Friday 5 January 2018

الفوركس دكسي


تجارة.
مؤشر الدولار الأمريكي أو أوسدكس هو واحد من الأدوات الأكثر إثارة للاهتمام تداول العملات الأجنبية التي تسمح ليس فقط لتنفيذ صفقات التداول ولكن أيضا لتوقعات معدلات أزواج العملات الأخرى.
أوسدكس حساب.
القيمة الحالية لل أوسكس هي القيمة المتوسطة لتقلبات أسعار ست عملات عالمية (جبي، ور، غبب، كاد، تشف و سيك) فيما يتعلق بالدولار الأمريكي.
من وجهة النظر الحسابية يتم احتساب أوسدكس على أساس تذبذب متوسط ​​هندسي متوسط ​​ست عملات مقابل الدولار الأمريكي في مارس 1973 (إدخال نظام أسعار فائدة متغيرة) أوسدكس يقيس قيمة الدولار إلى 100،00، وبالتالي إلى السعر الثابت في مارس 1973.

فوريكس دكسي
أوسدكس (مؤشر ميتاترادر) & مداش؛ يحسب مؤشر الدولار (أوسدكس أو دكسي) باستخدام ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف و أوسد / سيك أزواج العملات. الصيغة المستخدمة للحساب هي التالية:
أوسدكس = 50.14348112 & تيمس؛ يوروس -0.576 & تيمس؛ أوسجبي 0.136 & مرات؛ غبوسد -0.119 & تيمس؛ أوسكاد 0.091 و مرات؛ أوسدسيك 0.042 & تيمس؛ أوسشف 0.036.
يشبه المؤشر الناتج أوسدكس & مداش؛ وتداول مؤشر الدولار على أيس. تم إدخال المؤشر في عام 1973 بقيمة أولية 100. تم تحديث قواعد لحسابها مرة واحدة فقط و [مدش]؛ في عام 1999 لتعكس إدخال اليورو.
يتم عرض المؤشر المعروض في شكل الشموع (النسخة MT5) أو خط (الإصدار MT4) مع اثنين من المعدلات المتحركة القابلة للإزالة والتخصيص. ويظهر المؤشر في نافذة الرسم البياني المنفصلة ويمكن أن يكمل البحث في أي زوج من العملات بالدولار.
على الرغم من أن مؤشر أوسدكس متوفر لكل من الإصدارين MT4 و MT5 للمنصة، إلا أن الإصدار MT5 أكثر قوة من الإصدار MT4، مما يوفر حسابا أسرع وأكثر دقة وحديثا. كما يعرض الإصدار ميتاتريدر 5 الشموع كلها، في حين أن المستخدمين ميتاترادر ​​4 يجب أن تختار، أي خط لرسم و [مدش]؛ مفتوحة، عالية، منخفضة أو إغلاق.
فمن السهل جدا لتعديل مؤشر أوسدكس معين لحساب وعرض أي مؤشر العملة الأخرى.
يجب إضافة زوج العملات ور / أوسد و أوسد / جبي و غبب / أوسد و أوسد / كاد و أوسد / تشف و أوسد / سيك إلى نافذة ماركيت واتش حتى يعمل هذا المؤشر. قد تحتاج إلى تعديل معلمة الإدخال إندكسبيرس لأزواج العملات لتعكس أسمائهم التي يقدمها الوسيط الخاص بك.
إذا عرض المؤشر بشكل غير صحيح، فجرب إعادة التحميل؛ على سبيل المثال، عن طريق تبديل الإطار الزمني للرسم البياني.
معلمات الإدخال المستخدمة في كل من MT4 و MT5 إصدارات أوسدكس:
إندكسبيرس (ديفولت = & كوت؛ يوروس، أوسجبي، غبوسد، أوسكاد، أوسدك، أوسشف & كوت؛) & مداش؛ أزواج العملات & # 39؛ أسماء لاستخدامها في الحساب. إندكسكوفيسيانتس (افتراضي = & كوت؛ -0.576، 0.136، -0.119، 0.091، 0.036، 0.042 & كوت؛) & مداش؛ أزواج العملات & # 39؛ معاملات لاستخدامها في الحساب. ترتيب المعاملات يهم. كل معامل يتوافق مع زوج العملات. إندكسينيتيالفالو (افتراضي = 50.14348112) & مداش؛ القيمة الأولية لحساب أوسدكس. MA_Period1 (افتراضي = 13) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الأول. تعيين إلى 0 لإيقاف تشغيله. MA_Period2 (افتراضي = 17) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الثاني. تعيين إلى 0 لإيقاف تشغيله. MA_Mode1 (افتراضي = 0) & مداش؛ طريقة حساب المتوسط ​​المتحرك الأول: 0 & مداش؛ MODE_SMA، 1 & مداش؛ MODE_EMA، 2 & مداش؛ MODE_SMMA، 3 & مداش؛ MODE_LWMA. MA_Mode2 (افتراضي = 0) & مداش؛ طريقة حساب المتوسط ​​المتحرك الثاني.
معلمات الإدخال فقط لنسخة MT4 من أوسدكس:
USDX_PriceType (ديفولت = 0) & مداش؛ نوع من السعر لعرض ل أوسدكس: 0 و [مدش]؛ PRICE_CLOSE، 1 & مداش؛ PRICE_OPEN، 2 & مداش؛ PRICE_HIGH و 3 & مداش؛ PRICE_LOW، 4 & مداش؛ PRICE_MEDIAN، 5 & مداش؛ PRICE_TYPICAL و 6 & مداش؛ PRICE_WEIGHTED.
معلمات الإدخال فقط لنسخة MT5 من أوسدكس:
ماكسارس (افتراضي = 500) & مداش؛ الحد الأقصى لعدد الحانات لحساب المؤشر على. تعيين إلى 0 لحساب أشرطة غير محدود. MA_PriceType1 (افتراضي = PRICE_CLOSE) & مداش؛ نوع السعر لحساب المتوسط ​​المتحرك الأول على. MA_PriceType2 (افتراضي = PRICE_CLOSE) & مداش؛ نوع السعر لحساب المتوسط ​​المتحرك الثاني على. إيفنتنومبر (افتراضي = 191) & مداش؛ عدد الحدث لمؤشر مسبي. ليس لديك لتعديل هذه المعلمة إذا كنت لا تستخدم مسبي لبعض المؤشرات الأخرى أو المستشارين الخبراء.
أوسدكس الرسم البياني المثال في ميتاترادر ​​4:
أوسدكس الرسم البياني المثال في ميتاترادر ​​5:
كما ترون، يبدو المؤشر مختلفا تماما اعتمادا على إصدار منصة ميتاتريدر المستخدمة. بالإضافة إلى ذلك، إصدار MT5 هو مؤشر حقيقي متعدد العملات ويتفاعل مباشرة على كل علامة في أي من أزواج العملات الفهرس.
في حين لا يمكن أن تقدم أوسكس إشارات التداول من تلقاء نفسها، فإنه يمكن استخدامها بالمقارنة مع الرسم البياني لبعض زوج العملات على أساس الدولار. قد تكون فكرة جيدة أن تشتري عند تراجع أوسدكس ولكن زوج العملات الحالي آخذ في الارتفاع، أو يبيع عندما يرتفع زوج العملات أوسدكس ولكن زوج العملات يتراجع. ويعني هذا الاختلاف أن زوج العملات أقوى بكثير من المكونات الأخرى لمؤشر الدولار.
الميزة الإضافية لهذا المؤشر هي استخدام المتوسط ​​المتحرك على أوسدكس للكشف عن الاتجاه الحالي.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة أوسدكس مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

فوريكس دكسي
نيو يورك (أب) - يمكن للمتسوقين الذين يشعرون بالرضا عن الاقتصاد والإنفاق أكثر من المتوقع على سلع مثل أدوات المطبخ ولعب الأطفال والمعاطف جعل هذا أفضل موسم العطلات في عدة سنوات.
كان مئات المتطوعين في قاعدة للقوات الجوية في كولورادو يجيبون على الأسئلة يوم الأحد من الأطفال حريصة الذين يريدون معرفة أين كان سانتا في سفره عشية عيد الميلاد.
لوس انجليس (أب) - "حرب النجوم: آخر جيدي" تواصل سيطرتها على مجرة ​​الفيلم كما هو متوقع، تفوق ثلاث إصدارات جديدة. ومن المتوقع أن يضيف القسط الثامن في الملحمة الفضائية المملوكة لشركة ديزني مبلغا إضافيا يقارب 69 مليون دولار إلى خزائنه خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقا لتقديرات الاستوديو يوم الأحد.
تروي، ميشال (أب) - دلفي منذ فترة طويلة نشطة في سوق السيارات الذاتية النمو السريع. قد تدور أحداثها في أبتيف بسرعة أكبر.
جاكسونفيل، فلا (أب) - الارسال المرفقة إلى القرش الأبيض الكبير يجري تعقبها على تويتر قد سقطت.
أسوشيتد برس - قبل ساعة واحدة.
نيو يورك (أب) - المواقد متعددة الاستخدامات، والقرود لعبة، والكثير من المخمل. وفيما يلي نظرة على ما يقوله الخبراء كانت بعض العناصر الأكثر شعبية في موسم العطلات هذا:
أسوشيتد برس - الأحد 24 ديسمبر، 09:31 ص ست.
دعا العراق يوم الاحد الشركات الى تقديم بيانات تهم بناء خط انابيب جديد من مدينة كركوك الشمالية الى ميناء جيهان التركى على البحر المتوسط.
أسوشيتد برس - الأحد 24 ديسمبر، 05:43 ص ست.
واشنطن (أب) - شيئين يمكن أن يكون صحيحا في آن واحد. يميل الإصلاح الضريبي للرئيس دونالد ترامب إلى الأغنياء، كما يقول الديمقراطيون ويريد الجمهوريون تجاهله. كما يأتي مع التخفيضات الضريبية لمتوسط ​​الناس، والتي يتخطى الديمقراطيون في انتقاد ترامب "خيانة" الطبقة الوسطى.
أسوشيتد برس - الأحد 24 ديسمبر، 04:48 ص ست.
بارشارت الرأي الفني.
تصنيف رأي بارشارت الفني هو بيع 48٪ مع توقعات ضعف على المدى القصير للحفاظ على الاتجاه الحالي.
على المدى الطويل، قوة الاتجاه ضعيف.
الصكوك ذات الصلة.
نقاط التحول الرئيسية.
التعليقات الأخيرة.
$ دكسي دكسي - الاتجاه الممكن. ابحث عن عمليات بيع البيع. من المرجح أن يرتفع السعر صعودا لهذا الأسبوع. التجارة.
الأحد 24 ديسمبر، 04:48 ص ست من Pro_Humair.
$ دكسي دكسي. فكرة دكسي.
السبت 23 ديسمبر، 10:01 م ست من كيكلينك.
دائما استخدام دكسي $ عند تداول ور / أوسد. حقيقة معروفة، ولكن الكثير من التجار تتجاهل أهميتها. # أونكانينفرزكوريلاتيون.
السبت 23 ديسمبر، 09:12 م ست من غوليترادر.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تقدم لك صفحة نظرة عامة على "اقتباس" نظرة سريعة على فهرس معين. خلال ساعات السوق، والمؤشرات هي 15 دقيقة تأخير، إت. يتم تحديث تحديثات التجارة المؤجلة الجديدة على الصفحة كما هو موضح في علامة & كوت؛ فلاش & كوت ؛.
وتشمل حقول البيانات كوتبوارد:
اليوم أعلى / أدنى: أعلى وأدنى سعر تداول لجلسة التداول الحالية. فتح: يتم رسم سعر الافتتاح لجلسة التداول الحالية على الرسم البياني العالي / المنخفض اليوم. الإغلاق السابق: سعر الإغلاق من جلسة التداول السابقة. ألفا المرجح: مقياس لمدى ارتفاع أو انخفاض المخزون أو السلعة على مدى سنة واحدة. بارشارت يأخذ هذا ألفا والأوزان هذا، إعطاء المزيد من الوزن إلى النشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي، ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر. يتد ارتفاع، منخفض، تغيير،٪ التغير: السعر العالي والمنخفض من سنة إلى أخرى، مع التغيير وتغير النسبة المئوية من عام لآخر.
لقطة الرسم البياني.
يتم توفير صورة مصغرة لرسم بياني يومي، مع وجود رابط لفتح وتخصيص مخطط كامل الحجم.
أداء السعر.
يظهر هذا القسم أعلى مستوياته وانخفاضه خلال الفترات السابقة من 1 إلى 3 و 12 شهرا. انقر على الرابط "مشاهدة المزيد" للاطلاع على صفحة تقرير الأداء الكامل التي تحتوي على معلومات تاريخية موسعة.
بارشارت الرأي الفني.
القطعة الفنية بارشارت الرأي يظهر لك الرأي بارتشار اليوم بشكل عام مع معلومات عامة عن كيفية تفسير الإشارات القصيرة والطويلة الأجل. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. بعد كل عملية حساب يعين البرنامج شراء، بيع، أو عقد قيمة مع الدراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
سيتم إعطاء رمز واحد من التصنيفات العامة التالية:
شراء قوي (أكبر من "شراء 66٪") شراء (أكبر من أو يساوي "33٪ شراء" وأقل من أو يساوي "66٪ شراء") شراء ضعيف ("0٪ شراء" من خلال "33٪ شراء") (بيع أكثر من "66٪ بيع") بيع (أكبر من أو يساوي "بيع 33٪" وأقل من أو يساوي "بيع 66٪") بيع ضعيف ("0٪ بيع" من خلال "بيع 33٪ )
كما أن القراءة الحالية للمؤشر العشوائي ال 14 يوم تؤخذ في الحسبان في التفسير. ستظهر المعلومات التالية عند استيفاء الشروط التالية:
إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أكبر من 90 والرأي العام هو شراء، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة شراء عالية. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان 14 يوم ستوكاستيك٪ K أكبر من 80 والرأي العام هو شراء، ويعرض التالية: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة الشراء. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 10 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة البيع. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 20 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة البيع. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛
الأسهم ذات الصلة.
ولأغراض المقارنة، ابحث عن معلومات عن الرموز الأخرى الواردة في نفس القطاع.
أحدث القصص.
عرض أحدث الأخبار من وكالة أسوشيتد برس أو الصحافة الكندية (استنادا إلى اختيار السوق).
اليوم الجديد الارتفاعات وانخفاض.
توفر القطعة الجديدة الارتفاعات / المنخفضة لقطة من الأسهم الأمريكية التي جعلت أو تطابق سعر جديد أو منخفض جديد لفترة زمنية محددة. يجب أن تكون الأسهم قد تم تداولها لفترة زمنية محددة من أجل اعتبارها عالية أو منخفضة جديدة.
لا تشمل الارتفاعات الجديدة / المنخفضة سوى الأسهم المتداولة في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك أو أوتكب مع أكثر من 5 أيام من الأسعار، مع سعر آخر فوق $ 0.25 وأقل من 10،000 دولار، وبأحجام أكبر من 1000 سهم.
يتم تعديل الحسابات لتجزئة الأسهم ولكن ليس توزيعات الأرباح. لا تشمل الأرقام استبعاد صناديق الاستثمار في الوحدات، والصناديق النهائية المغلقة، والأسهم الممنوحة، والأوراق المالية المفضلة وأي مخزونات غير مصنفة من قبل سيك.
النسبة المئوية للأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك.
بالنسبة للمؤشرات الرئيسية على الموقع، تظهر هذه القطعة النسبة المئوية للأسهم الواردة في المؤشر والتي تتجاوز المتوسطات المتحركة ل 20 يوما و 50 يوم و 100 يوم و 150 يوما و 200 يوم.
من الناحية النظرية، يشير اتجاه المتوسط ​​المتحرك (أعلى أو أقل أو مسطح) إلى اتجاه السوق. ميلها يشير إلى قوة هذا الاتجاه. وتستخدم المتوسطات الأطول لتحديد الاتجاهات الأطول أجلا. وتستخدم متوسطات أقصر لتحديد الاتجاهات القصيرة الأجل. العديد من أنظمة التداول تستخدم المتوسطات المتحركة كمتغيرات مستقلة ومحللين السوق في كثير من الأحيان استخدام المتوسطات المتحركة لتأكيد الاختراقات الفنية.
عندما ترتفع الأسعار تكون عادة أعلى من المتوسط. وهذا أمر متوقع لأن المتوسط ​​يتضمن بيانات من الأيام السابقة والسعر المنخفض. وطالما بقيت الأسعار فوق المتوسط ​​هناك قوة في السوق.
التعليقات الأخيرة - تويتر.
انظر ما يقوله الآخرون حول هذا الرمز على فيدوال تويتر فيدس.

الفوركس اليوم: دكسي أعلى بنسبة 0.1٪، وكان معنويات أكثر ارتفاعا.
وكانت الأسواق واثقة من أن مجلس النواب سيمر مشروع قانون الضرائب مع النتائج على النحو التالي: صوت البيت الأمريكي 227-205 لإصلاح قانون الضرائب. 13 صوت الجمهوريون لا. ومع ذلك، تحتاج الأسواق الآن إلى الانتظار لتصويت لجنة المالية في مجلس الشيوخ على الإصلاح الضريبي، وهذا هو المكان الذي يمكن أن تنهار فيه الأمور في حين أعرب أعضاء مجلس الشيوخ عن شكوك خطيرة حول تكلفة وتأثير الطبقة الوسطى. هذا قد لا يحدث حتى بعد عيد الشكر رغم ذلك، (عيد الشكر هو 23 نوفمبر).
وارتفعت عائدات الخزينة الأمريكية 10 سنوات من 2.32٪ إلى 2.36٪، في حين حققت عائدات 2yr ارتفاع آخر في تسع سنوات من 1.69٪ إلى 1.71٪. واستمرت العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي في خفض فرصة رفع سعر الفائدة في ديسمبر بنسبة 100٪ تقريبا. في إطار تحسن معنويات المخاطرة، ارتدت الأسهم الأمريكية وسط أرباح قوية من الشركة ولكن لم يتم إقناع الين فوق المقبض 113 حتى وقت متأخر من التحول عندما قاومت مجموعة ساعة من ما.
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من 113.30 في التعاملات الأوروبية ليصل إلى 112.73 في صباح نوبة نيويورك حيث ارتد إلى 113.07. وكان اليورو يعزز المكاسب الأخيرة بين مجموعة من 1.1760-1.1800. لم يتمكن غبب / أوسد من الاستفادة من بيانات المملكة المتحدة حيث تجاوزت مبيعات التجزئة التوقعات أو ضجيج أن بيإم مايو سيزيد من خروج خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وأظهرت بيانات المملكة المتحدة أنه كان هناك نمو متواضع / م بنسبة 0.3٪ في بيتينغ أكتوبر 0.1٪ الإجماع. فشل الجنيه الاسترليني عند 1.3205 كقمة ثلاثية ولكن بقي في نطاق 1.3180-1.3208 لأفضل جزء من التحول الأمريكي. وقال كارني بنك انجلترا أنه من المرجح أن يكون هناك فقط اثنين من ارتفاع أسعار الفائدة في السنوات المقبلة، مما يرسخ الجنيه بينما أبقى الصليب إلى 0.8967-0.8913 النطاق. أما بالنسبة للأضداد، فقد تراوح زوج العملات أود / أوسد جانبيا بين 0.7580 و 0.7602 في حين انخفض الدولار النيوزيلندي إلى 0.6836 قبل أن يتعافى إلى 0.6866.
الأحداث الرئيسية في آسيا:
وأشار محللون في شركة ويستباك إلى أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي قد ارتفع لبعض الوقت. Q3 مؤشر أسعار المنتجين لا يولي سوى القليل من الاهتمام نظرا لأنه قد تفرز من قبل مؤشر أسعار المستهلك للربع الثالث.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

مؤشر الدولار الأمريكي.
الرموز ذات الصلة.
تقرير كوت لتقف على التزام تقرير التجار. ويخبرنا عن مكان بيغ بويس يضعون "رهاناتهم". يتم نشر كوت يوم الجمعة يوم الجمعة ويعكس بيانات يوم الثلاثاء. تمرين عملي 1) الرجوع إلى البيانات تقرير كوت الواردة أدناه. 2) كتابة تفسيرك للبيانات. 3) ما هي الملاحظات وما يعنيه لك ك.
الرسم البياني تحليل: دكسي الإطار الزمني: شهري، أسبوعي، يوميا & أمب؛ 4hr الاتجاه المتوقع: ستتوفر تحديثات دكسي المباشرة القصيرة في قسم التعليقات أدناه.
السعر قد دخلت مجموعة صغيرة من التوحيد، ولكن عموما رئيس اليومية & أمب؛ يبدو أن الكتفين يلعبون بشكل جيد. 50 ما عبرت فوق 200 سما، & أمب؛ 20 ما هو تحت 50 ما يظهر علامة هبوطية جدا .. وأنا أتوقع انقطاع قوي للتوحيد تتحرك قريبا السعر إلى مزيد من الجانب السلبي. كل شيء عن الانتظار الآن!
التحرك المتوقع إلى قاع المربع @ 92.70 ستحدد حركة السعر هناك ما إذا كان الدولار سيذهب إلى نطاق. مع الجزء العلوي من مربع كهدف. على الرغم من بيكريفول على شكل تراجع في شكل نمط أبك يمكن أن يكون الموجة 4 وعلامة الدب مع توقع كسر المربع السفلي وموجة 5. في الوقت الراهن على الرغم من ... أضعف الدولار مع 92.70.
ويستمد نمط العلم من مفهوم من الموجة إليوت وتقنية الاختراق. تمرين عملي 1) تحديد خطوة تصحيحية التي تبدو وكأنها نمط العلم، يمكن أن يكون أي زوج العملات، أي إطار زمني. 2) سجل إلى أسفل حيث لا يتحرك السعر بعد الانتهاء من نمط العلم، وإلى أي مدى سافر. 3) إضافة التمرين على التعليق.
ويستمد نمط أبك من مفهوم متعرج من الموجة إليوت، ومفهوم 1-1 من أنماط متناسق. تمرين عملي 1) تحديد الخطوة التصحيحية التي تبدو وكأنها نمط أبك، يمكن أن يكون أي زوج العملات، أي إطار زمني. 2) باستخدام التوسع فيب، قياس نمط أبك. 3) سجل إلى أسفل حيث يكمل هذا نمط أبك. 4) أيضا، سجل أسفل.
وعادة ما يستخدم توسع فيبوناتشي للتنبؤ بالمستويات والمجالات الرئيسية التي سيكون فيها احتمال حركة السعر مستحيلا من حيث التصحيح السابق. التمرين العملي 1) اختيار زوج العملات، يمكن أن يكون أي زوج العملات، أي إطار زمني. 2) استنادا إلى أحدث التطورات في الأسعار، تطبيق أداة توسيع فيبوناتشي. 3) إضافة الخاص بك.
وعادة ما يستخدم تصحيح فيبوناتشي لقياس تصحيح الاتجاه السائد. وباستخدام هذه النسب، يمكن أن نتوقع في كثير من الأحيان من حيث التصحيح من المرجح أن تكتمل. التمرين العملي 1) اختيار زوج العملات، يمكن أن يكون أي زوج العملات، أي إطار زمني. 2) استنادا إلى أحدث التطورات في الأسعار، تطبيق فيبوناتشي أداة تصحيح. 3).
لا أتعامل مع مؤشر الدولار ولكن لدي فكرة عن ما يمكن توقعه فيه، ويساعدنا دائما في تحليل العملات ذات الصلة بالدولار الأمريكي. السعر يتجه نحو باراليرل السفلي من خط الوسط حيث وجدت سابقا نقطة الدعم المثالي عند مستوى 92.60. في حالة وصولنا يجب علينا أن نراقب عن كثب الدعم لعقد وفي هذه الحالة، على الأرجح الثمن سوف.
الجمع بين التحليل على الموجة مع تقنية الدخول على أساس نمط السيفر، لدينا الإعداد القصير المحتمل استكمال حوالي 94.58، مع توقف حول 95.50، واستهداف 92.94 و 91.92. تنويه: هذه ليست دعوة تجارية. تأكد من وجود خطة تداول مناسبة واستراتيجية إدارة المخاطر قبل الانخراط في أي تجارة.
أفترض دكسي هو الذهاب إلى 103.7-103.9 ولكن لدي صعوبات مع التنبؤ بالإطار الزمني. هل سيحدث غدا، في غضون أسبوع أو في الشهر؟ سنرى. كن حذرا بعناية الآن.
انطباعنا الأول، لعام 2017 (من يناير إلى يونيو / يوليو). لأسباب عديدة & أمب؛ ترامب، هذا العام يمكن أن يكون & كوت؛ دولار السنة & كوت ؛. سوف تتبع التحديثات. المتعة وأية أسئلة، لا تتردد في ترك رسالة. الصفقات الجيدة. MAV.
مرحبا هناك، دكسي لا يزال في الاتجاه الهبوطي. مشاهدة أعلى للبيع ومن ثم مشاهدة للاختراق. سوف يحب والتعليقات مساعدة الآخرين على اغتنام هذه الفرصة. لذا يرجى مساعدة الآخرين. شكر.
لا تشتري في الجزء العلوي ولا تبيع في الجزء السفلي.

No comments:

Post a Comment