Saturday 3 March 2018

استراتيجيات التداول كتلة


بلوك تريد.
ما هو "بلوك تريد"
تجارة الكتلة، والمعروفة أيضا باسم أمر كتلة، هو أمر أو تجارة المقدمة لبيع أو شراء كمية كبيرة من الأوراق المالية. تتضمن تجارة الكتلة عددا كبيرا من الأسهم أو السندات التي يتم تداولها بسعر مرتب بين طرفين، وأحيانا خارج الأسواق المفتوحة، لتقليل التأثير على سعر الورقة المالية. بشكل عام، 10،000 سهم من الأسهم، وليس بما في ذلك الأسهم قرش، أو سندات بقيمة 200،000 $ تعتبر تجارة كتلة.
كسر "كتلة التجارة"
إذا تم إجراء تجارة كتلة في السوق المفتوحة، يجب على التجار أن يكونوا حذرين مع التجارة، نظرا لأنها تسبب تقلبات كبيرة في الحجم ويمكن أن تؤثر على القيمة السوقية للأسهم أو السندات التي يتم شراؤها. ولذلك، فإن صفقات الكتلة تتم عادة من خلال وسيط، بدلا من صندوق التحوط أو بنك الاستثمار الذي يشتري الأوراق المالية عادة، كما هو الحال بالنسبة لمبالغ أصغر.
الطريقة التي مصنوعة من كتلة الصفقات.
يتم إجراء الصفقات كتلة عادة من خلال وسيط يعرف باسم بيت كتلة. وتتخصص هذه الشركات في الصفقات الكبيرة وتعرف كيفية الشروع في مثل هذه الصفقات بعناية، حتى لا تؤدي إلى ارتفاع متقلب أو انخفاض في سعر الأمن. تحتفظ المنازل كتلة التجار على الموظفين الذين هم على دراية جيدة في إدارة الصفقات من هذا الحجم. يوفر الموظفون بيتا مع علاقات خاصة مع التجار الآخرين والشركات الأخرى التي تسمح للشركة بتداول هذه المبالغ الكبيرة بسهولة أكبر.
لذلك، عندما تقرر مؤسسة كبيرة لبدء التجارة كتلة، وسوف تصل إلى موظفي بيت كتلة، والثقة أنها سوف تساعد بشكل جماعي على الحصول على أفضل صفقة. مرة واحدة يتم وضع النظام، وسطاء في بيت كتلة الاتصال وسطاء آخرين الذين يتخصصون في نوع معين من الأمن يجري تداولها، وتجار الأوراق المالية الخبراء ملء طلبية كبيرة من خلال العديد من البائعين.
إذا، على سبيل المثال، جب مورغان يريد الشروع في تجارة كتلة من 10،000 سهم بسعر 10 $ للسهم، فإنه سيتم الاتصال منزل كتلة للمساعدة. الموظفين في بيت كتلة تفكيك التجارة الكبيرة إلى قطع يمكن التحكم فيها، في هذه الحالة، خمسة كتل أصغر من 2000 سهم، في 10 $ للسهم الواحد. سيتم البدء في كل واحد من الكتل مع وسيط منفصل، وبالتالي الحفاظ على تقلبات السوق منخفضة.

كتلة التداول في الأسواق الإلكترونية اليوم.
فيما يلي مقتطفات من دراسة أجراها فريق البحث الكمي حول التداول في أسواق الأسهم.
وقد كان تداول الكتلة، أو الصفقات ذات الأحجام الأكبر من المتوسط، سمة من سمات أسواق الأسهم لفترة طويلة. وقد جعلت الأسواق الإلكترونية معلومات عن هذه الصفقات متاحة بسهولة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحلل التجارة تحليلات، مثل مبتر على خدمة بلومبرغ المهنية ®، رصد وتحليل المعلومات. هدفنا هو تحليل المعلومات التي يصعب قراءتها بطريقة أخرى استنادا إلى مجموعات البيانات المتاحة للجمهور والعثور على شذرات من المعلومات التي قد تكون مفيدة للمشاركين في أسواق "البيانات الكبيرة" اليوم. لقد قمنا بدراسة تداول الكتلة، مهما تم تحديده بشكل غامض، لتسليط الضوء على خصائص كيفية نشر الأسواق وهضم المعلومات المتعلقة بالكتل التي يتم طباعتها على الشريط.
هل يمكننا تحديد جميع الصفقات التجارية على الشريط؟
في هذا التحليل، نظرنا إلى الأسهم المدرجة في البورصات الأمريكية (المدرجة في بورصة نيويورك ورونكست و نسداق أومك المدرجة) وبورصة لندن. أسواق الأسهم الأمريكية هي بعض من أكثر الأسواق شفافية في العالم. وهي تحتوي على شريط موحد، يبين جميع الصفقات التي تتم في أمان معين في خلاصة بيانات متاحة للجمهور. وتنص اللائحة على أن يتم الإبلاغ عن جميع الصفقات التي تتم خارج البورصة أو الصفقات المنفذة من قبل أتس إلى واحدة من اثنين من مرافق الإبلاغ التجاري في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وتنظم قواعد تنظيم خدمات الحركة الجوية جميع الأنشطة غير التبادلية في جميع الأوراق المالية المتداولة في البورصة. وتخضع مكاتب التداول بالكتلة لمتطلبات إعداد تقارير مماثلة، وبالتالي، يمكن رؤية جميع صفقات القطع على الشريط خلال فترة زمنية محدودة.
تعرف القاعدة 72 من قواعد بورصة نيويورك "كتلة" بما لا يقل عن 10000 سهم أو 200،000 دولار أمريكي، أيهما أقل. وهكذا، بالنسبة للأسهم التي يقل سعرها عن 20 دولارا، يمكن أن يكون حجم تداول الأسهم البالغ 10000 سهم كتلة، ولكن في الأسهم الأعلى سعرا حتى يمكن أن تشكل تجارة الأسهم البالغ عددها ألف سهم كتلة. وتعتبر أحجام التجارة الكبيرة ذات قيمة كبيرة للمستثمرين من المؤسسات للوصول إلى السيولة. ومع انتقال األسواق إلى مستويات أعلى من التجزؤ وإمكانية الوصول اإللكتروني، شهدت التداولات األكبر حجما تراجعا. تقدم "حقائق وأرقام" في بورصة نيويورك بيانات عن الكتل التي تعود إلى عام 2004. ويبين الشكل 1 حجم الكتلة كنسبة مئوية من إجمالي حجم بورصة نيويورك ومتوسط ​​حجم تجارة الكتلة في الأسهم المدرجة. وعلى النقيض من الحدس، فقد شهد التداول في بورصة نيويورك ارتفاعا ملحوظا منذ صدور اللائحة الوطنية للأرصاد الجوية (نمس) والأزمة المالية لعام 2008. وتشير أحدث البيانات إلى أن حوالي 25٪ من حجم بورصة نيويورك هي كتل. وعلاوة على ذلك، ارتفع متوسط ​​حجم الكتلة بشكل مطرد على مر السنين. شيء واحد هو أن نلاحظ أن حصتها في السوق في بورصة نيويورك، وبالتالي حجم، قد انخفض باستمرار على مدى إطار زمني مماثل. وهذا يمكن أن يفسر الحصة السوقية العالية في السنوات الأخيرة. ومن غير الواضح ما إذا كانت مجموعة بيانات بورصة نيويورك تقوم بتصفية مطبوعات المزادات المفتوحة والختامية، حيث أن المطبوعات المفتوحة والختامية غالبا ما تكون مطبوعات كبيرة ويمكن اعتبارها كتلة بهذا التعريف.
أجرينا دراسة على لمحة عن كتل عبر الأسهم استنادا إلى مجموعات من متوسط ​​حجم التداول اليومي للأسهم المتداولة والوقت من اليوم. استخدمنا 10،000 سهم أو أكثر كتعريف لبقية الدراسة. في دراسة لاحقة، سوف نناقش تأثير تحديد الحجم الذي يشكل كتلة وكيفية القيام بذلك على أساس الأسهم الفردية. لدينا مجموعة البيانات يسمح لنا لحساب الإحصاءات القائمة على كتلة لأحجام مختلفة من كتل وعلى وجه التحديد استبعاد الصفقات التي نعتقد أنها ليست كتل، مثل يطبع المزاد، من تحليلنا.
كابيل فادنيس هو رئيس البحوث الكمية في بلومبرغ ترادبوك حيث هو المسؤول عن استراتيجيات التنفيذ خوارزمية الأسهم الأمريكية، وإدارة السيولة والتوجيه النظام الذكي. وهو متخصص في المجهرية سوق الأسهم الأمريكية، أتمتة التنفيذ والنمذجة الإحصائية. قبل انضمامه إلى بلومبرغ تراديبوك، عمل كابيل في مجموعة القلعة الاستثمارية في المحافظ الكمية العالمية للأسهم وباحث في ناسا ومختبر الفيزياء التطبيقية في سياتل.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

استراتيجيات تداول الحظر
جيسون موريس نظم إنفوسيون يناقش كيف سوف ميفيد إي تؤثر على السوق المالية العالمية،
الإدارات.
ترادرس بول.
التداول في كتل كبيرة من الأسهم بأسعار مرتبة بين الأطراف هي استراتيجية شائعة على نحو متزايد اليوم. ولكن ماذا يحدث عندما يجعل الغو خطأ، مطاردة بعد كتلة الحجم الذي ليس هناك حقا؟ لمزيد من المعلومات، قم بزيارة بلومبرغتراديبوك.
أكثر انسايت لدغ في 60 ثانية.
س: لماذا مطاردة خوارزمية بعد كتلة الصفقات في المقام الأول؟
ج: إذا كان المتداول لديه مقياس مشاركة حجم (على سبيل المثال 10٪)، فإنها ترغب في المشاركة مع 10٪ من حجم السوق. خوارزمية عادة ما يكون فقط الوصول إلى الأسواق الإلكترونية ولكن ينظر في كل نشاط التداول لمعرفة ما هي الصفقات يحدث وكم حجم يحتاج إلى التجارة من أجل أن تكون 10٪ من الحجم الكلي. إذا اعتقدت الخوارزمية أنها تفتقد إلى تجارة كبيرة فإنها ستبدأ في التجارة بشكل أكبر لتعويض هذا الحجم المفقود، فإن هذا النوع من "اللحاق" يمكن أن يتسبب في تأثير غير مقصود على السوق.
س: كيف يمكن للتاجر أن يقول خوارزمية كتلة الصحيح يتجاهل؟
ج: يحتاج التجار الخوارزميات التي لديها الوصول إلى المنهجية الصحيحة لتحديد كتلة في كل سوق. بهذه الطريقة أنها لا تحتاج إلى ضبط أي شيء على خوارزمية بهم. يظهر تراديبوك حجم متوسط ​​حجم الكتلة في كل سوق باستخدام وظيفة ستاز على خدمة بلومبرغ بروفيسيونال (R).

كتلة الصفقات.
A بلوك تريد هي العقود الآجلة التي تم التفاوض عليها من قبل القطاع الخاص، والخيارات أو معاملة الجمع التي يسمح بتنفيذها وبصرف النظر عن سوق المزاد العلني. وتقتصر المشاركة في الصفقات الجماعية على العقد المؤهل يعرف المشاركون في هذا المصطلح في قانون تبادل السلع.
وتنظم القاعدة 526 (& كوت؛ بلوك ترادس & كوت؛) تداول الكتلة في منتجات سم و كبوت و نيمكس و كوميكس. يسمح بتجارب القطع في منتجات محددة وتخضع لمتطلبات الحد الأدنى لحجم المعاملات والتي تختلف وفقا للمنتج ونوع المعاملة ووقت التنفيذ. يجوز تنفيذ صفقات الطرح في أي وقت بسعر عادل ومعقول.
يتم تحديد التقارير عن التقارير التجارية وتقديمها ومتطلبات الحد الأدنى للعتبة في أحدث إشعار استشاري بشأن تنظيم السوق بشأن صفقات الكتلة. يتوفر هذا الإشعار في صفحة الإشعارات الاستشارية لتنظيم السوق الحالية، والتي يمكن الدخول إليها بالنقر هنا.
إذا کانت لدیك أسئلة تتعلق بتداول الصفقات، یرجی الاتصال بقسم إدارة السوق علی الرقم 1 312 341 7970 أو أحد الأفراد المذکورین في الإشعارات الاستشاریة المشار إلیھا أعلاه.
روابط مهمة.
عرض حدود الحد الأدنى في ملف إكسيل.
فوائد الصفقات كتلة.
ملاءمة التفاوض على القطاع الخاص مع التجارة مع الطرف المقابل المؤهلين القدرة على تنفيذ صفقة كبيرة بسعر واحد عادل ومعقول أمن التجارة تطهيرها من قبل سم المقاصة صمم لتلبية الاحتياجات التجارية المؤسسية.
كيف يتم الإبلاغ عن تجارة بلوك.
يجب تقديم الصفقات كتلة عبر سم المباشر أو سم كلياربورت.
تعلم المزيد عن التسجيل للوصول إلى سم المباشر أو سم كلياربورت.
يرجى الاتصال ب إنتيربريس أبليكاتيون & أمب؛ (إيس) فريق مع أي أسئلة التسجيل إضافية:
الولايات المتحدة: +1 312 456 1560.
يوروب: +44 20 3379 3802.
آسيا: +65 6593 5536.
إذا كان لديك أي قضايا تقديم التجارة، يرجى الاتصال بمكتب التسهيلات سم كلياربورت / مركز القيادة العالمية:
الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.
يوروب: +44 20 7623 4747.
آسيا: +65 6532 5010.
يرجى ملاحظة أن مكتب التسهيلات يغلق من الساعة 4:30 بعد الظهر. كت / 5: 30 مساء التوقيت الشرقي (إت) من الجمعة حتى 5:00 مساء كت / 6: 00 مساء إت الأحد.
لأغراض منتجات سعر الفائدة في الجدول، تنطبق الأوقات التالية:
إيث: 12:00 صباحا - 7:00 صباحا بالتوقيت المركزي، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية.
رث: 7:00 صباحا - 4:00 مساء كت، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية.
أث: 4:00 مساء - 12:00 صباحا كت، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية وفي جميع الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع.
E-ميني راسل 2000 إندكس.
E-ميني مؤشر نمو 2000 راسل، E-ميني راسل 2000 مؤشر القيمة.
بتيك على E-ميني مؤشر راسل 2000، بتيك على E-ميني مؤشر نمو راسل 2000، بتيك على E-ميني راسل 2000 مؤشر القيمة.
* العقود ذات الصلة E-ميني و E-ميكرو على هذه المنتجات غير مؤهلة للتداول الشامل.
لأغراض منتجات سعر الفائدة في الجدول، تنطبق الأوقات التالية:
إيث: 12:00 صباحا - 7:00 صباحا بالتوقيت المركزي، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية.
رث: 7:00 صباحا - 4:00 مساء كت، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية.
أث: 4:00 مساء - 12:00 صباحا كت، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية وفي جميع الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع.
ذرة البحر الأسود مستقر ماليا (بلاتس) نصف شهر الآجلة.
البحر الأسود القمح مستقر ماليا (بلاتس) الآجلة.
البحر الأسود قمح ماليا مستقر (بلاتس) نصف شهر الآجلة.
** يحظر تداول كتلة من السلع الأساسية العقود الآجلة للخزينة في العقود الآجلة للسلع.
** يحظر تداول كتلة من السلع الأساسية العقود الآجلة للخزينة في العقود الآجلة للسلع.
كيرنت نيمكس & كوميكس بلوك تريد الحد الأدنى للعتبات.
تاس - سبوت، 2 ند، 3 أردي أند 4 ث.
تام - بقعة، 2 و 3.
تاس - بقعة، 2، 3، 4، 5، 6، 7 و.
تام - بقعة، 2 و 3.
كبل كاليفورنيا مخصص الكربون خمر محددة 2018 العقود الآجلة (C6C)
كبل كاليفورنيا مخصص الكربون خمر محددة 2017 العقود الآجلة (C7C)
كبل كاليفورنيا مخصص الكربون خمر محددة 2018 العقود الآجلة (C8C)
كبل كاليفورنيا مخصص الكربون خمر محددة 2019 العقود الآجلة (C9C)
كبل كاليفورنيا مخصص الكربون العقود الآجلة المحددة في عام 2020 (CC0)
شيكاغو الإيثانول (بلاتس) التقويم انتشار الخيار - شهر واحد (CE1)
شيكاغو الإيثانول (بلاتس) التقويم انتشار الخيار - شهرين (CE2)
شيكاغو الإيثانول (بلاتس) التقويم انتشار الخيار - ثلاثة أشهر (CE3)
شيكاغو الإيثانول (بلاتس) التقويم انتشار الخيار - ستة أشهر (CE6)
الشحن الطريق لب (البلطيق) متوسط ​​السعر الخيار (فلو)
لنغ ديس اليابان (ريم) العقود الآجلة (جنغ)
المملكة المتحدة نب الغاز الطبيعي الآجلة اليومية (نبد)
(تبد)
(تفا)
(أوكغ)
(باورود)
جيرمان باور بيكلود تقويم شهر العقود الآجلة.
إيطالي بازلواد (غمي) التقويم الآجل للعقود الآجلة (إيتب)
إيتاليان باور بيكلود (غمي) التقويم الآجل للعقود الآجلة (إيتب)
تام - بقعة، 2 و 3.
تام - بقعة، 2 و 3.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

البحث نافيغانت.
استخبارات السوق النظيفة.
خدمة.
وسائل النقل.
الصفحة الرئيسية & راكو؛ البحث & راكو؛ تحويلات المنافع تحويلات الطاقة تحويلات المرافق كفاءة النقل بناء الابتكارات & راكو؛ استراتيجيات المرافق الرقمية إنترنت الأشياء المتصلة الشبكة الشبكة الرقمية الشبكة الديناميكية إدارة جانب الطلب استراتيجيات المرافق الرقمية دير استراتيجيات & راكو؛ بلوكشين تمكين توزيع الطاقة الموزعة.
بلوكشين تمكين توزيع الطاقة الموزعة.
بلوكشين هي التكنولوجيا التي تدعم التداول الموزعة مثل كريبتوكيرنسي بيتكوين التي تهدد بتعطيل عدد من الصناعات. يصف اسمها ما يفعله برنامج بلوكشين: يتم تخزين المعاملات في كتل افتراضية، والتي ترتبط معا في سلسلة، وخلق تاريخ كامل من جميع المعاملات التي وقعت من أي وقت مضى داخل شبكة معينة. يتم تطوير حالات الاستخدام المحتملة ل بلوكشين في العديد من الصناعات المختلفة، لا سيما حيث أنه من المرغوب فيه لتسريع أوقات المعاملات، وإزالة السيطرة المركزية على السوق، وخفض تكلفة أداء المعاملات، وضمان الثقة بين المشاركين في السوق المختلفة.
في حين تم اقتراح العديد من حالات الاستخدام لصناعة الطاقة، واحد الذي يكتسب معظم الجر في الوقت الحاضر هو الند للند (P2P) تداول الطاقة، حيث أصحاب الجيل الصغير يمكن أن تبيع الجيل الزائد مباشرة إلى المستهلكين الآخرين. واليوم، تقيد السيطرة املركزية على موارد الطاقة املوزعة) دير (على من ميكن ملالكي داير بيع طاقتهم مرة أخرى إلى الشبكة. نموذج P2P تمكين بلوكشين يسمح مرونة أكبر بكثير، ويمكن أن يكون عاملا قويا لتمكين الطاقة ترانزاكتيف تركز على العملاء حقا. من المرجح أن أقرب من يتبنى بلوكشين لا يكون المرافق، ولكن أصحاب المصلحة الآخرين. حاليا، أولئك الذين يقودون البحث في بلوكشين هم أصحاب دير والشركات الناشئة تسعى لبيعها مباشرة لهم.
يناقش هذا التقرير بحث نافيغانت العديد من المتطلبات المحددة من بلوكشين الطاقة ويوفر العديد من التوصيات العملية لهذه الصناعة. وتقدم الدراسة تحليلا للسائقين لتداول P2P ويناقش لماذا بلوكشين هو خيار جذاب لدعم الطاقة العابرة. كما يتضمن مناقشة دراسات الحالة والفرص والتحديات المتعلقة بالتنفيذ المرتبطة بتقنية بلوكشين.
الأسئلة الرئيسية التي تم تناولها:
ما هي محركات السوق لتداول الطاقة بين الند للند (P2P)؟ لماذا هو بلوكشين خيارا جذابا لدعم التداول P2P؟ ما هي متطلبات محددة من بلوكشين الطاقة؟ ما هي الحواجز التي تحول دون اعتماد بلوكشين؟ أين هي البراهين بلوكشين الحالية من مفهوم تحدث؟ متى يجب أن تبدأ الصناعة التخطيط ل بلوكشين؟
من يحتاج هذا التقرير؟
مصادر الطاقة الموزعة (دير) أصحاب ومصنعي بلوكشين المطورين الذكية الأجهزة الشبكة ومقدمي البرمجيات المرافق المنظمين استشارات الطاقة دعاة الطاقة المتجددة مجتمع المستثمرين.
جدول المحتويات.
2. تحتاج الطاقة الناقلة إلى نهج يركز على العميل.
3. بلوكشين: البنية التحتية للتجارة الحبيبية.
3.1 العناصر الأساسية من بلوكشين.
3-1-5 العقود الذكية.
3.2 بيتكوين فريلتيز لها انعكاسات على بلوكشين الطاقة.
3-2-1 التبادل بين المحفظة والقرصنة.
3.2.2 مخاطر السمعة.
4. ترانزاكتيف الطاقة و بلوكشين.
4-1 تقيد الطاقة الانتقالية المدارة مركزيا المرونة.
4.1.1 البنية التحتية القائمة لا تدعم العملاء P2P مركزية التداول.
5. بلوكشين لا تدعم تماما P2P تجارة الطاقة.
5.1 عملية بلوكشين الطاقة.
5.1.1 حساب لأصحاب المصلحة المتعددين.
5.1.2 الوقت يتضاعف معاملات الطاقة.
5.1.3 توكينز السلطة.
5.1.4 العقود الذكية، والمحامين، والمنظمين.
5.1.5 أوراكليس استبدال وظيفة السوق المركزي.
5.1.6 عقد بلوكشين للطاقة.
5.1.7 المتضررين المشاركين و بلوكشين الطاقة.
5.2 هناك عدد قليل من التجارب بلوكشين الطاقة.
5.2.2 رو إيف إعادة شحن.
5.2.3 ميكروغريد بروكلين.
5.3 فرص قوية في الأسواق النامية.
6- الاستنتاجات والتوصيات.
6.1 بدء التخطيط ل بلوكشين الآن.
6.2 الأمن هو باراماونت.
6.3 ال تقلل من اآلثار القانونية.
6.4 هذا هو قفزة الإيمان: لا تفعل ذلك وحدها.
6.5 يمكن للبائعين أن يتخطوا أسواقهم التقليدية.
قائمة الرسوم البيانية والأرقام.
سحابة الطاقة بلوكشين الطاقة بلوكشين أوراكل P2P تجارة الطاقة مع بلوكشين الطاقة.
تفاصيل التقرير.
الصفحات: 20 الجداول، الرسوم البيانية،
الأرقام: 4 تاريخ الإصدار: 3Q 2018 الإصدار: ملفات بدف.
تصريحات صحفيه:
تسجيل أو تسجيل الدخول إلى تحميل محتوى عينة مجانية.
سجل مع بحث نافيغانت.
اشترك لتلقي رسائل إخبارية مجانية وتحديثات بحثية ومحتوى آخر للمحللين من نافيغانت ريزارتش.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 نافيغانت للاستشارات، وشركة
نافيجانت للاستشارات ليست شركة المحاسبة العامة المعتمدة ولا توفر التدقيق، تشهد، أو خدمات المحاسبة العامة.

No comments:

Post a Comment