Tuesday 30 January 2018

الفوركس المتوسط المتحرك دما


المتوسط ​​المتحرك (ما)


مؤشر ما (مؤشر المتوسط ​​المتحرك) هو واحد من أقدم المؤشرات الفنية الحديثة والمؤشر الأكثر استخداما في التحليل الفني.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​مجموعة متغيرة من البيانات، كما يتضح من اسمها. على سبيل المثال، يتم الحصول على المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام عن طريق إضافة أسعار الإغلاق للفترات العشر الأخيرة التي يتم قياسها وتقسيمها بمقدار 10. ويستخدم المصطلح "موفينغ" كما يتم استخدام آخر 10 أيام فقط في القياس. هذا هو السبب في أن متوسط ​​معدل البيانات إلى الأمام مع كل يوم تداول المقبل.


سيتم وضع خط المتوسط ​​المتحرك مباشرة في الرسم البياني لتحويل الأسعار. ويقاس المتوسط ​​المتحرك بفترة محددة محددة مسبقا. حساسية المتوسط ​​المتحرك أضعف إذا كانت الفترة أطول. واحتمال الإشارات الخاطئة أعلى إذا كانت الفترة أقصر.


عموما، المتوسط ​​المتحرك هو أداة تمهيد. يتم حجب الأسعار المنخفضة والعالية ويتم النظر إلى الاتجاه الأساسي للسوق على نحو أدق من خلال حساب متوسط ​​معلومات الأسعار. ومع ذلك، فإن خط المتوسط ​​المتحرك، بحكم طبيعته، هو وراء تحرك السوق. المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر (3 - 5 أيام) من شأنه أن يقفز حركة السعر بشكل أوثق من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما. المتوسطات المتحركة على المدى القصير أكثر تأثرا بالتحولات اليومية.


يوضح المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​قيمة سعر الأمان في إطار زمني. متوسط ​​السعر يتحرك صعودا أو هبوطا عندما يتحول سعر الأمن. هناك 5 أنواع شعبية من المتوسطات المتحركة: بسيطة (أو الحساب)، متغير الأسي، المرجحة، والمثلثة. يمكنك قياس المتوسطات المتحركة على أي سلسلة بيانات تشتمل على فتح أو حجم أو ارتفاع أو انخفاض أو إغلاق أي مؤشر آخر. التمييز الأساسي بين متغيرات ما هو الوزن، الذي يشير إلى أحدث البيانات.


توفر المتوسطات المتحركة البسيطة نفس الوزن لجميع الأسعار. وتوفر المتوسطات الثلاثية مزيدا من الوزن للأسعار في منتصف الفترة الزمنية. وتوفر المتوسطات الأسية والمرجحة مزيدا من الوزن للأسعار الأخيرة.


لتفسير المتوسط ​​المتحرك عادة يجب عليك فقط مقارنة الروابط بين المتوسط ​​المتحرك لسعر الضمان وسعر الضمان نفسه. إذا ارتفع سعر الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة شراء. إذا تحول سعر الأمن إلى أقل من المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة بيع.


وبعبارة أخرى، فإن تفسير المتوسط ​​المتحرك للمؤشر هو نفس تفسير المتوسط ​​المتحرك للأمن. وبمجرد أن يتحرك المؤشر دون متوسطه المتحرك، فهذا يعني حركة هبوطية طويلة الأمد للمؤشر، وإذا تحرك المؤشر فوق متوسطه المتحرك، فهذا يعني حركة صعودية طويلة الأمد من المؤشر.


إن مؤشر الماكد و برايس روك و مومنتوم و ستوشاستيك من بين المؤشرات التي هي الأنسب للاستخدام مع أنظمة اختراق المتوسط ​​المتحرك. بعض المؤشرات، مثل ستوشاستيك على المدى القصير، تتغير بشكل غير منتظم حتى أنه من الصعب أن نرى اتجاهها الحقيقي. إذا كنت تريد أن ترى الاتجاه الأساسي للمؤشر أكثر من التغيرات اليومية، يمكنك مسح المؤشر ثم وضع المتوسط ​​المتحرك للمؤشر.


ومن خلال وضع متوسط ​​متحرك قصير الأجل (2-10 أيام) للمؤشرات المتذبذبة مثل المؤشرات العشوائية، يمكن تخفيض مخططات روك أو الرسم البياني لمؤشر القوة النسبية لمدة 12 يوما، على حساب الإشارات اللاحقة قليلا. على سبيل المثال، يمكن بيعها فقط عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات لمؤشر ستوكاستيك دون 80 بدلا من البيع عندما ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور إلى ما دون 80.


دما (المتوسطات المتحركة النازحة) - مؤشر ميتاترادر ​​5.


ويحدد مؤشر المتوسط ​​المتحرك المتحرك (دما) ثلاثة معدلات متحركة في النافذة الرئيسية:


المتوسط ​​المتحرك لثلاثة فترات نزحوا إلى الأمام على ثلاث فترات (ريال دما)؛ 7 - المتوسط ​​المتحرك لمدة 7 سنوات نزحوا إلى الأمام لمدة خمس فترات (مر دما)؛ تم نقل المتوسط ​​المتحرك ل 25 فترة إلى خمس فترات (لر دما).


يتم رسم المؤشر على أساس الوصف الوارد في كتاب جو دينابولي "التداول مع مستويات دينابولي".


تم تنفيذ هذا المؤشر لأول مرة في MQL4 ونشر في كوديباس في mql4 في 30.03.2018.


الشكل 1 مؤشر المتوسطات المتحركة للمشردين.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


كيفية قراءة المتوسط ​​المتحرك.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويواجه التجار الفنيون العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات التي يمكن استخدامها في تداولهم. في كثير من الأحيان لا يتداول تجار الفوركس، في مرحلة ما من حياتهم المهنية، إلى المتوسطات المتحركة (مفا) للعثور على اتجاهات السوق والزخم. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل مفا و رسكو؛ ق، التجار غالبا ما تجد أنها قادرة على التعرف بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لا يمكن تحديد قبل من دون مؤشرات فنية على الرسوم البيانية الخاصة بهم.


يمكن أن يساعد استخدام المتوسطات المتحركة على إعطاء المتداول ميزة عند التخطيط لاستراتيجية التداول. لذلك دعونا نبدأ تعلم كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.


الصورة أعلاه تمثل بعض من المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما بما في ذلك 30 (الأخضر)، 50 (أسود)، و 200 (الأحمر) فترة مفا. وهذه المؤشرات هي أدوات تقنية تقيس ببساطة متوسط ​​سعر أو سعر صرف زوج العملات خلال فترة زمنية محددة. إذا كنا نبحث على وجه التحديد في المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة، فإن المؤشر يضيف سعر إغلاق آخر 200 شمعة على الرسم البياني. ثم ينقسم هذا المجموع إلى 200 لتحديد أين يتم رسم المؤشر على الرسم البياني.


ونظرا لأن المتوسطات المتحركة تمثل متوسط ​​سعر الإغلاق خلال فترة زمنية محددة، فإن لديها القدرة على تصفية ضوضاء السوق الزائدة. على سبيل المثال، يمكن أن نرى على الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) أدناه أن السعر تحت 200 فترة M. A. منذ يتداول السعر فوق هذا المتوسط ​​المتحرك قد يفضل التجار فرص الشراء مع تجنب فرص البيع. نفس الشيء يمكن أن يكون صحيحا لفترة أصغر المتوسطات المتحركة كذلك. كما يعبر السعر إما فوق أو دون هذه المستويات رسم على الرسم البياني يمكن أن تفسر على أنها إما قوة أو ضعف لزوج عملة معينة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


موفينغ كروسوفرز متوسط.


قد يختار بعض التجار استخدام أكثر من متوسط ​​متحرك كما هو مبين في الرسم البياني الأساسي. عند استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول كروس. سيختار هؤلاء المتداولين سلسلة من المتوسطات ويعرضون الاتجاه على أنه هبوط عندما يقف المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر (أسرع) تحت المتوسط ​​المتحرك لفترة أطول (أبطأ). هذا الأسلوب من استخدام أكثر من مؤشر واحد يمكن أن تكون مفيدة للغاية في الأسواق تتجه وتشبه استخدام مذبذب الماكد.


وتجدر الإشارة إلى أن تتحرك المتوسطات تتحرك جانبية في سوق تتراوح. في هذه الظروف سوف تبدأ المتوسطات المتحركة في جمع معا مع عدم إنشاء أعلى مستويات جديدة أو انخفاض الأسعار وفقدان فعاليتها. في حالة حدوث هذا التاجر، يجب أن يأخذ مؤشر آخر بعين الاعتبار على أساس ظروف السوق السائدة.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


موفينغ أفيراج ستراتيجيس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الثلاثي كروس و المتوسط ​​المتحرك الشريط.


ويمكن إضافة المتوسطات المتحركة التكميلية إلى المخطط لزيادة قوة الإشارة. سيضع العديد من المتداولين المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة خمسة وعشرون يوما و 20 يوما على الرسم البياني وينتظرون حتى يصل المتوسط ​​لمدة خمسة أيام من خلال المتوسطات الأخرى & # 8211؛ وهذا هو عموما علامة شراء الأولية. في انتظار أن يمر المتوسط ​​لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​لمدة 20 يوما غالبا ما يستخدم كتأكيد، وهو نهج يمكن أن يقلل من عدد الإشارات الخاطئة. زيادة عدد المتوسطات المتحركة، كما هو موضح في طريقة كروس الثلاثي، هي واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه واحتمال استمرار هذا الاتجاه.


وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. غالبا ما تبدأ الشرائط بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما وتضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي البالغ 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.


المرشح هو أي تقنية تستخدم في التحليل الفني لزيادة ثقة المرء عن التجارة. على سبيل المثال، قد يختار العديد من التجار الانتظار حتى يتقاطع الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ويكون أعلى بنسبة 10٪ على الأقل من المتوسط ​​قبل وضع أمر. هذا هو محاولة للتأكد من أن كروس صالحة وخفض عدد إشارات كاذبة. الجانب السلبي من الإفراط في الاعتماد على المرشحات هو أن بعض المكاسب يتم التخلي عنها ويمكن أن يؤدي إلى لك "في عداد المفقودين القارب". لا توجد قواعد أو أشياء معينة للبحث عنها عند التصفية؛ انها مجرد أداة إضافية من شأنها أن تسمح لك للاستثمار بثقة.


تعرف استراتيجية أخرى تتضمن استخدام المتوسطات المتحركة كمغلف. هذه الاستراتيجية مؤامرة اثنين من نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك، متداخلة نسبة مئوية محددة. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، يتم وضع مغلف 5٪ حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما. لاحظ كيف أن هذه الخطوة غالبا ما يعكس الاتجاه بعد الاقتراب من أحد المستويات. إن تحرك السعر خارج النطاق يمكن أن يشير إلى فترة من الإرهاق، وسوف يشاهد المتداولون انعكاسا نحو المتوسط ​​الوسطي.


الآن أن لديك قبضة جيدة على الاستراتيجيات الأساسية للمتوسطات المتحركة، دعونا ركلة عنه الشق!


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


إن المتوسطات المتحركة هي بلا شك الأدوات والمؤشرات التجارية الأكثر شعبية. المتوسطات المتحركة هي أداة عظيمة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. معظم التجار، ومع ذلك، جعل بعض الأخطاء القاتلة عندما يتعلق الأمر بالتداول مع المتوسطات المتحركة. في هذه المقالة، تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر باختيار نوع وطول المتوسط ​​المتحرك المثالي و 3 طرق لكيفية استخدام المتوسطات المتحركة عند اتخاذ قرارات التداول.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ ما ستتعلمه:


ما هو المتوسط ​​المتحرك الصحيح؟ الاختيار بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والسوق المتوسط ​​المتحرك إيجاد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المثالي لتداولك أفضل متوسط ​​متحرك للتداول المتأرجح وتداول اليوم إيجاد اتجاه الاتجاه وحركات التصفية المتوسطات المتحركة كمؤشر ومقاومة بولينجر باند ومتوسطات متحركة.


الخطوة 1: ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك؟ إما أو سما؟


في البداية، يسأل جميع التجار أنفسهم عما إذا كانوا يجب أن يستخدموا المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (سما) (المتوسط ​​المتحرك البسيط / السلس). الاختلافات بين الاثنين هي عادة خفية، ولكن اختيار المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التداول الخاص بك. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:


# 1 الاختلافات بين إما و سما.


هناك حقا فرق واحد فقط عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما وانها السرعة. يتحرك المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع بكثير ويغير اتجاهه في وقت سابق من سما. و إما يعطي المزيد من الوزن إلى أحدث تحرك السعر مما يعني أنه عندما اتجاه التغيرات في الأسعار، و إما تعترف هذا عاجلا، في حين أن سما يستغرق وقتا أطول لتحويل عندما يتحول السعر.


# 2 إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ إما مقابل سما.


ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما. الإيجابيات من إما هي أيضا سلبياتها - اسمحوا لي أن أشرح ما يعنيه هذا.


و إما تتفاعل بشكل أسرع عندما يتغير السعر الاتجاه، ولكن هذا يعني أيضا أن إما هو أكثر عرضة عندما يتعلق الأمر بإعطاء إشارات خاطئة في وقت مبكر جدا. على سبيل المثال، عندما يتراجع السعر خلال الارتفاع، ستبدأ إما بالتراجع فورا ويمكن أن تشير إلى تغيير في اتجاه الطريق في وقت مبكر جدا. يتحرك ال سما بشكل أبطأ بكثير ويمكن أن يبقيك في الصفقات أطول عندما تكون هناك تحركات سعر كاذبة وقصيرة الأجل. ولكن، بطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أن سما يحصل لك في الصفقات في وقت لاحق من إما.


في النهاية، فإنه يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو أسلوب التداول الخاص بك (انظر النقاط التالية). يمنحك إما إشارات أكثر وأوائل، ولكنه يمنحك أيضا إشارات أكثر كاذبة وأوانها. يوفر سما إشارات أقل وأحدث، ولكن أيضا إشارات أقل خطأ.


في التداول الخاص بي (انقر هنا لقراءة عن نظام التداول الخاص بي)، وأنا استخدام سما لأنه يسمح لي بالبقاء في الصفقات لفترة أطول تاجر سوينغ.


الخطوة 2: ما هو أفضل إعداد الفترة؟


بعد اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يسأل التجار أنفسهم أي إعداد الفترة هو الحق الذي يعطيهم أفضل الإشارات؟!


هناك جزأين لهذه الإجابة: أولا، عليك أن تختار ما إذا كنت سوينغ أو تاجر اليوم. وثانيا، عليك أن تكون واضحا حول الغرض ولماذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة في المقام الأول. دعونا نذهب إلى هذا الآن:


# 2 نبوءة الوفاء الذاتي.


أكثر من أي شيء، تتحرك المتوسطات "العمل" لأنها نبوءة تحقيق الذات، مما يعني أن السعر يحترم المتوسطات المتحركة لأن الكثير من التجار استخدامها في التداول الخاصة بهم. هذا يثير نقطة مهمة جدا عند التداول مع المؤشرات:


عليك أن تلتزم المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما للحصول على أفضل النتائج. تتحرك المتوسطات المتحركة عندما يستخدم الكثير من التجار ويعملون على إشاراتهم. وهكذا، تذهب مع الحشد واستخدام فقط المتوسطات المتحركة شعبية.


# 3 أفضل المتوسط ​​المتحرك لفترات التداول اليومي.


عندما كنت تاجرا على المدى القصير، تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك الذي هو سريع ويتفاعل مع التغيرات في الأسعار على الفور. هذا هو السبب في أنه من الأفضل عادة للتجار اليوم لعصا مع إماس في المقام الأول.


عندما يتعلق الأمر الفترة والطول، وهناك عادة 3 المتوسطات المتحركة محددة يجب أن نفكر في استخدام:


9 أو 10 فترة: شعبية جدا وسريعة للغاية تتحرك. غالبا ما تستخدم كمرشح اتجاهي (أكثر لاحقا) 21 الفترة: متوسط ​​الأجل والمتوسط ​​المتحرك الأكثر دقة. جيد عندما يتعلق الأمر اتجاهات ركوب الخيل 50 الفترة: المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والأكثر ملاءمة لتحديد الاتجاه على المدى الطويل.


# 4 أفضل فترات للتداول سوينغ.


التجار سوينغ لديها نهج مختلف جدا وأنها عادة التجارة على الأطر الزمنية العليا (4H، يوميا +) وأيضا عقد الصفقات لفترات أطول من الزمن. وبالتالي، يجب على التجار البديل اختيار سما كما اختيارهم وأيضا استخدام فترة أطول المتوسطات المتحركة لتجنب الضوضاء والإشارات المبكرة. في ما يلي 4 معدلات متحركة ذات أهمية خاصة للتداول البديل:


20/21 الفترة: المتوسط ​​المتحرك 21 هو خياري المفضل عندما يتعلق الأمر بتداول سوينغ قصير الأجل. خلال الاتجاهات، يحترم السعر بشكل جيد، كما أنه يشير إلى تحولات الاتجاه. هذا هو الخيار المفضل في بلدي التداول. 50 فترة: المتوسط ​​المتحرك 50 هو المتوسط ​​المتحرك للتداول البديل ومؤشر شائع جدا. معظم التجار استخدامها لركوب الاتجاهات لأنه هو الحل التوفيقي المثالي بين قصيرة جدا وطويلة الأجل. 100 فترة: هناك شيء حول الأرقام المستديرة التي تجتذب المتداولين، وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالمتوسط ​​المتحرك 100. وهو يعمل بشكل جيد جدا للدعم والمقاومة - وخاصة على الإطار الزمني اليومي و / أو الأسبوعي 200/250 الفترة: وينطبق الشيء نفسه على المتوسط ​​المتحرك 200. المتوسط ​​المتحرك لفترة 250 شعبية على الرسم البياني اليومي حيث أنه يصف سنة واحدة من حركة السعر (سنة واحدة تقريبا 250 يوم تداول)


STEP3: كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ 3 أمثلة الاستخدام.


الآن بعد أن كنت تعرف عن الاختلافات بين المتوسطات المتحركة وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، يمكننا أن نلقي نظرة على 3 طرق المتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في العثور على الصفقات، وركوب الاتجاهات والخروج من الصفقات بطريقة موثوق بها.


# 1 الاتجاه الاتجاه والتصفية.


ماركيت ويزارد كان مارتي شوارتز واحدا من أكثر التجار نجاحا من أي وقت مضى، وكان داعما كبيرا للمتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه هذا الاتجاه. وهنا ما قال عنه:


"المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما) هو مؤشري المفضل لتحديد الاتجاه الرئيسي. أدعو هذا "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" لأنه أمر حتمي في التداول للبقاء على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك لإعطاء نفسك أفضل احتمال للنجاح. عندما كنت تتداول فوق 10 يوم، لديك الضوء الأخضر، والسوق في وضع إيجابي ويجب أن يكون التفكير شراء. على العكس من ذلك، التداول دون المتوسط ​​هو ضوء أحمر. السوق في وضع سلبي ويجب أن تفكر في بيع. "- مارتي شوارتز.


مارتي شوارتز يستخدم إما السريعة للبقاء على الجانب الأيمن من السوق وتصفية الصفقات في الاتجاه الخاطئ. فقط هذا طرف واحد يمكن أن تحدث بالفعل فرقا كبيرا في التداول الخاص بك عند بدء التداول فقط مع الاتجاه في الاتجاه الصحيح.


الصليب الذهبي وصليب الموت.


ولكن حتى مع التجار البديلين، يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة كمرشحات اتجاهية. الصليب الذهبي والوفاة هي إشارة تحدث عندما يمر المتوسط ​​المتحرك ل 200 و 50، وهي تستخدم بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية.


في الرسم البياني أدناه، لقد ميزت الإدخالات الصليب الذهبي والموت. في الأساس، سوف تدخل قصيرة عندما ال 50 يعبر أقل من 200 ويدخل طويلا عند 50 يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 200. على الرغم من أن لقطة يظهر فقط كمية محدودة من الوقت، يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك تجاوزات يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك واختيار الاتجاه الصحيح في السوق.


# 2 الدعم والمقاومة ووقف التنسيب.


الشيء الثاني التحرك المتوسطات يمكن أن تساعدك مع دعم ومقاومة التداول وأيضا وقف التنسيب. وبسبب النبوءة التي تحققنا عنها سابقا، يمكننا أن نرى في كثير من الأحيان أن المتوسطات المتحركة الشعبية تعمل تماما كدعم ومقاومة.


كلمة الحذر: الاتجاه مقابل النطاقات.


لا تعمل المتوسطات المتحركة خلال الأسواق. عندما يتراوح السعر ذهابا وإيابا بين الدعم والمقاومة، يكون المتوسط ​​المتحرك عادة في مكان ما في منتصف هذا النطاق، ولا يحترم السعر ذلك كثيرا.


تعرض لقطة الشاشة أدناه مخطط أسعار بمتوسط ​​متحرك لفترة 50 و 21. يمكنك أن ترى أنه خلال المدى، المتوسطات المتحركة تفقد تماما صلاحيتها، قليلا بمجرد أن يبدأ السعر تتجه ويتأرجح، فإنها تعمل تماما كدعم ومقاومة مرة أخرى.


# 3 البولنجر باند ونهاية الاتجاه.


مؤشر بولينجر هو مؤشر فني يعتمد على المتوسطات المتحركة. في منتصف بولينجر باندز، تجد المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة و تقيس الفرق الخارجية تقلبات الأسعار.


خلال النطاقات، يتقلب السعر حول المتوسط ​​المتحرك، ولكن النطاقات الخارجية لا تزال مهمة جدا. عندما يلمس السعر العصابات الخارجية خلال نطاق، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تنذر عكس في الاتجاه المعاكس. لذلك، على الرغم من أن المتوسطات المتحركة تفقد صلاحيتها خلال النطاقات، بولينجر باندز هي أداة عظيمة لا تزال تسمح لك لتحليل الأسعار بشكل فعال.


خلال الاتجاهات، بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على البقاء في الصفقات. خلال اتجاه قوي، السعر عادة ما يبتعد عن المتوسط ​​المتحرك، لكنه يتحرك بالقرب من النطاق الخارجي. عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. وعلاوة على ذلك، كلما رأيت انتهاكا للنطاق الخارجي خلال الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان ينذر تصحيح - ومع ذلك، فإنه لا يعني انعكاس حتى تم كسر المتوسط ​​المتحرك.


يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي أداة متعددة الأوجه التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. مرة واحدة التاجر يفهم الآثار المترتبة على إما مقابل سما، أهمية النبوءة تحقيق الذات وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، تتحرك المتوسطات تصبح أداة هامة في أدوات التاجر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم المتوسطات المتحركة لأحد من بلدي الاجهزة وكذلك أنها تساعدني على العثور على صفقات كبيرة أسبوع بعد أسبوع. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة مثل المهنية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


الحرة ويبينار معي.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.

No comments:

Post a Comment