Monday 19 February 2018

أساسيات تداول الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية 101.


ما هي الخيارات الثنائية؟


على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.


التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.


مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.


لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك كتنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.


كيف تعمل الثنائيات؟


في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.


هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.


نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.


ماذا يمكنك التجارة؟


مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.


كم من الوقت آخر الصفقات؟


مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى تحديد ما هي الأطر الزمنية الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.


الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.


أنواع الخيارات الرئيسية.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.


النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.


آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.


هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون لها دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.


أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟


معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز على الأسهم التي كنت على دراية.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على جودة التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.


من أين أبدأ؟


أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.


بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.


يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.


استنتاج.


تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد & # 8220؛ الدمى دليل & # 8221؛ على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبا ومرحبا بكم في بيناريترادينغ & # 8217؛ s جديد ثنائي الخيار التجار التجار. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكن الهامة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. من المفيد وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة كما من المرجح أن تشير إليها في المستقبل. هنا هو مخطط من الأشياء التي سوف تتعلم.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة الاستراتيجيات الأساسية أدوات قد ترغب في قائمة & # 8220؛ أشياء يجب معرفتها & # 8221؛ مثال الصفقات البدء.


ما هي الخيارات الثنائية نفسها.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط جدا مع خطر ثابت وثابتة ثابتة. هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية لأن هناك & # 8220؛ واحد أو الخيار الآخر & # 8221؛ ودفع واحد أو الآخر بعد انتهاء صلاحية الخيار. تتضمن الخيارات أو الخيارات الأخرى صعودا أو هبوطا أو لمسها أو عدم لمسها. في التعليمات البرمجية للكمبيوتر ثنائي يعني 1 أو 0، أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (لك) هي أنك تختار ما إذا كان أحد الأصول الأساسية (الأسهم والسلع والعملات وما إلى ذلك) سيزداد أو ينخفض ​​في فترة معينة من الوقت. كنت الرهان أساسا المال على هذا التنبؤ. يظهر لك كم من المال مقدما سوف تكسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر الرهان والمال للخطر. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك خطر عودة بلوس العودة. عادة ما تكون هذه العائدات بين 70-85٪.


وهناك مثال موجز هو أن تتوقع سعر الذهب للارتفاع منه من السعر الحالي & # 8220؛ $ 1612.75 & # 8221؛ ساعة واحدة من الآن. وتقدم التجارة الفائزة عائدا بنسبة 80٪. يمكنك وضع 100 $ التجارة على هذه الفكرة.


بعد ساعة من الآن ينتهي عقد الخيار (يغلق) ويتم تصنيف العقد على أنه & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ / & # 8220؛ من المال & # 8221 ؛. الذهب ترتفع إلى 1613 $، وتوقعت بشكل صحيح. تحصل على 100 $ العودة والعودة من 80٪ & # 8211؛ أو 80 دولارا لما مجموعه 180 دولارا. على الرغم من أن الذهب ارتفع فقط كمية صغيرة، كنت لا تزال كسب العائد 80٪. حجم حركة السعر ليس عاملا في كمية عودتك.


المكونات الرئيسية للتجارة الخيار الثنائي.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى الإحاطة علما بها. وهي وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع.


وقت انتهاء الصلاحية هو ببساطة طول الفترة الزمنية من اللحظة التي تجري فيها & # 8216؛ شراء & # 8217؛ عقد الخيار حتى يغلق. يمكن أن يكون ذلك بسرعة 60 ثانية أو ما دام شهر. معظم التجار يتداولون الخيارات الثنائية على المدى القصير، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي كنت قادرا على دخول التجارة في وهذا هو الثمن الذي يحدد ما إذا كانت التجارة الخاصة بك هو الفائز أو الخاسر. في المثال الموجز أعلاه، سعر الإضراب هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي يحتاج الذهب لإغلاقه أعلاه من أجل الفوز بهذه التجارة.


عرض الدفع هو العائد الذي يقدمه وسيط الخيارات الثنائية لك. في مثال تجارة الذهب أعلاه، كان عرض الدفع 80٪ للفوز و 0٪ للخسارة. بعض الصفقات لديها نسبة العائد للخسائر، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا هو وسيط والتجارة تعتمد. يعرف عرض العوائد مقدما قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. التجارة الأبسط والأكثر انتشارا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك التعرف على أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة هنا.


قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في صنع الصفقات احتمال أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدام.


أنا ذاهب إلى تعزيز هذا القسم كما أدوات جديدة تصل في السوق لمساعدتك على جعل الصفقات الخاصة بك. في الوقت الحالي يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية على هذه الصفحة.


الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها عن التداول الثنائي.


حتى الآن فهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتذكرها قبل الغوص في هي:


المخاطر الخاصة بك تقتصر على كمية التجارة الخاصة بك الحد الأدنى من التجارة هو أقل من 10 $ أنت لا تدفع ثمن الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تخسر المبلغ التجاري الخاص بك (أو الغالبية منه) هناك الكثير من المخاطر المعنية. أبدا الاستثمار أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما كنت تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي & # 8211؛ أنت فقط & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على الاتجاه من ذلك & # 8217؛ s حركة السعر لكسب المال على المدى الطويل لديك للفوز في غالبية الصفقات الخاصة بك أعلى / أسفل هي فقط نوع واحد من الخيار الثنائي، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لجعل مع الثنائيات تم تصميم الخيارات الثنائية التداول ليكون من السهل القيام به.


ويقتصر خطرك على المبلغ الذي تضعه على التجارة. يتم تحديد العائد الخاص بك بوضوح قبل اتخاذ الصفقة. إذا كنت الفوز في الخيارات الثنائية التجارة لك كسب مبلغ ثابت من النقد. وبما أن هناك احتمالين فقط، هذا هو أصل اسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة واجهة التداول الثنائية & # 8211؛ اختر لأعلى أو لأسفل، كم إلى المخاطر و & # 8220؛ تطبيق & # 8221 ؛.


أوب أو دون أكا & # 8216؛ كال أور بوت & # 8217؛


هل تعتقد أن سعر & # 8220؛ x & # 8221؛ هو صعودا أو هبوطا؟ في لقطة أعلاه من بانك دي ثنائي، ونحن نبحث في السعر الحالي للذهب. الذهب هو & # 8220؛ x & # 8221 ؛. الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مر الزمن. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنته بعد حتى الآن إذا كنت تداولت سابقا، ولكن نافذة الخاص بك من التداول قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ سيؤدي إلى وضعك على & # 8220؛ الاتصال & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ ينخفض، يمكنك وضع & # 8220؛ وضع & # 8221 ؛.


تلك هي الخيارين الوحيدين. ومن ثم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛. إذا اخترت الاختيار الصحيح من اثنين لك الفوز في التجارة. إذا اخترت خاطئة تفقد التجارة. هناك خياران فقط. & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217 ؛. واثنين من النتائج، & # 8216؛ فوز أو تفقد & # 8217؛.


هذا هو أساسيات التداول ثنائي للدمى. هذا هو بسيط، وأنها مصممة لتكون بهذه السهولة. تم تحديد عودتك بوضوح قبل النقر على & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. سوف تكسب 72٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كنت الانتهاء من التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛.


& # 8220؛ X & # 8221؛ يمكن أن يكون أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون مخزون معين أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملات أو يمكن أن يكون سعر فاسيبوكس الأسهم. يمكنك اختيار ما الأصول الأساسية التي تريد التداول.


هناك عامل واحد أكثر أهمية ترك من التوضيح البسيط أعلاه وهذا هو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي ومعرفة ما إذا كنت أنهيت التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛ مع الفوز، أو & # 8216؛ من المال & # 8217؛ مع خسارة.


إذا اخترت & # 8216؛ لأعلى، أو اتصل بالرقم & # 8217؛ و بسعر انتهى أعلى، تكسب. وتختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح ما يشبه التجارة الثنائية هو تقديم مثال.


مثال للتجارة 1 & # 8211؛ تداول الأسهم غوغل مع ارتفاع / انخفاض الخيار الثنائي.


لقطة شاشة من غوغل فينانس أوف كيرنت برايس أوف غوغل.


ولعل غوغل تعمل بشكل جيد وتتوقع أن تتداول فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 3:30 بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهان على تلك النظرية.


مخطط شمعدان المقابلة من فريستوكشارتس لسعر سهم غوغل.


أعلاه هو الرسم البياني شمعدان المقابلة لجوجل، من فريستوكشارتس. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هو التجارة المقابلة من تراديروش & # 8211؛ خطر 1000 $، عودة 1700 $ إذا كنت الفوز & # 8211؛ $ 100 الخصم إذا كنت تفقد (10٪)


وهنا هو التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها تراديروش & # 8211؛ أنت تخاطر بمبلغ 1000.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن يتداول سهم غوغل عند أو فوق 672.10 دولار في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. عودتك على هذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الفوز و 10٪ إذا فقدت.


عند 3:30 مساء لفات حولها و غوغل الأسهم يتداول عند أو فوق 672.1.00 $ كما كنت تتوقع، عليك أن تدفع 1700.00 $. وهذا يشمل 1000 $ كنت وضعت على التجارة في الجبهة والعودة 70٪ (700 $).


إذا كنت مخطئا ويتداول السهم عند أقل من 672.10 دولار، فستحصل على 100 دولار، خصم 10٪، وتخسر ​​900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص 100 $ العائد = $ 900 الخسارة).


في المثال أعلاه، يطلق على $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي، فإننا نشير إلى هذا ك "دعوة"، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة العائد". التاريخ و ويسمى الوقت "تاريخ انتهاء الصلاحية"، أو تاريخ الاستحقاق. 100 $ هو العائد الخاسر، أو خصم 10٪ عرضت في بعض الأحيان على الصفقات. ليس كل الوسطاء خيار ثنائي تقدم الحسومات على الصفقات التي تنتهي من المال.


هل يمكن أن يكون أيضا الرهان في الاتجاه المعاكس، أن سعر السهم سوف تتداول عند أو أقل من قيمة أقل معينة، والتي من شأنها أن تكون "وضعت". في هذه الحالة، سوف تحتاج جوجل لإنهاء أقل من سعر الإضراب. وعادة ما يكون هذا ببضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل وسيط الفردية جنبا إلى جنب مع العائدات المقدمة. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 & # 8211؛ توريال أون ترادينغ ذي غولد أوف غولد ويث A & # 8216؛ توش تريد & # 8217؛


إذا كنت ترغب في الربح من التقلبات في سوق الذهب، وهناك بالكاد أي طرق أفضل للقيام بذلك من مع خيار ثنائي. مع تجارة لمسة واحدة، والشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصول يضرب سعر 1 لمسة.


أنت تراهن $ 100 أن سعر الذهب سوف تلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة 3 مساء بالتوقيت الشرقي اليوم.


العائد لهذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الانتهاء في المال. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على تعويضات من 170 $ والتي تشمل الخاص بك $ 100 المخاطرة إلى الأمام بالإضافة إلى 70 $ العودة (70٪ من $ 100 = $ 70). وبما أن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلا على جانب العائد، فإن الوسيط يقدم خصم 15٪ على الخسائر. إذا فقدت، وتحصل على 15 $ مرة أخرى وفقدان فقط 85 $ بدلا من كامل $ 100. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا أقل من متوسط ​​العائد للانتصارات.


يمكنك وضع التجارة وتحتاج سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف، أو سعر الزناد من 1617.40 قبل 3:00 اليوم.


لحسن الحظ بالنسبة لك، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن الدولار & # 8217؛ ق القيمة التي دفعت المخاوف من التضخم. وارتفع سعر الذهب والنفط تبعا لذلك. عندما اندلعت الأخبار، ارتفع سعر الذهب صعودا وضرب السعر المستهدف. دفع التداول الخاص بك ليغلق في المال. كنت قد دفعت 170 $ والتي تشمل 100 $ الرهان أمامك بالإضافة إلى 70 $ العائد على الاستثمار الخاص. يمكنك التجارة خيارات لمسة واحدة في مواقع مثل ماركيتسوورلد، وليس كل الوسطاء تقديم لهم على الرغم من أنها شكل 2 الأكثر شعبية من التداول ثنائي.


مثال للتجارة العامة.


التجارة السلع مثل الذهب والنفط مع سهلة لشراء الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض الأساسية. إي الذهب، زوج العملات، الأسهم الخ تقرر متى إلى أن تريد الخيار تنتهي. ما لا يقل عن 60 ثانية تصل إلى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية المشتركة هي 15-30 دقيقة. اختيار المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. ما لا يقل عن 5 $، بقدر الآلاف. قرر الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف يتحرك (صعودا أو هبوطا). انقر على & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ واضغط على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ بوتون & # 8211؛ قبل الضرب & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ سترى دفع تعويضات بالضبط إذا كنت الفوز أو الخسارة. عند انتهاء الصلاحية لديك إما فاز أو فقدت والحصول على دفع تعويضات ثابتة عرضت قبل ضرب & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المخاطرة الخاصة بك ولا يمكنك أن تجعل أكثر من عائد ثابت، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي واحدة أو الخيار الآخر مع واحد أو غيرها من العوائد أو الخسارة. العائد العائد متوسط ​​70-85٪ وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت، تحصل بين 0-15٪. بعض السماسرة ركلة عودة بعض النسب المئوية على الخسائر، أن & # 8217؛ لماذا عوائد الفائزين في بعض الأحيان أقل قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


أشياء يجب أن تتذكر قبل أن تبدأ صنع الصفقات الخيار.


ومن المعروف أن المخاطر الأمامية والثابتة. لا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت وضعت في أي تجارة. أنت لست ولا يمكن الحصول على حرق من قبل الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول العملات الأجنبية. لا يلزمك تعيين & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217 ؛. والعودة هي نفسها سواء كنت الفوز أو الخسارة بمقدار 1 نقطة أو 100 نقطة. يتم تحديد العوائد بوضوح ويعرف بالضبط قبل الأمام قبل المخاطرة بأي أموال على التجارة. معظم السماسرة لدينا قائمة لديها ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك في السعر الذي تقدمه في أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك قفل في الربح أو تقليل الخسارة مع الخروج المبكر تنفيذ التجارة أمر سهل. اختر أصولك للتداول، ومقدار المخاطرة، واختر "أعلى أو لأسفل" وانقر على زر "التداول الآن". العوائد هي 70-85٪ في المتوسط ​​وسطاء التداول المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية & # 8211؛ يتم سرد المخاطر وعائد كامل بشكل واضح. ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا & # 8220؛ & # 8221؛ للفوز. أنت لا تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. كنت مجرد التنبؤ بما يحدث لسعر الأصول. تأتي صفحتك إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ الاختيار (وبالتالي ثنائي) التداول بسيط من خلال التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكن ترغب في معرفة كيفية البدء في تداول الثنائيات ثم القفز مرة أخرى إلى صفحتنا تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته لبدء التداول. هذه الصفحة هي أكثر نظرة عامة على ما يجري عند الحديث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى دمية يمكن أن يفوز أي تجارة ثنائية معينة، أيضا. هو واحد أو الخيار الآخر، فإنه من الصعب الحصول عليه خطأ كل الوقت.


ومع ذلك، ليكون الفائز على المدى الطويل لديك لتطوير طريقة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك. لديك لتحقيق الربح باستمرار من خلال الفوز المزيد من الصفقات مما تخسره. وبما أن هناك مخاطر تنطوي، وهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة لتحقيق النجاح. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال دراسة ما يصل لدينا نصائح واستراتيجيات للفوز والممارسة مع أي حساب تداول المخاطر. ونحن نوصي أيضا تعلم أساسيات الرسم البياني شمعدان القراءة من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول ثنائي ثم القفز مرة أخرى إلى قائمة دليل التداول ثنائي لدينا من الدروس. مواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. كنت تريد بالتأكيد أن تتعلم قراءة الرسم البياني الشمعدان وكذلك العثور على وسيط الحق في التجارة مع.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونيا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا أمريكيا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص هذا السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لكسب كبير. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق العائد الثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق على هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب موعد انتهاء الخيارات يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم اليومية التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


في هذه الصفحة، سوف نذهب من خلال أساسيات تداول الخيارات الثنائية. عند التداول مع الروبوت الخيار ثنائي، لا تحتاج بالضرورة إلى معرفة أي شيء عن الخيارات الثنائية الاستثمار، ولكن من المفيد أن تكون على بينة من الآلية التي يعمل الروبوت الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية كثيرا أن كنت لا تريد استخدام الروبوت، يمكنك أن تفعل كل شيء بنفسك. وبالإضافة إلى ذلك، تذكر أن الروبوت لا يعمل مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة من كل المال الجيد مما يجعل الفرصة، بل هو أيضا جيدة أن نعرف على الأقل قليلا عن الخيارات الثنائية وإشارات الخيار.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


قائمة المحتويات.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي بالتأكيد واحدة من أدوات الاستثمار الجديدة الأكثر إثارة. يعود تاريخها إلى ما يقرب من عام 2007، عندما حصلت لأول مرة على الكثير من الإعلانات مع شركة المقاصة الخيار تقترح تخويل الخيارات الثنائية، وفي العام التالي، مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الموافقة على إدراج النقد أو لا شيء الخيارات الثنائية.


لدى المستثمر خياران محتملان: & # 8220؛ كال & # 8221؛ عندما من المتوقع أن ترتفع قيمة العقار، و & # 8220؛ وضع & # 8221؛ عندما يتوقع أن تنخفض قيمة العقار. من أجل منع التلاعب في الأسعار (على سبيل المثال: المستثمر يجعل أول خيار تداول ثنائي & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ مع مبلغ كبير جدا من المال، وبعد ذلك، يشتري كمية كبيرة جدا من أسهم تلك الشركة، تضخيم وسعر السهم من أجل فرض استثمار الخيار الثنائي لتكون ناجحة)، العديد من السماسرة استخدام متوسط ​​الوزن المرجح من الصفقات في وقت انتهاء الصلاحية. وفي معظم الحالات، لن يكون ممكنا التلاعب بالأسعار، لأن الأشياء الاستثمارية هي شركات كبرى، مثل مجموعة غوغل ومجموعة علي بابا، التي يكاد يكون من المستحيل أن تتأثر أسعار أسهمها بمستثمر فردي.


في مرحلة ما من حياتنا، كنا جميعا متأثرين بنوع من الأزمة المالية العالمية. والنتيجة النهائية هي عادة تخفيض قيمة الأصول والركود والبطالة التي تؤثر سلبا على التجارة والاستثمارات العالمية.


لاحظ بنك دي بيناري أعقاب الأزمة المالية وقرر أن يجعل الاستثمار منه. بعد الانهيار المالي لعام 2008، توقع مؤسسو بنك بان دي ثنائي الطلب بطرق أبسط للتجارة في الأسواق المالية. ونتيجة لذلك، صمموا أداة أبسط من التداول التي كانت في متناول كل من المستثمرين ذوي الخبرة والمحبطة. وهذا هو كيف بدأت التجارة الثنائية. اليوم، فهي تماما عدد من منصات الخيارات الثنائية التي تقدم التداول عبر الإنترنت. ما هو أكثر & # 8217؛ s هو أنه يمكنك استخدام ثنائي الروبوت التداول البرمجيات التي سوف تفعل كل التداول بالنسبة لك.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتعة ومثيرة للاستثمار.


تم تعريف الخيارات الثنائية.


لذا، ما هو الخيار الثنائي؟ الخيار الثنائي هو أداة الاستثمار التي تجعل الربح من حركة الأسعار في الأسهم، أزواج العملات، من بين السلع الأخرى. هذا الاستثمار التجاري هو بسيط جدا في أنه يعطي التجار خيارين ممكنين فقط: نعم أو لا. هذا هو الخيار المزدوج الذي أدى إلى اسم & # 8216؛ ثنائي & # 8217؛ أو المصطلح شائع الاستخدام & # 8216؛ الاتصال & # 8217؛ أو & # 8216؛ وضع & # 8217 ؛.


والآن بعد أن أثبتنا بالفعل أن الأرباح في التجارة الثنائية مشتقة من تحركات الأسعار، فمن المهم أن نفهم الاتجاهات التي تؤدي إلى هذه الحركات. يمكن أن يكون التداول سهلا ولكن تحديد الأنماط التي تؤدي إلى تجارة ناجحة يمكن أن تكون مهمة شاقة.


السوق العالمية أبدا ثابت، فإنه يحتفظ المتغيرة. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من التداول الخاص بك، فمن المحتمل أن تحدد الاستراتيجيات التي ستستخدم هذه التغييرات. من خلال قراءة لاكتشاف بعض الاستراتيجيات التي تحتاج إلى البحث عنها.


1. ابحث عن اندلاع.


يحدث الاختراق عادة عندما تتاجر الأسعار ضمن نطاق مناسب. الفكرة الرئيسية وراء الهروب هي تحديد النطاق السعري الذي السعر الحالي سوف & # 8216؛ اختراق & # 8217؛ حيث يتحرك نحو نطاق تداول. وهذا يعني أنك بحاجة إلى تحديد مستوى اختراق محتمل ومواصلة توقع أن تسود في السوق. كلما كان مستوى اختراقك أقوى، كلما زادت احتمالية حدوث خطوة قوية.


عند البحث عن مستوى الاختراق، تحتاج أيضا إلى تحديد زخم السوق. وهذا يعني أنك تحتاج إلى تنفيذ الصفقات الخاصة بك في أوقات السيولة المنخفضة. هذا هو عادة نحو نهاية السوق عندما يكون حجم أقوى.


الاعتبارات الرئيسية لاستراتيجية التداول الاختراق.


من المهم الالتزام بالتوقيت الصحيح من أجل تجنب الانهيارات والانسحاب التي تنشأ عادة من الانقطاع. تحديد السوق المناسبة للتداول. استخدام أزواج العملات لأنها تميل إلى الحصول على المزيد من فرص الاختراق بالمقارنة مع الأصول الثنائية الأخرى. ما هو أكثر من ذلك أن أزواج العملات تحمل مستويات التقلبات المطلوبة في التداول الاختراق. يتطلب اندلاع الأصول التي تظهر قدرا كبيرا من الحركة خلال فترة محددة من الزمن. ونتيجة لذلك تعمل أزواج العملات بشكل أفضل. تجنب توقع مبكر لكسر: انتظر حتى يؤكد مستوى الاختراق الخاص بك. تذكر أن تحديد مستوى الاختراق الخاص بك سيعتمد إلى حد كبير على نوع الأصل الذي تريد إعادة تداوله والفترة الزمنية التي تم تعيينها.


حذار من مخارج وهمية: هذا هو مجرد الخروج التي ليست حقيقية. هناك أوقات عندما يميل السوق لاختبار المقاومة أو خط الدعم. في مثل هذه الحالة، يمكن للسعر تبادل لاطلاق النار لفترة وجيزة فوق أو أسفل وبعد الحق في النزول مرة أخرى لتوليد ارتفاع. تجنب وهمية خارج يعتمد إلى حد كبير على الخبرة ونظام التداول أصيلة. ومن المهم أن نلاحظ أن الأسواق المتقلبة تتميز بتخفيضات وهمية. أما الأسواق الأكثر سلاسة من ناحية أخرى فهي أقل احتمالا لتوليدها.


الحالات الأساسية في تجارة الخيارات الثنائية. توم وجيم في الأساس & # 8220؛ الرهان & # 8220؛ ضد بعضها البعض.


2. احترس من التصحيحات.


ويعرف الارتداد بأنه انعكاس السعر الذي يحدث عادة في اتجاه أكبر. وينظر عموما إلى الاتجاه على أنه اتجاه السوق أو اتجاه الأصول السعرية. النقطة الرئيسية هنا هي أن هذه الانعكاسات السعرية مؤقتة. أنها لا تعني أن التغيير هو اتجاه أكبر مثل الهروب.


إذا قمت بفتح مخطط أصول، فمن المرجح أن ترى تصحيح. حتى في سوق تتجه بقوة، ستلاحظ قمم صغيرة أو الانخفاضات التي تتعارض مع الحركة العامة قبل استئناف مسارها.


كيف يمكنني استخدام تعقب لمصلحتي؟ عندما كنت قد رصدت الاتجاه، فمن المهم أن تنتظر حتى أول تصحيح لإكمال قبل دخول التجارة. اختبار المقاومة التصحيحية المكتملة أو الدعم الذي يعمل كذلك تأكيدا لاتجاه سعر معين.


دعونا نقول كنت مهتما في شراء الذهب ربما لأنك تعتقد أن سعره سوف يذهب إلى الارتفاع. رد فعلك المباشر هو وضع & # 8216؛ شراء & # 8217؛ على الخيار الثنائي للذهب. ومع ذلك، عندما يتراجع السعر سوف تجد نفسك يفقد. وهناك أيضا احتمال أن كنت & # 8217؛ خاطئة حول هذا الاتجاه؛ فإن الإشارة التي تشاهدها قد تكون وهمية وليس الخروج.


على الجانب الآخر، يمكنك الانتظار حتى يحدث التصحيح الأولي وبعد إدخال تجار الذهب مباشرة. وبهذه الطريقة، فإنك تقف فرصة أفضل لاتخاذ الخطوة الصحيحة منذ أن تم اختبار حركة العداد من قبل السوق مع الدعم الذي عقد. من الجيد أن نفهم أنك ستظل تواجه تصحيحات في المستقبل. حتى الأقوى من الاتجاهات وعادة ما تواجه مع ريتريسس الصغيرة.


3. تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر موثوقية في التداول ثنائي. يتم تعريف مستوى الدعم على أنه المستوى الذي يحافظ على السوق من بلوغ مستويات أقل بعد أن تم رفضه مرتين على الأقل. ويعرف مستوى المقاومة من ناحية أخرى بأنه المستوى الذي يمنع السوق من بلوغ مستويات مرتفعة بعد رفضه مرتين على الأقل.


هناك عادة ثلاثة أشياء تحدث بعد أن ضرب السوق مستوى المقاومة أو الدعم:


ومن شأن معرفة ما يمكن أن يتكيف معه السوق بعد تحقيق هذه المستويات أن يجعل من السهل على المرء أن يضع استراتيجية تجارية تستند إلى تلك المعلومات.


يمكنك فقط تحديد مستويات الدعم والمقاومة من خلال التآمر. هذا يسمح لك أن ترى أين السعر يتردد على المستويات الحالية. كما يسمح لك أن ترى مناطق أخرى في المستقبل حيث السعر قد يتردد على الأرجح في. ويطلق على هذه المستويات عادة "مستويات محورية". ويمكن أن تساعد النقاط المحورية أيضا في معرفة وقت انتهاء الصلاحية الأكثر قابلية للتطبيق لتجارة معينة.


كيف يمكن للمرء أن يتاجر باستخدام مستويات الدعم والمقاومة؟


بالنسبة للاتجاه التصاعدي، يجب أن يتحرك السعر فوق مستوى المقاومة. إذا لم يذهب أعلى من مستوى المقاومة، فإنه إما الحفاظ على موقفها فوق مستوى الدعم، تشكيل نطاق أو اتخاذ اتجاه نزولي. يمكنك أن تقطع شوطا طويلا عندما تتجاوز الأسعار مستوى المقاومة. هذا هو لأنه يشكل ذروة أخرى والتي عادة ما تكون أعلى من المستوى السابق.


بالنسبة للاتجاه الهبوطي، فإن السعر له كسر أسفل مستوى الدعم. إذا لم يحدث ذلك فإنه سيحافظ على موقفه فوق مستوى الدعم، تشكيل نطاق أو اعتماد اتجاه صعودي. مع مستوى الدعم يمكنك الذهاب قصيرة عندما كسر الأسعار تحت هذه النقطة. عندما يكسر سعر أدنى من هذه النقطة، فإنه ينخفض ​​إلى مستوى دعم آخر أقل من المستوى السابق.


كلما تم اختبار السعر عند مستوى معين من الدعم أو المقاومة دون تحقيق اختراق، كلما كانت المقاومة أو مستوى الدعم أقوى. عندما يتم كسر مستويات الدعم فإنها تصبح مستويات المقاومة وعندما يتم كسر مستويات المقاومة فإنها تصبح مستويات الدعم.


4. التعرف على ظروف السوق.


استراتيجية واحدة سوف يأخذك بعيدا أثناء القيام التداول ثنائي هو الاعتراف وتفسير حالات السوق المختلفة. السوق الثنائية يمكن أن تكون عالية مقارنة مع الطقس، لأنه يأتي في أنماط مختلفة. مرة واحدة سيكون الإبحار على نحو سلس، في المرة الأخرى سيكون متقطع وغير متوقعة. وترد أدناه أمثلة مختلفة عن حالة السوق.


هذا هو نوع من السوق التي تحافظ على التحرك ذهابا وإيابا بين أعلى مستويات القمة وأدنى مستوياتها مما يجعل من الصعب تحقيق الاختراق. يمكن أن يكون من الصعب الربح من سوق واسعة ولكن هناك أنواع مختلفة من التداول التي يمكن أن تساعد على نحو فعال لتصبح مربحة. وتشمل هذه:


الحدود أو النطاقات التجارية: وهي مصممة لمساعدة ربح واحد عندما يتداول السعر ضمن نطاق أو قناة معينة. عندما تتاجر في نطاق ما، فإن ما تعنيه بشكل أساسي هو: السعر لم يتجاوز حدود النطاق المحددة. إذا كان السعر في الواقع لا يتجاوز حدود مجموعة ثم يمكنك تحقيق الربح.


لا توجد تجارة تعمل باللمس: هذا النوع من التداول يعني أن السعر لن يلمس قيمة مجموعة محددة في فترة زمنية معينة. إذا لمس السعر قيمة مجموعة، سيئة للغاية لأنك تخسر. يمكنك الفوز في التجارة عندما السعر لا تلمس قيمة معينة. تعتمد العوائد عادة على مدى قرب القيمة المحددة للقيمة السوقية الحالية لأصل معين.


هذا هو نوع من السوق التي تتميز الأسعار تتحرك نحو اتجاه واضح من خلال بطريقة منهجية ومحددة جيدا.


الحركة المهيمنة في سوق تتجه صعودا وهبوطا. الأرباح يمكن أن يتم عن طريق اكتشاف الاتجاهات لأنها تتطور.


كثير من الناس يخلط بين الأسواق تقطيع مع الأسواق تتراوح. لديهم بعض أوجه التشابه ولكن على عكس سوق الحدود تصرف بشكل جيد، والأسواق متقلبة تتميز السياط، والمسامير وغيرها من أشكال مختلفة من سوء التوجيه التي يمكن بسهولة فخ تاجر غير مقصود.


أسهل طريقة لتحديد السوق المتقلبة هي من خلال الحانات التداول. ويتميز مخطط متقطع من الكثير من الحانات التي يقترن مع الهيئات قصيرة نسبيا والفتات طويلة. عند تحديد الفتات طويلة وهذا يعني أن السوق قد تم اختبار ارتفاع وانخفاض الأسعار ولكن لا يزال يواجه الكثير من المقاومة أو الدعم للتحرك في أي مكان.


هل من الممكن الربح من سوق متقلبة؟ في حالات نادرة هو معظم الناس دون & # 8217؛ ر التجارة على ذلك. الخيار الأكثر حكمة هو عادة الانتظار حتى الأمور سلاسة مرة أخرى.


5. استخدام إشارات الاتجاه.


كيف يمكن للمرء أن بقعة الاختراق المحتمل؟ من خلال استخدام الطرق التي تحدد بسهولة إشارات الاختراق. في الأساس، تحدد طريقة التداول متى تدخل التجارة استنادا إلى المؤشرات الأساسية والأحداث وتغيرات الأسعار. طريقة التداول يمكن أن تساعد أيضا في تحديد أفضل التجارة. وفيما يلي بعض الطرق التجارية البارزة التي يمكن استخدامها لتحديد إشارات الاتجاه.


التحليل الفني: هذا هو أسلوب التداول الذي يدور حول التحليل الفني. كنت ببساطة المطلوبة لرسم المؤشرات على الرسم البياني المحدد. وهذا سوف يساعد على اكتشاف الهروب. التحليل الأساسي: ينطوي على النظر في الأحداث الهامة، والإصدارات الجديدة التي يمكن أن تدفع حركة السعر نحو اتجاه معين. حركة السعر: هذا هو ببساطة عملية تحديد تشكيلات معينة في الحانات أو الشموع التي تشير إلى قدرة السعر على الانفصال عن نطاقها.


نصائح والخدع التي سوف تحصل على الأمام في ثنائي للتجارة.


وبصرف النظر عن الاستراتيجيات الثنائية، وهناك عدد قليل من الحيل والنصائح التي يمكن أن تضيف ما يصل إلى الأكمام الخاصة بك للتأكد من أنك دائما جعل خيار التداول الصحيح.


البحث عن استراتيجية عمل.


هناك العديد من الاستراتيجيات هناك. العثور على واحد الذي يناسبك شخصيا يمكن أن يثبت أن مهمة شاقة. وسوف تنطوي على عملية اختبار العديد من النظم والاستراتيجيات. عند تحديد واحد يعمل، التمسك كما كنت الاستمرار في تعلم جميع إنز أند أوتس منه.


التزم بمواعيد انتهاء صلاحية أطول.


فمن الطبيعي أن تريد كل شيء أن يحدث "الآن". هل سبق لك أن سمعت من القول بأن & # 8216؛ أشياء جيدة يحدث لتلك التي تنتظر. "وهذا هو أكثر صحيح عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. الأسواق لديها الكثير من الضوضاء ويمكن أن يكون من السهل الحصول على إغراء للتداول على الأطر الزمنية الصغيرة.


هذا يمكن أن تعمل ولكن في معظم الأحيان، والتجارة عادة ما يذهب الحق لفترة من الوقت ثم يأخذ بدوره نحو اتجاه نزولي .. هذا يحدث في كل وقت، ويمكن أن يكون محبطا للغاية.


التداول مع تواريخ انتهاء صلاحية أطول يلغي خيار الاستماع إلى ضجيج السوق. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب عليك أبدا استخدام تواريخ انتهاء صلاحية قصيرة. مع الخبرة والاستراتيجية الصحيحة، يمكن أن يكون وقت انتهاء قصير لها لحظات لها.


وضع العواطف في الاختيار.


وتشير الإحصاءات إلى أن السبب الأكبر وراء فشل معظم التجار هو أنهم لا يتحملون المسؤولية عن عواطفهم. علم النفس التداول هو جانب صعب للتغلب عليها وربما يستغرق سنوات قبل أن تتمكن من العمل بشكل كامل من العواطف. طرف واحد من شأنها أن تساعدك هو دائما.


يذهب مع ما تعرفه بدلا من أن الشعور الأمعاء. وهذا يعني المغمورة نفسك أكثر في عملية التعلم من أجل اتخاذ قرارات بشأن الحقائق بدلا من الحدس.


تحديد الوسيط الصحيح.


تحديد وسيط الحق أمر ضروري في جعل التجارة الناجحة. هناك العديد من التجار في السوق والأمر متروك لكم لتحديد شرعي، السمعة، جدير بالثقة والمهنية وسيط.


بعض الأشياء التي تحتاج إلى البحث عنها عند تحديد وسيط تشمل: أوقات الانسحاب، دعم العملاء، الأصول القابلة للتداول، النسب المئوية للدفع، والتنظيم من بين أمور أخرى. في نهاية اليوم، يجب أن يتناسب الوسيط مع احتياجاتك وتفضيلاتك.


الممارسة تجعل من الكمال.


إذا كنت تريد أن تصبح على درجة الماجستير في التداول ثنائي، فإنه يتلخص في ثلاثة أشياء. الممارسة، والممارسة ومزيد من الممارسة. لا تحتاج إلى استخدام المال الحقيقي عند ممارسة. مع الحسابات التجريبية يمكنك التجارة دون إنفاق سنت واحد. جرب الاختبار باستخدام مخططات تاريخية مختلفة مع تحديد أصول مختلفة وفي الوقت نفسه البحث عن فرص تجارية. حاول ومعرفة ما سيحدث إذا اتبعت قواعد دخول معينة في حالات السوق المختلفة.


والمشاركة بنشاط.


من أجل تحقيق النجاح، فمن المستحسن أن تقدم نفسك في سوق التداول لمدة ساعة واحدة على الأقل في اليوم. خلال ذلك الوقت يمكنك جعل ما يصل الى ثلاثة أو أكثر من الصفقات. في الأشهر القليلة الأولى من المهم تكريس نفسك للتعلم.


لا تقع في الحب مع أصول أو استراتيجية واحدة فقط.


السوق هو أبدا ثابت، فإنه يحتفظ المتغيرة. لذلك هو سلوك الأصول. الالتزام نفسك لاستراتيجية واحدة أو الأصول هو وضع نفسك للحصول على خدعة. بالنسبة لك لتحقيق النجاح، عليك أن تكون دينامية وعقلانية. عندما يحدث تغيير السوق يكون جاهزا لضبطه لأداء التداول الخاص بك. تأكد من القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك الحق من خلال النظر في جميع التعديلات اللازمة لروتين التداول اليومي الخاص بك.


تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان يسير بخطى سريعة للغاية.


مستقبل تداول الخيارات الثنائية.


لقد كان سبع سنوات منذ منصة لتجارة التجزئة تداول الخيارات الثنائية الأولى توالت. ماذا يحمل المستقبل؟ معرفة ما يحمله المستقبل سوف تساعدك على الحصول على وقت مبكر وفي المقابل تجربة نجاح أكبر.


ووفقا للخبراء، يبدو أن المستقبل مشرق ومحمل بالكامل بفرص النمو. وتشمل بعض هذه الفرص ما يلي:


أنواع الأصول الجديدة.


وتؤدي التكنولوجيا والابتكار باستمرار إلى وجود أصول تجارية جديدة. ويتزايد عدد الأصول التي يمكن تداولها. هناك وسطاء الذين بدأوا في تقديم تشفير العملة بيتكوين كبند للتداول.


اليوم، يطالب المتداولون بمزيد من نسب الأصول من وسطاءهم مثل الذهب آيات الفضة أو النفط آيات الذهب. شيء واحد أن العديد من السماسرة سوف اقول لكم أبدا هو أنه يمكنك النجاح عن طريق الهرولة لهذه النسب الأصول الجديدة. تأكد من احترس منها.


ويتوقع الخبراء أيضا احتمال عقود الخيارات الثنائية الجديدة التي تستند إلى بيانات البيانات الاقتصادية. على سبيل المثال قد يكون من الممكن قريبا الرهان على بيان صحفي عالي التأثير. وتشمل هذه تصاريح البناء، والدراسات الاستقصائية ثقة المستهلك، وغيرها الكثير. يمكن أن تؤدي هذه الإصدارات إلى تعرض مواد عرض معينة لأهداف سعرية محددة أو عدم ضربها.


أنواع التداول الجديدة.


ظهور أنواع تجارية جديدة هو شيء واحد أن التجار والدهاء يجب أن نتطلع إلى. وقد اتخذت اليابان خط المواجهة وقد وضعت بالفعل الكرة المتداول عن طريق إطلاق منصة تجارية جديدة تتميز أنواع التجارة مثيرة التي تتفق مع الشروط التنظيمية التي وضعتها ففق. ومن الأمثلة على ذلك إدخال 0-100 ثنائيات.


استخدام البرمجيات والتكنولوجيا.


إن وجود برمجيات جديدة جعل التداول أسهل مما كان عليه. تواجه السوق بالفعل مع الروبوتات التجارية التي لديها برامج الآلي تعلق على المتصفحات، وهذا يسمح لهم التواصل مع منصات التداول وفي المقابل تنفيذ التجارة للتجار تعمل على أساس الآلي.


ملاحظات أخرى.


التداول ثنائي لا يزال أداة استثمار جديدة إلى حد ما وكثير قد تخجل منه. والحقيقة هي أن تداول الخيارات الثنائية هو استثمار مثل أي استثمار آخر. وتمتلك مزاياها وعيوبها الفريدة. ولكن على عكس العديد من السيارات الاستثمارية الأخرى، والخيارات الثنائية:


لديك عوائد سريعة: لكثير من الاستثمارات عليك أن تنتظر لمدة لا تقل عن ستة أشهر قبل أن تبدأ تعاني من مستويات عالية من الأرباح. مع الخيارات الثنائية فمن الممكن أن نرى يعود مباشرة بعد 60 ثانية. ويكون لمعظمها تاريخ انتهاء الصلاحية ليوم واحد أو أقصر. انها أسهل شكل من أشكال الاستثمار: كل ما عليك القيام به هو تعلم بعض الحيل وكنت جيدة للذهاب. ما هو أكثر من ذلك أنك لن تتداول إلا على أساس مزدوج. لا تحصل على أي أسهل من ذلك. لديها عوائد عالية: فمن الممكن لتجربة عودة 70٪ وما فوق.


ومع ذلك، حان الوقت لمعرفة كيف يعمل التداول ثنائي فعلا. إذا كنت تلعب اهتماما وثيقا للاستراتيجيات المذكورة أعلاه، قد يفاجأ مع كمية من المال سوف تكون قادرة على كسب. ما هو أكثر من ذلك أننا قدمنا ​​لك بعض الحيل والنصائح التي ستساعدك على المضي قدما.


إذا كنت تريد أن تعرف الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية، وأنا أوصي لك لقراءة المقال التالي:


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس (شرح الاختلافات، وسوف تتعلم أيضا أي واحد يناسب لك أفضل ولماذا).


كيفية التداول مع الخيارات الثنائية؟ دليل بسيط من أربع خطوات.


الخطوة 1: اختر أصول التداول. أولا، عليك أن تختار الأصول التجارية المفضلة لديك. لديك مئات من الخيارات المختلفة تحت تصرفكم، مثل الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.


الخطوة 2: اختيار الاتجاه. بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن السعر سيزداد، فحدد & # 8220؛ اتصل، & # 8221؛ ولكن إذا كنت تعتقد أنه سينخفض، فحدد & # 8220؛ وضع. & # 8221؛


الخطوة 3: اختيار مبلغ الاستثمار المطلوب. تحتاج إلى اختيار المبلغ الذي ترغب في الاستثمار. وهذا يمكن أن يكون أي شيء من بضعة دولارات لعشرات الآلاف من الدولارات.


الخطوة 4: اختيار وقت انتهاء الصلاحية. حدد الوقت الذي تريد انتهاء صلاحية استثمارك فيه. هذا يمكن أن يكون أي شيء بين 30 ثانية وعدة أشهر.


بعد ذلك، تحتاج فقط إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كان الاستثمار الخاص بك ذهب الصحيح.


مثال على تجارة الخيارات الثنائية.


سعر بدء الذهب هو 1،167 $ في 12:30 بعد الظهر، مع انتهاء مدة 60 دقيقة.


إذا كان المتداول يعتقد أن سعر الذهب سيغلق عند مستوى 1،167 دولار أو أكثر عند الساعة 1:30 بعد الظهر. ، يمكنه / يمكنه شراء & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ عقد خيار بشأن هذه النتيجة. إذا اعتقد المتداول أن سعر الذهب سيغلق عند مستوى 1،167 دولار أمريكي أو أقل منه عند الساعة 1:30 بعد الظهر. ، يمكنه شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ عقد الخيار. إذا كانت القيمة أكثر من 1،167 دولارا أمريكيا في وقت انتهاء الصلاحية، فإن & # 8220؛ اتصل & # 8221؛ الاستثمار سيفوز، ولكن إذا كانت القيمة أقل من 1،167 $، و & # 8220؛ وضع & # 8221؛ والاستثمار سيفوز.


كيف يمكنني كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية؟


كسب مع الخيارات الثنائية هو أسهل مما كنت قد يعتقد في البداية. تحتاج فقط لمعرفة ما إذا كان من المرجح أن تتحرك قيمة الأصول التجارية صعودا أو هبوطا. تذكر أنه ليس كل التجارة تحتاج إلى الذهاب الصحيح. يكفي أن تحقق ربحا على المدى الطويل. يرجى مراجعة المثال البسيط التالي لكيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية.


الخطوة 1: اختر أصل التداول الصحيح.


هذه هي النقطة الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية. يجب عليك أن تبدأ التفكير في ما يمكن أن يكون الأصول التجارية الأكثر ملاءمة لك. هل لديك معرفة مباشرة ببعض الأصول؟ هل لديك وجهة نظر قوية حول الاتجاه الذي ستتغير فيه قيمة أصل تداول معين؟ هل لديك أصدقاء أو أقارب لديهم معرفة قوية ببعض الأصول التجارية؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك استخدامه في الاستثمار الخاص؟


If you answered yes to any of the above questions, you know where you should start. However, if your answer to all questions is no, then you have in front of you a little bit bigger task, but the reward is also in the best case really good.


How do I find the right trading asset without prior investment knowledge?


One of the most important factors is to follow the financial news . Is there something happening in the world now which you could benefit from in your binary options investments? You can also explore what trading assets brokers are offering and which would be fastest for you to learn. Alternatively, are there any trading assets that you are particularly interested to learn better?


One of the advantages of binary options is that you can make big profits from the mere fluctuations in the value of assets. For example, if the value of gold rises and falls back and forth from one day to the other , but it remains within a few percent of the same range in what it was a year ago, you will still have the opportunity to earn large sums of money, if you have correctly anticipated the direction of the change. On the other hand, if you had invested directly in gold , the value would be close to the same one that existed a year ago .


Step 2: Choose the right trading strategy.


Binary Options Strategy Articles:


As a binary option investor, you have a number of different strategies and options at your disposal . I recommend trying several different strategies and use the most profitable . Once you have learned how to productively use one of the strategies, you can gradually increase other ones into your repertoire. This way , you will always have several different options for obtaining as high yields as possible. Next, we will discuss the ten most popular and profitable strategies.


Strategy number one: Binary option pairs.


In binary option pairs trading , you have two different trading assets and you need to know if either value will increase compared to the other within a desired period . This is a particularly good strategy in situations in which you think that a specific event will raise the value of another trading asset and decline the value of another . Even if your guess would go a little bit wrong, and the value of both declines, you can still win if that which you originally though would decline actually declines even more .


Gold vs. Silver is one of the most popular trading pairs.


Strategy number two: Long-term binary options.


Long-term binary options are similar to stock investing. The expiration time may vary from a few hours to several days and even months. This is my personal favorite strategy. It is ideal for individuals who invest larger amounts of money and want to carefully analyze the trading assets before investing.


Strategy number three: Sixty-second binary options.


Sixty-second binary options are the precise opposite of the long-term binary options. They are a short-term form of investment in which the risks are considerable , but if you learn how to make profit with them, only the sky is the limit for how much money you can earn with them. Sixty-second options are suitable for investors who are able to accept the fact that if they want to win a lot of money , they have to be willing to lose a lot from time to time.


Strategy number four: One touch binary options.


When you are trading with one touch binary options, you make profit when the rate goes above or below the set target price. On the plus side is the fact that once you hit the target price, your investment cannot go wrong , even if the value of the asset changes in the other direction strongly thereafter.


Strategy number five: Binary options ladder trading.


Ladder trading means what the name suggests: you have many different levels, each of which are paid a certain percentage of yield. This form of investment is suitable for those cases in which the investor believes he knows which direction the trading assets value will follow , but it is not sure at all of how much value eventually will change and in what time frame.


Ladder trading is an excellent strategy for skilled investors. You can get very high returns in a short time.


Strategy number six: Pinocchio strategy.


This is one of the clearest and simplest strategies. When the value of the trading asset rises, it is expected to fall next , and when value of asset falls , it is expected to rise. The investor always invests in the opposite direction of the market trend. It operates under the assumption that markets often overreact to certain news, and because of this, value changes momentarily more than it should change, correcting itself, sooner or later.


Candelstick charts are an excellent tool for for those that uses pinocchio strategy.


Strategy number seven: Support and resistance lines strategy.


Support line is the point of which value does not change lower and the resistance line is the point of what higher value does not rise. These often apply particularly in certain commodities, such as the value of coffee or sugar. When values are sawing a certain range within the framework, it is easy for the investor to benefit, when he discovers that the value is approaching one of the two levels and will most likely will go in the other direction very soon.


Strategy number eight: Trend strategy.


Trend strategy is also a very simple strategy, and something that both novices and experienced traders often use, considering it is really good and functional. In trend strategy , you invest in the market trend ; if it is rising, you place a “call” investment, but if it is descending , you place a “put” investment . You can use support and resistance lines for help to assess when the trend direction changes.


Strategy number nine: Martingale & anti-martingale strategy.


Martingale is a strategy especially and frequently used in gambling . In martingale , you always double the bet when the investment goes wrong. This way , you make profit even if you just get one of those investments to go right. Martingale is really a high-risk strategy ; you rarely lose when you use it, but when you lose, the amounts tend to be big . The reversed version of this strategy is anti-martingale. Through it, the stakes are only doubled when the investment is correct ; wins are rare, but the sums tend to be big . Please read more about the Martingale strategy on the following article:


Binary Options Martingale Strategy (Can you earn tens of thousands of dollars using it? All the secrets of this strategy are now being revealed for the first time.)


Strategy number ten: Fundamental analysis.


Fundamental analysis is often used in stock trading ; it focuses on the determination of the real value of the investment object , based on various economic indicators , such as : the overall economic picture, the profitability of the industry , and future growth prospects. Making fundamental analysis requires a lot of time and effort, but the end results obtained can be generally utilized in various ways.


You can also mix the strategies as desired . For best results, I recommend you to first study a single strategy properly.


Step 3: Choose the right broker.


Choosing the right broker is extremely important, as there are some dishonest operators on the market who are trying to ruin the reputation of honest ones by acting unethically. We only mention the most honest and reliable binary option brokers on our recommendations . If you only invest on our recommended brokers and open accounts through our links , you can have peace of mind and more time to focus on the most important thing : making money by investing. Our number one recommendation is IQ Option , as they have the smallest minimum deposit ($10), the best trading platform and the best bonuses.


All Our Recommended Brokers.


All Broker Reviews.


Step 4: Register FREE Software.


All Software Reviews.


Step 5: Start trading.


Now that you have all the necessary knowledge about binary options investing, you can start trading. Please remember to follow our articles and learn more about binary options and investing on a daily basis . This way , you ensure that you will make profit and good results now and in the future.


Black-Scholes model and binary options valuation.


Black-Scholes Model can be used to calculate the theoretical price of binary options. It has been demonstrated to yield prices very close to the market prices . Fortunately, the trader does not need to know the math behind it . The easiest way is to let the binary option robot handle this task completely ; or you can just plug required inputs into a calculator. However, for those who are interested, below are the formulas of call and put investments.


T is the time to expiration, r is the risk-free return rate, denotes the cumulative distribution function of the normal distribution, S is the initial price, K denotes the strike price, q is the dividend rate , and is the volatility of the option price.


Call investment.


Pays one unit of cash if the spot is above when expired.


Put investment.


Pays one unit of cash if the spot is below when expired.


Benefits of binary options trading.


Binary options are a type of digital options , and their investment can only produce two possible outcomes: profit or loss . They have been very well received among investors due to their versatility, attractiveness and other excellent features. Next, I will go through the benefits of binary options in comparison to other forms of investment .


You do not need to know the right moment to buy or sell.


In binary option investing , you always choose the due date beforehand. When this time comes , your investment either lost or won . However, this does not limit your chances in any way. If you believe in the value of the investment object to continue in the same direction, you can easily set the same investment again, and for as many times as you want .


You can multiply your initial investment in a very short pe r iod, even within a few hours.


Binary options trading can be carried even for 30-second increments. This means that the investor has a possibility to get very high returns in a short period . This also entails a risk . Therefore, it is very important that you invest in such amounts of which potential losses do not affect the mandatory expenditures. I recommend you to increase the input level , little by little, as you develop your skills as an investor.


You can trade with binary options from anywhere in the world.


We only recommend on this site binary option brokers who accept clients from all countries. You will also have the opportunity to trade through a single broker in every corner of the world, with no country-specific restrictions.


You do not need to have a big initial capital to start investing in binary options.


Unlike in stock trading, you can start investing in binary options with a few hundred dollars. In equity investments, transaction costs quickly eat your winnings if you start with a small initial capital . With binary options, you do not have this problem , considering the costs are always the same , no matter how big your investment capital is .


You will have the opportunity to get great bonuses.


Equity investors are not generally able to get any kind of deposit bonuses. On the other hand, binary option investors can get thousands of dollars in deposit bonuses , as well as other great benefits. Many brokers also have competitions and promotions , with the chance to win trips and cash prizes. Therefore, we recommend you to create an account with all brokers ; this way, you can take full advantage of the best competitions and rewards.


You have a big variety of different trading assets at your disposal.


Brokers have a large supply of various trading assets for you to have at your disposal . It is easy for you to choose those that best fit your style . In the repertoire, almost all possible shares of various companies and commodities – such as gold and silver – can be found . Your chances are almost endless. Please also read the following article, if you want to get the most out of binary options trading:


Binary option robot trading: why should I trade with the robot instead of just doing it all myself?


If you are wondering if it is worth your while trading binary options with the robot or just by yourself , then the answer is quite simple: you should always use the robot . If you have not yet read the front page, I recommend you to read it immediately. We go through the numerous advantages of the robot and explain why all investors should include this excellent tool on their arsenals . If you want to redeem a free binary options robot now, please click on the button below .


International Pages.


Los Mejores Robots de Opciones Binarias (Español) Roboter für Binäre Optionen (Deutsch) Meilleurs Robots sur Options Binaires (Français) I Migliori Robot per Opzioni Binarie (Italiano) Melhores Robôs de Opções Binárias (Português do Brazil)


Recommended Free Binary Option Auto Traders.


Option Robot.


Get the best binary option robot – Option Robot – for free by clicking on the button below. Our exclusive offer: Free demo account! See how profitable the Option Robot is before investing with real money!


Average Return Rate: Over 90% in our test US Customers: Accepted Compatible Broker Sites: 16 different brokers Price: Free.


الآلي ثنائي.


The best new auto trading software: Automated Binary. Get it now for free by clicking the button below and start making money while you sleep!


Average Return Rate: Around 80% in our test US Customers: Accepted Compatible Broker Sites: 11 different brokers Price: Free.


The Real Robot.


The best new auto trading software: Automated Binary. Get it now for free by clicking the button below and start making money while you sleep!!


Average Return Rate: Little over 80% in our test US Customers: Not Accepted Compatible Broker Sites: 12 different brokers Price: Free.


Put your trades to copy the best traders of the world and earn money without doing much work. Groundbreaking software, which you can get freely by clicking on the button below.


Average Return Rate: Depends on the trader you choose to copy US Customers: Not Accepted Compatible Broker Sites: Anyoption Price: Free.


Mike’s Auto Trader.


One of the best auto traders, which you can get completely free of charge by clicking on the button below.


Average Return Rate: Well over 70% in our test US Customers: Accepted Compatible Broker Sites: Many reputable broker sites Price: Free.


SHARE STORY.


Michael Allen.


Michael Allen is the main author at binaryoptionrobotinfo. He holds a PhD in Economics and has worked in investment banking for 24 years.


22 comments.


I think as a binary options trader, it is important to know about the basics of binary options trading before investing one’s money into any portal. To be successful at binary options trading, you must know how the overall system operates and how you can maximize the chances of earning great profits. As such, you can read this article to know about binary options trading system and its operations in a detailed manner. Even being a trader myself, I was highly unaware of a lot of facts. Now through this article, I have learnt many of them and aim to utilize the same to my advantage.


I was such a fool to have started investing my money into binary options trading without doing any research about it. As a result of my ignorance, I ended up choosing the wrong trading portal for myself. I had invested my money in this trading platform known as VIP Binary. After investing my money, I realized that it was a big time scam. I lost all my money into it as I simply could not withdraw the same. I wish I had learnt about the basics of binary options trading from an early stage. However, it was great reading this article!


I have recently joined binary options trading on the recommendation of one of my friends. I think it is a great way of making money online. However, for a first-time trader, it is really important to learn a lot of things about binary options trading. For instance, I did not know anything about binary options trading signals, brokers, algorithms, and so more. But after reading this article, I have learnt a lot of new things about binary options trading. This is greatly useful as it will help me in doing trading more profitably. Thanks to this informative article!


For those who are new to binary options trading, this article is a must-read! Through this article, you can learn about the overall concept of binary options trading. You can also learn about some of the key considerations that you need to keep in mind while working upon a particular binary options trading strategy. Michael also unfolds the future of binary options trading signals in case the traders are skeptical about investing their money into the same. This is a really information article and you can learn a lot of things from this one. I would highly recommend it to all!


If you are new to binary options trading, then this article is a must-read for you. I was myself looking forward to some lucrative methods of earning success in binary trading. Then I came across this article. I must say it contains all the information that you would need to understand binary options trading in a detailed manner. Through this article, you can learn about the basics of binary options trading. As such, you will refrain yourself from committing common mistakes and thus, ensure your success in the same. Read the article and have a great time doing binary trading!


For anyone to succeed in binary option trading, it is important to realize the basics of binary options trading. If you are a first-time trader, then before starting out, it is vital that you become aware of the overall binary options trading industry. Once you are aware of the overall system, you will be able to understand the basic terminologies in a better manner. This will help you in choosing the best binary options broker out there. As such, you can assure your success in binary trading. Learn the basics through this article!


Binary options trading is a great way to make money online. If you are thinking of lucrative ways to earn some extra money for yourself, then you can try out binary options trading. In this scheme, you just have to invest a certain amount of money with some reliable binary options trading broker and you will start getting profitable returns over the same. I have myself been trying out binary trading since a last few months and I am doing great. I have chosen Option Robot to do the trading and I must say that it is really great.


Several traders do not achieve the desired success in binary trading only because they are trading in a completely wrong manner. Though it might sound comparatively simpler to earn huge amounts of money with binary options trading, it requires a great deal of careful attention and patience to achieve the same. As such, it is important to learn some of the basics about binary options trading system. If you wish to know about the overall binary options trading industry & its functioning, then this article is a must-read for you. Great one!


I wish I knew the basics of binary options trading before. I thought of trying my luck at binary option trading a few years back. However, as a first-time trader, I could not perform so well as I always invested in the wrong platforms. As such, I have suffered significant losses in the binary trading industry. But now, once I have read the detailed article, I have gained the confidence to trade properly by knowing the basics of successful binary trading.


Hello, thanks for sharing this important piece of information with the readers. It would definitely prove helpful to several users and beginners as well. Great job Michael!


Now this is what I call a completely informative and highly useful article! Thanks so much for posting this great post. I was myself looking for some of the best 100% free binary options trading platforms such that I do not have the need to put in any investment in the first place. Even some of my friends were looking for such trading platforms. I searched for the same throughout the Internet, but couldn’t find any relevant information. Then, I came across this post. Trust me, you have solved one of major concerns! شكرا جزيلا!


After trying out several methods of making money online, I came across this post of making money through binary options trading. I found this highly intriguing and thought of trying this one. After going through the detailed reviews of several binary options trading platforms, I have decided to go with Option Robot as I found it to be the most reliable and legit one. The reviews about this trading platform are really good and there are several successful traders who have good money out of it. Therefore, I might also try my luck at it for the best results. This basics of binary option trading guide helps to make better decisions 🙂


Hi Michael, it was very thoughtful of you to make the readers about the basics of binary options trading. There are several readers like me who are new to it and need some expert guidance like this. It really helped me a lot in understanding the complete basics, working, and benefits of binary options trading from a reliable platform. Hope you will keep posting such blogs that would be informative and helpful. Thanks for your dedicated efforts.


thanks for sharing this important piece of information with the readers. It would definitely be helpful to several users and beginners as well. Your tips and site has offered me a lot of information to get started with binary options trading. عمل عظيم! PS option robot seem amazing. has generated allready alot of profits with that.


Binary options trading is a great way to earn substantial amounts of profits from the online platform. I have several friends and acquaintances who have gained profits out of the same by investing their money into reliable and legit binary trading platforms. I feel Option Robot is the most trusted binary trading platform out there. I have been investing in it since a good time now and I have been able to generate better returns than through any other portal. I would suggest others also to make use of Option Robot only as a means of availing the benefits of binary trading.


Thank you Michael for this impressive article on binary options. Proper information and knowledge about binary trading is the key to success in it. Therefore, this article is going to be useful for several readers out there who are unknown or have little knowledge about the same. I found it great myself and came to know about several pointers of which I was unaware of. Looking forward to such informative articles from you in the future as well.


After trying out several methods of making money online, I came across this post of making money through binary options trading. I found this highly intriguing and thought of trying this one. After going through the detailed reviews of several binary options trading platforms, I have decided to go with Option Robot as I found it to be the most reliable and legit one. The reviews about this trading platform are really good and there are several successful traders who have good money out of it. Therefore, I might also try my luck at it for the best results.


I read your article on Option Robot and its effectiveness. I think your article was great and found it highly useful to learn about this reliable binary trading software. I think I will be trying it someday to test the results for myself as I am excited about hearing the results from other users here. Binary Trading has got me in.


Hi Michael, it was very thoughtful of you to make the readers about the basics of binary options trading. There are several readers like me who are new to it and need some expert guidance like this to binary options trading. It really helped me a lot in understanding the complete basics, working, and benefits of binary options trading from a reliable platform. Hope you will keep posting such blogs that would be informative and helpful. Thanks for your dedicated efforts.


I have tried many ways of making money with binary options and noticed that good brokers is valid for success. But even more help you can get from a good robot that takes care about everything. Yes sure there are few days that haven’t been the best but with weekly basis the robot is amazing. I will continue with option robot success and let it fill my bank account. It is so easy to use and leaves you time to do other things.


what is the best way to make money with binary options?


In my optionion, the option robot. This is one of the best articles i have read, thanks binaryoptionrobotinfo.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، تشمل العديد من المحافظ الاستثمارية استثمارات مثل صناديق الاستثمار، الأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر عمليات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment