Sunday 25 March 2018

الفوركس 88


فيبوناتشي وفوركس: التداول باستخدام الارتداد 88.6٪.


بقلم: هوزفا حامد.


في هذه السلسلة من المقالات، قمنا حتى الآن ببناء أساس فيبوناتشي كما هو مطبق على التداول: كيف يتم اشتقاق نسب فيبوناتشي، وكيفية قياس تصحيحات فيب ومؤخرا كيفية قياس ملحقات فيب.


1. استخدام التصحيحات والإضافات متعددة للعثور على مستويات الأسعار حيث مستويات مختلفة فيبوناتشي تتزامن لإنتاج "مجموعات"


2. استخدام مؤشرات إضافية، على سبيل المثال ماسد، مع مستويات فيب.


3. استخدام مستويات فيبوناتشي كجزء من أنماط المخطط الأكبر، على سبيل المثال "الرأس والكتفين" نمط انعكاس.


ارتفع السعر أولا عند النقطة 1.1 في 7 مارس 2009، ثم انتقل إلى أدنى مستوى عند النقطة 0.9909 في 22 نوفمبر 2009. لذا تحرك السعر 2،058 نقطة على مدى 37 أسبوعا. ثم ارتد السعر إلى النقطة Z عند 1.1730 (أو 1،821 نقطة) في 30 مايو 2018، أي بعد 28 أسبوعا من النقطة. بالنظر إلى الرسم البياني والأرقام، كان الارتداد في حدود 2 نقطة من مستوى 88.6٪. هذا أمر لا يصدق بالنظر إلى أن السعر سافر آلاف النقاط على مدى عدة أسابيع وشهور، ولكن لا يزال جعل مثل هذا ضرب دقيق ضد مستوى فيبوناتشي الرئيسية.


رأيت أن السعر قد اختبر مستوى 88.6٪ كما هو موضح بالخط الأزرق الصغير على الرسم البياني (وهذا هو ما بدا لي الرسم البياني في الواقع كما كنت أتعامل). ومع ذلك، لم أكن أدخل على الفور. كان السعر قد تحرك بالفعل بسرعة وكنت قلقة بشأن مكان أود أن وضع بلدي وقف الخسارة.


هذا سمح لي بالدخول إلى التجارة ووضع موقف فوق المثلث مباشرة، بدلا من وقف أكبر فوق مستوى 88.6٪. هذا أعطاني نسبة أفضل للمخاطر / المكافآت لمتجاري لأكثر من 1: 3. وبعبارة أخرى، كان هدف الربح أكبر من 3 أضعاف حجم وقف الخسارة.


ويبين الرسم البياني التالي كيف تكشفت التجارة:


انخفض السعر بشكل جيد وضرب الربح المستهدف بعد بضع ساعات. وكان وقف الخسارة قليلا أكثر من 20 نقطة وكان الهدف الربح 80 نقطة.


1. مستويات فيبوناتشي قابلة للتطبيق على كل من الرسوم البيانية طويلة الأجل وقصيرة الأجل.


2. فيبوناتشي يمكن تداولها مع غيرها من المؤشرات وغيرها من أنماط الرسم البياني.


3. مستوى تصحيح فيب 88.6٪ قوي بشكل خاص للتداول في العزلة.


هوزفا حامد.


هوزفا حامد هو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم الخدمة التي تدعو الصفقات الحية لالتقاط عشرات النقاط يوميا مع انخفاض السحب.


مرحبا بن، سعيد كنت تتمتع هذه المادة. أنا أميل إلى نقل وقف التعادل عندما تكون الخطوة 25-30 نقطة في صالحي، أو إذا كان قد كسر من نمط أنا المتاجرة من، مثل إسفين. وبمجرد نقلها إلى التعادل، وعادة ما ترك الأمر حتى يضرب هدف الربح. في بعض الأحيان إذا كان الأكشاك السعر لفترة طويلة من الزمن، وخاصة إذا كان قريبا من الهدف، وأغتنم أرباحي في وقت مبكر. أتمنى أن يساعد ذلك.


تجارة لطيفة. أنا خصوصا مثل استخدام المثلث / اختراق إسفين لخفض المخاطر. هل أقفلت أيضا في بعض الأرباح أو أن تتوقف عن التعادل حتى بدأت التجارة في تحقيق ربح جيد؟ أنا أحب هذه الفكرة على إطار زمني أطول، وخصوصا عندما تستخدم مع غيرها من المساعدين، مثل: بينبارس، وتوحيد الانفجارات الخ آخر لطيف والتداول لطيفة مرة أخرى.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أواندا ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أواندا في منتدانا.


أواندا بروفيل بروفيدد بي ماتيوك، مار 22، 2018.


التجارة مع الثقة مع العلم الخاص بك أودا كفد * & أمب؛ ويحصل حساب تداول الفوركس بالتجزئة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولات على صفقاتك، ولا يوجد حد أدنى للإيداع ولا رسوم صيانة حساب.


انخفاض تكلفة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد ينتشر. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون إعادة شراء أو رفض، إلا إذا اخترت وضع الحدود العليا أو الدنيا للحماية من تقلبات الأسعار.


منصة التداول عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.


تجربة قوة وسهولة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية مع أواندا في جميع تطبيقات التداول لدينا. أواندا يضع لك في السيطرة الكاملة على استراتيجية التجارة الخاصة بك، لذلك لا يغيب عن بالنا من السوق.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا في الغالب التجارة الأخبار، لذلك التنفيذ والانزلاق هي الكلمات الرئيسية بالنسبة لي.


يمكن أن يكون انتشارها أفضل، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أنها آمنة للتجارة مع.


في الأسبوع الماضي اتصلت ب ترادستاتيون لنقل إيداع فوريكس الخاص بي إلى حساب الآجلة، وأشير إلى أن أموالي كانت في أواندا. أعطوني رقم الهاتف ودعيت لإغلاق الحساب وتحويل الأموال. طلبوا مني التحقق من الفراغ وترخيص السائقين لتأكيد إرسالها على الفور. وبعد بضعة أيام سألتهم عن طريق البريد الإلكتروني عندما يتم إرسال أموالي. فأجابوا بأنهم يحتاجون إلى معلومات إضافية. سألت & كوت؛ ما هي المعلومات الإضافية & كوت؛ أجابوا أنه كان لمطابقة المعلومات ترادستاتيون. وقال ترادستاتيون لي أن المعلومات بلدي معهم هو بالضبط المعلومات التي أرسلتها. يبدو التأخير تأخير تأخير روتين أن العديد متابعة. أنها غير متوفرة على دعم الهاتف. يبدو أنهم يأملون أن أتخلى عن الإحباط. فوجئت، ولكن ليس حقا. كنت قد لاحظت أنها فعلت هذا مرارا وتكرارا. هذا مؤشر على الجنون. إذا كانت الشركة لا تملك الدعم عبر الهاتف كافية (باستثناء وسطاء التفاعلية الذين هم جيمس!) البقاء بعيدا !!


لقد وجدت في أكثر من صفقة واحدة كنت الحصول على توقفت من قبل اقل من عدد قليل من القراد في وقت واحد لذلك فعلت تحليلا لرسم اليورو مقابل الدولار الأمريكي وطول الفتيل شمعة ضد الرسم البياني وسطاء آخر (لن أقول من أنا لا ' تريد أن تستنتج أي شيء عن ملاءمتها الخاصة) ووجدت أن أطوال الفتيل أواندا كانت حوالي 0.3٪ أطول في مستويات الدعم الحرجة من الرسوم البيانية السماسرة الأخرى. أنا قياس الشموع الأخرى عشوائيا فقط للتأكد من، وفي أوقات غير حاسمة وكانت نفسها أو قريبة جدا. الدرس واحد استخدام توقف واسعة مع أواندا!


نقطة في حالة هذا الصباح أضعت نقطة من عشرة نقاط ودخلت اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلا عند 1.20595 وبالتالي فإن الافتراضي 10 نقطة وقف يجب أن يكون 1.20495 الحق. خطأ! فستراد تعيينه في 1.20483 كامل 1.7 نقطة أقصر مما ينبغي أن يكون. لقد ذكرت هذا لهم حتى يتيح رؤية ما هو الجواب. لذلك تعيين كل شيء في تجارة الفوركس يدويا على الأقل. لم أر حتى الآن الفيديو الرسمي أواندا شرح الأعمال الفعلية لهذا المنبر حتى تتمكن من أن تكون على علم. أنا لا أتحدث عن "كيف ل" ولكن المعلومات عن الأعمال الحقيقية لهذه الميزات حتى تتمكن من تجنب أوبس كريهة!


وأنا أعلم من المتوقع خسائر والانزلاق يحدث الخ ولكن أعتقد أن الأرجح المرجحة حتى أثقل ضدك مع أواندا. إيداع وانسحاب جيد وأنا متأكد من أنها أفضل من البعض الآخر ولكن عندما كنت تحاول تطوير حافة لا تحتاج بعد الآن عيوب من خلال وسطاء تعبث حولها.


وأسفرت فروقات الأسعار الكبيرة عن خسائر كبيرة بسبب عدم تنفيذ الأوامر بسبب الانتشار الكبير.


أواندا لديها حاليا دعاوى قضائية في محكمة منطقة نيويورك وسانتا كلارا المحكمة العليا، كاليفورنيا للدعاية الكاذبة والاحتيال.


لدي مشاكل مع تجميد منصة كل الآن. وقالوا سبب أن يكون بلدي الإنترنت. قلت لهم أن MT4 من وسطاء الحية الأخرى تعمل تماما، أنها لا تملك جوابا، ولكنهم يقولون انهم يبحثون في المسألة على محمل الجد. على محمل الجد لمدة 2 أسابيع الماضية، لا تزال لا وجود إجابة. أتليست وقتي والطاقة كتابة رسائل البريد الإلكتروني مع أي رد هو النتيجة الوحيدة.


لن يوصي هذا الوسيط. إذا كنت ترغب في وسيط جيد، انتقل لرئيس العالمية، على الرغم من أن لديهم MT4 فقط. كنت مهتما في أواندا كما منصة جيدة (إذا لم يكن تجميد) مع مؤشرات النظام و أوتوشارتيست.، ولكن مع خدمة العملاء مثيرة للشفقة وتجميد منصة، مع أي مساعدة من أي شخص، وكنت في نهاية المطاف فقدان المال. تجنب بكل الوسائل. لدي حساب حقيقي، يمكنك الاتصال بي للتحقق من صحة كما لدي سلسلة رسائل مع أواندا مع ردهم مثير للشفقة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة فوريكسكت.


تأسست فوركسكت من قبل مزيج من ذوي الخبرة من المصرفيين، ورأس المال المغامر، وخبراء الإنترنت والمتخصصين في النقد الأجنبي. وكانت المحفزات لتشكيل هذه الشركة الاختلافات السائدة حاليا ونحن & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


تأسست فوركسكت من قبل مزيج من ذوي الخبرة من المصرفيين، ورأس المال المغامر، وخبراء الإنترنت والمتخصصين في النقد الأجنبي. وكانت العوامل المحفزة لتشكيل هذه الشركة التناقضات السائدة حاليا والتي تراها بين احتياجات العملاء والخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى.


فورككت تفخر في دعم أعلى شكل من السلوك الأخلاقي عند الانخراط في المعاملات التجارية. يعرف فوريكسكت أن الطريقة الوحيدة لبناء الثقة والثقة في الشركة هي التعامل مع العملاء بطريقة أخلاقية ومحترمة. الحفاظ على سمعة جيدة أمر حيوي لنجاح أي عمل. وبالتالي، يطلب من موظفينا، كشرط لعملهم، للامتثال لمدونة قواعد السلوك لدينا.


فوركسكت يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (رقم الترخيص 306400). تقوم لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) بتنفيذ القوانين واللوائح التي تحكم تقديم الخدمات المالية والتي تشمل التداول في منتجات الصرف الأجنبي. فوركست تسعى دائما لتكون في الامتثال لالتزاماتها.


$ 88،8 ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس (المتاحة للعملاء من ماليزيا)


من الذي يمنحها؟ فبس - وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. ويقدم لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، والعديد من منصات التداول، فضلا عن مختلف الترقيات.


من يستطيع الحصول عليه؟ مكافأة الحظ $ 88،8 هو عرض خاص للتجار الماليزيين الذين فتح حسابات جديدة. كل عميل جديد من ماليزيا يمكن الحصول على $ 88،8 مكافأة لا إيداع بعد فتح حساب خاص والتحقق من له أو لها البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.


ما المقصود بالمصيد؟ كل شيء عن هذه المكافأة يرتبط إلى حد ما لعدد 8. يمكنك التداول معها مع أقصى رافعة مالية تصل إلى 1: 888، وعلى يوم التداول ثمانية أيام يتم خصم المكافأة من الحساب والحد الأقصى للربح محدودة في 888 $.


لإجراء سحب من الحساب، يجب على التجار تنفيذ ما لا يقل عن 8 أوامر تداول تستغرق ما لا يقل عن 8 دقائق لكل منها مع حجم الطلب الكلي لا يقل عن 8 لوت. وبطبيعة الحال، يسمح للعملاء بإيداع أموال إضافية لتلبية الشروط المذكورة أعلاه.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن سلخ فروة الرأس، التحوط، المراجحة وتجارة الأخبار محظور خلال فترة العرض.


معلومات إضافية عن شروط التداول: تقدم فبس رافعة مالية تصل إلى 1: 3000، ويمكنك الاختيار بين فروق أسعار متغيرة أو ثابتة، ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5. بالإضافة إلى ذلك، مع هذا الوسيط يمكنك تأمين من 10٪ إلى 100٪ من رصيد حسابك و خالية من المخاطر التجارية.


المكافآت الأخرى.


يقدم برنامج الولاء في فكستمنز تخفيض التكلفة بنسبة تصل إلى 25٪


وتدير شركة الوساطة العالمية الحائزة على الجوائز فكستم حاليا برنامج ولاء يسمح لعملائها بتخفيض تكاليف التداول بنسبة تصل إلى 25٪. عن طريق خفض تكلفة كل صفقة من 1 $ إلى 5 $ لكل معيار الانتهاء تماما الكثير، وسيط يوفر في الواقع التجار مع المزيد من فبالو للدولار. اقرأ أكثر.


$ 123 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس.


تاريخ الانتهاء: لا ينطبق من يمنحها؟ فبس هو وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. اقرأ أكثر.


100٪ ترحيب مكافأة على الودائع من قبل جوستفوريكس.


تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018 من يمنحها؟ على الرغم من أن مسجلة في الخارج، جوستفوريكس هو وسيط السمعة واحدة من الأكثر شعبية في آسيا. ويوفر شروط تداول تنافسية على MT4، بما في ذلك بيئة إن وامتياز أن يكون حماية التوازن السلبي. اقرأ أكثر.


$ 50 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فورتفس.


تاريخ الانتهاء: 21 يوليو 2017 من يمنحها؟ فورت فورت للخدمات المالية (فورتفس) - وسيط فوركس نشط منذ عام 2018 يعمل على أساس ترخيص الوساطة الدولي، صادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك). اقرأ أكثر.


$ 30 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل تيكميل.


من الذي يمنحها؟ موجودة بنشاط في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، تيكميل هو عدم التعامل-مكتب الفوركس وسيط كفد الذي يحمل رخصة مع سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. كما أنها تدير وحدة مسجلة في سيشيل. اقرأ أكثر.


100٪ ترحيب مكافأة الفوركس من أفاتريد.


من الذي يمنحها؟ أفاتريد هو وسيط الفوركس الايرلندي مع أكثر من 10 عاما من الخبرة. لديها محفظة منتجات إكسيتنسيف، والتي تشمل أيضا كريبتوكيرنسيز. الشركة الأم أفا التجارة يو المحدودة اقرأ المزيد.


ندوات مجانية حية على الانتخابات الرئاسية الفرنسية من قبل وندسور بروكرز.


كما أن كل العيون الآن على الانتخابات الفرنسية، يدعو الفوركس القبرصي وسيط كفد وسيط وندسور بروكرز جميع الأطراف المهتمة للانضمام إلى ندوات مجانية حية على الانتخابات الرئاسية الفرنسية يوم الاثنين، 24 أبريل لتحليل تأثير السوق بعد الجولة الأولى التصويت. اقرأ أكثر.


40٪ علاوة على كل إيداع من قبل شركة جراند كابيتال.


من الذي يمنحها؟ جراند كابيتال & نداش؛ وسيط الذي هو في الأصل من روسيا والمسجلة في سيشيل. اقرأ أكثر.


$ 88،8 ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس (المتاحة للعملاء من ماليزيا)


من الذي يمنحها؟ فبس - وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. ويقدم لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، والعديد من منصات التداول، فضلا عن مختلف الترقيات. اقرأ أكثر.


25٪ ترحيب على الودائع مكافأة النقد الاجنبى من قبل هيسم.


من الذي يمنحها؟ هيسم (سابقا هي الأسواق) - موثوق بها الفوركس التجزئة وسيط كفد. مقرها الرئيسي في لندن، والوسيط يعمل أيضا من مكاتبها في دبي وهونغ كونغ وقبرص، وتنظمها السلطات ذات الصلة في جميع تلك البلدان. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


I التجارة روبوت إشارات.


مجانا خوارزمية التداول الآلي إشارات الآجلة، الفوركس، كفد & أمب؛ مخازن.


فوريكس $ كادجبي (60 دقيقة) إشارة تجارية قصيرة 88.94 مت ألفا سار - UTC-20171204-160015.


فوريكس كاد / جبي $ كادجبي إشارة تجارية قصيرة سار بيع 88.94 - UTC-20171204.


$ كادجبي (60 مين) - UTC-20171204-160015.


إشارة التداول سار قصير $ كادجبي (60 دقيقة) @ 88.94.


وقف وعكس قصيرة السعر: 88.94.


شراء وقف الخسارة: 89.28.


& غ؛ & غ؛ سار إنتري سيل برايس: 88.94.


إشارة التداول تنويه.


إشارات التجارة هي بدقة ل إنفورماتيونال، التعليمية & أمب؛ الاستخدام التقديري فقط. أنت مسؤول عن قرارات التداول الخاصة بك!


في استخدام هذه الخدمة فإنك توافق على شروط & أمب؛ والظروف، والأخطاء والسهو المستبعدة.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


إشارات التداول المشاركات.


(151) إشارات تداول العملات الأجنبية (157) إشارات تداول العقود الآجلة (257) إشارات تداول العقود الآجلة (146) إشارات تداول العقود الآجلة (170) إشارات تداول العقود الآجلة (170)


إشارات التداول عن طريق البريد الإلكتروني.


إشارات التجارة الأخيرة.


العقود الآجلة 03-08 (240 دقيقة) إشارة تجارية طويلة 2.630 مت ألفا سار - UTC-20171222-210046 ديسمبر 22، 2017 العقود الآجلة رب 02-18 (240 دقيقة) إشارة تجارية طويلة 1.7581 مت ألفا سار - UTC-20171222-210016 ديسمبر 22 ، 2017 كفد $ BUND_CFDEUR (60 دقيقة) إشارة إشارة قصيرة 161.69 مت ألفا سار - UTC-20171222-180725 ديسمبر 22، 2017 كفد $ JPN225_CFDJPY (60 دقيقة) إشارة إشارة قصيرة 22847.77 مت ألفا سار - UTC-20171222-180641 22 ديسمبر 2017 الفوركس $ نزدوسد (60 دقيقة) إشارة التداول طويل 0.7015 مت ألفا سار - UTC-20171222-180635 ديسمبر 22، 2017 كفد $ GER30_CFDEUR (240 دقيقة) إشارة معلقة شراء 13098.85 مت ألفا سار - UTC-20171222-180634 22 ديسمبر 2017 فوريكس $ أوسد (60 دقيقة) إشارة معلقة بيع 0.7710 مت ألفا سار - UTC-20171222-180622 ديسمبر 22، 2017 فوريكس $ غبنزد (60 دقيقة) إشارة تجارية قصيرة 1.9053 مت ألفا سار - UTC-20171222-180557 22 ديسمبر 2017 فوريكس $ كادجبي ( 240 دقيقة) إشارة إشارة قصيرة 88.90 مت ألفا سار - UTC-20171222-180622 ديسمبر 22، 2017 كفد $ US30 (240 دقيقة) إشارة معلقة بيع 24719.50 مت ألفا سار - UTC-20 171222-180554 ديسمبر 22، 2017 الفوركس $ أودف (60 دقيقة) إشارة معلقة بيع 0.7635 مت ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، 2017 كفد $ SPX500 (240 دقيقة) إشارة إشارة قصيرة 2681.98 مت ألفا سار - UTC-20171222- 180554 22 ديسمبر 2017 كفد $ ناس 100 (240 دقيقة) إشارة تجارية قصيرة 6454.65 مت ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، 2017 فوريكس $ تشفجبي (60 دقيقة) إشارة تجارية طويل 114.55 مت ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، 2017 الفوركس $ غبكاد (240 دقيقة) إشارة التداول طويل 1.7056 مت ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، 2017 فوريكس $ غبود (240 دقيقة) إشارة معلقة شراء 1.7373 مت ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، 2017 فوريكس $ نزدجبي (60 دقيقة) إشارة تجارية طويلة 79.54 مت ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، 2017 فوريكس $ أوسكاد (240 دقيقة) إشارة تجارية طويلة 1.2749 مت ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، $ كادشف (240 دقيقة) إشارة إشارة قصيرة 0.7755 مت ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، 2017 فوريكس $ أودجبي (240 دقيقة) إشارة في انتظار بيع 87.29 طن متري ألفا سار - UTC-20171222-180554 ديسمبر 22، 2017.


الاجتماعية.


يحمل التداول والاستثمار مستوى عال من المخاطر، إتراديروبوتسيغنالس لا تقدم أي توصيات لشراء أو بيع أي أدوات مالية. نحن لا نقدم المشورة التجارية أو الاستثمار. نحن نقدم فقط المعلومات التعليمية عن التداول. والأمر متروك لعملائنا والقراء الآخرين لجعل القرارات التجارية والاستثمار الخاصة بهم أو للتشاور مع مستشار الاستثمار المسجل.


إخلاء المسؤولية عن المخاطر العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment