Thursday 8 March 2018

الفوركس تعليق السوق اليومي


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
يومية الفوركس التعليق.
تغييرات جديدة إلى دتفل في مايو 2018 & # 8211؛ فيديو.
بالنسبة لأولئك منكم الذين هم أعضاء، كل شيء سوف تبقى هي نفسها بالنسبة لك. بالنسبة لأولئك الذين يقرأون التعليق على السوق الحرة يرجى الرجوع إلى الفيديو أدناه. - Sterling تريد.
كوت شراء الضغط يحمل لباوند & # 8211؛ فكس كومنتاري 5/2/2018.
ور / أوسد كسر الارتفاعات الرئيسية كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) قد تخطى أعلى مستوياته الرئيسية خلال عطلة نهاية الأسبوع ويستمر في إظهار ضغط الشراء في بيانات كوت. بالإضافة إلى ذلك إذا نظرتم إلى أين.
29 أبريل 2018 تحليل السوق.
آسف ولكن لن يكون لدي تعليق السوق اليوم. كان لي قريب قريب يذهب إلى المستشفى وفازت & # 8217؛ ر التداول غدا. بالنسبة لأولئك الذين هم أعضاء.
بنك الاحتياطي الفدرالي المزيد من هوكيش من المتوقع & # 8211؛ توقعات تداول العملات الأجنبية 4/28/2018.
ور / أوسد ينتهي حيث بدأ واحد من الأشياء التي تحدثت عنها مع ور / أوسد كان التحيز أعلى إلى الجانب السلبي الذي كان لي. اليوم لم يكن لدينا.
الجنيه يستمر في الاتجاه الصعودي، إلى متى & # 8211؛ تحليل العملات الأجنبية 4/27/2018.
ور / أوسد هل تريد البدء في التداول؟ بالنظر إلى ور / أوسد نحن نرى ما أسميه قناة الاتجاه معكوس. مجرد.
الجنيه يبقى صاعدا & # 8211؛ توقعات السوق اليومية 4/26/2018.
ور / أوسد دورة معلقة بواسطة مؤشر ترابط دورة ور / أوسد بواسطة مؤشر ترابط. اليوم نحن ريتراسد ما يقرب من 65٪ من.
شراء الجنيه وأخيرا أخذ مكان & # 8211؛ يوميا توقعات الفوركس 4/25/2018.
الثانية ور / أوسد دفع لأسفل؟ السبب أسميه وضع علامة استفهام في نهاية العنوان هو لأنه.
اليورو يرفض ارتفاع الأسعار & # 8211؛ تعليق الفوركس اليومي 4/22/2018.
ور / أوسد يرفض ارتفاع الأسعار أحد الأمور التي تحدثت عنها في توقعات الأمس فكس كان احتمال.
ور / أوسد يعطي الدفعة الأولى لأسفل & # 8211؛ توقعات فكس 4/21/2018.
ور / أوسد بدء النظر إلى الجنوب قدم زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) نقطة توقف جميلة في الأيام السابقة قبل بداية اليوم.
فوركس ماركيت أناليسيس 4/20/2018.
أنا سوف تأخذ يوم الخروج من القيام التعليق السوق اليومي. أنا & # 8217؛ م لا يشعر جيدا وقررت أن تأخذ يوم عطلة. لأولئك منكم الذين.

تعليق سوق الفوركس اليومي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
ونحن في فوركسترادرس نتفق على أن أقل هو أكثر في هذه العملية التحضيرية للعمل التداول كل أسبوع. تم تصميم صفحة الأخبار لدينا لتعطيك الضروريات العارية مع السرد على الفئات الأربع التالية: 1) استعراض الأسبوع السابق: يقدم ملخصا للجوانب الأساسية والتقنية للأسبوع انتهت للتو، بما في ذلك نتائج الإصدارات الاقتصادية والاتجاهات الكبرى أزواج العملات؛ 2) التوقعات للأسبوع القادم: يقدم جدولا للأحداث الاقتصادية والمعلومات الأساسية والتقنية من المذكرة، ومستويات الدعم والمقاومة المتوقعة لأزواج العملات الرئيسية. 3) التعليق على الاتجاهات قصيرة الأجل: تنبيهات عرضية تعطى لتحركات السوق الرئيسية أو الاتجاهات النامية، تكملها الرسوم البيانية التقنية والتعليقات التي تدعم الإجراءات المرصودة تجري؛ ) 4 التعلیق علی قوى السوق العامة في العمل: تلخص التقاریر العرضیة التفکیر الحالي لمجتمع المحللین فیما یتعلق بالقوى الرئیسیة أو المخاوف التي تشکل توجھات السوق طویلة وقصیرة الأجل. ونحن نرحب باستخدامك لتقاريرنا الإخبارية والتعليقات، ونحن نرحب بتعليقاتكم على أي من المواد التي تظهر في هذه الصفحات والصفحات اللاحقة. العثور على ما يصلح لك، وتذكر - أن يكون حذرا هو أن يكون مسبوق!
5 أدوات التحليل الفني لتحويل التداول الخاص بك.
كتبه كبير الموظفين في فكستم، بن لوفيل فيغرز في التداول، فإنه يدفع أن تكون على علم. هذا هو السبب في التجار جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات قبل & # 8230؛
التعامل مع الفوركس: يوم في الحياة.
في عام 2018، سوق الفوركس العالمي لديها ما يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار، مما يجعلها السوق المالي الأكثر سيولة في العالم، & # 8230؛
هل ترامب في خطة الضرائب والمفاتيح الضريبية تجعل حقا الاقتصاد "الصخرة"؟
وكان الرئيس دونالد ترامب أخيرا قادرا على الحصول على جزء كبير من التشريع من خلال الكونغرس، ولكن الآراء مختلطة فيما لو كان حقا & # 8230؛
توقعات سوق الفوركس الأسبوعية ل 18 ديسمبر - 22 ديسمبر.
أهم الأحداث والتنبؤات الفوركسیة الأساسیة للأسبوع القادم یسرد الجدول التالي البیانات الاقتصادیة الرئیسیة والأحداث الأخرى التي من المقرر أن یصدرھا & # 8230؛
سر لفهم نقاط المحورية.
نقاط المحورية هي واحدة من أقدم الموارد المتاحة لتجار العملات. رئيس فكستم للتعليم، أندرياس ثالاسينوس، يمنحك منخفضة لأسفل على هذا حاسما & # 8230؛
توقعات سوق الفوركس الأسبوعية ل 11 ديسمبر - 15 ديسمبر.
أهم أحداث فوركس الأساسية والتوقعات للأسبوع القادم يسرد الجدول التالي البيانات الاقتصادية الرئيسية وغيرها من الأحداث التي من المقرر & # 8230؛
توقعات سوق الفوركس الأسبوعية ل 4 ديسمبر - 8 ديسمبر.
أهم الأحداث والتنبؤات الفوركسیة الأساسیة للأسبوع القادم یسرد الجدول التالي البیانات الاقتصادیة الرئیسیة والأحداث الأخرى التي من المقرر أن یصدرھا & # 8230؛
السيناريو يوم القيامة يجمع أكثر وضوحا، كما يرى جولدمان الألم في المستقبل.
تصرخ بأن السماء تتساقط وأن هذا السوق الثور على وشك تحطم وحرق كانت معنا لعدة سنوات الآن & # 8230؛.
عواقب انخفاض أسعار الفائدة - هل يمكن للسياسات أن توفر لنا؟
ديسمبر هو تقريبا علينا، ولكن لا يمكن سماع صوت أجراس جينغلينغ داخل قاعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، وهذا النطاق من البنوك & # 8230؛

المعلومات اليومية.
قوة اليورو، الدولار الأمريكي يبقى ضعيفا موضوعات العملات الأجنبية الرئيسية كما 2018 بالقرب.
حركة السعر و ماكرو.
- هذا الأسبوع يجلب دوكت الاقتصادية أخف وزنا، ويصادف الأسبوع المقبل عطلة عيد الميلاد مع نهاية عام 2017 يقترب.
- في قطعة هذا الصباح، نلقي نظرة على موضوعين على المدى الطويل من المرجح أن يظلا مهمين عند تحويل الصفحة إلى عام 2018، مع النظر في ضعف الدولار الأمريكي وقوة اليورو.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يفتح هذا الأسبوع مع دوكيت الاقتصادية أخف من ما رأينا على مدى الأسبوعين الماضيين، والأسبوع المقبل يجلب عطلة عيد الميلاد ونحن نتحرك نحو نهاية العام. من ما لدينا على التقويم، يبدو كما لو أن التركيز الأساسي سيكون على الجزء الأخير من هذا الأسبوع. بعد ظهر اليوم يجلب الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا، وفي وقت لاحق من ذلك المساء نسمع من بنك اليابان عن قرار سعر الفائدة النهائي لعام 2017. صباح الخميس يجلب مؤشر أسعار المستهلك الكندي، وصباح الجمعة يجلب الناتج المحلي الإجمالي من كندا جنبا إلى جنب مع السلع المعمرة الأمريكية و يسي، 8:30 صباحا بتوقيت شرق أوروبا.
من منظور حركة السعر & نداش؛ واحدة من أكثر وضوحا مواضيع طوال هذا العام اشتعلت آخر النار في الذراع في الأسبوع الماضي. كما استولى الدولار الأمريكي بعد اختبار آخر للمقاومة. وقد حدث ذلك حتى في حين رفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة مرة أخرى، ليصل بذلك الإجمالي إلى خمسة رفعات في أسعار الفائدة في العامين الماضيين.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ ثمانية ساعات الرسم البياني: المقاومة عقد من خلال الأسبوع الماضي و رسكو؛ s رفع سعر الفائدة.
السؤال الكبير ونحن نتحرك إلى 2018 هو ما إذا كان هذا العام كان ضعف في تصحيح في صورة أكبر، موضوع على المدى الطويل. أو ما إذا كان هذا هو بداية سلسلة من الضعف التي يمكن أن تصل إلى وربما حتى من خلال العام المقبل.
على جانب الضعف بالدولار الأمريكي خلال العام المقبل: نحن أساسا نبحث عن النمو الأوروبي لمواصلة النقطة التي البنك المركزي الأوروبي قادرة على التحفيز أكثر تفتق بقوة؛ ولكن هذا من المرجح أن لا يحدث حتى النصف الثاني من العام المقبل ونحن بالقرب من نهاية برنامج التحفيز الحالي في سبتمبر. لذا، نحن أساسا نبحث عن توقعات السوق أكثر من أي أخبار فعلية من البنك المركزي الأوروبي. وكان هذا هو الدافع الكبير في كل من اليورو والدولار خلال هذا العام، حيث استمر النمو الأوروبي بطريقة متسقة إلى حد ما حيث يبدو أن الكتلة قد نمت بشكل أسرع من تلك التي سجلتها الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه، شهدت الولايات المتحدة الآن خمسة رفع أسعار الفائدة في العامين الماضيين، والبنك المركزي الأوروبي لا يزال & لسو؛ دواسة إلى الطابق و [رسقوو]؛ على الجبهة التحفيز. إذا أردنا أن نرى استمرار النمو العالمي بالطريقة التي رأيناها في عام 2017، قد يكون للبنك المركزي الأوروبي بعض اللحاق بالركب، وهذا يمكن أن يساوي المزيد من مكاسب اليورو في العام المقبل مع الأسواق تستعد للخروج التحفيز وفي نهاية المطاف معدلات أعلى من البنك المركزي الأوروبي.
لتوضيح مدى ملاءمة هذا الموضوع طوال هذا العام: بدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تحركه الصاعد في الربع الأول من هذا العام، وبدأ هذا حقا في التسخين في الربع الثاني. وكان هذا مدفوعا إلى حد كبير بإمكانية البنك المركزي الأوروبي أن يخرج عن التحفيز حيث من المقرر أن ينتهي برنامجه في ديسمبر من عام 2017؛ مع الفكر السائد هو أن النمو المستمر الذي شوهد في الاقتصاد قد منح البنك المركزي الأوروبي فرصة للبدء في تباطؤ شراء السندات. وقد حافظ هذا على قوة اليورو خلال الربعين الثاني والثالث حتى بدأ اليورو / الدولار الأمريكي في نهاية المطاف لاختبار المستوى النفسي 1.2000. سمعنا أخيرا خطط البنك المركزي الأوروبي في أكتوبر، عندما أعلنوا أنهم كانوا ببساطة الذهاب إلى توسيع برنامجها إلى سبتمبر من العام المقبل مع كمية أقل من المشتريات الشهرية.
هذا كسر أخيرا الاتجاه الصاعد في ور / أوسد. ولكن هذا الضعف استمر فقط لمدة أسبوعين تقريبا. هذا عندما جاء تقرير الناتج المحلي الإجمالي الأحمر الساخن من ألمانيا، وهذا ما أظهر أن أوروبا من المرجح أن تنمو بشكل أسرع من الولايات المتحدة هذا العام. في المدى القصير، عاد الثيران إلى ور / أوسد لدفع الأسعار مرة أخرى فوق مجال الدعم الرئيسي الذي نحن نتابعه طوال العام. هذا يمتد من 1.1685-1.1736، وقد عملت هذه المنطقة الآن كدعم و / أو مقاومة في ور / أوسد على مدى الأشهر الأربعة والنصف الماضية.
ور / أوسد يوميا: الدعم الرئيسي / منطقة المقاومة 1.1685-1.1736 الماضي 4.5 أشهر قابلة للتشغيل.
على الشبكة، ارتفع اليورو / الدولار بنسبة 14٪ على أساس سنوي، ويأتي ذلك بعد أن ارتفع الزوج بنسبة تصل إلى 16.9٪. حتى الأكثر حرجا من المنتقين يجب أن يكون أعجب، حيث أن العديد من التوقعات كانت تبحث عن ور / أوسد لاختبار التكافؤ في مرحلة ما هذا العام. هذا يسلط الضوء أيضا على الإعداد على المدى الطويل، كما بدأ الزوج أخيرا لاسترداد الخسائر التي أظهرت في عام 2017 حول برنامج التحفيز البنك المركزي الأوروبي واردة.
ور / أوسد أسبوعيا: الانتعاش من 2017-2018 الخسائر، كسر فوق منطقة الدعم على المدى الطويل.
إذا كنا نرى أن قوة اليورو تستمر في العام المقبل، كما هو مدعوم بالترقب لقيام البنك المركزي الأوروبي بالابتعاد عن التحفيز عند انتهاء البرنامج الحالي، فإننا أيضا من المحتمل أن ننظر إلى بعض العناصر من ضعف الدولار الأمريكي، وهذا المبلغ استمرارا للاتجاه الهبوطي الذي بدأ في الأسبوع الأول من التداول في عام 2017. نحن نركز على الاتجاه التنازلي للدولار خلال هذا العام، وقد قمنا بتطبيق تصحيح فيبوناتشي على التحرك الصاعد الذي بدأ في عام 2017. نحن نقاوم حاليا عند الارتداد بنسبة 38.2٪ بعد دوجي في الأسبوع الماضي، ومن المرجح أن يبحث المتداولون الذين يبحثون عن هذا الموضوع عن إعادة اختبار أدنى مستوى له في عام 2017 حول 91.36.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أسبوعيا: 2017 الاتجاه التنازلي، المقاومة عند 38.2٪، 2017 الدعم عند 50٪
في أسواق رأس المال التداول، يمكن أن يكون من السهل حقا أن نفترض فقط ما سيحدث سوف يستمر يحدث. بعد كل شيء، إذا كان لدينا لاختيار بين & لسو؛ شيء تغيير، و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ شيء يبقى نفسه، & [رسقوو]؛ والاحتمالات عموما لصالح & [رسقوو]؛ نفس و [رسقوو]؛ جنبا إلى جنب مع الوضع الراهن. ولكن & نداش؛ لدينا بعض الأمثلة الحديثة جدا في كل من هذين الموضوعين حيث كان هذا النوع من التفكير غير صحيح على الإطلاق. كان الدولار الأمريكي يطير على ارتفاع في & لوت؛ تجارة التجزئة & [رسقوو]؛ كما وصلنا إلى عام 2017 وهذا عكس في يوم التداول الثاني فقط من السنة. وكان من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) إلى حد كبير، حيث ظل البنك المركزي الأوروبي فضفاضا وحماسا بينما كان الاحتياطي الفيدرالي يتطلع إلى مزيد من تطبيع السياسة. هذا ليس فقط لا يحدث، ولكن لم تحصل على الجانب من الاتجاه الصحيح كما أن انخفاض كان في مكان قبل 3 يناير كانون الثاني، واليورو لم ينظر حقا إلى الوراء.
لذلك، على الرغم من أنه قد يكون من السهل افتراض أن ضعف الدولار الأمريكي هذا العام سيستمر حتى عام 2018، فإن هذا الأمر بعيد عن النتيجة السابقة. لن يكون هناك تغيير كبير داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث نحصل على رئيس جديد للجنة الفيدرالية المفتوحة (فومك) أثناء مشاهدة اثنين من أعضاء التصويت الأكثر حذرا يتحركون في الخلفية في دور غير مصوت في العام المقبل. ويمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية القادمة في الولايات المتحدة إلى إعادة دولارات الولايات المتحدة إلى الوطن من الشركات التي تسعى إلى إعادة حيازاتها النقدية على الشاطئ؛ ويواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي القول بأنهم يبحثون عن ثلاثة زيادات كاملة في العام المقبل في حين لا تزال الأسواق أكثر تشككا (احتمال 30٪ فقط من ثلاثة بحلول نهاية العام المقبل، في سم فيدواتش).
لذلك، هناك & [رسقوو]؛ s القضية التي يتعين اتخاذها لقوة دولار أمريكي ونحن نتحرك إلى العام المقبل، وهذا من شأنه أن يدعمها الرسم البياني الأسبوعي من دكسي. هذا العام تحركت الخطوة الهبوطية 50٪ من الخطوة الصعودية السابقة التي بدأت في عام 2017. منذ أن تم تعيين هذا الانخفاض في سبتمبر، ونحن & نبسب؛ رأينا احترام هذه المنطقة، كمنطقة & لسكو؛ أعلى-أدنى & [رسقوو]؛ قد بدأت في تطوير حوالي 92.50.
إذا رأينا كسر أعلى الجانب من قمة Q4 عند 95.17، فإن هذا سيكون أيضا كسر صعودي لهذا الاتجاه الهبوطي قناة الاتجاه هذا العام. والتي من شأنها أن تبدأ بعد ذلك لتبدو وكأنها تشكيل العلم الثور كبير أن & رسقوو]؛ s أخيرا إعطاء الطريق. كسر فوق 95.17 يفتح الباب أمام استراتيجيات الدولار الأمريكي الصاعد.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أسبوعيا: 2017 كتصحيح في 2017-2017 الاتجاه، على المدى الطويل الثور العلم تشكيل.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.
أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.
- الدولار الأمريكي (من خلال مؤشر دكسي) يعمل في اليوم الثالث على التوالي على الرغم من العناوين الرئيسية أن فاتورة الضرائب سوف تصل طريقها إلى القانون.
- ارتفع زوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد هذا الأسبوع حتى الآن إلى تحسين المواقف الفنية التي تشير إلى مكاسب متواضعة في نهاية العام.
- تشير مشاعر المتداولين بالتجزئة إلى مزيد من اليورو / دولار ومكاسب غبب / أوسد على المدى القريب.
الندوات القادمة للأسبوع من 17 ديسمبر إلى 22، 2017.
انظر ديليفس التقويم الويبينار الكامل للجلسات الاستراتيجية القادمة الأخرى.
على الرغم من الحماس في الأسهم الأمريكية حول تمرير مشروع قانون الإصلاح الضريبي، يبدو أن الدولار الأمريكي ليس لديه سوى القليل جدا من القول عنه. بعد كل شيء، منذ أن أصبح واضحا في بداية الأسبوع أن مشروع قانون الإصلاح سيتم تمريره اليوم، الدولار الأمريكي (عن طريق مؤشر دكسي) قد تحمل الانزلاق لمدة ثلاثة أيام.
وحقيقة الأمر هي أن مشروع قانون الإصلاح الضريبي ينبغي أن يكون بمثابة مكافأة لأرباح الشركات - التي هي بالفعل قوية وتتجه إيجابية - ولكن ليس بالضرورة لنمو الوظائف. ومن الناحية الواقعية، فإن معظم الأموال التي يتم إعادتها إلى الوطن أو الحصول عليها عن طريق زيادة الإيرادات (بفضل انخفاض الضرائب) ستعاد إلى المساهمين عن طريق توزيع الأرباح أو إعادة شراء الأسهم؛ (نمو الأجور) أو التوظيف (نمو الوظائف) أو التدريب على الوظائف (زيادة الإنتاجية) في أسفل قائمة الأولويات لمعظم الشركات الأمريكية (وفقا لمسح بنك أمريكا هذا بشأن نوايا الشركات بشأن عائدات خفض الضرائب) .
وبناء على ذلك، لا ينبغي أن ندهشنا كيف تتفاعل فئات الأصول المختلفة: الأسهم الأمريكية قوية جدا بفضل احتمال زيادة الأرباح في عام 2018؛ لا يزال منحنى العائد الأمريكي (2s10s) بالقرب من مستوياته الأكثر استقرارا من السنة حيث أن التضخم على المدى الطويل وتوقعات النمو لم تتحسن. ونتيجة لذلك، لم يستطع الدولار الأمريكي تقديم عطاء أعلى.
الآن في النصف الثاني من آخر أسبوع تداول كامل من عام 2017، الدولار الأمريكي يجد موقفه الفني تآكل ليس فقط مقابل عملات السلع، ولكن الآن العملات الأوروبية أيضا. وقد شهد كل من ور / أوسد و غبب / أوسد أوضاعهما الفنية تحسنا ملموسا في الأيام الأخيرة، ويشير مؤشر ثقة العملاء إيغ الآن إلى أن التحيزات الصعودية مناسبة في المدى القريب.
انظر الفيديو أعلاه للحصول على الاعتبارات الفنية في مؤشر دكسي، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد، ور / جبي، ور / غبب.
--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.
للاتصال كريستوفر فيشيو، البريد الإلكتروني كفيتشيو @ دايليفكس.
تابعه على تويتر فيCVecchioFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في كريستوفر، يرجى ملء هذا النموذج.
اليورو ينخفض ​​مع الانفصاليين انتصار في الانتخابات الكاتالونية.
التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.
اليورو ينخفض ​​مع الانفصاليين الكاتالونيين يحافظون على الأغلبية في الحكومة المحلية مكاسب الدولار الاسترالي مع العائدات المحلية، مما يشير إلى ثبات التوقعات بنك الاحتياطي الاسترالي الدولار الأمريكي الألعاب النارية من غير المرجح على بيانات التضخم يسي في التجارة قبل عطلة.
تراجع اليورو في صدمة التجارة في آسيا والمحيط الهادئ بعد أن احتفظ الانفصاليون بالسيطرة على الحكومة الإقليمية في كاتالونيا. كانت الحكومة المركزية قد دفعت الانتخابات المبكرة فى مدريد على أمل اقامة ادارة اكثر صداقة بعد الاضطرابات التى وقعت فى العام الماضى. وقد فشلت هذه المناورات، حيث طالبت الأحزاب التى تؤيد الاستقلال من اسبانيا ب 70 مقعدا فى المجلس التشريعى المكون من 135 عضوا.
واستمر الدولار الاسترالي في دفع أعلى، بناء على مكاسب مكثفة في اليوم السابق. وتتبع هذا التحرك زيادة في عائدات السندات الحكومية المحلية الأمامية، مما يشير إلى التحول المتشدد في توقعات السياسة النقدية للبنك الاحتياطي الأسترالي باعتباره حافزا يدفع التقدم. ومع ذلك، فإن توقعات السياسة السعرية لا تتوقع رفع سعر الفائدة حتى سبتمبر من العام المقبل في أقرب وقت ممكن.
وبالنظر إلى المستقبل، فإن البيانات الاقتصادية هادئة في ساعات التداول الأوروبية يضع الولايات المتحدة تدفق الأخبار مرة أخرى إلى دائرة الضوء، مع الاحتياطي الاحتياطي الفيدرالي المفضل مؤشر التضخم يسي على الصنبور. ومن المتوقع ان يظهر ان معدل التضخم الاساسى على اساس سنوى وصل الى اعلى مستوى له منذ خمسة اشهر وهو 1.5 فى المائة فى نوفمبر. ويبدو أن أي شيء أقل من الانحراف البري عن التوقعات من شأنه أن يولد استجابة قوية من الدولار الأمريكي في التجارة الرقيقة قبل العطلة.
ما هو الخطأ رقم 1 الذي يجعل التجار، وكيف يمكنك تجنب ذلك؟ تجد هنا !
--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.
لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس التعليقات والأخبار.
الفوركس أخبار التحليل الفني التحليل الأساسي تجارة العقل مدونة الفوركس مدونة المالية فكاهة الفوركس إكسبو الفوركس النشرة المزيد من التحليل الفني توقعات الفوركس الأسبوعية توقعات الفوركس مجانا توقعات أسعار الذهب.
اختيار المحرر.
ماذا سيكون الوضع الأساسي كما هو الحال في بداية عام 2018؟ هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدام النوع الصحيح من التحليل الأساسي لتحسين التداول الخاص بك.
تحليل السوق اليومي.
A إنتيرلوود 12/31/2017 7:07:30 آم | التحليل الأساسي توقعات فوركس الأسبوعية 12/31/2017 6:58:39 ص | توقعات فوركس الأسبوعية الذهب يرتفع على الدولار ضعف 12/29/2017 7:24:54 ص | توقعات سعر الذهب ور / أوسد و غبب / أوسد توقعات 12/29/2017 12:36:43 ص | التحليل الفني توقعات خام النفط الخام والغاز الطبيعي 12/29/2017 12:25:10 ص | التحليل الفني.
أحدث إشارات التداول.
أعلى وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.
أوصى الوسطاء يناير 2018.
ديليفوريكس لديه كل الموارد التي يحتاج التجار لتحقيق النجاح، بما في ذلك استعراض الفوركس شاملة، أخبار الفوركس اليومي والتحليل الفني لأزواج العملات الرئيسية. نرى كيف يمكن للمراجعات الفوركس الحق تساعدك على إتقان أسواق العملات!
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment