Sunday 18 February 2018

الخيارات الثنائية ميفيد إي


مدونة كابيتيش.


تغيير المالية مع تيكولوغي.


التحضير ل ميفيد إي: الفوركس / العقود مقابل الفروقات ووسطاء الخيارات الثنائية.


تقرير ميفيد الثاني هو مشروع كبير للقيام بها. وتغطي المقالة خطوات لوضع خارطة طريق للتنمية للحد من الازعاج. تم إعداد هذه المادة لأول مرة في مجلة الحدث لمؤتمر إفس إكسبو الدولي الذي عقد في قبرص الشهر الماضي.


إنها نهاية شهر مايو، ونحن جميعا هنا في قبرص المشمسة لمعرض إيفكس. إذا كنت في هذا الحدث، هناك فرصة جيدة كنت جزءا من الفوركس / كفد على الانترنت والخيارات الثنائية الصناعة وتمثل وسيط الاتحاد الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن الجدول الزمني الخاص بك يقترب من ميفيد إي ساري المفعول في يناير 2018.


بالنسبة للكثيرين، ميفيد إي، إما صداع كبير أو علامة استفهام كبيرة. نعم، هناك الكثير من العمل للامتثال للوائح الجديدة، ولكنها ليست سيئة كما يبدو.


والخبر السار هو أنه إذا كانت شركتك تقوم بالفعل بالإبلاغ عن إمير (أكثر على إمير) التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2017، والكثير من البيانات التي تستخدمها لإنشاء تلك التقارير يمكن إعادة تدويرها ل ميفيد إي. الأخبار السيئة هي أن ميفيد إي يضيف طبقة جديدة كاملة من البيانات الشخصية للعملاء التي ستكون هناك حاجة للامتثال للوائح.


لذا، ما هي أفضل طريقة للتحضير؟


أولا، أولا، "ماذا عليك أن تبلغ؟" هو السؤال الأول الذي تحتاج إلى الإجابة.


قد يبدو هذا واضحا، ولكن نظرا لعناوين تصف الصعوبات القادمة ميفيد الثاني يجلب إلى الصناعة المالية، العديد من الشركات تصل إلى الإبلاغ عن البائعين وطلب المساعدة قبل أن يعرفوا ما هي متطلباتهم. وبدون فهم ما هو تحت النطاق، قد يتعاقدون لشراء الخدمات أو بناء حلول داخلية لا يحتاجون إليها، أو أسوأ من ذلك، يفقدون المتطلبات الأساسية.


ولتجنب هذا االرتباك، يجب على الشركات المالية أن تستخدم الفترة الزمنية الحالية لمراجعة اللوائح القادمة ومناقشتها داخليا، وعند االستعانة بالخبراء االستشاريين القانونيين / القانونيين الخارجيين لتحديد أي جزء من أعمالهم يقع تحت ميفيد إي وما هو مطلوب. (المزيد عن حلول ميفيد إي المتاحة للسماسرة)


بعد توضيح النطاق، العنصر الرئيسي التالي الذي يجب النظر فيه هو البيانات. كل وسيط منازل الكثير من البيانات؛ تميل المعلومات التجارية وتفاصيل العميل إلى السيطرة على ما يتم تخزينه. ما إذا كانت متطلبات الوسيط تعني أنها سوف تضطر إلى تقديم تقارير التجارة في الوقت الحقيقي، ونشر تفاصيل أفضل تنفيذ أو إرسال تفاصيل الصفقة إلى أرم، يمكن إنشاء الجزء الأكبر من محتوى هذه التقارير ميفيد إي من البيانات المخزنة الوسيط.


ومع ذلك، ينبغي أن يركز الوسطاء على فهم أمرين؛ ما نوع البيانات التي تخزينها، وكيف يمكنني الوصول إليها لإنشاء تقارير ميفيد إي. وهذا الأخير مهم بصفة خاصة للنظر فيه. كما العديد من التقارير يجب أن يتم إنشاؤها يوميا، مجموعات البيانات التي يتم تخزينها ويمكن استخراجها تلقائيا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من المتاعب المستمرة للامتثال ميفيد إي.


حيث يجب أن يكون الوسطاء حذرين بشكل خاص عندما يستخدمون منصات التداول الخارجية. نادرا ما تتطابق التقارير التجارية من منصات مختلفة. لذلك، إذا كان وسيط يعتمد على منصات التداول متعددة، ينبغي أن يكون وسيلة مريحة لتجميع كل المعلومات التجارية وتطبيع إلى مجموعة بيانات موحدة. لا يؤدي الوصول إلى البيانات العادية إلى تبسيط الالتزام ب ميفيد إي فحسب، بل يقلل من مخاطر المصالحة التي تؤثر على الخطوط السفلية للوسيط.


الخطوة الثالثة: مطابقة البيانات مع التقارير.


وبمجرد أن يفهم وسيط ما لديهم لتقرير وما هي البيانات المتاحة، فإن الخطوة التالية هي مطابقة المعلومات المتاحة مع مجموعات الحقل اللازمة للتقرير. خلال هذه العملية، يجب على وسيط اكتشاف ما إذا كانت هناك حاجة إلى المعلومات اللازمة لإنشاء تقرير أنها لا تخزن حاليا.


الخطوة الرابعة: في المنزل أو 3rd الطرف التنمية؟


بعد تعلق أسفل التقارير التي تحتاج إلى أن تكون مستعدة ل ميفيد إي وما هي البيانات التي سيتم استخدامها، فإن الخطوة التالية هي بناء عملية للتعامل مع إنشاء المعلومات ميفيد إي. نظرا للحاجة اليومية لتقديم التقارير، والسماسرة المثالي يريد أن يكون في مكان أكبر قدر ممكن من التشغيل الآلي. وبما أن الأتمتة تتطلب بناء التكنولوجيا، فإن هذا يؤدي إلى الشركات التي تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت ترغب في تطوير حلول الإبلاغ ميفيد إي في المنزل، واستخدام الخدمات من البائعين 3rd الطرف، أو شكل من أشكال الهجين.


كابيتيش & # 8217؛ ق ميفيد الثاني منصة.


عند الاعتماد على التطوير الداخلي، البنود الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار هي:


• من الذي يدير المشروع؟


• ما هي المدخلات المطلوبة من إدارات تكنولوجيا المعلومات والامتثال خلال مرحلة التطوير؟


• حالما يتم تقديم التقارير، هل يشرف على مراقبة العملية الجارية؟


• کیف سیتم إصلاح أخطاء الإبلاغ؟


• کیف سیتم تعدیل التغییرات في التقاریر والمنتجات الجدیدة مع حلول الإبلاغ؟


أما بالنسبة للشركات التي تختار بائعين من جهات خارجية، فهناك معايير مماثلة ومختلفة للنظر فيما يلي:


• كيف يمكن للبائع الوصول إلى البيانات من الوسيط (دفع مقابل سحب)؟


• هل يتم إرسال البيانات بين الوسيط والبائع الآلي؟


• هل يستطيع الطرف الثالث تجميع البيانات من العديد من منصات التداول؟


• من الذي يدير مشروع التكامل بين الوسيط والطرف الثالث؟


• هل يمكن حل الطرف الثالث يعمل في السحابة أو في تركيب في المؤسسة اللازمة؟


• ما هي الفروق في التكاليف بين السحابة وبناء المباني؟


• ھل ھناك لوحة بیانیة للمکتب الخلفي غوي لمراجعة تقاریر التقاریر الجاریة؟


• كيف يتم الإبلاغ عن أخطاء الإبلاغ ومن يحددها؟


• ھل لدى المورد فریق دعم یراقب تقاریر الوسطاء؟


• کیف سیتم تعدیل التغییرات في التقاریر والمنتجات الجدیدة مع حلول الإبلاغ؟


لديك أسئلة ميفيد إي، واسمحوا كابيتيش تعرف كيف يمكننا مساعدة & # 8230؛


المنظمين الاستعداد ل ميفيد إي.


تغيير هو أفوت.


المشهد التنظيمي للخيارات الثنائية تم الحصول على أكثر صرامة وأكثر صرامة للوسطاء، ولكن هذا أمر جيد. فإنه يساعد على إبقاء وسطاء ظليلة، وغير المنظم من القيام الكثير من الضرر وأنه يساعد على تعزيز صناعة الخيارات الثنائية المشروعة. الآن يبدو أن الأمور تسير للحصول على أكثر صرامة. ومن المقرر أن يدخل ميفيد إي حيز التنفيذ في مطلع العام المقبل، مع التغييرات التي اقترحتها سيسيك، سيغير تماما وجه الخيارات الثنائية على غرار الاتحاد الأوروبي كما نعرفها اليوم.


ما هو ميفيد إي. و ميفيد هو السوق في توجيه الأدوات المالية، هو الاتحاد الأوروبي & # 8217؛ s التشريعية الإطار لتنظيم الأسواق المالية وحماية المستهلكين. حتى الآن لم تعترف الخيارات الثنائية كأداة مالية، وهذا هو المكان الذي ينبع الكثير من القضايا التنظيمية اليوم & # 8217. وقد اختارت قبرص الاعتراف بالخيارات الثنائية وتنظيمها مما يعني أن قبرص، باعتبارها عضوا في الاتحاد الأوروبي، قد تقدم خدماتها عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي طالما أنها تسجل لدى السلطات المحلية أيضا. بعض الوكالات المحلية أخذت هذا إلى القلب والسماح للوسطاء للعمل، والبعض الآخر لم يكن ولكن الشعور السائد هو أن تنظيم سيسيك قانوني داخل الاتحاد الأوروبي.


و ميفيد إي هو نسخة منقحة من التشريع الأصلي الذي، من بين أمور أخرى، يعترف الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق والفوركس لأغراض التنظيم. ومن المقرر أن تصبح نافذة المفعول في 3 يناير 2018، وإجبار بالفعل التغيير داخل هذه الصناعة. ويهدف هذا التشريع الجديد إلى توحيد وظيفة التداول / المنصة، وزيادة الشفافية، وحماية المستهلكين والجمهور. وأحد التغييرات العديدة التي حدثت بالفعل هو تعليق خطط المكافآت "القديمة" التي تربط الودائع وتحول دون سحبها.


و فكا البريطانية هو أحدث للحصول على متن الطائرة. وتقول الوكالة إن الخيارات الثنائية هي العدد الأول الذي سئل عن الموضوع وشكل أكثر من 17٪ من جميع الشكاوى في عام 2018. والسبب هو أن العديد من المواطنين البريطانيين مهتمون بالتداول والفضول لمعرفة أي وسيط & # 8217؛ s آمنة و التي تنظم. وقد فكا على السياج حول ثنائي لسنوات عديدة، إغاظة لنا مع تلميحات أنها ستنظم ولكن لم تفعل ذلك. وتقول الوكالة الآن أنها تتوقع أن يكون لها سيطرة كاملة على تنظيم الخيارات الثنائية بحلول عام 2018 من أجل الامتثال ل ميفيد إي و ميفير (الأسواق في تنظيم الأدوات المالية).


بالطبع سيسيك لم يجلس لا يزال. لقد كشفوا مؤخرا عن الإطار لما هم & # 8217؛ د ترغب في رؤية الخيارات الثنائية تصبح، تبادل المتداولة. وستتطلب اللوائح الجديدة تسعير أكثر شفافية للخيارات، وانتشار عرض / طلب عرض واضح، وإقران أوامر شراء / بيع معا لإدارة المخاطر وغيرها التي تبدو كثيرا مثل نادكس بالنسبة لي. نادكس هو بالطبع بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية و أوس كفتك الوحيد الذي ينظم تبادل الخيارات الثنائية التي يمكنني استخدامها ويمكن أن يوصي في هذا الوقت.


نقل األسواق في األدوات المالية التوجيه الثاني.


تبديل الأسواق في الأدوات المالية التوجيه الثاني: الاستجابة للتشاور.


بدف، 332KB، 37 باجيس.


الملحق أ - اللوائح الرئيسية.


بدف، 1.07MB، 66 باجيس.


الملحق ب - التعديلات على راو.


بدف، 699KB، 26 باجيس.


الملحق ج - لوائح الإبلاغ عن البيانات.


بدف، 690KB، 28 باجيس.


تفاصيل النتائج.


وتلخص هذه الوثيقة الردود المقدمة إلى المشاورة وتحدد استجابة الحكومة. وستعرض على البرلمان الصكوك القانونية التي تنتقل إلى ميفيد إي. ميفيد إي ينطبق من 3 يناير 2018.


التشاور الأصلي.


وتسعى هذه المشاورة إلى الحصول على آراء بشأن تحويل التوجيهات المتعلقة بالأسواق في التوجيه المالي الثاني.


هذا التشاور ركض من.


منتصف يوم 27 مارس 2018 إلى 11:45 مساء يوم 18 يونيو 2018.


وصف التشاور.


وبدأ نفاذ نظام األسواق في توجيه األدوات المالية) ميفيد إي (واألسواق في تنظيم األدوات المالية) ميفير (في 2 يوليو 2017. ويستبدل ميفيد إي التوجيه األصلي) ميفيد I (الذي أنشأ نظاما تنظيميا منسقا لتنظيم األسواق المالية. ميفيد إي يبني على هذا الإطار لجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة ومرونة، وزيادة المنافسة وتعزيز حماية المستثمرين.


يجب أن ينقل ميفيد إي إلى القانون الوطني بحلول 3 يوليو 2018. وتحدد وثيقة التشاور هذه النهج الذي تنتهجه الحكومة لنقل قانون ميفيد إي إلى قانون المملكة المتحدة، وتنظر في بعض القضايا الرئيسية التي يجب معالجتها عند التبديل. ويرجى من الأطراف المهتمة النظر في هذه المسائل وبشأن مشاريع الصكوك القانونية التي تنص على تطبيق هذا النهج على النقل.


وتدعو الحكومة أيضا إلى تقديم تعليقات على التعديلات التشريعية المقترحة التي تنص على أن بعض الخيارات الثنائية تنظمها وتشرف عليها سلطة السلوك المالي بدلا من لجنة المقامرة.


نقل األسواق في األدوات المالية التوجيه الثاني.


المرجع: إيسبن 978-1-910835-07-4، بو 1750 بدف، 792KB، 46 باجيس.


بدف، 970KB، 39 باجيس.


بدف، 651KB، 21 باجيس.


بدف، 518KB، 11 باجيس.


بدف، 373KB، 3 باجيس.


بدف، 260KB، 1 صفحة.


ميفيد إي تقييم الأثر.


بدف، 12.8MB، 20 باجيس.


شارك هذه الصفحة.


أنشرها على الفيسبوك.


حصة على التغريد.


معلومات المستند.


تاريخ النشر: 27 مارس 2018.


تحديث: 16 فبراير 2017.


16 فبراير 2017 المرفقات المحدثة مع عناوينها الصحيحة 9 فبراير 2017 وثيقة الاستجابة المنشورة. 27 مارس 2018 نشرت لأول مرة.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


الخيارات الثنائية دليل الوضع القانوني.


ولكن في بعض النواحي، لا تزال الخيارات الثنائية غير قابلة للوصول & مداش؛ على الأقل في بعض الولايات القضائية. وهي موجودة في منطقة قانونية غامضة في كثير من البلدان.


لست متأكدا ما إذا كان من القانوني للتجارة الخيارات الثنائية في بلدك أم لا؟ في هذا الدليل، سوف نذهب إلى الوضع القانوني الحالي للخيارات الثنائية في البلدان الرئيسية. نضع في اعتبارنا أن الوضع القانوني للخيارات الثنائية يتغير بسرعة في جميع أنحاء العالم، لذلك سيتم تحديث هذه المعلومات على أساس روتيني.


ويرجى أيضا مراعاة أن أي من المعلومات الواردة في هذا الدليل تشكل مشورة قانونية. نحن لسنا خبراء قانونيين بأي صفة، وإذا اخترت تداول الخيارات الثنائية أو تقديمها للجمهور، فإنك تفعل ذلك تماما على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسائر أو عواقب قانونية قد تتكبدها.


تم تحديث المعلومات الواردة في هذه المقالة مؤخرا في 21 نوفمبر 2017.


تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا، على الرغم من أن الحكومة الاسترالية تحذر التجار أن يكونوا حذرين من الاستثمارات عالية المخاطر.


الهيئة التنظيمية المالية ذات الصلة في أستراليا هي الأوراق المالية الاسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). تحتفظ أسيك منشورا يسمى "المال الذكية"، حيث أنها نشرت ملخصا للمستهلكين على الخيارات الثنائية.


المقال يجعل من الواضح تماما أنه من القانوني تماما للمواطنين الاسترالي للاستثمار في الخيارات الثنائية. يوضح الدليل ما يلي:


تأكد من أن مزود الخيار الثنائي لديه ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفس) أو مصرح به من قبل المرخص له أفس، التي ينظمها أسيك. لمعرفة ما إذا كانت الشركة تمتلك ترخيصا من أفس، ابحث في سجلات أسيك & # 8217 الفنية.


على ما يبدو، هذا هو اقتراح قوي، بدلا من شرط قانوني، ولكن فقط لتكون آمنة، وربما يجب اتباع توصيات أسيك.


أفضل الممارسات: أستراليا تحث المستهلكين على التفكير مرتين قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، ولكن يأخذ موقف ليبرالي نسبيا تجاههم. يمكنك تداول الخيارات الثنائية قانونيا إذا كنت مواطنا أستراليا، ولكن يجب أن تلتزم مع تلك التي ينظمها أسيك أو لديك رخصة أفس.


هذا هو البلد الذي تداول الخيارات الثنائية غير مسطح من غير قانوني. اعتبارا من أغسطس 2018، حظرت هيئة الخدمات المالية والأسواق (فسما) في بلجيكا جميع وسطاء الخيارات الثنائية من التعامل مع مواطني بلجيكا.


أفضل الممارسات: تداول الخيارات الثنائية محظور في بلجيكا تماما. لا تتاجر الخيارات الثنائية كمقيم في بلجيكا.


الحكومة الكندية ليست مولعا بالخيارات الثنائية. على هذا النحو، هناك الكثير من القيود المفروضة على كل من الوسطاء والتجار. هذا أمر مثير للدهشة إلى حد ما بالنظر إلى عدد من التجار الخيارات الثنائية الكندي هناك.


الهيئة التنظيمية الرئيسية في كندا المسؤولة عن التعامل مع المخاوف الخيارات الثنائية هي إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا).


في عام 2018، أصدرت وكالة الفضاء الكندية تنبيه المستثمر في لجنة أونتاريو للأوراق المالية. إذا قمت بالنقر فوق، سترى أن المادة تنص على أن سسا حذر التجار "توخي الحذر عند النظر في الاستثمار في الخيارات الثنائية".


في الوقت الذي تم نشر هذا التنبيه، كان من الواضح أنه لا يزال قانونيا للتجارة الخيارات الثنائية كمواطن كندي و [مدش]؛ حتى لو رفضت وكالة الفضاء الكندية ذلك.


تحديث: آخر، وآخر مقال أحدث من سبتمبر 2017 ينص على أن "& # 8230؛ لا يوجد أي أفراد مسجلين أو الشركات المسموح للتجارة منتجات الخيارات الثنائية في كندا."


لذلك لا يوجد وسطاء الخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم الكندي الآن. ويبدو أن هذه الجملة تعني ضمنا أن تداول الخيارات الثنائية قد يكون غير قانوني تماما (بما في ذلك للأفراد)، ولكن هذا قد يكون مجرد صياغة غير واضحة.


ما هو مربك حول هذا هو أن الموضوع من هذه المادة هو حظر، الذي سسا وضعت للتو على الإعلان، وتقديم، بيع، أو تداول الخيارات الثنائية أقصر من 30 يوما.


هل هذا يعني أنه لا يزال من القانوني أن التجارة الخيارات الثنائية على المدى الطويل؟ ويفترض، ولكن قد يكون من الأفضل انتظار مزيد من التوضيح من وكالة الفضاء الكندية.


أفضل الممارسات: إذا كنت مواطنا كنديا، مهما فعلت، لا تتاجر الخيارات الثنائية أقصر من 30 يوما في المدة. قد ترغب أيضا في تشغيله آمنا وانتظر المزيد من البيانات من سسا قبل النظر في تداول الخيارات الثنائية على المدى الطويل.


في قبرص، يتم تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). سيسيك هي سيئة جدا حول معاييرها التنظيمية، وهذا هو السبب في معظم الخيارات الثنائية وسطاء تسعى التنظيم اختيار للذهاب من خلال سيسيك.


ونتيجة لذلك، تداول الخيارات الثنائية في قبرص ليست مشكلة. سوف سيسيك بالطبع مثلك للذهاب من خلال وسطاء المنظمة.


تحديث: في فبراير 2017، أعلن أن سيسيك تفكر في إجراء تغييرات شاملة لكيفية تنظيم الخيارات الثنائية في البلاد. ستعمل التغييرات المقترحة على حماية التجار & مداش؛ بما في ذلك الإصلاحات المفيدة جدا مثل إجبار الوسطاء على السماح للعملاء بمغادرة الصفقات في أي وقت.


كما نقل عن رئيس شركة سيسيك ديميترا كالوجيرو قوله: "سيكون من الأنسب اقتراح خيارات ثنائية فقط للتجار المحترفين" في إفس إكسبو إنترناشونال 2017. وقد تم تفسيره من خلال بعض المنشورات على أن سيسيك تفكر في حظر الخيارات الثنائية تماما . بيانها هو في الواقع غامضة جدا على الرغم من و [مدش]؛ لذلك لا يوجد سبب للذهاب إلى الذعر الكامل. التجار سوف تضطر إلى الانتظار ومعرفة ما يحدث.


أفضل الممارسات: إذا كنت من مواطني قبرص، يمكنك التجارة الخيارات الثنائية. محاولة والعصا مع وسيط منظم.


في عام 2018، قامت الهيئة التنظيمية أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) بفرض حظر على الإعلان عن جميع الخيارات الثنائية ومنتجات الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي شملت الرافعة المالية عند مستويات 1:20 وما فوق.


في حين أن هذا في الواقع لن يعني بالضرورة أن جميع الخيارات الثنائية محظورة، كما نشر صندوق النقد العربي قائمة واسعة من السماسرة الخيارات الثنائية غير المصرح به في عام 2018.


في حين أن القائمة بالتأكيد لا تشمل كل وسيط تحت الشمس، فمن الواضح أن صندوق النقد العربي حاول أن تكون دقيقة جدا عند تجميعه.


في أسفل القائمة، كتب صندوق النقد العربي:


ويتعرض أي وسطاء غير مصرح لهم [سماسرة] لخطر العقوبات الجنائية. إذا لم يكن الوسيط المعني مدرجا في هذه القوائم، فإننا نوصي بشدة بعدم الرد على عروضهم.


ومنذ نشر هذه القائمة، واصل صندوق النقد العربي طباعة تحذيرات إضافية مع تحديد المزيد من الخيارات الثنائية السماسرة.


إذن هل تداول الخيارات الثنائية غير قانوني في فرنسا؟ ليس بعد. ومع ذلك، فمن المؤكد بالتأكيد لسماسرة الخيارات الثنائية لا ينظم في أوروبا لتقديم الخدمات للعملاء الفرنسية.


أفضل الممارسات: فرنسا تبدو ميتة جدا ضد تداول الخيارات الثنائية. ربما يجب عليك فقط تداول الخيارات الثنائية في فرنسا إذا كان الوسيط لديه ترخيص صالح للاتحاد الأوروبي ويتوافق مع جميع اللوائح صندوق النقد العربي.


إسرائيل هي لاعب رائع إلى حد ما في عالم الخيارات الثنائية. أصبحت الخيارات الثنائية صناعة ضخمة في تل أبيب. وقد اعتمد الآلاف من الناس على ذلك للدخل.


ولكن هذا كله يذهب بعيدا الآن. المشكلة هي أن تل أبيب أصبحت الخيارات الثنائية احتيال المركزي. في حين أن الصناعة دعمت الاقتصاد، كما أنها سلبت الكثير من التجار أعمى. لذلك، قررت الحكومة أن تتصرف.


في تشرين الأول / أكتوبر 2017، أقر البرلمان الإسرائيلي حظرا يمنع الوسطاء الإسرائيليين من ممارسة الأعمال التجارية مع العملاء في الخارج. وسيتم تقييم عقوبات خطيرة ضد الجناة، بما في ذلك السجن المحتمل.


ماذا عن الزبائن الإسرائيليين؟ منعت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية شركات الخيارات الثنائية من التعامل مع المواطنين الإسرائيليين في مارس 2018.


لذلك، إذا كنت إسرائيليا، لا يمكنك تداول الخيارات الثنائية. أنت أيضا لا يمكن بيعها للعملاء محليا أو في الخارج.


أفضل الممارسات: لا تتاجر بالخيارات الثنائية إذا كنت تقيم في إسرائيل.


مالطا بلد يأتي في كثير من الأحيان في المناقشات المتعلقة بتنظيم الخيارات الثنائية. ويرجع ذلك إلى أنها واحدة من الدول القليلة التي تقدم في الواقع إطارا تنظيميا.


في الأصل، تم تصنيف الخيارات الثنائية في مالطا على أنها منتجات الألعاب. ولكن في عام 2018، أعلنت هيئة مالطا للخدمات المالية (مفسا) أن الخيارات الثنائية ستصنف من الآن فصاعدا كمنتجات استثمارية تخضع لقواعد توجيهات الأدوات المالية، 2004/39 / إيك، (ميفيد).


مثل سيسيك في قبرص، مفسا فعلا ترخيص مقدمي الخيارات الثنائية مع معايير الترخيص لتقييم المتقدمين المتاحة علنا.


كما قامت مفسا بنشر إخطار لعامة الناس حول الخيارات الثنائية، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، و "المنتجات المضاربة الأخرى". إذا كنت تتداول مع وسيط مرخص من مفسا، فقد استوفت تلك الشركة تلك المعايير من أجل التأهل لوضعها.


وفي هذا اإلشعار، تؤكد وزارة المالية والخدمات المالية ببساطة الطبيعة العالية المخاطر لهذه المنتجات االستثمارية. ويختتم الإشعار بالنصيحة التالية:


وتنصح وزارة المالية والخدمات المالية المستثمرين والمستثمرين المحتملين بتوخي الحيطة والحذر عند السعي إلى الاستثمار في هذه المنتجات المضاربة والتأكد من أن مقدم الخدمة مفوض على النحو الواجب لتقديم الخدمات المتعلقة بهذه المنتجات.


لذلك، قد يستثمر مواطنون مالطا في الخيارات الثنائية، ولكن وزارة الشؤون المالية العامة سوف ترغب فقط المستهلكين للتعامل مع مقدمي الخدمات.


أفضل الممارسات: إذا كنت من مواطني مالطا، يمكنك تداول الخيارات الثنائية. فمن الأفضل لاستخدام وسيط منظم.


هولندا.


هولندا بلد آخر حيث يتم حظر الخيارات الثنائية بشكل أساسي. تم الإعلان عن هذا الموضوع في 16 سبتمبر 2018، من قبل وزير المالية جيروين ديسلبلوم في حين طرح أسئلة من البرلمان. وقال ديجسلبلوم خلال الجلسة انه سيشارك مع الهيئة الهولندية للأسواق المالية لاقامة حظر اعلانى على الخيارات الثنائية.


وقالت ميريل فان فرونهوفن، رئيسة المجلس التنفيذي للرابطة:


ونحن نعتبر أن من المهم جدا فرض حظر على الإعلانات على الخيارات الثنائية وغيرها من المنتجات الاستثمارية السامة. الإعلان عن هذه الاستثمارات يثير المستهلكين مع احتمال كسب المال بسرعة، ولكن هو في الواقع أنه يمكنك بسهولة فقدان كل من المال الذي وضعت فيه.


هذا هو واسعة جدا واسعة وحاسمة. هولندا تعمل بشكل واضح على حظر جميع منتجات الخيارات الثنائية.


أفضل الممارسات: لا تتاجر بالخيارات الثنائية في هولندا. وهذا البلد في سبيله إلى فرض حظر شامل.


وروسيا بلد لم يكاد يكون لديه أي اهتمام بتنظيم الخيارات الثنائية حتى الآن. هذا هو أحد الأسباب التي قد تلاحظ أن الكثير من الوسطاء يستهدفون العملاء الروس.


ومن الناحية النظرية، فإن تنظيم تداول الخيارات الثنائية في روسيا سيخضع لسلطة المصرف المركزي للاتحاد الروسي.


في الوقت الحاضر، تعليقات البنك المركزي على الخيارات الثنائية، ولكن ليس له علاقة الترخيص الفعلي أو الملاحقة القضائية، محليا أو فيما يتعلق وسطاء الأجانب.


ونتيجة لذلك، تداول الخيارات الثنائية هو شيء من الحرة للجميع في روسيا. في الواقع، يحتاج التجار الروس إلى أن يكونوا حذرين من الخيارات الثنائية الحيل لهذا السبب فقط. لا توجد حماية من الحكومة الروسية.


تحديث: كانت هناك تقارير (شائعات) أن فاليري لياخ، رئيس قسم مكافحة سوء الممارسة في البنك المركزي الروسي، بدأت تأخذ مصلحة في الخيارات الثنائية. على ما يبدو، لياخ تشعر بالقلق إزاء المواطنين الروس يجري خداع من قبل السماسرة.


أيضا ذات الصلة هي المادة في مجلة المالية واحد. تتضمن المقالة عددا من الاقتباسات من سيرجي شفيتسوف، النائب الأول لرئيس البنك المركزي الروسي. وتقول المقالة ان شفيتسوف "وعد بأن في المستقبل القريب سيتم حظر الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات للبيع للمستثمرين غير المؤهلين".


لذلك فمن الممكن أن يبدأ بنك روسيا في النظر في إنشاء هيكل تنظيمي قريبا. سوف نبقيك على اطلاع.


أفضل الممارسات: إذا كنت مواطنا روسيا، أنت حر في تداول الخيارات الثنائية في أي مكان تريد. فقط تأكد من القيام بواجبك واختيار وسيط جدير بالثقة التي لن تخبط لك.


جنوب أفريقيا.


في جنوب أفريقيا، الوكالة المسؤولة عن التنظيم المالي هي مجلس الخدمات المالية (فسب). من ما هو معروف في هذه المرحلة، فسب لا تشارك بشكل خاص مع الخيارات الثنائية ولا تنظم حاليا أي وسطاء الخيارات الثنائية.


و فسب تصدر بشكل روتيني تحذيرات للجمهور حول التعامل مع مختلف وسطاء ثنائي. على سبيل المثال، حذر فسب التجار من الميل المزدوج في سبتمبر 2017.


وعادة ما يختتم مجلس الأمن الاتحادي هذه التحذيرات بتذكير الجمهور بأنه ينبغي للمرء أن يبحث دائما عن وسيط مع فسب للتحقق مما إذا كانت "مفوضة لتقديم الخدمات المالية".


على هذا النحو، يبدو أن فسب يفضل أن التجار في جنوب أفريقيا فقط القيام بأعمال تجارية مع الشركات التي ينظمها فسب. ولكن يمكن أيضا الاستدلال من هذه التحذيرات القائمة السوداء المحددة أن فسب لم تضع حظرا كاملا على تداول الخيارات الثنائية.


أفضل الممارسات: موقف فسب على الخيارات الثنائية غامضة للغاية. يبدو أنك يمكن أن تتاجر قانونا إذا كنت مواطنا من جنوب أفريقيا، ولكن يجب توخي الحذر.


المملكة المتحدة.


في المملكة المتحدة، لجنة المقامرة التي تنظم السماسرة الخيارات الثنائية. ولكن هذا هو الحال فقط إذا كان السماسرة لديها معدات القمار عن بعد تقع داخل بريطانيا العظمى.


يمكن للمتداولين البحث في قاعدة بيانات حاملي التراخيص قبل فتح حساب.


إذا كانت جميع معدات الوسيط تقع خارج بريطانيا العظمى، فإن لجنة المقامرة لا تفعل شيئا لتنظيمها.


لجنة المقامرة واضحة تماما حول شرعية التداول مع هؤلاء الوسطاء من داخل المملكة المتحدة:


وهذا يعني أنه على الرغم من أن المستهلكين في بريطانيا العظمى قادرون على استخدام الخدمات التي يوفرها هؤلاء المشغلين، فإننا لا ننظمها.


باختصار، إذا كنت من مواطني المملكة المتحدة، فإن لجنة المقامرة لا تهتم بما إذا كنت تتعامل مع وسطاء في الخارج أم لا & مداش؛ الى الان.


تحديث: الآن، هناك تعديل حتى للنظر في الوضع القانوني للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. في حالة تمرير التعديل، فإن الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لن تقع تحت الرقابة التنظيمية للجنة المقامرة، ولكن سيتم تحويلها بدلا من ذلك إلى سلطة السلوك المالي (فكا). لا تفاجأ إذا كان هذا يعني لوائح أكثر تشددا على حد سواء للسماسرة المسجلة في المملكة المتحدة والتجار في المملكة المتحدة.


أفضل الممارسات: في الوقت الحالي، يمكن لمواطني المملكة المتحدة أن يتاجروا مع أي وسطاء، سواء كانوا ينظمون في المملكة المتحدة أم لا.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) هي المسؤولة عن تنظيم العقود الآجلة، والمقايضات، والأسواق المالية الأخرى.


على الخيارات الثنائية، كفتك يقول:


ومن المخالف للقانون أن يلتمس الأشخاص الأمريكيون شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود "التنبؤ"، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداول في بورصة مسجلة بموجب اتفاقية التجارة الحرة أو ما لم يكن معفيا قانونيا.


من الصعب تفسير هذا، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الكلمة الرئيسية هنا قد تكون "التماس". في الأساس، من مخالفة القانون للوسطاء للتعامل مع عملاء الولايات المتحدة الأمريكية ما لم تتم الموافقة عليها من قبل كفتك. وتعاقب لجنة مكافحة الإرهاب بشكل منتظم الشركات التي تخرق هذه القاعدة بشدة شديدة.


كما تحتفظ كفتك صفحة الاحتيال الغش للمستهلكين. وتتلخص الفكرة الرئيسية للاستشارة في الفقرة التالية:


بسبب عدم امتثالهم للقوانين المعمول بها، إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية التي يقدمها الأشخاص أو الكيانات غير المسجلة أو الخاضعة لإشراف هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك الاستفادة الكاملة من الضمانات للأوراق المالية الاتحادية و قوانين السلع التي تم وضعها لحماية المستثمرين.


هذا لا يشير في الواقع إلى أن التداول مع وسيط غير منظم هو غير قانوني. أنها تعني أساسا، "السماح للمشتري حذار".


يشير كفتك إلى أن التجار الأمريكيين يتخذون الخطوات التالية قبل تداول الخيارات الثنائية:


معرفة ما إذا كان النظام الأساسي مسجل مع المجلس الأعلى للتعليم. تأكد من أن منصة هو تبادل الفعلي. معرفة ما إذا كان النظام الأساسي هو سوق العقد المعين. استخدام قاعدة بيانات باسيك التي تقدمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) وكذلك بروكرشيك فينرا للتحقق من حالة وسيط.


في الوقت الراهن، يتم تسجيل عدد قليل جدا من الوسطاء مع كفتك. وأهمها هو سوق المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس).


أفضل الممارسات: إذا كنت مقيم في الولايات المتحدة، كنت أفضل من التداول مع وسيط التي تعمل بشكل قانوني. وهذا يعني وسيط مسجل كفتك مثل نادكس.


تحديثات عامة.


الحصول على استعداد ل ميفيد إي.


ويأتي تغيير شامل واسع النطاق إلى الأسواق المالية في أوروبا اعتبارا من 3 يناير 2018، وهذا هو إدخال ميفيد إي.


في حال لم تكن مألوفة مع ميفيد، فإنه يقف على "الأسواق في توجيهات الأدوات المالية". ميفيد دخلت حيز التنفيذ في عام 2007، وينطبق في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي بأكمله. وهو إطار تنظيمي يساعد على الحد من االنتهاكات في األسواق المالية األوروبية مع وضع متطلبات الترخيص وتعزيز الشفافية.


ميفيد إي هو مراجعة ل ميفيد الأصلي، وسوف تسعى إلى توفير المزيد من الشفافية في الأسواق.


ومما لا شك فيه أن الأثر الذي سيتركه هذا الإطار التنظيمي الجديد على صناعة الخيارات الثنائية سيكون معقدا. والواقع أن بعض هذه التغييرات قد حدثت بالفعل. ربما كنت قد لاحظت على سبيل المثال أن الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية قد ألقوا مكافآت إيداع مباراة مع متطلبات دوران عالية. هذا هو استجابة لقواعد ميفيد إي.


في الأساس، لم يعد يسمح للسماسرة المتوافقة لربط السحب الخاص بك من خلال برامج المكافأة. وهذا أمر جيد.


لهذا السبب، يجب أن لا تشعر بالجزع من تنفيذ لوائح جديدة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي و [مدش]؛ أو تشديد لوائح الخيارات الثنائية في أماكن أخرى من العالم. وتهدف هذه التغييرات إلى حماية المستهلك، وينبغي أن تلعب في نهاية المطاف لصالحك كالتاجر.


س: هل يمكنني الحصول على حظر بلدي حول الخيارات الثنائية؟


a: يمكن أن يكون محبطا لمعرفة كنت تعيش في بلد، الذي يحظر تماما الخيارات الثنائية. هذا قد يجعلك تتساءل عما إذا كان يمكنك فقط استخدام فين للوصول إلى وسيط في الخارج وتقديم وديعة.


في حين أن هذا قد يبدو مغريا، يجب أن لا تفعل ذلك. أولا وقبل كل شيء، في مرحلة ما (ربما عند الانسحاب)، وسيطلب منك وسيط للتحقق من هويتك. عند هذه النقطة، لن تتمكن من إكمال العملية. قد تفقد الاستثمار الخاص بك، و / أو الحصول على حظر من المنصة.


ثانيا، يمكن إبلاغ سلطات بلدك، وقد تتكبد عقوبة نتيجة لذلك.


س: كيف أعرف منظم هو شرعي؟


ج: في بعض الأحيان أثناء البحث عن وسطاء الخيارات الثنائية، قد تتعثر عبر "المنظمين" التي لا يبدو أن لديها أي سلطة مالية. هذا قد يترك لك الشعور بالخلط قليلا.


ومن الأمثلة على ذلك مركز تنظيم علاقات السوق المالية (فمرك) في روسيا. للوهلة الأولى، قد يبدو هذا بمثابة هيئة تنظيمية حقيقية. ولكن إذا كنت تبدو أقرب قليلا، وسوف تكتشف أنها ليست واحدة.


واللجنة الاتحادية لحقوق الإنسان هي منظمة مستقلة لا تستهدف الربح. وقد وضعت معا لتقديم شهادات لسماسرة الخيارات الثنائية في روسيا منذ البنك المركزي الروسي لا توفر أي نوع من الوضع التنظيمي القانوني. في الواقع، كان في الواقع وسيط التي بدأت المنظمة.


ولهذه الغاية، ليس لدى اللجنة أية سلطة قانونية. انها ليست منظم حقيقي. وهي تقدم الرقابة، ولكنها بالكاد غير متحيزة، ومصالح السماسرة هي الشاغل الرئيسي، وليس مصالح المستهلكين.


هو تماما متروك لكم إذا كنت ترغب في اتخاذ الشهادات مثل تلك التي تقدمها فمرك على محمل الجد. تذكر فقط أن العضوية في منظمة كهذه لا تمثل وضعا تنظيميا حقيقيا.


والهيئات التنظيمية الحقيقية هي دائما كيانات حكومية أو منظمات مستقلة قائمة منذ وقت طويل وتعمل بشكل وثيق مع السلطات الحكومية لتوفير إشراف عادل يركز على المستهلك.


س: ماذا لو كان موقف بلدي من الخيارات الثنائية غير واضح؟


ج: يجب ألا تأخذ أي فرصة. في الكثير من البلدان، توجد خيارات ثنائية في منطقة رمادية قانونية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت تفعل ما هو قانوني أم لا، اتصل دائما بالوكالة التنظيمية المالية في بلدك وتسأل مباشرة.


الخط السفلي.


أما الآن، فإن تداول الخيارات الثنائية يبقى قانونيا في معظم البلدان حول العالم & مداش؛ مع الكثير من القيود والمحاذير. In most countries, the smart move is to play it safe and use only regulated binary options brokers. If in doubt, always contact your country’s financial regulatory authority and ask questions before you engage in new investments. Good luck, follow your country’s laws, and stay safe.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


MiFID II Market Rules Package Postponed for a Year.


February 11, 2018 1:57 pm.


The European Commission has announced additional one year more for all companies who are obligated to comply with so-called new MiFID II. New deadline is January, 3rd 2018.


The reasons for delay are, according to the Commission “exceptional technical implementation challenges faced by regulators and market participants.” In order to be effective, MiFID II obligates firms and regulatory bodies to provide complex technical infrastructure, and European Securities and Markets Authority must collect data from 300 trading venues and 15 million financial instruments.


In order to do so, collaboration with various national authorities is necessary, but all participants stated that they are not ready to do so, and that MiFID II should be postponed in order to operate the right way once it’s implemented. The delay will prevent unnecessary market changes and uncertainties.


Jonathan Hill, Commissioner for Financial Services, Financial Stability and Capital Markets Union explained how another 365 days were of crucial importance for everyone included to do necessary changes and implementations:


Meanwhile, we are pressing ahead with the level II legislation to implement MiFID II and expect to announce those measures shortly.


The Commission also stated how the extensions will not influence the deadlines for the adoption of MiFID II, as everything will be proceeded as planned, as the extension will only be limited to technical implementations.


MiFID and Binary Options.


MiFID, also known as Markets in Financial Instruments Directive, is Directive that became official in 2007, and that is created with mission to improve EU competitiveness by creating single market. It regulates investment services, activities, and harmonizes this big market that consists of various smaller markets.


MiFID also takes binary options into concern. They are defined as derivative contract settles in cash (cf Articles 37 and 38 of the Implementing Regulation No 1287/2006), and are meeting the definition of financial instruments in Section C of Annex I to MiFID. Important part of MiFID is CySEC, regulatory body in Cyprus that is usually considered to be regulatory body for entire European Union. Many offshore companies see CySEC’s loose regulation as perfect opportunity to enter the European market. Yet, some countries prefer their own regulatory bodies, and in meantime CySEC works extensively on improving their image as serious regulatory body.


MiFID II will concern these problems, that may affect binary trading as well:


it ensures that trading takes place on regulated platforms; it introduces rules on high-frequency trading; it improves the transparency and oversight of financial markets – including derivatives markets – and addresses the issue of price volatility in commodity derivatives markets; it improves conditions for competition in the trading and clearing of financial instruments; building on the rules already in place, the revised MiFID rules strengthen the protection of investors by introducing robust organisational and conduct requirements.


The final goal of MiFID II is creating safer, more transparent, and efficient trading and investing environment in the entire European Union. These changes will apply to al regulated brokers as well while unregulated brokers remain in the grey area of binary options trading.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment