Friday 2 March 2018

الخيارات الثنائية في نيجيريا


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d23ff3df79c5a14 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا، ماذا يفكر النيجيريون في ذلك؟


تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا، ماذا يفكر النيجيريون في ذلك؟


آخر تحديث: 4 أكتوبر، 2017 @ 5:21 م.


وقت القراءة المقدر: 5 دقائق.


نيجيريا هي أحد الأصول التي لا يزال يتعين استغلالها من قبل قطاع الاستثمار مثل سوق الفوركس والخيارات الثنائية.


العديد من النيجيريين على استعداد لاستثمار أموالهم في كل من الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية ولكن العائق الأكثر أهمية هو عدم وجود المهارات الكافية لتنفيذ هذه الأساليب من التداول. إذا كان الحصول على هذه المهارات من السهل أن يأتي من قبل، فإن معظم النيجيريين أن تستثمر في الأسهم والسلع، الفوركس والخيارات الثنائية على الانترنت.


في حين أن هناك العديد من الدروس على الانترنت وأدلة التي يمكن غرس هذه المهارات للمستثمرين المبتدئين على الانترنت في نيجيريا، ويبدو أن العديد من النيجيريين يفضلون البرنامج التعليمي واحد على واحد.


دعنا نعود إلى الموضوع الرئيسي لليوم، & # 8220؛ والخيارات الثنائية ومتوسط ​​التاجر النيجيري & # 8217؛ الصورة من ذلك.


تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا، مقابلات للتجار النيجيريين.


قبل بضعة أسابيع، كنت أبحث مع صديق (الذي يعيش في أبوجا، نيجيريا) من الألغام الذي كشف لي عقلته حول الاستثمارات عبر الإنترنت في نيجيريا خاصة الخيارات.


باختصار، وقال انه (تم حجب الاسم) هو مبتدئ في الاستثمار عبر الإنترنت، ولم تعرف & # 8217؛ ر تماما عن الخيارات الثنائية وبعد، قررت أن تحاول بها بسبب القصص الحلوة انه & # 8217؛ سمعت عن ذلك. بعد أن قام بتمويل حسابه، بدأ التداول ويعتقد أنه سيجعل المال مع العادي & # 8220؛ دعوة ووضع & # 8221؛ كما يطلق عليه المهنيين.


لكنه التقى بفعله كما تم محو كامل حسابه لأنه لم يحسن المخاطر التي يواجهها ضد المكافآت. بعد ذلك، قرر الآن التحول إلى تداول العملات الأجنبية. نهاية القصة، واسمحوا & # 8217؛ وقف هنا أبيغ.


بعد استجواب العديد من التجار الآخرين في نيجيريا حول ما يفكرون في الخيارات الثنائية. وكان هذا هو الرد العام حصلت، & # 8220؛ فمن عملية احتيال، يمكنك & # 8217؛ ر جعل المال تداول الخيارات الثنائية وخاصة من نيجيريا & # 8221؛.


وجاءت هذه الاستجابة من قبل نحو 120 تاجر قابلتهم من بين 150 من التجار. وهذا يعني أن ما يقرب من 80٪ من التجار النيجيريين الذين قابلتهم يعتقد أن الخيارات الثنائية هو عملية احتيال.


أنا كاندن & # 8217؛ ر نعتقد تقريري وجاء ذلك صدمة لأنني جعل الدخل الشهري عن طريق تداول الخيارات الثنائية. سأقول لك كيف أفعل ذلك في وقت قصير.


من بين 80٪ من التجار الذين قابلتهم، تحولت 40٪ إلى الخيارات الثنائية & # 8217؛ إغلاق البديل، تداول العملات الأجنبية في حين أن 40٪ المتبقية قد تركت الاستثمارات عبر الإنترنت تماما.


وأثبتت أبحاثي الأخرى أن التجار الذين لم يجعلوا من تداول الخيارات هم أولئك الذين يفتقرون إلى المعلومات الصحيحة حول خيارات التداول في نيجيريا.


على الرغم من تداول الخيارات الثنائية هو نفسه في جميع أنحاء العالم، وأنا حدد نيجيريا في هذه الحالة لأنني استهداف الجمهور النيجيري.


تلك التي تركت الخيارات الثنائية هي ببساطة تلك التي اعتقدت انها مجرد دعوة ووضعها. إذا كنت تعتقد بهذه الطريقة، ثم كنت مجرد القمار مع أموالك لأنه هو خارج الدعوة ووضعها. (عذرا لمقاطعة ولكن إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى تداول الخيارات الثنائية، يرجى قراءة هذه المقالة.


لخفض قصة قصيرة، يمكنك تداول الخيارات الثنائية بنجاح كما النيجيري وتوليد الدخل الشهري معها أيضا.


الحل إلى & # 8220؛ احتيال الخيار الثنائي & # 8221؛ في نيجيريا.


إذا كنت لا & # 8217؛ ر بالفعل حساب وسيط الخيارات الثنائية، يرجى تسجيل حساب مع 24Option لأن هذا هو أفضل وسيط يمكنني أن أوصي للنيجيريين الآن.


إذا كنت لا تعرف كيفية تداول الخيارات أو كنت & # 8217؛ لا يزال مبتدئا، وهناك & # 8217؛ ق أي نقطة القمار مع أموالك. ومن الأفضل استخدام مزود إشارات الخيارات الثنائية يمكنك الوثوق به دائما.


كل من المهنيين والمبتدئين على حد سواء استخدام هذا البرنامج لخلق ثروة هائلة التداول عبر الإنترنت الخيارات الثنائية. أنت أيضا يمكن أن تفعل ذلك.


إنه برنامج يكلف 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الشهر للحصول عليه، ويمكنني أن أخبرك بأنه يستحق هذا السعر. وأوصت أيضا البرنامج للتجار النيجيريين الذين قابلتهم وأولئك الذين حصلوا على البرنامج بدأوا نرى عوائد لطيفة على استثماراتهم.


وأنا أعلم أن العديد من التجار من نيجيريا قد لا تكون قادرة على تحمل هذا النوع من المال لشراء مجرد برنامج للتداول.


يرجى والرجاء، إذا لم تتمكن من شراء هذا البرنامج وأنت تعرف أنه يمكنك تداول الخيارات الثنائية بنفسك، يرجى عدم استثمار أموالك في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت تريد أن تخسر كل شيء .


بدلا من ذلك، يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية بدلا من الخيارات في نيجيريا.


فإنه لا يهم إذا كنت & # 8217؛ مبتدئا في تداول العملات الأجنبية لأن العديد من نوبي، حتى الدمى دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تعلم الفوركس قبل التداول. اليوم، تداول العملات الأجنبية بسيط مثل a، b، c وليس هناك حاجة إلى مهارة خاصة للتجارة.


إذا كنت مهتما بتداول العملات الأجنبية من نيجيريا ولا تزال مبتدئا في الفوركس، تحتاج إلى أن يكون مزود إشارة الفوركس للوسيط الخاص بك.


موفر إشارة الفوركس هو إما منظمة أو فرد الذي يقدم لك اقتراحات حول الوقت الصحيح للدخول والخروج من السوق للأرباح عبر وسائل مختلفة مثل التنبيهات الرسائل القصيرة، إخطارات البريد الإلكتروني، تجارة السيارات وغيرها.


أفضل جزء أنا أحب عن تداول العملات الأجنبية هو أن بعض الأفراد على استعداد لتعطيك إشارات دقيقة مجانية يوميا لدخول السوق. بحث سريع على غوغل فور & # 8220؛ إشارات الفوركس & # 8221؛ سوف تصل حتى الملايين من النتائج التي غالبية منهم التي هي في الصفحات الأولى إلى 3 من جوجل حقيقية.


من بينهم، لقد اخترت مزود إشارة فوريكس مجانا التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الربح كما النيجيري في أي تكلفة. اسم مزود إشارة الحرة هو زولوتريد. يمكنك معرفة المزيد عن زولوتريد هنا.


عند الاشتراك في خدمة زولوتريد، يمكنك استخدام واحد من اثنين من وسطاء الفوركس ممكن للنيجيريين.


يمكنك إما استخدام وسيط آافكس أو نوردفس. كل من الوسطاء ودية النيجيرية. ولكن نقص استخدام آافكس هو أنه يمكنك فقط تمويل حسابك عن طريق التحويل الإلكتروني من حساب دوميسيلياري الخاص بك في نيجيريا في حين أن الجدارة هي أنها توفر أدنى انزلاق وانتشار ممكن مما يجعل من الممكن للتجارة بسرعة مع زولوتريد. ويرجع ذلك أساسا إلى أن آافكس هي مالك زولوتريد.


من ناحية أخرى، فإن نقص استخدام نوردفس أو أي وسيط آخر بخلاف أءفس هو أن الانزلاق والانتشار يمكن أن يكون مرتفعا جدا. ميزة استخدام نوردفس هي أنك لا تحتاج إلى حساب دوميسيلياري (المعروف باسم حساب دوم) لتمويل حساب نوردفس الخاص بك كما يمكنك تمويل مع معالجات الدفع الأخرى مثل بيرفيكت ماني أو ويب ماني.


الأسئلة والاقتراحات الخاصة بك هي دائما موضع ترحيب.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


2 ردود على & لدكو؛ تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا، ماذا النيجيريين يفكرون في ذلك؟ & رديقو؛


بريدي الإلكتروني geemd434 @ غميل شكرا جزيلا لك.


مرحبا الثابتة والمتنقلة أحتاج الاتصال الخاصة بك.


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


دليل خطوة بخطوة حول كيفية الاستثمار في بيتسوانز الربحية (مبتدئ & # 8217؛ ق دليل)


ديسمبر 16، 2017 من وارن.


الآن بعد أن بيتكوين هو الأخبار الساخنة هناك، وكثير من الناس لا تزال تتساءل عن كيفية الاستثمار وكسب المال في الواقع.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب الغش العملات الأجنبية.


؟ لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس! الحصول على تقارير مجانية عن منتجات وخدمات الفوركس التي تعمل حقا.


نيجيريا.


وتعتبر نيجيريا أكبر اقتصاد في أفريقيا. الشيء الوحيد الذي تسير عليه البلاد هو سكانها، فضلا عن التركيبة الديمغرافية لهؤلاء السكان. ومن المتوقع أن يتجاوز عدد سكان نيجيريا في الولايات المتحدة في عام 2030، بالنظر إلى معدل النمو السكاني الحالي. أكثر من 60٪ من هؤلاء السكان هم دون سن 45 عاما. تقليديا، نيجيريا هي مجتمع بطيء في تبني منتجات جديدة، ولكن بمجرد أن تفعل ذلك، شعبية هذا المنتج ينتشر مثل الهشيم. وقد شوهدت هذه الثورة في الفوركس، والآن ينظر إليه في الخيارات الثنائية والتداول كريبتوكيرنسي.


توب بروكرز في نيجيريا.


تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا.


نيجيريا ليس لديها وسيط الخيارات الثنائية القائم محليا. أولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية في نيجيريا لذلك يجب أن تعتمد على خدمات وسطاء في الخارج 100٪. بدأ تداول الخيارات الثنائية لجعل في الطرق إلى البلاد في عام 2018 مع مدخل بيتونماركيتس (الآن ثنائي) كوسيط الأول. هذا الوسيط بذل جهودا كبيرة لجذب عدد كبير من العملاء من خلال العمل مع الشركات التابعة المحلية وشارك أيضا مع العديد من الشركات لتقديم خدمات الإيداع والسحب بالعملة المحلية وكذلك مع العملات الرقمية مثل ليبرتي الاحتياطي.


واضطر العديد من هؤلاء وكلاء الدفع أيضا لإغلاق بعد مكتب التحقيقات الفدرالي ضبطت وأغلقت مواقعها على الانترنت وبوابات الدفع عبر الإنترنت. هذه الأحداث، إلى جانب أنشطة وسطاء احتيال غير المنظم، الذي خدع العديد من التجار المحليين تسبب في تضييق الاهتمام في هذه السوق.


في عام 2018، بدأ سوق الخيارات الثنائية في نيجيريا عودة بطيئة، مدعومة بتنفيذ تنظيم أكثر صرامة من وسطاء الخيارات الثنائية عبر عدة ولايات قضائية. وقد وفر توسع عمليات شركات الدفع مثل بايزاف لت (أصحاب سكريل و نيتيلر) و بايبال لتشمل نيجيريا كجزء من مناطق خدمتهم وسائل الدفع التي لم تكن متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية النيجيرية قبل حملة لير. وساعد ذلك أيضا على تحسين مشاركة التجار النيجيريين في الخيارات الثنائية.


في الوقت الحاضر، لا توجد قوانين تحظر تداول الخيارات الثنائية ولا توجد قوانين قطرية. تجار الخيارات الثنائية النيجيرية أحرار في التجارة مع وسطاء في الخارج في العديد من الولايات القضائية باستثناء الولايات المتحدة واليابان وأستراليا.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


عندما يتعلق الأمر بما هي الأصول العملات يتم تداولها على منصات الوساطة الخيارات الثنائية، والتجار الخيارات الثنائية النيجيرية الحصول على أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. يعتمد توافر الإقران على ما يقدمه كل وسيط فردي. لا تقوم الخيارات الثنائية على النمط الأوروبي بتخصيص فروق أسعار العملات. ومع ذلك، يتم شراء خيارات المكالمة من قبل التاجر بسعر الطلب، ويتم بيع خيارات الشراء بسعر العرض.


وعادة لا يتم عرض هذه الأسعار على منصات الخيارات الثنائية، ولكن تستخدم في تحديد العوائد على انتهاء الصفقات، وخصوصا عند تداول الخيارات على المدى القصير حيث نقطة واحدة يمكن أن تحدث فرقا بين صنع أو فقدان المال.


منصات التداول.


الجزء الأكبر من الخيارات الثنائية وسطاء أن خدمة التجار النيجيريين تقع في قبرص وجزيرة مان. يستخدم غالبية وسطاء الخيارات الثنائية القبرصية منصات تسليم المفتاح التي وضعتها شركات مثل سبوتوبتيون، تيش المالية، ترادولجيك، مرحبا ثنائي و O - نظم.


العملاء النيجيريين تم استخدام المكافآت الخيارات الثنائية لطالما كانت حولها. ومع ذلك، التغييرات من قبل المنظمين في قبرص بشأن إصدار العلاوات من قبل كبار وسطاء الخيارات الثنائية تبدو مجموعة لتغيير كل ذلك.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الودائع والانسحاب المتاحة للمتداولين الخيارات الثنائية في نيجيريا؟


بطاقات: بطاقات الصادرة عن ماستركارد و فيزا هي العلامات التجارية الوحيدة من بطاقات الائتمان / الخصم المتاحة في نيجيريا. وفي الوقت الحاضر، لا يمكن استخدام سوى البطاقات المقومة بالدولار الصادرة عن المصارف المحلية والمضمونة بالرموز لإيداع وسحب الأموال. تتم معالجة الودائع على الفور، ولكن السحوبات تستغرق ما يصل إلى يومين لمعالجة. لا يتم تمكين البطاقات المقومة بالعملة المحلية للاستخدام عبر الإنترنت على منصات الخيارات الثنائية. أسلاك البنك من الحسابات دوميسيلياري هي طريقة متاحة عالميا لتجار الخيارات الثنائية في نيجيريا. محافظ الرقمية مثل سكريل، نيتيلر وبيزا وتتوفر أيضا للمتداولين الخيارات الثنائية النيجيرية مع مستوى معين من القيود. لا يمكن إجراء عمليات السحب التي تتم مع سكريل والموجهة إلى حساب مصرفي محلي إلا بالعملة المحلية. يجب أن يتم سحب العملات الأجنبية باستخدام سكريل والمخصصة للحساب المصرفي المحلي باليورو فقط.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في نيجيريا؟ الخيارات الثنائية في نيجيريا غير منظمة. لا يقتصر تداول الخيارات الثنائية، والنيجيريين أحرار في التجارة مع وسطاء في الخارج.


وفيما يتعلق باستثمارات الأسواق المالية، ظلت الهيئة التنظيمية النيجيرية بطيئة جدا في اعتماد بعض منافذ الاستثمار المتاحة على نطاق واسع في بلدان أخرى. وتقوم هيئة الأوراق المالية والبورصات النيجيرية بتنظيم أسواق الأسهم والسندات المحلية فقط. ليس له دور في تنظيم الخيارات الثنائية.


ويوجد لدى مصرف نيجيريا المركزي قيود نقدية لحماية العملة المحلية التي لا تزال تعمل في بيئة ثابتة لسعر الصرف. ولا يسمح للتجار بتحويل أكثر من 000 10 دولار في معاملة واحدة، في حين أن السحب التي تتجاوز 000 10 دولار يمكن أن ينص عليها القانون، وأن تحجبها المصارف المحلية إلى حين تقديم أدلة مرضية على مصدر الأموال.


وهنا الأسئلة المتداولة التي معظم النيجيريين لديهم حول سلوك الخيارات الثنائية في نيجيريا.


الجواب: تداول الخيارات الثنائية قانوني في نيجيريا.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا؟


الجواب: عدم وجود تنظيم للخيارات الثنائية يعني أن التدقيق في الفيلق من وسطاء الخيارات الثنائية التي تسويق منتجاتها للعملاء المحتملين في نيجيريا يترك للتجار. العديد من هؤلاء التجار ليسوا متعلمين تعليما جيدا حول كيفية عرض وسطاء الخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي يكمن فيه التحدي. ولذلك، يمكن القول أنه من الآمن للتجارة الخيارات الثنائية في نيجيريا إلا إذا كان كبار وسطاء الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها ولها سجلات المسار جيدة يتم توظيفها.


كمواطن نيجيري، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الإجابة: التجار النيجيريين يمكن التجارة مع وسطاء البحرية تقع في قبرص ومالطا والمملكة المتحدة (وسطاء مختارة). يمنع التجار النيجيريون من التداول مع وسطاء في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا.


هل التجار النيجيري الخيارات الثنائية تضطر لدفع الضرائب على عائدات تداول الخيارات الثنائية؟


وتتوقع دائرة الإيرادات الداخلية الاتحادية من جميع النيجيريين دفع الضرائب على أساس إعلان الذات. تخضع الأرباح المكتسبة من الخيارات الثنائية لضريبة الأرباح الرأسمالية. ويمكن تأجيل دفع ضريبة أرباح رأس المال من قبل المتداولين الفرديين إذا أعيد استثمار العائدات في الأسواق المالية حيث اكتسبت الأرباح. تعفى الشركات من الخيارات الثنائية من ضريبة الأرباح الرأسمالية.


هل يسمح تجار الخيارات الثنائية النيجيرية باستخدام محافظ رقمية؟


الإجابة: يسمح للمتداولين الخيارات الثنائية النيجيرية بإيداع وسحب الأموال باستخدام سكريل، نيتيلر، بيزا ومجموعة من محافظ رقمية أخرى.


هل من الممكن للتجار الخيارات الثنائية في نيجيريا للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟


الإجابة: باي بال غير متوفر على منصات الخيارات الثنائية الأعلى باستثناء تلك الموجودة في الولايات المتحدة (حيث يمنع النيجيريون من التداول). لذلك من الناحية الفنية، التجار الخيارات الثنائية النيجيرية لا يمكن استخدام باي بال في إيداع أو سحب الأموال على منصاتها.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في نيجيريا.


كما هو موضح سابقا، لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية مع وجود مادي في البلاد. يتم تنفيذ جميع النشاط تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج، ومعظمهم من مقرها في قبرص. أعلى وسطاء الخيارات الثنائية هي كما يلي:


استنتاج.


وقد أوضحت المقالة حالة الخيارات الثنائية في نيجيريا، وتتبع تطورها في بداية العقد حتى يومنا هذا. كما نوقشت الشروط التي يواجهها التجار الخيارات الثنائية في نيجيريا، فضلا عن اللوائح القائمة السيطرة على تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا.


نيجيريا لديها إمكانات هائلة جدا من حيث التوسع في سوق الخيارات الثنائية. يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية النقدية في على هذا لفتح فروع محلية في نيجيريا. وهناك أيضا سوق كبيرة لمقدمي الدفع الذين يمكنهم تقديم خدمات المعاملات التي توفر بدائل لحلول الدفع الخيارات الثنائية القائمة في نيجيريا.


أما بالنسبة للمتداولين بالخيارات الثنائية النيجيرية، فقد كانت رحلة بطيئة ومتطورة، ولكنها رحلة أثبتت جدواها.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية نيجيريا.


وكان فريق في بيناريوبتيونسنيجيريا دائما عاطفي حول تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. بعد أن اكتسبت الكثير من الخبرة التجارية على مر السنين، اخترنا أن نجمع هذا الموقع بهدف توفير كل من زملائنا النيجيريين مع الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات القيمة ومتعمقة. لا يجب أن تبحث عن أي الخيارات الثنائية وسطاء هي الأنسب للنيجيريين أو أولئك الذين يعيشون في نيجيريا. إذا كنت فوق سن ال 18، يمكنك التداول في أي من الوسطاء المعتمدين لدينا.


نحن نريد أن نقدم لك أكبر قدر ممكن من المعلومات لتمكينك من تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح. سوف لدينا خيارات وسيط الخيارات الثنائية تعطيك المزيد من المعلومات حول حيث يمكنك التجارة عبر الإنترنت، وإذا سيتم توفير الوصول إلى منصات التداول المحمول. هدفنا هو زيادة توسيع زوار موقعنا على الانترنت المعرفة وسوف نقوم بتحديث موقعنا على الانترنت مع الخيارات الثنائية الأكثر صلة قصص جديدة ذات الصلة بانتظام.


ونحن ندعوك لتقديم لنا ردود الفعل. لذا يرجى الحصول على اتصال معنا إذا كنت ترغب في تقديم ملاحظات على أي وسيط تراه المدرجة على هذا الموقع. بدلا من ذلك، إذا كنت ترغب في أن نضيف أي أدلة التدريب ذات الصلة الخيارات الثنائية أو أي مواد أخرى التي قد تجدها مفيدة تاجر نيجيريا مقرها، ثم الرجاء الحصول على اتصال معنا عبر صفحة اتصل بنا.


الخيارات الثنائية نيجيريا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية نيجيريا. لقد قمنا بتصميم هذا الموقع لمساعدة أي شخص يرغب في وضع الصفقات الخيارات الثنائية الحصول على أفضل المعلومات المتاحة.


هناك مؤخرا قدرا كبيرا من الاهتمام في تداول الخيارات الثنائية من داخل نيجيريا. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الأرباح الضخمة التي يمكن أن تتحقق في وقت قصير جدا. في حين أن هذا هو صناعة مثيرة للغاية ومنظمة بشكل جيد جدا، قد تحتاج إلى بعض المساعدة والتوجيه إضافية فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية وأفضل طريقة للاستفادة منها.


أن & # 8217؛ s حيث يأتي هذا الموقع في. تم إنشاء بيناريوبتيونسنيجيريا من قبل المهنيين التداول لتوفير لكم مع الإجابات التي سوف تبحث عنها. اسمحوا & # 8217؛ s من خلال إعطائك بعض نظرة ثاقبة بالضبط ما هي الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


توفر الخيارات الثنائية للتجار طريقة للاستفادة من مجموعة واسعة من الأصول المتغيرة دون الحاجة فعلا لشراء الأصول وامتلاكها. عند إجراء خيارات ثنائية & # 8220؛ تريد & # 8221؛ مع وسيط، التاجر هو في الواقع شراء عقد الخيارات. وعادة ما يكون هناك نتيجتان فقط من هذه العقود؛ وفوز النسبة المئوية المتفق عليها مسبقا من المبلغ المستثمر أو خسارة إجمالية للمبلغ المستثمر. هذه الطبيعة المزدوجة هي لماذا يشار إلى هذه الخيارات باسم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛.


كيف يمكنني تداول الخيارات الثنائية؟


عند فتح حساب مع واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها المدرجة على هذا الموقع، سيتم تقديمك مع عدد من الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج العملات لخيارات التجارة مع. إذا كنت تحاول الربح من الذهب، على سبيل المثال، فإنك لن تشتري الذهب بالفعل، كما تفعل مع التداول التقليدي. يمكنك ببساطة استخدام قيمة الذهب لإنشاء عقد الخيارات. هذه القيمة سوف تتحرك صعودا أو هبوطا من نقطة الشراء من العقد، يحتاج هؤلاء التجار فقط اختيار الاتجاه، ثم حدد انتهاء العقد من الأوقات المعطاة (أي شيء من 30 ثانية إلى أسبوع)، وأخيرا، هل اختيار مبلغ الاستثمار وسيتم الإشارة إلى العائد كنسبة مئوية.


إذا كانت قيمة الذهب تتحرك في الاتجاه الذي تنبأ به حتى أصغر جزء قبل انتهاء الصلاحية، وكنت قد وضعت التجارة الفائزة. يمكنك بعد ذلك المطالبة الاستثمار الأولي الخاص بك مرة أخرى جنبا إلى جنب مع الربح المتفق عليه مسبقا. العملية برمتها خالية من المتاعب، ويمكن أن تولد بقدر 85-95٪ في اقل من 30 ثانية. مع الاستثمارات تتراوح بين 5 إلى 5000 $ + (!)، والأرباح يمكن أن تكون مؤثرة جدا في الواقع.


وبالمثل، إذا تحركت قيمة الذهب في الاتجاه المعاكس لتلك التي كنت تتوقع، وكنت قد وضعت تجارة خاسرة وبالتالي سوف تفقد الأموال المستثمرة الخاصة بك. جمال وجذب الرئيسي للتداول الخيارات الثنائية هو أنها شفافة تماما. يمكنك تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك، يمكنك تحديد وقت انتهاء الصلاحية الخاص بك، وأنت تأخذ فقط عقد على وجعل الاستثمار إذا كنت سعيدا مع نسبة العوائد التي يتم عرضها قبل الشراء. أنت لا تضطر أبدا إلى وضع الصفقات لأكثر مما يمكن أن تحمل بشكل مريح، وبعض الوسطاء حتى تقدم & # 8220؛ في وقت مبكر بيع & # 8221؛ على بعض العقود التي عادة ما تسترد ما يصل إلى 50٪ من مبلغ الاستثمار الأصلي عند الإنهاء المبكر للعقد.


هناك مجموعة من الأدوات التجارية المختلفة المتاحة في معظم الوسطاء. هذه يمكن أن تتراوح بين المعاملات القياسية / منخفضة، إلى خيارات المدى، خيارات بلمسة واحدة، وحتى خيارات عالية العائد التي يمكن أن تولد أكثر من 300٪ من مبلغ الاستثمار الأصلي.


افتح حساب حر اليوم!


نوصي بتسجيل حساب من قائمة الوسطاء المعتمدين لدينا، ثم إجراء محادثة مع مدير الحساب الخاص بك ما هي شروط الحساب التجريبي قبل الإيداع. اسأل أيضا عن التداول الخالي من المخاطر (الأموال المستردة إذا فقدت)، وإذا كنت بحاجة إلى التدريب & # 8211؛ اطلب دروس التداول.


تقريبا جميع الوسطاء لديهم مصلحة في تثقيف التجار، وبالتالي يمكنك ربما الحصول على التدريب واحد على واحد من تاجر المهنية فقط عن طريق الإيداع. لا تسأل، لا تحصل على & # 8211؛ لذلك سجل حسابا، واطلب من مدير الحساب الخاص بك عن جميع الامتيازات التي يحق لك.

No comments:

Post a Comment