Saturday 17 February 2018

أسواق السيولة الأساسية استعراض الخيارات الثنائية


مراجعة أسواق السيولة األساسية.


أسواق السيولة الأساسية هي وسيط الخيارات الثنائية القادمة والقادمة. وهم مقيمون في أستراليا، وينظمون بشكل كامل من قبل أسيك، وهي السلطة الأولى في أستراليا عندما يتعلق الأمر بتنظيم هذا النوع من المعاملات المالية. تم تصميم هذه المراجعة الأساسية لسوق السيولة لتعطيك كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل فتح حساب ووضع المال الثابت الخاص بك في خطر. ونحن نعلم أن تداول الخيارات الثنائية هو محفوف بالمخاطر، ونحن لا نريد منك أن تخسر المال دون داع. ومع ذلك، الأمر متروك لكم لاتخاذ هذا القرار بدقة. المعلومات أدناه سوف تحصل على انك بدأت في الاتجاه الصحيح.


ابدء.


تداول الخيارات الثنائية في أسواق السيولة الأساسية من السهل جدا للبدء مع. الخطوة الأولى هي إنشاء حساب. للقيام بذلك، ستحتاج إلى توفير لغتك وبلد إقامتك ونوع الطلب الذي تملأه ونوع الحساب الذي تريد فتحه والتفاصيل الشخصية (الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما إلى ذلك. )، وطريقة الدفع، ومن ثم بعض الأشياء النهائية للتحقق من دقة معلوماتك. قد يطلب منك تقديم وثائق تبين هويتك وعنوان منزلك. ويمكن تحقيق ذلك عادة باستخدام جواز السفر ونسخة من فاتورة المرافق الخاصة بك.


قبل أن تحصل بعيدا جدا على طول في نظرة الخاص بك في مراجعة الأسواق السيولة الأساسية، من المهم أن نعرف أن سكان بعض البلدان فقط يسمح للتجارة هنا. وتشمل هذه البلدان أستراليا والبرازيل وإسبانيا وألمانيا وكولومبيا والصين. لا يسمح للمتداولين من الولايات المتحدة باستخدام هذا الموقع.


سوف تحتاج إلى تمويل حساب أسواق السيولة الأساسية الخاص بك إذا كنت ترغب في التجارة هنا. إنهم لا يقبلون حتى الآن الدفع ببطاقات الائتمان للودائع (ولكنهم سيقبلون قريبا)، ولكنهم يقبلون التحويلات البرقية وعدد من حلول المحفظة الإلكترونية المختلفة. وتشمل هذه سكريل، أستروباي، و نيتيلر. لا توجد رسوم على نهاية الوسيط عندما يتعلق الأمر بإيداع نقدي، ولكن الرسوم سوف تختلف قليلا اعتمادا على من كنت تستخدم عند تمويل حسابك. يمكن معالجة الودائع باستخدام الدولار الأسترالي، الدولار الأمريكي، اليورو، أو الجنيه الإسترليني. الحد الأدنى للإيداع اللازم لبدء التداول هو 200 دولار.


لسحب النقود الخاصة بك، يمكنك حاليا القيام بذلك فقط باستخدام التحويل الإلكتروني، نيتيلر، أو سكريل. هناك رسوم التاجر المرتبطة بالسحب، ولكنها تختلف بناء على الطريقة الخاصة بك. وكقاعدة عامة، تعتبر التحويلات البنكية الطريقة الأكثر فعالية لتحويل مبالغ كبيرة من النقد، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، نوصي باستخدام محفظة إلكترونية لأن هذه هي الطريقة الأكثر حرمانا من الحصول على النقد من وإلى أسواق السيولة الأساسية في الوقت الحاضر. تتم معالجة عمليات السحب خلال 24 ساعة من طلبك خلال أيام الأسبوع.


افتح حساب تجريبي.


إذا كنت لم تتداول أبدا في هذا الموقع من قبل، فإننا نوصي باستخدام حساب تجريبي قبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي. أنت تعرف الآن أن هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية، وعلى الرغم من أن الخبرة مع منصة التداول التجريبي لن تقلل تماما من هذا الخطر، فإنه يمكن أن تساعدك على الحصول على يشعر لماذا منصة مثل وتساعدك على تجنب فرص جعل خطأ لا داعي له نيابة عنك. وعلاوة على ذلك، فإن فتح حساب تجريبي في أسواق السيولة الأساسية تساعدك على معرفة ما إذا كنت لا تتمتع التداول في هذا الموقع قبل أن تضيع المال على الموقع.


لفتح حساب تجريبي في أسواق السيولة الأساسية، انقر على زر "الخيارات الثنائية" في الصفحة الرئيسية، ثم انقر على زر "الممارسة لمدة 30 يوما" في الصفحة التالية.


كيفية التداول في أسواق السيولة الأساسية.


التداول في أسواق السيولة الأساسية من السهل جدا. على منصة الخيارات الثنائية، كلم يعطي تجارها الوصول إلى أزواج العملات والسلع والمؤشرات من جميع أنحاء العالم. وهي واحدة من الوسطاء الفريدين الذين دمجوا منصات الخيارات الثنائية مع منصة ميتاتريدر 4، والتي تمنحهم جوا من السلطة ضمن الأعمال التجارية. في حين أن وسطاء آخرين إما استخدام منصة رئيسية أنشئت مخصصة للخيارات الثنائية فقط، أو أنها تستخدم منصة الملكية، والأسواق السيولة الأساسية يستخدم اسم الأكثر ثقة في سوق الفوركس لمنصاتهم.


وهذا يستحق النظر بقدر أكبر من التفصيل. MT4 لديه بعض قوية جدا بنيت في أدوات التحليل، ويمكنك استخدام هذه في تداول الخيارات الثنائية. معظم الوسطاء لا يتضمنون إشارات أو حتى تحليل تقني متقدم في منصاتهم، ولكن أسواق السيولة الأساسية قد فعلت كل من هذه الأمور. ونحن نعتقد أن هذا يمكن أن يكون بداية اتجاه أكبر في سوق الخيارات الثنائية.


العيب الكبير هنا هو أن لديهم سوى عدد قليل من الأطر الزمنية المختلفة المتاحة التي تتراوح من 1 دقيقة إلى 60 دقيقة في الطول. لا يوجد أكثر من 60 دقيقة عرضت على الموقع، والتي ليست صفقة كبيرة لمعظم التجار، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون سلامة التحوط مواقف قصيرة الأجل مع تلك على المدى الطويل، وهذا الوسيط ليست استيعاب جدا على الخيارات الثنائية أمامي. ومع ذلك، من خلال تقديم الصفقات بأقل من دولار واحد كحد أدنى، فإنها تعويض بعض من هذا.


كما يقدم هذا الوسيط تداول الفوركس من خلال منصة ميتاتريدر 4. تماما مثل منصة الخيارات الثنائية، وهذا يمكن الوصول إليها سواء على شبكة الإنترنت ومنصة متنقلة. هناك الكثير من التداخل بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، وأسواق السيولة الأساسية هي واحدة من عدد متزايد من السماسرة التي تستفيد من هذه الحقيقة. أنها توفر ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية، والتي هي لطيفة لأولئك الذين لديهم خبرة في هذا السوق. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من العملات تداول الخبرة، أو الذين لم يتداول أبدا مع ينتشر من قبل، الرافعة المالية هو خطر خطير جدا. نقترح الكثير من الممارسة قبل أن تبدأ تداول العملات الأجنبية مع كميات عالية من الرافعة المالية. في حين أنه يمكن مضاعفة أرباحك، فإنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه على الخسائر الخاصة بك. فبالنسبة لبعض التجار، هذا مجرد عنصر إضافي من المخاطر التي ينبغي تجنبها.


استنتاج.


وقد وجد فريق المراجعة األساسي لسوق السيولة أن هذه الوسيلة هي وسيط قوي وذي سمعة طيبة لتلك التي تقع في أستراليا ودول أخرى حيث تعتبر أسيك هيئة تنظيمية مالية ذات صلة. وهذا ينطبق فقط على عدد قليل من البلدان في الوقت الراهن.


في حين أن هذا هو وسيط قوي، لا تزال هناك العديد من المجالات لهذا الوسيط لتحسين. ويمكنهم تقديم مواد تعليمية لعملائهم، على سبيل المثال. في حين أن وجود هذه على الموقع نفسه من شأنه أن يجعل الحياة أسهل لكثير من الناس، وهذه الأشياء متوفرة مجانا في أماكن أخرى كثيرة. أنا و هذا هو التضحية كنت على استعداد لجعل، قد الأساسية أسواق السيولة لديها الكثير جدا لنقدم لكم.


لا ننسى أن تداول الخيارات الثنائية هو محفوف بالمخاطر. فمن الصعب أن تكون ناجحة، وأنها تتطلب الكثير من العمل. إذا كنت ترغب في التداول من أي نوع، فإننا نقترح بشدة أن تقضي بعض الوقت في النظر في أساليب إدارة المخاطر المختلفة التي تتوفر لك بحيث يمكنك تحسين فرصك في أن تكون مربحة. وجود وسيط قوي على جانبكم هو جزء مهم من هذا، حتى تأخذ هذا في الاعتبار قبل تحديد أسواق السيولة الأساسية كوسيط الخاص بك في الاختيار.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


استعراض أسواق السيولة الأساسية.


تداول مع أسواق السيولة الأساسية؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط أسواق السيولة الأساسية؟


استعراضات & راتينغس.


تداول حساب تجريبي لمدة 3 أيام. مع هذا الوسيط.


في حين أنه من السهل بالنسبة لنا للحصول على المحاصرين في جميع هوبلا من تصاميم منصة، ينتشر، وما إلى ذلك، وأعتقد أننا بحاجة إلى النظر في الصورة الكبيرة في مجال الفوركس.


يتم تنظيم أسواق السيولة الأساسية من قبل أسيك، ويستند من أستراليا. أيضا ما تحتاج إلى معرفته هو، لديهم بعض منصات مثيرة جدا للاهتمام للتجارة على. "ومع ذلك، عندما بدأت التجارة باستخدام خياراتهم الثنائية حساب 4 التجريبي، كنت في الكفر أن غالبية الصفقات بلدي انتهت على الجانب المفقود؟ لذلك السؤال الحقيقي هو لماذا؟


"حسنا بعد النظر في أمور مثل فروق أسعارها، واتجاهات السوق، وتقلبات السوق، والأطر الزمنية التجارية، ونقاط الدخول / الخروج وما إلى ذلك، لقد خلصت إلى أن أسواق السيولة الأساسية، لم تخلق شيئا أكثر من أن" كاش-كو بإضافة الخيارات الثنائية إلى Mt4. برنامج.


لماذا أخبرك بذلك؟ "حسنا، بعد فقدان 12 صفقة من أصل 16، ذهبت إلى حساب الوسطاء المنظمين الآخرين، باستخدام نفس المؤشرات التي كنت أتعامل معها في أسواق السيولة الأساسية، جنبا إلى جنب مع أزواج العملات الدقيقة، والأطر الزمنية.


وهنا، ذهبت أول التجارة أنا وضعت في بلدي السماسرة موقع آخر في الربح، على طول التجارة الثانية أنا وضعت. في الواقع، لقد رأيت ما يصل الى 89 في المئة من الصفقات بلدي تنتهي في الربح في خيارات منخفضة منخفضة، أسيك ينظم.


لذا يرجى أن يكون القاضي لنفسك، وإعطاء هؤلاء الرجال حساب تجريبي محاولة. سوف تتذكر ما قمت بمشاركته هنا معك، مع الأخذ في الاعتبار، أن هناك مخاطر المرتبطة بتداول أسواق الفوركس!


بيرو، pcgonzales24.


3 ميس مع هذا الوسيط.


مي سينتو سومامنت ساتيسفيكو كون إيست بروكر، بور دوند لو ميريس إس إل ميجور، موي بينا أتنسيون إن إسبانول، ريتيروس رابيدوس، بلاتافورما إن بينارياس إن إل ميسمو ميتاتريدر، نو تينغو نينغونا كويجا سينو سولو هولاغوس، ديسبوس دي تانتو بوسكار إس ألينتادور صابر كيو إكسيستن وسيط سيريوس كيو سي فورجان أونا موي بينا ريبوتاسيون.


المملكة المتحدة، جيم S.


1 شهر مع هذا الوسيط.


وأخيرا وسيط جيد تقديم الثنائيات على MT4، لا حاجة للتبديل ذهابا وإيابا من MT4 إلى منصة على شبكة الإنترنت. التسعير شفاف وأنا يمكن أن تضع التجارة في نفس السعر من إشارات بلدي. إعطاء هؤلاء الرجال محاولة!


أسواق السيولة األساسية.


وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، والأسواق الأساسية السيولة هو مزود الخدمات المالية الاسترالية مقرها في ملبورن. أنها توفر خدمات التداول للتجار الراغبين في تداول الفوركس الفوري، الثنائيات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات. مع أكثر من 40 عاما من الخبرة التجارية المالية مجتمعة وراء الشركة، تهدف أسواق السيولة الأساسية لتوفير بيئة تجارية مفيدة لجميع عملائها، بغض النظر عما إذا كانوا من المؤسسات أو تجار التجزئة. مع البنية التحتية بسرعة فائقة ومنخفضة الكمون، كور الأسواق السائلة أسرع خدمات تنفيذ التجارة ذهابا وإيابا يمكن أن تلبي حتى احتياجات التداول من التجار عالية التردد. ومن الجدير بالذكر أيضا أن أسواق السيولة الأساسية هي واحدة من عدد قليل من السماسرة حول أن تقدم التجار القدرة على تداول الثنائيات مباشرة من منصة ميتا التاجر 4 (MT4). انقر هنا للاشتراك في أسواق السيولة الأساسية والثنائيات التجارية بأقل من دولار واحد في التجارة.


الأسواق المستهدفة & أمب؛ دعم العملاء.


حاليا وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية، سوق السيولة الأساسية "الموقع هو متاح أيضا باللغتين الصينية والإسبانية. حقيقة أن الشركة توفر أيضا الدعم باللغة الصينية تشير إلى أنها تهدف إلى استهداف السوق الناطقة باللغة الصينية. هذا هو خطوة استراتيجية حكيمة منذ الصين هي ثاني أكبر اقتصاد في العالم. دعم العملاء في كور ليكيديتي ماركيتس متاح 24/6 من الأحد (5:00 بيإم إست) إلى الجمعة (5:00 بيإم إست) عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني أو الهاتف.


أما بالنسبة لمنصات التداول، فإن التجار لديهم خيار من منصة MT4 الشهيرة عالميا أو منصة التداول ويب تريدر في المنزل. ما هو فريد من نوعه حول كل من هذين المنصات هو حقيقة أن التداول ثنائي معتمد أيضا من قبلهم. وهذا يساعد على مجرد عملية التداول يجب أن يرغب التاجر للتبديل من الفوركس الفوركس التداول إلى الثنائيات. في السابق، كان التداول الثنائي يتطلب منصة تداول مخصصة منفصلة وهي متاعب في بيئة تداول سريعة وديناميكية مثل الأسواق المالية. ولتسهيل المتداولين الذين هم على الدوام على الدوام، قدمت كور ليكيديتي ماركيتس أيضا إصدارات متنقلة من منصات التداول MT4 و ويبترادر ​​التي هي الأمثل للأجهزة النقالة.


ولصالح التجار المحترفين ومديري المال، يمكنهم أيضا اختيار استخدام تطبيق متعدد الحسابات (مام / بم) الذي يتم تضمينه داخل منصة MT4. تطبيق مام / بم يسمح أساسا تشغيل حسابات التداول متعددة في وقت واحد من حساب رئيسي واحد. أما بالنسبة للوحدة ميفكس، فهي متوفرة على أساس الاشتراك وتسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التداول المتطورة.


إن مجموعة األسواق التي تغطيها أسواق السيولة األساسية هامة جدا. وهي تغطي جميع فئات الأصول الرئيسية الأربعة ويمكن تداولها في العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات أو الثنائيات أو الفوركس الفوري.


هناك 4 أنواع رئيسية من حسابات التداول المتاحة في أسواق السيولة الأساسية. يمكن للمتداولين الاختيار من بين:


حساب ميني كور حساب التاجر الأساسي حساب كور بلوس حساب برايمي الأساسي.


وبصرف النظر عن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا بين حسابات التداول، فإن الاختلافات الرئيسية بينهما هي نسبة الرافعة المالية وكذلك الفوارق المستحقة الدفع.


وتعتمد العائدات على الصفقات الثنائية في أسواق السيولة الأساسية على وقت انتهاء الصفقة. بالنسبة للصفقات التي تكون مدة انتهاء صلاحيتها 60 ثانية، تكون العوائد 80٪. عوائد الحصول تدريجيا أقل يعد وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، يمكن للتداول أن يتوقع 60٪ على الأقل من الصفقات التي تنتهي في ساعة واحدة.


ينتشر في أسواق السيولة الأساسية تنافسي للغاية أيضا. وبالنسبة لأزواج الفوركس الرئيسية، يمكن للتداول أن يتوقع انتشارا منخفضا يصل إلى 0.2 نقطة وهو واحد من أدنى مستوى في الفوركس. انقر هنا الآن لزيارة موقع سوق السيولة الأساسية & # 8217؛ s.


هل أسواق السيولة الأساسية عملية احتيال؟


أسواق السيولة الأساسية وعود التداول الآمن ويقدم مكافآت سخية للعملاء الجدد. ولكن هل هذا الوسيط شرعي أو هو الأسواق السيولة الأساسية عملية احتيال؟


لقد أجرينا بحثا عن أسواق السيولة الأساسية، وتبين لنا أنها لا تقيم معدلات عالية في مؤشرات غوغل ولا توجد بيانات هامة عنها. (راجع الرسم البياني أدناه وفقا لاتجاهات غوغل). كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى وسطاء ثنائي آمن جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نحصل على معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن أسواق السيولة الأساسية آمنة. يمكنك المضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من الغش وافق وآمنة وسطاء الخيارات الثنائية:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


الناس أيضا يبحثون عن:


مراجعة أسواق السيولة األساسية.


أسواق السيولة الأساسية توفر سوقا للمستثمرين من القطاع الخاص، وسطاء جدد، والتجار عالية التردد بالمثل، وتوفير التنفيذ بشكل أسرع. هذه الشركة لديها بعض سنوات من الخبرة في صناعة الخدمات المالية. كما أن لديها أدوار في التجارة، والخدمات المصرفية، والوساطة، والتكنولوجيا.


أسواق السيولة الأساسية توفر ليس فقط تداول الخيارات الثنائية، ولكن أيضا العملات الأجنبية والمعادن وتداول العقود مقابل الفروقات. تم تأسيس هذا الوسيط في عام 2009. تطالب أسواق السيولة الأساسية لخدمة التجار الذين يختارون عدم تحديد أنفسهم لنوع واحد فقط من التداول.


أسواق السيولة الأساسية تستخدم منصة التداول MT4. سوف التجار لديهم لتحميل هذا البرنامج واستخدام المؤشرات الفنية المختلفة. كما يمكنهم استخدام حساب الخيارات الثنائية في ويبترادر ​​الذي لا يحتاج إلى تنزيله.


التاجر، ميني، بالإضافة إلى أنواع الحسابات المتاحة مع وسيط كلم. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 250 دولارا. الحد الأعلى من مبلغ الاستثمار على تجارة الخيارات الثنائية هو 250 $. أنواع العملات المختلفة مقبولة، لأن أنواع الدفع المختلفة تشمل التحويلات المصرفية المصرفية، بطاقة الائتمان أو الخصم، ويب ماني، نيتيلر، والصين يونيون باي. ويمكن أن تستخدم هذه أيضا للسحب. معدلات العائد تصل إلى 80٪ وتعطى فقط للاستفادة من الصفقات معدل دائم وهذا أمر مشبوه تماما لذلك أفضل شيء هو أن نكون حذرين والقيام بمزيد من البحوث حول هذا الوسيط.


احتيال الأسواق السيولة الأساسية.


أسواق السيولة الأساسية ليست مختلفة جدا عن غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية، وتوفير أدوات مختلفة للتداول وأكثر من منصة التداول واحدة. هؤلاء الوسطاء جذب فقط أولئك الذين يحبون متنوعة وتريد أن يكون أكثر من طريقة التداول واحد للاختيار من بينها. قد يستغرق بعض الوقت للمبتدئين لفهم كل منصة معقدة.


>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.


المبلغ المميز لسحب البنك من وير هو 100 وحدة عملة سواء اليورو، الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي أو الجنيه الإسترليني. في حين أن هناك ما لا يقل عن 50 وحدة عملة للانسحاب من خلال أي من العمليات الأخرى مثل بطاقات الائتمان أو المحفظة الإلكترونية.


شكاوى أسواق السيولة األساسية.


لقد مرنا بمراجعات مختلفة على مواقع مختلفة حول أسواق السيولة الأساسية ووجدنا أن هذا الوسيط لا يزال بحاجة إلى بعض التحسينات على جانب المنصة. لقد وجدنا أيضا بعض الشكاوى، مما يجعل هذه منصة وسيط مشبوهة. لذلك، والآن متروك لكم ما إذا كنت ترغب في استثمار المال الذي كسبت بشق الأنفس في هذا وسيط منصة أم لا. نحن ننصحك للبحث بعناية جميع البدائل الأخرى المتاحة في السوق.


استنتاج.


ونحن نوصي بأن تنتقل إلى السلامة وتجنب الحيل عن طريق اختيار عالية-- تصنيف وموثوق بها وسطاء على إس-سكام.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة وسطاء الفوركس.


مراجعات وسيط مفصل.


أنظمة تتجه.


100٪ الحيل الحرة.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس هو على درجة عالية من المضاربة، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية.


أسواق السيولة الأساسية استعراض وسيط.


معاينة موقع الويب.


كورليكيديتيماركيتس استعراض وسيط.


حاول التداول مع أفاتريد بدلا من هذا الوسيط الأسود!


من المهم أن نعرف أن تنظيم أسيك يمكن أن تطبق فقط على الخدمات المقدمة للتجار الذين هم من سكان أستراليا. أسواق السيولة الأساسية هي رقم ممثل معتمد للشركات 443832 من غو ماركيتس بتي لت أفسل 254963 المرخصة المرخص لها ومديرها.


بالإضافة إلى التداول ثنائي، كما أنها توفر مجموعة متنوعة من أنواع أخرى من الاستثمار المالي مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات. في هذا الاستعراض وسيط أسواق السيولة الأساسية، وسيقدم فريق فبو هذا وسيط تنوعا لقرائنا. ركزنا فقط على التداول ثنائي يوفر هذا الوسيط.


كورليكيديتيماركيتس ميزات خاصة.


وقد أنشأت أسواق السيولة الأساسية نوعين من الحسابات للتجار. ما يثير الاهتمام هو أن جميع أنواع التداول المالي يمكن تنفيذها من خلال نفس الحساب، لذلك ليس هناك حاجة لتسجيلات متعددة. ويمكن إجراء الاستثمارات بالدولار الأمريكي والدولار الأسترالي واليورو والجنيه الإسترليني، ويجب استخدام نفس العملة في الإيداع والاستثمار والسحب.


المعيار الأساسي.


الحد الأدنى للإيداع 250 $ 0 عمولة.


الحد الأدنى للإيداع $ 10،000 $ 3.5 / لكل جانب.


هناك أيضا حساب تجريبي المتاحة، وبالمقارنة مع العروض الأخرى، بل هو خاص قليلا. يمكن للمتداولين تحديد العملة والمبلغ الذي يرغبون في تلقيه على حسابهم التجريبي. وهذا يوفر تجربة أكثر أصالة من التداول، كما يمكن للمتداولين تحديد المبلغ وفقا لميزانيتهم ​​الحقيقية. المبلغ على حساب تجريبي هو الظاهري ولا يمكن استخدامها للتداول الحقيقي. الحد الأقصى من الأموال الافتراضية المتاحة هو 25،000 وهو أكثر من كافية لتجربة التداول ثنائي. من أجل استخدام حساب تجريبي، التاجر لديه لملء استمارة التسجيل مع المعلومات الأساسية. تنتهي صلاحية الحساب التجريبي بعد 30 يوما.


خلال مراجعة أسواق السيولة الأساسية، وجدت فبو أن هذا الوسيط لا يقدم أي مكافآت، ولكن الترقيات بدلا من ذلك. خلال فترة الترويج، يمكن للمتداولين الذين يتمكنون من ملء جميع الخطوات المطلوبة الفوز بجوائز نقدية أو أموال تجارية إضافية. هذه الممارسة غير عادية إلى حد ما بين الوسطاء الأوروبيين ولكن دائما خيار أفضل من تقديم مكافأة في ظل ظروف لا يصدق.


كورليكيديتيماركيتس تجارة البرمجيات.


أسواق السيولة الأساسية تستخدم منصة ميتاتريدر 4 التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس ولكنها ليست الخيار الأول للمستخدمين الثنائيين. وبالنظر إلى أن هذا الوسيط يقدم أنواعا مختلفة من التداول المالي، فمن المفهوم أن اختاروا منصة تدعم جميع أنواع التداول. خلال مراجعة أسواق السيولة الأساسية لاحظت فبو أن الوسيط يقدم منصة متنقلة أيضا، والتي يمكن استخدامها على أقراص والهواتف الذكية.


الموقع نفسه هو مصممة بشكل جيد وسهلة للتنقل. على الرغم من أن هناك عدة أنواع من التداول المالي المتاحة، كل شيء منظم بشكل جيد وليس هناك أي التباس.


يقدم الوسيط العملات فقط، والمؤشرات التداول للخيارات الثنائية، جنبا إلى جنب مع عدة مرات انتهاء الصلاحية. يمكن للمتداولين أن يختاروا بين زوج العملات يوروس، أوسشف، أودوس، أوسجبي، أودجبي، شوس، غبوسد، ورجبي، أوسكاد، نزدوسد، وروود و غبجبي، وهو أمر مثير للإعجاب حقا ويغطي معظم الاحتياجات.


الإشارات المتاحة هي تلك التي تقدمها منصة ميتاتريدر 4.


كورليكيديتيماركيتس دعم المعلومات.


الموقع متاح باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية. خدمة العملاء يمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، وشكل على الانترنت أو الهاتف (المملكة المتحدة والأرقام الأسترالية). هذا هو مجموعة كبيرة، كما يمكن لكل تاجر اختيار ما يناسبه أفضل. خلال كتابة هذا الاستعراض، استخدمنا الدردشة الحية لاختبار خدمة العملاء، والتي أثبتت أنها ودية للغاية وفعالة وسريعة.


لسوء الحظ، لا تستطيع منظمة فبو أن تقول الشيء نفسه لموادها التعليمية. سوف الأدب إضافية والكتب وأشرطة الفيديو التعليمية تكون فرصة كبيرة للتداول أفضل، وهذا الوسيط لتصبح أكثر توجها نحو المستخدم. وفقا لاستعراض أسواق السيولة الأساسية، هناك فقط قسم الأسئلة الشائعة المتاحة أن يجيب على الأسئلة الأساسية ولكن لا توفر أي معلومات عن الاستراتيجيات وتقنيات التداول.


كوريليديتيسماركيتس طرق الدفع.


أسواق السيولة الأساسية هي علامة تجارية وساطة مملوكة من قبل أسواق السيولة الأساسية بتي لت، ملبورن، أستراليا. يتم تنظيم الوسيط من قبل أسيك، تحت رقم كان 164 994 049. الوضع المنظم يعطي المتداولين دعما إضافيا في حالة حدوث خطأ ما. يتم فصل جميع أموال العملاء، وهو دائما أخبار كبيرة.


وأظهرت مراجعة أسواق السيولة الأساسية أنها تدعم الإيداع والسحب. من المهم أن نعرف أن نفس الطريقة ونفس العملة يجب أن تستخدم لكل من الإيداع والسحب. يمكن للمتداولين الاختيار من بين: فيزا، ماستركارد، سلك مصرفي، سكريل و نيتيلر. لا یتقاضی السمسار أي رسوم للإیداع، باستثناء حالة الحساب غیر النشط عندما یجوز تسدید رسم بنسبة 7٪ للإیداع والسحب.


عندما يتعلق الأمر بسحب، وعادة ما تتم معالجة الطلبات في غضون 24 ساعة. الانسحاب الأول في الشهر التقويمي مجاني، ولكن يتم فرض رسوم على جميع الآخرين بنسبة 3٪ أو الحد الأدنى البالغ 5 دولارات. الحد الأدنى للسحب يقتصر على 50 $ (أو العملة الأخرى المستخدمة)، إلا عندما يتعلق الأمر الأسلاك المصرفية في هذه الحالة انها 100 $.


كورليديتيسماركيتس المقالات.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment