Sunday 21 January 2018

P2p الفوركس


الاستخدامات الرئيسية ل P2P صرف العملات.
ويتعين على عملاء التجزئة عموما أن يدفعوا سعرا قويا لامتياز تبادل عملة لأخرى. وبحلول الوقت الذي يتم فيه حساب العمولات والرسوم، والفروق الهائلة في طلب الشراء، يمكن للعميل التجزئة أن ينظر بسهولة إلى نسبة انتشار 5٪ أو أكثر بين سعر العرض وسعر الطلب.
على سبيل المثال، إذا كان أحد المقيمين في الولايات المتحدة يتطلع لشراء 5000 يورو، وتقول مؤسسته المالية سعر 1.17 دولار / 1.23 دولار (على أساس سعر فوري قدره 1 يورو = 1.20 دولار)، سيكلفه 6،150 دولار. هذا هو كامل بنسبة 2.5٪ أكثر من انه سيدفع إذا كانت الصفقة تمت على الفور سعر 1.20 $، وفي هذه الحالة كان قد دفع 6000 $ لشراء اليورو له.
في عالم صرف العملات الأجنبية (فوركس)، البنوك التي تهيمن على 5 تريليون دولار في اليوم عملات تداول العملات تحتفظ بأفضل الأسعار لأكبر العملاء مثل الشركات الكبيرة والحكومات والمؤسسات. إن فروق أسعار العطاءات وطلبات الشراء لهؤلاء العملاء هي رقائق رقيقة بسبب الطبيعة التنافسية لأعمال الفوركس.
غير أن عملاء التجزئة، وإلى حد ما المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، اضطروا منذ وقت طويل إلى التعاطي مع ارتفاع الأسعار بدرجة كبيرة بسبب قوة الوسطاء الراسخين (أي المصارف) والافتقار إلى بدائل لتبادل العملات. ومع ذلك، فإن لديهم الآن بديلا قابلا للحياة وأقل تكلفة في شكل شبكات تبادل العملات بين الند للند (P2P).
وقد أثبتت شبكات P2P بالفعل التكنولوجيات التخريبية مع القدرة على تحدي الوضع الراهن والقضاء على وسيط في العديد من المجالات التجارية المختلفة. تحويل العملات هو الحدود التالية ل P2P، كما يتضح من تزايد عدد الشركات المبتدئة (ومعظمها يقع في المملكة المتحدة) تشارك في هذه الأعمال.
فرضية لتبادل العملات P2P بسيط جدا. منصة P2P يجمع ببساطة الناس مع متطلبات صرف العملات التكميلية. حتى إذا أراد المستخدم A لتبادل دولار لليورو والمستخدم B تتطلع إلى تبادل اليورو للدولار، فإنها يمكن أن تفعل ذلك عبر تبادل العملات P2P. من خلال تسخير قوة الحشد، وبالتالي يمكن للمستخدمين الحصول على أسعار صرف أفضل بكثير مما سيحصل من خلال آليات صرف العملات التقليدية.
على سبيل المثال، تدعي شركة كيرنسفير المحدودة أنها تستطيع توفير ما يصل إلى 90٪ من رسوم تحويل العملة الدولية. في حين أن 2،000 جنيه استرليني نقلها من خلال بنك نموذجي يمكن أن يكلف بقدر 100 جنيه استرليني (40 جنيه استرليني في رسوم التحويل الدولية و 60 جنيه استرليني في هامش سعر الصرف)، فإن نفس المبلغ المرسلة من خلال كيرنسيفير تكلف فقط حوالي 9 جنيه استرليني (ثابت 3 جنيه استرليني رسوم نقل بالإضافة إلى 6 £ هامش سعر الصرف). كيرنسيفير يكلف متوسط ​​0.35٪ من المبلغ المتبادل كما هوامشه، في حين ترانزفيرويز المحدودة 0.5٪.
آلية لتبادل العملات P2P هي واضحة. عميل يفتح حساب مع تبادل P2P ويودع الأموال في الحساب. هو أو هي ثم تحويل المال إلى العملة المطلوبة من قبل "مطابقة" مع العملاء الآخرين على تبادل P2P. ثم يتم تحويل العملة الأجنبية إلى حساب مصرفي في الخارج يرشحه العميل.
واستنادا إلى المناقشة السابقة، فمن الواضح أن تبادل العملات P2P يمكن أن تعمل بشكل جيد للتطبيقات التالية:
المدفوعات لمرة واحدة: P2P صرف العملات مثالية لمبالغ أصغر، لأن الاسمي، رسوم مسطحة اتهمتها هذه التبادلات يجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة من القنوات التقليدية. على سبيل المثال، يتقاضى ترانزفيرويز جنيه استرليني 1 لتحويل غبب إلى ور حتى 200 جنيه استرليني، و 0.5٪ فوق تلك العتبة. التحويالت المتكررة: غالبا ما يرسل العاملون في الخارج المال إلى وطنهم على أساس منتظم، وعادة ما يكون شهريا. ويمكن أن يؤدي انخفاض الرسوم التي تتقاضاها عمليات التبادل P2P إلى تحقيق وفورات كبيرة على مر الزمن. فعلى سبيل المثال، فإن العامل الذي يسترد 000 2 دولار شهريا من خلال مصرف يسدد 2.5 في المائة منه سيدفع 600 دولار سنويا في الرسوم والعمولات، في حين أن المبلغ نفسه الذي يرسل عن طريق تبادل P2P الذي يفرض 0.5 في المائة سيكلفها 120 دولارا. وسيؤدي ذلك إلى تحقيق وفورات بنسبة 2 في المائة، أي ما يعادل 40 دولارا في الشهر قدرها 480 دولارا سنويا. إيرادات الإيجار والمعاشات التقاعدية: P2P صرف العملات هو أيضا مثالية لأولئك الذين يعانون من عدم تطابق العملات على أساس منتظم، مثل المستثمرين مع تأجير العقارات في الخارج أو المتقاعدين الذين يعيشون في الخارج. ويجوز للمستثمرين ذوي الأصول الخارجية الحصول على دخل بعملة أجنبية قد يرغبون في تحويلها إلى عملتهم المحلية. ومن ناحية أخرى، يحصل المتقاعدون في الخارج على دخل للمعاشات التقاعدية بعملتهم المحلية ولكنهم يحتاجون إلى عملات أجنبية لتغطية نفقات معيشتهم. معامالت الشركات: إن متطلبات النقد األجنبي للشركات الصغيرة والمتوسطة أكبر بكثير من حجم سوق التجزئة، حيث أن حجم المعامالت التجارية) الواردات والصادرات (وتدفقات رأس المال هائلة. تقدم شركة كانتوكس المحدودة في المملكة المتحدة منصة P2P تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمكن الشركات من مطابقة متطلبات عملاتها في بيئة آمنة. سمة من سمات منصة كانتوكس هو أنه يوفر P2P معدل منتصف السوق الحية التي تسمح لعملائها لإغلاق الصفقات دون تكبد انتشار محاولة وسؤال. إذا كانت التجارة لا يمكن أن تكون مطابقة P2P 100٪، كانتوكس يشكل الفرق من خلال مزودي سوق الفوركس بالجملة. الرسوم التي يتقاضاها كانتوكس تتراوح من 0.09٪، إذا كان مبلغ النقد الأجنبي المتداولة سنويا يتجاوز 20 مليون يورو، إلى 0.29٪ لمبالغ أقل من 2 مليون يورو سنويا.
في حين تبادل العملات P2P قد قبض على بطريقة كبيرة، يجب إجراء العناية الواجبة قبل الاشتراك مع مزود P2P. كحد أدنى، ضمان أن تبادل P2P هو السمعة التي تنظمها السلطة المالية ذات الصلة، ويحمل حسابات العملاء منفصلة عن نفسها.

فوريكس p2p
ويتعلق تبادل الأقران مقابل صرف العملات بالشركات التي تسمح للعملاء بإرسال الأموال مباشرة بين مشاركين في السوق (يستخدم كل منهما عملة مختلفة) بطريقة لا مركزية. ويستمد هذا المصطلح من عالم الحوسبة، حيث يشير تطبيق P2P إلى برنامج يعمل على اثنين أو أكثر من المحطات، حيث يكون لكل نظير امتيازات متساوية.
كيف يعمل P2P؟
مثال. جميع طلبات الشراء / البيع تتعلق بتداولات غبب.
مفهوم سهل جدا وبسيط لفهم. في حين أنه في تحويل الأموال القياسية مع الشركات التقليدية مثل أوكفوريكس، الشركات كسب المال عن طريق بيع مباشرة أو شراء عملة منك، مع الأقران نظير لك تداول العملات مع المشاركين الآخرين في السوق (في حين أن منصة تستخدمها يأخذ ترميز صغير على رأس النظام لفائدة).
ما هي الشركات المدرجة في هذا التعريف؟
وهناك عدد قليل جدا من الشركات التي تستوفي المعايير، حتى من خلال تعريفها الخاص.
ترانسفرويز: أكبر شركة معروفة والتي صاغت حرفيا مصطلح "نقل الأقران إلى الأقران" من خلال التغطية الإعلامية المستمرة. كيرنسيفير: ثاني أكبر شركة نظير إلى نظير العملة. نوع من الجمع بين الحافظة الإلكترونية (تحويل العملة والحصول عليه في حسابك دون الحاجة إلى سحب) وشركة العملة. ميدبوينت: لقد فشلنا في فهم كيف ميدبوانت هو أي يختلف عن شركة فكس الموجهة للشركات التقليدية، ولماذا يدعون أنهم P2P. مونيسواب:: هل لديك سوق صرف العملات على منصة.
& # 8230؛ اخترنا التركيز على ترانسفرويز و كيرنسفير. سوف نقوم بمراجعة الشركات الصغيرة الأخرى (ميدبوينت و مونيسواب) عندما يسمح الوقت.
كيرنسيفير فس ترانزفيرويز & # 8211؛ جنباألى جنب.
CurrencyFair.
& # 8211؛ من 0.15٪ & # 8211؛ 0.5٪ في ماركتبليس.
& # 8211؛ 0.5٪ + على التحويلات ذات الصلة بالمحركات.
& # 8211؛ 3 جنيهات إسترلينية إضافية للنقل (الحد الأدنى)
جيو التوفر: آل بوت أوسا.
الدفع باستخدام: بطاقة السحب الآلي، سلك البنك.
ميزات فريدة من نوعها: صرف العملات، بنك الأسلاك، الحافظة الإلكترونية (مخزن المال على الانترنت دون سحبه)
Transferwise.
& # 8211؛ 1 جنيه إسترليني إضافي للنقل تحت 200 جنيه إسترليني.
& # 8211؛ حتى 10 جنيهات إسترلينية في الرسوم الثابتة لوجهات معينة.
الدفع باستخدام: بطاقة السحب الآلي، سلك البنك.
الميزات: صرف العملات، تحويل الأموال، إصلاح معدل الحالي على النظام.
التشابه:
كيرنسيفير و ترانسفرويز هما شركتان مماثلتان إلى حد ما. وقد أنشئت مؤخرا (2018 و 2018). وكلاهما مدعوم بشكل كبير من قبل المستثمرين (ترانسفرويز إلى درجة أكبر، من خلال وجود السير ريتشارد برانسون على متن الطائرة). فهي مثيرة للاهتمام، جديدة ومثيرة، وبالتالي، تحصل حاليا على طن من التغطية على وسائل الإعلام الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، كل من الشركات تتلقى باستمرار مراجعات إيجابية على الانترنت من العملاء.
ما الذي يميز بين كيرنسفير و ترانسفرويز؟
الوصول العالمي: ترانسفرويز هو الفوز هذه الفئة أيدي أسفل. بينما كيرنسفير يتعامل فقط مع المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والأسترالي العملاء، ترانسفرويز هو متاح أيضا للعملاء في أمريكا الشمالية. في حين أن كيرنسفير يتعامل فقط مع العملات الرئيسية، و ترانسفرويز بدأت في التوسع إلى عملات جديدة ويعالج التحويلات التحويلات وليس فقط التحويلات داخل أوروبا.
هيكل الرسوم: مع كيرنسفير يمكنك تحقيق أفضل الأسعار لأن هناك & # 8217؛ s معدل السوق الفعلي. إذا تم إجراء التحويل من خلال السوق، فإن رسوم كيرنسفير لا تتجاوز 0.15٪ على أساس السعر المتفق عليه كرسوم. مع ترانسفرويز، سوف تدفع ثابتة 0.5٪ تنتشر على العملات الرئيسية و تصل إلى 1.5٪ على العملات الغريبة.
من ناحية أخرى، كيرنسفير لديه رسوم ثابتة لكل تحويل 3 يورو الحد الأدنى، وتصل إلى 40 دولار أمريكي للتحويل، وليس من المرجح أن تجد مباراة بالنسبة لك نقل على الند للند السوق. لذلك نحن نعتقد أن متوسط ​​التحويل الإجمالي أرخص سوف يتم مع ترانسفرويز.
تحديد السعر: باستخدام ترانسفرويز، يمكنك إصلاح سعر العملة فور تسجيلك والتحقق منه. عند إجراء طلب صرف العملات، يمكنك النقر على رمز القفل الذي سوف تحقق من معدل لن تتقلب بحلول الوقت الذي تموله. كيرنسيفير ليس لديهم هذا الخيار.
الحفاظ على الأموال في الحساب: مع كيرنسفير، يمكنك الاحتفاظ بأي مبلغ من المال، بأي عملة (طالما أنها مدعومة من قبلهم)، في حسابك على الانترنت. مع ترانزفرويز، يمكنك & # 8217؛ t.
لدينا حكم: ترانسفرويز، في رأينا، هو خيار أفضل من كيرنسفير للجميع تقريبا لأنه 's أكبر شركة، وبالتالي، في رأينا، أكثر سمعة. في نهاية المطاف هذا هو عامل محدد جدا عندما يتعلق الأمر التحويلات المالية الدولية. بالإضافة إلى ذلك، ترميز كيرنسفير & # 8217؛ كما أعلى قليلا عند عدم استخدام & # 8220؛ P2P مطابقة السوق & # 8221؛ (والتي عادة ما يستخدمها الخبراء، ولا يحتمل أن يكون لديها سيولة كافية للعثور على تطابق لمعظم التحويلات). وبالإضافة إلى ذلك، تفرض شركة كيرنسفير رسوما مرتفعة على العملات الغريبة.
الند للند مقارنة مع النقد الأجنبي التقليدي.
الإيجابيات من الشركات النظيرة إلى الأقران:
(تقريبا) الشفافية الكاملة في التسعير. أنت لا تفهم فقط الرسوم الثابتة التي تأتي مع كل نقل. ولكن أيضا ينتشر المستخدمة. رسوم ثابتة صغيرة وأسعار صرف أقل من القيمة الافتراضية التي تعينها شركات الصرف الأجنبي التقليدية. تسجيل أسهل والاشتراك (الفيسبوك الاشتراك في ترانسفرويز). يتم كل عملية على الانترنت. إرسال أي مبلغ. قوية، وسهل التشغيل، ومنصات على الانترنت. سوق الصرف الأجنبي الذي يسمح لك أن يحتمل أن تدفع قريبة من لا شيء في أسعار الصرف (إذا وجدت مباراة) & # 8211؛ والتي هي ذات الصلة فقط ل كيرنسفير. ارتفاع رضا العملاء في كلتا الشركتين، مع أكثر من 90٪ مراجعات إيجابية من قبل العملاء على منصات مثل تروستبيلوت. وظائف إواليت (الاحتفاظ بالأموال في الحساب) & # 8211؛ ذات الصلة ل كيرنسفير.
سلبيات الشركات النظيرة:
الشركات الجديدة التي تدعمها المغامرة، في حين أن شركات فكس التقليدية مثل مونيكورب اكتسبت سمعتها على مدى السنوات ال 30 الماضية. عدم اكتمال الشفافية مع التسعير. على سبيل المثال مع ترانسفرويز، إلا إذا كنت قفل في معدل، فإنه يمكن أن تتقلب بحلول الوقت الذي تمول النقل الخاص بك. هذا يختلف تماما عن العملات الأجنبية التقليدية، والتي الشركات سعر مقفل إلى تاريخ الاتفاق. مثال آخر هو رسوم سحب الأموال مع كيرنسفير. الرسوم الثابتة على التحويلات، في حين أن بعض الشركات لا تحمل أي رسوم على التحويلات. مثال على ذلك هو العملات المباشرة، والتي لديها سياسة رسوم 0 بغض النظر عن حجم النقل أو الموقع. سعر الصرف، غير قابل للتفاوض، يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف من واحد يمكنك الوصول مع الشركات الأخرى من خلال التفاوض. وبالنسبة لبعض العملات، وخاصة العملات الغريبة، فإن فروق سعر الصرف الافتراضية التي تقدمها ترانسفرويز ليست أفضل من تلك التي تقدمها الشركات التقليدية. نظام الدفع P2P هو بناء ل B2B مثل المنصات التي تقدمها شركات الفوركس. لا توجد وظائف إضافية في نظام مثل المدفوعات المتعددة، والتحويلات العادية، وساعة معدل (التي يتم تقديمها مع شركات مثل العملات مباشرة). إذا قررت الانتظار للحصول على أفضل الأسعار في سوق كيرنسفير عليك أن تكون خبيرا، لأنه إذا كنت لا تتوقع تقلبات أسعار الصرف، قد ينتهي بك الأمر إلى فقدان المال في هذه العملية (بدلا من توفير المال عن طريق خفض الرسوم ).
جنبا إلى جنب مقارنة:
ترانسفورويز فس وورلد فيرست / كيرنسفير فس وورلد فيرست.
P2P شركات العملات.
& # 8211؛ أسعار الصرف الثابتة عند 0.5٪ (ترانسفرويز)، أو 0.4-0.5٪ (كيرنسفير)
& # 8211؛ رسوم ثابتة صغيرة.
الدفع باستخدام: بطاقة السحب الآلي، سلك البنك.
الميزات: صرف العملات، سلك البنك، الحافظة الإلكترونية (كيرنسيفير)
العالم الأول.
& # 8211؛ أسعار الصرف: غير ثابت، قابل للتفاوض (وكلما نقل، وأفضل معدلات)
& # 8211؛ لا رسوم نقل وبدون رسوم إضافية.
جيو التوفر: في جميع أنحاء العالم.
الدفع باستخدام: بطاقة السحب الآلي، سلك البنك.
الميزات: صرف العملات، تحويل الأموال، التحوط، الاستشارات فكس للشركات والعملاء الخاصين، الخدمات التجارية، العادية (المتكررة) التحويلات،
حكمنا.
(ترانسفرويز فس وورد فيرست، في هذه الحالة، كما قلنا بالفعل نحن نعتقد أن ترانزفيرويز هو الخيار الأفضل من كيرنسيفير)
العالم الأول هو أكثر تنوعا بالتأكيد من ترانزفرويز. ترانسفرويز هو حول نقل التحويلات من النقطة A إلى B مع المتاعب قليلا ومعدلات كبيرة. العالم الأول هو حزمة كاملة. يمكنك توجيه من الدرجة الأولى من تاجر مخصص، ويمكن أن تجد حلا جعلت لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. ونحن نعتقد أن لعمليات النقل من 10،000 £ وحتى، العالم الأول هو خيار أفضل.
هو P2P صرف العملات الأجنبية الضجيج.
ونحن نعتقد أنه هو.
دون & # 8217؛ ر لنا خاطئة، كما ترانسفرويز و كيرنسفير هي خيارات كبيرة لانخفاض رسوم التحويلات الدولية عالية الادخار، ويمكن أن تساعد بالتأكيد العملاء توفير المال ليس فقط بالمقارنة مع البنوك ولكن أيضا بالمقارنة مع الشركات الأخرى. ومع ذلك، فإنها تجلب وعدا قليلا معهم.
في الواقع، ترانسفرويز لا حتى العلامة التجارية نفسها كشركة P2P بعد الآن (في حين أن حملاتهم المبكرة استفادت حقا من ذلك)، ونحن نعتقد اعتقادا راسخا لأن الغالبية العظمى من التحويلات الخاصة بهم تتطابق مع الشركة وليس عبر السوق. يتم تحديد هوامش الربح عند 0.5٪، فما هي نقطة وجود سوق؟
مع كيرنسفير، والوضع هو تاد مختلفة. ومن الناحية العملية، نفترض أن معظم عمليات نقلها تتماشى في الواقع مع الشركة نفسها (التي تقدم نسبة تتراوح بين 0.4 و 0.5٪)، لأن انتظار السيولة لزوج معين من العملات هو أمر يستغرق وقتا طويلا وخبرة. يتطلب منك أن تفترض أين أسعار العملات تتجه، وعلى افتراض السيولة الحالية / العرض في السوق، لبناء نفسك أفضل الصفقات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. لذلك نحن نعتقد أن كونسيرفير يستحق عنوان P2P، ولكننا لسنا متأكدين من وظائف السوق هي ذات الصلة بالنسبة للغالبية العظمى من القراء.
فكل فكرة التبادل بين العملات في الوقت الحقيقي تبدو مشبوهة لنا. إلى جانب أزواج العملات السائلة جدا مثل غبديور، فإن منصة تتطلب الكثير من النشاط لتكون قادرة على التعامل مع شيء من هذا القبيل. في الواقع، هذه هي الطريقة التي تعمل بها شركات الفوركس على المكتب الخلفي. بالإضافة إلى ذلك، يحاولون التنبؤ بالطلب على عملة معينة في أوقات معينة، ويحاولون التنبؤ بتداول أسعار الصرف، وبناء إستراتيجية التداول والتحوط استنادا إلى هذه الإحصاءات.
لذلك، لتلخيص، إذا & # 8220؛ P2P & # 8221؛ تقف على شخص إلى شخص المدفوعات، ثم كل شركات فكس تطابق هذا التعريف. إذا كان المصطلح & # 8220؛ P2P & # 8221؛ تتعلق بتداول عملتين على كل من شراء / بيع ومحاولة لمطابقة كل أمر شراء مع أمر بيع، ثم لا يزال، لا شيء يجعل نقل أكثر الند للند & # 8217؛ إيش من منافسيها مثل العالم الأول، الذي يشارك أيضا في نفس النشاط للحفاظ على هوامش ربح عالية.
ومع ذلك، ترانسفرويز و كيرنسفير جلب بعض الأشياء الفريدة إلى الجدول الذي قد يجعلها أفضل الشركات لتحويل العملات لجمهور معين. وهي تنطبق على التحويلات الصغيرة أو المتوسطة بأسعارها الثابتة، لأنها تقدم أساسا أفضل الأسعار الثابتة (وليس هناك حاجة إلى تساوم بالنسبة لهم). كما أنها جذابة للخبراء (كيرنسي فاير أي)، الذين لديهم احتياطي كبير من العملات الأجنبية ويريدون تداولها بأفضل سعر مطلق (وهم على استعداد للانتظار والمخاطرة باستهلاك قيمة العملة). لذلك من أجل فهم أي منها هو أفضل & # 8211؛ ترانزفيرويز فس كيرنسيفير أو ترانسفرويز مقابل العالم الأول، عليك أن تعرف ما هي أهدافك.
قراءة إضافية & # 8211؛ ترانزفرويز مقابل رسوم باي بال.
28 تعليقات.
I & # 8217؛ حاولت كل من الخدمات لتحويل الأموال من غبب إلى أوسد وتعثرت على هذا الموقع بحثا عن أرخص وأفضل منها. من اثنين، نقل هو أفضل. هم مقدما مع رسومهم .5٪ وهو الرسم الوحيد الذي رأيت. في حالة كيرنسفير، أنها تهمة تهمة رسوم مقدما صغيرة من 4 $ ومع ذلك لا يقومون سوى التحويلات البنكية إلى البنك وتمرير على طول رسوم نقل. سوف البنوك الكبرى في الولايات المتحدة تمرير هذا الرسم 12-15 $ لكل معاملة.
ومع ذلك أنا لا أحب وظائف السوق في كيرنسيفير الذي يسمح لك لتحديد سعر كنت على استعداد لتبادل.
مرحبا دان، ملاحظات صحيحة تماما! ترانسفرويز هي الأكثر صراحة و مقدما مع رسومها من جميع الشركات التي تم اختبارها على هذا الموقع، في حين أن وظائف السوق كيرنسفير & # 8217 من المحتمل أن تحصل على أفضل سعر، حتى فوق منتصف السوق إذا كان هناك & # 8217؛ سا المشتري أو البائع على استعداد . كلاهما خيارات جيدة. إذا كنت تبحث على وجه التحديد عن وظيفة الند للند نظير عليك أن تذهب كونسرفير، ولكن إذا لم يكن كذلك، مجرد التوقيع مع كل من ومعرفة أي منصة تجد أكثر راحة! لقد أشرنا إلى بعض المئات من العملاء لكلا الشركتين وحتى الآن لا يبدو أن هناك أي شكاوى! الناس قادرون على الاشتراك بسرعة، ونقل أموالهم على نحو فعال.
غيرها من يوفر مثل نقطة الوسط و كانتوكس ينبغي أيضا أن يذكر. إذا قمت باتخاذ هذا القرار استنادا فقط إلى التسعير، ينبغي للمرء أن نلاحظ أن مقدمي مختلف يمكن أن تعطيك أفضل معدل، اعتمادا على كم كنت نقل إلى عملة أخرى. تحويل معنى منطقي تحت خط 2000 جنيه استرليني، أعلاه، قد تجد مقدمي الخدمات الأخرى أن تعطي أفضل الأسعار. شمال £ 10،000،000 قد تجد أن يوفر أسعار جذابة.
تم تعديله بواسطة المشرف وإزالة الروابط والمحتوى التجاري.
لقد تم استخدام كورنسيفير من هناك بداية مرة أخرى في عام 2018.
في معظم المناسبات يمكنني أن يساوي إن لم يكن أفضل سعر بين البنوك نقلت على تحويل العملات ز عند تبادل اليورو إلى الجنيه الإسترليني.
عند استخدام السوق تبادل ما تراه على الشاشة هو ما تحصل عليه. الرسوم الحالية لتحويل الأموال من العملة هي 3 يورو، الفول السوداني بالمقارنة مع ما كنت قد أنقذت على شركات الصرف التقليدية.
ومع ذلك في يناير 2018 تغيرت كيرنسيفير هناك تلقي البنك وما كان ليكون تحويل سريع يوم واحد من إيداع / تبادل الأموال / نقل العودة إلى حسابي أصبح الآن مؤلمة 3 أيام التحول إذا كنت محظوظا. كان كونسيفير نموذج عمل كبير الذي عمل، ولكن لأي سبب من الأسباب قد دمر إلى النقطة سأعطي الآن & # 8216؛ ترانزفرويز & # 8217؛ الذهاب.
إيان أشكركم على ردود الفعل القيمة. هل يمكن تفصيل المزيد عن تغيير البنك؟ لا ينبغي أن يكون هناك أي فرق طالما أنه من البنوك البريطانية الأخرى التي يمكنك نقل الأموال محليا إليها.
أعتقد أنه يتحدث عن كونسرفير وجود حسابات الدولار و كاد في الخارج مقرها في ايرلندا. لذلك أي شخص يريد أن ينقل إلى الولايات المتحدة أو كندا الحصول على ضرب مع رسوم الاستقبال الدولية وتأخير طويل.
ليس خطأهم ونفس الشيء ينطبق على معظم العملات الأجنبية على أساس من المملكة المتحدة دون & # 8217؛ ر لديها مكاتب دولية. أنها تقدم خدمات كبيرة داخل المملكة المتحدة وأوروبا ولكن عند إرسالها في الخارج يحصل العملاء على ضرب مع ارتفاع رسوم الاستلام.
هناك عدد قليل من اللاعبين قادرين على العملاء على متن الطائرة من الولايات المتحدة وتقديم دفعات المحلية والمستحقات على سبيل المثال. أوسفوريكس، ورلدفيرست، هيفكس، و ترانسفرويز. على الرغم من ترانزفيرويز يقتصر على عدد قليل من الدول مماثلة لعملات المباشر لأنها ملاذ & # 8217؛ ر حصلت على جميع التراخيص حتى الان.
شكرا لك بات. في الواقع، بعض الشركات لا تملك حسابات مصرفية محلية في الولايات المتحدة / كندا، وبالتالي الحصول على تأخر التحويلات. كنت قد جمعت قائمة كبيرة من الشركات العالمية حقا مع مكاتب في جميع أنحاء العالم والحسابات المصرفية في جميع أنحاء العالم، وأود أيضا أن تضيف مونيكورب التي لديها مكاتب في ولاية فلوريدا.
لدي سؤال سريع حول تحويل الأموال بين حسابين منفصلين: الشركات التي تستخدم & # 8220؛ القبو الافتراضي المؤقت المؤقت & # 8221؛ النظام؟ (I. E: يتم تحويل الأموال من حسابي المصرفي إلى & # 8220؛ المخزن الظاهري & # 8221؛ ثم إلى الشخص الذي أريد تحويل الأموال إليه). سبب سؤالي هو أنه ليس من الآمن كتابة رقم الحساب المصرفي وكلمة المرور في أي موقع ويب، باستثناء موقع ويب البنك. استخدام & # 8220؛ فولت & # 8221؛ لا يجب أن أشارك رقم حسابي المصرفي وكلمة المرور الخاصة بي مع أي موقع ويب & # 8230؛ ولا يتعين علي سوى عرض رقم الحساب المصرفي للشخص الذي أرسل إليه المال. هل تعرف الشركات التي تستخدم هذا & # 8220؛ قبو الظاهري & # 8221؛ النظام؟
مرحبا جورج، شكرا لكم على سؤالكم. سؤال جيد جدا في الواقع. أنت على يقين من أن مشاركة رقم حسابك المصرفي وكلمة المرور غير آمنين للغاية، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. إذا كنت على اتصال مع الشركة التي تتطلب أي شيء على طول هذه السطور، هو في كل الاحتمالات عملية احتيال. إن إعطاء أي شركة إمكانية الدخول المباشر إلى حسابك غير صحيح.
جميع الشركات التي يوصى بها على هذا الموقع تستخدم نظاما مماثلا لما أشير إليه باسم & # 8220؛ قبو الظاهري & # 8221 ؛. وقد فصلت حسابات العملاء محليا في جميع أنحاء العالم. عند إجراء الدفع من خلالها، يمكنك إرسال الأموال هناك، وأنها تبادلها إلى العملة التي تحتاج إليها وسلك في الخارج. إلقاء نظرة على موقعنا على الانترنت للعثور على أفضل اللقطات & # 8211؛ انقر هنا.
ماذا يفكر الناس في كانتوكس؟ دون & # 8217؛ t يبدو أن الحصول على الكثير من ذكر هنا ولكن لاعب كبير في سوق P2P & # 8230؛
لقد راجعنا كانتوكس.
هم بالكاد & # 8220؛ اللاعبين الكبار & # 8221؛ في السوق P2P ل:
أ. لديهم أحجام تداول صغيرة وغير معروفة نسبيا.
B. أنها تنطبق فقط على الأعمال التجارية مع 9000 € في التجارة السنوية وما فوق.
C. ليس لديهم أي & # 8220؛ P2P & # 8221؛ النظام.
في الواقع، تعليقك جعلنا إعادة النظر في تصنيفهم، بطريقة سلبية.
يبدو لنا مثلك العمل لكانتوكس.
وأود أن أعرف إذا كان أي من هذه الشركات تقدم خدمة التحويلات الدولية في نفس العملة. وهذا يعني أنني أود أن نقل دولار أمريكي من الولايات المتحدة إلى إسبانيا ولكن أود أن الشخص في اسبانيا يتلقى المال أيضا بالدولار الأمريكي. آمل شخص ما يمكن أن تساعدني.
مرحبا فرناندو. لا، لا يقدمون هذه الخدمة. ليس لديك بديل سوى المصرف الذي تتعامل معه. إذا كنت تدفع مبلغا لا يصدق يمكنك محاولة إرسال الولايات المتحدة إلى اليورو، ومن ثم إعادة تبادل اليورو للدولار مع أي من هذه الشركات، ولكن لن أنصح بذلك.
مرحبا، أنا دائما الرجوع القيم الصغيرة مع ترانزفويز. يعجبني كثيرا جدا. ولكن لا بد لي من نقل أكثر من 20000 $ من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا. وتقدم العمالت األجنبية والعمالء قيما أفضل. السادة سوف يكون لها أي شيء لتقوله عنهم؟ شكرا لكم.
مرحبا كليبر، كل من الشركات (هالو والعملات المباشر) يتم استعراضها بدقة على الموقع وحصل على تصنيفات التحرير كبيرة.
شكرا جزيلا على وقتك في الرد. أتمنى لك يوماً عظيماً.
وقد حاولت شركات مثل هيفكس، كيرنسيزديركت، ترانسفرويز إتك تقديم حل قابل للتطبيق / بديل للأساليب التقليدية ببساطة تغيير أموال أحد.
إذا كانت تكلفة البريد الإلكتروني 10p فإن حجم حركة المرور تختفي بين عشية وضحاها.
شفافية التكلفة، والتسليم الفوري والخدمة المثالية هي بالتأكيد الصفات التي & # 8217؛ د الحصول على العملاء والاحتفاظ بهم.
شكرا دان. فما هو خط النهاية الخاص بك على هذا؟ هل حاولت استخدام أي منهم؟
هل يمكن أن الرجال الرجاء مساعدتي لتوضيح شكوكي هنا. أود فقط أن أفهم المزيد عن هذا ترانزفيرويز ونموذج P2P لها.
I & # 8217؛ مجرد محاولة لفهم ما هو مختلف جدا عن ترانزفيرويز (التي تدعي أن تعمل على & # 8220؛ الند للند & # 8221؛ نموذج)، ضد التقليدية مقدمي خدمات تحويل الأموال مثل البنوك / التحويلات التحويلات (أن وتعمل على نموذج المراسلة المصرفية / وكيل & # 8221؛ وكيف ترانزفيرويز يمكن أن تبقي رسوم أقل من تلك البنوك / التحويلات التحويلات (مثل مونيغرام / ويسترن يونيون).
كنت أبحث عن أفضل بدائل تحويل الأموال وجاءت لمعرفة المزيد عن ترانزفيرويز. أنا & # 8217؛ م تستخدم حاليا بلدي البنك المحلي في سنغافورة للقيام التحويلات المالية. أنا مندهش حقا من كيف ترانزفيرويز هو قادرة على فرض رسوم 0.5٪ فقط، وهو أقل بكثير من بعض البنك الذي يحمل رسوم مختلفة مثل رسوم كابل / عمولة / مراسلات وكيل الخ
ومع ذلك، لم أحاول خارج ترانزفيرويز حتى الآن وكان تعلم المزيد عن ما يجعلها خاصة جدا بالمقارنة مع البنوك التقليدية / التحويلات التحويلات مثل مونيغرام أو ويسترن يونيون.
أفترض أن شركة تو قادرة على تحصيل رسوم أقل بكثير لأنها تدعي تحويل الأموال عن طريق إجراء التحويلات المحلية & # 8221؛، وليس & # 8220؛ التحويلات الدولية & # 8221؛ يتم ذلك من قبل البنوك / شركات التحويلات.
على الرغم من أنهم لم يقدموا المزيد من التفاصيل حول كيفية & # 8220؛ نموذج الند للند و # 8221؛ يعمل بالتفصيل ولكنني أفترض أن هذا يعني أنهم يسيطرون على عملية تحويل الأموال بأكملها، بدءا من مصدر الأموال (أي من سنغافورة) لتحويل الأموال (أي إلى أستراليا).
لذلك عندما أريد تحويل الأموال من سنغافورة إلى أستراليا، سوف تو تأخذ في بلدي سغد ووضعها في حسابها المصرفي سنغافورة (تو سنغافورة)، واستخدام حسابها المصرفي في أستراليا (تو أستراليا) لدفع الأموال إلى حسابي المصرفي الاسترالي . لذا في هذه الحالة، لا يعتمدون على وكلاء / مصارف مراسلين في بلدان مختلفة مثل مونيغرام أو ويسترن يونيون، وهذا هو كيف أنها تبقي الرسوم منخفضة.
حتى هنا سؤالي، ل مونيغرام / ويسترن يونيون الذي يستخدم نموذج المراسلة المصرفية / وكيل، على الرغم من أنها تعتمد على العديد من & # 8216؛ وكلاء مراسل & # 8217؛ في بلدان مختلفة، ولكن أرن & # 8217؛ ر تعتبر أيضا & # 8220؛ الند للند & # 8221؛ نموذج؟
أقول هذا لأن، على سبيل المثال، إذا أرسلت الأموال باستخدام ويسترن يونيون، ويسترن يونيون سنغافورة سوف تأخذ بلدي سغد، وبعد ذلك سوف الاتصال مراسلها ويسترن يونيون أستراليا وكيل لدفع أود إلى حساب المستفيد بلدي في أستراليا.
حتى في هذه الحالة ويسترن يونيون، والمال لا يعبر الحدود أيضا، وبالتالي، ليس هذا هو نفس ترانزفيرويز، الذي يعتبر أيضا & # 8220؛ التحويلات المحلية & # 8221؛ ؟؟
أند، إيسن & # 8217؛ t ويسترن يونيون تعتبر أيضا لاستخدام & # 8220؛ الند للند & # 8221؛ نموذج أيضا ؟؟
أقول هذا لأنه إذا كان الشخص (أي الزوج) في أستراليا يريد إرسال الأموال إلى شخص آخر (أي زوجته) في سنغافورة، ثم وكيل ويسترن يونيون سنغافورة سوف مجرد استخدام بلدي سغد الذي أودعت سابقا في حسابهم، لدفع إلى الزوجة في سنغافورة. لذا ما هو مختلف عن هذا & # 8220؛ P2P & # 8221؛ مقارنة مع التقليدية & # 8220؛ مراسل مراسل / المصرفية & # 8221؛ نموذج؟
هل هم جميعا في الواقع نفسه، فقط أن بهم & # 8217؛ باستخدام جارجونس مختلفة.
شكرا مقدما!
مرحبا ديل! كنت ضرب الحق في الظفر في الرأس. لا أعرف إذا قرأت المقالة الطويلة هنا، ولكن هذا ما نقوله أساسا. & # 8220؛ الند للند & # 8221؛ هو مصطلح غامض جدا. ترانزفرويز دون & # 8217؛ ر حتى استخدامها في إعلاناتهم بعد الآن، وأعتقد أن هذا هو السبب & # 8211؛ هناك & # 8217؛ ق شيئا وراء ذلك بكثير. الشركة الأخرى المشمولة في هذه الصفحة، كيرنسفير، لديها الند للند الأقران الحقيقية التي تعني أساسا أنه إذا وجدت شخص لشراء العملة تحتاج إلى تفريغ من خلال النظام، ودفع لك مع العملة التي تحتاجها & # 8211؛ سوف تحصل على علامة صغيرة حقا. هذا & # 8217؛ s بعض براعة هناك حق، في حين ترانزفيرويز دون & # 8217؛ ر عالقة لنا كما مبتكرة في هذا الجانب.
أنت & # 8217؛ صحيحة تماما حول نظام الدفع الذي المال لا يعبر الحدود. يرجى قراءة & # 8220؛ إرسال الأموال إلى الخارج & # 8221؛ لعرض بعض الرسوم التوضيحية لذلك. أساسا، كما قلت، يتم دفع المال محليا، وتدفع إلى الطرف الآخر أيضا محليا عن طريق مكتب محلي / مراسل. هذا هو كيف تعمل معظم شركات تحويل الأموال. والسؤال هو عدد المكاتب المحلية التي تملكها الشركة، وعدد الحسابات المصرفية المحلية. ليس من السهل اقامة. هذا هو السبب في أننا نوصي دائما التمسك مع الشركات المعروفة مع معظم المكاتب في جميع أنحاء العالم.
أما بالنسبة لسؤالك الآخر & # 8211؛ هوكوم ترانسفرويز رخيصة جدا. يزعمون أن لديهم تكنولوجيا بروبيتياتوري للتعامل مع التحويلات وتطابقها تلقائيا (حتى أنها لا تملك لشراء / بيع العملات باستمرار)، وهو شيء واحد. لديهم ريتشارد برانسون كما الداعم هو شيء آخر (بمعنى، أنها لا & # 8217؛ ر يجب أن تكون مربحة في أي وقت قريب). وأنا على يقين من أن النظر في أسعارها منخفضة للغاية في بعض الممرات أنها لا يمكن أن تجعل أي أموال، والغرض من ذلك هو جذب العملاء والحصول على اسم لأنفسهم. لدينا مراجعة شاملة جدا من تو على موقعنا.
ونأمل أن يساعد ذلك. اعتن بنفسك!
نعم أنا & # 8217؛ قراءة المقال الطويل أعلاه يا رفاق فعلت، الثاقبة حقا. أردت فقط أن نرى ما إذا كان فهمنا نحن & # 8217؛ الحق على هذا الشيء P2P ثيغي.
شكرا جزيلا لتوضيح وشكرا مرة أخرى على المادة على & # 8220؛ إرسال المال في الخارج & # 8221؛ !!
من يهتم إذا P2P أو معدل منتصف السوق؟ النقطة هي أنني & # 8217؛ حفظ الآلاف من الجنيهات على مر السنين باستخدام كونسيرفير & # 8217؛ s واجهة بسيطة مبهجة. لقد استخدمت لصناعة السيارات في المعاملات (تبادل الأموال على الفور أنه يضرب الحساب)، وأفضل سعر المتاحة واختيار معدل الخاصة بك (إلى حد ما من النجاح). فإنه يدهشني أن الناس لا تزال تعتمد على ارتفاع أسعار البنوك في الشوارع عند تبادل أي شيء أكثر من 100 جنيه. سيكون بلدي فقط قبضة السرعة التي التحويلات يحدث، والمال المحولة مباشرة من البنك الذي أتعامل معه السبت لا يزال لم تصل حسابي إغلاق الأعمال يوم الثلاثاء. في كثير من الأحيان سوف أحصل على رسائل البريد الإلكتروني حوالي منتصف الليل قائلا إن أموالي جاهزة للنقل. هذا سخيف.
جئت عبر موقع مايفيرفس لتحويل الأموال وكنت أبحث عن مزيد من المعلومات لتأكيد ما إذا كانت أصيلة أم لا حتى أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك!
من فضلك لاحظت أي استعراضات حتى الآن على مايفيرفس، هل يمكن أن تساعد الرجاء تأكيد إذا كانت هذه الشركة هي حقيقية وأنها مستعدة في مجال الأعمال التجارية، وأنا حقا سكبتيكال كما لقد بحثت العديد من الموقع لاستعراض حول لهم ولكن لا أستطيع & # 8217؛ ر العثور على أي .
يا عبد، كيف حالك؟ تحدثنا عبر البريد الإلكتروني. آمل أن أعطي لكم ما يكفي من الرصاص للحصول على الذهاب مع البحوث الخاصة بك من هذه الشركة.
CurrencyFair P2P users may be interested to learn that CurrencyFair has recently moved further away from being a true P2P and more of a traditional FX broker with spreads of pretty much 0.50-0.60% now, when in my experience as a very regular user this used to be no more than 0.15-0.25%.
This is the reply I received from CurrencyFair upon enquiring what had changed:
I can confirm we have increased our pricing on the back of a recent business review. The decision was based on a recent business review and competitor analysis in relation to exchange margins. This change only impacted a small number of exchanges which take place at the higher end of our market, ie. those close to or above the interbank rate. There should be next to no impact on the average exchange and we are still confident that we are the most competitive on the market.
In relation to advising our customer’s about the change I can confirm our website has been updated to reflect this new information on the following pages:
This is what the link leads to:
How does CurrencyFair determine its exchange rates?
CurrencyFair is a Marketplace, so our users set our exchange rates. CurrencyFair charges 0.25-0.3% of the total amount exchanged when customers match each other. This fee is included in the rate you see.
In the event that there are no customers providing a competitive rate for your exchange, CurrencyFair will step in and match you. This results in a charge around 0.4% to 0.6% of the amount exchanged. Again, this fee is included in the rate you see.
Depending on which way you’re exchanging, and the activity on the Marketplace at that time, you’ll pay anywhere from 0.1% to 0.6%, plus a fixed transfer fee. Click here to see our transfer fees.
On average, customers at the moment pay around 0.4% of the amount they exchange, however as more and more people use CurrencyFair, this average rate will decrease.
Thanks for the information Luthar. From the get-go, if a P2P match wasn’t found their margins were at around that. This is what we mention on the article.
Who cares if it is P2P or a regular FX firm; what matters is what ends up in your bank account after the transfer.
You make a great deal of advertising for transferwise and currencyfair without even giving a fair comparison with operators like midpoint or Kantox.
If you had really compared the companies, you would have found out that Midpoint is more competitive than all the companies you promote; Kantox is great but works exclusively with companies.
$350,000 USD to EUR.
Weswap = 294,406.36 Eur.
Transferwise = 296,044.91 Eur.
OFX = 296,240.00 Eur.
Oanda = 296.289 Eur.
currencyfair = 296,871.10 Eur.
Midpoint = 297,255.84 Eur.
IB = even better.
Hi Cedric thank you for your feedback.
MoneyTransferComparison is not a “rate comparison site” per se.
IF you prefer to use a company which is considered small in this industry for a 350k dollar trade go ahead and use them.
We would rather recommend other firms (OFX and Transferwise from your list) based on sheer reputation and credibility.
As you can see for yourself the difference is a couple hundred Euros one way or the other, and we learned most people would rather deal with a company they feel is safer and secure.
Secondly, you can’t compare OFX with the rest. OFX has dedicated dealers, a completely different service which is costlier to run. Also, with OFX you may be able to negotiate your fees down and get a better quote.
Most importantly it is difficult to compare especially when the differences are so minor. Each time the clock ticks, the rate changes – 2 pips down, 5 pips up – you miss out the timing by a few minutes and the quote could be relating to a different interbank rate. There are a tonne of comparison sites out there which are fixated on the price. We ain’t.
اترك ردك.
كما ظهرت على:
جميع التعليقات & # 038؛ تقييم.
السلامة والأمن.
أولويتنا الأولى هي سلامة وأمن أموالك. وبالتالي، فإن جميع الشركات الموصى بها على هذا الموقع هي مرخصة كمؤسسات الدفع أو مؤسسة المال الإلكتروني من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). انقر هنا لعرض مزيد من المعلومات.
Foreign Exchange Rates.
مدرسة العملة الدولية.
كويك فيند & # 8211؛ بحث طلب البحث.
السفر المال.
الشركات التي نراجعها عموما لا تقدم خدمات المال السفر. نحن نغطي هذا الموضوع في دليل مختلف:
جمع الحسابات في الخارج.
الباعة على الانترنت يرجى ملاحظة أننا أيضا مقارنة أفضل صرف العملات وجمع حسابات مقدمي خصيصا لك. تمت الموافقة على هذه الشركات من قبل الأمازون.
المحتوى الإضافي.
أفضل المدونات الوافدة.
جوائزنا.
ملاحظات مطلوب.
سياسة الخصوصية.
كن أجتماعى.
معلومات عنا & # 038؛ خدماتنا.
نبذة عن الموقع & الاتصال بنا: تعلم من نحن، والاتصال بنا إذا كنت ترغب.
كوكي / سياسة الخصوصية: عرض سياستنا فيما يتعلق ملف تعريف الارتباط والخصوصية هنا.
نموذج الأعمال تنويه.
نحن تابعة لبعض الشركات التي استعرضت وظهرت على موقعنا. تعرف على المزيد حول نموذج أعمالنا عبر صفحة "حولنا".
ونحن ملتزمون بخدمة زوارنا، ومحاولة البقاء محايدة وغنية بالمعلومات في نهجنا.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز الند للند منصات النقد الاجنبى تأتي في السن.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

P2P Currency Exchange.
P2P networks have already proved to be disruptive technologies with the power to challenge the status quo and eliminate the middleman in many different business areas. Currency exchange is the next frontier for P2P, as evidenced by the increasing number of start-ups engaged in this business.
The premise for P2P currency exchange is very simple. A P2P platform simply brings together people with complementary currency exchange requirements. So if User A wants to exchange dollars for euros and User B is looking to exchange euros for dollars, they can do so over a P2P currency exchange. By harnessing the power of the crowd, users are thus able to obtain much better exchange rates than they would get through traditional currency exchange mechanisms.
CurrencyFair matches people who want to sell Pounds, Euros, Dollars or whatever with people who want to buy them. It’s a unique marketplace where people can exchange currencies with other people, anonymously, at rates only otherwise available to multinationals and market professionals dealing in millions. No banks involved. No middlemen in pinstripes. Just CurrencyFair, smoothing the process along, making it safe and secure.
You can browse and choose the deal you want because it’s a market. That means if anyone does try to charge above the odds for their Pounds or their Zloty or whatever, they’ll never sell them. إنه & # 8217؛ s بسيطة مثل ذلك. Only when they ask a fair price will they get to exchange. CurrencyFair was set up to offer fair rates to both sides of the transaction and cut out the banks and other middlemen. It’s a concept whose time is now – thanks to the power of the internet and its near universal take-up.
It works by matching two people with complimentary currency exchange needs, putting the two together over cyberspace. It is a unique marketplace where users can trade currencies with other users – at rates only otherwise available to huge multinationals and international money market professionals dealing in millions.
CurrencyFair has created a marketplace anyone can access and because it’s person to person (or ‘peer to peer’), you only swap when you get a fair price, not one generated by a take it or leave it bank. If anyone tries to charge above the odds for their currencies, they’ll never sell them. Users of this unique website service only get to exchange their money when the price is fair.
KlickEx is a new website which lets people and businesses exchange foreign currencies with each other, without costly transfer fees. The service is aimed at people wanting to send money to family, friends and business partners overseas, initially focusing on New Zealand, Australia, Samoa and Tonga.
Users bid the rate they want to exchange their currency at. Once an exchange occurs the money is instantly available in the other country, without the delay of waiting for banks to transfer funds. The currency exchanges are fast, simple to use, secure and only cleared funds are used.
There are no transfer fees for exchanging money using KlickEx, and no minimum amount. Deposits to bank accounts cost 25 cents each time. Exchanges can be made on the KlickEx website and from iPhone and Android smartphones. Standard mobile phones can be used for transfer and account balances, as well as payments in the same currency.
TransferWise , a London-based startup founded in 2018, on Tuesday launched its currency-transfer services on this side of the Atlantic. The peer-to-peer site claims to offer lower fees and better exchange rates than those offered by many banks. The company matches users with their counterparts abroad who wish to transfer money in the other direction. The company says its peer-to-peer model ensures transactions are executed at a lower exchange rate than what banks use. It charges 1% for transactions below $5,000 and 0.7% for amounts above that. On average, the company claims, it is eight times less expensive than banks.
Follow Me On The Web!
Featured Pages.
Crowdfunding.
It is a true matter of fact that everything in the world needs funding and finance to move [. ]
The Sharing Economy.
It’s called collaborative consumption, (or the sharing economy) and it’s changing the way we work, [. ]
Social Lending.
Social lending has become very popular. The economy has been suffering so much that most banks will not [. ]
Timebanking.
Timebanks, a mechanism that relies on mutual collaboration to promote sustainability and cohesiveness in communities, can leverage [. ]
Mutual Credit.
Mutual credit is a type of alternative currency in which the currency used in a transaction can be [. ]

Kantox, The London-Based P2P Currency Exchange For Businesses, Raises €6.5M Series A.
InMobi Launches Interactive Video Ad Platform To Help Advertisers Boost Sales On Mobile.
More fintech news coming out of London. Kantox, a peer-to-peer foreign currency exchange for businesses, has raised €6.5 million in a series A investment. The round was led by Partech Ventures and Idinvest Partners, with participation from existing investor Cabiedes & الشركاء. It previously raised a 1 million Euro seed investment in July 2018.
Founded in 2018 by former Deloitte employee Philippe Gelis, London and Spain-based Kantox enables SMEs and “mid-caps” to exchange currency for the purpose of money transfer. Its trading platform displays the mid-market rates and offers businesses the opportunity to match their transaction requirements with other companies through its P2P model.
So, for example, you’re a company located in Europe who needs to pay your Chinese supplier in U. S. Dollars. Using the Kantox marketplace, you locate another company based in Europe who is exporting goods to the U. S. and has U. S. Dollars to sell in exchange of your Euros. By going the P2P route, cutting out banks and brokers, Kantox is able to offer a better exchange rate.
It claims more than 500 corporate clients across Europe and says in the just under three years since launch it’s traded $300 million. It currently supports the exchange of over 25 currencies, and has grown its team to 45 employees.
Kantox says the new capital will be used to further develop its technology and “consolidate its presence across Europe’, as it continues to pitch its FX trading platform as a more cost-effective and transparent alternative to banks and brokers. If that sounds familiar, it’s because, along with those incumbents, the company competes with a host of other P2P currency exchanges in Europe.
Competitors include Dublin-based CurrencyFair, which recently raised a further $2.5 million led by Frontline Ventures, bring total funding to.
$4 million; TransferWise, backed by Peter Thiel’s Valar Ventures, SV Angel, IA Ventures, Index, Seedcamp, and TAG; and Lithuanian-based TransferGo, which also operates a P2P model to undercut the banks, and recently raised a modest €200,000 in funding to launch in the UK.

No comments:

Post a Comment