Thursday 15 March 2018

الفوركس دف


التسليم مقابل الدفع - دف.
ما هو "التسليم مقابل الدفع - دف"
إجراءات تسوية صناعة الأوراق المالية التي يستحق فيها دفع المشتري للأوراق المالية وقت التسليم. التسليم مقابل الدفع (دف) هو نظام تسوية ينص على أن الدفع النقدي يجب أن يتم قبل أو في وقت واحد مع تسليم الأمن. التسليم مقابل الدفع هو من وجهة نظر المشتري. من وجهة نظر البائع، ويسمى هذا النظام تلقي مقابل الدفع (رفب). وقد نشأت متطلبات دف / رفب نتيجة لقيام المؤسسات بحظر دفع الأموال للأوراق المالية قبل الاحتفاظ بالأوراق المالية في شكل قابل للتداول.
المعروف أيضا باسم التسليم مقابل الدفع (داب)، والتسليم مقابل النقدية (داك) والنقد عند التسليم.
كسر أسفل 'التسليم مقابل الدفع - دف'
يضمن نظام تسوية دف أن التسليم لن يحدث إلا في حالة حدوث دفعة. ويعمل النظام كحلقة وصل بين نظام تحويل الأموال ونظام تحويل الأوراق المالية. إن املخطر الرئيسي ملخاطر االئتمان في تسوية األوراق املالية هو اخملاطر الرئيسية املرتبطة بتاريخ التسوية. الفكرة الكامنة وراء نظام رفب / دف هي أن جزءا من هذا الخطر يمكن إزالته إذا تضمن إجراء التسوية أن التسليم يحدث فقط في حالة حدوث الدفع (وبعبارة أخرى، أن الأوراق المالية لا يتم تسليمها قبل تبادل الدفع للأوراق المالية). ويساعد هذا النظام على ضمان أن تكون المدفوعات مصحوبة بعمليات التسليم، مما يقلل من المخاطر الرئيسية، مما يقلل من احتمال حجب عمليات التسليم أو المدفوعات خلال فترات التوتر في الأسواق المالية والحد من مخاطر السيولة.

فوريكس دف
آخر تحديث للصفحة.
16 فبراير 2003.
كونتينوس لينكد سيتليمنت - ريشابينغ غلوبال فكس.
فالصناعة المالية ككل تجد نفسها في بيئة تتحرك بسرعة عشية الألفية الجديدة. ليس فقط فرص الإنترنت والتجارة الإلكترونية التي تعيد تشكيل الخدمات المصرفية ولكن أيضا إدخال مفاهيم مثل خدمات التسوية المستمرة المرتبطة (كلس)، والتي سيكون لها تأثير عميق على الطريقة التي سيتم بها القيام بعملات الصرف الأجنبي.
تم تأسيس التسوية المستمرة المرتبطة) كلس (بقصد استبعاد مخاطر التسوية، والتي هي متأصلة في جميع عمليات الصرف األجنبي بسبب العمليات الحالية. وبغية تحقيق هذا الهدف، بدأ العمل بنظام "الدفع مقابل الدفع"، أي دفع كل من صفقة معاملة الصرف الأجنبي في وقت واحد. وهذا قريب جدا من مفهوم التسليم مقابل الدفع في عالم الأوراق المالية.
ويحدد بنك التسويات الدولية في تقريره عن مخاطر التسوية في معاملات الصرف الأجنبي اعتبارا من آذار / مارس 1996، مخاطر المستوطنات على النحو التالي:
& كوت؛ وفي جوهرها، تتطلب تسوية تجارة العملات الأجنبية دفع عملة واحدة واستلام عملة أخرى. في حالة عدم وجود ترتيب تسوية يضمن أن التحويل النهائي لعملة واحدة سوف يحدث إذا وفقط في حالة حدوث التحويل النهائي للعملة الأخرى أيضا، يمكن لطرف في تجارة العملات الأجنبية أن يدفع العملة التي باعها ولكن لا يحصل على العملة اشترى. ويسمى هذا الخطر الرئيسي في تسوية معامالت الصرف األجنبي بمختلف أنواعه مخاطر تسوية أسعار صرف العمالت األجنبية أو مخاطر تسوية العمالت األجنبية.
مخاطر أخرى مرتبطة بمخاطر التسوية هي مخاطر السيولة. ويمكن التمييز بين هذين النوعين: مخاطر السيولة في السوق التي تنشأ عندما تكون الشركة غير قادرة على إبرام معاملة كبيرة في أداة معينة في أي شيء بالقرب من سعر السوق الحالي ومخاطر السيولة التمويلية التي تعرف بأنها عدم القدرة على الحصول على أموال لتلبية التدفق النقدي التزامات.
البعد الثاني لمخاطر التسوية هو مخاطر االئتمان المرتبطة بها. إذا تعذر تسوية الصفقة، فإن الطرف الذي يدفع أولا يواجه خطر خسارة المبلغ الرئيسي للمعاملة بالكامل. إن تعريض الطرف للتعادل يساوي كامل المبلغ.
وقد تم خلق الوعي بخطر التسوية وآثاره المحتملة على الأسواق العالمية في عام 1974 من خلال فشل بنك بانكهاوس هيرستات، وهو بنك صغير لتداول العملات الأجنبية في ألمانيا. خلال اليوم المصرفي تم سحب الترخيص المصرفي للبنك، وأمرت بالتصفية من السلطات الألمانية. حدث هذا بعد إغلاق نظام المدفوعات بين البنوك الألمانية. في ذلك الوقت دفعت بعض أطراف بنك هيرستات إلى دويتشيمارك رسوما نهائية إلى البنك خلال النهار ولكن قبل سحب الترخيص المصرفي. وقد فعلوا ذلك بحسن نية بتوقع استلام الدولار الأمريكي في وقت لاحق من نفس اليوم في نيويورك. وقد علق بنك مراسل هيرستات في نيويورك جميع مدفوعات الدولار الأمريكي الصادرة من حساب هيرستات. ويؤدي ذلك إلى التعرض الكامل للأطراف المقابلة لقيمة العلامات التجارية المتداولة.
"خطر هيرستات" هو مصطلح صاغ لوصف هذا النوع من مخاطر الاستيطان. ويحدث ذلك عندما يدفع أحد الطرفين العملة التي باعها ولكنه لا يتلقى العملة التي اشترىها. غير أنه مصطلح غير ملائم لأنه قد تحقق في حالات أخرى وفي ظروف مختلفة. ومن الأمثلة الأخرى فشل بنك الاستثمار الأمريكي دريكسل بورنهام لامبرت في عام 1990 وحالة بارينغز الشهيرة في عام 1995. ومن شأن تعريف أكثر دقة ل "هرستات-ريسك" أن يكون تسوية بين العملات أو مخاطر تسوية العملات الأجنبية. إن القيمة المعرضة للخطر تقابل المبلغ الكامل للعملة المشتراة. إن اإلطار الزمني الذي يتعرض فيه البنك لهذا الخطر يستمر من الوقت الذي ال يمكن فيه إلغاؤه من جانب واحد للعملة المباعة أكثر من ذلك حتى يتم استالم العملة التي تم شراؤها بطريقة ال رجعة فيها.
وأصبحت البنوك المركزية مهتمة ومهتمة أكثر من غيرها بالعواقب المحتملة على الأسواق المالية بسبب مخاطر التسوية. في التسعينيات، بلغ حجم التداول اليومي في النقد الأجنبي المستوى الحالي البالغ 3 تريليون دولار. وفي ظل هذه الخلفية، نشر مصرف التسويات الدولية في عام 1993 تقرير نويل وفي عام 1996 تقرير ألسوب. وقد أوجز تقرير نويل المفهوم الأساسي لخطط تسليم العملات المتعددة مقابل الدفع (دف). يعني دف أن التحويل النهائي لأصل ما يحدث فقط في حالة حدوث التحويل النهائي لأصل آخر. وهذا يخلق مفهوم المعاملات المرتبطة. ومع نشر تقرير ألسوب، الذي اقترحت فيه استراتيجية ثلاثية الاتجاهات للتعامل مع مخاطر التسوية، كانت هناك طريقة عملية مقبولة عموما لمعالجة هذه المسألة. وسرع هذا التقرير المبادرة الخاصة لمجموعة من المصارف التجارية الرئيسية للعملات الأجنبية.
ولادة كلس.
وفي عام 1995، اجتمعت مجموعة من المصارف التجارية الرئيسية (المعروفة باسم مجموعة العشرين أو مجموعة العشرين مع بنك أوبس كمشارك رئيسي) للنظر في كيفية قيام القطاع الخاص بتطوير حل لمشكلة مخاطر الاستيطان. وكانت نتيجة هذه الدراسة مفهوم كلس. وفي تموز / يوليه 1997، شكلت مصارف مجموعة العشرين شركة، كلس سيرفيسز لت (كلس سيرفيسز لت)، لتطوير وبناء نظام كلس.
وفي كانون الأول / ديسمبر 1997، استحوذت كلس على رأسمال المكتب الأوروبي لبنك الاستثمار الدولي (إيكو) وبنك مولتينيت الدولي (ميب) لإنشاء منشأة صناعية واحدة للحد من مخاطر التسوية وخطر ما قبل التسوية في أسواق العملات الأجنبية.
وكان المساهمون الأوليون في كلس بنوك مجموعة العشرين. وأصبحت بنوك إضافية مساهمي كلس عندما تم الحصول على إيكو و ميب. تكون ملكية كلس مفتوحة للمؤسسات المالية المؤهلة التي تستوفي المعايير، ولكن لم يتم تحديدها بعد، ولكن قد تشمل رأس المال، والتصنيف الائتماني، والقدرة على تلبية متطلبات التمويل والكفاءة التشغيلية. وفي الوقت الحالي، تضم الشركة 62 مساهما من 14 بلدا.
العضوية في كلس.
يميز بنك كلس بين أعضاء التسوية وأعضاء المستخدمين.
يحتفظ أعضاء التسوية حسابات مع بنك كلس في عملات كلس المؤهلة ويمكن تقديم مباشرة الصفقات إلى كلس.
ومن أجل أن تصبح عضوا في التسوية، يجب الوفاء بالعاصمة والتصنيف الائتماني وقدرات التمويل والمتطلبات التشغيلية. يتم تعيين أعضاء التسوية من قبل المساهمين كلس التي تتطلب أن يكون عضو التسوية المحتمل إما مساهم كلس أو شركة تابعة مملوكة بالكامل من كلس المساهمين. في معظم الحالات، يكون كلس مساهم أيضا عضو التسوية.
وكل عضو مسؤول عن التزامات التمويل الصافي لجميع المعاملات المقدمة. بالإضافة إلی ذلك، یجب علی کل عضو ترشیح فرع مراقبة یکون مسؤولا عن الحفاظ علی حساب التسویة لدى بنك کلس وکافة النتائج التشغیلیة والتمویلیة الناتجة عن ذلك. فإنه يتلقى جميع الإخطارات الصادرة عن بنك كلس لأفراد التسوية. ويسمح فروع التحكم متعددة طالما واحد فقط هو نشط. فقط فرع التحكم النشط سوف تتلقى الإخطارات من بنك كلس. ويتم تنظيم جميع الفروع الأخرى كفرع قياسية.
أعضاء العضو ليس لديهم علاقة محاسبية مباشرة مع بنك كلس. وهم قادرون على تقديم الصفقات مباشرة إلى كلس ولكن عليهم الاعتماد على عضو تسوية لتسوية معاملاتهم على كلس. يجوز للعضو العضو أن يكون لديه ترتيبات مع أكثر من عضو تسوية واحد لرعاية المعاملات. ويجب أن يكون أعضاء تلك المستوطنات قادرين على التحكم في التعرضات الائتمانية والسيولة لأعضائها. ونتيجة لذلك ليس لدى أعضاء المستخدم أي فرع تحكم في مقابل بنك كلس.
كلا العضوين تمكين تقديم مباشرة من الصفقات أيضا لغير الأعضاء، والتي تعرف أيضا باسم أطراف ثالثة. يمكن لأعضاء كلس تنفيذ التسوية نيابة عن أطراف ثالثة. هذه المعاملات هي في المسؤولية المباشرة للعضو كلس معين الذي قدم المعاملات. كما هو الحال مع عضو المستخدم، يجب أن يكون عضو التسوية قادرا على تمويل معاملة عميل الطرف الثالث. ويخضع أي عضو تسوية أو طرف ثالث لتسوية التزاماتهما تجاه بعضهما البعض لاتفاق داخلي بين هذين الطرفين.
بالإضافة إلى ذلك هناك طرفان هامان في بيئة كلس. لجميع أعضاء التسوية، التي ليس لها إمكانية الوصول المباشر إلى كلس العملة في الوقت الحقيقي نظام التسوية الإجمالي (رتجس) ما يسمى وكلاء نوسترو ملء الفجوة. هؤلاء الوكلاء قادرون على دفع المدفوعات وتلقي المدفوعات من بنك كلس نيابة عن عضو التسوية وفقا لقواعد كلس. دورهم هو قريب جدا من دور وكلاء نوسترو الكلاسيكية إلا أنه يجب أن تكون قادرة على جعل المدفوعات على أساس الوقت أمر من عضو تسوية لبنك كلس. ويتطلب ذلك أن يكون لدى الوكيل الجديد القدرة على تمويل أوامر الدفع لصالح بنك كلس.
التسوية في بيئة كلس.
ويؤدي مزودي السيولة دورا هاما آخر. وهي تصبح نشطة إذا لم يفي أحد أفراد المستوطنات بالتزاماته الاستيطانية وكفل عملية تسوية سلسة خلال دورة التسوية. ولكن سيعاقب بنك كلس على إخفاق عضو التسوية. ولذلك فإن مزودي السيولة لن يكونوا نشطين إلا في حالات الطوارئ.
إن العملية الحالية لمعاملات الصرف الأجنبي واضحة. إذا اتفق طرفان على صفقة تبادلوا تأكيدات لتأكيد "تفاصيل التجارة مثل العملة وتاريخ القيمة وسعر الصرف والمبلغ. وعادة ما يكون لديهم قدرات المطابقة التلقائية للتوفيق بين تأكيد الطرف المقابل والتفاصيل التجارية الخاصة بهم. وفي تاريخ القيمة، يصدر الطرفان أمرا بالدفع للوفاء بالالتزامات الناشئة عن هذه التجارة. يتم إصدار أوامر الدفع بعض الوقت خلال القيمة وقبل أوقات قطع أنظمة المقاصة المقابلة أو وكلاء نوسترو. ومن المرجح أن تكون المدفوعات في أوقات مختلفة، وهي أكثر وضوحا إذا كانت المناطق الزمنية متورطة.
على الرغم من أن هذه المعاملات (بيع عملة واحدة وشراء افتراض العملة المقابلة) ترتبط، وتنفيذها ليس كذلك. يتم تنفيذها في أوقات مختلفة من تاريخ القيمة. وهذا يخلق مخاطر التسوية.
يوفر نظام كلس آلية لمراعاة الربط بين هذه المعاملات. ولھذا الغرض یحتوي کل عضو من أعضاء التسویة علی حسابات في جمیع العملات المؤھلة لکلس. إذا وافق أحد أعضاء التسوية على معاملة الصرف الأجنبي مع عضو تسوية آخر أو عضو مستخدم، فسوف يستمر تبادل التأكيدات. بالإضافة إلى ذلك يتم إرسال نسخة من كل من تأكيدات لبنك كلس التي سوف تطابقها وحجز حسابات التسوية المناسبة في بنك كلس. يمكن لأعضاء التسوية استرداد حالة الصفقات المقدمة في بنك كلس.
يتم احتساب المعاملات لنفس تاريخ القيمة ولكل عملة كلس على حسابات التسوية وإنشاء رصيد في كل عملة كلس لكل عضو تسوية. وقد أدخل بنك كلس اثنين من القيود على إدارة المخاطر المواقف الناتجة. يحتوي كل حساب على حد موضع قصير (سبل) ويجب ألا يؤدي مجموع كل المواضع إلى خفض حد الموضع المختصر (أسبل) الذي يقل عن مجموع كل سبل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الوضع العام لكل عضو تسوية إيجابيا. يتم تسوية المعاملات المقدمة عبر حسابات التسوية. على سبيل المثال، إذا قام البنك أ ببيع الفرنك السويسري وشراء الدولار الأمريكي من البنك B، فسيتم خصم حساب التسوية بالفرنك السويسري (أ) من حساب البنك الدولي، وسيتم قيد حساب التسوية بالدولار الأمريكي. والعكس بالعكس للبنك باء. وتنفذ هاتان الخطوتان في نفس الوقت، وهو ما يتطابق مع مفهوم الدفع مقابل الدفع، وبالتالي يعكس الطبيعة المرتبطة بتلك المعاملات.
من أجل البدء في التسوية التسوية التسوية يطلب من أعضاء في بداية يوم التسوية لدفع كلس بنك على الأقل المبالغ التي هي في إطار سبل المقابلة. يتم تقسيم المبلغ الإجمالي إلى عدة شرائح خلال يوم التسوية كلس. وفي أوروبا الوسطى يمكن توقع خمس دفعات كحد أقصى. وبمجرد أن يتم تسديد مدفوعات الدفع الأولى التي تسدد مدفوعات الدفع الناتجة عن الأرصدة الإيجابية. يعرف كل عضو في المستوطنة في بداية يوم التسوية كم من المال يمكن أن نتوقعه. ولكن كلس تلك المدفوعات يتم تقسيمها وسوف تدفع لأعضاء التسوية خلال يوم التسوية كله.
یبدأ یوم تسویة کلس العادي بتولید بنك کلس في یوم منتصف تاریخ القیمة ما یطلق علیھ جدول الدفع في الجدول. بنك كلس يحاكي أساسا يوم التسوية ويحسب احتياجات السيولة لكل عضو التسوية. ويتضمن الجدول معلومات عن الوقت والمبلغ الخاص بدفع خاص للدفع، أي أن على كل عضو تسوية إصدار أمر دفع في وقت محدد.
بعد تلقي الدفع في جدول تسوية البنوك يمكن أن تبدأ في تمويل أنفسهم. في الساعة 06:30 بتوقيت وسط أوروبا، يصدر بنك كلس جدول الدفع النهائي الذي يأخذ في الحساب نفسه في نفس اليوم.
يجب على فرع الرقابة التأكد من أن المدفوعات تتم في الوقت المحدد مع المبلغ الصحيح.
بعد دفع الدفعة الأولى في الساعة 08.00 بتوقيت وسط أوروبا، يمكن توقع الدفعات الأولى من بنك كلس. هذه المدفوعات.
لا تستند إلى الوقت على عكس مدفوعات الدفع. ويراقب فرع الرقابة جميع مدفوعات الدفع الأخرى ويسجل مدفوعات الدفع الواردة خلال يوم التسوية بأكمله.
في نهاية يوم التسوية تتم تسوية المعاملات والمدفوعات مقابل بعضها البعض. يرسل بنك كلس بيانا إلى كل فرع من فروع الرقابة.
ويدعو الجدول الزمني الحالي إلى بدء المحاكمات العملية في الربع الثاني من عام 2000 وتستغرق ما بين أربعة وخمسة أشهر. التجارب هي في الأساس اختبارات كتابية وتخدم أغراض مختلفة:
• إثبات الهيئات التنظيمية التي يعمل عليها مفهوم كلس؛
• أن يصبح أعضاء المحاكمات متوافقا مع كلس؛ و.
n لأعضاء المحاكمة لتبسيط عمليات كلس الخاصة بهم.
سيتم تشغيل الاختبارات النصية في بيئة إنتاجية.
وبعد التجارب التشغيلية، سيكون التاريخ الحي المخطط له هو أيلول / سبتمبر 2001. كما سيجري في أيلول / سبتمبر 2001 إدراج عملتين جديدتين في نظام كلس. سيتم عرض الدولار الاسترالي والين الياباني إلى نادي العملة كلس.
مخاطر تسوية صفقات صرف العملات الأجنبية في عملات كلس المؤهلة. ونتيجة لذلك، يمكن تخفيض المخصصات المتخذة لتغطية الخسائر من خالل مخاطر التسوية. لا تزال مخاطر التسویة موجودة للبنوك غیر التابعة لکلس. ولذلك فمن المتوقع أن البنوك التي لا ترغب في الاستثمار أو لا يمكن أن تصبح عضوا كلس البحث عن الوسائل والخدمات للوصول إلى كلس وإجراء معاملات الصرف الأجنبي خالية من مخاطر التسوية.
كما يتم تسوية الصفقات عبر الكتب كلس والوضع الصافي الوحيد هي ذات الصلة فإنه يتبع أن الآلاف من الصفقات يمكن تسويتها مع عدد محدود جدا من أوامر الدفع الصادرة من أعضاء التسوية. وهذا سيخفض تكاليف المعاملات للبنوك بشكل كبير. وعلى نحو غير مباشر، يتم تخفيض مخاطر التشغيل بسبب انخفاض عدد المدفوعات، وبالتالي يمكن أن تحدث أخطاء أقل في معالجتها.
ومن المتوقع أن يخفض كلس بمرور الوقت حجم المعاملات التي يتم تطهيرها من خلال نظام رتجس الوطني ذي الصلة؛ وهذا سوف يؤثر على ربحية الأعمال التجارية "الفانيليا" المقاصة وتسبب البنوك لتوسيع نطاق الخدمات المقدمة. وتقدر التقديرات الحالية انخفاضا بنسبة 30٪ في عدد الصفقات.
ويتمثل أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في إدخال نظام كلس في التركيز على المدفوعات المستندة إلى الوقت. ويتعين على أعضاء التسوية أن يدفعوا في بعض الأوقات اليومية مبالغ معينة من المال لصالح كلس. وهذا يؤدي إلى قيمة السيولة في اليوم الواحد وسيؤدي إلى تطوير المنتجات المالية القائمة على الوقت. وهذه التطورات الجديدة لن تقتصر على سوق الصرف الأجنبي، وبصرف النظر عن احتمال أن تمتد إلى غيرها من المنتجات القائمة على النقد يجب أن تمتد إلى عالم الأوراق المالية من أجل دعم سوق الأوراق المالية لحظيا.

التسليم مقابل الدفع - دف.
ما هو "التسليم مقابل الدفع - دف"
إجراءات تسوية صناعة الأوراق المالية التي يستحق فيها دفع المشتري للأوراق المالية وقت التسليم. التسليم مقابل الدفع (دف) هو نظام تسوية ينص على أن الدفع النقدي يجب أن يتم قبل أو في وقت واحد مع تسليم الأمن. التسليم مقابل الدفع هو من وجهة نظر المشتري. من وجهة نظر البائع، ويسمى هذا النظام تلقي مقابل الدفع (رفب). وقد نشأت متطلبات دف / رفب نتيجة لقيام المؤسسات بحظر دفع الأموال للأوراق المالية قبل الاحتفاظ بالأوراق المالية في شكل قابل للتداول.
المعروف أيضا باسم التسليم مقابل الدفع (داب)، والتسليم مقابل النقدية (داك) والنقد عند التسليم.
كسر أسفل 'التسليم مقابل الدفع - دف'
يضمن نظام تسوية دف أن التسليم لن يحدث إلا في حالة حدوث دفعة. ويعمل النظام كحلقة وصل بين نظام تحويل الأموال ونظام تحويل الأوراق المالية. إن املخطر الرئيسي ملخاطر االئتمان في تسوية األوراق املالية هو اخملاطر الرئيسية املرتبطة بتاريخ التسوية. الفكرة الكامنة وراء نظام رفب / دف هي أن جزءا من هذا الخطر يمكن إزالته إذا تضمن إجراء التسوية أن التسليم يحدث فقط في حالة حدوث الدفع (وبعبارة أخرى، أن الأوراق المالية لا يتم تسليمها قبل تبادل الدفع للأوراق المالية). ويساعد هذا النظام على ضمان أن تكون المدفوعات مصحوبة بعمليات التسليم، مما يقلل من المخاطر الرئيسية، مما يقلل من احتمال حجب عمليات التسليم أو المدفوعات خلال فترات التوتر في الأسواق المالية والحد من مخاطر السيولة.

ورو ستوكس 50 أسعار العقود الآجلة دف ور (SX5EDFT)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: - مفتوح: 1،432.40 نطاق اليوم: 1،432.40 - 1،437.46.
ورو ستوكس 50 دف المستقبل الآجلة سعر اليورو.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
مقالات ذات صلة.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

القيمة العميقة (دف)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 36،081 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 33.27 - 33.42.
تعليقات دف.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment