Tuesday 6 February 2018

العمل البصيرة الفوركس


عمل الفوركس.
إذا كنت تتداول في العملة، ثم يجب أن تكون على بينة من ما هو العمل السعر في الفوركس. تداول التداول هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول من الرسم البياني للسعر المحدد. هذا يشير إلى عدم وجود متطلبات لمؤشرات العملات الأجنبية باستثناء المتوسطات المتحركة. ولكن هل أنت على علم من الداخل والخارج من العمل الفوركس؟ إذا لم يكن كذلك، ثم تحقق هذه الوظيفة على الفوركس للحصول على معلومات تفصيلية حول هذا النظام التجاري.
ما هي فوائدها؟
كيف يمكنك تنفيذها في عملك؟
قد يكون هناك الآلاف من هذه الأسئلة شعوذة في عقلك، وكنت تبحث عن يائسة للحصول على إجابات. لا تحصل على الصبر هنا؛ نحن دائما على استعداد لتلبية احتياجاتك، وبالتالي، نبدأ مع أساسيات أولا وندش]؛
عمل الفوركس هو منهجية أو فن التنبؤ بقيمة العملة في المستقبل دون استخدام أي مؤشر اقتصادي أو تقني. تحليل العمل السعر يساعدك على معرفة من هو السيطرة على التجارة وندش]؛ المشتري أو البائع أو الذي يفقد السيطرة.
ولبدء العمل الفوري، تقوم جميع الأسواق المالية بإنشاء بيانات عن تحركات أسعار السوق على فترات زمنية متفاوتة. يتم إنشاء هذه البيانات مؤطرة على الرسوم البيانية الأسعار. لممارسة تداول حركة السعر، يحتاج المرء أن يأخذ بعين الاعتبار أن المخططات السعرية تمثل إجراءات ومعتقدات المشاركين في السوق سواء الكمبيوتر أو الإنسان.
دور الرسم البياني للسعر في التداول العملي.
منذ بيانات السوق وغيرها من الأحداث الإخبارية تؤثر على حركة العملة في السوق، ونحن لا نحتاج لهم للتداول بنجاح في سوق الفوركس. وذلك لأن البيانات الاقتصادية والأحداث الإخبارية العالمية التي تبدأ تحركات الأسعار في السوق يمكن أن تنعكس في نهاية المطاف في الرسم البياني للسعر. ويقول تجار الخبراء إن تحركات الأسعار توفر إشارات عمل فوركس تساعدهم على تطوير استراتيجية تداول ناجحة.
ما الذي تفهمه من خلال تحرك السعر في الفوركس؟
وبعبارة بسيطة، يظهر الإجراء السعري البصمة المالية.
والسوق المالي هو المكان الذي يمكن فيه تبادل الأموال بين المشاركين في السوق، ويتبادل تبادل الأموال مسار أو درب تتحرك من خلاله حركة سعر السوق. هذا هو حركة السعر التي نلاحظها في الرسم البياني للسعر.
للبدء كمتداول فوركس، من المهم جمع المعلومات عن تداول حركة السعر، ليس فقط لتعزيز مهارة التداول الخاصة بك ولكن لتضخيم المعرفة التداول الخاصة بك.
لماذا تداول العملات مع عمل الفوركس؟
الجواب بسيط جدا. السعر هو الجوهر الرئيسي للسوق المالي. إذا لم تفهم شروط السعر، فلن تتمكن من عرض أي شيء يظهره مخطط الأسعار، ونتيجة لذلك، لن تتمكن من معرفة كيفية التداول باستخدام فوريكس للعمل.
تاجر أو أي مصدر آخر يحاول أن يثبت حقيقة أنه من السهل التجارة مع برامج التداول أو المؤشرات أن سعر العمل جاهل للسيناريو الحقيقي لسوق التداول. واقع السوق هو الرسوم البيانية السعر يظهر السعر الحالي لجميع المتغيرات الحالية في السوق. لذلك، ما هي نقطة إشراك نفسك مع تحليل أي شيء؟ فقط إبقاء العين على حركة السعر. يمكنك اتخاذ خطوات ناجحة تتنبأ بالقيمة المستقبلية للعملات.
بعض سهلة للاستيلاء على نصائح الفوركس العمل والحيل.
تحديد مستويات المقاومة والدعم.
للبدء في العمل تداول العملات الأجنبية، تحتاج أولا لتحديد الدعم ومستوى المقاومة. هذا هو الجانب الأكثر أهمية في قراءة الرسم البياني.
نقاط التأرجح هي المناطق في مخطط الأسهم حيث تحدث عقبات قصيرة الأجل. ومع ذلك، ليس كل هذه النقاط البديل لها قيمة متساوية. في الواقع، قرارك لشراء انعكاس يعتمد على نقطة التأرجح السابقة.
تحقق من مجموعة واسعة من الشموع.
وتعتبر نطاقات واسعة من الشموع علامات هامة في كل إطار زمني. وهي تمثل نقاط تحول هامة تساعد على تحديد الانتكاسات المحتملة.
انخفاض مجموعة من الشموع يؤدي إلى التحركات الناري.
انخفاض نطاق الشموع يخطر لك أن الانتكاسات وشيكة، وبالتالي، بيئة متقلبة منخفضة قد يؤدي إلى التحركات المتفجرة.
لذلك، يفسر العمل السعر، فمن المهم لكل تاجر أن نفهم أنه لا يوجد طريق قطع قصيرة لكسب المال في النقد الاجنبى. تذكر، اختصارات كنت تعتقد أنك وجدت في سوق الفوركس مؤقتة.
من خلال تعلم عمل الفوركس، كنت تعطي لنفسك فرصة أفضل للحصول على النجاح في الأعمال التجارية.
سعيد تداول العملات الأجنبية!
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
24 يناير، 2017 10:07:46 بيإم.
التداول في سوق الصرف الأجنبي لديها إنويندوس الخاصة و ريسكو & إيكوت؛. هناك العديد من الأنواع والاستراتيجيات والخطط لجعل التجارة فيه. يوم التداول أو ترادي.
24 يناير، 2017 10:00:32 بيإم.
في تداول العملات الأجنبية، يجب على التجار اتباع إجراءات معينة من شأنها أن تحميهم من الأخطاء. ومن المحتمل أن تفقد هذه الأخطاء استثماراتك المحتملة. يو.
24 يناير، 2017 9:54:06 بيإم.
لا يبرهن تداول العملات الأجنبية على الأرباح إلا عند تنفيذ القرارات والاستراتيجيات منطقيا. وفي هذا الصدد، من المهم أن نذكر أن اختيار أفضل.
أبر 19، 2017 2:34:21 آم.
عندما نتحدث عن المستثمرين الفوركس، نشير إلى مجموعتين عامتين؛ والتجار النشطين، والتجار السلبيين. التجار النشطين هم مستثمرون محترفون مهمتهم أن يكونوا.
أبريل 19، 2017 2:24:00 آم.
كان هناك الكثير من الأسئلة حول أي أداة تداول العملات الأجنبية هي الأفضل والأكثر ربحية عند استخدامها. التجار (وخاصة الجديدة) دائما على عجل.
أبريل 19، 2017 2:15:12 آم.
نمط شمعدان النجوم المسائية هو واحد من طرق تحليل سوق الفوركس في محاولة للحصول على نظرة ثاقبة على اتجاه سعر الصفقات. في هذه المقالة.
إذا كنت تفكر في التداول في سوق الفوركس، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هو التعلم.
ويعتبر تداول الفوركس سوق التداول الأكثر ربحا حيث يمكن للمتداول كسب.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

بعد سنة سيئة، يمكن أن تراجع مؤشر الدولار 91 في يناير 2018.
الطباعة.
حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.
شارك هذا.
ولا يزال الدولار ضعيفا بشكل عام مع اقتراب عام 2017 من نهايته. وقد كانت السنة سيئة إلى حد ما بالنسبة للدولار الأمريكي على الرغم من رفع سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الفدرالي. كما أن الخطة الضريبية المرتقبة للجمهوريين لم تقدم سوى دفعة ضئيلة لليورو. وارتفع مؤشر الدولار السنوي في يناير كانون الثاني عند 103.82. ثم انخفض إلى أدنى مستوى له عند 91.01 في سبتمبر قبل أن ينتهي أخيرا بالانتعاش الضعيف. ومن المحتمل جدا أن يسقط الانخفاض الحاد في كانون الأول / ديسمبر 91 جهة في كانون الثاني / يناير المقبل. ويمكننا أن نرى المزيد من الهبوط في العملة الأمريكية، على الأقل في المدى القريب، قبل أن نرى انتعاشا مستداما.
من الناحية الفنية، سنحافظ على 91 يمثل منطقة دعم هامة لمؤشر الدولار على المدى الطويل. ولا يزال ينظر إلى الانخفاض من 103.82 على أنه تطور إلى تحرك تصحيحي. هناك دعم 91.91، متجمعا مع تصحيح 38.2٪ من 72.69 إلى 103.82 عند 91.93. 55 شهرا إما هو أيضا حول في 91.69. وبالتالي، ما زلنا نتوقع دعما قویا حول 91 لاحتواء الجانب السلبي. ولكن استمرار كسر هناك ربما يعطي تمديد الانخفاض لمدة 6-12 شهرا أخرى نحو 61.8٪ ارتداد عند 84.58، قبل اكتمال التصحيح.
كما كان النضال في عائدات الخزينة الطويلة، على الرغم من ارتفاع الاحتياطي الفيدرالي، عاملا أيضا يحد من انتعاش الدولار. وبلغ العائد على 10 سنوات 2.621 مرة أخرى في ديسمبر 2018 ولكن بعد ذلك تحولت إلى التداول التصحيحي لمدة عام. وحتى وقت كتابة هذا التقرير، ليس هناك دليل واضح على أن هذا التوحيد قد اكتمل. وكان الانخفاض من أدنى مستوى له في سبتمبر عند 2.034 ضعيفا ودون قناعة. ولا تزال الصورة على المدى الطويل تشير إلى أن 1.336 كان القاع على حالة التقارب الصعودي في مؤشر الماكد الشهري. ولكن، على الأقل هناك حاجة إلى اختبار على ارتفاع 30.30 ليعطينا المزيد من الثقة في هذا الرأي على المدى الطويل.
وكانت صورة الأسهم مختلفة جدا مع داو، S & أمب؛ P 500 و نسداق في تدفقات قياسية في عام 2017. مرة أخرى، وهذا جاء على الرغم من تشديد بنك الاحتياطي الفيدرالي. وباإلضافة إلى بيانات الوظائف القوية، كان االقتصاد األمريكي في وضع جيد. والقطعة الوحيدة المفقودة بالنسبة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي هي أن كل الزخم الاقتصادي لا يترجم إلى التضخم بعد. كانت هناك مخاوف من أن تسطيح منحنى العائد يشير إلى الركود إلى الأمام. ولكن حتى الآن، لا يوجد مثل هذا المؤشر كما رأينا في الأسهم. لا يزال داو في مرحلة تسارع طويلة الأجل ويمكن أن يحاول استهداف توقعات 161.8٪ من 10404.09 إلى 18351.36 من 15450.56 عند 28308.59 في 2018.
أتمنى لجميع القراء سعيدة العام الجديد! نراكم مرة أخرى في 2 كانون الثاني (يناير) 2018.
أوسد / كاد دايلي أوتلوك.
تراجع الدولار / كندي يسرع مرة أخرى ويصل إلى أدنى مستوى 1.2547 اليوم حتى الآن. كسر الدعم 1.2598 يقول الآن أن انتعاش كامل من 1.2061 قد أنجز في 1.2919 بالفعل. التوقعات على المدى القريب هبوطي للارتداد 61.8٪ من 1.2061 إلى 1.2919 عند 1.2389 أو ربما أدناه. على الجانب الصعودي، هناك حاجة إلى كسر 1.2697 المقاومة الثانوية للإشارة إلى القاع على المدى القصير. وإلا، فإن التوقعات على المدى القريب ستبقى هبوطية إلى حد ما في حالة الانتعاش.
في الصورة الأكبر، ما زلنا نؤيد الحالة التي دافع فيها الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) عن الارتداد 50٪ من 0.9406 (أدنى مستوى في 2018) إلى 1.4689 (2018) عند 1.2048. ومع 1.2048 سليمة، كنا نفضل القضية التي تقع من 1.4689 هو تصحيح. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وينظر من سقوط 1.2919 على أنه تصحيح. وبالتالي، نحن لا نتوقع كسر 1.2061 منخفضة. على المدى الطويل، يجب أن يكون زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد / أوسد / كاد) مرتفعا آخر على المدى المتوسط ​​ليحقق ارتدادا بنسبة 38.2٪ من 1.4689 إلى 1.2061 عند 1.3065.

مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.
السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.
1- تعريف العمل السعري.
2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.
3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.
4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.
5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.
ما هو "العمل السعر"؟
التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.
في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.
منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.
"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.
بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:
مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:
مثال الصورة أدناه يظهر مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:
ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.
إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.
أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:
بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.
في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:
كيفية تحديد اتجاه السوق.
واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.
وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).
في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:
تتجه VS. تعزيز الأسواق.
كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛
ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:
كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.
فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:
ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.
أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.
أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.
بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.
مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:
كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:
الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:
جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.
في الختام…
آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.
حول نيال فولر.
15 تعليقات اترك التعليق.
أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.
نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..
نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.
فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.
هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.
أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا فشلت في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)
شكرا جزيلا نيال.
عزيزي نيال فولر،
. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.
شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.
شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.
شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛
هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.
مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.
شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.
شكرا، على الدروس.
لها واضحة حقا وشاملة.
السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

فوريكس إنزيت فوريكس
+++ اتجاهات السوق - الأخبار - تحليل - استراتيجيات وأكثر! +++
الجمعة، 04 مايو، 2018.
4 مايو 2018 - نظرة عامة على سوق الفوركس الفني.
4 مايو 2018 & # 8211؛ 8:00 بتوقيت جرينتش.
مكتب تحليل السوق.
بحوث الصرف الأجنبي: فيبوسيغنالس / 5585 / resources. html.
محلل في فيبوسينالس.
4 مايو 2018 - الأساسية نظرة عامة على سوق الفوركس.
4 مايو 2018 & # 8211؛ 8:00 بتوقيت جرينتش.
مكتب تحليل السوق.
بحوث الصرف الأجنبي: فيبوسيغنالس / 5585 / resources. html.
التحليل الجوهري في الساعة 0800 بتوقيت جرينتش.
وقدم بيان بنك الاحتياطي الاسترالي الفصلي بشأن السياسة النقدية مزيدا من الألوان بشأن قرار خفض سعر الفائدة النقدي بمقدار 50 نقطة أساس يوم الثلاثاء. أما توقعات نهاية عام 2018 المتعلقة بالتضخم األساسي والناتج المحلي اإلجمالي فقد تم تخفيضها بدرجة متواضعة. وكان ذلك بمثابة تخفيف طفيف لمستثمري الفوركس، وكان بعضهم يخشى من أن هذا التخفيض الكبير في الأسعار قد يحتاج إلى تخفيضات كبيرة في التوقعات من أجل تبرير ذلك. وارتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي 20 نقطة بعد ذلك، لكنه عاد في النهاية إلى جميع المكاسب. ويلاحظ فريق المحللين لدينا على الرغم من أن تقييم البنك للنمو المحلي يبدو الآن أقل تفاؤلا بكثير. كما يتوقعون ميزانية الاسبوع المقبل لتأكيد الشكوك حول وجود كمية كبيرة جدا من السحب المالي قيد الانشاء خلال الاثني عشر شهرا القادمة. ونتيجة لذلك يتوقعون الآن 50 نقطة أساس أخرى من بنك الاحتياطي الاسترالي قبل Q3، ارتفاعا من 25 نقطة أساس سابقا. كما أنها تخفض توقعاتها في نهاية العام ل أودوس إلى 1.00 من 1.05.
ترك البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة دون تغيير كما هو متوقع. لم يلتق دراجي بتوقعات السوق الحميمة في مؤتمره الصحفي وارتفع اليورو حيث قال إن البنك المركزي الأوروبي "لم يناقش أي تحرك محدد في أسعار الفائدة". وقال إنه على الرغم من الضعف الأخير في البيانات الاقتصادية، لم يتغير السيناريو الأساسي للبنك المركزي الأوروبي ولا يزال يتوقع "انتعاشا تدريجيا خلال العام".
وانخفضت أسعار المنازل على الصعيد الوطني في أبريل بنسبة 0.2٪ م / م (الإجماع: 0.5٪، قبل: -1.0٪) ويرجع ذلك أساسا إلى نهاية الإجازة الضريبية للمشترين المنزل لأول مرة. على أساس سنوي، انخفضت أسعار المساكن بنسبة 0.9٪ (الإجماع: -0.3٪، قبل: -0.9٪).
ويتوقع فريق المحللين لدينا الآن أن يكون سعر صرف البنك الاحتياطي الأسترالي عند 3.25٪، بانخفاض عن 3.5٪ سابقا. ويتوقعون أن تعرض ميزانية الأسبوع المقبل ضغوطا مالية كبيرة، وهذا يجعل من المرجح أن البنك الاحتياطي الاسترالي سيوفر المزيد من التيسير للتعويض.
محلل في فيبوسينالس.
تنويه: فيبوسينالس & # 8217؛ ق التعليق اليومي السوق يتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. وتجمع المعلومات الواردة في هذه التقارير من مصادر إخبارية مرموقة ولا يقصد استخدامها كمشورة استثمارية. لا تتحمل فيبوسينالس أي مسؤولية أو مسؤولية من الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. الآراء والاستنتاجات والمعلومات الأخرى الواردة في هذه الرسالة لا تعطى أو تؤيدها فيبوسينالس ما لم يذكر خلاف ذلك ممثل معتمد.
الخميس، 3 مايو، 2018.
3 مايو 2018 - نظرة عامة على سوق الفوركس الفني.
3 مايو 2018 & # 8211؛ 8:00 بتوقيت جرينتش.
مكتب تحليل السوق.
بحوث الصرف الأجنبي: فيبوسيغنالس / 5585 / resources. html.
محلل في فيبوسينالس.
3 مايو 2018 - الأساسية نظرة عامة على سوق الفوركس.
3 مايو 2018 & # 8211؛ 8:00 بتوقيت جرينتش.
مكتب تحليل السوق.
بحوث الصرف الأجنبي: فيبوسيغنالس / 5585 / resources. html.
التحليل الجوهري في الساعة 0800 بتوقيت جرينتش.
التوقعات هي بناء أن المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي اليوم يمكن أن يرى البنك المركزي تتحول بشكل كبير أكثر الحمائم، مع عواقب سلبية اليورو. ومن المؤكد أن سلسلة من البيانات التي تثير القلق في منطقة اليورو يوم الأربعاء تبرر تحولا بلاغيا. كما أنه لم يلاحظ أن الرئيس دراجي أيد مفهوم "اتفاق النمو" في الشهادة البرلمانية الأسبوع الماضي للمرة الأولى. وقد لاحظ المستثمرون أيضا موقع الاجتماع - في برشلونة لإجراء تغيير - على أمل أن يركز ذلك بطريقة أو بأخرى على خطورة الحالة التي تواجه المحيط، مما يثير نتائج أكثر حذرا.
تعرض اليورو لضغوط يوم الاربعاء بعد سلسلة من البيانات الضعيفة تطبع من منطقة اليورو. انخفض مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في منطقة اليورو إلى 45.9 (كونس 46.0)، وهو أدنى مستوى له منذ 34 شهرا. لكن القراءات في المحيط كانت أكثر إثارة للقلق: انخفض مؤشر مديري الشراء التصنيعي الإسباني إلى 43.6 من 44.5، في حين انخفض الناتج الفرعي إلى 41.7. وكان مؤشر مديري المشتريات الإيطالي أقل بكثير من التوقعات عند 43.8، بانخفاض من 47.9 في مارس. كما سجلت الأرقام الألمانية والفرنسية أيضا - فرنسا إلى 46.9 وألمانيا إلى 46.2 - مما يدل على أن الضعف الاقتصادي لا يؤثر فقط على المحيط.
انخفض مؤشر مديري المشتريات التصنيعي إلى 50.5 بعد أن تراجع 51.9 في مارس. وكانت معظم مكونات التقرير ضعيفة مع صدور أوامر جديدة عند أدنى مستوياتها منذ نوفمبر / تشرين الثاني وصادراتها عند أدنى مستوى لها منذ أيار / مايو 2009. ومن المتوقع أن يصدر مؤشر مديري المشتريات الخدمي المهم كل يوم الخميس.
قفز معدل البطالة النيوزيلندي بشكل غير متوقع إلى 6.7٪ (سلبيات 6.3٪، قبل 6.4٪) مما دفع بيع قوي للكيوي. وأظهر النظر عن كثب في البيانات قفزة كبيرة في معدل المشاركة أيضا، والتي قطعت شوطا نحو تفسير ارتفاع معدل البطالة، واستقر الدولار النيوزيلندي في نهاية المطاف.

ما هو "تداول السعر"؟ بلدي دليل حاسمة لتجار الفوركس.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
منذ فترة طويلة، التحليل الفني & # 8211؛ مثل العمل السعر، وضعت في نفس دلو كما علم التنجيم، قراءة الكف والكعكات الحظ.
لا أحد يعتقد فعلا أن هناك أي ميزة له.
أي شخص كان يتداول تيشنيكالز مرة أخرى في & # 8216؛ الأيام القديمة & # 8217؛ كان يعتبر حماقة. ولكن مهلا، كان هناك وقت الفيزيائيين يعتقدون إذا سافرنا أكثر من 60 كم / ساعة، فإن قوة G مزق أجسادنا وبصرف النظر & # 8230؛ 🙂
بسرعة إلى الأمام عصر أكثر ذكاء اليوم (عصر المعلومات والبيانات، حيث نعرف الأشياء)، هل يمكن اعتباره أحمق ليس لديهم فهم مفاهيم العمل السعر كمتداول الفوركس.
معظم المتداولين الآن يعتبرون الفنيين & # 8216؛ دين التجارة & # 8217؛، وتعتمد بشكل كبير عليها لجعل خيارات التداول واثقة.
ولذلك فإن معظم التحليل الفني، مثل تداول حركة السعر، والآن يهيمن على هذه الصناعة.
إذا كنت & # 8217؛ عاطفي التاجر الطموح، وتريد حقا أن تتناسب المهارات الخاصة بك لتصبح على درجة الماجستير من الرسوم البيانية & # 8211؛ بطريقة أو بأخرى، سوف تجد نفسك دراسة مفاهيم حركة السعر. لا مفر منه.
كما الاحماء، واسمحوا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على مثال على حركة البيع سعر البيع على أودوس:
وكانت هذه إشارة بيع كانت بسيطة جدا في الطبيعة & # 8211؛ لا يوجد تحليل معقد ضروري.
وشكل نمط شمعة انعكاس هبوطي كبير على ارتفاع منخفض. في الوقت نفسه، كان الرسم البياني الأسبوعي شمعة هبوطية كبيرة تجلس على مستوى مقاومة كبير & # 8211؛ تساعد حقا على بناء قيمة في فكرة تجارة البيع.
ثم يحدث ذلك:
هذه هي قوة ما تحليل العمل السعر يمكن القيام به بالنسبة لك.
خاطرت $ 1000 على التجارة للحصول على هذه الأرقام، ولكن الأرقام كلها النسبية. 100 $ خطر قد حصلت على $ 400- $ 600 العودة، اعتمادا على كم من الوقت الذي عقد التجارة ل.
هل تريد معرفة المزيد عن كيفية الانتقال إلى تحديد الإشارات التجارية مثل الإشارات أعلاه؟
في هذا الدليل الشامل، وانا ذاهب الى المشي لكم من خلال الداخل والخارجية من حركة السعر، وتحليل الرسم البياني عارية، والتجارة شمعدان.
اعتمادا على مستوى المهارات الموجودة لديك، يجب أن تذهب بعيدا عن هذا الدليل مع معلومات قابلة للتنفيذ التي يمكنك تطبيقها على منهجيات التداول الخاصة بك اليوم!
ما يحدث في هذا البرنامج التعليمي.
ما هو "تداول السعر"؟
يعتبر مصطلح السعر عبارة عن فئة من منهجيات التداول التي تستخدم فقط بيانات المخطط الأساسي (مثل قراءة قصة الشموع)، لتحديد الإشارات التجارية وتوقع حركة الأسعار في المستقبل.
لأننا مخلوقات تحليلية جدا، ونحن نميل إلى أكثر تعقيدا المسائل & # 8211؛ ماكينغ ذي & # 8216؛ إكستراس & # 8217؛ (أي المؤشرات) جذابة جدا ومغرية!
الفوركس، والأسواق المالية الأخرى استغلال جوعنا للحصول على بيانات إضافية، ووضع لنا حتى تصبح مشلولة بسهولة في & # 8216؛ مؤشر الأرض & # 8217؛.
هذا أفضل شيء يمكنك القيام به للمساعدة في الشفاء من & # 8216؛ شلل التحليل & # 8217 ؛، هو ضرب & # 8216؛ إعادة تعيين & # 8217؛ زر. العودة إلى الأساسيات والبدء من جديد مع حركة السعر.
السعر انهيار العمل: هو دراسة تحليلية من حركة السعر التاريخية.
It is widely considered a compulsory learning step for Forex traders, as it’s the life blood, soul, and backbone of all things that have anything to do with technical analysis.
Most charts used for trading are graphical representations of price movement vs time (linear price on the y axis, and linear time on the x axis).
However, as will will discover further into the tutorial – this layout can change a little, and screw around a bit with the linear nature to get some really interesting charts.
Once you learn to the read the charts directly (without indicators) – you will develop the crucial skill of translating the ‘price footprint’ , empowering you with the knowledge you need to transform yourself into a very confident trader.
Make the step towards understanding price action better, and I promise – you will look at the market from a whole new perspective. I want you to think of reading plain charts as interpreting the ‘language’ of the market.
The charts are trying to communicate to you through the price movements, you just need to be receptive to what’s being communicated.
When you think back to your dark trading days, you will wonder how you were ever able to survive trading without the knowledge of understanding price action !
As a technical, or even a quantitative analyst, it’s your task to look at current price behavior and compare it with past behavior.
The comparison of what’s happening now vs. the history of price behavior can arm you with the knowledge needed to accurately forecast future price movements – this is quantitative analysis 101.
The same price action candlesticks, and patterns occur repeatedly, and tend to produce the same reaction over and over again.
By learning these recurring patterns – we gain a statistical edge needed to become profitable over the long run!
Your edge as a price action trader boils down to how good you are at finding these reoccurring patterns, and recognizing all the conditions they form under.
Some price action nuances are:
The behavior of the market you’re trading What session the signal/event formed in The structure of recent price action If the market is at a major decision point or not.
Take a look at an example trade below which highlights the concept of using the market history to your advantage:
Paying attention to historical movements vs ‘the now’, can make a life or death difference in helping you forecast future price movement.
If you want to trade price action like a boss, study the chart history, collect data. Know your signals in and out, and you will be able to trade with a high degree of accuracy.
You would be surprised how many times these kind of price action events allow you the opportunity to position yourself ahead of the moves.
Price Action Explained in Different Market Conditions.
One of the real skills you need as a trader, is the ability to work with most market conditions.
Granted, not all market environments can be traded safely, but at least the chart will communicate that message to you.
Markets are generally doing 1 of 3 things:
I am going to usher you in via the ‘keep things simple’ mantra, providing an insight into how you can trade these conditions pain free, via a no-fuss plain price chart.
Trending Markets.
Trending markets are considered the prime money making conditions because they are moving markets, and price movement = potential profit.
Trends are estimated to only occur 30% of the time – so while they are in motion, you’ve got to know how to take advantage of them.
I continuously keep coming across this question: “How can I determine the trend?”
Let me clear this up for you right now. Please, remember these key points, burn them into your mind!
A trending market will leave a price action footprint of higher highs & higher lows ( bullish ), or lower highs and lower lows ( bearish ). It’s as simple as that, that’s how you find a trend. Real trends are established on swing trading time frames (4 hour and above). Don’t use low time frames to go trend hunting – you may find micro intra-day trends, but they often don’t align well with the bigger picture – providing low potential for return on investment. Sometimes there just isn’t a trend at all. Doing ‘nothing’ is sometimes the best position to take when trading.
Check out my article on trading without indicators to get more of an idea about price action trading with swing points in trending markets. For now, let’s keep things simple by looking at the diagrams below. Finding trends should not be more complicated than this…
A bullish trend – higher highs and higher lows.
A bearish trend – lower highs and lower lows.
When you see the trending footprint broken – for example the market stops making higher lows, or lower highs, then the trend momentum has probably died out, and you can expect some consolidation, or ranging markets to follow.
The ‘golden rule’ of trading (or any market place) is to buy low and sell high . Sounds simple enough, but does everyone actually understand that concept?
During trending conditions, many traders do the opposite, buying high and selling low…
Remember this quote: “ Buy the dips, and sell the rallies “.
This is a good way to remember how to position yourself into a trend correctly, and avoid the chance of being taken out by corrections.
It’s a very common saying – meaning you look for selling opportunities when the market is rising in a bearish downtrend, or watch for buying opportunities when a market is falling in a bullish uptrend.
Sometimes, it’s important to go back to the basics and identify what a trend really is.
A trend is just a ‘stair-stepping market’, and a stack of exotic indicators are not needed to determine a trend. Remember the core trend rules from this lesson for identifying real trends.
That’s why price action is the best way to evaluate a market’s structure. You can quickly see if there is a trend or not.
Ranging Markets.
Ranging markets are pretty straight forward. They are often called a ‘sideways market’ because their neutral nature makes them appear to drift to the right, horizontally.
There are two containment lines that act as the range structure. To put it simply, price bounces from range structure high to low, giving us price action traders an opportunity to make some money.
A ranging market performs a tennis match pattern, where buyers and sellers just keep knocking price back and forth between the invisible boundaries (support/resistance levels).
This will generally continue until the range structure is broken out of, and trending conditions start to organize. It’s important to remember that range boundaries are often ‘overshot’, giving the illusion a breakout is occurring. This can be very deceptive, and it does trap a lot of traders who positioned into the breakout…
You can see how these kind of fake outs can give off the wrong impression. Don’t try to trade range breakouts directly, especially if you’re new to the charts.
The best buying and selling opportunities occur at the range boundaries, in the form of reversal signals. Watch for candlestick reversal signals at these points to see if the tennis match is going to continue…
Consolidation Patterns.
There are periods where the market doesn’t have any clear directional movement and congests to create consolidation. Some consolidation periods are just too hostile and volatile to trade and should be avoided.
Other consolidation periods do form more uniform price structures that can act like an early warning sign that a violent breakout is about to occur. These are called price squeeze patterns – sometimes referred to as wedges, or triangles by price action traders.
The idea is not to try and trade the bounces at the structure edges, but rather to wait for a clear breakout outside of the structure.
The important thing to know with these patterns is that you need to wait for a candle to decisively close outside the pattern before a breakout is confirmed…
Generally speaking, when you get a convincing close outside the squeeze structures, a decent move will follow. You must be very cautious about being the aggressive trader, looking to trade breakouts ‘as they happen’, because these consolidation patterns are notorious for fake outs!
As you can see above, the aggressive breakout trader can easily get trapped as the market gives off the illusion that a breakout is occurring. Getting caught in a fake out can be embarrassing. It may motivate you to negatively evaluate yourself, and kick off all kinds of self-destructive trading responses, like revenge trading.
It’s best not to trade these patterns in an aggressive manner, if you do choose to do so – just account for the extra risk of a fake out in your risk management plan.
Different Mediums of Price Action.
There are more charting formats out there than just classic candlestick charts (though that is what most people are familiar with). There are other mediums for delivering price data can be used by technical analysts to get different perspectives on the market.
These other mediums may allow you to see opportunities that normally would have eluded you with your traditional candlestick chart.
This is an area I am researching heavily at the moment, but the preliminary findings look promising.
So, lets looks at the classic candlestick charts and some compare them against some of the other formats available.
Candlestick Charts.
Most traders believe New York close charts are the only charts you should be looking at. But the reality is, New York close charts only provide a reference point to base your analysis on.
I am not saying New York close charts are bad, they are excellent and I use them every day. But, have you considered using the London open time as a reference point for your cross analysis?
Let’s compare a New York close chart and a London Open chart…
With the London open charts, we are able to see a strong sell signal that was otherwise not as obvious on the New York Close chart.
But this is no reason to discount NYC charts either, as we can see a nice big sell signal there which was not as obvious on the London Open chart.
Here is a New York Open chart thrown in for good measure…
There isn’t anything obvious screaming out here, but this is just to show now with this one pair, we can have 3 different time perspectives which dramatically changes the chart.
This is like a panning for gold approach where you look through different time slots and see if anything jumps out at you.
You could really shift the charts 23 different ways, as you could generate a chart with every single GMT hour, but I think it’s important to keep things simple and stick to the ‘main event’ times like New York close, London open and the New York open if you really wanted to.
This really opens up the door to some unique analysis for price action traders!
Renko Charts.
Have you ever seen a renko chart?
They look absolutely beautiful – just one glance at you will be enchanted by their beautiful structure.
If you want to know more about how they work, see my renko charts explained tutorial.
To summarize: they are the result of removing time out of the equation – candlesticks that are price movement based, not time based.
Here is the same chart as the previous two above, but in renko format…
This is a 50 pip Renko chart, meaning the body of each Renko candle is exactly 50 pips – no more no less.
Every time the market moves 50 pips, a new candle (sometimes called brick) will form, regardless of how long the market takes to do so.
It could take 5 mins, 5 hours, or 5 days to create a new Renko candle, it’s purely a momentum based trigger.
Renko charts are great in the way they help eliminate noise, and really let you peer into the core movements of the market.
During strong trends, Renko charts paint a pretty clear picture…
It just paints a really clear picture to what’s going on with the market and can make chart analysis very pleasant. Things like finding market structure, and locating important support and resistance levels start to become very easy.
Obviously, you have the freedom to alter the renko chart size to whatever you like, you could have 10, 25, 200 pip Renko charts. The same principle applies as candlestick charts, if you start going too low – then the renko chart can become too noisy and lose its analytical value.
Heiken Ashi Charts.
This is a chart format that is talked about only in smaller circles, but I’ve known about them for many years.
The easiest way for me to describe a Heiken Ashi chart is the result of applying ‘averaging’ math to a candlestick.
A new candle is created based off of averaging formulas applied to the previous candle. So in laymen’s terms, a Heiken Ashi candle is a unique ‘averaged’ perspective of the previous candle.
The end result is this ‘chained average effect’, helping ‘smooth out’ the chart noise. These charts are attractive because they filter short term vibrations in the market.
The Heiken Ashi average math does make the candles look unconventional. To understand what these charts are trying to communicate, the trick is to compare the body size to the wick.
If the body size is large, and the wick is small – this indicates strength in the price movement. If the body is bullish, then you’ve got strong bullish pressure, and a bearish body indicates strong bearish pressure.
If the body is small, and the wick is large – this can indicate the opposing side is ‘putting up a fight’ and momentum is slowing down. As a trend comes to an end, you will generally see the bodies get smaller and the wicks get larger.
If you see Heiken Ashi candles with wicks protruding out both ends of the body – this communicates indecision. Here is the same chart example from the candlestick and Renko sections above, put into Heiken Ashi format…
If you would like to learn more about Heiken Ashi charts – check out my Heiken Ashi charts explained tutorial.
My Custom Chart Builder For MT4.
If the custom types of price action discussed above sparks your interest, and you would like to get them into your metatrader 4 platform – it is possible.
Disclaimer: This is a pitch for my custom chart builder software.
Before I continue, there are other ways to get these custom types of price action in your MT4. There are custom plugins floating around on forums.
In my experience they are a real pain to use if you’re trying to trade off them everyday – that’s why I made my custom chart builder, to solve all the annoying problems.
My chart generator allows you create all the charts discussed above, in as many different ways, and spin as many different charts as you like – all managed from the one panel.
You can see with the panel, I have a lot of control with the kinds of charts I can create. In this setup I’ve created.
8h EURCAD New York Close Heiken Ashi chart 8h AUDUSD London Open candlestick chart 8h USDCAD New York Open candlestick chart 50 pip EURJPY Renko Chart 25 pip EURJPY Renko Chart 12h GBPUSD Heiken Ashi London open chart 8H AUDJPY candlestick chart applied to +2 GMT.
Want to Learn More About Price Action?
If you’ve made it this far, you’ve probably gotten a clearer understanding of price action trading.
You should be starting to realize by now that a price action based approach to Forex trading is a very powerful and lucrative skill to invest the time in learning.
Any trading system that has a price action based methodology as its foundation is probably going to be around for the long term too.
I hope the guide here has been a nice ‘kick starter’ into your journey.
If you’re one of those ‘hungry for knowledge’ kind of people, you will probably start looking through Forex forums and google searches for more info.
The price action I explained here is only the tip of the iceberg. If you want to take your price action knowledge to the next level, check out our price action course – in my private war room for traders (which also contains all my custom MT4 tools).
Don’t forget to leave your comment below , your feedback on these tutorials is important to me and gives me the positive motivation to make more tutorials like this.
Look forward to hearing from you, best of luck on your new price action journey!
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment