Friday 9 March 2018

أساطير الفوركس والحقائق


ثيجيكنوز | الفوركس سهلة.


يوم جيد للجميع.


مرحبا بكم في سلسلتي الجديدة للأصدقاء الذين هم جديدة لتداول العملات الأجنبية.


في نهاية هذه السلسلة، وهدفي هو مساعدتك على الشروع في رحلتك من تداول العملات الأجنبية. لتعزيز العقلية الصحيحة والأسلوب.


أدعو هذه السلسلة، تعلم الفوركس الطريق الصحيح السلسلة.


اليوم مع الجزء 2، وأنا ذاهب لمسة على مختلف الأساطير وحقيقة تداول العملات الأجنبية.


الآن يجب أن يدفعك شيء لبدء تداول الفوركس الخاص بك. البحث أدناه الأساطير والقيام النظر مرة أخرى إذا كنت بدأت بسبب هذه.


كسب المال في الفوركس أمر سهل.


وخلافا لذلك، تظهر الدراسات الاستقصائية أن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال إن الفوركس هو وسيلة للحصول على الثراء بين عشية وضحاها.


إذا كان هذا صحيحا حقا، لا أحد سوف يكون هناك وظائف مناسبة بعد الآن ودائع صغيرة جيدة بما فيه الكفاية لكسب المال الكبير.


إذا قمت بفتح موقف أكثر من الحجم لرأس المال الخاص بك، نتوقع لمواجهة أهوال مكالمة الهامش قريبا هناك هذا & # 8220؛ إدراج أي وعد سخيف من مكاسب ضخمة في فترة قصيرة من الزمن & # 8221؛ تاجر / نظام / مستشار خبير يمكنني متابعة.


ليس هناك الكأس المقدسة فوركس تتوقع لإدارة المال السليم. سوق الفوركس هو سوق المتغيرة باستمرار. لا أحد أو نظام أو مستشار الخبراء يمكن التنبؤ من أي وقت مضى مع دقة 100٪.


ها أنت ذا. النظر في هذا مكالمة إيقاظ إذا كنت بالفعل بدء تداول العملات الأجنبية على طول الخطوط أعلاه. لقد عانيت ثلاثة هامش المكالمات قبل. وكانت هذه الأساطير أعلاه مرة واحدة أفكاري أيضا. إذا قررت أن جعل المال في الفوركس من السهل على أساس ما سبق، فإنه ليس أفضل من رحلة إلى الكازينو.


حسنا. بعيدا عن هذه الأساطير، ما هي الحقيقة حول تداول العملات الأجنبية ثم؟ هل نحن متجهون إلى خسارة أموالنا؟


والحقيقة هي أننا يمكن أن تجعل المال من تداول العملات الأجنبية بشرط أن نفعل ذلك في الطريق الصحيح.


كسب المال من تداول العملات الأجنبية يتطلب الصبر والانضباط والعمل الشاق.


إدارة الأموال المناسبة أمر لا بد منه والانضباط هو مطلوب التمسك به. توقع الوقت الملتزم بقراءة المقالات والأخبار العالمية. الفوركس هو سوق عالمية مع العديد من العوامل دفع وسحب وكسب 10٪ في الأسبوع هو هائل!


صناديق الاستثمار في سنة جيدة يعطيك ذلك إلا بعد أشهر. كن واقعيا ليس كل تداول هو الفائز.


نتوقع اتخاذ قرارات تداول خاطئة ولديك الانضباط عدم السماح لفقدان الصفقات التي تتجاوز وقف الخسارة. تخطيط الصفقات الخاصة بك بشكل جيد هو المهم، وهذا هو المكان المناسب إدارة المال سيوفر حساب الفوركس الخاص بك ليوم آخر لا التداول في بعض الأحيان يمكن أن يكون موقف حكيم.


لا تعاني من اضطراب التداول الوسواس. إن الرغبة المستمرة للتجارة سوف تؤدي إلى الفشل يوم واحد. عندما الذهاب ليس صحيحا، والبقاء على هامش. السوق سيكون دائما هناك النجاح في تداول العملات الأجنبية هو التعلم المستمر.


يمكنك أبدا الوصول إلى أعلى، ذروة، الكأس المقدسة أو أيا كان! يتغير السوق باستمرار وتعلمنا من أن يستمر على الدوام. أرباح بطيئة وثابتة هو المفتاح هنا.


إذا وجدت الحقائق أعلاه معقولة، منطقية وشيء يمكنك ممارسة بدقة، وسوف أقول كنت على بداية جيدة!


تذكر أنه لا يوجد نجاح مضمون في الفوركس ولكن مع عقلية حقيقية والموقف، فإن فرص النجاح تكون عالية!


كما هو الحال دائما، شكرا للقراءة والاشتراك في القائمة البريدية المجانية للحصول على آخر التحديثات. يمكنك العثور على نموذج الاشتراك على الشريط الجانبي الأيمن 🙂 & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛


مادة جيدة جدا.


شكرا لك يا صديق. هذه هي القواعد لتذكر دائما!


حقائق وأساطير حول تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية هو المال جادة جعل المسعى في الواقع، بعض التجار الفوركس تفعل هذا بدوام كامل في راحة منازلهم. والأهم من ذلك، أنها تجعل أكثر من المبلغ الذي سوف تحصل عليه من العادية تسع إلى خمس وظائف. ولكن من أجل القيام بذلك، تحتاج إلى فهم 1 كلمة مهمة جدا & # 8211؛ "جدي". وذلك لأن هناك بعض ما يسمى الخبراء الذين يحاولون نشر نصف الحقائق والكذب كله عن الفوركس.


الهدف من هذه المقالة هو مناقشة واقعي الفوركس. والهدف من المؤلف هو عدم ثناء التجار في المستقبل، ولكن في الواقع إقناع نفسه. وذلك من خلال مناقشة الحقائق الكاملة، والواقع الأساسي، والأهداف المعقولة.


أسطورة رقم 1: يمكنك البدء في التداول اليوم باستخدام تقنيتنا السرية.


حسنا، يمكنك فتح حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت والتجارة في نفس اليوم. ولكن هناك احتمالات أنك سوف تفقد أموالك ومن ثم الحصول على إيقاف من فكرة كاملة للعمل في المنزل أو التداول عبر الإنترنت النقد الاجنبى.


الواقع تحقق 1: التداول عبر الإنترنت العملات الأجنبية يسمح لك لكسب المال الحقيقي، والعمل ساعات مرنة، في أي مكان، أي منزلك. تلك المزايا وحدها تجعل من مسعى جدير بالاهتمام ومع ذلك، تحتاج إلى بذل العناية الواجبة والعمل بجدية. وهذا يعني أنك تعلم التجارة، والحصول ببطء قدميك الرطب، ومن ثم بناء تدريجيا الخبرة. ويتفق معظم الخبراء على أن منحنى التعلم من 3 إلى 6 أشهر يجب أن يحصل على ما يكفي من الخبرة لجعل الواقع على الأقل ضعف الحد الأدنى للأجور.


أسطورة رقم 2: السماء هو الحد من حيث الأرباح.


هناك دائما حد. هذا الحد يعتمد إلى حد كبير على التفاني الذي وضعته في التعليم الأساسي الخاص بك، والمخاطر التي يمكن أن تتخذ وكمية من المال الذي تستثمره. سيكون أكثر ملاءمة لوصف الأموال التي يمكن أن تجعل في الفوركس بما يتناسب مع جهودكم، وهو أكثر مما يمكنك أن تقول عن معظم الوظائف.


الواقع تحقق 2: بدوام كامل تجار الفوركس المشورة التي قمت بتعيين الربح اليومي أو الأسبوعي و / أو عتبة الخسارة. ببساطة، كلما خرقت تلك العتبة، يمكنك إيقاف التداول. في حالة الأرباح، يمكنك على الأقل تقليل خطر أن أقول ¼ من أرباحك. في حالة الخسارة، يمكنك إيقاف التداول، خطوة إلى الوراء، وتحليل ما حدث، وتجارة يوم آخر.


أسطورة رقم 3: كل ما تحتاجه هو قراءة الكتاب.


وهناك الكثير من ما يسمى خبراء التداول الفوركس، على الأقل أولئك الذين يبيعون الكتب في سوف اقول لكم ان بضع صفحات من دليل المساعدة الذاتية سوف تفعل خدعة. حسنا، فإنه لن! تتضمن معرفة الفوركس أمرين على الأقل. الأول هو الأساسيات التي تقرأها في كتاب. والثاني هو البيانات الخام والتحليل الذي يجب أن يتم بثها لك على أساس منتظم، ويفضل أن يكون الوقت الحقيقي.


الواقع تحقق 3: الأكثر خطورة تجار الفوركس الانخراط في برنامج الفوركس على الانترنت أو منصة. ببساطة، دون هذه التحديثات، سيكون التعليم الأساسي الخاص بك مضيعة، لأن لديك كل هذه المعرفة تداول العملات الأجنبية ولكن لا يمكنك تطبيقها بشكل صحيح.


خرافات تجارة الفوركس (وإجابات صادقة)


أصبح تداول العملات الأجنبية على الانترنت أكثر وأكثر شعبية في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى شعبية تداول الأسهم على شبكة الإنترنت.؟ ولكن جنبا إلى جنب مع هذه الشعبية يأتي الضجيج لا مفر منه، والخرافات، وأحيانا، كاذبة كاملة. فيما يلي قائمة بالأساطير الأكثر شيوعا في الفوركس:


. ؟ تداول الفوركس سهل. ؟ أولا الحقيقة.؟ فمن السهل أن تبدأ تداول العملات الأجنبية وأنه من السهل لشراء وبيع العملات على الانترنت.؟ ولكن النجاح وكسب المال هو أي شيء ولكن من السهل. ؟ يستغرق التعليم والوقت والممارسة. بطبيعة الحال، هناك التجار الموهوبين التي تتعلم سريع جدا، ولكن بشكل عام، ابتداء من التجار يجب أن تكرس جزءا من وقتهم لتعليم أنفسهم، وممارسة وتطوير الاستراتيجيات.


. الفوركس هو القمار.؟ هذه أسطورة وغالبا ما تسمع عن جميع أشكال التداول. ما إذا كانت أسهم ™، والسندات، والعقود الآجلة والخيارات وما إلى ذلك؟ والواقع أن الفوركس هو مثال للاقتصاد الكلي في أنقى أشكاله، وأكثر من ذلك بكثير من الأنواع الأخرى من التداول في السوق لأنه يتعامل فقط مع أداء وهيكل وسلوك الاقتصادات الوطنية أو الإقليمية ككل، وعلاقاتها المتبادلة مع بعضها البعض .؟ إذا كان هذا صحيحا، ثم جميع المسؤولين الاقتصاديين الوطني والمستشارين والاستشاريين والطلاب هم أفضل المقامرين في العالم؟ بل نحن جميعا طلاب الاقتصاد، التحليل الفني، التحليل الأساسي وعلم النفس.


. الفوركس هو عملية احتيال. ؟ فوركس حصلت على بعض الصحافة سيئة بعد ارتفاع برامج الاستثمار الغلة (HYIP†™ ق) بدأت تدعي أنها تكسب المال على الفوركس.؟ وفي الآونة الأخيرة، تم إغلاق شركة في نيويورك، وتم تفكيك موقع آخر لتداول الإنترنت من أجل استثمار المستثمرين من بين الملايين.


. فقط الأغنياء يمكن تداول الفوركس. ؟ كان هذا صحيحا. ؟ الآن مع التطور السريع لعرض النطاق الترددي العالي في اتصال الإنترنت المشترك، إلى جانب الدعم المالي من أكبر المؤسسات المالية في العالم، الفوركس هو الآن مفتوح للجميع. يمكنك بدء التداول مع $ 1 فقط.


. الفوركس هو عشوائي تماما.؟ على الرغم من أن تقلبات الوقت القصير من سوق الفوركس قد تبدو عفوية وعشوائية، وهذا هو أسطورة كاملة.؟ عندما كنت امر التجارة، يجب أن يكون هناك تجارة مضادة لك. لا يوجد شيء عشوائي حول هذا الموضوع.؟ إن تحركات أزواج العملات على المدى الطويل ليست بعيدة عن العشوائية. وهناك نطاق معين من الاحتمالات، ولكنه ليس عشوائيا ويمكن التنبؤ به والسيطرة عليه وتأثيره على الاقتصاد العالمي والإقليمي والوطني.


. هناك "الكأس المقدسة" في الفوركس. يفضل البعض أن يصدقوا أنه يمكنهم العثور على بعض الاستراتيجيات التي ستكسب الملايين وتعمل إلى الأبد. للأسف هذا الاعتقاد ليس له دليل. ؟ التجار الناجح دائما تغيير استراتيجياتهم وتكييفها مع ظروف السوق الحالية. عادة حتى استراتيجية الفوركس هو شيء لا يمكن التعبير عنه كمجموعة بسيطة من القواعد، يجب أن تستخدم مع المرونة وتعديل لتكون مربحة حقا.؟ نعم، فتحت ربة منزل فلبينية حساب تداول بقيمة 25 دولارا للبرميل وبنيته إلى 2.6 مليون دولار في ثلاث سنوات. انها تاجر هائل.؟ درست، تمارس، تعلمت وتعديلها باستمرار وتنفيذها استراتيجية التداول لا تشوبه شائبة.


. وسطاء التجارة ضد عملائها. وباختصار، هذا صحيح وكاذب. عند تنفيذ التجارة يجب أن يكون هناك شخص تنفيذ تجارة العداد الدقيق في نفس الوقت.؟ إذا لم يكن هناك وسيط الخاص بك عدادات لتغطية تجارتك حتى يتمكنوا من مطابقة التجارة في الاتجاه المعاكس مع تاجر آخر لتقليل التعرض لها.؟ تذكر، وسطاء الفوركس جعل أموالهم من الفرق في زوج العملات (انتشار)، ومحاولة للحفاظ على تعرضهم إلى الحد الأدنى من السوق في معظمها.


. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر. هذا ليس أسطورة †"هذا هو الحقيقة.؟ كما هو الحال في أي شكل من أشكال التداول أو الاستثمار، لا توجد ضمانات وقد تفقد كل الأموال التي استثمرتها. في حين أن ممارسة تقنيات إدارة المخاطر السليمة تمنع ذلك، فإنه يمكن أن يحدث.؟ إذا قمت بفتح حساب مع 25 $، يرجى التأكد من أنه ليس 25 $ تحتاج إلى إطعام الطفل.؟ أيضا، في حين أنني لم يسمع من أي شخص يفقد أكثر من أنها استثمرت (أنظمة التداول الإنترنت الحديثة منع ذلك)، من الناحية الفنية هل يمكن.


تحليل الحقائق والخرافات الترابطية في سوق الفوركس.


يميل متداولو الفوركس إلى تطبيق مفهوم "الارتباطات الثابتة" عند تحليل سوق الفوركس. هذه أفكار سريعة ومعيارية حول كيفية عمل سوق الفوركس بشكل عام. وهنا بعض الأمثلة:


اليورو مقابل الدولار الأميركي عادة ما يفعل عكس الدولار مقابل الفرنك السويسري يوروس و غبوسد يتحرك في نفس الاتجاه سوف غبوسد عموما عكس عكس أوسجبي.


وهذه المدونة بلوق تحليل الارتباطات العملة والقاضي سواء كانت الحقائق أو الخرافات!


يرجى الانضمام إلى النقاش من خلال إضافة أفكارك وتعليقاتك أدناه.


أوسكاد فس الولايات المتحدة النفط: حقيقة جدا.


ويعرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) بعلاقته العكسية (أو العكس) مع سعر النفط ولكن ما إذا كان هناك أي حقيقة في أن المعادلة الراسخة يمكن أن تظل علامة استفهام حتى ترى الرسم البياني أدناه.


يظهر الرسم البياني أوسكاد (عصي الشموع) مقابل سعر النفط الأمريكي (خط الأرجواني). ويقدم الرسم البياني وصفا رائعا لكيفية إغلاق لونى والنفط حقا. ترتبط جميع مستويات أسعار النفط المنخفضة نسبيا تقريبا بأسعار صرف مرتفعة نسبيا من الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. إن معظم ارتفاع أسعار النفط بشكل كبير يرسل تراجع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) وأحدث انخفاض في أسعار المقاتلات النفطية (أوسكاد) إلى زخم هائل.


أودوس مقابل الذهب: نعم ولكن الاستثناءات الأخيرة.


معظم الوقت أودوس هو في تزامن مع الذهب ولكن هناك عدد جيد من البقع على الرسم البياني حيث يتباعد اثنين بعيدا عن بعضها البعض (الدوائر). خصوصا في العامين الأخيرين أدى هذا إلى أودوس وجود قوة نسبية أكثر من شوسد في حالتين (الدوائر الخضراء) والضعف النسبي في الأشهر القليلة الماضية (دائرة البرتقال).


يوروس فس غبوسد: نعم إغلاق.


وقد أدى الاتجاه الصعودي الأخير للدولار الأمريكي إلى الضغط الهبوطي على كل من اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد). بشكل عام، ترتبط أزواج العملات بشكل وثيق جدا في حركتهم لكنها تختلف أحيانا. في الرسم البياني أدناه، حدث ذلك عندما كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغب) يتخذ اتجاها، وكان الجنيه البريطاني يفوز بالتضاريس مقابل اليورو، والذي حدث مرتين:


غبوسد كان يتسلق بسرعة أكبر بكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال عامي 2018 و 2017؛ غبوسد كان أبطأ بكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال عامي 2017 و 2018.


عند تحليل الصورة الأكبر على الرسم البياني الشهري، يستطيع متداولو الفوركس مراقبة العلاقة الوثيقة نفسها وإن كان ذلك مع اختلاف أساسي واحد. الأزمة المالية ضربت تطور سعر الجنيه الاسترليني أكثر صعوبة بكثير. انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بشكل أسرع بكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال عامي 2008 و 2009. وكان المثلث اللاحق مشابها تماما باستثناء العامين الماضيين كما هو موضح في القسم على الرسم البياني اليومي.


اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل الدولار مقابل الفرنك السويسري: قوي ولكن بنك الاحتياطي الوطني التدخل.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) و أوسشف (أوسشف) هو في الواقع منافسات بعضهما البعض عند النظر إلى الرسم البياني الأسبوعي. كل الوديان وترتفع بدقة نسخ بعضها البعض في علاقة عكسية. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الرسم البياني هو تحركات الأسعار في الأسابيع الأخيرة. عندما انسحب البنك الوطني السويسري (شنب) من تدخله المعلن علنا ​​وأصدر ربطه عند 1.20 على اليورو مقابل الفرنك السويسري، انخفضت جميع أزواج العملات السويسرية بما في ذلك زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف). هنا نرى لحظة عندما كل من اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو مقابل الفرنك السويسري كانت في الخريف. في الأسبوعين الماضيين ولكن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري قد انتعش بالفعل أكثر من اليورو مقابل الدولار الأميركي.


أوسد فس أوس 30: ميكسد ريلاتيونشيب.


ويتحرك الدولار الأمريكي عادة مقابل سوق الأسهم الأمريكية (داو جونز لهذا الرسم البياني). وهذا يعني عندما ترتفع الأسهم، الدولار ينخفض ​​- والطريقة الأخرى. ولكن هل هذه العلاقة تثبت بالفعل أنها صحيحة في السنوات الأربع الماضية؟ يظهر الرسم البياني الأسبوعي أدناه أن سجل المسار متناثر في أحسن الأحوال. في بعض الحالات يتحرك الدولار الأمريكي بشكل واضح في الاتجاه المعاكس، وهو ما تشير إليه الدوائر الخضراء. ولكن في أوقات أخرى يتحرك الدولار الأمريكي في المزامنة (الدوائر الزرقاء). وقد يكون سبب التباين ناجما عن برامج التسهيل الكمي التي عززت الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات الأربع الماضية.


كما أن برنامج البرنامج الكمي لبنك اليابان (بوج) قد خلق صورة مختلفة عن المتوقع. ومن المتوقع عادة أن تكون قوة الدولار الكندي عندما تكون أسعار النفط قوية لأن كندا كبلد منتجه للنفط تستفيد من ارتفاع أسعار النفط. وتصدق هذه العلاقة حتى عام 2018 عندما انخفض مؤشر كادجبي ولكن أسعار النفط ارتفعت (دائرة زرقاء). ويمكن أن يكون أحد التفسيرات هو رحلة المستثمر من أجل السلامة إلى الين في أوقات انعدام الأمن الاقتصادي والمالي. وقد انخفض هذا التفاوت عندما بدأ بنك اليابان في بدء برنامجه في بورصة قطر، وضعف الين مقابل الدولار الكندي كما فعل مع جميع العملات الأخرى (الدائرة الخضراء). في الآونة الأخيرة جعل كادجبي ارتفاع سريع وسقوط (دائرة البرتقال). ويرجع الارتفاع إلى استمرار ضعف الين. ويمكن أن يعزى هذا الانخفاض إلى الانخفاض القوي في أسعار النفط.


هل هناك أزواج عملات معينة ترغب في إضافتها إلى القائمة أعلاه التي لم يتم فحصها؟


ما رأيك في الارتباطات التي تم فحصها في القائمة؟ هل هناك أزواج العملات التي لها علاقة أو أكثر؟


نشكرك على إضافة تعليقاتك ومشاركة هذه المشاركة. كما هو الحال دائما، أتمنى لكم سعيد الصيد وعطلة نهاية الأسبوع كبيرة.


فرع فلسطين. يرجى ملاحظة أن التحليل يكتمل فقط من خلال إشارة مرئية إلى الرسم البياني ولم يتم تطبيق أي تحليل إحصائي. قد تبدو الرسوم البيانية أيضا مختلفة إذا تغير المحور ويمكن أن تتغير الارتباطات في المستقبل.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي: استخدامه بشكل مربح - 21 ديسمبر 2017 وقف زائدة كسورية EA - تصميم واحد - 21 ديسمبر 2017 مساعدة تحسين التداول الخاص بك مع مؤشر قوة العملات - 21 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس العصرية & # 8211؛ لماذا يجب عليك استخدامه.


أترادينغبلان / ميثس & # 8211؛ حقائق التداول يجب أن تعرف & # 8211؛ تحميل مجاني.


أترادينغبلان / تريندي / & # 8211؛ دخول الأعضاء.


الفوركس العصرية بمسح أكثر من 30 أزواج العملات الأجنبية للاتجاهات القوية وأنماط التداول مربحة. هذا هو المستخدم الحقيقي استعراض المستخدمين من الماسح الضوئي الفوركس العصرية وكيف يمكنك استخدام إشارات لتحسين التداول.


شارك هذا:


ذات صلة.


4 تعليقات.


على الهروب سوف تدخل التجارة بمجرد الخروج أو الانتظار سمسم إعادة اختبار تلك المنطقة من الخروج وشكرا لكم أسأل عن إعادة الاختبار قبل الدخول بسبب مخارج وهمية.


استعراض جيد، وهذا يبدو مشابها جدا لأفكار التجارة في سوق الأسهم.


شكرا لك سيدي على عرض استثنائي، ومن الواضح من تاجر من ذوي الخبرة. فمن الرائع أن نسمع مراجعة صادقة، ذات الصلة من المنتج الذي ينير الجمهور على ما هو إيجابي جدا حول المنتج ومن ثم، ربما ما هو غير إيجابي جدا. كنت أفكر في هذه الأداة قبل أسبوع تقريبا، ولكن تخلى عنها في التفكير أنها قد تكون عملية احتيال أخرى. إلا أن رأيك أعاد التأكيد على أفكاري الأولية حول المنتج & # 8230؛ إنه في الواقع أداة صلبة يمكن أن تقلل الكثير من وقت البحث الأولي للسماح لك بالتركيز على الاجهزة التجارية بعد تحديد الاتجاهات / الأنماط. كودوس لك على عرض قوي مع الوحي من المحتوى ذات الصلة. لقد اشتركت في قناتك وأتطلع إلى مشاهدة بقية مقاطع الفيديو التابعة لك. أحضى بأسبوع ممتع.


على عكس ما قلته محطة التجارة يفعل الفوركس!

No comments:

Post a Comment