Friday 23 March 2018

الخيار الثنائي فبا


جداول بيانات إكسيل للخيارات الثنائية.
يقدم هذا المقال خيارات ثنائية ويوفر العديد من جداول بيانات التسعير.
الخيارات الثنائية تعطي المالك دفع تعويضات ثابتة (والتي لا تختلف مع سعر الأداة الأساسية) أو لا شيء على الإطلاق. معظم الخيارات الثنائية هي النمط الأوروبي. يتم تسعير هذه مع المعادلات شكل مغلق المستمدة من تحليل بلاك سكولز، مع تحديد العائد عند انتهاء الصلاحية.
نقدا أو لا شيء & أمب؛ خيارات الأصول أو لا شيء.
يمكن أن تكون الخيارات الثنائية إما نقدا أو لا شيء، أو مادة عرض أو لا شيء.
نقدا أو لا شيء المكالمة له مكافأة ثابتة إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. نقدا أو لا شيء وضع لديه مكافأة ثابتة إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب. إذا كان الأصل يتداول فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن العائد من أصل ما أو أي مكالمة ما يساوي سعر الأصل. وعلى العكس من ذلك، فإن األصل أو ال شيء له مكافأة تساوي سعر األصول إذا كان األصل يتداول دون سعر اإلضراب.
خيارين من أصول نقدية أو لا شيء.
يتم تسعير هذه الخيارات الثنائية عبر اثنين من الأصول. لديهم أربعة متغيرات، استنادا إلى العلاقة بين أسعار بقعة والإضراب.
لا تدفع هذه المبالغ إلا إذا كان سعر الإضراب لكل من الأصول أقل من السعر الفوري لكل من الأصول صعودا وهبوطا: لا تدفع هذه المبالغ إلا إذا كان السعر الفوري لأحد الأصول أعلى من سعر الإضراب، والسعر الفوري للأصل الآخر أقل من سعر الإضراب نقدا أو أي مكالمة: هذه دفع مبلغ محدد سلفا من السعر الفوري لكل من الأصول فوق سعر الإضراب نقدا أو لا شيء وضعت: هذه تدفع مبلغ محدد سلفا إذا كان السعر الفوري لكل من الأصول أقل من الإضراب بري.
Supershares.
تستند خيارات المشاركة الفائقة إلى محفظة أصول مع أسهم مصدرة مقابل قيمتها. تدفع المبالغ الأعلى مبلغ محدد سلفا إذا تم تسعير الأصل الأساسي بين قيمة علوية وسفلية عند انتهاء الصلاحية. وعادة ما يكون المبلغ نسبة ثابتة من المحفظة.
وقد أدخلت سوبيرشاريز من قبل هاكانسون (1976)، وبأسعار مع المعادلات التالية.
خيارات الفجوة.
خيار الفجوة لديه سعر الزناد الذي يحدد ما إذا كان الخيار سوف دفع تعويضات. سعر الإضراب، ومع ذلك، يحدد حجم العوائد.
يتم تحديد عائد خيار الفجوة من خلال الفرق بين سعر الأصل والفجوة، طالما أن سعر الأصل أعلى أو أقل من سعر الإضراب. وتعطى السعر ودفع تعويضات من خيار النمط الأوروبي الفجوة من خلال هذه المعادلات.
حيث X 2 هو سعر الإضراب و X 1 هو سعر الزناد.
فكر في خيار الاتصال مع سعر مخالفة قدره 30، ومخالفة فجوة قدرها 40. ويمكن ممارسة هذا الخيار عندما يكون سعر الأصل أعلى من 30، ولكن لا يدفع أي شيء حتى يتجاوز سعر الأصل 40.

الخيار الثنائي فبا
في هذا المثال، اشتقنا الدعوة ووضع سعر الخيار باستخدام نموذج ذو الحدين، المعروف أيضا باسم نموذج الخيار كوكس-روس-روبينستين. وتظهر النتائج في شكل مماثل لتلك المستخدمة على سبيل المثال 6. لاحظ أن التوزيع ذو الحدين سيصبح طبيعيا عندما يصبح عدد الخطوات (n) كبيرا. وبالتالي، عندما يزداد ن، فإن كلا من أسعار خيار الشراء وطريقة الشراء المقدرة من النموذج ذي الحدين تقترب من الأسعار المقدرة من نموذج بلاك سكولز. تظهر هذه الظاهرة على الشكل 1. على سبيل المثال، فإن أسعار الخيار المقدرة باستخدام نموذج ذو الحدين مع 1000 خطوة (في الخلايا K13..K14) ما يعادل (إلى 3 المنازل العشرية) إلى الأسعار المقدرة من نموذج بلاك سكولز في الخلايا H23..H24.
'* الحدين الأوروبي دعوة السعر *
ديم سد كما واحد.
خافت j كما صحيح.
ديم ر كما واحد.
ديم q كما واحدة.
خافت ش واحدة.
ديم d كما واحدة.
خافت بيكومب واحدة.
خافت سومبي كما واحدة.
ديم نج كما مزدوجة.
خافت فيرستبيكومب واحدة.
سد = سد * سكر (t / n)
q = (1 + ر - d) / (u - d)
نج = بينوكوف (n، j)
بيكومب = نج * (q ^ j) * ((1 - q) ^ (n - j)) * (s * (u ^ j) * (d ^ (n - j)) -
إذا بيكومب & لوت؛ 0 ثم بيكومب = 0.
سومبي = سومبي + بيكومب.
'* الحدين الأوروبي وضع السعر *
ديم سد كما واحد.
خافت j كما صحيح.
ديم ر كما واحد.
ديم q كما واحدة.
خافت ش واحدة.
ديم d كما واحدة.
خافت بيكومب واحدة.
خافت سومبي كما واحدة.
ديم نج كما مزدوجة.
خافت فيرستبيكومب واحدة.
سد = سد * سكر (t / n)
q = (1 + ر - d) / (u - d)
نج = بينوكوف (n، j)
بيكومب = نج * (q ^ j) * ((1 - q) ^ (n - j)) * (x - (s * (u ^ j) * (d ^ (n - j)))
إذا بيكومب & لوت؛ 0 ثم بيكومب = 0.
سومبي = سومبي + بيكومب.
'* حساب معامل الحدين *
'* (توفر هذه الدالة نتيجة مماثلة ك كومبين () على إكسيل) *

إعداد ميكروسوفت أسيس فبا مودول أوبتيونس بشكل صحيح.
إعدادات الخيار في قسم ديكلاراتيونس من وحدات والفصول.
في قسم الإعلانات العلوي من كل وحدة نمطية والطبقة، فبا لديه خيارات لتحديد الطريقة التي يجب أن تتصرف مس أسيس / أوفيس (و VB6). على الرغم من أن هذه هي مهمة جدا، الأكثر خبرة فبا / VB6 المطورين استخدام الخيارات الافتراضية ونادرا ما نفكر فيها.
ومع ذلك، إذا كنت تستلم شفرة شخص آخر أو تصححها، فقد لا تحتوي وحداتها على هذه الإعدادات، مما قد يؤدي إلى حدوث ارتباك غير ضروري عندما لا تتصرف الشفرة بالطريقة التي تتوقعها. لذلك من المهم أن نعرفها، وماذا تفعل، وكيفية استخدامها على أفضل وجه:
نحن نقدم في الواقع أربع نصائح مهمة:
نصيحة 1: طلب إعلان متغير.
الخيار صريح هو أهم هذه. يتطلب الخيار إكسليسيت أن يتم الإعلان عن جميع المتغيرات والثوابت (المعرفة) قبل استخدامها. يمكن الإعلان عن المتغيرات من خلال عبارات ديم و ستاتيك في الإجراءات، والأوامر العالمية والخاصة في قسم ديكلاراتيونس. من خلال طلب هذه التصريحات متغير، فبا يمكن التقاط الأخطاء مثل الأخطاء المطبعية عند ترجمة بدلا من عندما يتم تشغيل التعليمات البرمجية المكسورة. أن تكون قادرة على توليد أخطاء وقت تجميع بدلا من أخطاء وقت التشغيل هو جزء أساسي من كتابة التعليمات البرمجية أفضل.
يتم إضافة أوبتيون إكسليسيت تلقائيا إلى التعليمات البرمجية إذا تم تشغيل ديكلاراتيونس متغير. بشكل افتراضي، تم إيقاف تشغيل أسيس / أوفيس الذي تم شحنه مع هذا الخيار، لذا تأكد من تشغيله. لتعيينها، من إيد فبا، انتقل تحت أدوات، قائمة خيارات وعلامة التبويب محرر:
أدوات فبا، قائمة الخيارات: يجب أن يتم التحقق من إعلان متغير.
تأكد من أن & كوت؛ مطلوب إعلان متغير & كوت؛ يتم تحديد الإعداد. عند تحديد هذا، في كل مرة تنشئ فيها وحدة نمطية أو فئة جديدة، ستظهر & كوت؛ أوبتيون إكسليسيت & كوت؛ يتم تضمين خط.
نصيحة إضافية.
يجب أيضا إيقاف تشغيل خيار التحقق من بناء الجملة التلقائي حتى لا يطالب المحرر ويوقفك كلما تركت خطا غير مكتمل.
تلميح 2: تحقق من إضافة خيار صريح إلى الوحدات النمطية التي تفتقر إلى ذلك.
يمكنك الذهاب يدويا من خلال كل وحدة نمطية (بما في ذلك التعليمات البرمجية وراء النماذج والتقارير) للتحقق من تحديد الأمر أوبتيون إكسليسيت، ثم إضافته إذا كان مفقودا.
للحصول على نهج أكثر أتمتة لضمان جميع وحدات في التطبيق الخاص بك لديك الخيار إكسليسيت المحدد، استخدم لدينا مجموع المنتج كوديتولس البصرية. واحدة من العديد من الخيارات في فبا ميزة تنظيف رمز الوحدة هو إضافة & كوت؛ الخيار صريح & كوت؛ إلى كل وحدة تفتقر إليها. ويمكن أيضا توحيد المسافات البادئة وإضافة التعليمات البرمجية الخاصة بك معالجة الخطأ المخصصة للإجراءات التي تفتقر إلى معالجة الأخطاء.
وكجزء من تحليل التعليمات البرمجية المفصل، يقوم محلل توتال أسيس أنليزر بإكتشاف الوحدات النمطية وإعلامها بدون أوبتيون إكسليسيت حتى تتمكن من معالجتها. هذا هو واحد فقط من أفضل الممارسات 300 الكشف عنها بواسطة محلل الوصول الكلي.
نصيحة 3: تأكد من تحديد الخيار قارن بشكل صحيح.
أوبتيون كومبار يحدد كيفية تقييم مقارنات السلاسل في الوحدة النمطية مثل مقارنات الحالة الحساسة مقابل المقارنات غير الحساسة (على سبيل المثال، يجب & كوت؛ A & كوت؛ = & كوت؛ a & كوت؛ ترو أور فالس؟).
افتراضيا، يستخدم أسيس / فبا:
هذا هو حالة عدم حساس مقارنة ويحترم ترتيب نوع من قاعدة البيانات. في ف، الذي لا يحتوي على خيار قاعدة البيانات، انها نفس الخيار النص:
لمقارنات دقيقة (حساسة لحالة الأحرف)، لذلك & كوت؛ A & كوت؛ ليست هي نفسها & كوت؛ a & كوت ؛، وس:
إذا كنت تصحيح التعليمات البرمجية والخلط لأنك لا يمكن أن نفهم على ما يبدو مقارنة النص صالحة فشل عندما يعمل في وحدة نمطية أخرى، تأكد من التحقق من إعداد الخيار الخيار وحدة نمطية. على سبيل المثال، إذا كان سترفالو أدناه & كوت؛ نعم & كوت؛، يختلف التقييم أدناه استنادا إلى إعداد أوبتيون كومبار:
بشكل عام، يجب عليك استخدام الخيار الافتراضي مقارنة قاعدة البيانات لرمز الوصول فبا الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى إجراء مقارنة حالة حساس، استخدم وظيفة ستركومب مع الخيار فبيناريابل:
وبهذه الطريقة يمكنك نقل التعليمات البرمجية إلى أي وحدة ودائما المقارنات حساسة لحالة دون الحاجة إلى القلق حول الإعداد الخيار قارن.
نصيحة 4: استخدام وحدة الخيار الخاص لقواعد بيانات المكتبة.
إذا قمت بإنشاء قواعد بيانات مكتبة بحيث يمكنك استدعاء التعليمات البرمجية من قاعدة بيانات أخرى، يمكنك استخدام الأمر "وحدة الخيار الخاص". يتيح لك هذا الخيار إخفاء الوحدات النمطية من المستخدمين الخارجيين ويجعل من السهل رؤية مكالمات الدالة المكشوفة، مما يقلل من قائمة الخيارات عند استخدام ميكروسوفت إنتليسنز المدمج. مع هذا الأمر، جميع الإجراءات في وحدته لا تتعرض للمكتبة. ويمكن أن تظل الإجراءات عامة داخل المكتبة وتسمى وحدات أخرى. فهي ببساطة ليست مدرجة خارجها.
على سبيل المثال، في مكتبات وقت التشغيل ل توتال أسيس إمايلر و توتال أسيس إحصائية، نسمح للمطورين باستدعاء إجراءاتنا لتشغيل تفجيرات البريد الإلكتروني أو العمليات الحسابية الإحصائية. منذ لدينا الكثير من وحدات كل مع العديد من الوظائف العامة، سيكون من الساحقة ومربكة لتصفية من خلال كل تلك الإجراءات فقط للعثور على تلك التي تحتاج إليها. باستخدام وحدة الخيار الخاص لجميع وحداتنا باستثناء واحد، ونحن يمكن أن يعرض فقط وظائفنا العامة. وتظهر تلك الوظائف فقط عند الرجوع إلى مكتبتنا:
إنتليسنز يعرض الوظائف المتوفرة من مكتبة وقت تشغيل توتال أسيس إمايلر.
موارد إضافية.
ورقة عمل: معالجة الأخطاء وتصحيح الأخطاء نصائح وتقنيات ميكروسوفت أسيس و فبا و فيسوال باسيك 6 (VB6) إجمالي فيسوال سورسيبوك مكتبة التعليمات البرمجية لدينا مع 225+ وحدات والفئات التي يمكنك إضافتها إلى ميكروسوفت أسيس، فبا، حر.
إجمالي المصدر المرئي.
ميكروسوفت أسيس / أوفيس 2018، 2018، 2018، أند 2007 فيرسيون.
يدعم الوصول / مكتب 2018 و 2018 و 2018 و 2007 و فيسوال باسيك 6.0!
& كوت؛ الكود هو بالضبط كيف أود أن أكتب التعليمات البرمجية والخوارزميات المستخدمة هي فعالة جدا وموثقة جيدا. & كوت؛

الخيار الثنائي فبا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إيجابيات وسلبيات الخيار قارن ثنائي / نص في ف.
ما هي إيجابيات وسلبيات توحيد على استخدام الخيار مقارنة النص مقابل الخيار قارن ثنائي لتطوير ف؟
فقط بعض الخلفية لأنه يبدو أنه من شأنه أن يساعد - فريق التطوير بلدي وجدت أنه من الأسهل بكثير لتوحيد على الخيار صارمة على، الخيار استنتاج، والخيار صريح بسبب مزايا واضحة على البدائل. ما لم نجد من السهل على توحيد على هو الخيار قارن النص / ثنائي كما يبدو أن هناك مزايا وعيوب لكلا والمطورين مختلفة لها آراء مختلفة. وكانت بعض الحجج المقدمة من كل جانب على النحو التالي:
بعض المزايا / الحجج ل أوبتيون كومبار تكست:
أنه يقلل من السمنة في التعليمات البرمجية عن طريق إزالة الحاجة إلى سترينكومبارر s و. تولور () المكالمات و StringComparison. OrdinalIgnoreCase في جميع أنحاء المكان نادرا ما تكون احتياجات البيانات المعنية بالغلاف، كما يتضح من معظم قواعد البيانات كونها غير حساسة لحالة الأحرف. نادرا ما كنت تريد حقا أن نميز بين هذا وهذا وهذا عند إجراء مقارنة البيانات. بعض حالات الاستخدام المحددة هي أبسط عندما لا داعي للقلق حول الغلاف. على سبيل المثال، التعامل مع أحداث التحكم في أسب حيث يتم إرسال الأوامر إلى الرمز الخلفى حيث يصعب تعقب السلاسل والقضايا المتعلقة بالغلاف حيث لا يستطيع المعدي مساعدتك. فكر حدد عبارات الحالة ل & لوت؛ أسب: ريبيتر & غ؛ الأحداث كمثال. العديد من المخاوف التي أثيرت حول مقارنة النص تتعلق التدويل، والتي غالبا ما لا تكون ذات صلة لكثير من التطبيقات. ف على وجه التحديد هو حالة حساس كلغة، على الرغم من فيسوال ستوديو يساعدك على الأقل على فرض الاتساق في الغلاف الخاص بك. سكل هو حالة حساس كذلك. السلاسل هي المكان الوحيد حيث عليك أن تتذكر ما يدعو للقلق، مما يسلط الضوء على عدم الراحة بالطرق التي لن تلاحظ عادة إذا كنت قلقا حول ذلك في كل مكان.
بعض المزايا / الحجج للخيار قارن بيناري:
C # يعمل بهذه الطريقة، كما تفعل معظم اللغات الأخرى. ومن غير المتوقع إلى حد ما أن يكون السلوك البديل وغير متوقع ليست جيدة في البرمجة. هناك عقوبة أداء طفيف مع الخيار مقارنة النص كما يتضح من إيل ولدت في تجميع. الخيار قارن بيناري ليس لديها تلك العقوبة. الخيار قارن يجعل النص فقط أجزاء معينة من التعامل مع الأحرف غير حساسة. ولكن، فإنه لا يجعل من ذلك أن أشياء مثل فهرسة القاموس هي حالة حساسة افتراضيا. لذلك، انها ليست مثل الخيار قارن نص يجعل في الواقع بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق غلاف على الإطلاق. إذا كان يعمل فقط نصف الطريق، لماذا عناء؟ البرمجة صعبة. من الأفضل عدم محاولة تسليط الضوء على هذه الحقيقة. القلق حول سلسلة الغلاف هو جزء من الصفقة. البشر يعترفون هذا يختلف عن هذا و تيس. بطبيعة الحال يجب أن التعليمات البرمجية الخاصة بك أيضا - بعد كل شيء، فهي ليست حقا نفس السلسلة بالضبط.
لذلك أنا حقا أتساءل فقط إذا كان هناك أي اعتبارات أخرى.
ربما كان من المفيد لو عرفت ما أعتبره جوابا على ذلك. إذا كنت تستطيع أن تشير إلى أي مورد خارجي موثوق الذي يتحدث من خلال هذه القضايا بشكل أكثر شمولا، أو تشير إلى المعايير وأفضل الممارسات مناقشة أو كتاب الذي يعطي التوجيه بشأن هذا الموضوع، التي من المؤكد أن العد.
مع الخيار قارن النص لا داعي للقلق حول حالة عند مقارنة السلاسل. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة، وتجنب تحويل كل شيء إلى انخفاض (أو العلوي) القضية إلى كومابر للمساواة سلسلة.
المكان الآخر حيث يلعب هذا الجزء هو فرز السلاسل. الخيار قارن سيتم فرز النص مثل قائمة الملفات في نظام التشغيل ويندوز، ولكن أوبتيون كومبار بيناري سوف تصنف مثل قائمة ملفات أونيكس (تظهر جميع أسماء ملفات الحالة العليا قبل أسماء الملفات ذات الأحرف الصغيرة).
بعد قراءة التعليقات والإجابة الأخرى، والتفكير أكثر قليلا، أود أن أقول الخيار مقارنة بيناري هو الطريق للذهاب من وجهة نظر من الاتساق مع بقية الإطار. إذا كانت مفاتيح القاموس الخ حساسة لحالة الأحرف بغض النظر عن الخيار قارن الإعداد ثم استخدام المقارنات الثنائية افتراضيا في جميع أنحاء التعليمات البرمجية الخاصة بك هو مجرد كونها متسقة. كل ما تحتاجه للقلق هو إذا، للمقارنة معينة، كنت في حاجة إليها لتكون حالة غير حساسة ورمز لذلك.
إذا ذهبت مع الخيار مقارنة النص ثم ليس فقط لا داعي للقلق حول ما إذا كنت أو لم تكن تحتاج إلى مقارنة معينة لتكون حالة - (في) حساسة تحتاج أيضا إلى أن تكون على بينة من السلوك الافتراضي في السياق الحالي.
ثم يصبح حجة لا من الاتساق مع لغات أخرى، ولكن من الاتساق مع الإطار الذي كنت تتطور ل.
استخدام ثنائي، لأن هذا هو معظم اللغات الأخرى الافتراضية، وهذا ما الطبقات الافتراضية ل.
يجب أن لا يؤدي استخدام كلمة واحدة إلى كسر الملف بالكامل.
إذا كنت حقا بحاجة النص (الذي ليس في كثير من الأحيان)، ثم مجرد استخدام سترينغبار أو String. Equals.
سكل ليست حساسة لحالة الأحرف ولكن الاستعلامات في لينق هي. هو مصدر بعض البق داخلية.
الحل هو عدم استخدام النص للمفاتيح. عند الاقتضاء ثم ضمان حالة متسقة في ديسيبل. وأخيرا عندما لا يكون ذلك ممكنا، ببساطة استخدام تورور حسب الحاجة. أنا لن ريكوميند باستخدام تورور إلا حسب الحاجة لأن هذا حقا القبيح حتى التعليمات البرمجية.
إذا كنت بحاجة إلى إجراء الكثير من المقارنات غير حساسة لحالة الأحرف، قم بكتابة وحدة نمطية مع بعض الأساليب المساعدة المسماة بإيجاز وتضمينها في المشروع الخاص بك. في حين كاسينسنستيفيكوالس (S1، S2) أو (باستخدام أساليب الإرشاد) S1.CaseInsensitiveEquals (S2) سيكون أكثر مطول من S1 = S2، العديد من التطبيقات تحتاج إلى مزيج من حساسة لحالة الأحرف ومقارنات غير حساسة للحالة. وسيؤدي استخدام المشغل المتساوي للإبلاغ كسلاسل متساوية تحتوي على تسلسلات مختلفة من الأحرف إلى زيادة شدة المقارنات الحساسة للحالة. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من الطرق لإجراء مقارنات غير حساسة للحالة. إذا كان أحد يستخدم طريقة المساعد، رمز هذه الطريقة سوف تكشف بدقة ما هي الطريقة التي يستخدمها. على النقيض من ذلك، إذا كان أحد يستخدم الخيار قارن النص، وسوف يكون من الأصعب بكثير معرفة كيف سيتم التعامل مع جميع الحالات الزاوية المختلفة.

فيسوال باسيك للتطبيقات مرجع.
تستخدم على مستوى الوحدة النمطية لإعلان طريقة المقارنة الافتراضية لاستخدامها عند مقارنة بيانات السلسلة.
في حالة استخدامها، يجب أن تظهر العبارة أوبتيون كومبار في وحدة نمطية قبل أي إجراءات.
يحدد الخيار كومبار أوبتيون طريقة مقارنة السلسلة (بيناري أو تكست أو داتاباس) لوحدة نمطية. إذا لم تتضمن وحدة نمطية عبارة مقارنة الخيار، تكون طريقة مقارنة النص الافتراضي ثنائي.
الخيار مقارنة النتائج الثنائية في المقارنات سلسلة استنادا إلى ترتيب الفرز المستمدة من التمثيلات الثنائية الداخلية من الأحرف. في ميكروسوفت ويندوز، يتم تحديد ترتيب الفرز بواسطة صفحة التعليمات البرمجية. يتم عرض ترتيب فرز ثنائي نموذجي في المثال التالي:
أوبتيون كومبار نتائج النص في مقارنات السلسلة استنادا إلى ترتيب فرز نص غير حساس لحالة الأحرف تحدده لغة النظام. عندما يتم فرز الأحرف نفسها باستخدام أوبتيون كومبار تكست، يتم إنتاج ترتيب فرز النص التالي:
الخيار قارن يمكن استخدام قاعدة البيانات فقط ضمن ميكروسوفت أسيس. يؤدي هذا إلى مقارنات سلسلة استنادا إلى ترتيب الفرز الذي يحدده معرف اللغة لقاعدة البيانات حيث تحدث مقارنات السلسلة.

No comments:

Post a Comment