Monday 8 January 2018

أتو ضريبة المعاملة من الخيارات التداول


المعاملة الضريبية من الخيارات.


5. الأوراق المالية البلدية 6. الأوراق المالية المعبأة 7. حسابات التقاعد 8. المشتقات 9. حسابات العملاء 10. تحديد أهداف العملاء.


13 - القواعد والأنظمة.


ما إذا كان الخيار قد تم ممارسة، انتهت صلاحيتها أو لا تزال مفتوحة ما إذا كان الخيار هو تغطية أو كشف ما إذا كان الخيار يمثل موقف قصير أو طويل عادة، خيار طويل الذي تم ممارسة يؤدي إلى مكسب أو خسارة رأس المال. واحدة انتهت صلاحيتها دون ممارسة يؤدي إلى خسارة رأس المال من القسط.


الخيارات الثنائية - أتو الضرائب العلاج.


هل من الممكن الوصول إلى تبادل الخيارات الثنائية المتداولة في أستراليا؟


الخيارات الثنائية: ذئاب تل أبيب.


الخيارات الثنائية.


هل استخدم أحد هنا روبوت الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية وسطاء: كيفية بقعة جيدة منها؟


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس من المهنيين الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة الصفقة وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط وعمولات الشرکة إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى إغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع في وقت لاحق الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 $ في سبتمبر 2018، وقال انه سيتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل (مايو إلى سبتمبر) أو 10 $ ناقص قسط وضعت والعمولات المرتبطة بها. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في آب (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر أغسطس عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير كانون الثاني عام 2017 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36،0 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة وردت). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إغلاق اليوم السابق، وأن مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، حصلت ماري على أسهم مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة بقيمة 5 دولار أمريكي بقيمة 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتلقي قسط بقيمة 2.65 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن العثور عليها أيضا في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم إبطال فترة عقد المستثمر فورا وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على الأسهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة خسارة بيت إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا شاملا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار ويجب أن تكون بمثابة فقط لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


ضريبة الخيارات الثنائية في أستراليا.


تتبع الأرباح والخسائر في كل موسم سيساعد الاسترالي الخيارات الثنائية المستثمرين في ما يتعلق الوقت من السنة. الخيارات الثنائية وكلاء وسيط أرين & # 8217؛ ر المطلوبة للحفاظ على سجلات الإيرادات للخيارات الثنائية أستراليا الضرائب. الأنظمة الضريبية تختلف من دولة إلى أخرى، و التجار الأسترالي سوف يكون أفضل خدم عندما يحافظون على سجلات أرباحهم وخسائرهم. وسيتأكد وكلاء الوساطة بالتأكيد من اللوائح الضريبية الفعلية داخل بلدانهم الأصلية ولا يحتاجون إلى العوملة إلا إذا كان مستثمروهم يقيمون في نفس البلد. في أستراليا، وهذا أمر مستبعد للغاية لأن غالبية الوسطاء تميل إلى أن تكون مرخصة داخل الولايات القضائية الأوروبية.


هايلو & # 8211؛ # 1 وسيط استرالي.


هايلو هو أستراليا وسيط الخيارات الثنائية القائمة مع الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $. لا تضيع وقتك مع وسطاء غير موثوق بهم في الخارج. هايلو هو أفضل وسيط الاسترالي.


الحصول على $ 50 كاش باك هولدر من الخدمات المالية الأسترالية الترخيص الأكثر ثقة وسيط الأسترالي.


ما هي مسؤوليتك القانونية الضريبية؟


يعتمد الالتزام الضريبي الدقيق على مقدار ما تولده وتخسره على مدار العام. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يطلب حتى التجار الاسترالي لدفع الضرائب إذا كانت أرباحهم أقل من المبلغ المحدد الذي يختلف حسب المنطقة (إذا لم تكن من أستراليا تحقق لدينا استعراض الخيارات الثنائية الدولية هويتريد). تحقق من اللوائح الضريبية المحلية لمعرفة ما إذا كنت تسقط فوق أو تحت الحد الضريبي. ومن المهم أن نتذكر أن أستراليا معروفة بمعدلات ضريبية أقل فيما يتعلق بجميع أنواع التداول.


سوف تجد 3 الضرائب المختلفة يتم تشجيع الخيارات الثنائية التجار لمشاهدة. وهي أرباح رأسمالية وضريبة دخل ضريبة وكذلك ضريبة الألعاب التي يجري الحديث عنها في الولايات المتحدة. وكلاء وسيط الخيارات الثنائية عادة لا ينظرون أنفسهم على أنها كازينوهات الإنترنت وعدوا بعدم إصدار النموذج الضريبي الخاص.


سوف سماسرة تتيح لك معرفة؟


الوسطاء أرين & # 8217؛ ر المطلوبة لإرسال أي شخص وثائق الضرائب داخل أستراليا. عدد قليل توفر بسيطة لإنشاء التقارير التي توفر لك مع تاريخ شامل للمعاملات فيما يتعلق أغراض الضرائب. كنت قادرا على إنشاء هذه الأنواع من التقارير في أي وقت عن طريق نظام التداول الخاص وسيط الخاص بك.


أسهل طريقة لتتبع هو من خلال جعل نظام حفظ السجلات الخاصة بك. وضع قائمة بجميع الاستثمارات جنبا إلى جنب مع النتائج. بعد ذلك يمكنك الحفاظ على مجموع تشغيل الأرباح والخسائر وكذلك المكاسب الإجمالية لهذا العام.


سمسفس: خيارات الشراء على ما يرام، وحتى في بعض الأحيان كفدس.


س: يمكن سمسف شراء / بيع دعوة / وضع الخيارات؟ أدرك أن العقود مقابل الفروقات غير مسموح بها لأنها تخالف الرسوم المفروضة على تنظيم الأصول. ومع ذلك، هل هذا صحيح أن الخيارات هي المشتقات وفي إعطاء أسهم كضمان (عند كتابة الخيارات) إلى غرفة المقاصة الخيارات، فإنه سيتم التعامل بشكل مختلف (استثناء) طالما أن سمسف يحتوي على بيان إدارة المخاطر المشتقات؟


ج: قبل الإجابة على سؤالك حول الخيارات، أحتاج إلى توضيح تعليقاتك حول عقود الاختلاف (كفد). وفي ظروف معينة، أشار المكتب الضريبي الأسترالي إلى أن العقود مقابل الفروقات هي استثمارات مسموح بها للصناديق الفائقة المدارة ذاتيا، شريطة استخدام النقد كضمان لأي مدفوعات هامشية على العقد، بدلا من استخدام أصول الصندوق كضمان. الآن، في رأيي، النقد هو أصل الصندوق، وأنا مندهش من أن أتو اتخذت هذا الرأي على العقود مقابل الفروقات ولكن هناك لديك، على الرغم من أنني سوف تتبع عن كثب وجهات النظر أتو إذا كان أي شخص يفكر في استخدام العقود مقابل الفروقات في غضون له أو لها سمسف.


ردا على سؤالك بشأن الخيارات: المشتقات، مثل الخيارات، هي استثمارات مسموح بها ل سمسف، رهنا بشروط معينة، بما في ذلك:


وضمان أن استراتيجية الاستثمار للصندوق (وصك الثقة) تسمح سمسف لشراء الخيارات والصندوق لديه بيان المخاطر المشتقة، وهذا هو البيان الذي يفسر سياسات إدارة المخاطر سمسف عند استخدام المشتقات.


وفي معظم الأحيان، تستخدم الخيارات كأداة تحوط لتقليل التقلبات في محفظة الاستثمارات، على الرغم من أن بعض المستثمرين يستخدمون الخيارات كأداة تداول نقية لتحقيق الربح.


أي من القيمين على سمسف يفكر في استخدام الخيارات ضمن محفظة سمسف سيكون من الحكمة التأكد من استخدام مثل هذه الأدوات مع أتو و / أو مع مستشار الصندوق.


ملاحظة: أي شخص يدرس مشتقات ضمن صندوق عظمى ينبغي أن يقرأ أيضا البند 13-15A من لوائح صناعة التقاعد (الإشراف) لعام 1994، لبعض المعلومات الأساسية عن استخدام الضمانات والمشتقات.


ماذا يقول المنظمون عن العقود مقابل الفروقات؟


أتو: أتو يقول: & لدكو؛ كن حذرا جدا عند الدخول في عقود لهذه المنتجات أنها لا تسمح بشحن على أصول الصندوق أن يحدث، على سبيل المثال حيث يتم إيداع أصول الصندوق مع مزود لدعوات الهامش. & رديقو؛ يمكنك قراءة المزيد حول عرض أتو على سمسفس وعقود الفروقات، عن طريق التحقق من القرارات التفسيرية أتو التالية:


أتو إد 2007/56. صناديق التقاعد التي تدار ذاتيا: عقود الفروقات (كفدس) & نداش؛ أي أصول الصندوق المودعة لدى موفر كفد معرف أتو 2007/57. صناديق التقاعد التي تدار ذاتيا: عقود الفروقات (كفدس) & نداش؛ أصول الصندوق المودعة لدى مزود كفد & نداش؛ على أصول الصندوق.


أسيك: ذي أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ وتشير لجنة الاستثمارات إلى أن عقود الفروقات ليست منتجا بسيطا. تجارة العقود مقابل الفروقات معقدة لعدة أسباب:


قد تبدو العقود مقابل الفروقات مماثلة للاستثمارات الرئيسية مثل الأسهم، ولكنها مختلفة جدا. العقود مقابل الفروقات ليست موحدة ولكل مزود كفد شروطه الخاصة. من الصعب جدا تقييم مخاطر الطرف المقابل المتضمنة في التداول مع أي مزود لعقود الفروقات. الرافعة المالية تعني أن تحركات السوق الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نجاح الصفقات الخاصة بك. العقود مقابل الفروقات تعتمد على الظروف في السوق للأصل الأساسي، على الرغم من أنك لا تتداول في الواقع الأصول الأساسية. & رديقو؛


كما يحذر أسيك المستثمرين من أنه فضلا عن فهم كيفية عمل عقود الفروقات، تحتاج أيضا إلى فهم جيد لمخاطر تداول العقود مقابل الفروقات. وقد نشرت أسيك دليل لعقود الفروقات شرح إيجابيات وسلبيات وكيفية عمل أسواق كفد.


يضم جميع أحدث المعلومات عن التقاعد، بما في ذلك Q & أمبير؛ كما والنصائح.


مقالات ذات صلة.


تفاعلات القارئ.


الأقسام ذات الصلة.


مواضيع ذات صلة.


سوبيرغيد الأسئلة والتعليقات السياسة: يرجى ملاحظة أنه نظرا لعدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني والأسئلة التي نتلقىها، فإنه لن يكون من الممكن سوبيرغيد للرد على كل سؤال أن نتلقى، أو للرد على كل تعليق. أعرف أكثر.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الشريط الجانبي الأساسي.


يضم جميع أحدث المعلومات عن التقاعد، بما في ذلك Q & أمبير؛ كما والنصائح.


موضوعات التقاعد الشائعة.


الوصول إلى دليل المعاش التقاعدي القائم على العمر عظمى معدلات المعاش التقاعدي للعمر أفضل الصناديق الفائقة أداء كيف يعمل معاش الشيخوخة؟ كم السوبر هل أحتاج؟ يتم تنفيذ بلدي صندوق السوبر؟ جعل الاشتراكات السوبر التقاعد للمبتدئين ضمان التقاعد (سغ) أخذ معاش السوبر أعلى 10 قوائم السوبر المرأة والتقاعد 10 طرق لإنقاذ السوبر 10 طرق أكثر لتعزيز السوبر الخاص بك.


2017/2018 دليل المساهمات.


بحث 700+ مقالات حول السوبر.


حول سوبيرغيد.


سوبيرغيد هو موقع الويب الرائدة في أستراليا على التقاعد والتقاعد التخطيط، مع أكثر من 4 ملايين زيارة سنويا، وأكثر من 29،000 مشترك النشرة الإخبارية.


سوبيرغيد تأسست من قبل تريش السلطة، (مؤلف من التقاعد للدمى، دي سوبر للدمى، سوبر الحرية، جعل بنسيون العمر بسيطة، والعديد من الكتب الأخرى على السوبر والاستثمار)، وروبرت بارنز.

No comments:

Post a Comment