Tuesday 20 March 2018

إستراتيجية توازن الفوركس


عوامل توازن الأسعار.


ويقال أن لكل عمل هناك رد فعل متساو ومعاكس. هذه القوى عادة ما توازن بعضها البعض مما أدى إلى حالة من التوازن والسلام. نفس المفهوم يحمل جيدة في سوق الأسهم وفي الفوركس. هناك دائما سعر التوازن الذي يوازن في نهاية المطاف.


هناك نوعان من العوامل الهامة الرئيسية التي ينطوي عليها سعر التوازن:


سعر التوازن يعمل على مبدأ هذه العوامل موازنة لبعضها البعض. عندما يرتفع واحد مضادة أخرى ويحصل على تخفيض والعكس بالعكس.


إن الطريقة التي تعمل بها هذه الظاهرة بسيطة جدا. على سبيل المثال، لدينا منتج معين X. الطلب من المنتج مرتفع جدا، ولكن العرض من X منخفض، في هذه الحالة سعر X يبدأ في الارتفاع. عندما يبدأ سعر X في الارتفاع، تلقائيا يتم زيادة العرض مما يساعد على خفض سعر X.


وبالتالي، فإن التوازن السعر يساعد في الحفاظ على السوق في حالة مستقرة من الانسجام دون السماح لأي عامل معين واحد للحصول على المتضررين.


أهمية.


سعر التوازن هو ما المنظمين السوق دائما تحاول باستمرار لتحقيقه. الثور والدب يدير التي مرات عديدة يتم سماعها في السوق ويرجع ذلك إلى نتيجة في اختلال التوازن في سعر التوازن. على سبيل المثال، عندما يكون هناك إمدادات مفرطة، والتي لا تواجهها زيادة في الطلب، هناك انخفاض في السعر، وهذا الانخفاض في سعر يؤدي تشغيل الدب في أسواق الأسهم.


وبالمثل، عندما يزيد سعر السلعة أو الخدمة دون زيادة مقابلة في العرض، يرتفع السعر تلقائيا مما يؤدي إلى تشغيل الثور. لذلك، سعر التوازن هو جانب مهم جدا لانسجام سوق الخيارات.


لمحة سريعة في مخطط التوازن.


وتهيمن أسماء علماء الرياضيات والإحصائيين على قائمة مبتكري التحليل التقني؛ فإنه ليس كثيرا ما نرى الكتاب الصحفيين في هذه القائمة، ولكن الكاتب صحيفة طوكيو غويتشي هوسودا هو استثناء من القاعدة. في السنوات التي سبقت الحرب العالمية الثانية، هوسودا - بمساعدة العديد من المساعدين - وضعت إيشيموكو كينكو هيو، أو "التوازن-الرسم البياني في لمحة تقنية". صدر في عام 1968، وقد تم تصميم هذه التقنية لتوضيح حيث من المرجح أن تذهب الأسعار ومتى للتداول. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى هذه التقنية غير عادية وكيف يمكنك تطبيقها على تعزيز التداول الخاص بك.


إنشاء مخطط إيشيموكو.


أولا، دعونا نلقي نظرة على مخطط إيشيموكو لذلك لدينا نقطة مرجعية البصرية. يتكون مخطط إيشيموكو من ثلاثة خطوط، والتي يتم ترميزها بالألوان على الرسم البياني أدناه، و "سحابة":


دعونا نرى ما تمثله هذه الخطوط، وكيف يتم رسمها:


تينكان-سين، أو خط التحويل (أحمر) - (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2، محسوبا على مدى الفترة السبع أو الثمانية الماضية. كيجون سين، أو خط القاعدة (المارون) - (أعلى أعلى + أدنى مستوى منخفض) / 2، محسوبة على مدى ال 22 فترة الزمنية الماضية. تشيكو سبان، أو متخلفة تمتد (وردي) - سعر الإغلاق الحالي تآمر 22 فترات زمنية وراء (اختياري). سينكو سبان A (الأخضر) - (تنكان سين + كيجون سين) / 2، رسمت 26 فترات زمنية المقبلة. سينكو سبان B - (الأزرق) (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2، محسوبا على مدى 44 فترة زمنية سابقة. مؤامرة 22 فترات المقبلة.


و "السحابة"، المعروفة باسم كومو، هي المسافة بين سينكو سبان A و سينكو سبان B. وغالبا ما تقاس الفترة الزمنية في أيام. ومع ذلك، يمكن تعديل هذا ليكون أي وحدة الوقت طالما أنها متسقة في جميع العمليات الحسابية. يجب أن نلاحظ أنه نظرا لتقصير أسبوع التداول (الذي كان لمدة ستة أيام طويلة)، والقيم الفترة الزمنية المبينة هنا هي نسخة منقحة من تلك التي هوسودا المستخدمة في عام 1968.


لحساب هذه الأرقام يدويا، يمكنك استخدام برنامج جدول بيانات مثل إكسيل (مع الصيغ لتسريع العملية)، ومن ثم رسم النقاط على مخطط سلسلة زمنية. وهناك أيضا العديد من برامج الرسوم البيانية التجارية التي لديها هذه التقنية المثبتة بشكل افتراضي ويمكن أن تظهر تلقائيا مخطط إيشيموكو في الوقت الحقيقي.


الآن لدينا مخطط فوضوي مليء بالخطوط الملونة والغيوم الغريبة، نحن بحاجة إلى معرفة كيفية تفسيره. مخطط إيشيموكو يمكن استخدامها لتحديد مجموعة متنوعة من الأشياء. في ما يلي قائمة بالإشارات وكيفية اكتشافها:


إشارات قوية - يحدث إشارة شراء قوية عندما يعبر تينكان-سين فوق كيجون سين من أدناه. وتحدث إشارة بيع قوية عندما يحدث العكس. يجب أن تكون الإشارات فوق كومو. الإشارات العادية - تحدث إشارة شراء عادية عندما يعبر تينكان-سين فوق كيجون-سين من الأسفل. وتحدث إشارة بيع طبيعية عندما يحدث العكس. يجب أن تكون الإشارات داخل كومو. إشارات ضعيفة - يحدث إشارة شراء ضعيفة عندما يعبر تينكان-سين فوق كيجون-سين من الأسفل. وتحدث إشارة بيع ضعيفة عندما يحدث العكس. يجب أن تكون الإشارات تحت كومو. القوة الشاملة - يظهر قوة لتكون مع البائعين إذا كان تشيكو سبان أقل من السعر الحالي. ويظهر قوة لتكون مع المشترين عندما العكس هو الصحيح. مستويات الدعم / المقاومة - يتم تمثيل مستويات الدعم والمقاومة من خلال وجود كومو. إذا كان السعر يدخل كومو من أسفل، ثم السعر هو على مستوى المقاومة. إذا كان السعر يسقط في كومو، ثم هناك مستوى الدعم. الاتجاهات - يمكن تحديد الاتجاهات ببساطة عن طريق النظر في حيث السعر الحالي هو فيما يتعلق كومو. إذا ظل السعر أدنى من كومو، فهناك اتجاه هبوطي (هبوطي). بدلا من ذلك، إذا كان السعر فوق كومو، ثم هناك اتجاه تصاعدي (صعودي).


إن مخططات إيشيموكو تعطينا فرصة نادرة للتنبؤ بتوقيت السوق، ومستويات الدعم / المقاومة، وحتى اختراقات خاطئة، وكل ذلك في تقنية سهلة الاستخدام.


لماذا لا يصنع الجميع المال؟


على الرغم من أنه تم إنشاؤها مرة أخرى في عام 1968، فإن هذه التقنية الرسم البياني لم تحظ باهتمام دولي حتى التسعينيات. ومنذ ذلك الحين تم تطبيقها من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. على الرغم من نجاحها، لا يزال مخطط إيشيموكو لديه بعض العيوب.


اتخاذ القرار التجريبي - كما هو الحال مع معظم التحليل الفني، مطلوب اتخاذ القرار التجريبي عند تحديد الفترة الزمنية للاستخدام. نضع في اعتبارنا أن الفترات الزمنية هي الشيء الوحيد الذي يجعل هذه التقنية مختلفة عن تحليل المتوسط ​​المتحرك، لذلك فمن الأهمية بمكان لضبط (تحسين). الأسواق 24 ساعة - الأسواق التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، مثل سوق العملات، هي دون مجموعة الفعلية مفتوحة وسعر إغلاق. للتغلب على المشكلة، غالبا ما يقوم المتداولون بإجراء الحسابات في الوقت الحقيقي أو استخدام أوقات فتح وإغلاق ترتبط ارتباطا وثيقا بزوج العملات التي يتم تداولها. على سبيل المثال، بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، سيكون من الحكمة استخدام فتح وإقفال نيويورك حيث أن معظم التداول يحدث. في بعض الأحيان وقت قصير بين الصفقات - سيكون هناك أوقات عندما تحدث إشارات شراء وبيع على مقربة. في عالم من دون عمولات أو عطاءات / طلب ينتشر، وهذا لن يكون مشكلة؛ ومع ذلك، يمكن أن الصفقات السريعة مثل هذا يسبب اللجان لتناول الطعام في الأرباح الخاصة بك.


عندما وضعت غويتشي هوسودا تقنية رسم إيشيموكو كينكو هيو، كان بالتأكيد على شيء. وتتيح هذه التقنية للمتداولين طريقة سهلة لتحديد إشارات البيع والشراء، ومستويات الدعم والمقاومة، والاتجاهات، وقوة الإشارة. ومع ذلك، فإن طريقة التخطيط لا تخلو من عيوبها، مثل حاجتها إلى اتخاذ القرارات التجريبية وتعريفات الفترة الزمنية، ومؤشراتها لجعل الصفقات عالية التردد. على الرغم من هذه العيوب، يتم استخدام هذه التقنية في كثير من الأحيان من قبل المجتمع التجاري الدولي، ويمكن أن تثبت أنها من الأصول لأي تاجر.


استراتيجية التداول التوازن.


استراتيجية التداول التوازن.


هذه مناقشة حول إستراتيجية التداول في التوازن ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق. يستغرق أكثر من سبع سنوات بالنسبة لي للبحث وتطوير ووضع بلدي التوازن استراتيجية التداول. الاستراتيجية هي.


الانعكاسية، والأسواق المالية، والنظرية الاقتصادية.


تظهر الانعكاسية بشكل متقطع لأنه من المرجح أن يتم الكشف عنها في ظل ظروف معينة؛ أي أنه من الأفضل النظر في طابع عملية التوازن من حيث الاحتمالات.


وقد تؤثر مالحظة المستثمرين ومشاركتهم في أسواق رأس المال في بعض األحيان على التقييمات والظروف أو النتائج األساسية.


كيفية استخدام مؤشر التمساح في استراتيجيات الفوركس.


مؤشر التمساح هو أداة تداول العملات الأجنبية كبيرة التي كانت رائعة التجار لفترة طويلة. في حين لا المتوسط ​​المتحرك، وركوب الاتجاهات هي جودتها الرئيسية. توضح هذه المقالة كيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس بطريقة تداول مربحة.


وجود اسم مضحك، مؤشر يدل على قوة الثيران أو الدببة لعكس الاتجاه. انها تتكيف أكثر مع استراتيجية تتجه، ولكن انها & # 8217؛ مشهورة لدعوة الانتكاسات أيضا. ولهذا السبب، فإن المؤشر يحظى بشعبية بين المتداولين الفوركس، أتباع الاتجاه أو كونتراريانز.


هذا هو واحد من المؤشرات الشهيرة بيل ويليامز. جنبا إلى جنب مع كسورية، التمساح أو مذبذب ممتاز، استراتيجية التمساح الفوركس هي فريدة من نوعها في كل شيء. وهو جزء من مجموعة خاصة من المؤشرات. منصات التداول، وشملت ميتاترادر، وتقدم مؤشرات بيل ويليامز منفصلة عن مؤشرات الاتجاه الكلاسيكي أو مؤشرات التذبذب.


جميع التجار يواجهون معضلة: لاستخدام مؤشرات الاتجاه أو مؤشرات التذبذب لتحليلها؟ هناك & # 8217؛ s لا إجابة صحيحة أو خاطئة لهذا، كلاهما له إيجابيات وسلبيات. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يستخدم على حد سواء.


إما كجزء من نظام التداول الفردي أم لا، يظهر مؤشر التمساح الجانب الأيمن من السوق. يستخدمه المتداولون للعثور على سوق صاعد أو هبوطي، أو مستويات دعم أو مقاومة، ومناطق التقاء، وما إلى ذلك.


تقديم مؤشر التمساح.


المؤشر له اسم مضحك: أنه يأتي من رئيس التمساح. جزء منه، هناك ثلاثة متوسطات. كل متوسط ​​له اسم يتعلق بأجزاء من جلد التمساح: فكين، أسنان، وشفاه.


نظام التداول على أساس المتوسطات المتحركة يرسم متوسطات متعددة على الرسم البياني. الشيء نفسه هنا. أي استراتيجية فوركس التمساح يحتوي على ثلاثة المتوسطات، مع الأسماء المذكورة أعلاه. أي متوسط ​​له فترة تتعلق. في التمساح، وهذه هي فترات 13 و 8 و 5 للفكين والأسنان والشفتين، على التوالي.


جميع المتوسطات الثلاثة تجمع بين قوة مؤشر التمساح. يمكن للمرء أن يختار نوع المتوسط ​​(ممهدة، بسيطة، الأسية، الخطي مرجحة) والسعر لتطبيقه على. إما إغلاق أو فتح السعر، وسيط واحد أم لا، توجد إعدادات متعددة.


ما يجعل هذا المؤشر فريدا هو القدرة على تحويل المتوسطات. في الواقع، مع الإعدادات الافتراضية، المتوسطات تحول، وترك قليلا من غرفة من السعر الحالي حتى مؤشر التمساح الفوركس.


تطبيق التمساح على الرسم البياني.


سوف نستخدم منصة التداول ميتاترادر ​​لإظهار كيفية تطبيقها على الرسم البياني. ومع ذلك، أي منصة التداول يقدم ذلك، وبالتالي فإن المبدأ هو نفسه. من مسار إدراج / مؤشرات / بيل ويليامز، اختر مؤشر التمساح.


والنتيجة هي نافذة منبثقة مثل واحد أعلاه مما يتيح لك الاحتمالات المخصصة. لاستخدامه مثل بيل ويليامز المقصود، مجرد ترك الأمر مع الإعدادات الافتراضية. أي شيء قابل للتحرير، على الرغم من: الألوان، المستويات، الخ.


تعكس المتوسطات الثلاثة المرسومة على الرسم البياني الإطار الزمني الذي تستخدمه. إذا تم تعيين مؤشر ويليامز التمساح على الرسم البياني اليومي، والفكين النظر في 13 يوما، والأسنان 8 والشفاه 5، على التوالي.


خط الفك يأتي باللون الأزرق والأسنان باللون الأحمر والشفتين في الجير، ولكن هذا هو مجرد إعداد. يمكنك تغيير / تحرير المؤشر بأي شكل تريد، طالما أنك & # 8217؛ إعادة استخدامه بشكل صحيح. لذلك، فإن المعلومات التالية حاسمة.


مؤشر التمساح التفسير القياسي.


عند استخدامه، والتفكير في النظام الذي يتبع السعر. لا يهم أين يذهب السعر، التمساح يذهب. هذه المتوسطات تتبع عن كثب السعر والحفاظ على التجار على هذا الاتجاه. وبسبب ذلك، في عداد المفقودين وجود اتجاه مستحيل تقريبا.


الطريقة الكلاسيكية لاستخدامه هو البحث عن & # 8220؛ النظام المثالي & # 8221 ؛. يجب ألا تعبر العناصر الثلاثة. عند القيام بذلك، أشكال الطلب المثالي. وعلاوة على ذلك، فإن هذا يشير إلى اتجاه قوي. نحن نعلم جميعا & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك & # 8221؛ قوله. وبالتالي، لا تريد & # 8217؛ t لتتلاشى النظام المثالي. وأكبر الإطار الزمني، وأقوى الاتجاه. ماذا يمكن أن تذهب الخطأ؟


أشياء كثيرة يمكن. أولا، يتحرك السعر بقوة تحت الخط الأخضر (الشفاه). هذا ليس مخيفا إذا كانت المحاولة الأولى. وكلما حاول السعر، كلما أصبح الاتجاه أضعف.


في الاتجاه الصاعد، فإنه يظهر الثيران تفقد البخار. أيضا، فإنها قد تصبح الدببة متعجرف. التداول مع مؤشر التمساح الفوركس يعطي خيارين: اتبع الاتجاه وبقعة انعكاس.


ثانيا، ابحث عن النظام المثالي لكسر. هذه إشارة هبوطية في اتجاه صاعد. لا تريد أن تتلاشى هذه الخطوة إذا كنت تهتم بتجارتك.


باختصار، التداول مع مؤشر التمساح أمر سهل. البقاء طويلا عندما يكون السعر فوقه، وقصيرة عندما يكون أدناه. النظام المثالي هو زائد.


كيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس.


النظام المثالي هو مجرد استراتيجية مؤشر التمساح واحد. وتتناول أساسا اكتشاف الاتجاه الصحيح. والتمسك بها. ومع ذلك، صمم بيل ويليامز لأغراض أخرى أيضا. نضع في اعتبارنا أنه يحول المتوسطات أكثر في الوقت المناسب.


هذا التحول يسمح لمزيد من المرونة. بطريقة ما، فإنه يشبه سحابة إيشيموكو. يعرف التجار الذين لديهم دراية باستراتيجيات السحاب السحابية، أو & # 8220؛ كومو & # 8221؛ . وهذا هو، على الجانب الأيمن من الرسم البياني، من الواضح! لذلك، تظهر مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية في الوقت الحاضر.


مع سحابة، والثمن هو في حالة من التوازن. فهو يجد توازنا بين المستويات التاريخية والمستقبلية. تلك التحول إلى الوراء وإلى الأمام ستة وعشرين الفترات. وبالتالي، فإن التحول ليس مفهوما جديدا. وقد شعر بيل ويليامز بقوتها واستخدمها مع مؤشر التمساح.


الدعم الديناميكي والمقاومة مع مؤشر التمساح.


نظام تداول مؤشر التمساح الرائع يتعامل مع مستويات الدعم والمقاومة. وعلاوة على ذلك، المستويات ليست أفقية. ترى، التجار جعل خطأ فادح. وهم يعتقدون أن الدعم والمقاومة يمكن أن يكونا أفقيين فقط.


في حين أن هذا يحدث أكثر من مرة، وهناك & # 8217؛ s أكثر. ماذا عن المستويات الديناميكية؟ كقاعدة عامة، الدعم الديناميكي والمقاومة تتحرك جنبا إلى جنب مع السعر. ولذلك، فإنها توفر المزيد من القيمة.


الخطوط الثلاثة التي تجعل مؤشر التمساح الفوركس (الفكين والأسنان والشفاه) تفعل ذلك بالضبط. يتبعون السعر. إذا ارتفع السعر، تتبع الخطوط الثلاثة. إذا انخفض السعر، فإنها تقع أيضا. وكلما زادت المسافة بين الخطوط، كلما كانت منطقة الدعم والمقاومة أقوى. أكبر الإطار الزمني، وأكثر صعوبة على السعر لاختراق.


وبهذه الطريقة، فإن المنطقة الواقعة بين السطر الأول (اللون الأخضر والشفاه) والأخرى (الفك الأزرق & # 8211؛) هي دعم أو مقاومة ديناميكية. على سبيل المثال، في الاتجاه الصاعد، فإنه يظهر الدعم.


الرسم البياني أعلاه هو الإطار الزمني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه صعودي. لاحظ دعم مؤشر التمساح MT4 على ذلك. ويبدأ من الخط الأخضر وينتهي مع الخط الأزرق. الشفاه تقدم دعما ضعيفا. إذا دفع الدببة أقوى، فإنها قد تصل إلى الأسنان. الفك تمثل الدعم النهائي. أي خطوة أبعد من الثيران في نهاية المطاف في التمساح & # 8217؛ ق المعدة.


التداول هو متعة إذا كان نهج منطقي يحكم ذلك. قرارات الشراء أو البيع يجب أن تأتي في الدعم أو المقاومة. لهذا السبب، صيغة مؤشر التمساح أداة عظيمة للتجار.


عكس الاتجاه مع التمساح.


لأن المؤشر الفني التمساح يدل على الاتجاه، فإنه لا يعني & # 8217؛ يعني انعكاسات يغيب عند تحليل السوق. في الواقع، فإنها تسير جنبا إلى جنب.


أولا، يحتاج المرء إلى البحث عن نمط انعكاس. يمكن أن يكون هذا أعلى أو أسفل مزدوج، ونمط الرأس والكتفين، أو مثلث. أو، يمكن أن تكون واحدة من تقنيات الشمعدان اليابانية. كان اليابانيون سادة في اكتشاف الانتكاسات. وعلى هذا النحو، فإن معظم تقنياتها تتعامل مع نهج انعكاس الاتجاه.


بعد ظهور نمط انعكاس الاتجاه المحتمل، لا تذهب طويلا أو قصيرا. استخدام مؤشر التمساح توفر منصات الفوركس تأكيدا. بعد كل شيء، كنت لا تريد أن ننشغل في نمط وهمية.


ما هو التأكيد بعد ذلك؟ هذا بسيط جدا: انتظر الشفاه (التمساح & # 8217؛ s الخط الأخضر) للعبور فوق اثنين آخرين & # 8220؛ شقيقة خطوط & # 8221؛. والنتيجة هي واحدة من أفضل النهج لكيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس.


خصوصا ذات الصلة هو هذا النظام عند استخدامها مع اليابانية نمط نمط الشمعدان. يظهر الرسم البياني أعلاه نمط نجمة الصباح على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي كل ساعة. لأنه يتبع اتجاها تنازليا، فإنه نموذج انعكاس صعودي. وعلاوة على ذلك، نجم الصباح، وربما، أقوى أنماط الانعكاس الصعودي من أي وقت مضى!


ولكن لا يجب أن نذهب عمياء في التجارة. التأكيد يحمي حساب التداول. وبالتالي، ابحث عن انعكاس الاتجاه & # 8217؛ ق تأكيد. مؤشر التمساح الفوركس هو أداة مثالية لذلك.


ربما أهمية مثل نمط انعكاس هو تأكيده. وبدون ذلك، ينتهي المتداولون في نهاية المطاف، في هذه الحالة، فقط لمعرفة أن السوق يأتي لوقفها. ليس هناك شيء أكثر إحباطا من ذلك.


البحث عن الصلبان وهمية.


آخر التمساح كبيرة نظام التداول الفوركس يتكون من تفسير الصلبان. وهذا يعني، والصلبان بين الخطوط الثلاثة التي تجعل المؤشر. هل يمكن أن يكون كل صحيح، أليس كذلك؟ ماذا عن اكتشاف تلك وهمية؟


النهج النموذجي هو استخدام متوسط ​​أسرع (الخط الأخضر) لاكتشاف الصلبان وهمية. لذلك، عيون على الخطوط الخضراء والحمراء، من فضلك! عندما يعبر الخط الأخضر اللون الأحمر ثم يتحول مرة أخرى دون الوصول إلى الخط الأزرق، خطوة وهمية تشكل فقط.


وبالتالي، في الاتجاه الصاعد، تذهب طويلا على مثل هذا الصليب. أو، في الاتجاه الهبوطي، تذهب قصيرة عندما يحصل النظام المثالي مرة أخرى في مكانها. لا يجب أن تكون التجارة معقدة. تبقي الأمور بسيطة ومنطقية والأرباح سوف تأتي لك.


أحد الأمثلة على التقاطع الهبوطي في الرسم البياني أعلاه يظهر الكثير من مزيد من الهبوط المحتمل. وكان الصليب وهمية سوى فرصة لاستخدام التمساح منصات الفوركس العرض. وهناك المزيد منهم.


ومن الممكن أن يكون هناك تعبير وهمية مماثل بين المتوسطات الأكبر: الخطان الأزرق والأحمر. في الواقع، مثل هذا الصليب هو أكثر قوة. إنه أمر طبيعي فقط، لأن السطرين ينظران في المزيد من الفترات قبل رسم قيمة فعلية.


الإطار الزمني هنا أيضا. ليس للصليب الفعلي، ولكن لوضع الحق في الربحية المستوى. عندما تظهر إشارة كما هو موضح هنا، فكر في الإطار الزمني قبل تحديد مستوى الربحية.


إذا كنت تستخدم الرسم البياني لمدة خمس دقائق وتظهر إشارة الصليب وهمية، دون & # 8217؛ ر تعيين مائة نقطة مستوى الربحية. نفعل ذلك إذا جاءت الإشارة من الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال. بهذه الطريقة، يمكنك ضبط توقعاتك مع الإطار الزمني المستخدم. في حين يبدو المنطق، معظم التجار يفشلون في التعرف على الإطار الزمني & # 8217؛ ق الأهمية.


استخدام مختلف الصلبان.


ربما كنت & # 8217؛ إعادة دراية مفهوم الذهبي والصلبان الموت. ويدعو إلى اثنين من المتوسطات المتحركة الكبيرة العبور. عندما يتحرك سريع واحد فوق بطء واحد، أشكال الصليب الذهبي. هذا صعودي. عندما يظهر الصليب الموت، العكس هو الصحيح. الدببة هي في السيطرة.


هذا التمساح نظام التداول مؤشر يقدم تفسير مماثل. السر هو استخدام المتوسطات الأكبر بنفس الطريقة. لذلك، استخدم الخطوط الحمراء والزرقاء كمتوسطات أسرع وأبطأ. تماما كما هو الحال في الصليب الذهبي أو الموت.


الصليب مثل هذا يظهر لك نوع من السوق: صاعد أو هبوطي. بطبيعة الحال، في السوق الصاعد، ونحن نريد لشراء. في سوق هبوطي، فإن تقصير زوج الفوركس يعمل بشكل أفضل.


وعلاوة على ذلك، استخدم الخط الأخضر من مؤشر التمساح تأكيدا. إذا الصليب الذهبي، على سبيل المثال، أشكال والخطوط هي في النظام المثالي لك & # 8217؛ إعادة جيدة للذهاب طويلة. إذا لم يكن كذلك، فكر مرتين. العكس هو الصحيح عندما يشكل الصليب الصليب.


يظهر الرسم البياني ور / أوسد أدناه اثنين من الصلبان. واحد هبوطي واحد صاعد. كلاهما إشارات رائعة لتأخذ مع مؤشر التمساح الفوركس. مرة أخرى، الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل في التحليل الفني.


جعل معظم سمات التحول.


تماما مثل تحولات المتوسط ​​المتحرك يتحرك على الجانب الأيمن من الرسم البياني، مؤشر التمساح يفعل ذلك أيضا. هذا هو أداة قوية في أيدي التجار الفوركس. القدرة على التنبؤ بمستويات الدعم / المقاومة المستقبلية هي معلومات قيمة.


التوقف لمدة دقيقة والتفكير في كيفية عمل هذا المؤشر. تظهر الشفاه والأسنان والفكين على الرسم البياني على الجانب الأيمن من السعر الفعلي. ومع ذلك، هذا واضح فقط إذا نظرتم إلى السعر الحالي. إذا نظرت إلى الوراء في الوقت المناسب، فإنك تفتقد النقطة إذا لم تعرف كيف يعمل المؤشر الفني للتمساح.


دعنا نفترض أنك رسم المؤشر على الرسم البياني اليومي. زوج العملات غير ذي صلة. قبل إعادة النظر في استراتيجية، ألق نظرة على السعر الحالي. سوف ترى الخط الأزرق (الفكين) يقف 8 فترات على السعر الحالي & # 8217؛ s الجانب الأيمن. هذا هو مستوى الدعم ثمانية أيام من الآن! نفس الشيء مع السطرين الآخرين: خمسة أيام للأسنان وثلاثة أيام للشفتين.


هذا مهم جدا كما ينسى التجار هذه التفاصيل الصغيرة. عندما باكتستينغ، إشارة الدخول إيرلير من شمعة منها. اعتمادا على الخط الذي يعطي إشارة، فمن ثلاث أو خمس أو ثماني فترات في وقت سابق. أو الشموع.


مثل هذه التفاصيل الصغيرة قد تغير أو لا تغير الدخول. ومع ذلك، فإنه يجلب منظور جديد تماما للتداول مع أي استراتيجية مؤشر التمساح. إذا كان مكان الدخول الخاص بك يعتبر التمساح، يجب عليك تحويله في وقت سابق مع القيمة المقابلة.


نفس الشيء يحدث مع المشردين تتحرك المتوسطات. إذا كنت اختبار استراتيجية مرة أخرى في الوقت المناسب و دون & # 8217؛ ر النظر في التحول، النتائج تخضع للتفسير.


مؤشر تداول التمساح الفوركس مثال.


والآن لديك فرصة رائعة لرؤية مؤشر التمساح في العمل. أدناه سوف تجد مثال فيديو من التمساح الفوركس في العمل. فتحت صفقة قصيرة مع زوج العملات أود / أوسد الذي نما أكبر مما كنت أتوقع. كنت أهدف إلى تجارة بضع ساعات. ومع ذلك، لم يقدم التمساح أي مؤشرات على أن الاتجاه سوف تتوقف وأنا عقدت التجارة لمدة 30+ ساعة. خلاصة القول، والتجارة ولدت أرباح نقية من 1.18٪.


ما عليك سوى إدخال التفاصيل، وضرب & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ وسوف تكون قادرا على رؤية الفيديو التداول التمساح مجانا!


هذه هي مدى قوة مؤشر التمساح يمكن أن يكون. تأكيد التحركات تتجه مع التمساح يمكن أن يضع لك في الاتجاه الذي قد يتجاوز توقعاتك.


استنتاج.


مؤشر التمساح يظهر بيئة تتجه. هذه هي السمة الرئيسية. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يستخدم المتوسطات المتحركة بدلا من ذلك ويكون لها نفس النتيجة. ويتحمل المتوسط ​​المتحرك المشرد حتى السمات المتغيرة.


ومع ذلك، صيغة مؤشر التمساح هي فريدة من نوعها في كل شيء. قبل كل شيء، إنه نظام، وليس مؤشرا. لديها عدة استخدامات، وليس فقط واحد. و، لديها ميزة واحدة كبيرة: انها & # 8217؛ ق مرئية.


وهذا يعني التجار لا يمكن أن تذهب الخطأ إذا احترام ما التمساح نظام تداول العملات الأجنبية. كل من الاستراتيجيات التالية الاتجاه والعكس منها أداء أفضل عندما يتحقق مؤشر التمساح الإدخال. وعلاوة على ذلك، مؤشر يدل على الكثير من قوة مستوى الدعم أو المقاومة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف من البداية إذا كان الدعم أو المقاومة لديه فرصة لعقد أم لا.


لذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يستحق شراء تراجع / بيع ارتفاع أو لا. مرة أخرى، كلما زادت المسافة بين الخطوط الثلاثة، كلما كان مستوى الدعم الديناميكي أو المقاومة أقوى.


هذا ليس المؤشر الوحيد بيل ويليامز تشتهر. هناك الكثير. ومع ذلك، فإنه يحتوي على ميزة كبيرة: فإنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. عندما يعيد المؤشر، تتغير قيمه مع الأسعار المستقبلية.


على سبيل المثال، يختفي مؤشر فركتلات من الشاشة عندما يلغي السعر ذلك. هذا هو إعادة طلاء. ليس هذا ليس مفيدا، ولكنه مضلل. مع مؤشر التمساح، هناك & # 8217؛ لا شيء من هذا القبيل.


وكانت استراتيجيات التداول القليلة المذكورة هنا تعني إظهار مرونة صيغة مؤشر التمساح. يمكن للمرء تحريره أو إبقائه كما هو، والنتيجة هي نفسها: تداولات كبيرة نتيجة لتفسيرها الصحيح.


وخلاصة القول، توضح هذه المقالة كيفية استخدام مؤشر التمساح في أفضل الطرق الممكنة. ولعل أقوى أداة طورها بيل ويليامز، فإن مؤشر التمساح يقدم قيمة كبيرة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (42) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


فوركس ستراتيغي & # 171؛ ترادينغ إشيموكو & # 187؛


المؤشر إيشيموكو (إشيموكو كينكو هيو)، أو كما يطلق عليه & # 171؛ التوازن الرسم البياني & # 187؛ لتحديد في سوق الفوركس الصفقات مع احتمال كبير من الربح، وسحابة إيشيموكو بمثابة فلتر من الفوضى المعلومات.


محطة التداول ميتاتريدر 4، مؤشر الفوركس دعا إشيموكو كينكو هيو.


هذا النوع من التجارة لا يزال غير مألوف مع الكتلة الأساسية من التجار، ولكن شعبيته آخذة في الازدياد. مؤشر فعالية الفوركس أكد إيشيموكو اختبارات متعددة في سوق الفوركس، فهو يجمع بين ثلاثة مؤشرات الفوركس في جدول سعر واحد، مما يعطينا في نهاية المطاف نظام التداول الجاهز الذي لا يتطلب أي مؤشرات الفوركس أكثر ويسمح للتاجر لاتخاذ القرار الصحيح في إبرام الصفقة، والتاجر يصبح أكثر استنارة، وتطبيقه.


ويصف هذا المؤشر الفوركس سلوك الأسعار في السوق من زوايا مختلفة، مما يخلق إمكانية التوصل إلى اتفاق مع احتمال كبير من النجاحات. على الرغم من أن العديد من التجار الفوركس هذا المؤشر يميل إلى تخويف وفرة من & # 171؛ أي & # 187؛ خطوط على الرسم البياني، ولكن مكونات مؤشر الفوركس يمكن ترجمتها بسهولة إلى شكل أكثر دراية بكثير.


وهكذا يتكون مؤشر إيشيموكو من 4 مكونات رئيسية لمساعدة المتداولين في الفوركس على فهم سلوك الأسعار في سوق العملات الأجنبية الفوركس.


اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على خط و تينكان كيجون سين. وهي لا تمثل شيئا أكثر من المتوسط ​​المتحرك ل 20 و 50 يوما، وإن كان ذلك مع جداول زمنية مختلفة قليلا.


1. لين تينكان سين & # 8212؛ يمثل مجموع أعلى وأدنى مستوى منخفض على الرسم البياني، مقسوما على اثنين. يتم احتساب خط تنكان سين على الشموع 7.8 السابقة على الرسم البياني.


2. لين كيجون سين & # 8212؛ كما يمثل مجموع أعلى وأدنى مستوى منخفض في الرسم البياني مقسوما على اثنين، ولكن خط كيجون حساب آخر 22 الشموع على الرسم البياني.


لفتح مركز تداول في زوج العملة المختار، يبحث التاجر عن تقاطع هذه الخطوط & # 8212؛ وهو ما يشبه المتوسط ​​المتحرك (المتوسطات المتحركة).


في الشكل 1 نرى عبور واضح من خط تنكان سين (الخط الأسود على الرسم البياني) وخط كيجون سين (الخط الأحمر على الرسم البياني) في نقطة تعرف باسم & # 171؛ X & # 187 ؛. هذه الإشارة تخبرنا أن السعر سوف يسقط قريبا.


الشكل 1 & # 8212؛ تقاطع خطوط إشيموكو.


واقترح الآن النظر في أهم عنصر في مؤشر إشيموكو & # 8212؛ هو & # 171؛ كلاود & # 187؛ ، وهو ما يمثل سلوكا حاضرا وتاريخيا للأسعار في السوق. سحابة يتشيموكو يتصرف بالضبط تقريبا نفس خط بسيط من الدعم والمقاومة، وخلق حاجز.


وتتكون سحابة إشيموكو من عنصرين رئيسيين:


3. لين سينكو سبان A & # 8212؛ محسوبة على أنها مجموع الخطوط تنكان سين و كيجون سين، مقسوما على اثنين. لا يتم أخذ أي حساب 26 من الشموع الأخيرة مغلقة.


4. لين سينكو سبان B & # 8212؛ محسوبة على أنها مجموع أعلى قمة على الرسم البياني وأدنى منخفض مقسوما على اثنين في نفس الوقت. لا يؤخذ أي حساب على 44 الماضي مغلقة والشموع لأنها تحولت من قبل 22 الشموع في وقت مبكر.


المنطقة بين هذه الخطوط تسمى كومو أو & # 171؛ سحابة إشيموكو & # 187؛ . سحابة واسعة إشيموكو يعطي التاجر مرشح جيد جدا. هذه السحابة تسمح لك أن تأخذ في الاعتبار تقلبات زوج العملات في السوق. اختراق السعر من خلال سحابة إشيموكو والتحرك اللاحق فوق أو تحت ذلك، يشير إلى التاجر أفضل وأكثر عرضة للمساومة.


للحصول على أمثلة، انظر الشكلين 2 و 3.


على سبيل المثال زوج العملات أوسكاد نرى فرقا ملموسا بين جدولي السعر. على الرغم من أننا نلاحظ مستوى دعم واضح في 1.1522 دراية لنا الرسم البياني للسعر (انظر الشكل 2)، والثمن في وقت لاحق اختبار هذا المستوى مرة أخرى. عند هذه النقطة، بعض السجناء من الصفقة يمكن طرد من السوق لوقف الخسارة، لأن السعر يسحب في الاتجاه المعاكس. ولكن، كمثال على مؤشر إشيموكو (انظر الشكل 3) سحابة إشيموكو بالنسبة لنا هو مرشح ممتاز. مع الأخذ بعين الاعتبار التقلب في السوق، سحابة إيشيموكو يعطي فرصة أفضل للتداول في كسر 1.1450. في هذه الحالة لا يتم التراجع السعر، في حين عقد صفقة في نبض الاتجاه الهبوطي.


الشكل 2 & # 8212؛ مستوى الاختراق الكلاسيكي لمستويات الدعم والمقاومة.


الشكل 3 & # 8212؛ مؤشر إشيموكو يعطي أفضل فرصة لتطبيق انفراجة.


وأخيرا، العنصر الأخير من مؤشر إشيموكو & # 8212؛ تشيكو سبان. عرض المزاج في سوق العملات، تشيكو سعر السوق في الإغلاق، والذي تحول في نفس الوقت لمدة 22 منذ فترة. وتشیر ھذه الخاصیة إلی مشاعر سوق الفوركس، بینما تقدم الاتجاه الأساسي فیما یتعلق بالزخم الحالي في الوقت الحالي. جوهر بسيط: إذا كان سوق الصرف الأجنبي يهيمن عليها الباعة، فإن خط يكون تشيكو سبان وتتقلب أقل من السعر على الرسم البياني، وعكس تماما & # 8212؛ كما عند التداول على زوج العملات سيؤدي المشترين ارتفاع خط تشيكو سبان فوق الرسم البياني للسعر.


الشكل 4 & # 8212؛ خط تشيكو يساعد على تحديد مشاعر سوق الصرف الأجنبي.


اسمحوا & # 8217؛ ق محاولة لفهم أفضل طريقة t o التجارة باستخدام مؤشر إشيموكو & # 8212؛ & # 171؛ تقنية السحاب & # 187؛ .


الشكل 5 & # 8212؛ خطوط تخبرنا كل شيء.


جرب مثالا & # 8212؛ أوسجبي في الشكل 5 وزيادة طفيفة في حجم الصورة & # 8212؛ نتيجة لذلك انظر الشكل 6. منذ البداية، تقلبت العملة ضمن نطاق سعري يتراوح بين 116 و 119، وكان تجار الفوركس ينتظرون اختراق في السوق. خلال الوقت كله حتى تداول السوق جانبيا، كانت سحابة إيشيموكو بمثابة مستوى دعم المقاومة لسعر السوق. بعد أن قررنا ذلك، ننتقل إلى السطور و تينكان كيجون سين. وكما ذكرنا سابقا، فإن هذين المؤشرين يعملان مثل المتوسطات المتحركة، حيث يمثل الخط تينكان متوسطا أكثر على المدى القصير، وخط كيجون & # 8212؛ خط انزلاق أساسي. في النهاية، وبمجرد أن الخط يقع تحت تينكان كيجون، نحصل على إشارة التداول حول انخفاض السعر ممكن في السوق. ولكن طالما أن هذا التقاطع في سحابة في النقطة A في الشكل 5، وبالتالي فإن إشارة ليست غامضة. إلى تاجر يمكن أن نفكر في دخول السوق، يجب أن يكون موجودا إشارة لهذه الصفقة خارج سحابة إيشيموكو. يمكننا أن نؤكد هذا الاتجاه التنازلي في السوق مع تشيكو سبان، والتي في هذه المرحلة هو أقل من الرسم البياني للسعر. على العكس من ذلك، إذا كان خط تشيكو أعلى من السعر على الرسم البياني، وتقول لنا، وزيادة المشاعر. الجمع بين كل ذلك معا & # 8212؛ الآن سوف نبحث عن فرصة لفتح موقف تداول على بيع زوج العملات الذي اخترناه.


الشكل 6 & # 8212؛ يقع مدخل السوق أسفل سحابة إيشيموكو مباشرة.


لأننا نساوي سحابة إيشيموكو لدعم مستويات ليب المقاومة، قبل فتح أي موقف التداول للبيع، ونحن بحاجة للتأكد من أن إغلاق جلسة التداول حدث تحت السحابة إشيموكو. النتيجة & # 8212؛ فتح موقف في النقطة B على الرسم البياني للسعر لدينا. في هذه الحالة، لقد أكد اختراق إيشيموكو سحابة على مستوى الدعم ل 114.56. قد يقرر متداول الفوركس عند نقطة معينة فتح مركز تداول فورا دون مستوى الدعم 114.56، أو نفس المكان في انتظار نقطة واحدة أقل من الحد الأدنى جلسة تورغوفي. وسيكون وضع نقطة واحدة في انتظار الأمر في انتظار تأكيد إضافي على أن الزخم في الحركة الهبوطية في السوق لا يزال قائما. بعد ذلك، سنضع وقف الخسارة فقط فوق الشمعة القصوى داخل سحابة إيشيموكو. في حالتنا، سيكون عند النقطة C، أو عند المستوى 116.65. السعر في السوق يجب أن لا تتداول فوق هذا المستوى، إذا كان لا يزال الحفاظ على الزخم. ونتيجة لذلك، لدينا الدخول إلى السوق بسعر 114.22 ووقف وقف الخسارة عند 116.65، في حين أن مخاطرنا هي 243 نقطة.


وفقا للقواعد الأساسية لإدارة الأموال يجب أن تحدد نسبة الربح إلى خطر بمعدل 2: 1. سعر السوق انخفض إلى الحد الأدنى له 108.96، وهو حوالي 500 نقطة، لأنه يتبع لدينا اعتبر الصفقة جلبت أرباحا جيدة.


ولكن تذكر أن مؤشر إشيموكو تطبق عادة على نطاق أوسع من الوقت، في هذه الحالة، اليومية (D1).


1. تقاطع خطوط و كيجون تنكان & # 8212؛ مساعدة جيدة لتحديد حركة السعر المحتملة في السوق (وتصرف مثل المتوسط ​​المتحرك).


2. تأكيد الاتجاه مع خط تشيكو & # 8212؛ تأكد من أن مزاج سوق الفوركس لهذا الزوج من العملة يتوافق مع تقاطع الخطوط و كيجون تنكان & # 8212؛ زيادة كبيرة في احتمال إبرام تجارة مربحة، كما تشيكو بمثابة مؤشر الزخم.


3. السعر على الرسم البياني يجب أن اختراق سحابة إشيموكو & # 8212؛ أن الاتجاه في السوق أصبح واضحا، والثمن اللازم للخروج من الغيوم بمثابة مقاومة للدعم. وهذا سيزيد إلى حد كبير من احتمال إبرام تجارة مربحة.


4. مع صفقة & # 8212؛ اتبع قواعد إدارة الأموال (خطر صفقة يجب أن يكون دائما 2 على الأقل، أو حتى أكثر من مرة أقل الربح المطلوب).


غريبة نسبيا قليلا، وعلى الفور غامض مؤشر الفوركس إيشيموكو إذا كان جيدا للدراسة، يمكن أن تكون مفيدة جدا لأي تاجر العملات الأجنبية - من المبتدئين إلى التاجر المهنية.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (2) حول "استراتيجية الفوركس & # 171؛ تداول إشيموكو & # 187؛"


نسيت إضافة & # 8212؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛. في سوق العملات.


أيضا، يمكن & # 187؛ إشي & # 187؛ أن تتكيف مع الخيارات الثنائية ؟؟


شرح & # 187؛ إشي & # 171؛ هو أفضل توضيح لذلك أنني & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى!


جورج، الخيارات الثنائية لا تستخدم، ولكن أعتقد أنه من الممكن تطبيق هذه الاستراتيجية وبالنسبة لهم.


نشر تعليق.


20 استراتيجيات الفوركس الأخرى "استراتيجيات الفوركس، استنادا إلى مؤشر إشيموكو"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات الفوركس، استنادا إلى مؤشر إشيموكو.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:

No comments:

Post a Comment