Thursday 18 January 2018

100 مكافأة الفوركس


100 مكافأة الفوركس
نحن نبني فريقا من تجار الفوركس. ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة، ونحن سوف تدفع لك ما يصل الى $ 500 / الشهر. يمكنك الحفاظ على الأرباح. أي خبرة المطلوبة.
نحن ندفع لك ما يصل إلى 500 دولار.
عند فتح حساب، سترى العروض المتاحة لدينا. سندفع لك ما بين 50 و 500 دولار للتداول في فريقنا، اعتمادا على مبلغ الإيداع الخاص بك. بعد 50 صفقة، سوف نقوم بمراجعة احصائيات التداول الخاصة بك وتقديم عرض طويل الأجل.
ماذا يكون الصيد؟
نحن نأخذ التداول على محمل الجد، ونحن نتوقع منك كذلك. نطلب منك إجراء وديعة في حساب التداول الخاص بك (100 دولار كحد أدنى) لإثبات أنك حقيقي وجاد عن التداول. سندفع لك فورا حتى تتمكن من بدء التداول.
الحصول على أموال 100 $ لكل صديق.
أخبر أصدقائك عن أفضل فريق الفوركس ونحن سوف تدفع لك ما يصل الى 100 دولار لكل صديق! استخدام أدوات التسويق لدينا لنشر الكلمة. سوف أصدقائك الحصول على 100 $ مجانا للتجارة، ونحن سوف تدفع لك ما يصل إلى 100 دولار لكل صديق لك الرجوع. انها الفوز / الفوز / الفوز صفقة!

الجديد! لا إيداع مكافأة - أكبر مما يقدمه وسطاء آخرين!
$ 500 مكافأة على حساب حقيقي - يسمح لك لمحاولة أكثر من ذلك. لا إيداع، الربح قابل للانسحاب. أفضل صفقة لأولئك الذين يسعون جاهدين للحصول على أفضل. تعلم الفوركس الحقيقي!
$ 500 لمدة 7 أيام من التداول الحقيقي.
خيار كبير للمبتدئين.
لا إيداع الإيداع.
كيفية الحصول على مكافأة.
تحقق من حسابك.
فتح مكافأة ترحيب 500 $ حساب.
تقدم بطلب للحصول على المكافأة.
سيتم احتساب المكافأة وفقا للشروط.
لاحظ أن مكافأة 500 $ هو مكافأة ترحيب من جراند كابيتال، لا يشترط بدء الودائع لبدء التداول الحقيقي. لا يمكن نقل جميع أرباح 5 أيام تداول إلى الملكية إلا بعد إيداع الحساب.
الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.

100٪ مكافأة إيداع.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.
معلومات المكافأة.
فئة المكافأة للمتداولين مبلغ المكافأة 100٪ من المبلغ المودع فترة التداول الإضافية غير محدود الربح الخاص بك غير محدود فترة العرض شروط غير محدودة معتمدة تلقائيا بناء على طلب.
الحصول على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية!
كيف تعمل مكافأة إيداع 100٪؟
تمويل حسابك والحصول على مكافأة 100٪ مضاعفة الودائع الخاصة بك الحصول على المزيد من الأرباح!
تحقق من القائمة الكاملة للبنود والشروط في المنطقة الشخصية.
شارك مع الاصدقاء:
الافتتاح الفوري.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
المشاركة في فبس برو: التجارة على حساب تجريبي والفوز تصل إلى 450 $.
مشاركة صورتك معنا والفوز بجوائز نقدية.
انسحب مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.
مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.
إيجابياتنا.
كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.
الأحكام والشروط.
1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.
2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.
3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.
4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحة، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.
5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.
6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: صفقة لفتح الطلب والمعاملة لإغلاق أمر.
بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.
بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.
بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.
7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح لأول مرة، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.
أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.
أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).
8 - ومدة الترحيب غير محددة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.
9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.

100 مكافأة الفوركس
إجراءات التحقق الضرورية.
عندما يتم إغلاق عدد محدد من الكثير.
بعد الحصول على مكافأة، وسوف تصبح قابلة للانسحاب.
فرصة استثنائية لمضاعفة الأرباح الخاصة بك.
فرصة فريدة لكسب، أزمة اقتصادية أم لا.
حساب وفقا للجدول.
21 أزواج العملات.
التداول أثناء التنقل.
لم تكن أسهل.
محاولة لدينا التطبيق المحمول.
أي أسئلة؟ لدينا ودية.
فريق دعم العملاء هو متاح.
على مدار الساعة.
1. للعميل الحق في الحصول على المكافأة مرة واحدة فقط و لحساب واحد فقط.
2. إذا كان العميل لديه العديد من الحسابات، ويمكن الحصول على المكافأة لحساب واحد فقط.
3. من عنوان إب واحد يمكن للمرء الحصول على مكافأة واحدة فقط. إذا تم إيداع المكافأة لحسابين (أو أكثر) فتح من إب واحد، سيتم شطب مبلغ المكافأة من جميع الحسابات باستثناء الحساب الذي طلب المكافأة لأول مرة.
4. لا يتم حساب التحويل الداخلي بين الحسابات كإيداع. وبالتالي، لا يمكن تقديم طلب للحصول على مكافأة للودائع التي أدلى بها النقل الداخلي.
5. المقصود "تعزيز 100٪ سحب مكافأة" فقط ل "مايكرو" و "قياسي" حسابات MT4. لا يمتد العرض إلى حسابات "الحساب 1: 1000" و "ستاندارد-MT5" و "مت-إن" و "بريميوم".
6 - لا يشمل عرض "البونص القابل للسحب 100٪" الحسابات التي تم منح أي مكافآت أخرى لها بالفعل.
7. للحصول على مكافأة 100٪ المسحوبة، يجب على العميل تمويل حسابه وتقديم طلب إلى خدمة الدعم in. support@nordfx.
8 - لا يؤخذ في الحسبان إلا المعاملات المغلقة غير الصفرية.
9. إذا انخفضت أصول الحساب (حقوق الملكية) بحيث تصل إلى مستوى مبلغ المكافأة، يتم إغلاق المراكز تلقائيا.
10. للحفاظ على المكافأة، يجب أن تبقى الإيداع الأولي ومبلغ المكافأة في رصيد الحساب حتى يتم إغلاق العدد المطلوب من الكثير. يمكنك سحب الأرباح ولكن ليس مبلغ الإيداع الأولي والمبالغ المكافأة. إذا تم كسر هذه القاعدة، سيتم خصم المكافأة.
من أجل سحب أو تحويل إلى حساب آخر مبلغ الإيداع الأولي والمكافأة المضافة إليه، يجب على العميل إجراء المعاملات (التجارة) في حجم محسوبة بالصيغة:
عدد القطع = مبلغ المكافأة / 3.
مبلغ المكافأة هو 3000 $.
وهكذا، فإن عدد الصفقات المتداولة هو 3000/3000 = 1000.
11. إذا تم سحب الأموال من حساب التداول قبل استيفاء شروط القرعة، سيتم التذكير بالمكافأة.
12. لا يجوز للموظفين أو الشركاء في الشركة المشاركة في هذا العرض.
13. إذا كان نوردفس يشتبه في أن العميل ينتهك أو يحاول إساءة استخدام قواعد العرض، تحتفظ الشركة بالحق، بناء على تقديرها الخاص، في رفض أو سحب أو سحب 100٪ من المكافأة القابلة للسحب، وعند الضرورة القصوى، لمنع حساب العميل (سيتم حظر التجارة، سيتم إلغاء المعاملات، سيتم إرجاع الإيداع الأولي عن طريق التحويل المصرفي).
14. إذا كان نوردفس يشتبه في أن المشارك ينتهك قواعد الترقية من خلال التحوط من مراكزه داخل (مع استخدام حسابات التداول الأخرى مع نوردفس) أو من الخارج (مع استخدام حسابات التداول الأخرى مع وسطاء آخرين)، و تحتفظ الشركة بحقها في استرجاع المكافأة مباشرة من حساب العميل أو من حساب التحوط دون موافقة العميل وعند الضرورة القصوى لمنع حساب العميل (سيتم حظر التداول، سيتم إلغاء المعاملات، فإن الإيداع الأولي سيكون عاد عن طريق التحويل المصرفي).
15. تحتفظ الشركة بالحق في تعديل وتعديل قواعد العرض الحالي دون إخطار مسبق للعملاء.
16. يمكن للشركة أن تذكر المكافأة في حالة أي إساءة أو خرق للقواعد.

No comments:

Post a Comment