Friday 23 March 2018

أشرطة الفيديو التعليم الفوركس


تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
تداول جانبي خلال نهاية عام 2017 يبدو محتملا بالنسبة لليورو.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مقاطع فيديو تعليمية في فوركس
أخبار التداول سهلة.
تعليم الفوركس.
تعلم كيفية تداول الفوركس من خلال القراءة هو شيء من الماضي. وهنا متعة وطريقة سهلة لتعلم الفوركس ... كما واقع الأمر، فمن السهل جدا، عليك أن تشعر أنك بالكاد تعلم!
مجرد بداية مشاهدة هذه أشرطة الفيديو الفوركس دروس قصيرة وبسيطة وستجد نفسك فهم كل شيء هناك لمعرفة الفوركس. كان التعلم أبدا أسهل!
تداول الفوركس نيوز، أو تداول الأخبار الأساسية، هو المحرك الرئيسي لأسواق العملات. سوق الفوركس مدفوعا بالأحداث الإخبارية عالية التأثير، ومن خلال فهم كيفية الاستفادة من هذه الأحداث، يمكنك زيادة الربحية وتجنب الأخطاء المكلفة. يأتي العديد من التجار اليوم المبتدئين إلى الصحوة وقحا إدراكا لأهمية الأحداث الإخبارية فقط بعد رؤية تحول تجارة مربحة تماما إلى خسارة في بضع ثوان، في حين أن تجار الفوركس ذوي الخبرة تتوقع هذه الخطوة وإضافة إلى أرباحهم اليومية بطريقة متسقة، تقريبا مثل المزامنة ...
الغوص في عالم الأخبار التداول عن طريق تحليلي تشريح سيناريوهات مختلفة الأخبار وقائمة الخيارات الخاصة بك على كيفية الاستفادة منها. سيكون لديك & # 8217؛ بالتأكيد وضوح وفهم تداول الأخبار بعد هذا 3-جزء يعيش الفيديو ندوة!
ما عليك سوى اتباع مخطط الدورة والذهاب من الأول إلى الأخير، وإذا لم يكن لديك الوقت لإنهاء الكل مرة واحدة، دون & # 8217؛ ر تقلق، نحن & # 8217 سوف تكون هنا عند العودة.
في هذا القسم، سوف تجد العديد من النصائح والرؤى في سوق العملات. إذا كنت جديدا على تداول الأخبار أو حتى لتداول العملات الأجنبية بشكل عام، فإن هذا سيكون مكانا جيدا للبدء بعد الانتهاء من أشرطة الفيديو في أساسيات الفوركس.
إذا كنت بالفعل تاجر الأخبار الأساسية، أنت أيضا سوف تجد العديد من النصائح العظيمة التي تضمن لتحسين التداول الخاص بك تقريبا الفرن.
دليل تفصيلي لتحليل أساسي.
هذا هو النسخة الإلكترونية من بلدي دليل نهائي لتداول الأخبار الأساسية، والتمهيدي على التعليم الفوركس ودورة كاملة من شأنها أن تساعدك على رؤية السوق في ضوء جديد كليا. إذا كنت متقنيا تقنيا، فإن هذه الدورة سوف تستفيد منك وربما تزيد الربحية الخاصة بك عن طريق وسائل خارج الطرق الحالية. إذا كنت بالفعل تاجر الأخبار الأساسية، فإن الجزء الأخير من هذه الدورة تساعدك على رؤية وفهم التجارة على المدى الطويل من السوق.

تعليم الفوركس، دورات على الانترنت وأشرطة الفيديو.
تعليم الفوركس للمتداولين المبتدئين.
إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية يمكنك التحقق من دورة الفوركس مبتدئين لدينا. هذه الدورة التعليمية هي للأشخاص الذين لم يتداولوا أبدا على الإطلاق أو الذين لا يعرفون سوق الفوركس. هنا نناقش وتثقيف التجار حول أساسيات الفوركس مثل سوق الفوركس وأنظمة التداول والمؤشرات ومناقشات الإستراتيجية وإعداد حسابات التداول التجريبي. وهذا بالطبع مبتدئين الحصول على تاجر جديد تعليما وموجهة لأساسيات سوق الفوركس. يجب على جميع تجار الفوركس للمبتدئين أيضا مراجعة قائمتنا لتداول العملات الأجنبية.
المستوى المتوسط ​​التعليم الفوركس.
بعد الانتهاء من التعليم المبتدئين يمكنك الانتقال إلى لدينا المواد الدراسية المتوسطة المستوى الدراسي. أو إذا كنت من تجار الفوركس من ذوي الخبرة، يمكنك تخطي بالطبع تعليم المبتدئين والانتقال مباشرة إلى المستوى المتوسط ​​بالطبع، إذا كنت تبحث عن نظام التداول الكامل. لدينا حزمة من 35 دروس الفوركس التي تصف تماما نظام التداول لدينا بالتفصيل وهذا هو المحتوى التعليمي الرئيسي لدينا. هذه هي مواد عالية الجودة مصورة. هنا سوف تتعلم كيفية تحليل سوق الفوركس بأكمله، وكيفية تحليل أي عملة، أو أي زوج. سوف تتعلم كيفية إدخال الصفقات وكيفية إدارة الأرباح. عند الانتهاء من الدروس المستوى المتوسط، w لديها أيضا سلسلة من مقالات الفوركس قصيرة لتعريف لكم لاستكمال 35 الدروس. هذه المواد التعليمية بناء على أساس التعليم تعلمته في المبتدئين والتعليم المتوسط ​​المواد. جميع الدروس لدينا مصورة ومقالات متاحة بصيغة بدف أو يمكن طباعتها.
لدينا مبتدئين بالطبع والدروس المتوسطة وتتوفر أيضا في شكل الصوت. وتتكون مكتبة التدريب السمعي من دورة المبتدئين و 35 الدروس تحويلها إلى تنسيق الصوت MP3. يمكن الاستماع إلى مكتبة الصوت MP3 فوركس إلى الإنترنت أو على جهاز لاسلكي.
فيديو تعليم الفوركس.
ندوات التعليم الفوركس.
المزيد عن دورات تعليم الفوركس.
معظم دورات تعليم الفوركس التي تراها على شبكة الإنترنت تشير إلى مجموعة من المؤشرات الفنية، أي الشموع، ستوشاستيك، مؤشرات التذبذب، الخ التي هي غير فعالة ومربكة. مواردنا التعليمية مختلفة جدا. موقعنا على الانترنت هو مركز التعلم الفوركس لنظام التداول منطقية ومربحة مع أي تركيز تقريبا على المؤشرات الفنية القياسية. لدينا أشرطة الفيديو التعليم النقد الأجنبي وندوات عبر الإنترنت مخطط نظام التداول المنطقي وأساليب إدارة الأموال البسيطة التي يمكن أن يتبعها أي تاجر الفوركس. نحن نعلم التجار كيفية فهم سوق الفوركس وشرح لماذا أزواج العملات تتحرك. لدينا الفوركس تي تمطر والتعليم الدورات هي الأفضل في هذه الصناعة، لذلك إذا كنت تبحث لاكتساب المهارات كالتداول الفوركس، لدينا موارد التعليم النقد الأجنبي سوف تحصل هناك. موقعنا على الانترنت هو مدرسة لأي تاجر الفوركس للحصول من مستوى المبتدئين إلى الربحية، ومعظم التعليم مجاني. السماح فوركسيرليوارنينغ تصبح معلمك ووضع لكم على الطريق المنطقي لتداول العملات الأجنبية مربحة بتكلفة قليلة أو بدون أي تكلفة.
التداول التجريبي هو جزء من التعليم الفوركس الخاص بك.
الخطوة الأخيرة في عملية التعليم الفوركس هو تجريبي التجارة النظام الذي اخترته. هذا صحيح مع نظام التداول فوركسيرليوارنينغ أو أي نظام تجاري آخر. يجب أن تتعلم قراءة الاتجاهات، وقراءة إشارات الدخول، وإدارة أموالك. الطريقة الوحيدة لاختبار أي نظام هي مع حساب تداول العملات الأجنبية. من هناك، يمكن للتاجر التقدم إلى التداول الجزئي الكثير، ثم الكثير مصغرة، قبل الانتقال إلى التداول على نطاق كامل. لدينا موارد التعليم النقد الأجنبي سوف تحصل على معظم الطريق هناك، ولكن التداول التجريبي والصغيرة الكثير التداول سوف تحصل على خط النهاية من التداول الثابت والمربح.

تعلم كيفية تداول الفوركس.
وكثيرا ما مغمورة القادمين الجدد الفوركس في كمية هائلة من المعلومات والمصطلحات الأجنبية التي قد تترك لهم طغت. نحن هنا للتأكد من أن هذا لا يحدث. نقدم لكم انهيار المفاهيم الأساسية لصناعة الفوركس ووضع الأساس بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو قراءة وإعداد فوركستيم الخاص بك للبدء.
مقالات ودروس.
المعجم.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

أشرطة فيديو.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment