Thursday 25 January 2018

D1 استراتيجية التداول


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس تريند الباحث اليومي.


استراتيجية العملات المتعددة الفوركس تريند فيندر يوميا هو تعديل استراتيجية فوركس تريند فيندر 4HR وهو مصمم للتداول على الرسم البياني اليومي (D1) للتجارة يجب أن يتم تثبيتها على جدول زمني زوج العملة المختارة المؤشرات التالية الفوركس: 1) مؤشر ممتاز مذبذب (أو ) بيل ويليامز 2) مذبذب ستوشاستيك الرسم البياني (5،3،3) 3) بسيطة تتحرك [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ 15 دقيقة في اليوم & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ 15 دقيقة في اليوم & # 187؛ & # 8212؛ استراتيجية الفوركس سهلة، بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل جدا من الوقت للتجارة & # 8230؛ نظام التداول بسيط جدا ولكن فعال جدا. لذلك أعتقد أن لشخص ما سيكون مفيدا جدا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم سوى القليل من الوقت بسبب العمل الموضوعي. مقترح [& هيليب؛]


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


جميع أسرار التداول على D1.


مرحبا، والأصدقاء، وتجار الفوركس!


كانت الرسوم البيانية D1 دائما شيئا خاصا: في الكتب التي وصفها بأنها الخطوة الأولى، والتي يجب أن تبدأ مع (ولكن لا أحد يبدأ)، والناس يخافون منهم (& # 8220؛ تحتاج إلى إيداع كبير، أهه & # 8220. 8221؛)، هناك أساطير حولهم & # 8220؛ يمكن لأي مبتدئ التداول مع الربح على الرسوم البيانية اليومية! & # 8221؛).


فما هو الرسم البياني اليومي حقا؟ الكأس المقدس أو وهم من الاستقرار؟ سنتحدث عن هذا الموضوع في هذه المشاركة. وسيتم الكشف عن جميع أسرار الرسوم البيانية اليومية، استراتيجيات مناسبة لهم وغيرها من الفروق الدقيقة.


ملخص قصير.


تاريخيا، قبل اختراع أجهزة الكمبيوتر، كان D1 هو الإطار الزمني الوحيد للعمل. كان التداول اليومي قائما، ولكن بالنسبة لمعظم التجار، كان الرسم البياني اليومي متاحا فقط، والذي، بالإضافة إلى ذلك، تم سحبه يدويا. وبناء عليه، تم حساب إعدادات جميع المؤشرات مبدئيا للفترة اليومية. على سبيل المثال، رسي & # 8211؛ 14 يوما، المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ 20 أيام وهلم جرا.


حتى الآن، كانت D1 ولا تزال أسهل من حيث التعقيد. في الوقت نفسه، لا يوجد شيء محرج حول التداول في D1، كما لو كان هذا من السهل جدا كمهمة. على أي حال، تقريبا جميع الكتب على التداول يوصي بدءا من الرسوم البيانية اليومية.


مزايا D1.


إذا كنت تستخدم & # 8220؛ عملة إرم & # 8221؛ ، للوصول إلى الصفر (مع نسبة متساوية من وقف الخسارة والربح) على D1، تحتاج إلى أكثر قليلا من 50٪ من الصفقات الناجحة. ولكن، في إطار زمني دقيق، ينبغي أن يكون عدد الصفقات المربحة 70-80٪، مما يعطي فرقا هائلا.


والسبب في ذلك هو الانزلاق والانتشار، الذي تأثيره على تف عالية ليست ملحوظة جدا.


أيضا، هناك أقل بكثير الضوضاء على الرسم البياني اليومي، وعلى العموم، هو أكثر وأكثر وضوحا. أنماط الرسم هي أقرب ما يمكن إلى أمثلة من الكتب ويمكن التعرف عليها بسهولة. في المقابل، والبحث عن أنماط على تف دقيقة، انها & # 8217؛ ق مثل تبحث عن إبرة في كومة قش.


سلبيات.


وبطبيعة الحال، سيكون هناك المزيد من الوقت لتعلم التجارة على D1. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بنشاط على M1، سوف تحتاج عدة أسابيع للتدريب. على H1 & # 8211؛ بضعة أشهر. على D1، وسوف يستغرق أكثر من ستة أشهر.


في الواقع، ليس هناك ما يدعو للقلق. بالطبع، سوف يستغرق المزيد من الوقت، ولكن النتيجة ستكون أفضل. بشكل عام، يتطلب أي تخصص تقريبا التدريب لمدة ستة أشهر على الأقل.


عيب آخر هو أن هناك استراتيجيات أقل لل D1 من الأطر الزمنية لحظيا. وكقاعدة عامة، يتم إجراء الكثير من الاستراتيجيات ل M5، M15 أو H1، في حين يتم إعطاء الرسوم البيانية اليومية أقل اهتماما.


وبالإضافة إلى ذلك، قد يبدو مثير للسخرية، ولكن العيب التالي هو الملل. في الواقع، في التداول D1، لا يوجد تقريبا أي توتر، والدردشة لا تتباهى نجاحات فورية وبشكل عام، في التجارة المقاسة، وهناك أقل بكثير بارد. على أية حال، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ m سكالبر & # 8221؛ يبدو أكثر برودة من & # 8220؛ أنا التجارة على D1 & # 8221؛.


فروق التجارة.


هناك مثل هذه اللحظة & # 8211؛ بعض التجار يخشون جدا من المقايضات، بحجة أنها يمكن أن تقتل الوديعة بأكملها. في الواقع، إذا حافظت على صفقات لعدة أشهر، ثم هذا يمكن أن تصبح حقا مشكلة. إذا كان عقد الوقت حوالي أسبوع، ثم شيئا فظيعا سيحدث & # 8211؛ بعض الخسائر الكبيرة على المبادلة يتم تعويضها بالضرورة مع مقايضات زائد، أو الربح على الصفقة سيكون مثل أن المبادلة ذات الأهمية الخاصة لا تأخذ عقد. في معظم الحالات، وهذا يمكن تجاهلها تماما، سوف تدخل دقيقة في وقت لاحق / في وقت سابق، وهذا الاختلاف من عدة نقاط يمكن أن تعوض المبادلة. وهذا هو، حتى ينتشر واللجان يمكن أن يكون لها تأثير أكثر من المبادلات.


كخيار، يمكنك فتح صفقات في الصباح. وفي هذه الحالة، غالبا ما يحدث تراجع في الدورة الآسيوية. وهذا هو، إذا كان الاتجاه هو ما يصل، ثم فمن الممكن أن السعر سوف تتراجع بين عشية وضحاها، وسوف حتى إدخال أفضل الأسعار. ولكن هذا لا يحدث دائما. الاسترشاد بقاعدة & # 8220؛ فإن السوق لن تختفي غدا & # 8221 ؛. إذا كان هناك تراجع & # 8211؛ ندخل، إن لم يكن - نحن لا. نفس الشيء حول الصفقات من الجمعة إلى الاثنين. إذا كان هناك فجوة في الافتتاح، ونحن التجارة الفجوة. إذا لم يكن هناك فجوة، ثم ندخل الإعداد. إنه بسيط.


الفارق الزمني التالي هو أن بعض السماسرة لديهم وقت شمعة غير قياسي إغلاق، والتي قد يكون لديهم ستة الشموع بدلا من خمسة. وهذا أمر مربك بعض الشيء، مما يؤثر على أداء المؤشرات وتعريف الأنماط. في هذه الحالة، فقط للتحليل، واتخاذ تجريبي من وسيط مع خمسة الشموع اليومية في الأسبوع. هؤلاء السماسرة هم الأغلبية.


وهناك الكثير من الناس في محاولة لتحسين التداول من خلال تطبيق توقف زائدة على الرسوم البيانية اليومية، ونقل إلى التعادل وهلم جرا. الخيار الأكثر ملاءمة هو ببساطة للسماح للسوق نفسه لإغلاق المواقع على التوقف واتخاذ.


وهناك فارق آخر هو الخبر. في الواقع، فإن الأخبار على الرسوم البيانية اليومية يمكن تجاهلها بأمان. ولكن، على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن اليوم هناك يوم غير الزراعية، وكان لديك بالفعل موقف مع ربح جيد & # 8211؛ أغلقه.


إدارة الأموال.


هناك رأي بأن الأمر يتطلب الكثير من المال للتداول على D1. بشكل عام، وهذا هو هراء، واليوم هناك الكثير من 0.01، والحسابات الوسطى، حتى تتمكن من البدء حتى مع $ 20. وهذا يكفي لجعل الإحصاءات. عند الوصول إلى بعض النتائج، يمكنك فتح حساب بم، ونشر الرصد الخاص ميفسبوك وتجنيد المستثمرين. أنت لا تحتاج إلى أي مليارات على حسابك، استراتيجيات رفع تردد التشغيل وأي حيل مجنون أخرى.


تختلف نسبة المخاطر إلى الربح لألدوات المختلفة. إذا كنت تأخذ المتوسط، يمكنك الرهان 1 إلى 3. على سبيل المثال، وقف الخسارة هو 50 نقطة، واتخاذ الربح هو 150 نقطة.


على الرسوم البيانية اليومية، يمكنك استخدام نهج لإدارة الأموال يسمى & # 8220؛ جزء ثابت & # 8221؛. وهذا هو، ونحن نستخدم الكثير الثابتة معينة، على سبيل المثال، 0.01 الكثير لكل 500 $ من الودائع. إذا زاد مبلغ الإيداع & # 8211؛ وارتفعت الكثير، والعكس بالعكس، انخفضت الودائع & # 8211؛ انخفضت الكثير.


كيف يتم احتساب هذا من البداية؟ في البداية، اخترت الاستراتيجية. وعلاوة على ذلك، والتجارة الحد الأدنى لوت (0.01) في اختبار لجميع أزواج العملات الرئيسية. ثم حساب الحد الأقصى لمرة واحدة السحب في الدولارات، والتي، مع الكثير من 0.01، يساوي عدد النقاط مقسوما على 10. لهذه القيمة، لا يزال بإمكانك إضافة 20-30 في المئة، بالنظر إلى أن في اختبار النتيجة هو دائما أفضل من الواقع.


معرفة مستوى الحد الأقصى للسحب، يمكننا حساب لدينا مستوى من المخاطر. بالنسبة للعديد من التجار، فإن الحد النفسي هو 25٪ من السحب. وفقا لذلك، بعد أن تلقت سحب الحد الأقصى من 100 نقطة، وهو ما يعادل تقريبا 10 $، مع الأخذ بعين الاعتبار خطر 20٪، وسوف تحتاج 50 $ الودائع لكل 0.01 لوت. ويرد المزيد من التفاصيل عن طريقة إدارة الأموال هذه في مقال منفصل.


الاستراتيجيات.


الآن النظر في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على الرسوم البيانية اليومية. إذا كنت، على سبيل المثال، تأخذ أي استراتيجية على M15 ومقارنة نتائجه في نقاط مع استراتيجية D1، ثم لا تفاجأ إذا كان في معظم الحالات أنها ستكون نفس الأرقام. وكقاعدة عامة، الفرق هو فقط في عدد من المعاملات & # 8211؛ على تف صغير سيكون هناك أكثر من ذلك بكثير منهم. والسبب هو أن هناك المزيد من الصفقات، والعائد هو نفسه & # 8211؛ الانزلاق، ينتشر وهلم جرا.


أولا، تكوين إطار المخطط الأمثل لنفسك بحيث ليست صغيرة جدا وليس كبيرة جدا. وعلاوة على ذلك، ما يستحق المشاهدة هو 100 و 200 المتوسطات المتحركة. 200 وقد استخدمت ما لفترة طويلة كمؤشر الاتجاه، بل هو نوع من المعايير. تعكس هذه الفترات دورتين طبيعيتين & # 8211؛ ستة أشهر وسنة (حوالي 200 يوم عمل في السنة). لا يهم نوع المتوسط ​​المتحرك كثيرا، في حين أن إما ستكون الخيار الأفضل.


كخيار، يمكنك التداول على انتعاش من المتوسط. ترتد، كما هو معروف، يحدث في كثير من الأحيان أكثر من انهيار. بشكل عام، كل من المتابعات، وانهيار العمل بها & # 8211؛ هناك إشارات وأنها تعمل بها. يمكنك حتى التجارة التقاطعات لأنه حتى أبسط الاستراتيجيات باستخدام مذبذب واحد تعمل بشكل جيد على الرسوم البيانية اليومية.


هنا، على سبيل المثال، مذبذب الماكد. حتى الاستراتيجية الأكثر بدائية لعبور خط الصفر من مذبذب سوف تعمل على الرسوم البيانية اليومية. في هذه الحالة، والنظر في نسبة المخاطر إلى الربح من 1/3. هذا لا يعني أنك تحتاج إلى التجارة مثل هذا، ولكن حتى هذه الاستراتيجية سوف تعمل.


مستويات فيبو يمكن استخدامها لتحديد مجموعات. يمكنك حتى لا ننظر إلى قراءات الانحرافات، مجرد ملاحظة لنفسك الأماكن من أكبر تركيز المستويات.


يمكنك أيضا العمل على أساس مستويات الدعم / المقاومة البسيطة. وضع علامة على جميع المستويات التي تلقي انتباهك على الرسم البياني. إذا كان المستوى ضمنا، فمن غير المجدي وضع علامة عليه، لأن الآخرين بالتأكيد لن نراه. يمكنك التداول مباشرة من خلال المستويات. الشرط الوحيد هو وجود انتعاش صريح. و، لا يهم ما إذا كانت جميع قواعد العمل السعر تحترم، هناك انتعاش & # 8211؛ ندخل الصفقة. بشكل عام، الشيء الرئيسي الذي نبحث عنه على الرسم البياني اليومي هو اتجاه واضح ومدخلات على الركلات.


الجوانب النفسية.


واحدة من العديد من المزايا من D1 هو مقدار الوقت للتفكير. هنا يمكنك رسم تشبيه مع تجربة مثيرة للاهتمام واحدة في لعبة الشطرنج. في أثناء ذلك، تم جلب المدربين و لاعبين من الدرجة الثانية معا. عقدت مباريات منتظمة مع 135 ثانية في الخطوة والألعاب الهجومية مع 6 ثوان لكل خطوة في وقت واحد. لم يكن هناك فرق كبير بين لعبة من المهنيين، في حين كان الهواة وقت كاف للتفكير. وهذا هو، إذا لم تكن المهنية الضخمة، سوف D1 تعطيك ميزة قوية & # 8211؛ الوقت للتفكير في الصفقة.


لتحسين لحن في التجارة، يمكنك إنشاء نوع من الطقوس. على سبيل المثال، تمزيق ورقة جديدة في دفتر الملاحظات، وفتح يوميات، تختمر كوب من الشاي أو القهوة، في كلمة & # 8211؛ اى شى. مثل هذا العمل النظامي يسمح للدماغ للانتقال إلى وضع التحليل، أقل يصرف من قبل المحفزات الخارجية. وهذا هو، بل هو نوع من التدريب للتبديل إلى وضع العمل.


استنتاج.


على الرغم من حقيقة أن D1 يعطي الكثير من الوقت للتفكير، لا تبالغ فيه وننظر في السوق لفترة طويلة جدا، كل شيء لديه حد معقول. وكقاعدة عامة، فإن الحل الأول هو الحل الصحيح (شريطة أن يكون هناك على الأقل بعض الخبرة).


هنا تحتاج راحة البال، والقدرة على الانتظار، كما لا شيء قد يحدث لأسابيع. في أي حال، تحتاج إلى الحفاظ على التركيز والاحتفال بأقل نجاح، والتي يمكن أن تساعد أيضا للحفاظ على مذكرات. حتى لو كان لديك خسارة، ولكن اتضح أن تكون أقل من سابقتها، انها بالفعل علامة جيدة للعمل على الأخطاء. ربما، فإن أدنى ميزة تعطى من قبل D1 تحويل تجارتك من خسارة صنع لمربحة.


الوظائف ذات الصلة:


الاقسام.


أوصى وسيط الفوركس.


يجب أن ننظر.


بلدي اختيار فس.


حول هذا الموقع.


لا يفوتون وظيفة!


انضم إلينا على فيس بوك!


مشاركات عشوائية.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 الفوركس التاجر البوابة.


أوميغا وورد موضوع ثيمهال.


تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.


نظام التداول المجمع رقم 16 (ديفيرجانس ترادينغ - D1)


أرسله المستخدم في 23 يوليو، 2018 - 18:34.


مقدم من جيمس.


مرحبا وبعد ظهر الخير،


سوف تركز هذه المقالة أكثر على التباين منخفض المخاطر مع مؤشر ستوكاستيك وإدخالات جيدة مع المتوسطات المتحركة البسيطة. للحصول على فهم سريع للاختلاف كمصطلح فوركس، يرجى النقر هنا قبل المتابعة.


وسوف أقدر أيضا أنه إذا كنت تفهم تحذير المخاطر أدناه:


خطة التداول.


مؤشر ستوكاستيك، إذا كنت تدرس بشكل جيد، ويبتساو ألوت في الأطر الزمنية الدنيا، ويقول من 1 ساعة وأدناه، حتى الأطر الزمنية أعلى جدا انحراف ولكن يمكنك الاستفادة من انحراف أو تتجه المزاج من مؤشر ستوكاستيك من الإطار الزمني اليومي وما فوق. سوف يركز هذا المثال على خطة التباعد التجاري على الإطار الزمني اليومي للاتجاه الاتجاه وسوف تكون الإدخالات في الأطر الزمنية الدنيا.


- مؤشر ستوكاستيك (5،3،3 إطار زمني يومي و 1 ساعة إطار زمني)


- سما 21 و 14 و 7 (في الإطار الزمني 15 دقيقة)


يجب أن يكون الرسم البياني اليومي كما هو موضح أدناه:


يجب أن يكون مخطط 15 دقيقة كما هو موضح أدناه:


عندما تبتعد عن الاختلاف في الإطار الزمني اليومي، تحتاج فقط إلى تداوله ككسر في الرسم البياني الذي لا ينفجر على مؤشر ستوكاستيك أو الاختراق في مؤشر ستوكاستيك الذي لا ينفجر في الرسم البياني.


أدناه، كسر سعر الرسم البياني خط أحمر ولكن خطوط مؤشر ستوكاستيك لا كسر خطوط بلدي.


تحت خط ستوكاستيك كسر خط بلدي والرسوم البيانية السعر لم يفعل ذلك.


يظهر المثالان السابقان المحفز، والمزيد من الضغط على السعر للذهاب في الاتجاه المتباين وفي الأطر الزمنية الأدنى - يجب عليك تخطيط الدخول كما هو موضح أدناه.


هذه هي عينة شراء من غبجبي اليوم 20 يوليو 2018. لدينا الاختلاف الخفي و بولليش، لا يمكن أن كسر السعر خط الأفقي و ستوكاستيك ذهبت إلى أسفل الخط. أسمح للشمعة على مؤشر ستوكاستيك أن تغلق، التي تنتظر يوم كامل لإغلاق يوم 19 يوليو 2018 كما هو مبين في المربعات أعلاه في الرسم البياني. الخطوة التالية هي مشاهدة مؤشر ستوكاستيك في الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة والتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك يذهب إلى منطقة المستوى 20 ثم علامة كما هو موضح في الرسم البياني أدناه:


يتم تعيين 1hr التالي هو الإطار الزمني 15min، إغلاق فوق كل ما بلدي سيماس يعني شراء، يجب أن يكون الربح بين 70 نقطة إلى 100pips و ستوبلوس لا ينبغي أن يكون أكثر من 100pips.


وسوف المشورة التي كنت تدير المخاطر الخاصة بك لأن هذا ليس الكأس المقدسة ولكن أراهن، إلا أن العقول المريض يتمتع بها.


مرحبا - كان يتجول فقط إذا كان أي شخص قد حاول هذا النظام وكيف كانت النتائج. أرى هذا تم نشرها منذ أكثر من شهر - وقد حصلت أي شخص أي ردود فعل. شكرا لك على مشاركة هذه الاستراتيجية. إدوارد هل لديك أي أفكار ؟؟ لا أحد يعرف متوسط ​​عدد المعرفات التي سيعطيها هذا النظام ؟؟ (أو ما هو النجاح٪؟ /) شكرا :)


وسوف تجريبي على أي حال والإبلاغ عن أي ردود فعل - هتاف.


مرحبا - سؤال سريع. كيف / من أين كنت تحصل على الخط الأحمر جيمس ؟؟


أنا أفهم التباعد، ولكن أنا لا أفهم حقا ما يقوله.


انه لا يعرف شيئا عن التداول، وقال انه يجعل ماله التسويق من خلال موقعه على الانترنت.


لقد كنت ضحية له. نظامه لا يعمل له.


في الواقع هذا يعمل قرأت إنتيريفيو مع جورج لين وهذا ما يستخدمه للتجارة باستخدام مؤشر ستوكاستيك على الاختلاف. ثاتس كان فقط ستوشاستيك ينبغي استخدامها.


إذا كنت تريد أن تتعلم شيئا عن الاختلاف، انتقل إلى موقع ئي باي والبحث عن هذا البند:


"مؤشرات الانحراف ماسد، ستوش، تسي، أوسما، رسي، FRAC - MT4.


تعطيك إشارة أكثر دقة في أي وقت مضى، وكيفية تجارة تكنولوجيا المعلومات ".


أنا شراء هذا البند و أنا راض جدا. تحصل على ستف جيدة جدا لمعرفة ما هو، وكيفية التجارة التباعد.


جيمس هو وهمية! استخدم نفس الاستراتيجية إلى أسفل بلدي 3000 $.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


لم يتم دخولك. تسجيل الدخول من المنتدى.


استراتيجية كسورية اليورو مقابل الدولار الأميركي D1 بواسطة بوبوف.


وصف الاستراتيجية.


- شراء في أوب فراكتال. أغلق عند منتصف الليل.


- بيع في أسفل كسورية. أغلق عند منتصف الليل.


الايجابيات: لا توجد معلمات - لا الإفراط في التحسين.


سلبيات: لا يوجد وقف الخسارة.


منتصف الليل في أي منطقة زمنية؟


غير قادر على تحميل شمعة مؤشر اللون.


واسمحوا لي أن أعرف عن هذا الخطأ.


وتظهر الفتحات المنطق الخاص بالمراكز الطويلة فقط. يقوم فوركس ستراتيغي بيلدر تلقائيا بحساب المنطق المناسب للمراكز القصيرة.


H4 أو D1 الاستراتيجية.


أنا أبحث عن استراتيجية H4 أو D1، إما دليل أو في مؤشر / تنسيق إي هو أيضا على ما يرام، ولكني أفضل استراتيجية دليل إذا كان ذلك ممكنا من فضلك.


شكرا مقدما.


أنا دائما استخدام تف يوميا، بولينجر باند و ستوشاستيك (14،5،3). هذا كل ما عندي من نظام. إشارة: عندما يلمس السعر الفرقة.


شكرا على ذلك، هل يمكنني أن أترك لك بولينجر افتراضيا مما يعني أنك ستستخدم سعر الإغلاق بالنسبة لحسابات بولينجر؟


الفترة = 20 والانحرافات = 2.


لا فونيز على ستوش سواء، هل تستخدم الأسية لطريقة ما أو بسيطة؟


يا رفاق أنا أحب التداول على H4 و D1، بدأت في صنع نظام ل H4 و إم لا تزال تتطور كما تعلمون بولينجر باند تتحرك أفراجيس ونظام بلدي لا يوجد مؤشر جعلت 7 المؤشرات التي تفسر ما على الرسم البياني مع الألوان من خلال الجمع بين جما بدلا من ماس من الإطارات الزمنية ديفريند و طويلة وقصيرة 2 و 3 إشارة والاختلاف حتى بدأت الحصول على ريسولت جيدة ربما تحقق من نفسك اسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شيء.


هذا هو نوع جدا منكم، وسوف تحميل البرنامج وإلقاء نظرة.


أنا أبحث عن استراتيجية H4 أو D1، إما دليل أو في مؤشر / تنسيق إي هو أيضا على ما يرام، ولكني أفضل استراتيجية دليل إذا كان ذلك ممكنا من فضلك.


شكرا مقدما.


هل حاولت نظام اندلاع؟


ودعا "شراء عالية بيع منخفضة"


باستخدام الشموع H4 فقط لا إنديس أو إي على الإطلاق.


1. بوي وقف طلب 3 نقاط فوق عالية الشمعة السابقة إذا كنت حصلت الصاعدة شمعة و بيع وقف النظام أدناه شمعة الحالية، بضع دقائق (2-3 دقائق) بعد شمعة جديدة مفتوحة. تب 15-20 نقطة.


نلقي نظرة بلدان جزر المحيط الهادئ أدناه على سبيل المثال.


بارك الله عليكم ولكم أيضا، شكرا لك.


بالتأكيد نظام مثل هذا، الذي يبدو بسيطا جدا كان مادي في منطقة العد حتى الآن؟ هل تعلم إذا كان هذا قد تم فعلا، وإذا كان الأمر كذلك أين يمكن العثور عليه؟


يمكنني استخدام نظام التداول موتيكي غبوسد 4H.


ملاحظة: موتيكي جيدة في فكسد، ربما لأن وقت الخادم الخاصة بهم.


ستيفن، هل يمكنك نشر وصف لهذا النظام أو رابط حيث يمكنني أن أقرأ عليه؟


الفكرة الأصلية:


بلدي تعديل في تب و سي.


تذكر، استخدام منصة فكسد لرسم خط موتيكي. (أعتقد موتيكي استخدام فكسد وسيط له)

No comments:

Post a Comment