الولاية ونسبة الحركة - مخطط شريطي لمتوسط ​​الربح / الخسارة للأمن عند وجوده في كل من ولاياتنا الثمانية.


* معلومات اعتبارا من 12/16/2018.


النمذجة الكمية.


وتوفر "كيو 2" االبتكارية تحليال تجاريا من الدرجة المؤسسية لكل مرحلة من مراحل عملية إدارة الحافظة الكمية. في منصة واحدة متكاملة، Key2Options يتيح لك، وتحليل، وخلق، باكتست، صقل، والتجارة النموذج الكمي الخاص بك مباشرة من منصة لدينا.


أفكار البحث.


شاشة على الأوراق المالية.


إنشاء شاشات الأسهم متعددة العوامل باستخدام الإشارات.


بناء النماذج.


تطوير نماذج ألفا من خلال باكتستينغ وتحليل النتائج.


محاكاة الاستراتيجيات المحتملة.


اختبار استراتيجيات بناء محفظتك قبل التنفيذ.


اختبار الأفكار لإنشاء نماذج.


اختبر نظرياتك حول العوامل الكمية والنوعية التي تدفع الأداء في الأسواق المختلفة. بسهولة اختبار وفحص الاتجاهات وإنتاج التقارير التي تدعم أفكارك. فهم العوامل التي تدفع عائدات السوق مع منصة باكتستينغ للتخصيص:


إنشاء قواعد.


استخدام النموذج الكمي الخاص بك لتحديد قواعد البيع / البيع اختبار قواعد وقف الخسارة والربح الهدف لمحاكاة سيناريوهات التداول في العالم الحقيقي إجراء تحليل لقياس تأثير معايير التكرير على الأداء وضع شرط لتحريك العمل، مثل عندما ترتفع تقلب السوق فجأة تعيين المخاطر المرجوة / مستوى العائد المطلوب.


قياس المخاطر.


تحليل المخاطر محفظة مع شركائنا في الرسم البياني منحنى الأسهم.


غير محدود كوميسيون التداول مجانا للأسهم والخيارات.


يسرنا أن نقدم التداول بدون عمولات غير محدود للأسهم والخيارات من خلال شراكتنا مع تراديير بروكيراج للمشتركين في منصة Key2options. كعضو في Key2Options:


يمكنك إنشاء، باكتست، وتحسين وتصميم خطط التجارة الخاصة بك على أساس التوقعات الفردية المخاطر مكافأة. مرة واحدة يتم تأمين خطط التجارة المرجوة في لمسح السوق الحية، وسوف منصة Key2Options تحديد الأسهم الصحيحة والخيارات مع الإضرابات والانتهاء من أن تتطابق مع خطط التجارة وإرسال التنبيهات. هذه الصفقات يمكن إرسالها مباشرة إلى ترادييه للتجارة الحرة عمولة أو استخدام الوساطة الخاصة بك.


ترادير، وهي عضو في فينرا و سيبك، هي شركة تابعة مستقلة للتاجر، وشركة تراديير هي مزود الخدمات المالية المستندة إلى السحابة وشركة أبي الوساطة، التي توفر منصة رائدة لخدمة مقدمي منصة والمستشارين والمطورين والمستثمرين الأفراد .


خيارات العضوية.


تصبح عضوا و باكتست الاستراتيجية المفضلة لديك.


انقر على خطة لعرض مزيد من التفاصيل.


مدة الاشتراك:


بالإضافة إلى ذلك، أعضاء ستوكسبرو، الحصول على لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ وتحليل الدولة. بصفتك عضوا في ستوكسبرو، لديك تداول غير محدود في العمولة من خلال ترادير بروكيراج. "كلاس =" فا فا-إنفو-سيركل "داتا-توغل =" تولتيب "داتا-بلاسيمنت =" توب "داتا-هتمل =" ترو ">


بالإضافة إلى ذلك، كنت قادرا على الحصول على جميع الميزات من ستوكسبرو، بما في ذلك استخدام لدينا الملكية الدولة النمذجة ™ وتحليل الدولة. بصفتك عضوا في أوبتيونسيبرو، لديك تداول غير محدود في العمولة للأسهم والخيارات من خلال ترادر ​​بروكيراج. "كلاس =" فا فا-إنفو-سيركل "داتا-توغل =" تولتيب "داتا-بلاسيمنت =" توب "داتا-هتمل =" ترو ">


أول شهر خاص.


كوميسيون فري ترادينغ *


طويل دعوة التقويم انتشار.


وضع طويل التقويم انتشار.


وضع بوتيرلي طويلة.


دعوة قصيرة الفراشة.


الفراشة القصيرة.


مفقود الساق دعوة كوندور.


الساق مفقود وضع كوندور.


الحديد كوندور التحويل.


* تراديير الوساطة يمر على طول جميع الرسوم التنظيمية وتبادل كجزء من هذا العرض.


الثقة الداخلية. الانضباط الخارجي.


DailyAlert.


وبمجرد تصميم استراتيجية تجارية فعالة وخطة تجارية، يمكن تكوين التنبيهات والإشعارات لفحص السوق للظروف التي تتطابق مع سيناريوهات الدخول والخروج والتكيف المحددة.


التجارة الخطة.


ديليواتش - مدونة.


البقاء الحالية مع جميع أحدث المعلومات من Key2Options مع بلوق وظيفة لدينا.


هنا يأتي 2017.


أندرو فينسينت | 29 ديسمبر 2018 | 436 التعليق (s)


هنا يأتي 2017.


يستمر التجمع ترامب ... ولكن لمدى أطول؟ ويؤدي ارتفاع سوق الأسهم وارتفاع عائدات السندات وعودة الضغوط التضخمية إلى خلق تحديات جديدة أمام مجلس الاحتياطي الاتحادي.


وسوف يتطلع المستثمرون إلى زيادة متوقعة في المعدل المعياري ويركزون على أي إشارات حول سياسة أكثر عدوانية في الأشهر والسنوات المقبلة.


ليس من المستغرب أن تصدر لجنة السوق المفتوحة (فومك) معدل الفائدة على الأموال الفدرالية بمقدار 25 نقطة أساس. ولا تزال الأسعار تتحرك صعودا واسعا جدا. السوق هو الزائدي في صعوده، الذي لا يوجد لديه أي أساس ملموس غير التفاؤل بأن ترامب الرئاسة سوف تجلب نمو الناتج المحلي الإجمالي وتعيد نمو أرباح الشركات. من الطبيعي أن نكون متفائلين، ولكن هذا الارتفاع قوي جدا. في مرحلة ما، في وقت مبكر من ترامب، والمضاربين سوف تعترف واضحة: ترامب ليس عامل معجزة.


ربما هناك الكثير من يهتف عيد الميلاد ونحن بحاجة إلى إلقاء نظرة من الماضي عيد الميلاد. في يناير الماضي رأينا نفس السيناريو اللعب بها. رفع سعر الفائدة في ديسمبر و الأسواق ذهبت إلى تعثر.


DailyWatch11092018.


مايكل ماكنليس | 9 نوفمبر 2018 | 436 التعليق (s)


في آسيا، اليابان -5.4٪ إلى 16251. هونغ كونغ -2.2٪ إلى 22415. الصين -0.6٪ إلى 3128. الهند -1.2٪ إلى 27252.


في أوروبا، في منتصف النهار، لندن -0.7٪. باريس -1.6٪. فرانكفورت -1.5٪.


العقود الآجلة في 6:20، داو -2٪. S & أمب؛ P -2.2٪. ناسداك -2.6٪. الخام شقة عند 45 $. الذهب + 2.6٪ إلى 1307.10 $.


عائد الخزينة لعشر سنوات +7 نقطة أساس إلى 1.93٪


وتداول العقود الآجلة على العقود الآجلة عند 2107 في التعاملات الصباحية.


وقد انتخب دونالد ترامب الرئيس ال 45 للولايات المتحدة بفوزه على منافسه هيلاري كلينتون فضلا عن مجموعة من استطلاعات الرأي السابقة للانتخابات. & # 8220؛ الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لأمريكا لربط جروح الانقسام، & # 8221؛ قال فى خطاب انتصار يدعو جميع الامريكيين الى الاجتماع. كما حافظ الحزب الجمهوري على سيطرة كل من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، مما يعطي الحزب حرية أكبر لتنفيذ برنامج سياسته. (للمزيد و hellip؛)


DailyWatch1172018.


مايكل ماكنليس | 7 نوفمبر 2018 | 436 التعليق (s)


في آسيا، اليابان + 1.6٪ إلى 17177. هونج كونج + 0.7٪ إلى 22801. الصين + 0.3٪ إلى 3133. الهند + 0.7٪ إلى 27459.


في أوروبا، في منتصف النهار، لندن + 1.5٪. باريس + 1.8٪. فرانكفورت + 1.6٪.


العقود الآجلة في 6:20، داو + 1.4٪. S & أمب؛ P + 1.4٪. ناسداك + 1.6٪. الخام + 1.7٪ إلى 44.80 دولار. الذهب -1.2٪ إلى 1288.90 $.


عوائد الخزينة العشرية + +3 نقطة أساس إلى 1.81٪


تتداول عقود S & أمب؛ P المستقبلية عند 2108 في التعاملات الصباحية.


العقود الآجلة للولايات المتحدة والدولار تحقق مكاسب كبيرة، جنبا إلى جنب مع الأسهم في جميع أنحاء العالم، مع عودة المشاعر الصاعدة إلى وول ستريت بعد أكبر سلسلة من الخسائر على S & P 500 منذ عام 1980. & # 8220؛ وبناء على مراجعتنا، لدينا لم يغير استنتاجاتنا التي عبرنا عنها في يوليو، & # 8221؛ وقال مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي في رسالة إلى الكونغرس، (المزيد & هيليب؛)


خيارات التداول، الأخطاء الشائعة.


مايكل ماكنليس | أكتوبر 31، 2018 | 436 التعليق (s)


الأخطاء الشائعة عند خيارات التداول.


مرحبا، اسمي مايكل منيليس وأنا خبير استراتيجيات مع Key2Options. أريد أن أشارك بعض الأخطاء الشائعة أرى خيارات التجار جعل بحيث يمكنك تسريع منحنى التعلم الخاص بك وتصبح تاجر مربحة.


كما هو الحال مع معظم المساعي، ونحن نتعلم الأشياء عن طريق ارتكاب الأخطاء. تداول الخيارات لا يختلف. دعونا نلقي نظرة على بعض الأخطاء الأكثر شيوعا أرى في تداول الخيارات وكيف يمكنك تجنبها.


عدم وجود خطة خيارات الشراء مع قصيرة جدا من المدة. عدم فهم التقلبات الضمنية عدم تنويع الاستراتيجيات.


عدم وجود خطة & # 8211؛ واحدة من التغني في Key2Options هو خطة التجارة والتجارة الخطة. قبل الدخول في التجارة، نقوم بمراجعة 10 سنوات من الصفقات التاريخية للعثور على معلمات التداول الأمثل للاستراتيجية التي اخترتها. قبل الدخول في التجارة، ونحن نعلم كيف سوف إدارة التجارة إذا تحرك السوق أعلى، يتحرك أقل أو يبقى على نفس المستوى. مع Key2Options، ونحن تساعدك على جعل الصفقات العقلانية لا الصفقات العاطفية.


كيفية التفكير.


دليل شامل لكل شيء ثينكرسويم.


كيفية التفكير.


ملاحظات الإصدار.


الأحداث القادمة.


المنشورات.


منطقة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنة أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب. تد أميريتراد لا تقدم توصيات أو تحديد مدى ملاءمة أي أمن أو استراتيجية أو مسار العمل بالنسبة لك من خلال استخدام أدوات التداول لدينا. أي قرار استثماري تقوم به في الحساب الموجه ذاتيا هو مسؤوليتك وحدك.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك.


تد أميريتريد Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة، وتورونتو دومينيون البنك ونسخ؛ 2017 تد شركة أمريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم مع إذن.


اكتشاف استراتيجيات مربحة.


اطلع على الأداء السابق بنقرتين. لا البرمجة، تثبيت البرامج، أو شراء البيانات. بناء الاستراتيجية الخاصة بك أو تصفح أفضل أداء. الحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي من الصفقات الجديدة.


جديد ل باكتستينغ؟


ويمكن محاكاة الاستراتيجيات الكمية تاريخيا لإظهار الأداء كأساس للاستثمار في المستقبل.


ميزات مبتكرة.


تحسين الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق اختبار مئات أو الآلاف من التباديل من متغير ورؤية الرسم البياني لاتجاهات الأداء.


تسعير بسيط.


سواء كنت مستشارا، مدير الصندوق، التاجر، أو المستثمر الفردي، لدينا خطة لتناسب احتياجاتك.


استراتيجية باكتستينغ.


استراتيجية باكتستينغ هو أداة أساسية لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل أم لا. برنامج باكتستينغ يحاكي استراتيجيتك على البيانات التاريخية ويوفر تقرير باكتستينغ، والذي يسمح لك لإجراء تحليل نظام التداول الصحيح. الإصدار 64 بت يتيح لك تحميل أكبر قدر من البيانات التي تحتاج إليها حتى باكتستينغ أكثر دقة. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.


الدقة هي المفتاح.


مولتيشارتس هو الحل الذي تم إنشاؤه خصيصا لتطوير الاستراتيجية و باكتستينغ. فلسفتنا هي أن استراتيجية باكتستينغ يجب أن تكون واقعية كما تسمح التكنولوجيا الحديثة. مولتيشارتس 64 بت يجعل من الممكن للتعامل مع كمية هائلة من البيانات القراد عن طريق القراد ل باكتستينغ دقيقة.


واقعية باكتستينغ.


على الرغم من عدم وجود تقريب يمكن أن يكون 100٪ الكمال، ونحن قد فعلت كل شيء لإعادة بدقة ظروف السوق السابقة وتنفيذ النظام لتداول الاستراتيجية. إن محركات االختبار الخلفية النموذجية لديها الكثير من االفتراضات واالختصارات، مما يؤدي إلى اختبار غير واقعي ونتائج غير موثوقة. مولتيشارتس هو منصة التداول على مستوى المؤسسات التي تقلل من الافتراضات وتنظر في العديد من العوامل.


التكنولوجيا المتقدمة.


استراتيجية باكتستينغ غالبا ما يحتاج إلى الكثير من البيانات، والبرمجيات التي هي قادرة على معالجتها. يتم استخدام متعدد خيوط عند معالجة استراتيجية التحسين في مولتيشارتس. فإنه ينتشر مهام متعددة في النوى مختلفة، بحيث تكتمل أسرع بكثير. إصدار 64 بت من مولتيشارتس يتيح لك تحميل سنوات وسنوات من بيانات القراد لتحركات الأسعار مفصلة.


سهل القراءة.


يمكنك تغيير كيفية ظهور إشاراتك على المخطط - في عدد قليل من النقرات. يمكن توصيل أوامر الخروج بخط مرئي لجميع أوامر الدخول ذات الصلة - فإن الخط سيكون أخضر إذا كانت التجارة مربحة، أحمر إن لم يكن. إذا كنت لا تحب تلك الألوان، أو أي جانب البصرية الأخرى، يمكنك بسهولة تغييره.


اختر عملتك لإجراء الاختبار المسبق.


العملة الأساسية يسمح حساب الأرباح والخسائر خلال باكتستينغ استراتيجية مع عملة محددة لأزواج العملات الأجنبية أو رموز غير الولايات المتحدة. إذا قمت باكتشاف استراتيجيتك على رمز يستند إلى عملة مختلفة عن حساب الوسيط الخاص بك، فقد تحتاج إلى تطبيق تحويل عملة. لجعل النتائج أقرب إلى الكمال قدر الإمكان، ونحن نستخدم أسعار العملة الفعلية لكل يوم. يتم تحويل جميع العملات وراء الكواليس لجعل التداول الخاص بك سهلا قدر الإمكان. نحن نستخدم خوادمنا لطلب البيانات في الخلفية وإجراء العمليات الحسابية اللازمة.


جميع العوامل الأساسية الواردة في.


برامجنا باكتستينغ تأخذ في الاعتبار العوامل الأساسية التالية: السيولة، والتغيرات سعر القراد من قبل القراد، وأسعار طلب عرض أسعار التجارة، والعمولة، والانزلاق، ورأس المال الأولي، ومعدل الفائدة وحجم التجارة.


أخذ السيولة في الاعتبار.


عندما يقوم محرك مولتيشارتس باكتستس باستراتيجية، فإنه يعترف أنه لن يتم ملء جميع أوامر الحد، بسبب نقص السيولة. لهذا السبب، لديك خيار لملء الطلبات عند ضرب هدف السعر، أو عندما يتم تجاوزه بعدد معين من النقاط (بالنقاط). مزيد من المعلومات على صفحة ويكي.


اسأل، عرض الأسعار، وأسعار التداول.


باكتستينغ يأخذ بعين الاعتبار أن الشراء الحقيقي يحدث في أسأل الأسعار، البيع الحقيقي في أسعار العطاءات. وهذا يجعل لدينا محاكاة باكتستينغ واقعية قدر الإمكان. استراتيجية دقيقة باكتستينغ يمكن أن تعطي للمستخدم مضاهاة أكثر واقعية. ولتقييم استراتيجيات الترددات المرتفعة مثل التحكيم الإحصائي، قد يحتاج المستخدم إلى الأخذ بعين الاعتبار بيانات العرض / الطلب السابقة بالإضافة إلى بيانات التجارة التاريخية.


محاكاة القراد حسب القراد.


بار المكبر ضروري لزيادة الدقة خلال باكتستينغ. يمكن مولتيشارتس بناء قضبان أكبر من مكونات أصغر - الحانات الثانية والدقيقة من القراد والساعة واليوم الحانات من دقائق. يمكنك إعادة حركة السعر بالضبط داخل كل شريط باستخدام بار المكبر. على سبيل المثال، بار المكبر يمكن تحميل الخفية دقائق التي تشكل ساعة، وسوف تكون باكتستد استراتيجية على أساس كل دقيقة. تعرف على المزيد من التفاصيل الفنية هنا.


استراتيجيات للممارسة الفورية.


مولتيشارتس 'باكتستينغ المحرك حتى يحاكي السوق، ووقف، والحد، ووقف حد واحد إلغاء أوامر أخرى (أوكو). هدف الربح، وقف الخسارة وتوقف زائدة هي أيضا الميزات باكتستينغ القياسية. وعلاوة على ذلك، مولتيشارتس يأتي مع أكثر من 80 استراتيجيات إيسيلانغواج، حتى تتمكن من ممارسة باكتستينغ.


وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.


استراتيجية الاختبار الخلفي في توس؟


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.

No comments:

Post a Comment