Tuesday 20 March 2018

ألباري الخيارات الثنائية


Бинарные опционы.


Возможность заработать до 100٪ всего за.


30 секунд для тех، кто ценит время.


Как это сделать؟


Выберите тип опциона и сумму، определите، куда пойдет цена، вверх или вниз، и нажмите «Купить». Без риска и без регистрации.


Как это работает؟


Просто сделайте прогноз - вырастет или упадет курс валютной пары، например، يوروس. Верный прогноз позволит заработать!


Вы можете открыть опцион со сроком действия от 30 секунд. Если прогноз по опциону оказался успешным، прибыль может составить до 90٪ от вложений.


Таким образом، инвестировав 100 أوسد، вы можете получить до 190 أوسد (вложения плюс прибыль).


Увеличивайте свою прибыль с каждой сделки!


Вы можете зарабатывать на бинарных опционах еще больше، присвоен статус برو. Для получения этого статуса.


ваш торговый оборот за последние 7 дней на счете alpari. binary должен быть не менее 30 000 أوسد / 30 000 ور / 3 000 000 رور.


После присвоения статуса برو прибыль с каждой сделки будет автоматически увеличиваться на 3٪!


Преимущества бинарных опционов Альпари.


Альпари - победитель فينانس ماغنيتس أواردز 2018.


в категории «Лучший брокер бинарных опционов»


Заработать на торговле бинарными.


опционами можно всего.


Чтобы заработать، нужно верно выбрать.


направление цены бинарного опциона -


Начать торговать легко! Минимальная сумма инвестирования в платформе بيناريترادر.


составляет всего 1 أوسد.


Для любого опциона заранее известен размер.


потенциальной прибыли. Никаких скрытых.


комиссий. Забираете все، что заработаете.


Готовы зарабатывать реальные деньги؟


Откройте счет прямо сейчас.


Участвуйте в конкурсе «Царь горы»


Зарабатывайте на бинарных опционах еще больше!


Указанная доходность бинарных опционов، а также доходы، полученные в прошлом، не являются гарантией получения доходов в будущем. Размер потенциальной доходности бинарного опциона не является фиксированным и зависит от конъюнктуры рынка. На тонком или быстром рынке торговые условия могут быть изменены، некоторые типы опционов либо отдельные тайм-фреймы могут быть недоступны.


Главная страница Бинарные опционы.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


Альпари - один из инициаторов создания НАФД (Национальная ассоциация форекс-дилеров).


Альпари является членом Финансовой комиссии (ذي فينانسيال كوميسيون) - международной организации، которая занимается разрешением споров в сфере финансовых услуг на международном валютном рынке.


Уведомление о рисках: начиная работать на валютных рынках، убедитесь، что вы осознаете риски، с которыми сопряжена торговля с использованием кредитного плеча، и что вы имеете достаточный уровень подготовки.


Офисы партнеров.


Мы говорим с вами на следующих языках:


Мы говорим с вами на следующих языках.


О компании.


Произошла ошибка. Повторите попытку позднее.


Сообщение об ошибке отправлено в службу технической поддержки.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


Авторизуйтесь в Личном кабинете، чтобы заказать обратный звонок.


Запрос на обратный звонок успешно отправлен!


Благодарим за проявленный интерес. В течение 30 минут мы свяжемся с Вами.


Обращаем Ваше внимание، что звонки осуществляются с понедельника по пятницу с 09:00 до 19:00. Если запрос получен в другое время، наши специалисты свяжутся с Вами в указанное время.


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


ألباري ثنائي خيارات وسيط.


حسابات العملات.


ور أوسد رور.


الروسية الانجليزية.


مراجعة المحتويات:


اليوم ألباري هي واحدة من الشركات، والذي يحدد لهجة لخدمات السوق في تداول الخيارات الثنائية في الاتحاد الروسي وفي رابطة الدول المستقلة ككل.


شروط التداول.


الربحية - تصل إلى 85٪ استرداد الخسارة - لا الحد الأدنى للإيداع - 5 $ الحد الأدنى من حصة - 5 $ حساب تجريبي - نعم نسخة الجوال - لا التعليم - نعم.


تسجيل ألباري.


بضع دقائق تكفي لاستكمال نموذج التسجيل عن طريق اختيار العملة لحساب السمسار كنت على وشك فتح وتقديم المعلومات الشخصية الخاصة بك ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني الشخصي من أجل أن تصبح عميلا للشركة.


بعد تأكيد البريد الإلكتروني والتعرف على شروط الخدمة، تتم إعادة توجيه العميل إلى صفحة الحساب الشخصي حيث يمكن لأي شخص إتمام المعاملة لتمويل إيداعه، فضلا عن معرفة المزيد عن الخدمة التجارية ومنصة التداول. تمويل الحساب ممكن من خلال عدد لا يحصى من الخيارات باستخدام أنظمة الدفع العالمية الأكثر شيوعا.


منصة التداول.


يتم تداول الخيارات الثنائية في ألباري من خلال منصة أوبتيونترادر. بصراحة، لا تبدو محطة ويب أوبتيونرادر مثل أي محطة تداول الخيارات الثنائية المعروفة الأخرى المستخدمة من قبل وسطاء آخرين. ومع ذلك، هيكلها الخارجي بسيط جدا. بعد بضع دقائق من التعارف معها كل تاجر مبتدئ سيكون قادرا على تنفيذ الصفقات ليس أسوأ من المهنيين، حتى على مستوى الحدس. سهولة الاستخدام وسهولة الإدراك تدهش مع كونها مدروسة جيدا. أسلوب المنصة هو أيضا على مستوى عال، وعمليات التداول تحت أعلى مستوى من الحماية، مع وضع الشركة في الاعتبار. الأهم من ذلك، إذا كان وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى توفر الصفقات الختامية قبل تواريخ انتهاء الصلاحية مع الحد الأدنى من الخسائر كنوع معين من الخيار، مثل "أوبتيون +" أو "التنين الأسود"، ثم ألباري لديه ميزات مثل المعيار.


دعونا نسلط الضوء على مزايا منصة أوبتيونترادر:


أصول المتاجرة.


عند البدء في التداول في ألباري يجب أن لا ترغب في مجموعة واسعة من أدوات التداول. في المجموع، توفر الشركة 11 زوجا من العملات و 2 سلعة. قليل جدا؟ ونحن نوافق على أنه في بعض الأحيان أقل من العدد الذي تقدمه شركات الوساطة الأخرى. ومع ذلك فهو أكثر من كافية للتداول مربحة. لماذا ا؟ وذلك لأن معظم التجار يستخدمون بحد أقصى 3 أصول مالية في تداولهم. الباري يوفر ما يصل الى 11، وهو ما يكفي تماما للتداول.


أنواع الخيارات.


عالية / منخفضة هو النوع الأكثر شعبية من تداول الخيارات الثنائية. كل ما هو ضروري للتاجر هو تحديد موقع سعر الأصول في لحظة انتهاء العقد، أعلاه (دعوة) أو أقل (وضع) السعر في وقت تنفيذ التجارة. في حالة التنبؤ الصحيح الربح تاجر هو ما يصل الى 100٪ من المبلغ المستثمر؛


الباري هو الزعيم المطلق في هذا المنظور. وبما أن شركة الوساطة لديها كلية "كلية التداول" حيث كل من فتح حساب التداول سيتم وضعها بشكل صحيح في الصورة، وسيتم تدريسها، وسوف تظهر التفاصيل، وحتى قدمت مع الدروس الخاصة. وبطبيعة الحال، فإن مورد الإنترنت وسيط لديه كل الكتب التفاعلية، دروس الفيديو، وغيرها من المواد التدريبية لمساعدة كل تاجر رفع مستواه المهني إلى آفاق جديدة.


الدعم المهني 24/5.


يتم تنفيذ ألباري شركة دعم تاجر بطريقة مهنية للغاية. في هذا السياق، يتم استخدام جميع الطرق القائمة مثل الهاتف، والدردشة عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني الاتصالات. خدمة الشركة لديها 2 لغات (بما في ذلك اللغة الإنجليزية). لا يمكن أن يكون هناك موقف عندما التاجر لا يتلقى ردا أو لم يكن راضيا عن الإجابة على سؤاله. أكثر المتخصصين تدريبا مع تجربة التداول في الأسواق المالية على اتصال مع العملاء.


إيداع الأموال / السحب.


فمن الممكن لتجديد حساب ألباري من خلال أنظمة الدفع الأكثر شعبية. وبالتالي، في هذا المعنى لا توجد مشاكل. وذلك لأن الشركة تسمح للعملاء لاستخدام فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس وكذلك جميع أنواع خدمات الدفع الأخرى على الخط. يتم إيداع الأموال فورا ودون أي قيود على التحقق من الحساب. يتم السحب مع أي من خدمات الدفع المذكورة أعلاه، ومع ذلك، فإن الجميع الذين يسعون إلى سحب أرباحهم أو الودائع التجارية سوف تضطر إلى إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من وثائق الهوية الخاصة بهم (جواز السفر أو رخصة القيادة) لمرة واحدة إلى مكتب الخدمة. سيتم سحب الأموال في المعاملات لمدة لا تزيد عن 3 أيام. الاستثناء هو التحويل المصرفي الذي يتم تحويله إلى حسابك خلال 3 أيام ويتم سحبه خلال 5-7 أيام.


الايجابيات وسيط الرئيسي:


صورة الشركة وخبرتها في مجال الخدمات المالية؛ الحد الأدنى للإيداع 5 دولار أمريكي؛ الحد الأدنى من التجارة من 5 دولار أمريكي؛ منصة التداول الملكية؛ الأمن التجاري؛ سرية المعلومات المالية؛ توفر حساب تجريبي. توافر منصة متنقلة؛ مستوى تعليمي كبير.


سلبيات أن يلاحظ:


المخططات الخطية فقط؛ عدد قليل من الأصول المالية.


استنتاج.


يتحدث ألباري، ونحن نتحدث عن شركة الوساطة مع سمعة في جميع أنحاء العالم. جودة الخدمة، وشروط التداول، وأنواع الخيارات، ودعم الأجهزة التجارية والأمن التجاري هي من مستوى عال للغاية. هذه هي الطريقة التي تم بها إنشاء صورة إيجابية للشركة منذ عام 1998، وهي شركة ألباري التي تتحسن باستمرار وتوسع، مع المنافسة المستمرة في قطاع الخدمات المالية من تداول الخيارات الثنائية في الاعتبار. اختيار شركة ألباري، تاجر يصبح عميل من وسيط رفيعة المستوى.


أبا إيتو الخيار الثنائي.


بينغاسيلان سيبات تانبا بينجيهوان خوسوس!


الخيار الثنائي أدالا إنسترومن كيوانغان دينغان بيايا تيتاب (تكلفة ثابتة) دان دينغان بوتنسي بينداباتان (بايوت) يانغ دابات ديكيتاهوي ليبيه ديني. الربح بيزا ديدابات هانيا دلام تينغات واكتو 30 ديتيك! سيلكان بوكتيكان سينديري، بات بريديكسي أندا دان بوكا ترانزاكسينيا دي بلاتفورم بيناريترادر. هاسيل ترانزاكسي تيرغانتونغ هانيا بادا ديري أندا، جيكا بريديكسي أندا بينار، ماكا أندا بيسا مينداباتكان بروفيتنيا.


منغابا الخيار الثنائي بيجيتو بوبولر.


يانغ بيرلو أندا لاكوكان سعت برترانساكسي هانيالا ميميليه تايب بيناري أوبتيون دان مينينتوكان أرا بيرجيراكان هارغانيا، نيك (أوب) أتاو تورون (دون).


بوتنسي بينداباتان تينغجي.


دفع مستوى دابات مينكاباي 100٪ داري جوملا إنفستاسي أندا!


ميمولاي ترادينغ دي بلاتفورم بيناريترادر ​​سانغات موداه، أبالاجي نيلاي مينيموم كونتراك هانيا 1 أوسد.


الربح يانغ سيلالو دابات ديكيتاهوي.


سيموا تايب الخيار الثنائي ميميليك مستوى بيركيراان دفع يانغ بيربوتنسي ديدابات. بيساران بوتنسي الربح بادا خيار ثنائي دينياتاكان دلام بيرسنتاسي داري جوملا يانغ دينفستاسيكان.


ديتكسي ريسيكو ليبيه ديني.


سيبيلوم مولاي برتراناكسي، أندا سوداه بيسا ميمبكيراكان جوملا دانا يانغ بريسيكو هيلانغ دان بيرا كيرا-كيرا جوملا ربح يانغ أندا أكان بيروله. إنفورماسي إيني سيكارا أوتوماتيس أكان ديهيتونغ دي بلاتفورم.


كونتوه سيبواه تراناكسي.


ميسالنيا، أندا ميمبريديكسيكان باهوا كورس باسانغان ماتا أوانغ يوروس أكان نيك سيلاما سيسي ترادينغ دي باسار فالاس، لالو أندا ميموتوسكان ونتوك ميمبلي بيناري أوبتيون ونتوك كنيكان ورو ترهاداب دولار.


جيكا بريديكسي أندا بينار باهوا كورس ترسيبوت نيك، ماكا دينغان نيلاي إنفستاسي 100 أوسد، بيرسنتاس ليفيل الدفع يانغ أكان أندا بيروله عدالة 85٪ داري جوملا إنفستاسي أندا، أتاو سيبيزار 85 أوسد. توتال دانا أندا بادا أخير تداول سيكارا كيزيلوروهان منجادي 185 أوسد (إنفستاسي دان بروفيت). سيماكين بيزار جوملا دانا يانغ أندا إنفستاسيكان، ماكا سيماكين بيزار بروفيت يانغ أندا أكان بيروله! جوميلا ماكسيموم إنفستاسي ونتوك بير ترانكسينيا دي بلاتفورم بيناريترادر ​​أدلا 5.000 أوسد.


سيلاكان بوكا أكون دان نيلاي سينديري سيموا كيونتونغان داري ترادينغ بيناري أوبتيون سيكارانغ جوغا!


بينداباتان بيناري أوبتيون يانغ ديتونجوكان بادا كونتوه دي أتاس، تيرماسوك بينداباتان يانغ ديبيروله سيبيلومنيا، تيداك منجامين بيروليهان بينداباتان دي ماسا يانغ أكان داتانغ. تداول ثنائي خيار دي منصة بيناريترادر ​​فيرسي تجريبي ميمونكينكان أندا أونتوك مينيسليكان ترانكسي سيكارا على الانترنت تانبا ميريسيكوكان دانا ريل أندا.


غروب بيروساهان ألباري:


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري ميروباكان أنغوتا داري اللجنة المالية، يوتو سيبواه أورغانيزاسي إنترناسيونال يانغ تيرليبات دلام بينيليزايان سنغكيتا دي دولام إندوستري جاسا كيوانغان دي باسار فوريكس.


بينغونغكابان ريسيكو: سيبيلوم أندا مولاي بيرتراناكسي، أندا هاروس بينار-بينار ميماهامي ريسيكو-ريسيكو يانغ تيركيت دي دولام باسار ماتا أوانغ دان بادا بيرداغانغان يانغ منغوناكان مارجين، سيرتا ميمبرتيمبانغكان تينغكات بينغلامان أندا.


كامي بيربيكارا دنغان أندا دلام بهاسا بيريكوت:


ماف، تيلا تراجادي كيسلاهان. سيلاكان كوبا لاجي نانتي.


بيسان تنتانغ كيسلان إيني تيله ديكيريكان كي تيم دوكنغان تكنيس كامي.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


الخيار الثنائي.


بيلوانغ الربح هينغغا 100٪


هانيا دلام 30 ديتيك.


باغيمانا كارا ميلاكوكانيا؟


بيليه تايب أوبتيون دان تينتوكان جوملا إنفستاسي أندا، بريديسيكان أرا بيرجيراكان هارغانيا، نيك أتاو تورون، لالو تيكان "بوي".


كوبا تراناكسيكسي بيرتاما أندا سيكارانغ جوغا، تانبا ريسيكو دان تانبا بيندافتاران!


باغيمانا كارا كيرجانيا؟


كوكوب بريديسيكان، أباكاه كورس باسانغان ماتا أوانغ تيرسيبوت أكان نيك أتاو تورون، ميسالنيا يوروس. بريديكسي يانغ بينار أكان مينغاسيلكان الربح!


أندا بيسا ميمبوكا أوبتيون دنغان تنغات واكتو داري 30 ديتيك. جيكا بريديكسي أندا بينار، ماكا الربح أندا بيزا سامباي 90٪ داري جوملا مشروط أندا!


دينغان ديميكيان، جيكا أندا منجفستاسيكان 100 أوسد، ماكا توتال دانا أندا بادا سات جاتوه تيبو دابات مينكاباي 190 أوسد (مودال دان بروفيت).


تينغكاتكان الربح أندا دي سيتياب ترانساكسي!


أندا بيسا مينغاسيلكان ليبيه بانياك الربح دي الخيار الثنائي أبابيلا أكون أندا تيلاه مينداباتكان ستاتوس برو. في حالة مينداباتكان إيني،


جوملا بيربوتاران ترادينغ أندا دي أكون alpari. binary سيلاما 7 هاري تيداك بوله كورانغ داري 30.000 أوسد / 30.000 ور.


سيتيلا مينداباتكان ستاتوس برو، داريتي سيتياب ترانزاكسي سيكارا أوتوماتيك أكان ديتينغكاتكان سيبانياك 3٪.


كيونتونغان الخيار الثنائي ألباري.


الباري عدالة بيمنانج المالية جوائز ماجنتس 2018.


ونتوك كاتيغوري "وسيط ثنائي الخيار تيربيك"


تداول الخيار الثنائي إمبيريكان كيسمباتان مندابتان الربح هانيا دلام واكتو 30 ديتيك.


كوكوب تنتوكان أرا بيرجيراكان هارغانيا سيكارا تيبات، نيك أتاو تورون.


مضا ضياء.


ميمولينيا سانغات موداه! الحد الأدنى من منصة الاستثمار بيناريترادر ​​هانيا 1 دولار أمريكي.


Transparan.


جوميلا بوتنسي بروبوك ونتوك سيموا أوبتيون دابات ديكيتاهوي سيبلومنيا. تيداك أدا كوميسي يانغ ديسمبونيكان. سيمونيا ميلان أندا.


أندا سوداه سياب هاسيلكان الربح نياتا؟


بوكا أكون سيكارانغ جوغا!


بيرغابونغلا دلام كونتيس ملك التل.


الربح بيربانياك أندا دنغان الخيار الثنائي!


بينداباتان بيناري أوبتيون يانغ ديتونجوكان بادا كونتوه دي أتاس، تيرماسوك بينداباتان يانغ ديبيروله سيبيلومنيا، تيداك منجامين بيروليهان بينداباتان دي ماسا يانغ أكان داتانغ. بيساران بوتنسي الربح بادا الخيار الثنائي أدالا تيداك تيتاب دان تيرغانتونغ بادا كونديسي باسار. بادا كونديسي باسار يانغ سيبي أتابون بادا باسار دنغان تينغكات فولتيليتاس يانغ تينغجي، كونديسي ترادينغ كيمونغكينان دابات بيروبا دان بيبيرابا تايب أوبتيون أتاو تايم فريم منغكين تيداك دابات دياكسس.


هلمان أوتاما الخيار الثنائي.


غروب بيروساهان ألباري:


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري ميروباكان أنغوتا داري اللجنة المالية، يوتو سيبواه أورغانيزاسي إنترناسيونال يانغ تيرليبات دلام بينيليزايان سنغكيتا دي دولام إندوستري جاسا كيوانغان دي باسار فوريكس.


بينغونغكابان ريسيكو: سيبيلوم أندا مولاي بيرتراناكسي، أندا هاروس بينار-بينار ميماهامي ريسيكو-ريسيكو يانغ تيركيت دي دولام باسار ماتا أوانغ دان بادا بيرداغانغان يانغ منغوناكان مارجين، سيرتا ميمبرتيمبانغكان تينغكات بينغلامان أندا.


كامي بيربيكارا دنغان أندا دلام بهاسا بيريكوت:


ماف، تيلا تراجادي كيسلاهان. سيلاكان كوبا لاجي نانتي.


بيسان تنتانغ كيسلان إيني تيله ديكيريكان كي تيم دوكنغان تكنيس كامي.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment