Wednesday 3 January 2018

استراتيجيات تداول العملات المتقدمة


إستراتيجيات تداول العملات المتقدمة
تقنيات التداول المتقدمة.
هنا سوف ننظر في تقنيات التداول الفوركس المتقدمة ومناقشة ما إذا كان يجب عليك استخدامها أو الحفاظ على نظام التداول الخاص بك بسيط. يتيح مقارنة استراتيجيات تداول العملات المتقدمة والأدوات، مع تلك بسيطة ونرى التي هي الأفضل في تحقيق الأرباح.
معظم التجار الذين لا يعرفون كيف تتحرك أسواق العملات تفترض أن تقنيات التداول المتقدمة يجب أن تكون أفضل من تلك التبسيط. بعد كل شيء، تعني كلمة "متقدم" أنه يجب أن يكون أفضل في العديد من مجالات حياتنا، ويعطي نتيجة أفضل للمهمة التي يتم الاضطلاع بها ولكن في عالم تداول العملات العالمية، وهذا هو ببساطة ليست كذلك، ونحن سوف تظهر لك لماذا في هذه المقالة.
تقنيات معقدة V بسيطة.
نبيع دورة تداول العملات على هذا الموقع الذي هو بسيط، ويعمل، وجعلت المال لأكثر من 25 عاما - نحن لم تغيره، وسوف نعمل اليوم والعمل لسنوات قادمة. تم الاتصال بي من قبل شخص قال انه لا يريد طريقة بسيطة من التداول، وقال انه يعرف الكثير عن تداول الفوركس وتحتاج إلى نظام تداول متقدم.
الآن هذا التاجر، يعتقد بوضوح أنه يعرف الكثير عن التداول ولكن حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل التداول المال، كان لا علاقة له وجود نظام التداول الأفضل الذي كان أكثر تعقيدا - كان إلى فهمه لأسواق الفوركس وماذا فإنه يأخذ في الواقع للفوز.
قيود تقنيات التداول المتقدمة.
للفوز على المدى الطويل مع نظام تداول العملات الخاصة بك، فإنه يحتاج فقط إلى أن تكون مبسطة في التصميم مع عدد قليل من قواعد الدخول والخروج. لا ينبغي أن يكون معقدا، ولأنك إذا جعلته معقدا (وهو ما يعتقده معظم الناس وسائل متقدمة) فلن يجعل المال. والسبب في ذلك هو الطريقة التي تحركها أزواج فوريكس. هناك اعتقاد بين المجتمع التجاري بأن الاستراتيجيات المتقدمة تعمل بشكل أفضل لأن أسواق الفوركس تتحرك إلى معادلة علمية أو رياضية أو باطني. والمنطق هو نظام تداول متقدم، ويمكن العثور عليه ومن ثم البدء في كسب المال باستمرار ولكن هذا المنطق هو الخطأ.
وتتألف الأسواق من العديد من الناس المختلفين، الذين لديهم جميعا مستويات مختلفة من التعليم، ومختلف المشاعر العاطفية والأهداف من حيث جعل أو في حالة المحوطين فقدان المال، وأنها لا يمكن تركيبها أبدا على معادلة مجموعة. وهذا يعني، فإن نظام بسيط يميل إلى العمل بشكل أفضل من واحد الذي يعتبر متقدم. المفتاح الحقيقي هو أن لا تحاول أن تكون متقدمة مع الطريقة الخاصة بك ولكن لتداول نظام تجاري بسيط مع الانضباط وناقشنا، لماذا هذا مهم جدا في مناطق أخرى من هذا الموقع.
أنظمة التداول المتقدمة: لماذا يتم بيعها.
وقد شهد ارتفاع تداول العملات الإنترنت العديد من شركات التسويق وفاشلت التجار، في محاولة لبيع التجار السذج استراتيجيات التداول المتقدمة وسبب أنها تفعل هذا واضح - أنها تجعل المزيد من المال من لهم! وهم يعرفون أنهم لا يعملون ولكن قصة جيدة، واحدة التي تبيع ويعطيهم أرباحا ضخمة.
كل ما عليك القيام به هو استخدام كلمة الطنانة المتقدمة وإضافة في بعض الأدوات أو المؤشرات التي يعتقد التجار سوف تؤدي بهم إلى النجاح ولديهم منتج من شأنها أن تبيع. كنت أبحث في بعض استراتيجيات التداول المتقدمة في اليوم الآخر، وتحدثوا جميعا عن الخوارزميات المعقدة والشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي ونظرية الفوضى والمنطق الضبابي، وكلها تبدو مثيرة للإعجاب ولكن هذه الأنظمة كلها قالت إن الأسواق انتقلت إلى النظام والعلوم ولكن بالطبع لا ولا أحد من هذه الأدوات في وجهة نظري أفضل من استخدام نظام تداول حركة السعر بسيط باستخدام مخطط شريطي.
التجار يبحثون دائما عن تخفيضات قصيرة لنجاح التداول حتى يتمكنوا من اتباع نظام، وليس أي التفكير أنفسهم وتحقيق أرباح كبيرة وخسائر صغيرة على طول الطريق، كما منحنى الأسهم يذهب بسلاسة إلى أعلى - انها حلم جميل ولكن ليس واقع العملات التجارية على الانترنت!
أفضل مؤشرات التداول.
على مر السنين، لقد رأيت العديد من المؤشرات التجارية الجديدة وأساليب التداول التي تستند علميا ولكن أيا منها لا تعمل بشكل أفضل من المؤشرات التجارية القديمة. في الواقع ثلاثة من تلك التي استخدمها هي مؤشر القوة النسبية، أدكس ومؤشر ستوكاستيك. وهي تعمل ومؤشر القوة النسبية و أدكس من أواخر السبعينات و مؤشر ستوكاستيك هو من أواخر الخمسينات. متأكد من أنها ليست مثالية ولكنها تعمل وسوف تستمر في العمل، إذا كان المستخدم لديه تعليم الفوركس جيدة ودمجها في نظام التداول بسيطة.
بسيطة V طرق التداول المتقدمة.
عند تعلم كيفية تداول الفوركس الأسواق، من السهل أن يصرف ويشعر بالتهديد من قبل تقنيات التداول المتقدمة، ونظم معقدة وعدد كبير من المؤشرات والأساليب التي غمرت السوق في السنوات الأخيرة. لا يكون إغراء، لمعرفة المزيد عنهم أو شراء المنتجات المتقدمة، لأن التعقيد كما رأينا ليست وسيلة لتحقيق النجاح.
كل التجار أفضل يعرفون، انهم بحاجة الى استراتيجيات بسيطة والتي هي مرنة لكسب المال وأنها متشككة من جميع المنتجات المعقدة الضخمة والأدوات والمؤشرات التي تدعي أنها وجدت وسيلة للتغلب على أسواق العملات. الغالبية العظمى من التجار يفقدون دائما، نسبة صغيرة دائما الفوز، وهذا سيكون دائما الحال في السوق التي يقودها البشر.
التقيت مرة واحدة التاجر الذي قد ابتكر ما أسماه "نظام التداول الخبراء" كان يقوم على الذكاء الاصطناعي ويمكن أن نفكر في نفسها والتكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار، وكان يبدو مؤثرة جدا! وبطبيعة الحال، كان سجل حافل يعود إلى الوراء على مدى سنوات من البيانات، وكان عازمة لتناسب البيانات لإظهار الربح. ماذا حدث عندما استخدمنا ذلك؟ وقد أخذت في الاعتبار 000 100 دولار إلى حوالي 000 5 دولار في غضون 3 أشهر فقط.
فشل النظام بشكل فادح على الرغم من كونه ما يسمى نظام التداول المتقدمة.
حتى ننسى تقنيات التداول المتقدمة وتذكر قول مأثور القديم - "يبقيه بسيط غبي"، وسوف تجعل الكثير أقل جهد توليد إشارات التداول الخاصة بك وجعل الكثير من المال - الفترة. إذا كنت تريد طريقة التداول البسيطة التي تعمل تحقق من أنظمة التداول حركة السعر.

ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.
سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. هنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.
تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، وتتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.
ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.
اختر أزواج العملات المناسبة لك.
بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.
استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقي قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.
قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.
استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.
استخدام الرسوم البيانية الفوركس.
الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.
يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.
معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟
في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. يضعون هدف الربح وحدود الخسارة الخاصة بهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر وقف / خسارة لتأمينها.
أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.
أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.
يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.
الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.
تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.
وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.
على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.
حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.
هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.
ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.
الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.
ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟
التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.
يستخدم التحليل الفني مخططات لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.
ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.
الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.
استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.
يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.
هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.
كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.
ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.
وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.
وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار، وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.
لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.
العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.
ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.
تعيين حدود التجارة الذكية.
لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.
هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل الوصول إلى أهدافهم الربحية لأنها تنمو عصبية من أن السوق سوف تتحول ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.
في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.
لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، كنت مربحة.
لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.
الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.
لا تراهن على المزرعة.
لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).
كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

استراتيجيات متقدمة.
مقدم من إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 08:11.
جنبا إلى جنب مع الفوركس استراتيجيات التداول المعقدة هذه الصفحة من المتوقع أن تكشف تدريجيا لدينا ما يسمى استراتيجيات التداول المتقدمة الفوركس.
هذه الاستراتيجيات سوف يكون لها خلفية قوية، قاعدة نظري سليمة وسوف تمثل معروفة لنا تقنيات التداول والقواعد التي يستخدمها تجار الفوركس من ذوي الخبرة. كما سنقوم بمشاركة استراتيجيات التداول التي نستخدمها في ممارسة تداول العملات الأجنبية.
لا تنسى قراءة سياسة إخلاء المسؤولية.
تذكر أيضا أن أي تداول ينطوي على مخاطر وليس هناك نظام التداول الذي هو في مأمن من الخسائر. قد تبدأ تجربتك بسهولة مع تجارة خاسرة، لذلك قبل التخلي عن نظام، تأكد من أنك قد اختبرت بشكل جيد.
الانضباط الخاص بك هو وسوف يكون دائما مفتاح النجاح. اتبع القواعد بدقة، إذا تم تعديلها، كتابة هذه التغييرات أسفل ولا تتغير كما كنت التجارة.
ووعد أن تكون تجربة جيدة!
ومع ذلك، لن يكون هناك معجزات. هذه الاستراتيجيات لن تكون ثورية استراتيجيات الفوركس في جميع الأوقات أو بعض أنظمة "الكأس المقدسة" لتجلب لك الملايين، على الأقل لا يمكننا أن نعد ذلك.
ما يمكن أن نعد به هو أنه سيكون هناك الكثير من الاشياء للتعلم والأفكار لمحاولة الخروج.
لتحقيق ذلك سنبذل قصارى جهدنا!
إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.
استراتيجيات الفوركس المتقدمة:
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

النظام المتقدم رقم 20 (نظام تداول العملات المتقدم)
أرسله المستخدم في 2 أغسطس، 2018 - 14:32.
وللفهم الكامل لهذا النظام، هناك افتراضات أساسية يجب أخذها في الاعتبار لأن النظام عام.
على الرغم من أن السوق هو الآن 24hrs وظيفية من اليوم، ساعات التداول الرئيسية لكل دورة حوالي 7.5hrs كما هو مبين أدناه:
- فرانكفورت: من 7 صباحا إلى 3:30 مساء.
- لندن: 8 صباحا - 4:30 مساء.
- نيويورك: 2.30 مساء - 9:15 مساء.
- طوكيو: 12:45 صباحا - 6:30 صباحا.
- لاحظ أن هذه الأوقات تستند كلها إلى توقيت المملكة المتحدة، وعندما يتم التداول النشط / المباشر، يمكنك بالطبع تداول الصفقات خارج هذه الساعات، ولكن الصكوك غير الفوركس ستجذب قسطا كبيرا، أي زيادة الانتشار.
- فترات الغداء هي فترات من الخمول التداول، وبالتالي يتم طرح ساعة واحدة من مجموع الساعات النشطة من كل دورة.
• اليابان (نيكي) -225.
• الذهب & أمبير؛ الفضة - أنا استخدامه في الأشهر ال 3 الماضية أو نحو ذلك لهذه الصكوك وأنها عملت بشكل جيد.
المستخدم من النظام هو على دراية أنماط الشمعدانات.
وتستخدم ثلاثة إما إما لتقليد مبدأ المروحة وفي الاتجاه الصاعد، ومن المتوقع أن تتوقف على 10 إما و الخروج بعيدا عن ذلك في اتجاهات قوية جدا ولكن تعقب لها في مرحلة ما.
الإطار الزمني المستخدم هو الرسم البياني 4hour. يتم رسم نقاط الدعم والمقاومة الأفقية على الرسم البياني اليومي وخطوط الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي. يتم إجراء مقالات ومخارج على تف 30min أوامر المعلقة على أساس تصحيح فيبوناتشي للادخالات ومستوى محدد مسبقا للمخارج ويمكن أيضا أن تستخدم. يتم وضع اثنين من أوامر. واحد عند مستوى 61.8٪ والثاني عند 50٪.
كما ذكر سابقا، يتم اختيار إماس للحصول على بعض النتائج التي يتم شرحها أدناه:
على الرسم البياني الأسبوعي:
10 إما - الأسعار المطبقة على آخر 10 أسابيع تداول (حوالي 3 أشهر)
35 إما - الأسعار المطبقة على آخر 35 أسبوع تداول (حوالي 9 أشهر)
135 إما - الأسعار المطبقة على آخر 135 أسبوع تداول (حوالي 34 شهرا)
• لاحظ كيف ترتبط إماس بعامل من حوالي 3، وأنا أعلم أنها ليست بالضبط ولكن محاكمة & أمب؛ يظهر أن هذه الإعدادات تعمل بشكل أفضل لأغراضي.
على الرسم البياني اليومي:
10 إما - الأسعار المطبقة على آخر 10 أيام تداول (أسبوعين أو نصف شهر)
35 إما - الأسعار المطبقة على آخر 35 يوم تداول (7 أسابيع أو شهرين)
135 إما - الأسعار المطبقة على آخر 135 يوم تداول (27 أسبوعا أو 7 أشهر)
• هذه المرة، ترتبط الإجراءات السعرية إماز بعامل من أربعة، كل يجب أن تكون بمثابة مقاومة ديناميكية جيدة جدا والدعم على الرسم البياني.
على الإطار 4htimetime:
10 إما - الأسعار المطبقة على آخر 40 ساعة (بشكل فعال 5 أيام على أساس 7.5hr لكل يوم تداول / جلسة)
35 إما - الأسعار المطبقة على آخر 140 ساعة (19 يوما أو شهر واحد)
135 إما - الأسعار المطبقة على آخر 520 ساعة (72 يوما أو 4 أشهر)
• مرة أخرى ترتبط الإجراءات السعرية إماس بعامل من أربعة.
نظام التجارة مجموعة المتابعة.
بدءا من الرسم البياني الأسبوعي كما هو مبين، ونحن رسم خطوط الاتجاه لدينا، وكذلك استخدام هذه الشاشة لتحديد ما الاتجاه التجارة التي سيتم اتخاذها. هذا هو الرسم البياني الأسبوعي لل £ / $
الشمعة الأخيرة التي تظهر على هذا الرسم البياني هي للأسبوع الذي يبدأ في 24 أكتوبر (حيث يشير السهم)، فإن الشمعة قبل آخر واحد يظهر بوضوح أن الجنيه الإسترليني صعودي لذلك سوف نبحث عن شوق، أي أننا حددنا الاتجاه من صفقاتنا من الرسم البياني على المدى الطويل. إذا نظرتم إلى هذا المخطط بشكل صحيح، سترى أنه يمكنك رسم مثلث تصاعدي على هذا الرسم البياني - نمط صعودي.
على الرسم البياني اليومي الآن مع دعمنا الأفقي والمقاومة رسمها:
يظهر السهم المزدوج أن أيام التداول من 24 - 28 أكتوبر، والآن إذا لم تكن قد نظرت في الرسم البياني الأسبوعي، قد جعل القرار للذهاب قصيرة منذ كانت الشمعة 24 دوجي، وأعقب ذلك أعلى الغزل. إن التفتيش على الرسم البياني الأسبوعي يجعل على علم بأن قمة الغزل من المحتمل أن تكون وقفة، ويمكن أن يكون الارتفاع إلى الارتفاع نحو المتابعة.
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التجارة بشكل صارم على الرسوم البيانية اليومية، كنت قد دخلت في نهاية 23 0r 24 الشموع اليومية حول 15950 المنطقة مع حوالي 70 نقطة سي و تب إلى 16200 (كنت تخاطر 70 نقطة ل 250 نقطة - جيد جدا مكافأة المخاطر في الواقع)
بالنسبة للتاجر الذي يفضل تف 4H، قد يكون لديك دخول أفضل وبالتالي نسبة أفضل مكافأة المخاطر:
نذكر بأنني قلت سابقا أن إيماس الخاص بك بمثابة الدعم الديناميكي والمقاومة، سترى أن الشمعة التي يشير السهم في، واندلعت بوضوح وأغلق تحت 10 إما، لذلك نحن نتوقع المزيد من التحرك الهابط. ولكن الشمعة التالية، جلس بشكل جيد على 35 وكنت وضعت بلدي التجارة طويلة هنا. في هذه الحالة يمكنني استخدام قاعدة من الإبهام من 50 نقطة كما بلدي سي ونفس تب كما كان من قبل، لاحظ دخول أفضل في 15900، مما يعطي مكافأة خطر 6: 1 (رائع في الواقع)، وهذا هو السبب في أنني أفضل إدخالات تف 4H . إذا كنت تاجر أكثر تحفظا، يمكنك اختيار الانتظار لإشارة صاعدة قبل الدخول.
ويمكن تطبيق هذا النظام على التداول اليومي وكذلك ما يلي:
• حدد الإطار الزمني للتداول المفضل لديك.
• ضرب هذا تف بعامل 5 (هذا هو المكان الذي رسم الدعم الأفقي والمقاومة)
• ضرب تف الثاني بعامل 5 للحصول على الاتجاه على المدى الطويل الخاص بك.
على سبيل المثال إذا كان المفضل لديك هو الرسم البياني 1hr، سيتم رسم الدعم والمقاومة على الرسم البياني 4hr منذ الرسم البياني 5 ساعات ليست هي القاعدة وسيتم رسم خطوط الاتجاه الخاص بك على الرسم البياني اليومي.
قدم آدم هذه المقالة لنا، الذي يكتب أيضا ل بيناريوبتيونس. لمزيد من المعلومات حول تداول الفوركس أو الخيارات الثنائية، لا تتردد في زيارة هذا الموقع.
(ائتمانات: استراتيجية صممها تيميوكوبويجو)
أنا لا أفهم القصد من هذه المادة هنا.
أنا أيضا لم أفهم أي شيء. يبدو أنه يريد أن يدفع الناس إلى موقعه على الانترنت مجرد كتابة بعض المادة.
ما الجزء الذي لم تفهمه؟ انها واضحة جدا.
وسوف اختباره قريبا وبعد ما أعرف.
شكرا لك، استراتيجيتك تبدو كبيرة.
أشياء كثيرة جدا يجب القيام بها. معقد للغاية.
كم من الوقت كنت تستخدم هذا النظام التجاري في الحساب الحي؟
كم النسبة المئوية للربح كل شهر؟
كم من عوامل الربح & أمب؛ و دراوندونس من النظام الخاص بك؟
كما يمكنك المضي قدما لديك لمحاولة العثور على استراتيجية بسيطة لا شيء من هذا القبيل مع العديد من الخطوط والمعلومات لتداول يبدو أنك تحصل على العودة قبل 20 عاما.
على الأقل، خذ وقتا لقراءة الأنظمة الأخرى في هذا الموقع.
إنشاء ديمو التجارة لمدة شهر ونشره هنا. عمل جيد.
أين هو السهم؟
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.
أول مكان للبدء لأي شخص يبدأ في تداول العملات الأجنبية، هو تنفيذ إعداد التداول الذي يتضمن إشارات الدخول والخروج. هذا الإعداد يعرف بأنه استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك تجربتها، ومعظم المبتدئين سيحاولون عادة تنفيذ بعض الاستراتيجيات حتى يتمكنوا من معرفة تلك التي تناسب مهاراتهم أكثر من غيرها. في هذه المقالة سنقوم بتغطية ثلاث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة التي يمكن اعتمادها من قبل المبتدئين. وقد تم تصميم هذه الاستراتيجيات التجارية للمبتدئين التي تتطلع إلى تطوير المهارات المتقدمة. دعونا ندرس استراتيجيات وأساليب التجار المتقدمين أدناه.
سلخ فروة الرأس الفوركس - متقدم طريقة تداول العملات الأجنبية، اختبار وموثوق بها.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية منطقة استثمار صعبة وديناميكية، حيث لا يمكن إلا لمعلومات دقيقة عن تعقيدات وتعقيدات السوق أن تجعل أموالك ترتفع كل يوم. من المهم أن نتذكر أنه لا توجد تقنية تداول العملات مضمونة والتي تضمن النجاح المطلق. كل تقنية تنطوي على مخاطر وليس نظام التداول في مأمن من الخسائر. ومع ذلك، هناك عدد قليل من استراتيجيات التداول الفوركس المتقدمة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح تداول مرضية، واحدة منها هو سلخ فروة الرأس الفوركس.
والهدف من هذه الاستراتيجية هو الحصول على ربح محتمل بسرعة. تعتبر واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر تقدما، فكرة هذه التقنية هي أن يتم التداول في أطر زمنية صغيرة مع الأرباح المكتسبة بشكل متكرر بعد التحركات الطفيفة في سوق الفوركس. انها استراتيجية مثيرة للإعجاب ومبتكرة الفوركس، ولكنها لا تتطلب تحليلا مفصلا للسوق قبل تقديم التجارة. هذا النوع من تداول العملات يجلس بشكل جيد مع التجار اليوم الذين هم المخاطرة المخاطرة.
ومع ذلك، لا يزال العديد من الناس على الانترنت في نهايات متقابلة فيما يتعلق بتدوير الفوركس. ومع ذلك، يتفق الجميع مع الفكرة الأساسية. الصراع يأتي في التفاصيل - لا أحد يستطيع الاتفاق على ذلك. بعد تحليل وافر، تم التوصل إلى بعض التفاصيل حول الأفكار الأكثر شيوعا المحيطة بالمنهجية. يبدو أن الجميع يتفقون على أن حدوث سلخ فروة الرأس يحدث عندما يتخلص التجار من المراكز لفترة قصيرة من الزمن. المدة التي تستمر فيها الفترة هي التي لا يتفق عليها الناس.
هذه الاستراتيجية تداول الفوركس لديه القدرة على مساعدتك على تحقيق أرباح كبيرة بسرعة وكفاءة. والسؤال هو، كيف فروة الرأس الفوركس؟
في الأساس، فإنه يأخذ موقف في أي وقت أقل من خمس دقائق. هل لاحظ أن هذا يميل إلى أن يكون العائق الرئيسي لاستراتيجية تداول الفوركس هذه. إذا كنت التجارة في إطار زمني قصير، لا يمكنك جعل عائد لائق على الاستثمار الخاص. ويرجع ذلك إلى أن الأزواج فقط ترتفع أو تنخفض بمقدار نقطة أو نقطتين. كما قد تكون على علم بالفعل، جعل المزيد من النقاط يعني المزيد من الأرباح. لهذا السبب، المتسوقين الفوركس تميل إلى التجارة بكميات كبيرة. بدلا من التداول، دعنا نقول، قطعتين، أنها سوف التجارة في المتوسط ​​ما يزيد على خمس إلى خمسين لوت. وعادة ما تكون مهارات تداول الفوركس الأكثر تقدما لديك أكبر وأكبر حجما لك.
سلخ فروة الرأس هو تقنية تستخدم على نطاق واسع بين التجار الفوركس محنك. ويعتمد هذا التكتيك على التقلبات في قيمة العملة التي تحدث في السوق على فترات معينة كل يوم. عادة، والوقت بين إغلاق وموقف افتتاح قصيرة ويستمر سوى بضع دقائق. الأرباح التي تم الحصول عليها من هذا الموقف تميل إلى أن تكون منخفضة، ولكن المكاسب الإجمالية التي حققتها مواقع ضخمة يمكن أن تكون كبيرة. يتداول بعض تجار الفوركس حتى 200 وظيفة في اليوم. منح، وليس كل المواقف التي فتحها التجار يمكن أن تحقق أرباح لهم، ولكن الهدف النهائي هو أن يكون الربح الإجمالي من خلال الجمع بين جميع المواقف. تلميح واحد هو أنه عندما سلخ فروة الرأس، يجب وضع أمر وقف الخسارة قريبا جدا من سعر الافتتاح للموقف للحد من الخسائر عندما يكون هناك تذبذب في اتجاه السوق.
وبما أن هذه هي واحدة من تقنيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، دعونا تلخيص هذه الاستراتيجية والقواعد التاجر يجب أن يتوافق مع:
لا تحتفظ بموقف مفتوح لفترة طويلة، ويفضل أن لا يتجاوز الحد الأقصى لوقت الانتظار خمس دقائق. وينبغي أن يكون حجم التجارة كبيرا نوعا ما، حيث أن حجم النقاط المكتسبة في التجارة صغير جدا. كلما ارتفع عدد الصفقات اليومية، كلما زادت فرص نجاحها في سلخ فروة الرأس فوركس. هذه الاستراتيجية صالحة فقط للتجار اليوم، وهذا يعني أنك سوف تحتاج على الأرجح لقضاء الكثير من الوقت في التداول لتحقيق النتائج معها.
هذا هو استراتيجية تداول كبيرة لأنها تسمح لك لتجربة السوق بطريقة جيدة. ومع ذلك، فمن المستحسن دائما أن تستخدم وقف الخسارة على الصفقات سلخ فروة الرأس الخاصة بك.
التداول الموضعي.
هذا هو بالتأكيد استراتيجية الفوركس المتقدمة، كما أنها تستخدم من قبل كبار التجار كسب. والميزة الرئيسية لهذه الاستراتيجية هي أنها تتطلب اهتماما أقل بكثير يوميا، ومع ذلك فإنه يمكن أن تكتمل بنجاح مع تحليل دقيق السوق على المدى الطويل. الصوت للاهتمام؟ دعونا ننظر في تفاصيل التداول الموضعي.
يتم تنفيذ معظم استراتيجيات التداول الفوركس على الأطر الزمنية الصغيرة، وهذا يعني أن الغالبية منهم هي في الواقع استراتيجيات التداول اليوم. التداول الموضعي يختلف تماما عن التداول اليومي - وهو يختلف بشكل خاص عن سلخ فروة الرأس. عندما يبدأ المتداول صفقات التداول، ومن المتوقع أن عقد موقف لفترة طويلة جدا من الزمن. فمن الصعب تحديد الحد الأدنى الموصى به عقد الوقت لأنه يعتمد أساسا على نظرة التاجر للسوق وكمية من النقاط المكتسبة.
عند استخدام التداول الموضعي، وهو واحد من أكثر تقنيات الفوركس تقدما، يجب على المتداول أن يفعل كل شيء تماما مقابل مقابل سلخ فروة الرأس فوركس. حجم التجارة يميل إلى أن يكون صغيرا نوعا ما في المقارنة مع رأس المال التجاري. في حين سلخ فروة الرأس، حاولت فتح صفقات كبيرة كما كنت تتوقع لجعل بضع نقاط في التجارة. خلال التداول الموضعي كنت تهدف للحصول على أكثر من 100 نقطة، والتي يمكن أن تجعل في الواقع موقفكم أكثر أمانا عندما يتقلب السوق. لتجنب مخاطر واسعة، يوصى المتداول بالتداول فقط على نطاق صغير، لا يضع أكثر من 2٪ من أمواله على هامش التجارة. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تحمل نزولا لمدة 20-30 نقطة دون إغلاق موقفكم.
واحدة من السمات الرئيسية للتداول الموضعي هو ضمان لك كسر حتى في نهاية التجارة الخاصة بك. في بعض الأحيان قد تحصل على بعض النقاط في التجارة، ولكن لا تزال تفقد الأموال. كيف يعقل ذلك؟ يحدث هذا لأن المواقف تعقد لبضعة أسابيع أو حتى أشهر، وبالتالي فهي تخضع لمقايضات. ومن المعروف أيضا مبادلة كما رسوم لنقل الموقف الخاص بك بين عشية وضحاها. قد تجد أيضا مقايضة يشار إليها باسم رولوفرز أو رسوم التمديد. وبعبارة أخرى، قد يفتح المتداول صفقة طويلة على اليورو / الدولار الأمريكي في 1 مايو ثم يتخلص من هذا المنصب في 1 يوليو، مع مكاسب إجمالية قدرها 50 نقطة. ومع ذلك، فإن المبادلات على هذا الزوج من العملات يمكن أن تكون مرتفعة لدرجة أن مكاسب 50 نقطة لن تكون كافية لتعويض رسوم تمديد 60 يوما. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن عمليات الانقلاب ليست دائما مساوئ. في بعض أدوات التداول هناك انحرافات إيجابية. وهذا يعني أنه من خلال عقد في الواقع موقف كنت تستفيد أيضا. هناك حتى آخر استراتيجية تداول العملات الأجنبية المتقدمة تسمى تداول التداول، والتي تقوم على كسب من خلال رولوفرز.
لإجراء التداول الموضعي بنجاح، تحتاج بالتأكيد أن يكون لمحة عامة عن الوضع الاقتصادي الحالي في بلدان العملات التي تخطط للتجارة، جنبا إلى جنب مع القضايا الجيوسياسية الحالية. يجب أن يحدث معظم تحليلك قبل أن تفتح موقفا، في حين ينبغي أن يتم استخدام مزيد من التحليل في الغالب في تحديد نقطة الخروج.
تجارة نف.
يتم وصف التداول نف بسرعة في هذه المقالة. وبصفة عامة، فإن الوظائف غير الزراعية، أو الرواتب غير الزراعية، هي الأخبار الاقتصادية الرئيسية التي تصدر في الولايات المتحدة مرة كل شهر. عادة هذا النوع من أخبار السوق له تأثير كبير على التجار اليوم لأنه يمكن بسهولة تذبذب سعر أزواج الدولار الأمريكي ل 50 أو أكثر من نقطة. العيب الرئيسي لاستراتيجية التداول هذه هو أن يكون ضيقا إلى إصدارات نف، حتى تتمكن من توظيف فقط تداول نف مرة واحدة في الشهر.
نف هو مثل مستوى الفوركس المتقدم من سلخ فروة الرأس. قبل ساعات قليلة من تحديد نتائج الوظائف غير الزراعية، يبدأ السوق بالتذبذب. هدفك الرئيسي هنا هو تحديد النتائج المحتملة للخطة الوطنية للغذاء والحكم كيف سيكون مختلفا من كل من القيم السابقة والتنبؤ. يمكنك مراقبة هذه القيم باستخدام صفحة تقويم الفوركس.
عليك أيضا التأكد من أن لديك هامش كاف لحجب أي تقلبات محتملة في السوق قبل إصدار نتائج الوظائف غير الزراعية. وبمجرد انتهاء الخبر، قد يغير سعر الزوج اتجاهه بشكل كبير. إذا كان اتجاه التغيير هو الطريقة التي تتوقعها، قد تحصل على عدد كبير من النقاط في غضون ساعات قليلة. على العكس من ذلك، إذا حدث التغيير في الاتجاه المعاكس، ثم يتم تشغيل وقف الخسارة الخاص بك. وبعبارة أخرى، تداول نف هو كل شيء عن جعل العديد من النقاط من التجارة الفائزة وتقييد الخسائر الخاصة بك إذا كان التنبؤ لا يعمل بها.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment