Tuesday 23 January 2018

الخيارات الثنائية نظام الرهان


مارتينجال.


مارتينغال هو شكل شعبية من استراتيجية الرهان وغالبا ما تستخدم في الخيارات الثنائية. قراءة على لمعرفة لماذا يجب أن لا يكون استخدامه.


طريقة مارتينغال.


و مارتينغال هي واحدة من العديد في فئة من استراتيجيات الرهان التي نشأت، وكانت شعبية في، القرن 18 فرنسا. وقد تم تصميم أبسط هذه الاستراتيجيات، وكلها مخصصة للعب القمار والألعاب، لعبة صفر مجموع، أي لعبة فيها كل جانب الرهانات نفس المبلغ ويفوز والخسائر المطلقة. إذا فزت، والفوز جميعا، إذا كنت الفوز لك الفوز كل شيء.


الاستراتيجية الأساسية لديه المقامر مضاعفة رهانه بعد كل خسارة بحيث الفوز الأول سوف استرداد جميع الخسائر السابقة بالإضافة إلى كسب ربح يساوي حصة الأصلي. في عالم اليوم واليوم، غالبا ما تطبق استراتيجية مارتينغال على الروليت حيث أن احتمال ضرب إما الأحمر أو الأسود هو قريب من 50٪.


الفكرة وراء مارتينغال هي واحدة بسيطة: مضاعفة الخسارة السابقة حتى الفوز في نهاية المطاف، مما أدى إلى الربح بغض النظر عن ما، طالما كنت قادرا على الذهاب المسافة. العامل المحدد الوحيد هو حجم حسابك، طالما يمكنك جعل التجارة القادمة لديك فرصة 50/50 لجعل كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى.


ما مارتينغال حقا لا هو إزالة الحاجة إلى فهم السوق والتحليل الفني والتجارة لأن الشيء الوحيد الذي يهم هو نتيجة التجارة المقبلة. كل ما عليك القيام به تكون قادرة على جعل التجارة، ومن ثم مضاعفة إذا كنت تخسر.


مارتينغال هو شيء مؤكد تقريبا كما فرصك في تحقيق الفوز تنمو مع كل تجارة متتالية، على افتراض بالطبع لديك كمية غير محدودة من الوقت وبنك البنك كبيرة بما فيه الكفاية لجعل أي تجارة المقبل يجب أن يكون دون الإفلاس. ويكمن الخطر في تلك الافتراضات.


بالنسبة لبعض، يبدو نظام مارتينغال جميلة فشل آمنة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، ولكن هذا هو مفهوم خاطئ شعبي. إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح فإنه يمكن بسرعة فقدان تلك الخسائر إلى حد الفشل الكارثي. أفضل شيء هو القيام به هو استخدام تقنية إدارة الأموال السليمة مثل القاعدة المئوية لضمان عدم وجود تجارة واحدة كبيرة جدا أنه يمسح لك. حفظ مارتينغال عن يلهون في الكازينو.


لماذا مارتينغال ليست فكرة جيدة للخيارات الثنائية.


الآن مع الخيارات الرقمية هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار. رقم 1، يجب أن تكون على بينة من نسب العائد لأن التداول ثنائي هو لعبة ناقص المبلغ. أنت لا يفوز بقدر ما تراهن. لأنهم أقل من 100٪ يجب زيادة حصتك مع هذا في الاعتبار حتى تتمكن من تغطية الخسارة السابقة وكسب ربح يساوي التجارة الأولية، وإلا سوف ينتهي بك الأمر يخسر بغض النظر عن ما يحدث.


إذا قمت بوضع صفقة مقابل 100 دولار وفقدها، فقم بإجراء صفقة مقابل 200 دولار، ثم ربح 85٪ فقط، حيث ستحصل على 370 دولارا فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتغطي التكلفة (100 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية) 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن فقط ربح 70٪ من أول صفقة تجارية. إذا ذهبت إلى تجارة ثالثة، صفقة 400 دولار، فإنك ستعود 740 $ ولكن الربح فقط 40 $ أو 40٪ من التجارة الأولية. إذا أخذته إلى تجارة 4، فقط مضاعفة حجم التجارة، يتقلص الربح مرة أخرى وسوف تتحول إلى خسارة صافية على التجارة 5TH.


الخطر الحقيقي هنا هو أنه مع كل التجارة، للتأكد من أنك لا ينتهي في نهاية المطاف يخسر، لديك لزيادة حصتك بنسبة أكثر من 100٪. وهذا يعني أن الخسائر المحتملة الخاصة بك تنمو باطراد مع كل التجارة. الأولى هي 100٪، ثم الثانية هي 100٪ + 115٪، ثم الثالث هو 215٪ + 250٪، ثم الرابع هو 465٪ + 500٪ بحيث أول صفقة لك هي X كمية من الدولارات، والرابعة هو ما يقرب من 10X دولار وتزايد مع كل التجارة حتى حسابك غير قادر على التعامل معها أكثر من ذلك وكنت محوها من السوق. في النهاية، مارتينغال لا تتداول للفوز، تداولها لا تخسر.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


الخيارات الثنائية ليست القمار ببساطة لأن هناك انتظام واحد يمكن استغلال من أجل كسب المال. وتسمى هذه أنماط الرسم البياني وتستخدم في جميع أنحاء العالم، وليس فقط من قبل التجار الخيارات الثنائية وتجار الفوركس ولكن أيضا من قبل بنوك الاستثمار & # 8217؛ الموظفين الذين يديرون مكاتب التداول.


تحليل الرسم البياني هو أداة شرعية لتحليل السوق والتنبؤ بالتحركات المستقبلية في الأسعار. هذا لا يعني أنه لا يوجد خطر وأن أي استراتيجية بسيطة ستفعل. هناك الكثير من العمل كل تاجر يحتاج إلى القيام به قبل أن تصبح سيد حقيقي للسوق. من ناحية أخرى، القمار ينطوي على الكثير من الحظ.


في ألعاب الكازينو، لاعبين تعتمد على إعدادات النظام في المراهنات الرياضية، لاعبين تعتمد على العديد من المتغيرات التي تحدد نتائج المباراة. أيضا، ليس كل المباريات تجلب أفضل عوائد، في حين أن ارتفاع الإحصائيات مباريات أيضا تحمل المزيد من عدم اليقين. لعبة البوكر هي لعبة من المهارة واللاعبين تعتمد على مجموعة مختلفة من المبادئ التوجيهية الفردية وغير منظم هم أنفسهم جاءوا مع.


والمعايير ليست واضحة بشكل موضوعي.


3 الطرق الأكثر شعبية للمقامرة هي.


كازينو خلاف خلاف الألعاب (مثل الروليت) الرهان الرياضية (مثل الرهان على فريق اتحاد كرة القدم الأميركي) لعبة البوكر (مثل تكساس عقد و # 8217؛ م)


ألعاب الكازينو.


ألعاب كازينو لا شيء مثل تداول الخيارات الثنائية. اتخاذ مواقف في السوق مقابل الرهان على الروليت ليست هي نفسها. في ألعاب الكازينو، وتحصل على العودة على أساس احتمال وقوع الحدث، وأنه هو دائما في وضع غير مؤات للاعب / تاجر. المنزل لديه حافة والمنزل الفوز دائما في نهاية المطاف.


إذا كنت مهتما في ألعاب الكازينو، وغيرها من أشكال الألعاب عبر الإنترنت، نقترح زيارة كاسينوليستن للحصول على أفضل التوصيات في هذه الصناعة.


المراهنات الرياضية.


قد ينظر بعض التجار في الخيارات الثنائية لتكون مشابهة جدا لمراهنات الألعاب الرياضية، لكنها ستكون خاطئة. في المراهنات الرياضية، المراهنون وعادة ما يضع الرهان على النتيجة النهائية من اللعبة التي تدع دعونا & # 8217؛ ق ويقول & # 8211؛ 90 دقيقة. في تداول الخيارات الثنائية، التجار يضعون تجارة حقيقية على نتيجة حركة السعر بعد انتهاء الوقت الخيارات. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه كل أوجه التشابه.


المراهنات الرياضية لا تزال تراهن فقط، في حين من الناحية القانونية، تعتبر الخيارات الثنائية لتكون أداة مالية. وهي تنظم بطريقة مختلفة ولا يمكن مقارنتها. الرهان والخيارات الثنائية ليست هي نفس الشيء ولا يمكن أن ينظر إليه على هذا النحو.


الخيارات الثنائية، وجميع أنواع التداول المالي، لديها بعض المخاطر المرفقة، والتجار يجب أن يكون على علم بها. الرهان، ينطوي أيضا على المخاطر، ولكن كظاهرة قديمة إلى حد ما، هو أكثر دراية للتجار من تداول الخيارات الثنائية.


جميع القراء الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات الثنائية يجب أن يكون حذرا، والحصول على التعليم السليم والتجارة مع وسطاء المنظمة.


تقدير المستقبل.


لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل. يمكننا جميعا التكهن ومحاولة التنبؤ بها على أساس المعرفة، والشعور، والخبرة، ولكن لا يمكنك أبدا معرفة كل المتغيرات. والسبب في الخيارات الثنائية هي أكثر إثارة للاهتمام ومربحة من المراهنات الرياضية هو أنك تراهن ضد السوق. يمكنك العثور على سوق لطيفة واكتساب ميزة. الفوز المعاقب الحصول على حظر من المراهنة في المراهنات أو تقتصر على المراهنة مبالغ صغيرة جدا كما المراهنات وسيلة للقول & # 8220؛ اذهب بعيدا! نحن لا نريد عملك & # 8221 ؛.


في الخيارات الثنائية التي لا تراهن عادة ضد & # 8216؛ المنزل & # 8211؛ فإنه يعتمد على السيولة. في كثير من الحالات، وسيط خطوة في واتخاذ الجانب الآخر. الوسطاء ببساطة شراء وشراء مراكزك من خلال التداول مع الآخرين. إذا وضع شخصان رهان، دعوة رهان واحد ووضع رهان واحد، وسيط لا يوجد لديه خطر. بالنسبة لك لاتخاذ موقف سلبي على أسهم شركة آبل، شخص ما يحتاج إلى أن يكون على استعداد لاتخاذ الموقف المعاكس. إذا كان الوسيط ليس على استعداد لاتخاذ التعرض عالية جدا على الموقف، فإنها يمكن أن تذهب وشراء الموقف المعاكس في السوق مما يعني أنها سوف تستفيد مع هامش أصغر ولكن أيضا أن تأخذ القليل جدا من المخاطر.


لعبة البوكر هي من قبل معظم لاعبي البوكر تعتبر لعبة مهارة. على العكس من ذلك، فإن معظم الحكومات تصفها بأنها القمار. لعبة البوكر والخيارات الثنائية لديها العديد من التشابه. لاعب البوكر المهرة لديه حافة مقابل الوافد الجديد للعبة تماما مثل تاجر المهرة لديه ميزة على شخص عشوائي في الشارع. على المدى القصير، عديم الخبرة يمكن أن تكون مربحة تماما كما تاجر / لاعب المهرة، وفي بعض الحالات أكثر ربحية. من الصعب أن نقول أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة والحصول على المعرفة حول استراتيجيات مختلفة في حين امتلاك فهم عام للعبة / السوق لن يكون لها تأثير إيجابي على عائد الاستثمار الخاص بك. على المدى القصير، والحظ لا يجعل مرونة واحدة في السوق على المدى الطويل.


على الانترنت ثنائي خيارات التداول منصات وغرف البوكر.


في لعبة البوكر والتداول الخيارات الثنائية، لا تلعب بالضرورة ضد المنزل. على نطاق صغير يمكنك القيام به. على نطاق واسع كنت لا في تداول الخيارات الثنائية. ذي & # 8216؛ هاوس & # 8217؛ يأخذ رسوم رمزية من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، يحتاج الوسطاء إلى دفع رواتب موظفيه، والتسويق مكلف، ويجري فحص وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية الخاضعة للحكم لضمان أن الشركة تتبع القوانين واللوائح. ونحن نوصي بشدة أن كنت إيداع فقط مع وسطاء أن تجد المدرجة على موقعنا. هذا سيضمن دفعات آمنة ويجب أن تواجه أي صعوبات يمكننا مساعدتك.


تحليل الأنماط.


لعبة البوكر ينطوي على درجة عالية من تحليل الشعوب؟ أنماط الرهان عند القيام الاختيار الخصم، الرهان، رفع أو أضعاف في حالات معينة. عند البدء في التقاط نمط، يمكنك الحصول على حافة المالية والوقوف لزيادة معدل الربح الخاص بك. نضع في اعتبارنا أنك سوف يخطئ دائما بغض النظر عن مدى والدهاء تصبح. عامل مهم آخر هو أنه في لعبة البوكر، وكذلك في سوق الأوراق المالية، يمكن أن يصرف الناس من مشاعرهم. انهم يعلقون على يد التي تبدو جيدة قبل 5 دقائق أو الاحتفاظ بالأسهم لأن لديهم علاقة شخصية للشركة وراء نقية وبسيطة جعل الربح. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يمتلك المعرفة أو لديها استراتيجية سرية وبالتالي شراء عندما ثم الخطوة الأكثر وضوحا سيكون بيع وخفض الخسائر. أنت لا تعرف أبدا على وجه اليقين. هذا هو الجمال!


تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن تعلمها إذا كان واحد يأخذ ما يكفي من الوقت لمعرفة كل شيء عن التحليل الفني والأساسي. يحتاج التجار إلى معرفة أنماط الرسم البياني الأساسية وأدوات المؤشرات حتى يتمكنوا من البدء في اكتساب الخبرة في السوق. ونحن نوصي دائما باستخدام حساب تجريبي لاختبار قدرات واحد & # 8217؛ ق قبل استثمار المال الحقيقي والتجارة. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين رؤية المستوى الذي هم عليه ومدى تحسينهم ليصبحوا تجار ناجحين حقا.


الحصول على حساب تجريبي لا إيداع مجانا مع إيكوبتيون.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - رو.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


استراتيجيات الرهان الثنائية للتجارة الخيارات الثنائية.


أولا، قبل أن ندخل في استراتيجيات الرهان لتداول الخيارات الثنائية، دعونا نناقش ما هي الاحتمالات عند التداول.


دعونا نفترض أن هناك فرصة 50/50 أن تكون صحيحة أو خاطئة على التجارة. بعد كل شيء، لا أحد لديه كرة بلورية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن زوج يورو / دولار ور / أوسد كان يتداول أعلى من السعر الحالي. لذلك، عليك أن تقرر لشراء خيار الاتصال ل 100 $، مع دفع تعويضات من 70٪.


مع أن قال، أفضل نتيجة الخاص بك هو ربح 70 $، وإذا كنت مخطئا سوف تخسر 100 $.


إذا كانت عائدنا المتوقع 0.5 × 70 دولارا = 35 دولارا و 5 × 100 دولار = 50 دولارا.


قيمة الاستثمار المتوقعة هي (100) + (-15) = 85 دولارا.


ماذا يعني كل هذا؟ حسنا، لدينا العائد المتوقع سلبيا. هذا صحيح، والاحتمالات مكدسة ضدنا. من أجل معرفة ما نحن بحاجة إلى القيام به للتغلب على هذا، والانتباه إلى الصيغة التالية.


نأخذ 1 ونقسمها حسب (نسبة العائد المتوقعة + 1)


مرة أخرى، ما يعنيه هذا هو أننا يجب أن يكون الحق في استراتيجيتنا 59٪ من الوقت، من أجل التغلب على النتيجة المتوقعة السلبية. بطبيعة الحال، يجب عليك اختبار استراتيجيات العودة مع هذا الرقم في الألغام. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون لديك استراتيجية أكبر من النجاح من هذا، ليكون تاجر مربحة.


الآن، سوف ننظر في اثنين من استراتيجيات الرهان المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية مارتينغال.


لنفترض أنك تراهن على 100 دولار، وأن العائد هو 70٪، فإن التاجر يقوم بعمل صفقات متعاقبة، وتحقق من تسلسل حجم الرهانات لأنها تفقد كل واحد منهم.


الرهان بيت حجم الخسائر الإجمالية الربح (إذا التجارة هو حق)


5) $ 2500 $ 1750 $ 130.


كما ترون، حجم الرهان يزيد كما يفقد التاجر في كل مرة. ومع ذلك، الرهان الأول أنها تحصل بشكل صحيح، وأنها سوف استرداد جميع خسائرهم. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج جيوب عميقة لاستيعاب الخسائر المتعاقبة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون استراتيجية التداول الخاصة بك أفضل من نقطة التعادل قدمنا ​​في وقت سابق (59٪ في مثالنا). ولكن لا تحصل على الخلط. إذا كنت تريد الذهاب إلى اتباع هذا النظام، عليك أن تكون مناسبا عاطفيا ومنضبطة بما فيه الكفاية للذهاب من خلال ذلك.


تذكر، استراتيجية مارتينغال يعمل فقط إذا استراتيجية التداول الخاص بك لا. ليس ذلك فحسب، ولكن يجب أن تبقي المشاعر الخاصة بك في الاختيار ولها تمويل كافية بما يكفي لاستيعاب الخسائر.


شقة الرهان.


استراتيجية بسيطة، حيث يجعل التاجر رهان متساو الحجم على أساس نسبة من حساب التداول الخاص بهم. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 500 دولار في حساب التداول الخاص به، فقد يراهن على أي مكان من 1٪ إلى 5٪.


على سبيل المثال: 500 $ حساب، 2٪ من قيمة الحساب على كل التجارة، في دفع 70٪.


إذا كان الخطأ في كل مرة:


الرهان بيت حجم الخسائر الإجمالية قيمة الحساب.


وهناك بضعة أمور يمكن الإشارة إليها، باستخدام هذه الطريقة، فإن احتمال تفجير حساب التداول الخاص بك ينخفض ​​بشكل ملحوظ. ولا ينبغي أن تكون هناك خسارة واحدة. بطبيعة الحال، يجب أن تكون استراتيجية التداول الخاصة بك مربحة (المتوقع الإيجابي). إذا كنت تتداول استراتيجية لديها حافة، عليك أن تكون مربحة باستخدام هذه الاستراتيجية الرهان. في الواقع، هذا النظام يستخدم على نطاق واسع من قبل مديري المحافظين والمقامرين المحترفين.


و بارلاي.


الآن، وهذا هو استراتيجية التقدمية على أساس زيادة حجم الرهان الخاص بك كما يمكنك الفوز. يضيفون أرباحهم إلى حجم الرهان الأولي.


على سبيل المثال: $ 500 أكونت، 70٪ بايوت:


الرهان بيت الحجم الإجمالي ربح قيمة الحساب.


2) $ 17 $ 11.90 $ 518.90.


3) $ 21.90 $ 15.33 $ 534.23.


4) $ 25.33 $ 17.73 $ 551.96.


5) 27.73 $ 19.41 $ 571.37.


كما ترون، التاجر يزيد من حجم رهاناتهم على أساس الأرباح التي يتلقونها. على الرغم من أن حجم الرهانات زيادة، فإنها تخاطر فقط 10 $، والباقي في خطر هي الأرباح. إذا خسر التاجر، فسيعودون إلى حجم أولي للرهان بقيمة 10 دولارات.


وهناك تباين آخر في هذه الاستراتيجية هو ببساطة الرهان نصف الأرباح الخاصة بك.


على سبيل المثال: $ 500 أكونت، 70٪ بايوت:


الرهان بيت الحجم الإجمالي ربح قيمة الحساب.


2) $ 13.50 $ 9.45 $ 516.45.


3) $ 14.73 $ 10.31 $ 526.76.


4) 15.16 $ 10.61 $ 537.37.


5) $ 15.31 $ 10.72 $ 548.09.


كما ترون، هذه الاستراتيجيات الرهان هي المحافظة إلى حد ما، فإنها تضيف خطر عندما يقوم التاجر بشكل جيد والحد من المخاطر عندما لا تكون كذلك. بشكل حدسي، وهذا أمر منطقي، والتجارة أكثر حجم عندما كنت واثقا وأصغر عندما كنت لا.


مكافحة مارتينجال.


الآن، على عكس مارتينغال، حيث المتداول يزيد من حجم الرهان عندما يفقدون، ومكافحة مارتينغال يزيد من حجم الرهان كما يفوز التاجر ويقلل منها عندما تفقد.


على سبيل المثال: حجم الحساب $ 500، دفع تعويض 70٪، سوف التاجر تبدأ مع 20 $، مضاعفة أرباحهم إذا كانوا على حق في التجارة القادمة ... وتذهب نصف حجم رهانهم السابق عندما يخسرون.


الرهان بيت حجم فوز أو خسارة الربح / خسارة قيمة الحساب.


1) $ 20 فوز $ 14 $ 514.


2) 28 $ خسارة - $ 28 $ 486.


3) $ 14 فوز $ 9.80 $ 495.80.


4) $ 19.60 ربح 13.72 $ 509.52.


5) $ 27.44 ربح $ 19.21 $ 528.73.


6) $ 38.42 الخسارة - $ 38.42 $ 490.31.


كما ترون، كنت استراتيجية تحتاج إلى أن يكون متوقعا إيجابيا. وهناك اختلاف آخر هو زيادة حجم الرهان مع جزء من الأرباح، ويقول 50-75٪ من الأرباح، وبهذه الطريقة إذا فقد التاجر، فإنها لن تتخلى عن كل مكاسبها.


في الختام، مفتاح أي استراتيجية الرهان هو معرفة ما إذا كانت استراتيجية التداول يمكن أن تنتج نتيجة إيجابية. في النصف العلوي من المقالة، ذهبنا على صيغة توضح مدى نجاح استراتيجية التداول يجب أن تكون من أجل التاجر إلى التعادل. من المهم إعادة اختبار الاستراتيجيات والحفاظ على سجل التداول. من أجل تحسين، يجب أن تعرف ما هو العمل وما هو ليس كذلك. في معظم الأحيان، الرهان شقة والتغيرات في استراتيجية بارلاي ويبدو أن الأكثر جاذبية. ومع ذلك، كل استراتيجية الرهان لها إيجابيات وسلبيات خاصة بها.


ويب الأساطير.


آخر الملاحة.


أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية؟


تبحث عن استراتيجية لتداول الخيارات الثنائية التي لديها في الواقع بعض الرياضيات وراء ذلك وليس فقط بعض سشموك بيع زيت الثعبان؟ حسنا هذا واحد قد تم لفترة طويلة واستخدمت بنجاح لكسب المال في مجالات متنوعة مثل الكازينوهات وأسواق الأسهم (حسنا ليس كل ما أظن المتنوعة).


وهذا أقل ما يدعوه بعض الناس إلى إستراتيجية & # 8220؛ (ويطلق عليه في الواقع اسم & # 8220؛ تكتيك & # 8221؛) & # 8211؛ كما هو الحال في بعض اللعب محددة. بل هي طريقة لتحديد على نطاق واسع ما إذا كانت مسرحية معينة سليمة ولا سيما لتحديد بارامترات إدارة المال المناسبة.


إدارة الأموال هي جانب من جوانب التداول التي يتجاهلها الكثير جدا من الناس، وتركز بدلا من ذلك على تكتيكات التداول (أو ما يسمونه باستراتيجيات خاطئة)، على الرغم من حقيقة أن حتى أفضل الأساليب التجارية يمكن أن يؤدي إلى القضاء التام في غياب مخطط معقول لتخصيص الأموال.


على أي حال، إذا كنت & # 8217؛ جئت هنا فقط للخيارات الثنائية كيلي كريتريون آلة حاسبة ثم قطع لمطاردة وانقر على الرابط، وإلا & # 8230؛ هل تجلس بشكل مريح؟


اسمحوا & # 8217؛ s واضحة & # 8211؛ كل الصفقات الخيارات الثنائية تنطوي على وضع الرهان المالي على نتيجة في المستقبل. انها & # 8217؛ ق دعا القمار الناس وإذا كنت تريد أن تكون مقامر ناجح ثم أفضل رهان كلما الرهان هو أولا وقبل كل شيء فهم الطبيعة الأساسية للعبة معينة.


ويمكنك الحصول على أكثر من ذلك بكثير من حقيقة أن المستقبل غير مؤكد جوهريا & # 8211؛ ديوبوس & # 8220؛ ماث & # 8221؛ مثل نسب تصحيح فيبوناتشي لا تحمل.


بغض النظر عن مدى صعوبة حاولت، فمن المستحيل أن نتوقع في الواقع ما سيحدث & # 8211؛ الذي هو قليلا من عربات التي تجرها الدواب عندما يكون هذا هو بالضبط ما تريد القيام به.


ومع ذلك، هناك خاصية مثيرة للاهتمام من عدم اليقين التي يمكنك استخدامها لصالحك وهذا هو حقيقة أنه يمكن قياسها.


يمكنك في الواقع قياس العديد من أنواع عدم اليقين في المستقبل، إن لم يكن معظمها، بدرجة عالية جدا من الدقة. وعلاوة على ذلك يمكنك وضع هذه القياسات لاستخدام مربحة.


ربما يكون أبسط شكل من أشكال القمار ممكن: التقليب عملة واحدة. الآن لا يمكن أبدا التأكد من ما إذا كانت العملة سوف تهبط تظهر رؤوس أو ذيول (انها & # 8217؛ سا المتغير العشوائي، لاستخدام المصطلحات) ولكن يمكنك أن تكون على يقين تماما أنه سيكون واحدا أو آخر، وأن احتمال أي من الحدثين هو متطابق.


ترويض عدم اليقين مع الاحتمال.


وبعبارة أخرى، حتى لو كنا لا نعرف ما يحمل في المستقبل، ونحن نفعل (في حالات محددة جدا) معرفة احتمال أي نتيجة معينة واحدة على أي دولة أخرى.


للعملات، والاحتمالات هي ببساطة واحدة من اثنين، والتي يمكن التعبير عنها على النحو التالي: نسبة 1: 2؛ جزء 1/2 (أو 0.5)؛ أو نسبة 50٪. لذلك 1/2 الوقت سيكون رؤساء و 1/2 سيكون ذيول. بالتأكيد، قد تحصل على تشغيل من ذيول أو أكثر رؤساء في أي تسلسل معين من عشرة رميات، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تسفر دائما عن نتيجة متوازنة تماما. فكيف يساعد ذلك؟ اسمح & # 8217؛ اكتشف & # 8230؛


فقط هذا ليس تماما مثل ذلك، في المقام الأول لأن الجانب المخاطر / المكافأة المالية ليس مرجحا بالتساوي (وليس في جميع الاحتمالات هو احتمال النتيجة).


هذا لا ينبغي أن يفاجئ أي شخص. بعد كل شيء، فإنه من المعروف على سبيل المثال أن الكازينوهات إصلاح ميزة 5٪ على مرتكبيها. مع خيار ثنائي نموذجي يمكنك توقع معقول حصة الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى كسب 80٪ للفوز وفقدان 100٪ ل، حسنا، وخسارة.


والنتيجة هي أن من أجل مجرد التعادل تحتاج إلى متوسط ​​5 التنبؤات الصحيحة لكل 4 غير صحيحة (على افتراض أنك & # 8217؛ لا في غدائي تماما & # 8220؛ استراتيجيات التداول & # 8221؛ مثل المراكم، حيث كل ما كنت & # 8217؛ إعادة القيام به يلعب الروليت الروسية مع كومة متزايدة من المال لضربة على الفور بعيدا).


ذي & # 8220؛ هاوس & # 8221؛ (في حالتنا الوسيط) لديه ميزة المدمج في واضحة. لذلك إذا، على سبيل المثال، يمكنك وضع سلسلة من 100 $ الصفقات والأولى 4 تفقد ثم من الواضح أنك & # 8217؛ تراجع بمقدار 400 $. ولكن أقول لك ثم بدء الفوز وجيب $ 80 & # 8220؛ الربح & # 8221؛ كل مرة. من الواضح، بعد 5 يفوز لك & # 8217؛ انتعش الخاص 400 $، والعودة إلى حيث بدأت.


حتى في نهاية المطاف كل مربع عليك أن تعادل بطريقة أو بأخرى 5: 4 ميزة رياضية من المنزل مع واحدة من الخاصة بك. أي شخص يضع الرهانات العشوائية أساسا سوف تفقد أموالهم وعلى الأرجح بسرعة بدلا من ذلك.


التعامل مع المجهولين المعروفين.


على الرغم من ذلك، فمن الممكن تحديد الصفقات المحتملة حيث احتمال نتيجة معينة تعوض نسبة العوائد التي منحازة لصالح المنزل.


تصحيح: أنه من الممكن لأي شخص على استعداد لوضعها في البحث، إن لم يكن لجحافل من البكم الحمير الذين يعتقدون أنه من السهل بطريقة أو بأخرى أن تبدأ مجرد كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية دون خبرة أو خبرة سابقة.


في مثل هذه الحالات، والرياضيات هي على الجانب الخاص بك لمرة واحدة وبين المعادلات المعروفة لترتيب القمح من القش هو معيار كيلي.


كما توضح مقدمة في الارتباط السابق & # 8220؛ المشكلة الرئيسية للمقامرين هو إيجاد الرهانات توقع إيجابية. ولكن المقامر يحتاج أيضا إلى معرفة كيفية إدارة أمواله، أي كم الرهان. & # 8221؛ وقد كتب هذا من قبل إدوارد ثورب الذي سمعته كرياضيات، مقامر ومستثمر يشير بقوة أنه ربما يعرف ما يتحدث عنه. وكان أيضا صديقا جيدا للمسمى جون كيلي (فيزيائي، متهور و كل شخصية مثيرة للاهتمام) & # 8230؛


المعادلة في الشكل الأبسط هي: f = p & # 8211؛ ف.


f هو جزء من التمويل الحالي إلى الرهان.


p هو احتمال الفوز، و.


q هو احتمال فقدان (أساسا 1-p، لذلك f = 2p -1 هو شكل آخر)


هذا يفترض الرهان المال حتى حيث يمكنك الفوز أو تفقد القيمة الكاملة لحصتك. بالفعل يمكنك أن ترى أنه مناسب تماما الرهانات الثنائية. ومع ذلك، كما لوحظ بالفعل، خيارات ثنائية حقيقية دون & # 8217؛ ر دفع حتى خلاف ولكن أشبه 80٪ (بالإضافة إلى العائد من حصة) للفوز واتخاذ 100٪ لخسارة. لذلك نحن بدلا من استخدام هذا الشكل من معادلة كيلي:


ب يمثل صافي الاحتمالات للفوز.


بما فيه الكفاية مع الرياضيات، ما & # 8217؛ s الجواب سخيف؟


السماح بتشغيل بعض بيانات العينة & # 8230؛ ويقول لديك فرصة 60٪ من الفوز حتى الرهان المال. المعادلة تقول لوضع (1 * 0.6 و # 8211؛ 0.4) / 1 الذي يخرج في 0.2 أو 20٪ من التمويل الخاص بك من أجل تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك مع مرور الوقت.


ماذا عن هذا: احتمالات الفوز 30٪ فقط مع دفع تعويضات من 300٪ يعطينا (3 * 0.3 و # 8211؛ 0.7) / 3 أو 0.0666 المتكررة (حوالي 6.67 في المئة). هذا يخبرنا أنه حتى مع احتمال ضعيف للنجاح، يمكن أن تدفع تعويضات لائقة أننا سوف كسب المال باستمرار عن طريق تخصيص 6.67 في المئة من التمويل لهذا الرهان معين. وعلى النقيض من ذلك أيضا صحيح، وبالتالي فإن دفع تعويضات الفقراء (مثل 80٪) يمكن أن ينفي من احتمال أكبر للنجاح.


يمكنك محاولة لنفسك باستخدام آلة حاسبة أدناه، الذي هو مسبقا إلى معيار دفع تعويضات 80٪ واحتمال 50٪ (ل كلوليس إيجيت عملة موحدة توسر، كلمة منطوق يجري توسر). لاحظ أن نتيجة سلبية أو صفر يشير إلى موقف خاسر وعلاوة على ذلك يكون على علم تام أن هذا هو نموذج رياضي ولا توجد مطالبات هنا لكفاءتها عندما تطبق على مواقف الحياة الحقيقية.


فما الذي يخبرنا به كل ذلك؟ اسمحوا & # 8217؛ جمعه & # 8230؛


فماذا تعلمنا؟


ومن المثير للاهتمام، مع 80٪ خلاف ثم كيلي يشير إلى أنك بحاجة إلى تحسين احتمال الفوز الخاص بك من عشوائي 50٪ إلى 56٪ فقط وتخصيص 1٪ من الموارد الخاصة بك في كل مرة من أجل الزحف من منطقة بعض الخراب والحفاظ على بطيئة مؤلم) عوائد إيجابية.


وهنا يكمن بيج كلو & # 8211؛ إستراتيجية التداول كيلي هي المهيمنة على استخدام، على سبيل المثال، الرهانات المسطحة وأنها تعتمد أيضا على معرفة بدقة & # 8220؛ حافة & # 8221؛ (احتمال أنك سوف يفوز).


إذا كنت إما دون & # 8217؛ ر يكون مقبض دقيق على خلاف أو ليست على استعداد للعب لعبة طويلة وذلك للسماح احتمال للعمل سحرها لصالحك ثم قد يعود كذلك على التخمين وحظا سعيدا لك (أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في حاجة إليها).


تلميح سريع: طريقة جيدة واحدة لتمتد الموارد الخاصة بك، وبالتالي تحاكي اللعب الطويل هو وضع العديد من الرهانات الصغيرة بدلا من أقل منها. تذكر أنه & # 8217؛ ق ثنائي، مثل عملة القذف، لذلك تحتاج الكثير & # 8217؛ ق يذهب لرؤية آثار ركلة الاحتمال في.


ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق أن كنت على استعداد لدراسة البيانات. ما مدى صعوبة اكتشاف الاتجاه الذي يحدث باحتمال 60٪؟ لا يبدو & # 8217؛ الكثير & # 8211؛ 60:40 & # 8211؛ يفعل ذلك؟ طريقة أخرى للنظر في ذلك على الرغم من أن 80٪ من الوقت سوف تفقد بقدر ما الفوز، ولكن هذا 20٪ اضافية من الوقت هو كل المكاسب.


وهذا بالضبط ما يؤكده كيلي (جربه حتى مع الاحتمالات أي احتمال بنسبة 100٪ و 60٪). حتى عندما يمثل أقل من ممتاز 80٪ خلاف أن الخيارات الثنائية تقدم، لا يزال لديك ميزة نسبة الفوز 10٪.


المفتاح هو أبدا إلى الإفراط في الرهان. إذا كان الحساب يشير إلى أن الرهان يقول 5.5٪ ثم طالما كنت البقاء في أو تحت هذا المستوى من التعرض سوف في كل الاحتمالات (العقاب المقصود) الفوز على الدوام. أسرع طريق للتخلص من الخراب هو الإفراط في الرهان & # 8211؛ انها محاولة ونرى.


الميزة الأخرى التي قد تلاحظ هو أنه على الرغم من أن الرهانات الفردية يمكن أن تقفز حول بعنف جدا مع كيلي، مع مرور الوقت النتائج بشكل ملحوظ متسقة منذ المعادلة هو استخدام ردود الفعل لتصحيح هذه التذبذبات وسلس الأشياء.


لذلك، الحقيقي اتخاذ المنزل الدرس هنا؟ حتى لو كنت لا تريد أن تتداول وفقا لمعيار كيلي لا يزال بإمكانك استخدام آلة حاسبة بسيطة أعلاه لقياس ما إذا كان أي مزيج استرداد / احتمال معين يمثل السيناريو المحتمل الفوز أو الخاسر (وإذا كنت لا & # 8217؛ ر حقا تعرف الاحتمال بعد ذلك & # 8217؛ s (ربما) واحد خاسر). لأنه في نهاية المطاف & # 8230؛


أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية هي أن نفهم أن تداول الخيارات الثنائية، مثل جميع أشكال القمار، هي لعبة الأرقام وتحتاج إلى فهم كيف تلعب الأرقام بها إذا كنت على الوقوف أي فرصة على كل من المشي بعيدا مع كومة من الغنائم (أو على الأقل القميص لا يزال على ظهرك).


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.

No comments:

Post a Comment