Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية بانك دي ثنائي التعليقات


هو بنك دي ثنائي عملية احتيال؟ - يجب قراءة مراجعة العملاء.


الأسواق: الفوركس، السلع،


دقيقة. الإيداع: 250 دولارا.


العوائد (في المال): 75 - 85٪


خارج المال: 0 - 10٪


يقبل عملاء الولايات المتحدة: لا.


مكافأة: 100٪ الاشتراك مكافأة.


العرض: 250 $ كاشباك.


بانك دي بيناري هي واحدة من وسطاء الانترنت الرئيسية التي تعمل حاليا في سوق الخيارات الثنائية. قبل أن تقرر الانضمام، من المهم جدا أن تقرأ هذه المقالة التي تحتوي على معلومات أساسية عن الشركة. لذلك، إذا كنت قد بدأت للتو البحث الخاص بك، يجب أن نعرف أن منصة بانك دي ثنائي تم تطويرها بهدف تقديم خدمة ليس فقط للتجار، ولكن أيضا للمبتدئين في السوق التي ليس لديها أي تجربة التداول. من خلال اختبار خارج منصة التداول بانك دي ثنائي، وسوف تجد أنها قد ركزت على جعل خيارات التداول متعة وبسيطة وسهلة الفهم. يأتي نجاحها من أساس قوي في أسواق الفوركس والأسهم.


عرض خاص لجميع التجار الجدد.


أوبتيونسبي تسعى جاهدة لمراجعة فقط السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر سمعة وتأمين صفقات أفضل الاشتراك لجميع التجار الجدد. لهذا السبب، وقد أبرمت أوبتيونسبي شراكة مع بانك دي بيناري، واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية السماسرة. نحن ندفع لك أول إيداع الخاص بك المطلوبة لبدء التداول بحيث يكون لديك المزيد من المال لتكريس نحو حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية. انقر هنا للحصول على عرض النقود (عرض كاشباك).


مؤسسي بانك دي بيناري ديك 100 زائد.


سنوات من الخبرة في الأسواق. وقد سمح لهم ذلك بتقديم منصة التداول التي تلبي جميع متطلبات وسيط أعلى.


بانك دي بيناري ريفيو 2018.


إذا، عند هذه النقطة، كنت أتساءل، "هل هناك أي احتيال بانك دي ثنائي التي يجب أن تكون على بينة من؟"، والجواب هو لا. الشركة هي منظمة الاتحاد الأوروبي، وكذلك معترف بها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، و كوموديتي فوتشرز كوميسيون كوميسيون.


وقد حافظت بنك دي بيناري على سمعة شفافة من خلال إعطاء معلومات عن فريق إدارتها، وموقع مكاتبهم، وحقيقة أنها تستند في برج ترامب الشهير، عنوان نيويورك.


ويرأس الشركة خبير الصناعة والمؤسس المشارك أورين لوران. باستخدام خلفية له وجهود فريق ماهرا، وكانت جميع الاستعراضات بانك دي ثنائي ممتازة. وعلاوة على ذلك، فقد حصلوا على العديد من الجوائز، مثل 5 نجوم خدمة العملاء، أفضل منصة الخيارات الثنائية في آسيا (2018)، أفضل منصة الخيارات الثنائية في أمريكا الشمالية (2018)، وهلم جرا. يتم عرض قائمة كاملة من الجوائز على الصورة أدناه.


جوائز بانك دي بيناري.


مكافأة بانك دي ثنائي هي سخية جدا ويمكن أن تساعد على بدء حياتك المهنية التجارية. من هذه النقطة فصاعدا، يمكنك تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك من خلال قراءة الموارد التعليمية على الانترنت مصممة ليعلمك جميع جوانب مختلفة من تداول الخيارات الثنائية. فمن المستحسن أن تبدأ مع استثمار صغير ومن ثم العمل تدريجيا نحو زيادة التمويل الخاص بك عن طريق تعلم استراتيجيات التداول الخاصة بهم. مرة واحدة فقط كنت قد اكتسبت المهارات اللازمة، يجب أن تنظر في زيادة الاستثمار الخاص والعائدات المحتملة. سوف نكون سعداء لمعرفة أن الانسحاب بانك دي ثنائي هو واضح جدا، لذلك إيداع واتخاذ المال من تبذل جهد.


حر تجارة التعليم للحصول على البدء.


على العرض في بانك دي بيناري هو الكتاب الإلكتروني التداول الحرة، مجانا على الانترنت التداول أشرطة الفيديو التعليمية و ندوات التداول الحرة.


منصة تداول متنوعة.


أما بالنسبة إلى منصة بانك دي بيناري، فإنه ليس فقط لديه المعلومات التي تحتاجها لجعل التجارة الناجحة، ولكن تم تصميمه أيضا لتكون وظيفية تماما. على سبيل المثال، اعتمادا على نمط التداول الخاص بك، يمكنك الاختيار من بين خيارات التداول التالية: الخيار الرقمي برو، أوبتيون بيلدر، وان توش بلاتفورم، بيناريميتا أو 60 ثانية. ميزة أخرى مفيدة هي شريط شريط الأخبار الذي يمتد عبر الجزء العلوي من الصفحة ويعطيك لمحة عامة عن ما يجري في الأسواق.


على الرغم من أنك يمكن أن تحقق من استعراض بانك دي ثنائي إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد، وهنا بعض النقاط الرئيسية حول بانك دي ثنائي:


لقد ذهبوا الآن إلى الجوال، وذلك من خلال & كوت؛ إترادينغ & كوت؛ التطبيق، يمكنك الآن إجراء الصفقات الناجحة من الراحة من هاتفك النقال.


أما بالنسبة لكمية المال التي يمكن أن تجعل في التجارة الناجحة، ثم هو ما بين 75٪ و 85٪ في في المال و 15٪ للخروج من المال.


الكثير للاختيار من بينها.


عندما يتعلق الأمر إلى قائمة الأصول، بانك دي ثنائي تقدم لعملائها واحدة من أكبر مجموعة من الأصول للاختيار من بينها. هناك أكثر من 90 من الأصول الأساسية التي يمكنك الاختيار من بينها، أكبر بكثير من متوسط ​​الصناعة. يمكنك التداول في أي من مؤشرات الأصول التالية: الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات.


بانك دي ثنائي موبايل التداول الآن متاح.


الزبائن تعال أولا.


جانب إيجابي آخر مع بانك دي بيناري هو خدمة دعم العملاء الممتازة. انهم يفخرون في دائما تكون متاحة لعملائها، وتقديم الدعم في مجموعة واسعة من اللغات، مثل العربية والكانتونية والإنجليزية واليابانية والماندرين والروسية والإسبانية. بالإضافة إلى ذلك، أنها تعطي للعملاء إمكانية الاتصال بهم عن طريق حجز مكالمة مرة أخرى، برنامج المشي من خلال وتذكرة الدعم عبر الإنترنت.


بانك دي بيناري ترادرس مشاركة قصصهم.


لمعرفة ما حققه بعض التجار بانك دي ثنائي التداول على منصة بانك دي بيناري، ببساطة انقر على الرابط: بانك دي ثنائي التجار وتجاربهم.


طرق الإيداع / السحب.


وختاما، ساعدت بانك دي بيناري على وضع بار كبير في صناعة تداول الخيارات الثنائية، ومن خلال التفكير المستمر في طرق تحسين تجربة التجار، فإنها تهدف إلى تقديم خدمة لا مثيل لها.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d39bca4f05459ba & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بانك دي ثنائي مراجعة.


نحن نعتقد جدا من بانك دي بيناري وعندما نلقي نظرة على أوراق اعتمادهم وسجل حافل بهم نعتقد أنك سوف توافق على أنها واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية هناك، وهناك الكثير من خيارات الإيداع، وعندما كنت طلب النقدية على حسابك أنها سوف تكون دائما تدفع لك في الوقت المناسب جدا ودون أي تأخير أو مشاحنات.


بانك دي بيناري & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية.


وفيما يلي نظرة عامة على بعض أنواع الخيارات الثنائية من الصفقات التي يمكن أن تجعل عندما تصبح عميلا لموقع بانك دي بيناري، كن على علم قد تكون مؤهلة أيضا للحصول على مكافأة ترحيب عند إجراء أول إيداع أولي في بانك دي بيناري موقع والبدء في التجارة، لذلك ابحث عن هذا العرض واحد موقعه على الانترنت كما هو سخية!


خيارات منخفضة منخفضة ثنائية - لن تحصل على الخلط أو الحيرة إذا كنت ترغب في وضع نوع منخفض منخفض من ثنائي الخيار التجارة في بانك دي ثنائي، هذه الأنواع من الصفقات ببساطة تتطلب منك اختيار أي من الأصول المدرجة على أمل أن يمكنك التنبؤ بأن في نهاية اليوم أو الفترة الزمنية المشار إليها أنها سوف تكون قد زادت أو انخفضت في القيمة خيارات واحدة بلمسة واحدة - أكثر في موقع بانك دي ثنائي يمكنك وضع ما يعرف باسم لمسة واحدة الخيارات الثنائية التداول، مرة أخرى يجب مثل الصفقات فوق هذه هي حقا من السهل أن نفهم وعند وضع مثل هذه التجارة كنت تأمل أنها سوف تلمس في أي فترة زمنية معينة السعر المشار إليه في السوق إذا كان هل فزت! الحدود الخيارات الثنائية - يتم تقديم لك اثنين من الأسعار عند وضع هذا النوع من التجارة الخيار وطالما يبقى سعر الأصل المختار داخل هذين الحدود ثم كنت قد حققت تجارة الفوز وسيتم دفع وفقا لذلك. الإغلاق المبكر الخيارات الثنائية - إذا كنت قد حققت أرباحا خلال فترة محددة من الوقت عند إجراء أي تداول ولكن لا تزال تنتظر المهلة التي تنتهي في تلك التجارة قد ترغب في اتخاذ الإغلاق المبكر، عند القيام بذلك تدفع لك خارج نسبة مئوية من مبلغ التجارة الفائزة لمغادرة التجارة في وقت مبكر، وهو أمر مثالي إذا كنت ترغب في تأمين أرباح مضمونة!


بانك دي ثنائي الإيداع وخيارات الانسحاب.


يمكنك جعل كل من الودائع والسحب في بانك دي بيناري باستخدام أي من الطرق المذكورة أدناه.


بطاقات الائتمان - يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية في بانك دي بيناري ويتم معالجة جميع الودائع على الفور حتى أنك لن تكون معلقة في انتظار لبدء التداول! سكريل - طريقة واحدة في متناول يدي لك أن تكون قادرة على تمويل حساب التداول الخاص بك بانك دي بيناري بينما في الوقت نفسه لديها وسيلة لسرعة الحصول على يديك على كل ما تبذلونه من الانسحاب هو لك لاستخدام حساب محفظة سكريل على شبكة الإنترنت. هذه الأنواع من محافظ الويب هي في غاية مفيد ل عندما تريد أن تبقي كل من صناديق التداول الخاصة بك في مكان واحد بعيدا عن يومك إلى حساب مصرفي اليوم، لذلك تأكد من أن تنظر في استخدام خدمات سكريل في بانك دي ثنائي. تحويل الأموال - يمكنك بالطبع تمويل حساب بانك دي بيناري الخاص بك عن طريق إرسال عبر سلك مصرفي، وسوف تجد كل التفاصيل التي البنك ورقم الحساب لإرسال الأموال إلى على واجهة المصرفية وجدت المدرجة في حسابك بانك دي بيناري ، وهذا هو وسيلة فعالة جدا من حيث التكلفة لإرسال الأموال عن طريق الطريق! المال غرام - هناك اثنين من شركات تحويل الأموال التي يتم قبولها في موقع بانك دي بيناري وأول من هو المال غرام، ببساطة زيارة أي وكيل غرام المال وإرسال الأموال وبمجرد استلام أنها ستقيد لحسابك. ويسترن يونيون - خدمة تحويل الأموال الثانية والعادلة كما هي طريقة مقبولة لتمويل حسابك بانك دي بيناري هو ويسترن يونيون، لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة لتمويل حسابك ثم النظر في استخدام هذا واحد.


بانك دي ثنائي العملات الأجنبية تداول العملات.


سوف تكون قادرة على تداول خيارات العملات في بانك دي بيناري لأنها لديها العملات العالمية الرئيسية كلها مرتبطة في الاقتران، لذلك إذا كان هذا هو نوع من التداول كنت ترغب في الحصول على عالقة في ثم بانك دي بيناري هو بالتأكيد يستحق الزيارة .


سكام بروكرز نصلي أنت لا & # 8217؛ ر انضم إلينا اليوم!


هو الغش هو الفوركس والعقود مقابل الفروقات مركز التحقيق احتيال. لدينا فريق من التجار الخبراء يتعامل بشكل رئيسي مع مختلف الروبوتات الآلي للتأكد من أنها ليست عملية احتيال. صناعة الفوركس لديها كمية كبيرة من أنظمة احتيال، وكذلك السماسرة. هدفنا هو التأكد من أنها تتعرض على هذا الموقع، والتجار محمية. لمعرفة ما إذا كان برنامج معين شرعي أم لا:


إذا لم تتمكن من العثور على النظام كنت مهتما في، تقديم البريد الإلكتروني الخاص بك، وسوف تحصل على الأخبار الحصرية وتنبيهات احتيال. يمكنك أيضا تقديم طلب بالنسبة لنا للبحث الروبوت معين. خبراء التداول لدينا على الأرجح التحقيق في ذلك الآن، وسوف نرسل لك النتائج في أقرب وقت ممكن. ما عليك سوى ملء النموذج على اليمين والاشتراك مجانا. من أجل سلامتك قمنا باختبار والموافقة بالفعل الروبوتات المدرجة أدناه:


توب روبوتس ديسمبر 2017.


ولكن ما هي الفوركس الروبوتات؟


ليس هناك إحصائية واضحة كم من الروبوتات الفوركس العاملة حاليا في هذه الصناعة. العديد من الانضمام إلى السوق كل يوم. كل تحديا لتحديد ما إذا كان عملية احتيال. نحن نحافظ على مراقبة مستمرة للتأكد من أننا لا تدع الروبوتات احتيال تذهب دون أن يلاحظها أحد، ونحن فضح لهم قبل أن يتمكنوا من تدمير الاستثمارات الخاصة بك.


الروبوتات الفوركس اكتسبت شعبية. يسعى التجار النشطون إلى أتمتة استثماراتهم، في حين يعتمد المبتدئون على الطيار الآلي الخاص بهم من أجل المشاركة في عالم الاستثمار دون وجود مهارات أو معرفة مالية وخبرة.


هذا هو السبب في أنه من السهل جدا على المحتالين إلى احتيال الناس. ولكن يمكن للروبوتات التداول موثوقة حقا تعزيز تجربة التداول الخاصة بك، مما يساعدك على الوصول إلى مستوى من النجاح.


هل الروبوتات الفوركس الغش؟


حتى أفضل الفوركس وال كفد الروبوتات يمكن أحيانا أن تكون علامة على أنها احتيال. هدفنا هو تقديم استعراضات شاملة الروبوت استنادا إلى تجربة التداول الحقيقية. عندها فقط يمكننا أن نكون متأكدين 100٪ إذا كان الروبوت معين يشارك في الممارسات السيئة.


وبطبيعة الحال، هناك أناس يفقدون استثماراتهم ويميلون إلى إلقاء اللوم على الروبوت حوله. ونحن نهدف إلى معرفة التفاصيل على كلا الجانبين قبل التوصل إلى نتيجة. هذه الصناعة هي واحدة من أسرع الشركات نموا في المجال المالي. هذا هو السبب في أنه من الممكن في بعض الأحيان أن بعض المحتالين يحاولون دخول السوق.


نحن نريد لمساعدتك عن طريق تحديد هؤلاء اللاعبين السيئة ومنع التجارب السيئة. لدينا فريق من الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات لديها أكثر من 50 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب في الأسواق المالية. نحن نعرف كيفية اكتشاف المحتالين.


تعلم كيفية تجنب الغش.


الناس لا يبحثون بما فيه الكفاية قبل الاشتراك في الروبوتات التداول. وهذا جزء هام من النجاح. سوف القائمة البريدية إس-سكام توفر لك مع أحدث المعلومات حول شرعية الروبوتات المختلفة، إذا كنت الغناء لذلك.


قراءة التعليقات يمكن أن توفر لك الكثير من المتاعب. البحث عن التجار الآخرين وآراء المحققين على الروبوتات على الانترنت كنت مهتما في. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على الحصول على فكرة أفضل عن نوعية الخدمة المقدمة.


وهناك أيضا علامات إضافية يمكنك البحث عنها لتحديد موثوقية نظام تجاري معين قبل الاشتراك فعليا لذلك:


المحتالين جعل وعود غير واقعية - ليس هناك نظام التي يمكن أن تضع 100٪ الصفقات الفوز. هذه هي الحقيقة البسيطة، بغض النظر عن مدى صعوبة كنت تريد أن نعتقد ادعاءات بعض الناس. يدعي المحتالين دقة غير واقعية - حتى الروبوت لا تشوبه شائبة سوف تفقد من وقت لآخر. قد لا يكون خطأ الروبوت، ولكن اتصال إنترنت سيئة لديك حاليا. ومع ذلك، يجب أن تكون على استعداد أنه بغض النظر عن كسب بعض، قد تفقد بعض كذلك. المخادعون العمل مع المحتالين - عند الاشتراك، وسوف تكون متصلا وسيط، التي أوصى بها النظام. تأكد من التحقيق في هؤلاء الوسطاء أيضا. على الرغم من أن النظام قد يكون جيدا والعمل بشكل صحيح واحد، ليس هناك ما يضمن أن تجربتك لن تدمر بسبب الوسيط.


لجعله أسهل بالنسبة لك، لدينا مركز التحقيق إس-سكام أيضا يستعرض والأبحاث في صحة وموثوقية الفوركس والوسطاء كفد.


أهمية وسطاء الفوركس.


حتى لو كنت التجارة مع الروبوت الفوركس، كل التواصل مع السماسرة، متوافقة معهم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الروبوتات تتطلب البنية التحتية وتدفق المعلومات لإجراء الحسابات واقتراح الصفقات الفوز.


الودائع والسحب تذهب أيضا من خلال حساب الوساطة التي تفتح على المطالبة بترخيص لروبوت الفوركس. هذا هو سبب آخر للسماسرة ينبغي أيضا أن تكون موثوقة.


نحن في إس-سكام نعلم أن هناك المئات من السماسرة المتاحة وأنه من الصعب للغاية لتتبع صحة كل منهم. هذا هو المكان الذي نأتي فيه. يسعى موقعنا على الانترنت لمساعدة زملائه التجار. لدينا مقال واسع حول كيفية اختيار وسيط خيار الفوركس هنا. بل هو مكان جيد للبدء عند اتخاذ الخطوات الأولى في تداول العملات الأجنبية.


إذا لم تكن متأكدا 100٪ وسيط الخاص بك هو آمن، ونحن نوصي اختيار واحد من قائمة السماسرة وافقت على الغش أو الانتقال إلى السلامة عن طريق اختيار وسيط # 1 موثوق بها من قبل أعضاء المجتمع الغش.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لشهر ديسمبر 2017:


كيفية اختيار روبوت الفوركس آمنة؟


ونحن قد نكرر أنفسنا، ولكن التحقيق أمر بالغ الأهمية!


اختيار الروبوت التداول السليم هو واحد من المهام الأكثر تحديا أمام كل مستثمر، المهنية أو المبتدئين. هدفنا مركز التحقيق هو منع المحتالين من خداع لك في الاشتراك.


لهذا السبب، قدمنا ​​لكم مع مجموعة حصرية من 100٪ ثبت للعمل واختبار الروبوتات والعقود مقابل الفروقات الروبوتات. لقد مرت بتفتيش صارم لفريق ضمان الجودة لدينا.


100٪ احتيال روبوت مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


100٪ احتيال مجانا.


المشاركات الاخيرة.


تحميل مجانا الكتاب الإلكتروني.


أنظمة تتجه.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


بانك دي ثنائي مراجعة.


الصفحة الرئيسية بانك دي بيناري ريفيو.


"تكرس بانك دي بيناري نفسها للحفاظ على مكانتها في طليعة تداول الخيارات الثنائية، وهي لا تقتصر على تطوير علاقات العملاء الممتازة فحسب، بل أيضا على قدرتها على الابتكار وإدخال التكنولوجيا الرائدة في السوق إلى التجار المبتدئين والمحنكين على حد سواء".


& # 8211؛ استعراض الأعمال الأوروبية.


بانك دي ثنائي المراجعة.


تأسست بانك دي بيناري في أعقاب قرار لجنة الأوراق المالية والبورصة للسماح للخيارات الثنائية لتكون مدرجة كأدوات مالية في عام 2008، وقد وضعت بانك دي بيناري باستمرار معيار لكيفية السماسرة الثنائية على الانترنت يجب أن تعمل ومعاملة عملائها. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ليماسول، قبرص حيث يتم تنظيمها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) مما يجعلها واحدة من أكثر وساطة تداول الخيارات الثنائية المهنية على شبكة الإنترنت.


فتح حساب في بدب بسيط جدا ولا يحتاج إلى متطلبات خاصة أو وثائق. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى موقعها وانقر فوق "فتح حساب" في الجزء العلوي من الصفحة وأدخل التفاصيل الخاصة بك. سوف وسيط بانك دي ثنائي ثم الاتصال بك ومساعدتك أبعد من ذلك.


تتوفر مكافأة الاشتراك تصل إلى 100٪ من الودائع الخاصة بك. تحقق على الانترنت للحصول على الترقيات الحالية وقراءة الطباعة الصغيرة على الشروط والأحكام لمزيد من المعلومات حول المكافآت. تنطبق هذه النصيحة على جميع الوسطاء.


في هذا الوقت توقف بنك دي بيناري عن قبول التجار الأمريكيين في حين يمر بعملية التنظيم.


حساب تجريبي متاح لجميع العملاء. ببساطة فتح حساب حقيقي مع 250 $ أو أكثر، وسيكون لك الحق في حساب تجريبي من بانك دي ثنائي. بانك دي بيناري حساب تجريبي لا مثيل له ليس فقط يمنحك 50،000 $ لممارسة مهارات التداول الخاصة بك، ولكن يأتي مع جميع الخدمات المهنية الحائز على جائزة من حسابات التداول الحقيقي. فمن المستحسن أن تلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية الاستفادة من هذا لبناء ثقتها وتقنيات التداول. أنت حر في سحب الأولي 250 $ في وقت لاحق من دون إنفاق سنت حقيقي.


إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك سريع وآمن. بانك دي ثنائي تقدم فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس، مونيبوكيرز وخيارات التحويل المصرفي.


سحب الأموال من السهل جدا. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك، والنقر على علامة التبويب "حسابي" في شريط الأدوات أعلى الصفحة، ثم حدد "طلبات السحب" في القائمة المنسدلة. يمكنك بعد ذلك اختيار طريقة الانسحاب المفضلة لديك.


وتقدم عروض السوق الحية وإشارات جنبا إلى جنب مع راديو بدب للحفاظ على التجار حتى الآن مع أحدث أخبار السوق والتحليل.


مع إترادينغ، بانك دي ثنائي موبايل التطبيق يمكنك التجارة في الراحة الخاصة بك وأثناء التنقل. التطبيق يأتي الكامل مع منصة الخيارات الثنائية القياسية بالإضافة إلى منصة 60 الثانية، على حد سواء مناسبة لتداول المحمول.


يسلط الضوء.


دفع تعويضات منخفضة الحد الأدنى للإيداع موبايل التطبيق لأيفون والروبوت تجريبي مجاني مع إيداع 5 خيارات الخيار لتناسب جميع التجار 60 خيارات الثانية تصل إلى 91٪ عوائد تصل إلى 500٪ مع لمسة واحدة دفعات سريعة دعم العملاء المتميز.


تفاصيل.


قائمة الأصول.


العملات.


السلع.


أنواع تداول الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري يقدم 5 منصات آمنة ومبتكرة وحائزة على جوائز مختلفة بحيث يمكنك اختيار واحد يلبي احتياجات التداول الخاصة بك.


ديجيتال أوبتيون برو & # 8211؛ هذا هو منصة القياسية، يمكن الوصول إليها بسهولة للتجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء.


يتيح لك برنامج بانك دي بيناري ديجيتال أوبتيونس برو بلاتفورم اختيار أي من الأصول المتاحة من القائمة المنسدلة، ومجموعة من عمليات انتهاء الصلاحية، كل 15 دقيقة حسب الأصول التي اخترتها. يجب عليك ببساطة تحديد ما إذا كان الخيار الرقمي سينتهي بسعر أعلى أو أقل من معدل التداول النشط عند إدخال الصفقة.


مرة واحدة كنت قد ارتكبت على التجارة، منصة تراقب تلقائيا التجارة والخروج في الوقت المحدد دون الحاجة حتى أن تكون تسجيل الدخول إلى النظام. ثم سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني مع حالة إغلاق كل صفقة.


يمكنك بسهولة متابعة حالة الصفقات الجارية في أسفل صفحة منصة التداول بدب أو من صفحة محفظة حسابك.


أوبتيون بيلدر & # 8211؛ وهذا يسمح للمتداولين أكثر خبرة لخلق استراتيجية فريدة من نوعها الفوز مع دفعات قابل للتعديل.


و بيلدر الخيار تمكنك من تخصيص الصفقات لتناسب أسلوب التداول الفردية الخاصة بك. هذه الطريقة الجديدة نسبيا أصبحت بسرعة شعبية، وخاصة بين التجار أكثر خبرة الذين يفهمون السوق وتتمتع بقدر أكبر من المرونة من أجل خلق استراتيجية التداول الخاصة بهم.


بمجرد فهم أساسيات التداول ثنائي وتحليل السوق، والبناء الخيار يسمح لك لتخصيص الصفقات الخاصة بك عن طريق السماح لك تعيين الوقت المحدد انتهاء الصلاحية ومستوى المخاطر الخاصة بك. يمكنك التداول في الطريقة التي تناسبك، والتحكم في المخاطر الخاصة بك وجدول التداول الخاص بك. اختيار الأصول ومقدار الاستثمار لا تزال هي نفسها كما هو الحال مع أي تجارة.


مع باني الخيار، إذا كنت تعتقد أن سعر النفط سوف ترتفع في ثلاث ساعات بالضبط على سبيل المثال، ببساطة اختيار "النفط" من القائمة المنسدلة وتحديد الوقت انتهاء الصلاحية الصحيح، ثم انقر فوق "دعوة". إذا كنت تشعر بالقلق من أن التجارة قد تكون محفوفة بالمخاطر، يمكنك اختيار مستوى الربح 55٪ مع 30٪ التأمين، وبالتالي حماية أفضل الاستثمار الخاص.


وان توش بلاتفورم & # 8211؛ وهذا يوفر ما يصل إلى 500٪ دفع تعويضات إذا كانت قيمة الأصول تلمس رقم مجموعة، بدلا من مجرد التحرك صعودا أو هبوطا.


منصة وان توش هي فريدة من نوعها في بانك دي بيناري لتقديم ما يصل إلى 500٪ دفع تعويضات عن كل صفقة. لأنه يأتي مع معدلات محددة مسبقا اللازمة للفوز في التجارة، بدلا من التاجر ببساطة التنبؤ ما إذا كانت قيمة الأصول الأساسية سوف تزيد أو تنقص.


لا يمكن شراء الخيارات إلا في عطلة نهاية الأسبوع عند إغلاق أسواق التداول. ثم يتداول خلال الأسبوع. إذا تم لمس الأصل أو تجاوز المستوى المحدد في الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين، فإن النظام يعلن فوزا، وتتلقى دفعات تصل إلى 500٪. إذا كنت خارج المال، وسوف تستمر التجارة بنفس الطريقة حتى يوم الجمعة عند انتهاء المنصة، والتحقق بشكل مستمر كل يوم لمعرفة ما إذا كان السعر قد وصلت إلى المعدل اللازم للفوز. هذا يعطيك 5 أيام و 5 فرص لضرب الهدف.


لمسة واحدة مثالية للتجار الذين يعتقدون أن سعر الأصول الأساسية سوف تصل إلى مستوى محدد مسبقا في المستقبل، ولكن الذين هم غير متأكدين من استدامة هذا السعر.


60 ثانية & # 8211؛ هذه هي أسرع طريقة للتجارة عبر الإنترنت، وتقدم نتائج سريعة والمكافآت.


بانك دي بيناري 60 منصة التداول الثانية يقدم لك أسرع الصفقات وجدت في أي مكان على الانترنت. جمال 60 ثانية التداول هو أنه إذا كانت قيمة الأصول تتحرك بوضوح في اتجاه واحد، يمكنك الاستفادة الكاملة من خلال إجراء عدد من الصفقات المتعاقبة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. وهذا يجعل منصة مثالية للتجار الذين هم متحمسون من احتمال المكافآت السريعة، والذين هم قادرون على الاستجابة بسرعة وفعالية لتحركات السوق المفاجئة.


بيناريميتا & # 8211؛ هذا يسمح لك لتحليل البيانات والتجارة مثل المهنيين، مع ميزة متقدمة من بيع في وقت مبكر أو مضاعفة أموالك منتصف التجارة.


بيناريميتا هو أحدث والأكثر تقدما منصة تضاف إلى محفظة بانك دي بيناري & # 8217؛ ق، وضعت بهدف تجاوز حدود نموذجية من تداول الخيارات الثنائية. فإنه يوفر فرصة تجارية كسر الأرض لبيع في وقت مبكر أو مضاعفة أموالك منتصف التجارة.


منصة بيناريميتا يمنحك أدوات تحليلية غير مسبوقة، مما يسمح لك لمتابعة الأصول & # 8217؛ ق التاريخ من لحظة أنها بدأت التداول. لمراجعة التاريخ، ببساطة انقر على الأزرار إلى الوراء أو إلى الأمام لمدة 'ساعة واحدة' أو '10 دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ان ترى الخيارات الخاصة بك وضعت مباشرة على الرسم البياني. هذا يسمح لك لتحليل الخيارات الخاصة بك واتخاذ القرارات في الوقت الحقيقي الطريق المهنيين القيام به، كل شيء على منصة التداول الأكثر التكنولوجيا الفائقة في السوق.


اللائحة.


بانك دي بيناري هي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 188/13 وهي مسجلة لدى السلطات التنظيمية العالمية بما في ذلك الجيش السوري الحر، فسب وغيرها من هيئات ترخيص المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


بانك دي بيناري الرئيس التنفيذي أورين لورينت & # 8211؛ مقابلة.


الخط السفلي.


بانك دي بيناري تقدم للعملاء الأفراد والشركات والمؤسسات مع خدمات مالية لا مثيل لها في الخيارات الثنائية العالم. أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات المالية والحلول مع الخبرة المتخصصة في تداول الخيارات عبر الإنترنت والوساطة. مع الأصول القابلة للتداول من أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العملات والسلع والأسهم والمؤشرات، ومنصة قوية وموثوق بها وأفضل دعم العملاء في الأعمال التجارية، بانك دي بيناري يضع نفسه بعيدا عن جميع الوسطاء الآخرين.

No comments:

Post a Comment