Monday 29 January 2018

الفوركس المرجعية قبل التجارة


قائمة التحقق من السماسرة.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحديد ظروف السوق دائما قبل التداول يجب أن تعكس إستراتيجيتك وإدخالاتك السوق تخطط لخطرك وكتابة الصفقات الخاصة بك إلى أسفل للمحاسبة.


يجب أن يكون لدى التجار قائمة مرجعية للتشاور قبل اتخاذ أي قرارات تداول رئيسية. وتعد هذه الخطوات حاسمة بالنسبة للمتخصصين في الفوركس، حيث يتعين عليهم في كثير من الأحيان إجراء هذه الخيارات في وقت لاحق. للمساعدة في هذه العملية يمكن أن يكون من المفيد للحفاظ على قائمة وتحديد الخيارات الخاصة بك قبل الاقتراب من السوق. سنراجع اليوم قائمة التحقق الخاصة بالمتصفح. دعونا نبدأ!


تحديد ظروف السوق.


المهمة الأولى المخصصة للتجار اليوم و السماسرة هي تحديد ظروف السوق. هل يتجه السوق أو يتراوح؟ هل تقلبات الأصول منخفضة أم عالية؟ هذه أسئلة مهمة يجب الإجابة عليها قبل الدخول في فكرة تجارية جديدة. ليس فقط سوف يساعد هذا المتداولين الفوركس الذي زوج العملات للتجارة، ولكن أيضا تساعد على تحديد استراتيجيتها. يجب على كل المتداول واليوم المتداول التحقق من هذه القائمة، قبل النظر في أي إدخالات السوق!


اختر إستراتيجية.


وبمجرد العثور على ظروف السوق، يحتاج التجار إلى تحديد استراتيجية تتفق مع السوق. إذا كنت تتداول اتجاه، سوف تحتاج إلى ليس فقط العثور على اتجاه السوق ولكن أيضا أن تقرر ما إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة الرجعية، والزخم أو استراتيجية الاختراق. في حالة عدم وجود اتجاه، يحتاج التجار مرة أخرى إلى تقرير كيفية التعامل مع أنماط التسعير، ودعم & أمب؛ وقيم المقاومة، فضلا عن الاختراقات المحتملة. مع العديد من الاستراتيجيات للاختيار من بينها، فإنه يستحق أخذ وقتك والقيام العناية الواجبة الخاصة بك قبل التحقق من هذا من قائمة سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


خطة الدخول.


يحتاج المتداولون القادمون إلى تحديد كيفية دخولهم السوق. عادة ما يحتاج المتداولون أولا إلى تحديد ما إذا كانوا سيتداولون مع أوامر السوق أو أوامر الدخول. أوامر السوق تسمح لك بالتداول على الفور إذا تم استيفاء الشروط وكنت على الفور أمام محطة التداول الخاصة بك. أوامر الدخول يمكن استخدامها وسوف تنفذ بسعر معين حتى لو كنت لا ترى السوق.


وبمجرد اتخاذ هذا القرار، يحتاج المتداولون إلى تقييم المؤشرات التي سيتم استخدامها في حالة التداول. في حالة إضافة مؤشر إلى الرسم البياني، قبل التنفيذ، والتخطيط لاستخدامه ومعرفة نقاط القوة وكذلك القيود. عندما كنت متأكدا 100٪ على مشغلات الإدخال ثم يمكنك الانتقال إلى الجزء التالي من المرجعية.


هذه النقطة من قائمة الاختيار لدينا يتجاوز وضع بسيط من أوامر وقف والحد. يجب على السماسرة النظر بعناية كم يجب أن خطر على كل التجارة. عند هذه النقطة يجب أن تنشأ أسئلة محددة. كم عدد النقاط التي تخاطر بها في التجارة؟ ما هو متوسط ​​هدف الربح في التجارة؟ كيف يساوي أمر التوقف الذي يتم تنفيذه خسارة في حسابي؟


في حين أن أي تاجر يريد أن يأخذ خسارة من الأهمية بمكان لتحديد هذه القيم قبل سلخ فروة الرأس. بعد تعيين هذه القيم، يمكنك وضع علامة على هذه النقطة من قائمة التحقق. الآن كل ما تركت هو أن تعقد نفسك مسؤولة عن قرارات التداول الخاصة بك.


تسجيل النتائج.


التجار، وخاصة على المدى القصير السماسرة، لديهم ميل إلى أن يكون دائما تبحث عن التجارة المقبلة. في حين تبحث عن فرص التداول ليس أمرا سيئا، يجب أن نتذكر أيضا أن نعود واستعراض الأحداث الماضية. حفظ سجل التداول يمكن أن يساعدنا على إنشاء أنماط السوق وتعكس إذا كانت استراتيجيتك تعمل في الظروف الحالية.


للمساعدة في هذه العملية، يجب على التجار ملاحظة، لماذا، متى وكيف دخلوا في التجارة. إذا كانت استراتيجيتك تعمل، فقم بالالتزام بها والحفاظ على قواعد الإستراتيجية الأصلية. إذا لم تعمل عملية التداول على النحو المخطط له، مع سجل يمكنك تحديد ما يجب تغييره وإجراء التعديلات المناسبة.


في حين أن هذه القائمة المرجعية قد تبدو شاقة في البداية، وهذه هي جميع الخطوات الهامة للنظر قبل سلخ فروة الرأس. لمساعدتك على طول الطريق، وقراءة من خلال الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس. هذا هو مورد كبير للمراجعة قبل معالجة بعض من التحديات أكثر صرامة التداول!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مرحلة ما قبل السوق للمجموعات الروتينية في يوم التداول.


يؤثر الإعداد المسبق للسوق على أدائك خلال يوم التداول (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين). وهي مهمة ملحة لأن الأسواق المالية تتمتع بقدر كبير من التنافس، مما يتطلب إعادة تنظيم الاستراتيجيات على نحو مستمر إلى ظروف قصيرة الأجل. ويصدق هذا بشكل خاص في بيئتنا الحديثة حيث تجارة الأوراق المالية من خلال دورة على مدار 24 ساعة. لا يزال العديد من المتداولين يجلسون على شاشاتهم قبل جرس الافتتاح مباشرة، على أمل أن يلعبوا اللحاق بالركب (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى الأنشطة التي يمكنك الاستفادة منها في جلسات التداول قبل السوق وبعد ساعات التداول). قد يكون النوم الإضافي مفيدا ولكن المنافسة تستيقظ مبكرا وتجمع البيانات وتقرر كيف تؤثر الجلسة بين عشية وضحاها على التدفق التجاري.


اختر الآن للانضمام هؤلاء الناس ضميريا عن طريق هز النوم الخاص بك، وبعد هذه القائمة الشاملة ما قبل السوق:


مؤشر العقود الآجلة للفحص - انظر إلى المستويات المرتفعة والمنخفضة التي تطبعها مؤشرات S & P 500 و نسداق 100 ومؤشر راسل 2000 الآجلة (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع كيف تختلف مؤشرات S & P P500 و راسل 2000) خلال الجلسة بين عشية وضحاها لأنها سوف تولد الدعم والمقاومة خلال ساعات السوق الأمريكية (لقراءة إضافية، انظر تفسير مناطق الدعم والمقاومة).


مراجعة القوى الكلية - قراءة القصص التي نقلت الأسواق العالمية بين عشية وضحاها والنظر في كيفية تأثيرها على الدورة الأمريكية. وعادة ما تكون هذه الأسواق محددة، مع قيام البنك المركزي أو البيانات الاقتصادية بتحريك الشريط (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى المؤشرات الاقتصادية الرائدة التي تتوقع اتجاهات السوق). ومع ذلك، الجيوسياسية والطبيعة توليد محركات السوق الخاصة بهم من وقت لآخر، حتى تبقى على علم.


تصفية الأخبار الفيضانات - تحقق من الأخبار على مواقف مفتوحة. ترقيات، تخفيضات والتوجيه يمكن أن تترجم إلى خسائر كبيرة أو الأرباح غير المتوقعة. مسح العناوين المالية لقصص أخرى من شأنها أن تتحرك الشريط وكذلك للكشف عن فرص جديدة لتلك الدورة.


انظر ما يفعله المتداولون الآخرون - فرز الأوراق المالية قبل السوق من حيث الحجم ومعرفة أين منافسيك يخاطر رأس المال. ثم ننظر إلى المراكز المفتوحة، فضلا عن النكهات من اليوم، مثل الأسهم الإبلاغ عن الأرباح (للقراءة ذات الصلة، راجع كيفية فك شفرة تقارير الشركة) أو السلع تتفاعل مع الأحداث الجيوسياسية.


كتابة مستويات مفتاح - إدخال الأرقام الرئيسية على الأدوات الرئيسية والمراكز المفتوحة، ووضع البيانات أمام الأنف مباشرة إذا لزم الأمر، حيث يمكنك أن ترى ذلك خلال الدورة العادية.


تحديد مستويات ما قبل السوق - مشاهدة حيث تداول العقود الآجلة للمؤشرات أو الصناديق الأساسية في السوق قبل، وخاصة بعد البيانات الاقتصادية الشهرية. هذه المستويات قد تسفر عن اختراقات (للقراءة ذات الصلة، راجع تشريح التداول الهروب) أو الأعطال في الدورة العادية.


البحث عن مخارج آمنة - الخروج من فقدان المواقف في ما قبل السوق، وخصوصا عندما كنت تتوقع أن تأخذ ضرب بعد جرس الافتتاح (لقراءة إضافية الرجوع إلى الفن من بيع موقف خاسر). العديد من التجار والمستثمرين لا يمكن الوصول إلى يقتبس في الوقت الحقيقي حتى 90 دقيقة قبل فتح الولايات المتحدة. سوف يكون لكم عن دهشتها كم مرة تبادل طرف ثالث تولد مخارج مواتية قبل ذلك الوقت.


إنشاء التحيز الأول - انظروا إلى العلاقة بين طباعة الإغلاق الأخيرة وطباعة الافتتاح المتوقعة. تحديد من سيستفيد ومن هو المحاصرين. حان الوقت للتدافع إذا لم تكن على الجانب الفائز.


الموسمية الاحترام - النظر في يوم من أيام الأسبوع، والوقت من الشهر، الشهر من الربع وفترة من السنة. سيولد كل شريحة إجراءات سعرية محددة تفضل مجموعة سوق واحدة على مجموعة أخرى.


البحث عن الموضوع - فإن غالبية الأوراق المالية لا توفر أي فرص خلال ذلك اليوم السوق. فمن عملك لإيجاد الإبر في كومة قش من خلال اتباع تدفق الأموال على المدى القصير (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى أساسيات تدفق الأموال).


فكر بشكل غير منطقي - الأحمر أو الأخضر الذي تراه تومض في مرحلة ما قبل السوق أقل أهمية من كيفية تغيير التوقعات الحالية. إذا لم تتمكن من معرفة ذلك بنفسك، ابحث عن خبير تثق به لشرحه لك.


مكان أوامر الحد العميق - تلعب هذه اللعبة عندما كنت جالسا وحدها في الظلام، ومشاهدة ما قبل السوق. وضع أوامر الحد العميق على الأوراق المالية التي تريد امتلاكها، ولكن ليس بالأسعار الحالية (لقراءة إضافية، الرجوع إلى مقدمة لنوع الطلب: أوامر الحد). ثم يكون عن دهشتها كم مرة تحصل على شغلها.


تعيين طوق الخاص بك - تقرر كيف العدوانية أو الدفاعية كنت تريد أن تكون في جلسة الصباح، استنادا إلى تحليل ما قبل السوق الخاص بك. إعادة تقييم في وقت الغداء أو عندما تتغير الظروف على المدى القصير بشكل ملحوظ.


تجنب الحشد - إعداد قائمة من الزخم يلعب ثم لا تفعل شيئا في انتظار التجار الآخرين للقبض على الجانب الخطأ من الشريط. ثم ابحث عن إدخالات رخيصة.


شراء الانخفاضات / بيع التراجع - الأوراق المالية طباعة التحركات الكبيرة في ما قبل السوق لأن الطحالب دفعهم إلى أسعار متطرفة (للقراءة ذات الصلة الرجوع إلى أساسيات التداول حسابي: مفاهيم وأمثلة)، في محاولة لجذب رأس المال الضعيف. استخدام تلك الضلع والانخفاضات للحصول على وضعه في الاتجاه المعاكس أو اتخاذ مخارج عابرة على مواقف مفتوحة.


روتين ما قبل السوق يضع المرحلة لبقية يوم التداول. استخدام هذه القائمة الشاملة للحصول على ما يصل إلى سرعة، قبل جرس الافتتاح.


قائمة التحقق قبل التجارة.


وأعتقد أن جميع التجار يجب إنشاء خطة التداول، وثيقة التي تحدد بالضبط كيف أنها سوف التجارة. خطة التداول يخبر التاجر ما هي الاستراتيجيات لاستخدامها، وكيف ومتى الدخول والخروج من المناصب، وكذلك ما حجم الموقف لاتخاذ. لسوء الحظ، معظم التجار المبتدئين أبدا اتخاذ هذه الخطوة. إذا لم يكن لديك خطة، فيجب عليك إنشاء خطة واحدة، ولكن يجب أن تكون قيد التشغيل من خلال قائمة تحقق عقلي قبل إجراء عملية تجارية. إذا كانت لديك خطة تداول، يجب أن تؤكد قائمتك العقلية على أن التجارة التي تريدها مطابقة لاستراتيجيتك العامة. إذا لم يكن لديك خطة تداول، فمرور قائمة مرجعية، على غرار القائمة أدناه، قبل إجراء التداول.


ميزة المرجعية.


قائمة التحقق من التداول تتأكد من وجود أدلة صالحة لإجراء التجارة. إذا كان لديك خطة تداول، فإن المرجعية هي في الأساس فحص بقعة سريعة للتأكد من أنك تتبع الاستراتيجية الخاصة بك. عندما لا يكون لديك خطة، فإن قائمة التحقق على الأقل تتأكد من أنك تبحث لمعرفة ما إذا كانت التجارة تستحق أخذها أم لا.


في حين أن قائمة التحقق بمثابة أداة لجمع الأدلة لصالح التجارة، فإنه يشمل أيضا المعايير التي من المرجح أن تصفية بعض الصفقات. سواء من خلال عدم وجود مواتية أو الأدلة، أو وجود أدلة غير مواتية، وقائمة التحقق يساعد على جعل المزيد من الصفقات احتمال عالية، وعدد أقل من الصفقات احتمال منخفضة.


لا توجد قائمة تحقق نهائية تكون مناسبة للجميع، لأننا جميعا نتعامل بطرق مختلفة باستخدام استراتيجيات مختلفة وعلى أطر زمنية مختلفة، لذا فإن بنود القائمة أدناه هي لأغراض التوجيه فقط. وأنا أشجعكم على جعل قائمة المراجعة التجارية الخاصة بك على أساس المعايير التي هي ذات الصلة إلى الوضع الخاص بك. ومع ذلك، أعتقد أن بنود القائمة التالية ستساعد معظم التجار على تأكيد أو رفض الصفقات المحتملة.


قائمة التحقق هناك لمساعدتك على معرفة ما إذا كان التجارة يستحق أخذ، وبالتالي، ينبغي أن يكون سلسلة من الأسئلة أو البيانات التي تساعدك على تحديد ذلك.


معظم استراتيجياتي تنطوي على التداول في اتجاه الاتجاه، وبالتالي، واحد قائمة المرجعية بالنسبة لي هو:


• هل التجارة في اتجاه الاتجاه العام؟


إذا كان الجواب هو & # 8220؛ نعم & # 8221؛ وهذا دليل إيجابي على التجارة. إذا كان الجواب هو & # 8220؛ لا & # 8221؛ أنا أفضل بعض الأدلة الجيدة جدا لاتخاذ التجارة. إذا لم يكن هناك دليل حقيقي & # 8211؛ بخلاف الأمل في أن تعمل التجارة خارج & # 8211؛ لا ينبغي أن تؤخذ التجارة.


سؤال آخر أشعر أنه من الجيد أن نسأله هو:


• هل أنا دخول في نقطة مواتية؟


تم تصميم هذا السؤال لجعل لكم السؤال توقيت التجارة. هل تحصل في وقت مبكر جدا، والقفز في على أمل أن يكون هناك انعكاس الذي لم يبدأ بعد؟ أو يمكن أن تكون هذه الخطوة مستمرة لساعات وربما تكون تقترب من نهاية الحق كما كنت & # 8217؛ إعادة التفكير في الحصول على.


أنا لا & # 8217؛ ر استخدام البند المرجعية التالية على كل التجارة، كما هو إيسن & # 8217؛ ر ينطبق دائما، ولكن عندما يكون هو يمكن أن تكون مفيدة جدا.


• هل هناك سوق أو مؤشر مرتبط يؤكد اتجاه تجارتي؟


إذا كنت تشتري الأسهم وتريد أن ترتفع، ثم عادة سوف تريد أيضا مؤشر الأسهم (ق) و / أو مؤشر قطاع معين أيضا أن تصعد. إذا كنت تتداول ور / أوسد وتريد أن تذهب أعلى، يمكنك أن تبحث لمعرفة ما إذا كانت أزواج أخرى تتحرك عادة بطريقة مترابطة للغاية مع ور / أوسد آخذة في الارتفاع أيضا. غالبا ما يرتبط غبب / أوسد ارتباطا وثيقا باليورو مقابل الدولار الأمريكي، لذا يمكن استخدام هذين الزوجين لتأكيد بعضهما البعض. تحقق من المؤشرات أو الأصول المرتبطة بالأصول التي تتاجر بها.


التالي نريد أن ننظر إلى الربح المحتمل نسبة إلى المخاطر.


• ھل تتجاوز إمكانات الربح في التجارة الخطر؟


إذا كان الأمر كذلك، فهذا جيد. إذا لم يفعل ذلك كيف يعوض أسلوب التداول الخاص بك عن هذا؟ إذا كان الربح المحتمل هو أقل من المخاطر التي تحتاجها لكسب المزيد من الصفقات مما تخسره. لذلك إذا كنت تأخذ هذه الصفقات يجب أن يكون لديك دليل على أنه يمكنك الخروج بعد عدد كبير من الصفقات.


وهناك عنصر مرجعي نهائي هو استخدام أدوات تقنية أخرى للتأكيد.


• هل مؤشر / أداة فنية يؤكد أو يرفض التجارة؟


أنصح فقط باستخدام واحد إلى اثنين من المؤشرات في كل وقت. ثم استخدم فقط تلك المؤشرات لتأكيد أو رفض الصفقات. تجنب إغراء لبدء استخدام مؤشر جديد فقط لأنه يؤكد التجارة. العثور على واحد أو اثنين من المؤشرات الفنية أو الأدوات التقنية التي تريد، والعصا معهم.


في حين أن الخيار الأفضل هو إنشاء خطة التداول الذي يخبرك بالضبط ما يجب القيام به في حالة معينة، على الأقل يجب أن تكون قيد التشغيل من خلال قائمة مرجعية سريعة التداول. من خلال الذهاب من خلال قائمة مرجعية قبل وضع التجارة، أنت & # 8217؛ أكثر عرضة لاتخاذ صفقات الاحتمال عالية بدلا من الاندفاع أو العاطفية منها. يجب أن تساعد قائمة التحقق الشخصية الخاصة بك على تصفية الصفقات منخفضة الاحتمال، من خلال التأكد من وجود بعض الأدلة لدعم تجارتك. القائمة المرجعية يعمل فقط على الرغم من إذا كنت تستخدم بشكل موضوعي. إذا كانت التجارة لا تقف أمام التدقيق، ثم لا تجعل التجارة.


كوري ميتشل، مت اليوم يتداول الخيارات الثنائية والفوركس على الانترنت. وهو أيضا مساهم في بيناريوبتيونس. بدأ كوري حياته المهنية المهنية في عام 2005 كمتاجر للربح بدقة على مكتب التداول الملكية. لا عملاء، لا الهواتف، مجرد التداول النقي ... رجل، ذكائه، جهاز كمبيوتر والسوق ... وحتى يومنا هذا ما يفعله. وضع رأس المال الخاص (والمؤسس سابقا) على الخط كل يوم، في الخنادق، مع الهدف الوحيد هو استخراج الربح. إذا لم يحقق ربحا فلا يحصل على راتب.


الوظائف ذات الصلة.


كادجبي المدى القصير إليوت موجة التحليل.


كادجبي المدى القصير إليوت الموجة يشير إلى أن الموجة الصغرى X انتهت عند 87.78. حتى من هناك، الزوج يتجمع كما.


كادجبي تحليل الموجات إليوت 11.14.2017.


كادجبي يوحي الموجة إليوت أن الانخفاض إلى 87.78 انتهت موجة الصغرى X. زوج يبدأ مسيرة جديدة من.


تحليل موجة إليوت: مؤشر الدولار الأمريكي في منطقة دو أو داي.


اليورو، الجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري لا تظهر لنا أي هيكل سعر مثيرة للاهتمام في الوقت الراهن مقابل الدولار الأمريكي، لذلك.


تحليل موجة إليوت: أوسجبي والسكر.


أوسجبي في الانخفاض، وتعطينا فكرة عن تصحيح الانتهاء في موجة D). ومع ذلك، فإن الانخفاض الحالي قد يكون الآن.


تحليل موجة إليوت: الذهب المحاصرين في مثلث.


صباح الخير التجار. اليوم، دعونا نلقي نظرة سريعة على الذهب والتنمية في منتصف المدة. نحن نرى تجارة الذهب في.


دقيقة واحدة قبل التجارة المرجعية أي تاجر يمكن استخدام.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قائمة التحقق من التداول هي جزء فرعي لخطة التداول الخاصة بك أو خطة تداول مكثفة يمكنك الرجوع إليها عندما تكون على حافة مقعدك على وشك القفز في السوق.


ودقوو]؛ في السوق - الوقت ليس المال - الوقت هو الوقت والمال هو المال. في كثير من الأحيان المال الذي هو مجرد الجلوس يمكن في وقت لاحق نقلها إلى الوضع الصحيح في الوقت المناسب وجعل ثروة واسعة وندش]؛ الصبر & نداش؛ الصبر. وردقوو]؛


-Jesse ليفرمور، تاجر الشهير من أوائل القرن ال 20.


يعد بناء خطة التداول جزءا أساسيا من نجاح كل تاجر. سواء كنت الفرد تداول رأس المال المخاطر الخاصة بك أو كنت تاجر الرأس في مؤسسة رئيسية، من المحتمل أن يكون لديك نوع من المؤشرات التي تنبهك إلى إمكانات التجارة. ومع ذلك، سيكون لديك صعوبة في أن تكون متسقة إذا كنت لا تملك خطة التداول وقائمة مرجعية التداول يمكن الوصول إليها للإشارة إلى قبل الدخول في كل صفقة.


خطة التداول مقابل قائمة التحقق من التداول.


وكلاهما له نفس القدر من الأهمية. وتشمل خطة التداول أي الأسواق التي سوف تتداول، وكم رأس المال الذي سوف تتداول مع، ما الرسم البياني مجموعة أوبس سوف تكرس وقتك ل، وكيف سوف تدير المخاطر الخاصة بك والأساسيات الأساسية يجب أن تكون موجودة بالنسبة لك لوضع أموالك في خطر من أجل مطاردة فرصة مربحة. وبعبارة أخرى، فإن خطة التداول تصف & لدكو؛ حافة & رديقو؛ لديك هذا يسمح لك التجارة مريحة السوق الخاص بك.


للأسف، ليس لدى العديد من التجار الهواة خطة تداول، وبالتالي فإنهم يطاردون أي شيء يتم الحديث عنه على شاشة التلفزيون أو أنهم يسمعون شخص آخر يقولون أنهم يتداولون. إذا لم يكن لديك خطة تداول حتى الآن، فهناك احتمال أن يكون لديك تداول ندم مثل رؤية الربح تتحول إلى خسارة كبيرة أو أخذ على حجم كبير جدا من حجم التجارة لقاعدة رأس المال الخاص بك. والخبر السار هو أنه مع بضع خطوات، يمكنك تحويل تلك الأسف إلى استراتيجية فعالة.


تطوير قائمة التحقق الخاصة بك.


وفيما يلي المكونات الأساسية التي يجب أن تغطيها قائمة التحقق الخاصة بك. يمكن الإجابة على معظم هذه الأسئلة في سريعة نعم / لا الأزياء لذلك ينبغي أن يأخذك فقط بضع ثوان لكل منهما. بعد أن تذهب من خلال 5-8 الأسئلة، يجب أن تكون في طريقك لجعل الصفقات أعلى احتمال.


تعلم الفوركس: يمكنك تطبيق قائمة التحقق الخاصة بك إلى الرسم البياني أنت تبحث عن التداول.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


في ما يلي بعض الأسئلة التي يمكنك استخدامها لتعويض قائمة التحقق التي تتوافق مع المخطط أعلاه:


هل يتجه السوق أو يتراوح؟


هل الثيران أو الدببة في السيطرة حاليا؟


هل المؤشرات التي أستخدمها تؤكد تجارتي؟


هل هناك مستوى كبير من الدعم أو المقاومة في مكان قريب؟


ھل ھناك أي إصدارات جدیدة جدیدة یمکن أن تؤثر علی التجارة؟


أين ينبغي أن لا يذهب السوق إذا حافة بلدي هو الصحيح أو أين يجب الخروج من التجارة؟


هل أنا لا تستخدم أكثر من 5X الرافعة المالية على حسابي؟


هل يجب أن أدخل هذه التجارة بناء على الإجابات السابقة؟


ليست هناك حاجة للقلق حول كونه التاجر المثالي الذي لن تأخذ خسارة لأنه لم يحدث. ومع ذلك، يمكنك التركيز على اتخاذ الصفقات التي تتماشى مع مجموعة المنبثقة التي تشعر أنك تستحق وقتك ورأس المال. قائمة التحقق من التداول مثل واحد أعلاه هو أداة يمكنك استخدامها للتأكد من أنك 's على الطريق إلى الاتساق التداول.


-الكتابة بواسطة تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


قائمة التحقق من تجارة الفوركس & # 8211؛ كن فوريكس برو.


أكثر من 80٪ من الصفقات بلدي ناجحة.


في الأسبوع الماضي كنت أحاول التفكير في مقالات الكتابة. ثم فجر لي، وفزت أكثر من 80٪ من الصفقات بلدي. لذلك يجب أن أحلل لماذا يفوز في غالبية الصفقات بلدي وكتابة سلسلة من المقالات، وشرح سر بلدي.


"ما هي قائمة التحقق من التجارة؟" قد تسأل. بالنسبة لي، هي قائمة العقلية التي تحدد معايير صارمة أن التجارة المحتملة يجب أن يصلح. إذا كانت التجارة المحتملة لا تتلاءم مع معاييري فإنني على الأرجح لن تدخل. ومع ذلك، إذا كانت التجارة المحتملة يندرج في معايير دخولي سأدخل.


بالنسبة لي، قائمة تدقيق التجارة هي وسيلة فعالة جدا لتصفية الصفقات السيئة. بلدي قائمة التحقق التجارة يساعد أيضا تبقي لي على المسار الصحيح ويساعدني على التمسك خطتي. بلدي قائمة تحقق التجارة هو جزء من السبب أنا الربح على أكثر من 80٪ من الصفقات التي يستغرقها.


إذا كنت مبتدئا يجب عليك على الأرجح ارتكاب قائمة التحقق الخاصة بك إلى ورقة، أو على الأقل إلى وثيقة المفكرة / كلمة.


معا قائمة الاختيار.


يتطلب وضع قائمة تحقق تحديد تجارة جيدة. حتى إذا كنت التجارة نقطة محورية كسر الخروج مجموعة جيدة قد يكون اتجاها قويا كسر نقطة محورية. في حالتي، وأنا التجارة أساسا الانتكاسات حتى مجموعة جيدة بالنسبة لي هو اتجاه قوي في أشكال التردد. وبالإضافة إلى ذلك، أريد أن أرى انتقال السلطة، لذلك إذا كان الاتجاه القوي هو أشكال الصعودية والتدريج أريد أن أرى انتقال السلطة، من الثيران إلى الدببة. على قائمتي هذا يترجم إلى:


هل هناك علامات قوية على التردد؟ الذي لديه حاليا السيطرة على السوق، الثيران أو الدببة؟ هل من المرجح أن يكون انتقال السلطة وقد اخترت نقطة دخول مناسبة؟


تلك الأسئلة الثلاثة الأولى على قائمة التحقق بلدي مساعدتي تصفية ضعيفة مجموعة المنبثقة، التي لا ينبغي أن تأخذ. كما أنها تساعدني على اختيار أفضل نقطة دخول. البنود التالية في قائمتي تحقق بلدي مساعدتي لإدارة التجارة بلدي.


هل هناك أي مجالات هامة من الدعم أو المقاومة في مكان قريب؟ (انظر ماذا يحدث عندما أتجاهل هذا البند في قائمة الشيكات الخاصة بي) هل هناك أي نشرات إخبارية هامة مستحقة قد تؤثر على هذه التجارة؟ (انظر هذا المنصب لطريقة سهلة للإعداد للنشرات الإخبارية ما هو توقفي واستهدافي لهذه التجارة؟ هل الإجابة على البند السابق تقع ضمن معايير إستراتيجية إدارة الأموال؟


برينت إيت بيبي!


يجب أن يكون هناك غابة في الصين التضحية بالنسبة لي لتصبح تاجر المهنية. كمبتدئ، أنا لا يمكن أبدا أن نتذكر كل من البنود على قائمة الاختيار بلدي عندما كنت تستعد لدخول التجارة. وحتى لو كنت قد تذكرت جميع العناصر، وجدت صعوبة في متابعتها إذا لم تكن ملتزمة ورقة أمامي. لهذا السبب، أنا طبعت مداخن من هذه القوائم تحقق والاحتفاظ بها على مكتبي جاهزة للتجارة. في أقرب وقت كما رأيت مجموعة المتابعة، وأود أن الإجابة على الأسئلة على قائمة الاختيار على الهواء مباشرة، وإذا كانت جميع الإجابات جيدة أود أن أدخل.


أنا فعلا وجدت واحدة من هذه القوائم التحقق القديمة على بلدي القرص الصلب أمس حتى ظننت أنني سوف تقاسمها. يرجى طباعته على الورق المعاد تدويره :)


عذرا، لم يعد هذا الملف موجودا.


هل وجدت هذا المنشور مفيدا؟


لذا يرجى دعم بلوق وترك تعليق أدناه!


اترك رد.


14 الردود على & # 8220؛ قائمة التحقق من تجارة الفوركس & # 8211؛ كن فوريكس برو & # 8221؛


شكرا نيك قرأت رأيي كان عن.


لبدء قائمة التحقق الخاصة بي & # 8212؛ تداول دائما.


أفضل مع قائمة مرجعية & # 8212؛ أهمها.


الجانب الميكانيكي إلى أسلوبي التقديري.


لديك نقطة جيدة جدا هناك نيك،


خصوصا عندما يكون لديك أكثر من ستراديجي واحد لمتابعة هو كروسيال أن يكون قائمة مرجعية.


شكر! تذكير جيد نيك.


الأشياء رهيبة نيك علمك لا تقدر بثمن.


شكرا، سوف يساعدني على تذكير ما يجب القيام به.


شكرا نيك B لقد يتساءل كيف تبدو قائمة الاختيار التجارة.


شكرا مرة اخرى.


نعم شكرا نيك، لقد ظلت دائما العقلية ونسيت.


في بعض المناسبات حتى الآن سيتم طباعتها أمامي، شكرا.


دائما مساعدة التجار مبتدئ مثلي.


نقاط ممتازة نيك. في بعض الأحيان هو الأشياء الأكثر شيوعا الشعور أننا نتجاهل فقط.


شكرا نيك. بدأت قائمة أيضا حتى هذا ساعدني حقا للتصديق على قائمتي.


مم ،، شكرا نيك هذه فكرة جيدة. i سوف استخدامه & # 8230؛


يرجى أخذ العلم من عنوان البريد الإلكتروني الجديد. [تمت إزالة البريد الإلكتروني] حاولت الاتصال بك ولكن أيا من رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها إلى العمل. يرجى قبول هذه الرسالة كما حاولت كل شيء حاولت عديمة الفائدة.


إيروين أجبت على تذكرة الدعم الخاصة بك. يجب عليك التحقق من البريد غير المرغوب فيه.


أما بالنسبة لطلب بحث تغيير البريد الإلكتروني. يرجى نفهم أننا لا يمكن تغيير رسائل البريد الإلكتروني مع برنامج إدارة البريد لدينا. ليس لدي القدرة على إضافة أي بريد إلكتروني أريد أن قائمة النشرة الإخبارية بلدي كما أنه سيكون انتهاكا لقوانين كان-سبام. Forex4Noobs هو كان-سبام المتوافقة كما هو أويبر (برنامج إدارة البريد لدينا). الحل الوحيد هو إلغاء الاشتراك من البريد عن طريق النقر على & # 8216؛ إلغاء الاشتراك & # 8217؛ رابط في أسفل واحدة من رسائل البريد الإلكتروني لدينا. يمكنك بعد ذلك الاشتراك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الجديد باستخدام النموذج إلى اليسار & غ ؛.


مرحبا. كنت أبحث في البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت ريال سعودي 2hr وكنت تتحدث عن قائمة مرجعية.


هل يمكن أن يرجى إرسالها لي. شكر.


كنت مثل الله وجدت فقط تعليمات واضحة على موقع الويب الخاص بك.


ولكن يمكنني أن & # 8217؛ ر تحمل دورة متقدمة. $ 500 هو بلدي 2 أشهر الراتب. لذلك لا بد لي من العصا مع الاشياء مجانا.


أنا & # 8217؛ د يكون سعيدا إذا كنت قد ترسل لي بعض المعلومات المفيدة الأخرى أيضا.


شكرا لهذه المعلومات، من الرائع أن نرى أنها لا تزال التجار الفوركس فكس في هذه الصناعة.

No comments:

Post a Comment