Thursday 1 March 2018

أسعار الصرف في الفوركس


عبر معدلات، والنقاط، الشكل.


ويعتبر سعر الفائدة والنقطة اثنين من الشروط الرئيسية في سوق الفوركس. ويكون المعدل المتقاطع هو العملتين المتساويتين اللتين تتبعان أسعار صرف العملات الأجنبية الخاصة بهما وفقا لمعدل النقد الأجنبي للعملة الثالثة. وتسمى أزواج العملات غير الدولار الأمريكي "بالصلبان". فمن الممكن لسحب أسعار الصرف عبر غ، ور، جبي و تشف من أزواج رئيسية المذكورة أعلاه. ويجب أن تكون أسعار الصرف ثابتة بجميع العملات؛ وإلا، سيكون من الممكن "العودة رحلة" وجعل فوائد غير محفوفة بالمخاطر.


افترض أن أسعار الصرف الرئيسية التالية معروفة:


لحساب غب / تشف.


غبب / أوسد: عرض: 1.5847 عرض: 1.5852.


أوسد / تشف: 1.4554 1.4559.


غبب / أوسد X أوسد / تشف = 1.5847 X1.4554 1.5852 X 1.4559.


"النقاط" هي نقاط، أو الحد الأدنى من التغييرات في العملة. يتم اقتباس أدوات مختلفة، أو ما يسمى أزواج العملات، مع دقة مختلفة، أو عدد مختلف من الشخصيات في الاقتباسات. يتم اقتباس معظم العملات بدقة 0.0001، ولكن بعض منها (مثل الين) لها أسعار متبادلة بدقة 0.01. وعادة ما تعطى الاقتباسات في شكل التعاقد لأن الأرقام الكبيرة من الاقتباسات تتغير ببطء شديد. يبدو هذا: 10/15 يورو، وهو ما يعني 1.1310 / 1.1315 يورو / دولار أمريكي. يمكن أيضا تغيير الاقتباسات. في ما يلي أمثلة على ذلك:


أوسد / جبي = 121.44 إلى أوسد / جبي = 121.45 غبب / أوسد = 1.6262 إلى 1.6263.


وهذا يعني أن السعر قد تغير بمقدار 1 نقطة. في الأمثلة السابقة، ارتفع الدولار بمقدار 1 نقطة مقارنة بالين الذي انخفض بمقدار 1 نقطة، وارتفع الجنيه أيضا بمقدار نقطة واحدة.


وتختلف قيمة نقطة واحدة بالدوالر األمريكي باختالف العمالت المختلفة وبنفس العملة مع عروض أسعار مختلفة. كما يؤثر مقدار الصفقة على قيمة نقطة واحدة. وعموما، يمكن إثبات مخطط حساب قيمة نقطة واحدة من العملة بالدولار الأمريكي على النحو التالي:


قيمة النقطة = مبلغ الصفقة * نقطة.


يتيح لك هذا المخطط الحصول على النتائج بالعملة المسعرة. لحساب قيمة نقطة واحدة مرة أخرى من العملة المقتبسة إلى الدولار الأمريكي، قسمة النتيجة من خلال "طلب" (العرض) معدل العملة المسعرة مقابل الدولار الأمريكي - في حالة العملة المقتبسة لديها معدل مباشر، بدلا من ذلك، ضرب ذلك حسب سعر "العطاء" للعملة المسعرة مقابل الدوالر األمريكي - إذا كانت العملة المعلنة لها سعر عكسي.


هناك موقف 200000 دولار أمريكي، في سوق أوسجبي.


وفقا لذلك، قيمة نقطة واحدة = 200000 * 0.01 = جبي 2000.


إذا كان السعر الحالي هو أوسجبي 118.62 / 68، فإن قيمة نقطة واحدة بالدولار الأمريكي ستكون 2000 / 118.68 = 16.85 دولار أمريكي.


هناك موقف 300000 يورو، في سوق يوروغب.


وفقا لذلك، قيمة نقطة واحدة = 300000 * 0.0001 = غبب 30.


إذا كان السعر الحالي هو غبوسد 1.6101 / 07، فإن قيمة نقطة واحدة بالدولار الأمريكي ستكون 30 * 1.6101 = 48.30 دولار أمريكي.


هناك موقف 100000 غبب في سوق غبوسد.


وفقا لذلك، قيمة نقطة واحدة = 100000 * 0.0001 = 30 دولار أمريكي.


مصطلح آخر هو "الرقم". وسوف يبين المخطط الوارد أدناه الصلة بين النقاط والأرقام.


يتم تسعير العملات باستخدام أربع وظائف بعد النقطة العشرية، مما يعني أن نقطة واحدة هي 1 / 10،000 من وحدة العملة. هناك فرق من أربع نقاط بين "شراء" و "بيع" في المثال أعلاه (ور / أوسد)، ولكن لا يوجد فرق في قيمة الأرقام.


السعر المقارن.


ما هو "معدل الصليب"


المعدل المتقاطع هو سعر صرف العملة بين عملتين عندما لا تكون العملات الرسمية للبلد الذي يتم فيه عرض سعر الصرف. يستخدم تجار صرف العملات الأجنبية هذا المصطلح للإشارة إلى عروض أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن البلد الذي يتم توفير الاقتباس فيه.


كسر لأسفل "سعر متقاطع"


المصلبات الرئيسية.


ويمكن تداول أي عملتين مقابل بعضهما البعض، ولكن الأزواج الأكثر تداولا هي اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، وهو اليورو مقابل الفرنك السويسري؛ اليورو مقابل الجنيه الإسترليني، اليورو مقابل الجنيه الإسترليني؛ اليورو مقابل الين الياباني، اليورو مقابل الين الياباني. و غبجبي، الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني. اليورو هو العملة الأساسية للاقتباس إذا تم تضمينه في الزوج. إذا تم تضمين الجنيه البريطاني ولكن اليورو ليس، الجنيه هو القاعدة. ويتم تداول هذه العمالت بشكل نشط في سوق الصرف األجنبي الفوري بين البنوك، وإلى حد ما في أسواق األسواق اآلجلة والخيارات.


المعابر الصغرى.


والصلبان المتداولة في السوق ما بين البنوك ولكنها أقل نشاطا بكثير هي تشفجبي والفرنك السويسري مقابل الين الياباني؛ و غبشف، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري. وعادة ما يتم تداول العبور التي تنطوي على الين الياباني على أنه عدد الين مقابل العملة الأخرى، بغض النظر عن العملة الأخرى.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.


أدوات العملات ز.


ز تحليل السوق.


الطبعة الآسيوية.


حقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع اتخاذ دكسي. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد استقر الدولار من أعلى المستويات التي شهدها في أعقاب اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة. اقرأ المزيد & # X25B6؛


أمريكا الشمالية الطبعة.


وتراجع الدولار عن المكاسب التي شهدها أمس بعد صدوره. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


كيفية حساب عبر الحدود.


التمويل الدولي للدمى.


وفكرة أسعار الصرف تتضمن سعرين صرف بعملة مشتركة، مما يتيح لك حساب سعر الصرف بين العملتين المتبقيتين.


توفر وسائل الإعلام المالية معلومات فقط عن أسعار الصرف الأكثر استخداما. لذلك، قد لا يكون لديك كل معلومات سعر الصرف التي تحتاج إليها. لا تقلق & # 8212؛ مفهوم معدلات عبر يساعدك هنا. يمكنك استخلاص المعلومات حول أسعار الصرف الأخرى على أساس أسعار الصرف المعطاة.


على سبيل المثال، يمكنك أن تجد بسهولة، على سبيل المثال، اليورو و # 8211؛ الدولار أو الين & # 8211؛ أسعار صرف الدولار في وسائل الإعلام المالية. ومع ذلك، قد لا يتم سرد اليورو & # 8211؛ سعر صرف الين. لأن الدولار هو العملة المشتركة في هذا المثال، يمكنك حساب اليورو & # 8211؛ الين (وأيضا الين & # 8211؛ اليورو) سعر الصرف.


القسم C4 من محكمة العدل الدولية يوم الاثنين، 10 سبتمبر 2018، أدرج الين & # 8211؛ الدولار واليورو & # 8211؛ أسعار الدولار كما & # 165؛ 78.56 و & # 8364؛ 0.7802، على التوالي. لنفترض أنك تريد أن تعرف اليورو & # 8211؛ سعر صرف الين. في هذه الحالة،


وتريد أن تعرف ما يلي:


لأن الدولار هو العملة المشتركة هنا، إلغاء ذلك. فكر من حيث العملات المعنية: عند تقسيم اليورو و # 8211؛ سعر صرف الدولار عن طريق الين & # 8211؛ سعر صرف الدولار، الدولارات إلغاء وتحصل على اليورو و # 8211؛ سعر صرف الين:


لذلك، إذا قمت بتقسيم اليورو و # 8211؛ سعر صرف الدولار عن طريق الين & # 8211؛ سعر صرف الدولار،


اليورو & # 8211؛ يتضح أن سعر صرف الين هو & # 8364؛ 0.0099.


معدل التحويل.


تحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية على أزواج العملات الأكثر شعبية هنا قبل بدء تحويل الأموال الخاصة بك.


يعرض محول العملات لدينا أسعار السوق وليس مؤشرا على أسعار العملاء أوفكس. ببساطة تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.


يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.


الحصول على اضافية مع معدل عملائنا.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.


رسوم النقل.


رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي مواعيد التسليم في جميع أنحاء العالم.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


ما هو سعر الصرف اليوم؟


أسعار الصرف بين البنوك و ليف.


أنواع أسعار الصرف.


وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من نظم أسعار الصرف تستخدمها الحكومات لتحديد القيمة السوقية لعملاتها.


أسعار الصرف العائمة. وتستخدم معظم العملات الرئيسية والمستقرة نسبيا سعر صرف عائم (أو تقلب سعر الصرف) تحدده قوى العرض والطلب. وتحدد قيمة العملة بعوامل السوق بما في ذلك أسعار الفائدة وبيانات المستهلكين والتضخم والمناخ السياسي والتقلبات في قيمة الصادرات الهامة. العملات التي تستخدم نظام سعر الصرف العائم تشمل الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو من بين أمور أخرى. أسعار صرف العائمة المدارة. المعروف أيضا باسم & لسو؛ تعويم مربوط و [رسقوو] ؛، في هذا النظام سعر الصرف، فإن البنك المركزي تتدخل في السوق لضمان أن قيمة العملة يبقى ضمن الفرقة محددة سلفا. وتشمل البلدان التي تستخدم عائمة تدار فيها إندونيسيا وسنغافورة. أسعار الصرف الثابتة. ويربط نظام سعر الصرف الثابت قيمة العملة بتقلبات عملة أخرى. الدولار هونج كونج والولايات المتحدة. الدرهم مرتبط بالدوالر األمريكي.


لماذا تقدم شركات مختلفة أسعار صرف مختلفة؟


الجواب البسيط؟ لأنها يمكن. وتعلم البنوك أن 80٪ من المستهلكين سوف يستخدمون بنكهم لتحويل الأموال إلى الخارج. * لا يجب عليهم تقديم أسعار تنافسية، لأن الكثير من الناس لا يدركون الهوامش التي يتقاضونها. (عندما أبلغت هذه الاتهامات 75٪ من المستهلكين يسمى هذه التكاليف & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ ^)


وبالمثل، فإن مقدمي خدمات صرف العملات بالتجزئة الذين لديهم منافذ في المطار يعرفون أنك يائسة للحصول على المال قبل رحلتك. وهذا هو سبب اختلاف أسعار الشراء والبيع عن بعضها البعض. في أوفس، ونحن نقدم باستمرار أسعار الصرف جيدة والمهنية 24/7 الخدمة، حتى تتمكن من تحريك أموالك عندما تريد. سجل الدخول لمعرفة الأسعار المباشرة لنفسك.


اتخاذ قرار مستنير والاستفادة القصوى من المال الخاص بك.


* مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا كنت تريد أن ترسل المال في الخارج، هل تستخدم البنك؟ الجواب: أجاب 81٪ من الناس بأنهم سيستخدمون مصرفا لإرسال الأموال إلى الخارج.


^ مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا قمت بنقل 10،000 $ في الخارج عن طريق البنك الذي تتعامل معه، فقد تكون رسوم النقل 25 دولارا، وقد تكون تكلفة هامش العملة حوالي 400 دولار. ما هو شعورك حيال هذه التكاليف لتحويل 10000 دولار من أموالك في الخارج؟ الجواب: نصف (48٪) يعتقدون أن الرسوم المصرفية التقريبية لنقل 10،000 $ في الخارج هي & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ و 27٪ يقولون أن التكلفة هي & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ (75٪ يقولون إن رسوم البنك هي & لوت؛ عالية جدا & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مزق قبالة & [رسقوو]؛).


قد يعجبك ايضا:


أوسد التنبؤات والتنبؤات.


أكبر 5 أساطير الفوركس تحتاج إلى معرفته.


10 أفضل الأماكن للتقاعد في الخارج.


لدينا أعلى العملات المحولة.


لا يمكن العثور على العملة الخاصة بك؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment