Saturday 3 March 2018

الحياة اليومية للتاجر الفوركس


غرفة التداول المباشر.
مشاهدة الخبراء في دايليفكس تحليل البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث أخبار سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. طرح الأسئلة والحصول على إجابات من فريق نخبة من التجار لدينا.
يمكنك الاطلاع على تقويم الويبينار الكامل والاشتراك في الجلسات المباشرة هنا.
غرفة التداول المباشر المواضيع:
جلسات أسئلة وأجوبة حول التداول والأسواق والاستراتيجية التوقعات الفنية والأساسية جلسات الإستراتيجية مع المحللين والمعلمين تغطية مخاطر الأحداث الرئيسية.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الحياة اليومية لتاجر الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.
سيكون من الذكاء فتح هذه المقالة من خلال تعريف ما هو المقصود من "تاجر الفوركس المهنية".
من جهة، تاجر محترف هو شخص لديه وظيفة اليوم في البنك، شركة استثمار، صندوق استئماني، أو شركة. يحصلون على رواتبهم لساعات العمل تماما مثل أي شخص آخر مع وظيفة اليوم.
دعونا ندعو هؤلاء الناس استأجرت التجار. ما يميز هؤلاء التجار هو أن يتم دفعها لإدارة الأموال غير الخاصة بهم - وإضافة الأرباح إلى محفظتهم بدلا من محافظهم.
هؤلاء هم من المهنيين بحكم التعريف، لأنهم يتلقون راتب تداول الفوركس المهنية.
من ناحية أخرى، تاجر المهنية هو أيضا الشخص الذي يكسب لقمة العيش من التداول، سواء كانوا يعملون بالإضافة إلى ذلك في مكان آخر أم لا. دعونا ندعو هؤلاء الناس التجار الخاص.
هذا التاجر في كثير من الأحيان لديه خبرة كونه تاجر تاجر، أو هو في عملية بناء سجل حافل لتصبح واحدة. ويمكن تسمية التجار الخاصين بالتجار المحترفين أيضا، ولكن في هذه الحالة، يصف مصطلح "المهنية" نهجا، بدلا من إدخاله على السيرة الذاتية. وبعبارة أخرى، تاجر خاص يستأجر نفسه.
كل يمكن أن تجعل مستويات مختلفة جدا من المهنية تاجر الفوركس الدخل. ولكن في نهاية المطاف، تاجر الفوركس هو شخص يتداول، مربح ومتسق.
طريقة العمل: تطوير روتين صباح الخير.
فما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس المهنية؟ أساسا، كل ذلك يأتي إلى خلق إجراءات إنتاجية.
أولا وقبل كل شيء، الروتين هو شيء جيد على الرغم من دلالة سلبية إلى حد ما أن يحمل المصطلح. الروتينات لديها أقل للقيام بالأعمال المنزلية وأكثر من ذلك مع العادات التي توفر الوقت والجهد.
هل تعلم أن الناس الذين ليس لديهم لاختيار ما لديهم لتناول الإفطار كل يوم، وعادة ما تكون أقل تعبت بعد ظهر اليوم؟ الروتينات هناك لانقاذ لكم من باستمرار إعادة النظر في ما يجب عليك فقط للنظر مرة واحدة. والحقيقة هي أن اتخاذ القرارات هو العمل الشاق لعقلك. تذكر كيف كانت متعبة تلك الامتحانات الكلية؟
نتائج جيدة تأتي من تحسين الأداء والحفاظ على الموارد. وينطبق هذا على الحياة بقدر ما هو الحال بالنسبة للتداول.
ما هو أول شيء يجب أن يقوم به تاجر الفوركس المهني في الصباح؟ حسنا، يجب أن تبدأ اليوم راحة جيدة، والحصول على الجسم تتحرك، تناول وجبة فطور صحية، والحصول على العمل.
يبدأ معظم تجار الفوركس المحترفين اليوم في وقت مبكر. وقد ربطت سنوات التطور البشري بيورهيثمس لدينا إلى حركة الشمس والالتصاق بها سوف تعكس بشكل إيجابي على حد سواء على صحتك والتداول الخاص بك.
يتحدث عن الصحة. عقلك - الحيوية للتداول لقدراتها التحليلية وصنع القرار - يتطلب الكثير من الأوكسجين. لذلك جعل ممارسة جزء منتظم من روتينك الصباح. تفعل كل ما عليك القيام به للحصول على تدفق الدم. هذا يمكن أن يكون الركض، وركوب الدراجات، بوشوبس، أو سيتوبس. وبصرف النظر عن تقليل فرصة الإصابة بأزمة قلبية في سن ال 40، حتى تجريب منتظم لمدة خمس دقائق يحسن إلى حد كبير الدورة الدموية والإمداد بالأكسجين، وبالتالي تحسين نشاط الدماغ.
وجود وجبة مغذية هي الخطوة الهامة التالية. يستخدم الدماغ حوالي 40٪ من جميع الطاقة من جميع المواد الغذائية التي يتم استهلاكها. تأكد من تناول وجبة إفطار جيدة، وسوف يساعد أداء التداول الخاص بك.
في حياة تاجر الفوركس، الروتين الصباحي أمر حيوي في وضع لهجة المهنية لبقية اليوم.
تيمت نوس: تعرف تجارتك.
في تجارة الفوركس المهنية، يتم تعريف التجار بسهولة أكبر من خلال الأطر الزمنية التي يتاجرون بها.
ويعني تداول الصفقات التداول على المدى الطويل، مع فتح الصفقات عادة عبر شهور أو سنوات. وهذا يعني تحليل الأطر الزمنية اليومية، في حين أن أي شيء أقل عموما سيكون ضجيج السوق غير ذي صلة لتاجر الموقف.
التجار سوينغ لها صفقاتهم مفتوحة لعدة أيام وأسابيع. يوميا و 4 H الأطر الزمنية هي المفضلة لديهم. في حالات نادرة، يستخدم الإطار الزمني لكل ساعة في مجالات البحث عن حركة السعر - ولكنه ليس الفاصل الزمني الرئيسي لصنع القرار.
يتداول التجار اليوم فقط خلال جلسة يوم واحد. فهي لا تميل إلى اتخاذ إجراء على الصفقات الليلية لأن ترك الرسوم البيانية غير المراقب لفترات طويلة من الوقت عادة ما يكون غير متناسق مع قواعد إدارة الأموال التي يستخدمها التجار اللحظيين. انها ببساطة محفوفة بالمخاطر.
وأخيرا، لدينا السماسرة. هذا النوع من المتداول متخصص في التداول ضمن أدنى الأطر الزمنية. خمس عشرة دقيقة عادة ما تكون عالية كما تذهب من أي وقت مضى.
لماذا معرفة الإطار الزمني المهم؟ لأنه يحدد عدد المرات التي تحديث المخططات الخاصة بك وعدد المرات التي يجب عليك التحقق منها.
على عكس التجار المحترفين، مبتدئين عادة لا يمكن أن تأخذ عيونهم من الرسوم البيانية السعر. والمشكلة هنا هي أن أوفيراناليسينغ أو ببساطة عد النقاط سوف يسبب بسرعة استنفاد عقلي. التجار المهنية تبذل جهدا واعيا للحد من تعرضهم للسوق. أنطون كريل - واحد من أنجح التجار من جيلنا - لم يكن من الممكن أن يكون أفضل من قوله: "إذا شاهدت كل علامة، سوف تتداول مثل د * سك". بمناسبة كلماته.
كيف يحد التجار المحترفون من تعرضهم؟ أولا وقبل كل شيء، من خلال وجود مجموعة محدودة من الأسواق التي يتبعونها. على سبيل المثال، سيقومون بتحليل أزواج العملات الأكثر تداولا عندما تكون مستيقظا. ثانيا، من خلال معرفة بالضبط ما يبحثون عنه على الرسم البياني.
لرفع التداول الخاص بك الفوركس إلى المستوى المهني، واتخاذ هذه الخطوات الأولية:
1. تقرر ما هو نوع التاجر أنت.
2. تحديد الأسواق كنت مهتما في.
3. فهم الاستراتيجية التي تستخدمها ومعرفة ما الذي تبحث عنه.
مسح والتجارة.
غالبية التجار يفضلون التداول أطر زمنية أعلى لخفض الأطر الزمنية. هناك إشارات أقل لتفسير، وقتا أقل على الشاشة وأقل ضوضاء السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع الصفقات الاحتمالية.
ما هو السخرية هو أن معظم الناس يبدأون التداول مع الأمل في خلق المزيد من وقت الفراغ لأنفسهم. بدلا من ذلك، فإنها غالبا ما ينتهي ربطها إلى الشاشة لمدة 40 ساعة في الأسبوع هاجس على صفقاتهم.
هذه ليست حقيقية الحياة تاجر التاجر. في الواقع، هذا ليس حياة على الإطلاق. المهنيين السماح للسوق القيام بهذا العمل، في حين تستخدم فترات من الراحة والانتعاش لتحسين الأداء في وقت لاحق.
يبدأ تاجر طويل الأجل من خلال صيانة النظام. ويتضمن ذلك التحقق من أداء الصفقات النشطة. اعتمادا على تطورات السوق بين عشية وضحاها، قد يقوم المتداول بتعديل أوامر وقف الخسارة أو أوامر الربح.
تذكر، التاجر بين عشية وضحاها إما تاجر سوينغ أو تاجر الموضعية. وهذا يعني أنه لا توجد نقطة في فحص الأسواق أكثر من أربع ساعات، أو أكثر من مرة في اليوم.
إذا أغلقت أي صفقات بين عشية وضحاها، فإن تاجر المهنية توثيق ذلك في مجلة التداول، مما يعكس الأرباح أو الخسائر.
تحديث مجلة التداول بالتأكيد يفصل التجار الصاعد من المهنيين محنك. وبذلك يسهل على المتداول تقييم أدائه واستراتيجيته بشكل عام. كما أنه يتيح للتجار الحصول على صورة أكبر من حيث الأرباح والخسائر. عرض الصفقات على دفعات، بدلا من المعاملات الفردية، هو أفضل طريقة لتقييم الأداء والاستراتيجية.
أسهل طريقة لتصبح تاجر الفوركس المهنية هو التجارة على المدى الطويل. فائدة واحدة من هذا النهج هو أن المتداول سيكون أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر التحقق من الرسوم البيانية السعر. ويمكنهم ببساطة التحقق من البيانات الرئيسية في وقت يختارونه.
ومع ذلك، يتعين على المتداولين في اليوم والحظيين مراقبة الرسوم البيانية لأسعارهم بشكل أوثق. ويرجع ذلك إلى أنها تتداول ضمن أطر زمنية ضيقة جدا، حيث يمكن أن يؤدي تغير طفيف في السعر إلى تغيير نتيجة التجارة.
في كلتا الحالتين، الدرس هنا هو معرفة متى يتطلب السوق فعلا وجودكم. عندما يكون غير مطلوب، فمن الأفضل أن التجار البقاء بعيدا عن الأسواق. التجار المهنية هي جيدة جدا في التمسك هذه المعايير - تأكد من تطوير هذه العادة أيضا.
ونتيجة لهذه العادة، التجار المهنية أبدا مطاردة السوق إما. وبمجرد انتهاء فترة التداول، يتقاعدون اليوم، على الأقل من التداول بنشاط في الأسواق. قد لا يزالون يقومون بأبحاث التداول، لكنهم بالتأكيد لا يراقبون بلا نهاية في الرسوم البيانية لأسعارهم.
بالنسبة لبقية اليوم، يجب على المتداول المهنية بذل قصارى جهدها لرعاية أنفسهم للبقاء سعيدة وصحية. وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على استئناف التداول، كلما كان ذلك، في أفضل إطار العقل.
وخلاصة القول، حياة تاجر العملة يتكون من الروتينية التي تهدف إلى تعزيز العادات الإنتاجية التي تحسن الأداء والحفاظ على الموارد. ضع النقاط التالية في الاعتبار للمضي قدما:
تاجر المهنية يعرف أسلوب التداول، والأسواق، ولا تضيع الوقت أوفيراناليسينغ.
يحتفظ المتداول المحترف بأداءه البدني أو الرقمي (ولكن ليس العقلية) لأدائه وينظر فقط في النتائج المرجحة على المدى الطويل.
تاجر المهنية يعرف متى لإزالة أنفسهم من السوق والسماح لاستراتيجيتها القيام بهذا العمل.
تاجر المهنية لا تسمح مهنتهم الحصول على أفضل منهم. انهم يتاجرون لدعم معيشتهم. انهم لا يعيشون لدعم تجارتهم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

يوم في حياة تاجر اليوم.
ويشارك المتداولون في الأسواق المالية عن طريق شراء وبيع الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية وغيرها من الأوراق المالية، وإغلاق المراكز بهدف تحقيق مكاسب صغيرة ومتكررة. كما أن هناك العديد من أنواع المستثمرين، يتراوح التجار من تاجر صغير ومستقل يعمل من مكتب منزلي إلى اللاعب المؤسسي الذي يحرك عشرات أو مئات الملايين من الدولارات من الأسهم ويتعاقد كل جلسة تداول.
التجار وأنماط التداول.
يتم تعريف التجار بشكل أكبر من خلال الإطار الزمني الذي يفتحون ويغلقون المواقف (فترة الحجز)، والطريقة التي يجدون من خلالها الفرص التجارية ويرسلون الطلبات إلى السوق. التجار المتداولون هم التجار القائمون على اتخاذ القرارات الذين يقومون بفحص الأسواق ووضع الأوامر اليدوية ردا على المعلومات المتوفرة في ذلك الوقت. تجار النظام، من ناحية أخرى، استخدام بعض مستوى الأتمتة لتنفيذ مجموعة موضوعية من القواعد، مما يسمح للكمبيوتر لكلا مسح لفرص التداول والتعامل مع كل نشاط دخول النظام. يسرد الرسم البياني أدناه أنماط التداول المختلفة مع الإطار الزمني والطريقة المقابلة لكل منهما.
وبسبب هذا التنوع بين التجار، هناك حقا شيء مثل يوم "نموذجي" في حياة التاجر. مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على ما قد يكون يوم مثل لفرد، والتاجر يوم تقديرية، لأن هذا هو المكان الذي يبدأ العديد من الناس التداول.
قبل أن تنفجر الأسواق في الساعة 9:30 صباحا، معظم التجار اليوم مشغولون بالوقوف على أي أحداث وقعت بين عشية وضحاها والتي يمكن أن تؤثر على جلسة التداول في ذلك اليوم مع القهوة والإفطار في متناول اليد. وهذا يشمل قراءة قصص من مختلف الصحف والمواقع المالية، وكذلك الاستماع إلى التحديثات من شبكات الأخبار المالية، مثل نبك وبلومبرغ.
وقد لوحظت أسواق العقود الآجلة، فضلا عن مؤشرات السوق العریضة، حیث یشعر التجار بآراء حول الاتجاه الذي یتوقعون أن یتجه السوق إلیھ. كما سيقوم المتداولون بمراجعة التقاويم الاقتصادية لمعرفة التقارير المالية التي تتحرك في السوق - مثل تقرير حالة النفط الأسبوعي - في ذلك اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن العديد من التجار يشاركون في الأسواق على مدار الساعة، مثل العقود الآجلة والفوركس، ويمكن لهؤلاء التجار أن يتوقعوا زيادة حجم التداول قبل أن تفتح بقية الأسواق في الساعة 9:30 صباحا.
بعد قراءة الأحداث و تدوين ما يقوله المحللون، يتجه المتداولون إلى محطات عملهم، و يتحولون إلى أجهزة الكمبيوتر و يراقبون و يفتحوا منصات التحليل و التداول. العديد من طبقات التكنولوجيا هي في العمل هنا، من الكمبيوتر التاجر، لوحة المفاتيح والفأرة، إلى شبكة الإنترنت، منصة التداول، وسيط، وفي نهاية المطاف التبادلات نفسها. على هذا النحو، يقضي التجار الوقت للتأكد من أن كل شيء على نهايته يعمل بشكل صحيح قبل بدء جلسة التداول.
إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح، يبدأ التجار مسح الأسواق لفرص التداول المحتملة. بعض التجار يعملون في سوق واحد أو اثنين فقط (مثل اثنين من الأسهم أو اثنين من مينيس الإلكترونية)، وسوف تفتح هذه الرسوم البيانية وتطبيق مؤشرات فنية مختارة لمعرفة ما يجري في تلك الأسواق. البعض الآخر يستخدم برنامج المسح السوق للعثور على الأوراق المالية التي تلبي مواصفاتها بالضبط. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بالبحث عن الأسهم التي تتداول فوق أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا مع 4 ملايين سهم على الأقل من حيث الحجم والسعر الأدنى 10 دولار. وبمجرد أن يقوم الكمبيوتر بتجميع قائمة من الأسهم التي تستوفي هذه المعايير، فإن التاجر يضع هذه الأشرطة على قائمة مراقبته.
التداول المبكر.
أول نصف ساعة من التداول عادة ما تكون متقلبة جدا، والكثير (ولكن بالتأكيد ليس كل) التجار الفرديين الجلوس على هامش لإعطاء الوقت في السوق لتسوية وتجنب الوقف على الفور من منصب.
الآن انها لعبة الانتظار، في حين أن التجار مشاهدة لفرص التداول التي تقوم على خطط التداول والخبرة والحدس والنشاط الحالي في السوق. وتزداد أهمية الدقة والتوقيت كلما قلت فترة عقد التجارة وأقل هدف الربح. مرة واحدة تنشأ فرصة، يجب على التاجر التصرف بسرعة لتحديد الإعداد والانقضاض على التجارة - ثواني يمكن أن تجعل الفرق بين التجارة الفائزة والخاسرة.
يستخدم التاجر واجهة إدخال أمر لإرسال الطلبات إلى السوق. وسيقوم العديد من التجار أيضا بتقديم أوامر متزامنة لأهداف الربح ووقف الخسائر للحماية من التحركات السعرية السلبية. اعتمادا على أهداف المتداول، فإنه إما أنها سوف تنتظر حتى هذا المنصب لإغلاق قبل الدخول إلى أخرى أو سوف تستمر في مسح الأسواق لمزيد من الفرص التجارية.
يبحث العديد من التجار أيضا عن فرص انعكاس في وقت متأخر من الصباح. وبما أن حجم التداول وتقلبه يتناقصان مع اقتراب منتصف النهار، فإن معظم التجار يأملون في أن تصل أي مراكز إلى أهداف الربح قبل الغداء. وبخلاف ذلك، يمكن للساعتين التاليتين أن تكونا غير مرتاحتين (ومملة) لأن المال الكبير يخرج لتناول الغداء وتتباطأ الأسواق.
الرياح الثاني.
وبمجرد أن يعود التجار المؤسسيون من الغداء والاجتماعات، تلتقط الأسواق وتتحرك حركة السعر والسعر مرة أخرى إلى الحياة. ويستفيد المتداولون من هذه الرياح الثانية، ويبحثون عن فرص تداول إضافية قبل إغلاق الأسواق في الساعة الرابعة مساء. الشرقية. أي مواقف دخلت خلال الصباح والتي اتخذت الآن يجب أن تكون مغلقة قبل نهاية اليوم، لذلك التجار حريصون على الدخول في الصفقات في أقرب وقت ممكن للوصول إلى هدف الربح قبل نهاية الدورة.
ويواصل المتداولون مراقبة مواقفهم المفتوحة والبحث عن المزيد من الفرص. ونظرا لأن التجار اليوم لا يحتفظون بمراكزهم بين عشية وضحاها، فإن الكثيرين يحددون مهلة زمنية لن يفتحوا فيها أي مراكز إضافية (على سبيل المثال، 3:30 بعد الظهر). وهذا يساعد على ضمان أن لديهم ما يكفي من الوقت لتحقيق الربح قبل إغلاق الأسواق.
وفي الساعة 00/16 النهج، التاجر يغلق جميع المراكز المفتوحة ويلغي أي أوامر تفريغ. هذه خطوة مهمة، حيث يمكن الحصول على أوامر مفتوحة دون التاجر تحقيق ذلك، مما أدى إلى خسائر محتملة. سيقوم المتداول بإغلاق اليوم مع ربح، في التعادل أو في حيرة. في كلتا الحالتين، انها مجرد يوم آخر في المكتب، وتجار محنك يعرفون لا للاحتفال انتصارات كبيرة ولا تبكي عن الخسائر. وبالنسبة للتجار، فإن ما يحدث مع مرور الوقت - من حيث أشهر وسنوات - هو أمر مهم.
سوق آخر.
بعد إغلاق الأسواق، ينهي المتداولون اليوم من خلال مراجعة صفقاتهم، مما يحيط علما بما سارت على ما يرام وما كان يمكن القيام به على نحو أفضل. العديد من التجار التقديري يستخدمون مجلة التداول - سجل مكتوب لجميع الصفقات بما في ذلك رمز شريط، الإعداد (لماذا تم اتخاذ التجارة)، وسعر الدخول، وسعر الخروج، وعدد الأسهم، وأي ملاحظات حول التجارة أو ما كان يحدث في السوق التي قد تؤثر على التجارة. إذا تم تنظيمها واستخدامها بشكل مستمر، يمكن أن توفر مجلة التداول معلومات حيوية للتاجر الذي يتطلع إلى تحسين خطته وأدائه. العديد من التجار سيعودون إلى شبكة الأخبار المالية للحصول على ملخص من اليوم والبدء في وضع خطط لجلسة التداول المقبلة.
الخط السفلي.
خارج يوم المتداول قبل وبعد السوق اليوم، يتم إنفاق الكثير من الوقت على البحث - التعلم عن الأسواق، وتجريب المؤشرات الفنية وشحذ مهارات دخول النظام باستخدام منصات التداول محاكاة. معظم التجار على الأرجح لديهم قصة يمكن أن يضحكون في الوقت الراهن حول الوقت الذي ضرب "بيع" بدلا من "شراء"، أو عندما دخلت 1،000 سهم بدلا من 100، أو كليهما.
يوم التداول لديها العديد من المزايا: يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك، تعيين الجدول الزمني الخاص بك، والعمل من المنزل وتحقيق أرباح غير محدودة. في حين أننا كثيرا ما نسمع عن هذه الامتيازات، فمن المهم أن ندرك أن التداول اليوم هو العمل الشاق، وكنت قد وضعت في العمل لمدة 40 ساعة أسبوع وينتهي مع أي "الراتب". يقضي التجار اليوم الكثير من أيامهم في مسح الأسواق من أجل فرص التداول ومراقبة المراكز المفتوحة، وكثير من أمسياتهم يبحثون ويحسنون خططهم التجارية. لأن التداول يمكن أن يكون مسعى الانفرادي، بعض التجار يختارون المشاركة في التداول "غرف الدردشة" لأغراض اجتماعية و / أو تعليمية.

يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.
معظم تجار الفوركس بالتجزئة الذين يصلون إلى مستوى التفرغ أو التداول المهني لديهم روتين يومي ربما يكون مختلفا كثيرا عن ما يتصوره معظم التجار الهواة. في الواقع، فإن معظم التجار المحترفين يتفاعلون مع السوق بشكل أقل كثيرا مما قد يشتبه معظم الناس، وهذا ينطبق بشكل خاص على التجار المؤيدين الذين يتداولون حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات مثل أفعل.
وأود أن يأخذك في رحلة من خلال روتين يومي متوسط ​​للتداول عمل الفوركس المهنية. قد تفاجأ بعض ما تقرأ في مقال اليوم. النقطة هي أن نقدم لك بعض التبصر في ما بدوام كامل التداول هو كل شيء. هذه البصيرة سوف تعطيك صورة أوضح عن الأشياء التي تحتاج إلى تغيير أو القيام به في روتين التداول الحالي الخاص بك لمساعدتك على أن تصبح تاجر المهنية.
• الحصول على بداية جيدة ليوم التداول.
تاجر محترف يعرف أن يجري في أعلى حالة عقلية مهم جدا للالتزام بخطة تداول العملات الأجنبية وتحليل المخططات مع العقلية الصحيحة. منذ العقل والجسم ترتبط ارتباطا وثيقا ويكون لها تأثير كبير على بعضها البعض، فمن الضروري للتأكد من أن جسمك في حالة الذروة إذا كنت تريد عقلك أيضا أن تكون في حالة الذروة.
وهكذا، فإن التاجر المهنية يبدأ كل يوم تداول مع وجبة إفطار صحية، والاستيقاظ في ساعة مبكرة لطيفة حتى أن اليوم لا ينزلق، بحيث يتم بدء روتين التداول بشكل مستمر كل يوم. التجار المهنية التعامل مع التجارة والأعمال التجارية، لأن هذا ما هو عليه؛ فإنها لا تتاجر بشكل عشوائي أو تترك أي شيء للصدفة.
جزء مهم آخر من أي روتين اليومي للمحترفين تاجر هو ممارسة الرياضة. وسوف نتطرق إلى هذا لاحقا في المقالة، ولكن من المهم الآن أن نلاحظ أن بعض التجار المحترفين يمارسون أول شيء في الصباح. ممارسة قبل أن تفعل أي شيء آخر مع يومك هو وسيلة رائعة للحصول على الأكسجين المتدفقة في الدماغ والحصول على جسمك شعور جيد لأنشطة اليوم. إذا كنت ترغب في الحصول على الدماغ صحية تحتاج إلى ممارسة جسمك، وتظهر الدراسات أن الناس الذين يمارسون بانتظام يكون نشاط الدماغ أكثر كفاءة وفعالية من الناس الذين لا يمارسون الرياضة. تذكر، يتم توصيل العقل والجسم، لذلك ما تفعله مع وجسمك سوف تؤثر بشكل مباشر على عقلك والطريقة التي كنت تعتقد.
بعد أن بدأ يوم التداول على القدم اليمنى من خلال ممارسة (إذا كانوا يمارسون في الصباح) وتناول وجبة إفطار صحية، ثم التجار المهنية تحويل انتباههم إلى الأسواق لأول مرة في ذلك اليوم.
أول شيء أي تاجر برو يفعل عند التفاعل مع الأسواق كل يوم هو للتحقق من أي الصفقات المفتوحة من اليوم السابق. اعتمادا على ما حدث خلال الليل على تاجر المهنية أن تضطر إلى ضبط وقف الخسائر على أي مراكز مفتوحة، تحديث مجلة التداول الخاصة بهم، أو ربما لا تفعل شيئا. إذا كانت الخطة المحددة مسبقا هي توقف الدرجات في وضع مفتوح، فإن المتداول المؤهل سيستغرق الوقت للعثور على المكان الأكثر منطقية لتتبع توقفه، على افتراض أن الموقف قد تحرك لصالحهم. إذا أغلقت أي الصفقات خارج الليل، لتصل إلى مستوى الهدف أو وقف الخسارة، سوف تاجر الفوركس المهنية تحديث مجلة التداول / جدول البيانات لتعكس هذه التغييرات. هذا العمل من إنشاء وتحديث مجلة التداول هو مهم جدا، وهذا ما يساعد على إبقاء لكم المسؤولية، وأنه بالتأكيد شيء واحد يفصل التجار المحترفين من الهواة. سوف يكون لدى التجار المحترفين دائما بعض الطرق للحفاظ على سجل حافل، فمن المهم أن نرى نتائج التداول الخاص بك على مدى الوقت، لأن التجار المحترفين يعرفون أن نجاح التداول يقاس على سلسلة طويلة من الصفقات بدلا من مجرد أسبوعين من نتائج التداول.
بقدر ما أفضل الأوقات لتداول الفوركس، فإنه حقا لا يجعل كبير من الفرق كما ما معظم التجار الهواة قد يفكر. الأهم من ذلك، يجب أن تهدف إلى التحقق من الأسواق في اثنين أو ثلاث مرات محددة مسبقا كل يوم، بحيث يصبح روتينيا بحيث كنت أكثر عرضة للتعامل مع التداول مثل الأعمال التجارية. من المرجح أن يقوم المتداولون المهنيون بفحص الأسواق في الصباح، بعد الروتين الصباحي الموضح في القسم أعلاه، ثم عند اختتام جلسة التداول في نيويورك أو أوروبا، والتي تأتي قريبا من الجلسة.
• كيف يقوم التجار المحللون بتحليل مخططاتهم؟
عندما يقوم تاجر الفوركس المحلل بتحليل مخططاته، فإنه يعرف بالضبط ما يبحث عنه. وذلك لأنهم تعلموا لإتقان استراتيجية تداول الفوركس في وقت واحد، وبعد اتقان تماما استراتيجية التداول الخاصة بهم أنها لا تحتاج إلى تخمين أو قضاء ساعات يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بهم. القدرة على معرفة بالضبط ما كنت تبحث عنه في الأسواق يسمح لك لقضاء الحد الأدنى من الوقت فحص الأسواق وتحليل الرسوم البيانية.
المتداول المهنية يتداول سلة صغيرة من الأسواق، فهي مألوفة جدا مع أزواج العملات المفضلة لديهم والإعدادات التي يبحثون عنها، وهذا يجعل لتحليل أكثر كفاءة وفعالية من الأسواق. كما تاجر الموالية يتحقق المخططات الخاصة بهم أنهم يبحثون عن حافة في السوق، وإذا كانت حافة موجودة وأنها تلبي معايير مكافأة المخاطر، فإنها سوف تدخل التجارة والمشي بعيدا حتى الوقت المحدد تحليل السوق المقرر. كما يقوم المتداولون المهنيون بتحديث دورياتهم التجارية عند الدخول في تجارة جديدة؛ في كل مرة يتم فيها الخروج من التجارة أو إدخالها من المهم تحديث مجلة التداول الخاصة بك.
النقطة الرئيسية هنا هي أن التجار المحترفين خصصوا أوقات التداول، وأنهم يتقنون استراتيجية التداول الخاصة بهم، وأنهم يعرفون ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة هي. هذا يسمح لهم أن يكون روتين التداول محددة حيث لا يوجد شيء للصدفة. التجار برو يعرفون أيضا قيمة مجموعة وننسى استراتيجية تداول النقد الاجنبى. وهم لا يتدخلون في صفقاتهم بمجرد دخولهم، ولا يجلسون هناك ويتحرشون بها دون سبب. المتداول المهنية تنفق وقتا أقل بكثير التفاعل مع السوق مما يعتقده معظم الهواة، وذلك لأن هناك ببساطة أي سبب لقضاء ساعات يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بك إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه في الأسواق وكان لديك مجموعة تداول العملات الأجنبية نمط.
• التجار المحترفين يأخذون إجازة من الأسواق.
التجار المهنية يعرفون قيمة إزالة أنفسهم من الأسواق. واحدة من أصعب الأشياء للتجار مبتدئ لقبول هو أنه غالبا ما كنت لا تفعل في السوق التي تحدد ما إذا كنت أو لم تكن ناجحة. قد يبدو ذلك غريبا بعض الشيء، ولكن حقيقة الأمر هي أنه بمجرد أن تعرف بالضبط ما كنت تبحث عنه في الأسواق لأنك تتقن حقا حافة التداول الخاص بك، وهناك ببساطة أي قيمة في إنفاق مبالغ هائلة من الوقت تحليل الرسوم البيانية الخاصة بك . في الواقع، فإن معظم التجار يفعلون المزيد من الضرر لحسابات التداول الخاصة بهم من الإفراط في التداول والتحليل الزائد من أي شيء آخر.
تجار برو يعرفون أنه بعد أي تجارة حية، سواء كان الفائز أو الخاسر، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو إزالة أنفسهم من السوق لفترة من الزمن. نحن عادة أكثر عاطفية مباشرة بعد إغلاق التجارة، سواء كان يفوز أو يخسر. لذلك، فإن أسهل طريقة لتجنب الأخطاء التجارية العاطفية هو ببساطة القيام بشيء آخر بعد التجارة؛ إزالة نفسك. من المهم أن يكون لديك هوايات وأهداف خارج التداول؛ يجب أن لا يكون التداول محور حياتك. واحدة من أكبر مناطق الجذب للتجارة المهنية هو أنه يمكن أن توفر الحرية وتعطينا المزيد من الوقت للعيش حياتنا. لذلك فمن فكرة غريبة أن الكثير من التجار الهواة يقضون كل دقيقة حرة لديهم يحدق في الرسوم البيانية أو قراءة الأخبار الاقتصادية. كما ناقشنا سابقا، بمجرد إتقان استراتيجية التداول الخاصة بك، وقضاء كميات كبيرة من الوقت التفاعل مع السوق سوف يصب لك أكثر من مساعدتك.
التجار المهنية لا يجلسون طوال الليل حرق عيونهم من خلال يحدق في الرسوم البيانية ومشاهدة كل علامة صغيرة من السوق. الحصول على راحة ليلة جيدة هو مهم جدا للتداول الناجح على المدى الطويل. إذا كنت تأخذ شيئا واحدا فقط بعيدا عن هذه المقالة يجب أن يكون هذا: بعد التحقق من الأسواق كل يوم وأدخل أو تعديل الصفقات الخاصة بك، يجب عليك بعد ذلك القيام بشيء آخر لمدة لا تقل عن 4 إلى 8 ساعات. الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، واتخاذ فئة، لقاء مع بعض الأصدقاء، مهما كنت لا تجلس هناك والتفكير على التجارة الخاصة بك، ونعتقد أن هذا سوف يساعد بطريقة أو بأخرى فرصك في كسب المال. يقضي التجار المحترفين الحد الأدنى من الوقت التفاعل مع الأسواق كل يوم، وهم يعرفون أن الأسواق هي مجرد أداة، وهذه الأداة يمكن أن تستخدم إما لتحسين حياتهم أو يمكن استخدامها من خلال أخذ أموالهم. عند محاولة السيطرة على السوق عن طريق العبث مع الصفقات الخاصة بك ويحدق في ذلك لساعات، كنت تستخدم من قبل السوق. تعلم كيفية استخدام السوق مثل الايجابيات لا والعيش حياتك، إتقان استراتيجيات التداول العمل السعر أن أدرس وتعلم السيطرة على نفسك، وهذا هو أسرع وسيلة لنجاح تداول العملات الأجنبية.
حول نيال فولر.
كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟
طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.
لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.
يوم في حياة الفوركس التاجر نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
41 التعليقات اترك التعليق.
توافق نيل ولكن، للتاجر سوينغ أو موقف.
ولكن هناك فئات أخرى مثل المستغل، و دايترادر ​​جعل العديد من المحلات التجارية كل يوم لديه الانضباط والفائزين.
مقالة ممتازة نيال، يزيل الكثير من سر التداول للمحترفين، ويساعدني تصور مستقبلي.
بعد العمل 6/7 يوم أسابيع على مدى السنوات ال 15 الماضية، وأتطلع إلى فترات بعيدا عن التداول الناجح للقيام الأشياء أريد أن أفعل.
ومن ذلك جدا جدا نوع منكم أن تعطي نفسك بحرية لمساعدة التجار وانابي. على الرغم من أن لم تكن مربحة باستمرار، التعليم الخاص بك قد حسنت نتائجي إلى النقطة حيث أنها تعطيني الشجاعة للاعتقاد بأنني أيضا سوف تصبح ناجحة في هذه الأعمال الرهيبة ورائعة.
مادة كبيرة. من سنوات خبرتي في أن أقول أن كل سطر من هذه المقالة هو الصحيح.
عند محاولة السيطرة على السوق عن طريق العبث مع الصفقات الخاصة بك ويحدق في ذلك لساعات، كنت تستخدم من قبل السوق.
أوافق، صحيح جدا.
مقال أنيق نيال، بالتأكيد يجعل الكثير من المعنى، لدرجة أنني أنا & # 8217؛ في المرجعية ذلك، حتى أستطيع أن أذكر نفسي منه في كل مرة أخطئ على جانب أوفيرترادينغ.
ثاكس، نصيحتي هي أن حتى السماسرة الذين يميلون إلى أن تكون في كل وقت على الكمبيوتر المحمول للاستفادة من نقاط صغيرة تحتاج إلى وقت للاسترخاء وتأتي في الأسواق عندما يشعرون أنهم مستعدون من المعاناة من كل الوقت تحليل الرسم البياني الشلل.
أنت تماما رايت & # 8230؛ أحاول حل هذه المشكلة التي لدي وبفضل المقال الخاص بك، وتحفيز لي وتبين لي الطريق الصحيح.
شكرا الأظافر لجميع المواد الخاصة بك، وهذا النوع من الدعم لا تقدر بثمن بالنسبة لي. الحفاظ على المشي الأظافر.
تحية من بولندا :) (أوروبا الوسطى)
نيال، كنت مثل صندوق التحوط أكبر!
شكرا نيال. عند قراءة هذه المقالة انها & # 8217؛ ق مثل قراءة روتين اليومي الذي لدي خبرة أن هذا هو أفضل وسيلة لتكون في مجموعة ذهنية جيدة عند تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة. مع هذا لقد رأيت تحسنا في تحليلي اليومي والأداء الصفقات على مدى الشهرين الماضيين. ومع ذلك، مجلة التداول هو جانب مهم جدا من الحفاظ على سجل من الصفقات الخاصة بك وعلى الأقل الذهاب وتحليلها كل ربع سنة والتعلم من تلك الأخطاء. أنا الآن تنجح لتصبح مثل تاجر المهنية.
اعتبارات فريدة من التداول. أنا & # 8217؛ م رسمت حقا إلى ذلك، وسوف تجعل كل أريمبت أن يكون العمل بالنسبة لي ..
نيال & # 8211؛ حكمة الخاص بك يأتي من مكان ما بعد سنواتك يا صديقي الشاب. المشورة حكيم الخاص بك هو لا تقدر بثمن.
في كل مرة أقوم بتدويرها وأخذ نظرة يومية للأسواق، تصبح أكثر وضوحا وأقل فوضى وتعطيك ما نحن & # 8217؛ كل نسعى ل & # 8230؛ المزيد من الوقت!
مادة جيدة بفضل نيال.
شكرا جزيلا لك سنة يو إسفول المادة.
أنا أقدر جدا لدعم سنة.
المادة الرائعة التي تجعل الكثير من الشعور ويعززها قليلا من الفكاهة / بارت المجلس.
الرجاء الحفاظ على العمل الجيد.
لقد استمتع دائما القراءة واتباع المادة الخاصة بك!
أنا تحول إلى التداول بدوام كامل في وقت قريب جدا واتباع المشورة والنمط التجاري بالتأكيد أعطني المزيد من الثقة.
أود أن تتاح لي الفرصة لمقابلتك شخصيا يوم واحد غرامة.
أنا من سنغافورة.
شكرا & # 8221؛ ق للمادة باردة. هتافات أندرو.
أستاذ الأظافر، شكرا ل article. Quite البصيرة. الرب سوف تستمر في الازدهار جهدكم.
شكرا، أفكار رائعة. أنت تاجر بروفيور.
بلدي التداول تحسين الكثير.
مقال ممتاز آخر، وذلك بفضل لأخذ الوقت للمساعدة في تثقيف الناس حول الفوركس. نصيحتك مختلفة جدا عن كيف تتصور لأول مرة تداول النقد الاجنبى ليكون، ومن ثم منحدر التعلم الحاد (ولكن مجزية)! مجموعة ونسيان روتين يجعل الفوركس أكثر متعة بكثير ويأخذ الكثير من الإجهاد من التداول. شكرًا لك مرة أخرى!
شكرا لكتابة هذه المقالة، ما كنت أبحث عنه عندما أرسلت لك قائمة الاقتراحات.
تحليلك من السوق هو رائع. كنت على حق، يوميا و 4hrs هو وسيلة لتحقيق أرباح دائمة في هذا العمل.
مليون شكرا. على أمل الحصول على دورة متقدمة قريبا.
& # 8220؛ & # 8230؛. في كثير من الأحيان ما لا تفعله في السوق الذي يحدد ما إذا كنت ناجحا أم لا. & # 8221؛
ما عبارة جميلة. :) ؛) :د.
العمل الجيد نيال. وقد أوفيرترادينغ تكلف لي قرش جميل في الآونة الأخيرة. لا شك الانضباط هو المفتاح. وأعتقد أن العديد من الهواة مثل نفسي، ونعتقد أن عليك أن تكون دخول التجارة كل يوم لتكون ناجحة. ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال. ثابر على العمل الجيد.
شكرا لك نيال، كما هو الحال دائما الدروس الخاصة بك جيدة جدا.
شكرا جزيلا للتدريس حول جميع جوانب التداول. حتى الآن لقد أصبحت أكثر من ذلك بكثير من التاجر استرخاء من قراءة مقالاتك وأخذ الدورة. مقدر جدا!
هذه مقالة عالية المهنية حيث انها حقا مشتق المسار ليكون تاجر المهنية.
عرض ممتاز. يبقيه حتى نيال.
ما مقال رائع. كنت في المنزل اليوم، وكرمت الخطيئة الكاردينالية من التدخل مع التجارة، أي نقل حد بلدي حتى أخذ 1: 1.4 ر، وبعد 3hrs في وقت لاحق ضرب حد الأصلي ل 1: 2 ر. أعتقد أنني سوف أضع إطارا لهذه المقالة لأنها مهمة جدا.
لديك رجل أعلى نيال، شكرا جزيلا ستيف.
شكرا على التعليقات والدعم.
لا يمكننا سماع هذا إلى كثير من الأحيان. شكرا نيال.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر لا يقدر بثمن.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
مقالة أخرى عن الانضباط. نيال يفعل حقا كل واحد منا خدمة نقية عن طريق قيادة المنزل كيفية البقاء منضبطة. العمل صعبة لمتابعة، ولكن هناك ببساطة أي خيار آخر. بارك الله فيكم، نيال.
عظيم العظمى العظمى المادة. كنت أعتقد أن الايجابيات ننظر في الرسوم البيانية طوال اليوم ولكن بعد ذلك بدأت دراستك وتعلمت استراتيجيات السلطة الفلسطينية الخاصة بك وأنا أعلم أفضل من التحديق في الرسوم البيانية طوال اليوم مثل اعتقدت أن أفعل عندما بدأت أول تداول العملات الأجنبية . نحن جميعا تدرس أن تحصل على الخروج من شيء ما كنت وضعت فيه. وبالتالي فإن المزيد من الساعات والجهد وضعت في التداول ينبغي & # 8217؛ يعني أن أنا سوف السيطرة عليه وكسب المال. في الواقع أسوأ فعلت لول. عليك أن تكون مفكرا نوع مناقضة عندما يتعلق الأمر إلى عالم التجارة وأنا & # 8217؛ م رؤية ذلك الآن. شكرا نيال لجميع الحكمة.
شكرا جزيلا، لا بد لي من الاعتراف استراتيجيات العمل السعر الخاص بك لا تعمل !، الثابتة والمتنقلة نيال هو الحق في دراسة مواقف مؤشر الدولار ومؤشرات الأسهم قبل وضع التجارة؟
يبدو وكأنه نهج حكيم واحد آمل أن تحاكي.
هذا المقال هو لطيف جدا & # 8230؛ أحب لوحة بارت !!
نيال، شكرا لك على عقد المرآة. من خلال هذه المقالة أعرف أنا & # 8217؛ م على الطريق الصحيح.
كلمات الحكمة بالتأكيد & # 8230؛
نيال، منذ أن بدأت الدورة الخاصة بك وأخذ نصيحتك بشأن التداول فقط الرسوم البيانية اليومية خسائري هي أقل بكثير. كما يميل كما أنا أن ننظر إلى الإطارات السفلى أنا التمسك ما كنت أصلا علمني ويجري الانضباط قد دفعت قبالة.
نيال، أنت شخص مدهش. أفكارك واستراتيجياتك وكل ما تبذلونه من الدروس والدورات وأشرطة الفيديو، ممتازة. لقد انضمت إلى الدورة الخاصة بك، وتابعت لكم لبعض الوقت، وأنا وجميعنا الطلاب من تجارة العملات الأجنبية هي تقدير جدا من كل ما تفعله. أنا الآن أصبحت أفضل تاجر كل يوم، لقد بدأت فعلا لكسب المال بفضل لك، الأمور تتحسن ببطء وبشكل مطرد. انت صخرة.. :)
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment