Tuesday 9 January 2018

الفوركس إيبكس


إيبكس أستراليا إيبكس أستراليا الاستعراض.
التقييم: 0/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
إيبكس أستراليا بي تي واي المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، تسجيل شركة رقم 363972، أن 142 210 179.
الحد الأدنى للإيداع: $ 1 الحد الأدنى لحجم الصفقة: 100 (0.001 لوت) أقصى رافعة مالية: 1: 400.
متغير، من 0.1 نقطة.
بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، تحقق، نيتيلر، إيبس.
إيبكس أستراليا هي شركة تابعة إيبكس، وعلى هذا النحو فإنه يتيح لعملائها الوصول إلى شبكة التداول الاجتماعي الخاصة للوساطة إيبكس الاتصال، حيث تتوفر مرآة التداول مجانا.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل إيبكس أستراليا.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إنتيربانكفكس (إبفكس) مراجعة.
أكتوبر 2017: تم تحويل جميع الحسابات إلى فكسم.
إيبكس هي وسطاء الفوركس. تقدم إيبكس منصة إيبكس كونيكت و ترادستاتيون و ترادستاتيون العالمية لتداول العملات الأجنبية. تقدم إيبكس أكثر من 30 من أزواج العملات الأكثر تداولا للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إنتيربانكفكس (إبفكس) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
0٪ ماتش | تم الفحص في 03 يوليو 2017.
وأنا أيضا لن يفاجأ أن نرى إيبكس يجري وسيط فكس المقبل التحقيق في الانزلاق غير المتناظرة.
2018-02-08 لا يوجد تقييم آسف أن أقول إيبكس شهدت أيام أفضل. أكثر ما لا يلاحظ هو أنه إلى جانب حكم الرافعة المالية بنسبة 50٪ تغيرت متطلبات الهامش على معظم الأزواج - أنا لا أعرف ما إذا كان كل شيء. - وهو ما يقلل بشكل فعال من الرافعة المالية إلى حوالي 25٪ - وهذا في أصغر حساب صغير، والتي عادة ما يكون لها أعلى النفوذ.
ولهذا السبب أحاول التجارة معهم. أعتقد أنها سوف توفر بيئة تجارية ممتازة.
ولكنني كنت مخطئا. حصلت على خلل على تغذية MT4 السعر. كنت محظوظا، حصلت على انتشار منخفض جدا ل أوسد / جبي (حوالي 0.5 نقطة بدون عمولة)
ولكن ليس لفترة طويلة، فإنها إصلاحه وتصبح> 2 نقطة ل U / J الآن.
ومنذ ذلك الحين لدي شك حول موثوقية نظامها.
عموما أنا راض عن فريق الدعم، موجه وودية. سرعة المعايير للتنفيذ، لا ريكوت، يمكنني العثور على سرعة أسرع في وسيط آخر. فروق أسعارها لا تزال أعلى قليلا من بعض وسيط الآخرين، لكنها لا تزال تفعل توسيع انتشار والانزلاق.
لقد تركت إيبكس لأنه ليس مكانا مثاليا لأسلوب التداول الخاص بي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة إيبكس.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
فريدة من نوعها، وسهل الاستعمال، وتداول العملات الأجنبية البيئة يشمل الأعمال في الوقت الحقيقي والعالم الأخبار دعم العملاء المقدمة في 17 لغة يتضمن الموقع منتدى المستخدم للمستخدمين لتبادل الأفكار والنصائح المواد التعليمية الشاملة.
سلبيات.
بعض الروابط على الموقع لا يعمل الموقع لا توفر معلومات كافية.
من خلال اتفاقية تم توقيعها في سبتمبر 2017، اكتسبت شركة فكسم هولدينغ ليك، وهي شركة تابعة لشركة فكسم إنك، جميع حسابات الفوركس بالتجزئة في شركة إفكس، وشركة إبفكس أوستراليا بتي لت ميتاترادر ​​4. ونتيجة لهذه الصفقة، سيتم نقل عملاء إيبكس باستخدام منصة MT4 إلى منصة فكسم MT4.
المعروف سابقا باسم إنتيربانكفكس، وسيط الفوركس العالمي حاليا يعيد تسمية نفسه نفسه كما إيبكس، على الرغم من أن خدماتها لا تزال إلى حد كبير هي نفسها.
برنامج رسم بياني متطور.
الهاتف، الانترنت والبريد الإلكتروني دعم العملاء للعملاء؛
الموارد التعليمية واسعة النطاق.
أوتوترادينغ أفايلابيليتي (مثل الأسواق وغيرها من كبار وسطاء الفوركس)
فتح حساب مع إيبكس أمر سهل ويتطلب مسح شكلين من الهوية لتحميل. بعد تحميل المعلومات، ستتلقى إلى جانب طلبك رسالة إلكترونية تحتوي على مزيد من الإرشادات حول كيفية تمويل حسابك. الحد الأدنى للودائع الهامشية لتمويل الحسابات الجديدة هو 2500 دولار للحسابات القياسية و 250 دولار للحسابات البسيطة. ولكن قبل ارتكاب أي أموال، يمكنك الوصول إلى برنامج تجريبي مجاني لمحاولة الموقع وجميع معالمه مع 10،000 $ إلى 100،000 $ الظاهري.
وتشمل خدمات إنتيربانكفكس (إبفكس):
اثنين من منصات التداول، عميل للتحميل ومنصة للأجهزة النقالة اللاسلكية.
القدرة على تداول 12 زوجا من العملات الرئيسية؛
ينتشر من 2-5 نقطة (والتي هي مرتفعة إلى حد ما بالمقارنة مع وسطاء آخرين)؛
للتخصيص، وسهلة الاستخدام، وأدوات الرسم البياني.
يقدم الموقع الدعم في 17 لغة، ويتضمن العديد من دروس الفيديو لمساعدتك على استخدام منصة التداول. يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 48 ساعة، وتتوفر المساعدة المباشرة على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الموقع منتدى للمستخدمين يمكن من خلاله للمتداولين تبادل النصائح والمشورة. ومع ذلك، لا تعمل الروابط الموجودة في منتدى المستخدم التي من المفترض أن توجه القراء إلى حساباتهم ومواقع أخرى.
تقدم إبفكس وفرة من المواد التدريبية بما في ذلك أشرطة الفيديو القصيرة، ندوات عبر الإنترنت أربعة أيام في الأسبوع، و إيبكسو موقع تعليم الفوركس، والذي يتضمن الدروس السمعية والبصرية، وكتاب الضيوف، ومسابقات، وأكثر من ذلك.
تقدم إيبكس واحدة من المنصات الوحيدة في العالم التي لديها قدرات التداول الآلي، ودعا الخبراء المستشارين. مستشار خبير هو نظام التداول الآلي (أتس) المكتوبة في ميتاكوتس اللغة الثانية (مقل إي) وربطها مخطط معين. يقوم مستشار الخبراء بإعلامك بفرص التداول وتنفيذ الصفقات على حساب التداول الخاص بك، وإرسالها إلى خادم التداول. سوف المستشارين الخبراء تمكنك أيضا اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك على البيانات التاريخية، وسوف رسم نقاط الدخول / الخروج على الرسم البياني. يمكنك أيضا كتابة مستشار الخبراء الخاص بك، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يمكنك زيارة قسم مساعدة مستشار الخبراء.
تجربة الحصول على معرفة وسيط من خلال موقع على شبكة الإنترنت لا توفر ما يكفي من البيانات لتكون قادرة على فعلا اختار هذا الوسيط أو فهم ما كنت تحصل في التوقيع وفتح حساب معهم. يبدو هذا الموقع غير مكتمل وليس تقريبا شاملة كما البعض الآخر. ومع ذلك، إذا كان المستخدم اختيار لفتح حساب مع إبفكس انه سوف يتمتع بيئة تداول الفوركس سهلة الاستعمال، والحصول على دعم العملاء في الوقت المناسب وفعالة.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

إيبكس إنتيربانك فكس ريفيو.
راتينغ: 0/20 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
تنفيذ إيبكس والانزلاق.
إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.
كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.
معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
إيبكس انزلاق مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.
متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
إيبكس الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.
إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول الفوركس كروز التحكم.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.
إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول FOR333.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.
إيبكس الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.
متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.
إيبكس الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.
متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.
إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
إيبكس الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.
إيبكس الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.
تم الحصول على فكس بين البنوك من قبل ترادستاتيون Inc.
المقر: 3165 ميلروك دريف، ستي 200، سولت لايك سيتي، أوت 84121-473.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
ينظمها: كفتك، نفا (الولايات المتحدة)
تفاصيل حساب إبفكس:
الحد الأدنى للإيداع: $ 1.
الحد الأدنى لوت حجم: 1k.
ماكس الرافعة المالية: 50: 1.
ستب - مباشرة من خلال المعالجة.
بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، تحقق.
5000 $ الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.
MT4، MT5 (تجريبي)، ترادستاتيون، ترادستاتيون إفكس.
مجانا للحسابات مع 5000 $ التوازن.
إشارات الفوركس والتداول الاجتماعي.
إيبكسكونكت (مدعوم من فكس جونكتيون)
إيبكس هو وسيط الفوركس العالمي الذي هو خيار ممتاز للمبتدئين: مع أي شرط للحد الأدنى للإيداع وتداول نانو الكثير، يمكنك البدء في التداول مع استثمار صغيرة كما دعونا نقول 10 $. إضافة إلى هذا القسم التعليمي واسعة وسيط، وكان لديك نقطة انطلاق بارزة في الفوركس.
إيبكس شراكة مع نس لتقديم فس الفوركس نوف 01 2018 14:43:27 إبكس الاتصال: أول شبكة فكس جلبت لك من قبل وسيط الولايات المتحدة أغسطس 15 2018 10:05:49 إبكس أستراليا تطلق الذهب والفضة التداول من خلال ميتاترادر ​​4 جون 26 2018 21:00:00 إيبكس تعلن 0.1٪ معدل الرفض لشهر مايو. عمل جيد! جون 14 2018 21:00:00 علم التشريح للتداول الفوركس من قبل إنتيربانكفكس أبريل 05 2018 21:00:00 إنتيربانك فكس تعلن فقط 0.1٪ معدل الرفض فبراير 10 2018 22:00:00 إيبكس: كاملة مع 10،000 $ الجائزة الكبرى! ديك 02 2018 22:00:00 عرض أقل.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
تم تصميم سبريادمونيتور لدينا لمسح إيبكس يقتبس وضع علامة من قبل القراد وتوفر لك معلومات غير منحازة حول المتوسط، والحد الأدنى والحد الأقصى انتشار لفترة زمنية معينة.
على الرغم من أن الهوامش هي عامل مهم في اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الارتكازات، والانزلاق، والتنظيم وسمعة الوسيط.
الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي قمت بوضعه السوق أو أمر معلق في وسعر السعر قد نفذت في. يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا من أكثر من 1000 حسابات حقيقية، في أعقاب أعلى 10 زولوتريد مقدمي إشارة. للأسف إبفكس ليس بين شركاء زولوتريد ونحن لا يمكن أن توفر لك معلومات غير منحازة على انزلاقه.
خلال السوق المتقلبة قد تكون مليئة أوامر المعلقة مع الإيجابية وكذلك مع انزلاق سلبي.
ضع في اعتبارك أن الانزلاق قد يختلف من تاجر إلى تاجر، حسب نمط التداول، السيولة خلال الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر، موقع الخادم، تأخر الشبكة الخ. التداول خلال السوق المتقلبة (مثل النشرات الإخبارية) وأوقات السيولة المنخفضة (على سبيل المثال قبل طوكيو الدورة الآسيوية المفتوحة) يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق المفرط. للعثور على ما هو الانزلاق على الصفقات الخاصة بك مع إيبكس أو أي وسيط MT4 الأخرى، تحميل لدينا إي الحرة.
إيبكس لا ريكوت - يتم تنفيذ جميع أوامر السوق في أول سعر متاح.
خلاصة السعر.
إيبكس هو وسيط ستب، تزويد عملائها مع الوصول إلى سيولة عميقة من 10 بنوك عالمية بما في ذلك J. P. مورغان، بنك أوف أمريكا، سيتي جروب وجولدمان ساكس. مع الكثير من مزودي السيولة يمكنك أن تكون على يقين من أنه لا يوجد التلاعب السعر ووقف الصيد.
هذه السيولة متعددة البنوك تسمح نظام التوجيه الذكي إبكس لتوجيه التجارة الخاصة بك إلى مزود السيولة الصحيح والحصول على تنفيذها في أقل من 0.05 ثانية. إيبكس يرفض أقل من 0.2٪ من أوامر.
إيبكس ميتاترادر ​​4.
MT4 هو المستخدم فرينلي، لكنها قوية منصة تداول العملات الأجنبية. إيبكس MT4 يأتي مع أوتوشارتيست، بنقرة واحدة تنفيذ البرنامج المساعد وحفنة من مناطق العد، والمؤشرات المخصصة، والنصوص والأدوات.
فوائد استخدام إيبكس MT4.
- بنقرة واحدة-التنفيذ - إيبكس MT4 يأتي مع البرنامج المساعد محطة الطرفية، مما يسمح لك لتنفيذ أمر بنقرة واحدة.
- أوتوشارتيست - إيبكس وقد دمج بسهولة البرنامج المساعد الاعتراف نمط المخطط في نسختهم من MT4.
- بناء و باكتست استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك. إذا كنت لم تكن مألوفة مع لغة البرنامج MT4، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأدوات المخصصة مسبقة، والمؤشرات و إي.
إيداع سحب.
إن الفوركس بين البنوك هو واحد من عدد قليل من وسطاء الفوركس الذين يوفرون للتجار بطاقة السحب الآلي المجانية. مع التجار ماستركارد المدفوعة مسبقا يكون عند الطلب الوصول إلى حساب الفوركس الخاصة بهم. بطاقة الخصم العالمية التي يمكن استخدامها في أي مكان يقبل فيه ماستركارد، بغض النظر عن البلد أو العملة.
تفرض شركة إيبكس رسوما غير نشطة بقيمة 50 دولارا في الشهر. إن & كوت؛ حساب غير نشط & كوت؛ يعرف بأنه حساب لا يوجد لديه صفقات مفتوحة ولم يكن له أي فتح أو إقفال تجاري ولم يتم إيداعه في الأشهر التسعة الماضية.
خدمة الزبائن.
إيبكس ممثل خدمة العملاء متوفرة 24/7. انهم مهذبين حقا وعلى استعداد للمساعدة.
ترقية منصة ميتاتريدر 4.
عميق السيولة البنك متعددة.
$ 1 الحد الأدنى للإيداع.
24/7 خدمة العملاء.
ينظمها نفا (الولايات المتحدة) و أسيك (أستراليا)
فروقات الأسعار ليست من بين الأضيق.
تقييمات المتداولين ل إيبكس.
خدمة غير مهنية و أونفيرندلي.
خدمة غير مهنية و أونفيرندلي. كن حذرا. وأود أن ريفر تبحث عن شركة فوركس أخرى. لم يكن دعم العملاء نشطا لمساعدة العملاء وتجاهل طلباتي. كان لي مشكلة مع إيداع باي بال. وذكر موقعهم على شبكة الإنترنت أن التجارة هي لحظة ولم يتم كتابة أي قيود تحت الودائع بايبال.
هؤلاء الرجال التجارة ضد موكليهم.
هؤلاء الرجال التجارة ضد موكليهم، وقف الصيد، ريكوت بعد ريكوت وسوف تملأ لك أو الخروج من مواقفك بضع نقاط من السوق الحالية.
التداول مع إيبكس يجعل الكثير من الإحساس.
لقد تداولت مع عدد من وسطاء الفوركس وحتى الآن إيبكس هو المفضل لدي. فروق أسعارها ليست تنافسية كما هي الحال مع السماسرة الآخرين، ولكن إذا نظرتم إلى الانزلاق الذي تحصل عليه هناك بدلا من الانزلاق من وسطاء آخرين، على المدى الطويل إبكس هو أفضل وسيلة (هنا لا مخصخصة التداول خلال الأخبار الإصدارات بسبب طبيعة هذا النوع من التجارة). وقد ثبت إيبكس أيضا أن تكون أسرع من معظم السماسرة الأخرى لقد استخدمت - حتى كودوس!
إنتيربانكفكس & # 039؛ ق MT4 يسمح بنقرة واحدة التداول، وأنا أحب ذلك.
لا أطلع على الأخبار التجارية حتى أتمكن من التعليق على المسائل المجمدة للبيانات / النظام الأساسي المذكورة. وسوف أقول أنه عندما فعلت أخبار التجارة في الماضي، لقد واجهت هذه المسألة مع كل وسيط تقريبا أنا & # 039؛ استخدم العيش. أواندا، كمس، و فكس سولوتيونس قد تجمدت على لي قبل خلال نف وغيرها من فترات متقلبة عالية.
وتؤدي عمليات التداول بالفضة والتداول المفرط إلى قتل التجار. لا تلوم إيبكس.
في لعبة مجموع صفر، سيكون هناك فائز، وأكثر مرونة. 99٪ من تجار الفوركس هم الخاسرون. أنها تهب حساباتهم في غضون بضعة أسابيع.
عرض إيبكس رسوم عدم النشاط الحساب.
إيبكس أدخلت مؤخرا رسوم عدم النشاط الحساب ولم تخطر أصحاب الحساب من التغيير.
استعراض العملات الأجنبية بين البنوك.
لقد وجدت لهم أن يكون وسيط كبير. موثوقة جدا، وأنا لا تواجه مشاكل يقول الناس هنا.
إنتيربانك فكس تنشر احصائيات انتشارها وتنفيذها.
هذا هو تحليل صعب.
إيبكس 'منصة MT4 تتجمد خلال النشرات الإخبارية الهامة.
يتم تجميد منصة MT4 إبكس خلال الإصدارات الإخبارية الهامة وإذا كان لديك موقف مفتوح، ليس لديك أي فرصة لتحريك وقف الخسارة أو إغلاقه.
إيبكس من الداخل: عملت لهؤلاء الرجال لمدة 3 سنوات.
عملت لهؤلاء الرجال لمدة 3 سنوات. عملهم على ما يرام منذ سيولة مزود فوركس ليكيديتي ليك. تم إيقاف.
عموما لقد كان تجربة إيجابية مع هذا الوسيط. كان لديهم بعض مشاكل الخادم في الماضي ولكن يبدو أن ثابتة. ينتشر هوامش جدا على معظم أزواج.
في الواقع، يتم إجراء معاملة فعلية، وبالتالي إعادة تسعير يحدث في كل وقت لأوامر السوق عندما تتغير الأسعار بسرعة (دوه.) بقدر وقف الصيد يذهب قضيت ساعات لا تحصى مع كل من ألباري و مب يتغذى على جهاز كمبيوتر آخر ولم يلاحظوا أي فرق بينهما و إيبكس. سوق الفوركس ليس للصيام. السعر المسامير ضد الاتجاه يحدث كل الوقت! إذا كان من السهل أنها لن تكون مربحة حتى. يبدو أن معظم الشكاوى هنا هي من الناس الذين إما لم تفعل ما يكفي من البحوث لتحقيق أن بيان صحفي كبير تلوح في الأفق وقتل تجارتهم أو من المتوقع أن تكون قادرة على وضع نظام السوق دون الحصول على ريكوتد حتى الموت خلال واحد من تلك النشرات الإخبارية. (الولايات المتحدة غير الزراعية الرواتب أي شخص كان هناك، فعلت ذلك) و، أي وسيط متغير انتشار التي لا تزيد سبيرادس خلال أوقات منخفضة للغاية السيولة هو واحد يجب أن نكون حذرين من. وجهة نظري ليست للدفاع عن إبفكس ولكن لمواجهة العمل أكثر من حماقة لقد تم قراءة.
أغلقت فكسدي موقفي.
استحوذ مكتب التداول الخاص بهم على ربح قدره 1600 دولار مني في السوق مفتوحا في أحد الأحد في أبريل / نيسان 2009. كان لدي شراء لتغطية أمر قصير. أغلقوا طلبي بالضبط 1 ساعة قبل فتح السوق. وجيبوا 1600. وقالوا إن هذه السياسة. أخذت التداول في مكان آخر بعد ذلك الفشل.
ليس لدي أي شك في أن إيبكس يتداول ضد عملائها.
إيبكس (بين البنوك فكس) هي واحدة من أسوأ الوسطاء من أي وقت مضى.
إيبكس غش من قبل الاقتباس ونقلت.
إلا إذا كان لديك الكثير من المال لحرق. ابق بعيدا.
حجم إيبكس اليومية دوران يتحدث عن نفسه.
هل لنفسك صالح. تحقق من كل وسيط آخر هنا قبل أن تنظر في إبفكس. لماذا ا؟ لأنه إذا قمت بفحص إبفكس أولا، لن يكون لديك فرصة لنرى كيف وضع سيئة معا الشركات الأخرى هي! إيبكس لديها خدمة العملاء كبيرة، والتعليم، ينتشر، وإضافات أنيق ل ميتاتريدر.
ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟
إيبكس هو المسوق كبيرة ولكن وسيط فقير جدا.
إيبكس هو المسوق كبيرة ولكن وسيط فقير جدا. انهم يعلنون ينتشر ضيق، والقدرة التنافسية لكنها ترتد انتشار عندما لا وسيط آخر لديه أي اتساع. عملية احتيال على أقل تقدير. وهم لا يبيعون أي مكتب تداول ولكن جميع مزودي السيولة لديهم مكاتب التعامل، فكيف يمكن أن تعلن أنها لا؟
كنت معتوه إذا كنت تعتقد أنه 's إيبكس تحاول المسمار لك.
أنا فقط تم التداول مباشرة مع إيبكس لمدة 2 أشهر. لذلك، لا أستطيع المقارنة بين وسطاء آخرين يعيشون. أنا فقط عرضت الآخرين.
لا بد لي من إبداء تعليق على إعادة تسعير / أوفكوتس وتلك التي تشكو منها.
أنا محترف الفوركس.
I & # 039؛ م فوريكس المهنية العاملة في الأعمال التجارية. هؤلاء الناس الغش. ويقولون إنهم لا يمتلكون أي مكتب للتداول، إلا أنهم يستطيعون تقديم أسعار أفضل للعملاء من الشركات. مرحبا . ريكوتس هي الأسوأ في الأعمال التجارية والفروق هي أسوأ في العالم على الانترنت. ثق بي، الابتعاد. احتيال.
إيبكس القيام به كبيرة! ايا كان!
وأود أن أعرف من الذي كسب المال إذا كان يبدو أن غالبية السماسرة لاطلاق النار في المحطة.
سوف إيبكس اتخاذ إجراءات لقطع لكم وتجعلك تفقد.
أنا أعيش المتداولة مع إيبكس لعدة أشهر. هذه هي كلمة من الحذر إلى أي شخص في العالم لا للتجارة مع إبفكس. حالما تحقق أرباحا، سوف تتخذ إبفكس إجراءات لقطع اتصالك، وتجعلك تفقد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوريكس إبكس
يتم عرض 12 مراجعات من إبفكس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
حسنا، بعد 7 سنوات مع هذا الوسيط. يجب أن أقول أن كل مناسبة لديك لكسب المال. خادمهم فقط المقاطعات أكونغ الخاص بك. لا شيء يعمل؛ لا يتم تنفيذ وقف الخسارة، تغيير الخادم أنف استحالة تسجيل الدخول كلما كان لديك فرصة لكسب المال. ثملوا حسابي ووقفني فريم مما جعل بعض 3900 نقطة في آخر ديبل من اليورو و أود و نزد و كاد و ين. استقال و تركت رصيدي لهم. ليس كثيرا ولكن لو كنت قد استفدت من الصدق.
انهم لا يستحقون الحصول على كلمات جيدة من جميع عملائهم لأنهم المحتالين واللصوص. سرقوا كل أموالي ولم يسمعوا أي شيء منهم. انهم جميعا يستحقون الموت.
قراءة بعض سيئة استعراض أدناه يجعلني أفكر في هذا: لقد تعلمت على مر السنين أن 90٪ من مشاكل الناس مع مختلف المنتجات هي خطأ المستخدم. لقد رأيت ذلك مرارا وتكرارا. شخص يعتقد أن المنتج استخدامها معيبة أو محاولة مزق لهم قبالة؛ ولكن في الحقيقة، هم فقط لا أعرف أي أفضل.
لقد كنت مع إيبكس لمدة عامين تقريبا الآن وأنها الغش بالتأكيد. لدي حسابات مع وسطاء آخرين ووضع نفس التجارة معهم كما هو الحال مع إيبكس. لديهم على اثنين من المراقبين منفصلة ويمكن أن نرى حرفيا خدعة الأمانة. إيبكس ومضات لضرب وقف الخسارة بلدي، ويقاوم ضرب بلدي أخذ الربح تقريبا في كل وقت. "فلاش" لضرب وقف الخسارة والمقاومة لضرب الربح أخذ بلدي لا يحدث على وسيط آخر. شاهدت بلدي ور / أوسد انتشار توسيع من 2 إلى ما يقرب من 5 نقاط حتى أنها لن تضطر إلى ضرب بلدي أخذ الربح. هم الغشاشون لعلى يقين. الطريقة الوحيدة لكسب المال معهم هو أن يكون لديك وقف الخسارة بعيدا جدا حتى ومضة سيكون الاحتيال واضح جدا، وفي أي وقت كنت على مقربة من الربح أخذ الخاص بك، يدويا إغلاق طلبك.
أكثر من 2.5 سنوات مع إبكس. دعم لطيفة وسريعة، الانسحاب السريع. نعم، ينتشر نطاق أوسع خلال الأخبار، ولكن هذا هو المعيار في هذا العمل. تم تنفيذ جميع المكالمات في الوقت المناسب، أي انزلاق.
الرجل أعلاه كان على حق، قائلا ربما الآخرين لم يكن لديك فرصة لمقارنة إبكس مع السماسرة الآخرين.
يرجى ملاحظة أن إنتيربانك فكس غيرت شروط الودائع. لا يوجد حد أدنى لمبلغ الإيداع لبدء الحساب المباشر.
وفيما يتعلق بخدماتها، فهي كبيرة. كان لديهم القليل من المشاكل ولكن ليس سيئا للغاية.
إيبكس القيام به كبيرة! ايا كان!
أود أن أعرف من هو كسب المال إذا كان يبدو أن غالبية السماسرة لاطلاق النار في المحطة.
ما هي السماسرة التي تسمح لك بالتداول مع كل التداخل؟
انها خطرة، ولكن عندما أدركت أنني كنت خدع، وأنا خدع. بسبب مطاردة توقف [التي واجهت في تمريرة] أرفض لإضافة توقف على الصفقات بلدي ويعمل بالنسبة لي. ومع ذلك، أفضل أن التجارة مع النزاهة مدفوعة السماسرة / الشركات.
عند تحميل منصة إيبكس MT4، حذار لأن إيبكس يسقط فيروس يعرف باسم أردمارك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا هو فيروس الضغط: يسجل كل شيء كنت تفعل بما في ذلك أخذ لقطات من الرسوم البيانية الخاصة بك، لا تصدق لي؟ تشغيل مسح الفيروسات العميق وإذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية يمكنك حتى العثور على ملف إسقاط لقطات الشاشة يرسل في القرص الصلب الخاص بك. لقد شهدت أيضا وقف الصيد في العمل كذلك. تحذير إمبتور - هؤلاء الرجال مخيف حقا الطريقة التي تعمل بها.
إيبكس يلعب نفس لعبة تبديل الخادم لإعادة التسعير لضمان أن الصفقات مربحة خلاف الحصول على توقفت في حيرة. لقد اشتريت إي جديدة متطورة التي عرضت مؤخرا. باستخدام حساب وهمية كانت إي مربحة مربحة. كما سون كما كان يعيش مع العديد من الآخرين الذين اشتروا أيضا بدأت الصفقات للحصول على توقف بانتظام. الدخيلة كيف ارتفع النظام السعر تقريبا إلى نقطة وقف الخسارة بالضبط ثم إعادة تسعيرها مرة أخرى إلى المستوى السابق. أنا بدأت في الاعتقاد أنه لا يوجد وسطاء صادقين في لعبة الفوركس. أنا لا أعرف كيف شركة مسجلة مع كفتك يمكن الحصول على بعيدا مع هذا المستوى من ديوشينيستي.
أنا حقا لا أفهم لماذا بعض وسطاء الفوركس لديهم الغش وخداع عملائها. كنت مجرد القيام ببعض البحوث وجئت عبر هذا العمل نفا. هناك ما يكفي من المال في الصناعة دون الحاجة إلى الاحتيال وتضليل العملاء. إذا كنت ترغب في معرفة لماذا جئت عبر العمل بعد تلقيت بريد إلكتروني غير مرغوب فيه من إيبكس في انتهاك لقانون كان-سبام. القاعدة النهائية "سارية المفعول في 7 يوليو 2008 وتغيير قانون كان-سبام الأصلي الذي يقدم لي حسابا مجانيا مع $ 25.00 لبدء التداول، وهذا أمر يائس جدا إذا كنت تسألني لأن انتهاك البريد الإلكتروني يحمل غرامة عدة ملايين من الدولارات.
إيرنفوريكس هل من الأفضل لتحذير التجار الجدد، وأعتقد أنني سأحاول والقيام بي من خلال نشر هذا العمل نفا. انها نوبات المشتري حذار بالنسبة لي.
بس: ليس لدي أي فأس لطحن مع هذه الشركة. هذا هو المقصود فقط انقاذ لكم من وجع القلب في وقت لاحق. A 100K غرامة شيء واحد، ولكن ماذا عن العملاء الذين يتم استخدامها، يساء استخدامها والتلاعب بها. قد لا توفر سوى المال الخاص بك و هيدش.
ملاحظة ****** هناك على الأرجح بعض الأخطاء المطبعية لأنه تم قراءة الوثيقة على موقع الإنترنت نفا من قبل آلة التعرف الضوئي على الحروف.
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة -
قبل أبر 42007.
لجنة سلوك العمل.
جمعية المستقبل الوطنية.
و) نفا حالة رقم 07-بسك-O1O.
بعد الاطلاع على تقرير التحقيق المقدم من إدارة الامتثال للرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبعد أن وجدت سببا للاعتقاد بأن قواعد الامتثال نفا ("متطلبات نرا") يجري، قد، أو على وشك أن تنتهك وأن يجب أن يتم الفصل في هذه المسألة، تقوم لجنة السلوك المهني التابعة للجنة المالية الوطنية ("اللجنة") بإصدار هذه الشكوى ضد شركة إنتيربانك فكس ليك ("ليتيربانك فكس") و تود كروسلاند ("كروسلاند").
1. في جميع الأوقات ذات الصلة بهذه الشكوى، بين البنوك فكس الطريق نفا عضو لجنة التاجر الآجلة ("فم"). على هذا النحو، كان هناك حاجة إلى فكس بين البنوك والامتثال لمتطلبات نفا وتخضع لإجراءات تأديبية لانتهاكها.
2. في جميع الأوقات ذات الصلة بهذه الشكوى، كروسلاند كان الشخص الرئيسي والمرتبط ("أب") من العملات الأجنبية بين البنوك. على هذا النحو، كان كروسلاند ومطلوب الامتثال.
مع متطلبات ني-M i وتخضع لإجراءات تأديبية بر انتهاكات منها. إنتيربانك فكس هي المسؤولة عن انتهاكات متطلبات نفا التي ارتكبتها كروسلاند أثناء أنشطته نيابة عن فكس بين البنوك.
3. إنتربانك فكس كانت عضوا في نفا منذ ديسمبر 2004 وتجري أعمالا في العقود الآجلة خارج البورصة والخيارات ("الفوركس") كعضو الفوركس تاجر Q'FDM "). كروسلاند هو الرئيس التنفيذي لشركة إنتيربانك فكس ("الرئيس التنفيذي")، وهو عضو مشارك مسجل في شركة نفا، ومدرج رئيسي للشركة. في وقت فحص نفا لعام 2006 للإنتربنك فكس، كان لدى الشركة ما يقرب من 4،800 حسابات العملاء وحوالي 25،8 مليون دولار في التزامات العملاء.
.4 أصدرت اللجنة شكوى ضد النقد الأجنبي بين البنوك في 30 أغسطس 2006 والتي تفرض رسوما على العملات الأجنبية بين البنوك مع عدم تحصيل الودائع المطلوبة من عمالئها من العملات الأجنبية، مما يشكل انتهاكا للمتطلبات المالية للهيئة الوطنية للأصول المالية (أفا) 12 (أ). استقرت فكس بين البنوك شكوى في وقت واحد مع إصدارها - الموافقة على دفع غرامة 25،000 $.
5 - أجرت الوكالة الوطنية للنفط دراسة لفوركس بين البنوك في عام 2006، حيث وجدت أوجه قصور عديدة وخطيرة مع المواد الترويجية التي يقدمها المصرف المشترك بين المصارف، كما يدعى هنا.
.6 االلتزام بالقواعد الوطنية لألمن النووي تنص القاعدة 2-36) ب (، في الجزء ذي الصلة، على أنه ال يجوز ألي من قوات الدفاع عن الديمقراطية الغش أو االحتيال أو الخداع أو محاولة الغش أو االحتيال أو خداع أي شخص آخر.
1 - تنص المادة 3 - 3 (ج) من القواعد التنظيمية الوطنية للامتثال (ني-A) على أن يلتزم النظام I-فمس وشركاؤه بمعايير عالية من الشرف التجاري ومبادئ التجارة العادلة والمنصفة في إدارة العقود الآجلة للعملات الأجنبية والخيارات التجارية.
.8 تنص المادة 2 - 36 (ه) من اللائحة الوطنیة للسلامة غیر الغذائیة علی أن کل شرکة من مؤسسات الإدارة المالیة تشرف علی موظفيھا ووکلائھا بجد في إدارة عملیاتھم المستقبلیة للعملات الأجنبیة وأنشطة الخیارات التي یقومون بھا أو باسمھا. ويتعين على كل مشارك من أعضاء مكتب إدارة الشؤون المالية الذين يضطلعون بواجبات إشرافية أن يمارسوا هذه الواجبات بمثابرة في إدارة العقود الآجلة للعملة الأجنبية وخيارات الخيارات التي يضطلع بها لصالح أو نيابة عن ذلك.
انتهاك قواعد الامتثال ل نفا 2-36 (ب) و (ج): استخدام الخلط.
و المواد الترويجية و الفشل إلى أوبولد عالية.
معايير الشرف التجاري ومنصفة ومنصفة.
مبادئ التجارة.
9- إن الادعاءات الواردة في الفقرات 1 و 6 و 7 تعتبر فعلا الفقرة 9.
10 - وفي آب / أغسطس وأيلول / سبتمبر 2006، استعرضت الرابطة موقعا شبكيا تحتفظ به شركة "فكسفكس" (ليتيربانك فكسفكس)، الذي يتضمن البيانات التالية:
وتحفظ الأموال التشغيلية منفصلة تماما عن أموال العملاء. عندما ترسل لك أموالا ليتم تداولها، تقوم بإرسالها مباشرة إلى حساب بعنوان "حساب أموال عملاء العملات الأجنبية بين البنوك" الذي أنشأه بنك إنتيربانك فكس خصيصا لك في بنك الغرب لهذا السبب. الأموال تأتي أبدا إلى حساب شركة فكس بين البنوك لحمايتك.
أحيانا سوف يسأل العميل "إذا كانت شركتك لديك مشكلة مالية، كيف يمكنني الحصول على أموالي؟" هذا سؤال كبير والجواب بسيط. مرة أخرى، لأننا قد أنشأت حساب منفصل بالنسبة لك، في هذه الحالة يمكنك ببساطة طلب أموالك وسوف تكون على الفور السلكية أو بالبريد لك.
• لجنة I-خلز أنا رادينغ. في حين أن العقود الآجلة للعملات لديها أمتعة إضافية من العمولات التجارية، رسوم الصرف ورسوم المقاصة، سوق الفوركس قد حذف هذه المصروفات للمستثمر.
• الرافعة المالية 200: 1 - هذه القدرة الاستثمارية تمكن المتداولين من الحصول على هامش 50 $ يتحكم بمركز 10،000 $ أو 0.05٪ من قيمة الموضع. إن الرافعة المالية الكبيرة المتاحة لمتداولي الفوركس عبر الإنترنت يمكن أن تكون أداة قوية لصنع الأموال.
• حجم العملة اليومي في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هو مجرد 1٪ مما يختبره المستثمرون في سوق الفوركس كل يوم. هذا الحجم والسيولة لا مثيل لها هي واحدة من العديد من المزايا التي لديها أسواق الفوركس على العقود الآجلة للعملة.
•. . . لدينا منصة تسمح للعميل للتداول في السوق فكس ليتيربانك مع أي التلاعب في السوق. إن وصولنا اإللكتروني إلى سوق الفوركس بين البنوك يعني أيضا أنه ال يوجد مكتب تداول لدى البنك المركزي األجنبي. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك عادة في غضون ثانية واحدة وتذهب مباشرة إلى البنوك لدينا.
• تداول الفوركس المباشر بين البنوك. وهذا يعني أن لا أحد يتداخل مع الأسعار وانتشار نقطة.
• مع حجم أسبوعي يعادل سنة واحدة من بورصة نيويورك (بورصة نيويورك) حجم التداول، ليس هناك نقص في المشترين والبائعين في سوق الفوركس. مع عدد كبير من المتداولين في سوق الفوركس، وحجم التداول يوفر استقرار الأسعار والاتساق في التسعير السوق العادلة ... السيولة في سوق الأسهم لا تتطابق مع السيولة التي يوفرها سوق الفوركس.
11 - واستخدم النقد الأجنبي بين المصارف كتيبا ترويجيا بعنوان "العملات الأجنبية بين المصارف". ويتضمن الكتيب البيانات التالية:
• إن وصولنا اإللكتروني إلى سوق الفوركس ما بين البنوك يعني أيضا عدم وجود مكتب تداول لدى البنك المركزي األجنبي. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك على الفور وبشكل مباشر مع البنوك لدينا.
• يتمتع عملاء الفوركس بين البنوك أيضا بإمكانية الوصول إلى التنفيذ المباشر من خلاصة عرض التدفق. هذا يعني انت.
سوف تحصل على السيولة الحقيقية بين العملات الأجنبية.
12. لف 2 مايو 5، إنتيربانك I-A نشرت المواد الترويجية في منشورين اسمه "فكس & مم" و "محلل تقني". قام بنك الفوركس بين البنوك بتقديم البيانات التالية في واحد أو كليهما من المنشورات المذكورة أعلاه:
• تداول الفوركس المباشر بين البنوك (أبدا مكتب التعامل). ظهر المقطع التالي في الترويجية بين البنوك فكس.
المواد في "محلل تقني":
• لدينا التكنولوجيا الملكية والنهج المميز لتداول العملات الأجنبية تسمح لك لتنفيذ مباشرة من تدفق المتداول بين العملات الأجنبية تغذية الاقتباس، وليس مكتب التعامل.
13 - وكانت البيانات المشار إليها في الفقرات 10 و 11 و 12 أعلاه مضللة ومضللة في الجوانب التالية:
ا. فإنهم يشيرون زورا إلى أن أموال النقد الأجنبي المودعة لدى العملات الأجنبية فيما بين البنوك تمنح حماية خاصة بموجب قوانين الإفلاس وأن لكل عميل حساب شخصي منفصل؛
ب. فإنهم يمثلون أن خدمات فكس بين البنوك خالية من العمولة دون الكشف المصاحب والمباشر عن كيفية تعويض الشركة.
ج. فقد سلطوا الضوء على فوائد الرافعة المالية دون موازنة النقاش بمناقشة بارزة بنفس القدر من المخاطر المتزايدة المرتبطة بزيادة النفوذ؛ و.
د. فإنهم يشيرون زورا إلى أن عملاء الفوركس بين البنوك يتعاملون مباشرة في "سوق الفوركس ليتيربانك".
14- كان استخدام العملات الأجنبية بين المصارف للمواد الترويجية المضللة المشار إليها في الفقرات 10 و 11 و 12 أعلاه انتهاكا لالتزام ليتيربانك فكس باحترام معايير عالية من الشرف التجاري ومبادئ التجارة العادلة والمنصفة في إدارة العقود الآجلة للعملات الأجنبية، خيارات الأعمال.
وبسبب ما سبق ذكره من أفعال أو إغفالات، فإن الانتربنك I-A مكلف بانتهاك قواعد الامتثال للهيئة الوطنية للمصائد النووية 2-36 (ب) و (ج).
انتهاك الامتثال ل نفا القاعدة 236 (ه): الفشل في الإشراف.
16- إن الادعاءات الواردة في الفقرتين 1،2 و 8 تعتبر فعلا الفقرة 16.
17- ويتطلب الإشراف الدؤوب للموظفين والوكلاء في إدارة العقود الآجلة للعملة الأجنبية وخيارات الأنشطة التي يقوم بها أو نيابة عن شركة تنمية الأسواق المالية، بصورة جزئية، على مؤسسات التنمية الأسرية وشركائها الذين يضطلعون بواجبات إشرافية للإشراف على محتوى المواد الترويجية واستخدامها التأكد من أنه في الامتثال لجميع متطلبات نفا.
18 - كانت شركة كروسلاند مسؤولة عن استعراض واعتماد جميع المواد الترويجية التي يقدمها البنك المركزي فيما بين المصارف.
19- إن الادعاءات الواردة في الفقرات من 10 إلى 14 تعتبر فقرة.
20 - فشلت المصارف المشتركة بين المصارف وكروسلاند في اعتماد وتنفيذ خطوات فعالة للإشراف على محتوى المواد الترويجية واستخدامها لضمان امتثالها لجميع متطلبات المواد غير الغذائية.
21 - وبسبب ما سبق ذكره من أفعال أو إغفالات، فإن فكس بين المصارف وكروسلاند مكلفين بانتهاك قواعد الامتثال للاتفاقية الوطنية لمكافحة غسل الأموال القاعدة 2-36 (ه).
يجب عليك تقديم إجابة مكتوبة على الشكوى مع نفا في غضون ثلاثين (30) يوما من تاريخ الشكوى. يجب أن يرد الرد على كل ادعاء في الشكوى من خلال قبول أو رفض أو عدم الاعتراف بأنك تفتقر إلى المعرفة الكافية أو.
6 الاعتراف بالاعتراف أو الادعاء. ولا يجوز إجراء قدر كاف من المعرفة أو المعلومات إلا بعد بذل جهد دؤوب للتأكد من الوقائع ذات الصلة، ويعتبر ذلك إنكارا للادعاء ذي الصلة.
NFA staff is authorized to grant such reasonable extensions of time in which an Answer may be filed as it deems appropriate. The place for filing an Answer shall be:
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
200 West Madison Street.
Chicago, Illinois 60606-3447.
Attn: Legal Department - Docketing.
Failure to file an Answer as provided above shall be deemed an admission of the facts and legal conclusions contained in the Complaint. Failure to respond to any allegation shall be deemed an admission of that allegation. Failure to file an Answer as provided above shall be deemed a waiver of hearing.
POTENTIAL PENALTIES, DISQUALIFICATION AND INELIGIBILITY.
At the conclusion of the proceedings conducted as a result of or in connection with the issuance of this Complaint, NFA may impose one or more of the following penalties:
(a) expulsion or suspension for a specified period from NFA membership;
(b) bar or suspension for a specified period from association with an NFA Member;
(c) censure or reprimand;
(d) a monetary fine not to exceed $250,000 for each violation found; و.
(e) order to cease and desist or any other fitting penalty or remedial action not inconsistent with these penalties.
The allegations in this complaint may constitute a statutory communication from registration under Section 8a(3)(M) of the Commodity Exchange Act. Respondents in this matter who apply for registration in any new capacity, including as an AP with a new sponsor, may be denied registration based on the tendency of this proceeding.
Pursuant to the provisions of Commodity Futures Trading Commission (“CFTC”) Regulation 1.63, penalties imposed in connection with this Complaint may temporarily or permanently render Respondents who are individuals ineligible to serve on disciplinary committees, arbitration panels and governing boards of a self-regulatory organization, as that term is defined in CFTC Regulation 1.63.
NATIONAL FUTU S SSOCIATION.
BUSINESS CONDUCT COMMITTEE.
Dated: O4=04-07 By: 0.
M:/pmrpiaints. Interbank FX & Crosland. doc.
Do yourself a favour. Check out every other broker on here before you look at IBFX. لماذا ا؟ Because if you check IBFX out first, you wont have a chance to see how poorly put together the other companies are! IBFX has great customer service, education, spreads, and neat add-ons for Metatrader.
The size of thier daily trades speaks for itself. Honestly, these guys are excellent, and with anonomous market execution, it means you are not dealing against your broker.
ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟
A great Broker, i like it. And i think now IBFX have min. 0.01 lot for mini account. well done..

No comments:

Post a Comment