Monday 26 March 2018

أفضل مؤشرات تداول العقود الآجلة


بلدي 3 المؤشرات الفنية المفضلة لتداول العقود الآجلة.


الفوز أو تفقد الجميع يحصل على ما يريدون الخروج من السوق، أو حتى قال إد سيكوتا الشهير إلى الكاتب جاك شواجر لأول كتابه سوق ويزاردز. ماذا تريد الخروج من التداول الآجل؟ إذا كنت تبحث عن الاثارة والإثارة، انتقل تأخذ ركوب السفينة الدوارة. إذا كنت تبحث عن فرصة عمل، اكتب خطة عمل تجارية.


الطريق إلى تجارة مربحة قد لا تكون رحلة سهلة، وهناك على الأرجح بعض الصخور والتحديات على طول الطريق. ولكن التجار الناجحين يشيرون إلى عدد من المتغيرات التي ساعدتهم على طريقهم. عدم وجود منهجية تداول محددة جيدا يمكن أن تكون مشكلة عندما يتعلق الأمر بالتداول. يحتاج كل تاجر لمعرفة ما يصلح له أو لها، واختبار منهجية، والتعرف على المؤشرات واستكشاف مجموعة محتملة للتجارة.


وهنا نظرة على بلدي ثلاثة المؤشرات الفنية المفضلة التي سوف وضعت على مجرد أي مخطط الآجلة أنا تحليل.


ما هو الاتجاه؟ المتوسطات المتحركة هي أداة تقنية بسيطة ولكنها فعالة لمساعدتك على التعرف بسرعة على هذا الاتجاه. ومن المهم أن يفهم التجار أن المتوسطات المتحركة هي مؤشر متخلف (استنادا إلى الطريقة التي يتم بناؤها). سوف التجار الاتجاه لا التقاط مطلقة قمم أو قيعان مع إشارات المتوسط ​​المتحرك، لكنها يمكن أن تكون أداة فعالة لالتقاط ما يقرب من 2/3 إلى 3/4 من تحرك السوق بشكل عام.


ويبين الشكل 1 أدناه مثالا على الرسم البياني اليومي الآجل للنفط الخام. يظهر المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما باللون الأحمر. القاعدة البسيطة هي إذا كان السوق أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما، فإن اتجاه المدى المتوسط ​​ضعيف. على الجانب الآخر، إذا كان السوق فوق خط المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما، فإن الاتجاه إيجابي.


بعض التحذيرات لتذكر: عند نقاط التحول أو التوحيد، يمكن أن تتحرك المتوسطات المتحركة أقل فائدة. عادة لا يستخدم التجار المحنكون مؤشرا فنيا واحدا فقط لوضع قرار السوق. ويمكن أن يساعد الاعتماد على عدد من المؤشرات من أجل "تأكيد" تغيير الاتجاه أو الاتجاه على زيادة احتمالات نجاح فكرة تجارية.


من الذي حصل على الزخم: الثيران أو الدببة؟ مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم شعبية وتستخدم على نطاق واسع. ويمكن أن تقدم للتجار فكرة أساسية عن من هو في السيطرة على الاتجاه الحالي ومدى قوة الزخم وراء هذه الخطوة. هناك منطقتان رئيسيتان لمراقبة خط 70٪ (الذي يعتبر ذروة شراء) وخط 30٪ (والذي يعتبر ذروة البيع). دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي الكاكاو الآجلة أدناه لنرى كيف يعمل هذا.


في يناير كانون الثاني عند نقطة "A" الزخم اليومي ضرب ما يسمى مستويات "ذروة البيع" تحت خط 30٪. وقد أظهر ذلك أن الإرهاق الهبوطي كان موجودا في سوق الكاكاو. بدأ الزخم في الاتجاه الصعودي، وارتفعت العقود الآجلة للكاكاو مكاسب صحية في منتصف مارس. اختراق الزخم الهابط شكل في 18 مارس ارتفاع من مستويات ذروة الشراء (فوق خط 70٪)، ملحوظ في النقطة "ب". (يحدث تباين في الزخم الهبوطي عندما يرتفع السعر إلى مستوى جديد، ولكن هذا لا يؤكده قراءة عالية جديدة في مؤشر الزخم). وقد كشف ذلك عن أن الكاكاو معرض لمرحلة التوطيد أو التصحيح المحتمل، أو أن الدببة قد اكتسبت السيطرة على الزخم. وقد اتبعت مرحلة التراجع التصحيحية في هذه الحالة.


فك شفرة سوق جانبية. المؤشر الفني: بولينجر باندز لديه العديد من الاستخدامات وتجار مختلفة استخدام العصابات بطرق مختلفة. ومن مقاربات استخدام هذه النطاقات فك الرموز في بيئات تجارية متقلبة أو محايدة. ويظهر الرسم البياني اليومي للقمح الآجلة أدناه مع تراكب خطوط بولينجر باند.


كيف يمكن استخدامها؟ أحد المقاربات التي يستخدمها بعض التجار الفنيين في سوق متقلبة ومحايدة هو مراقبة العمل حول خط بولينجر باند المتوسط ​​(انظر هنا في الشكل 3 باللون الأزرق). مع انخفاض سعر القمح تحت خط بولينجر باند الأوسط، يرى بعض التجار الفنيين أنه كإشارة لتحويل الهبوط، مع استهداف السعر المستهدف عند الخط السفلي (ينظر باللون الأحمر). على الجانب الآخر، حيث يتحرك سعر القمح فوق خط الوسط، يرى بعض المتداولين أنه كإشارة صعودية، مع هدف محتمل في السطر العلوي.


العثور على المؤشرات التي تعمل من أجلك. هناك عدد كبير من المؤشرات الفنية لدراسة وتطبيقها على المخططات الآجلة. لا تحصل على امتص في مؤشر الزائد. العثور على عدد قليل من المؤشرات التي تريد، وتحديد الكيفية التي يمكن أن تساعد في تحليل الخاص بك المحتملين مجموعة المنبثقة ومحاولة تداول الورق الإشارات. استخدام حساب تجريبي لمحاولة الخروج من نهج التداول الجديد، قبل أن ترتكب المال الحقيقي.


تذكر التداول هو عمل. وضع خطة عملك، بما في ذلك تفاصيل منهجية التداول الخاصة بك.


ما هي المؤشرات التي تستخدمونها؟ ما هي الإشارات التي تحتاجها لدخول التجارة؟ أين ستضع وقف الخسارة؟ ما هو هدفك؟ يمكنك كتابة هذا الأمر ونشره بالقرب من جهاز الكمبيوتر الذي تتعامل معه.


القيام بواجبك المنزلي، وتقترب من الأسواق مثل الأعمال التجارية. هذا يمكن أن تساعدك في طريقك للحصول على بالضبط ما تريد الخروج من الأسواق، تماما كما يقول إد سيكوتا.


بلوق الرسمية ترادوفيت، واستكشاف العقود الآجلة التداول من القضايا إلى الابتكارات.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد.


الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


المؤشرات الفنية والسلع الأساسية.


مركز التعلم.


والمؤشرات الفنية هي أدوات إضافية يستخدمها الفنيون من أجل وضع تنبؤات أسعار السلع الأساسية. في هذا القسم سوف تدرس عدد قليل من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية تستخدم لتكملة الأدوات التحليلية الأساسية للدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. وتشمل هذه؛ المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب.


المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه التالي الذي من السهل بناء واحدة من الأنظمة الميكانيكية الاتجاه الأكثر استخداما على نطاق واسع المستخدمة. يمثل المتوسط ​​المتحرك، كما يوحي الاسم، متوسط ​​مجموعة معينة من البيانات التي تتحرك بمرور الوقت. الطريقة الأكثر شيوعا لحساب المتوسط ​​المتحرك هي العمل من آخر 10 أيام من أسعار الإغلاق. كل يوم، يتم إغلاق آخر إغلاق (يوم 11) إلى المجموع ويتم طرح أقدم إغلاق (يوم 1). ثم يقسم المجموع الجديد على مجموع عدد الأيام (10) والمتوسط ​​الناتج المحسوب.


والغرض من المتوسط ​​المتحرك هو تتبع التقدم المحرز في اتجاه الأسعار. المتوسط ​​المتحرك هو جهاز تمهيد. من خلال متوسط ​​البيانات، يتم إنتاج خط أكثر سلاسة، مما يجعل من الاسهل بكثير لعرض الاتجاه الأساسي. القرار بشأن الفترة الزمنية التي تشمل (10 يوم، 30 يوم، 40 يوم) وكذلك نوع الرسم البياني (يوميا أو أسبوعيا أو شهريا) هو موضوع شخصي يجب عليك أن تقوم به لنفسك. إذا تم استخدام فترة زمنية أقصر (أي، المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام)، فإن خط الاتجاه الناتج سيظهر درجة أكبر من تغير الاتجاه من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا، بحيث قد يكون من الصعب تحديد الاتجاه الأساسي. إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الطويل (أي، المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما) فإن الفارق الزمني بين التحول من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي سوف يتأخر طويلا بعد أن يتم تغيير اتجاه السعر. وفي بعض الأسواق، يكون من الأفضل استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الأقصر، وفي حالات أخرى، يكون المتوسط ​​على المدى الطويل أكثر فائدة.


عموما يتم استخدام سعر الإغلاق لحساب المتوسط ​​المتحرك، ومع ذلك يمكن فتح نقطة الافتتاح والعالية والمنخفضة والمتوسطة من قيم نطاق التداول. ويمكن حساب عدة أنواع من المتوسطات المتحركة. ويعتقد بعض المحللين أنه ينبغي إعطاء ترجيح أثقل لأحدث البيانات وفي محاولة لتصحيح هذه المشكلة، وبناء أنواع أخرى من التحركات الانتقامية مثل المتوسط ​​المتحرك المرجح خطي والمتوسط ​​المتحرك أضعافا مضاعفة. التطبيق الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك البسيط كما نوقش أعلاه.


في المتوسط ​​المتحرك البسيط يحصل سعر كل يوم على وزن متساو. يتم رسم المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني الشريطي في أعلى يوم التداول المناسب، جنبا إلى جنب مع حركة السعر في ذلك اليوم. عندما يتحرك سعر الإغلاق اليومي فوق الانتفاضة المتحركة، يتم إنشاء إشارة شراء. عندما يتحرك سعر الإقفال اليومي دون المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة بيع.


إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك قصير المدى جدا، فإن العديد من عمليات الانتقال سوف تحدث بحيث قد يتعرض المتداول لكثير من الإشارات الخاطئة وتكاليف العمولة الأعلى للتداول. إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الطويل قد يكون التاجر بطيئا جدا في الاستجابة لتغيير في الاتجاه، متخلى عن الكثير من الأرباح المحتملة. يعمل مصطلح انتقام أقصر على المدى القصير بشكل أفضل في سوق متجه جانبي، مما يتيح للتاجر التقاط المزيد من التقلبات الأقصر. إن االنتقام األكثر تحررا يعمل بشكل أفضل في األسواق السائدة، مما يسمح للمتداول بالبقاء مع االتجاه وتقليل فرصة الوقوع في التصحيحات على المدى القصير. والنهج الصحيح هو استخدام متوسط ​​أقصر خلال الفترات غير المتداولة ومتوسط ​​أطول خلال الفترات المتغيرة.


المتوسطات المتحركة هي الاتجاه التالي الأنظمة التي ليس لديها قدرات التنبؤ. وهي تستخدم فقط للمساعدة في تحديد الاتجاه الكامن وكمساعدة في الدخول والخروج من السوق. واحدة من أكبر المزايا في استخدام المتوسط ​​المتحرك هو أنه بطبيعته اتباع الاتجاه واختيار فترة زمنية مناسبة، يسمح الأرباح لتشغيل والخسائر إلى أن تقطع قصيرة. ويعمل هذا النظام بشكل أفضل عندما تتجه الأسواق. خلال الأسواق المتقلبة أو جانبية طريقة غير تتجه مثل مذبذب سوف تسفر عن نتائج أفضل.


مذبذب هو أداة مفيدة للغاية التي توفر للتاجر الفني مع القدرة على التجارة الأسواق غير تتجه حيث تتقلب الأسعار في نطاقات أفقية من الدعم والمقاومة. وفي هذه الحالة، فإن الاتجاه التالي لأنظمة مثل المتوسط ​​المتحرك لا يؤدي أداء مرضيا، إذ يتم توليد العديد من الإشارات الخاطئة. ويمكن أيضا أن تستخدم المذبذب لتزويد الفني مع تحذير مسبق من المدى القصير في السوق على المدى القصير، ويشار إليها عادة بظروف ذروة الشراء وذروة البيع. يوفر مؤشر التذبذب تحذيرا من أن الاتجاه يفقد الزخم قبل أن يتضح الوضع في حركة السعر التي يشار إليها على أنها تباعد. كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأدوات التقنية هناك أوقات عندما المذبذبات هي أكثر فائدة من غيرها، وأنها ليست معصومة.


مفهوم الزخم هو أبسط تطبيق تحليل مذبذب. ويقيس الزخم معدل التغير في الأسعار من خلال استمرار الفروق في الأسعار لفترة زمنية محددة. صيغة الزخم هي:


حيث C هو إغلاق السوق اليوم و سك هو إغلاق x "أيام قبل لبناء خط الزخم 10 يوما، يتم طرح سعر الإغلاق اليوم من سعر الإغلاق قبل 10 أيام. إذا كان سعر الإغلاق الأخير أقل من سعر الإغلاق 10 أيام قبل ذلك، سيتم إنشاء رقم سلبي. على العكس من ذلك إذا كان سعر الإغلاق اليوم أعلى من سعر الإغلاق قبل 10 أيام سيتم إنشاء رقم إيجابي، ثم يتم رسم هذه القيم في أعلى أو أسفل المخطط الشريطي مع صفر الأفقي كما هو الحال بالنسبة للثأر المتحرك، فإن عدد الأيام المختارة لحساب المذبذب يمكن أن يختلف، مع مذبذبات قصيرة المدى (5 أيام) تنتج خطا أكثر حساسية مع تذبذبات أكثر وضوحا، ويصدر مذبذب على المدى الطويل (20 يوما) خط أكثر سلاسة حيث يتأرجح مذبذب أقل وضوحا.


من خلال التآمر الخلافات السعر على مدى فترة زمنية محددة، فني يدرس معدلات التغير في اتجاهات الأسعار. وإذا ارتفعت األسعار وزاد خط الزخم فوق الصفر وارتفع، فسيكون هناك اتجاه صعودي متسارع. إذا بدأ خط الزخم في التسطح، فإن معدل النسبة المئوية يشير إلى أن الاتجاه الصعودي قد استقر، ويوفر الفني مع مؤشر يؤدي إلى أن الاتجاه الصعودي قد يكون في طريقه إلى نهايته. بسبب طبيعة بنائه، فإن خط الزخم يؤدي دائما العمل السعر. وسوف يؤدي ذلك إلى تقدم الأسعار أو انخفاضها لبضعة أيام، ومن ثم سوف يرتفع مستوى السعر في حين أن اتجاه السعر الحالي لا يزال ساري المفعول، قبل أن يتحرك في الاتجاه المعاكس حيث تبدأ الأسعار في التراجع.


ويعتبر مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر مذبذب الزخم الأكثر تواترا على نطاق واسع في التحليل الفني. صيغة مؤشر القوة النسبية هي كما يلي:


يتم رسم مؤشر القوة النسبية على رسم بياني مع مقياس رأسي من صفر إلى مائة، مع خطوط أفقية مميزة مرسومة على قيم مقاسة من 30 و 70. المحور الأفقي يتوافق مع الخط الزمني على المخطط الشريطي.


إن تفسير مؤشر القوة النسبية ذو شقين. أولا المجالات على الرسم البياني فوق سبعين وأقل من ثلاثين هي مجالات حاسمة للفني. عندما يكون المؤشر في المنطقة فوق 70، ويقال أن السوق أن يكون ذروة الشراء. عندما يكون المؤشر في المنطقة أقل من 30، ويقال أن السوق هو ذروة البيع. وتشير هذه المصطلحات إلى حالة السوق حيث انتقلت الأسعار بسرعة كبيرة جدا، بحيث يمكن أن يتوقع فني إجراء تصحيح قبل أن يستأنف السوق اتجاهه.


واحدة من أكثر الطرق قيمة للاستفادة من مذبذب هو لمشاهدة للاختلاف. يصف الاختلاف حالة عندما يتحرك اتجاه المذبذب في اتجاه مختلف عن اتجاه السعر السائد. في التباين الصعودي يحدث عندما تستمر الأسعار في الارتفاع، ولكن فشل مذبذب لتأكيد تحرك السعر إلى مستويات قياسية جديدة. وكثيرا ما يوفر هذا الإنذار المبكر بانخفاض السعر المحتمل ويسمى الاختلاف الهبوطي أو السلبي. في اتجاه هبوطي، إذا فشل المذبذب لتأكيد انخفاض جديد في اتجاه السعر، وجود تباين إيجابي أو صاعد، والذي يحذر من تقدم السعر المحتمل. ومن المتطلبات الهامة لتحليل الاختلاف أن الاختلاف ينبغي أن يحدث بالقرب من أقصى مذبذب 70 و 30 على التوالي.


تظهر أنماط الرسم البياني المختلفة على مؤشر القوة النسبية، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة. ويمكن بعد ذلك استخدام تحليل خط الاتجاه للكشف عن التغيرات في اتجاه مؤشر القوة النسبية. إن عملية تحديث مؤشر القوة النسبية على أساس يومي يتم تسهيلها إلى حد كبير من خلال الوصول إلى برامج التحليل الفني على الكمبيوتر الشخصي لإجراء العمليات الحسابية ومؤامرة المؤشر على الرسم البياني الشريطي.


كيف لي يوم التجارة إميني الآجلة.


آخر تحديث: الجمعة 17 يونيو 2018.


هذه هي الطريقة التي استخدم فيها & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات للتجارة اليوم إميني الآجلة من أجل لقمة العيش. في هذا الفيديو والمادة I تلخيص ما أنا & # 8217؛ تعلمت وما يعمل بالنسبة لي.


تحتاج إلى أن تصبح التاجر الخاص بك.


لا يوجد متداولين على حد سواء. لا يوجد اثنين من التجار لديهم نفس علم النفس، تحمل المخاطر، رأس المال التجاري، الكفاءة، التفاني أو المصالح. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك.


إذا كنت تريد أن تكون متفرغ تاجر تحتاج إلى تطوير منهجية التداول الخاصة بك. القواعد التي تناسب شخصيتك وظروفك. ثم العمل على التداول الخاص بك كل يوم، وجعل ببطء أقل الأخطاء وأصبحت مربحة باستمرار.


استخدام هذا الموقع وأشرطة الفيديو التجارية للأفكار ورؤية نهج غير تقليدي لتداول يوم إيميني في العمل. ثم يقول بروس لي:


& # 8220؛ امتصاص ما هو مفيد، تجاهل ما هو عديم الفائدة & # 038؛ إضافة ما هو فريد من نوعه. & # 8221؛ بروس لي.


3 تنتج المؤشرات غير المترابطة إشارات أفضل.


إعداد المخطط باستخدام & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات إيميني يوم التداول.


جميع مخططاتي، أيا كان الإطار الزمني، لها نفس المؤشرات الثلاثة غير المترابطة:


أفضل موجة جيبية & # 8211؛ تحليل الأسعار والمؤامرات الدعم والمقاومة أفضل مومنتوم & # 8211؛ تدابير الطلب والطلب حجم بيتر برو آم & # 8211؛ يستخدم حجم التجارة على الفور المهنيين والهواة.


يتم رسم أفضل موجة جيبية في أدنى جزء من الرسم البياني ويظهر حيث تتوقع خوارزمية قياس دورة نقاط تحول دوري. ثم يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة الدورية المؤكدة على أشرطة الأسعار نفسها كخطوط أفقية منقطة. عندما تقترب إيميني من اتجاه & # 8220؛ التراجع & # 8221؛ (ي) أند & # 8220؛ إند أوف تريند & # 8221؛ (إند) يتم طباعة إشارات التحذير تلقائيا على المخطط.


يتم رسم أفضل الزخم تحت قضبان الأسعار ويظهر موجات من حجم البيع والشراء. يتم عرض حجم الاستنفاد تظهر مع النقاط السماوية الكبيرة وأنماط الانحراف الصاعد / الهبوطي يتم وضع علامة مع نقاط حمراء / بيضاء صغيرة. كما يتم رسم أهم أنماط التباعد هذه على قضبان الأسعار نفسها.


أفضل برو آم المؤامرات النشاط المهني والهواة مع بينتبارس الأزرق والأصفر. I & # 8217؛ م مشاهدة لمعرفة من هو نشط في الأسعار المتطرفة. إذا رأيت المهنيين (القضبان الزرقاء) يحققون مستويات قياسية جديدة، فأنا أعلم أنهم سيأخذون الأرباح ويعيدون المواقف. إذا رأيت الهواة (أشرطة صفراء) مما يجعل مستويات منخفضة جديدة أعرف أنهم & # 8217؛ إعادة تداول الاختراق التي من المرجح أن تفشل وعكس.


بالنسبة لي التداول يوم إيميني، وأنا استخدم هذه المؤشرات 3 على أطر زمنية متعددة: 500، 1،500 و 4،500 الرسم البياني القراد. وتشمل الرسوم البيانية بعد ساعات البيانات والرمز إميني يمكنني استخدامها في ترادستاتيون هوES. كل إطار زمني أعلى هو 3 مرات الإطار الزمني السفلي. وبالتالي فإن مخطط القوام 4،500 هو 9 مرات (3 × 3) أكبر من نقطة انطلاق القراد 500.


اتبع هذا الرابط لمقال ميزة حول مزايا الرسم البياني القراد.


واستنفاد شراء / بيع لتحديد اتجاه الاتجاه.


إيميني يوم التداول: اتجاه الاتجاه من حجم الإرهاق.


الحصول على الاتجاه الاتجاه الصحيح أمر بالغ الأهمية. إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه الصحيح، لا يزال بإمكانك جعل الكثير من الأخطاء (مثل دخول الفقراء) ولا يزال يكون موافق.


ولكن إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه خاطئ، مما يجعل تجارة مربحة سوف تبدو مثل العمل الشاق، المجهدة واتخاذ إلى الأبد. إذا قمت بتسميم اتجاه الاتجاه، فإن الصفقات الفائزة تأتي بسرعة، فأنت تأخذ الحد الأدنى & # 8220؛ الحرارة & # 8221؛ (السوق يتعارض مع نقطة الدخول الخاصة بك) ويبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة في المنطقة.


يمكنني استخدام الإرهاق شراء وبيع حجم إشارات من مؤشر الزخم أفضل في بلدي إطار زمني متوسط ​​الرسم البياني (1،500 القراد) لتحديد اتجاه الاتجاه. لتأكيد التغيير في الاتجاه أبحث عن 3 أشياء:


حجم الاستنفاد متبوعا بإشارات التباعد على مؤشر الزخم الأفضل & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ إشارات من مؤشر موجة جيبية أفضل، والمهنيين النشطين في الأسعار المتطرفة (أشرطة زرقاء على مؤشر أفضل برو آم)


بلدي 3 مؤشرات غير مترابطة كلها تؤكد نفس الشيء من خلال تحليل معلومات مختلفة & # 8211؛ السعر والحجم وحجم التجارة. هذا يعطيني ثقة عالية بأن تغيير الاتجاه يقترب وإيميني إشارة التجارة اليوم هو اقامة. ثم استخدم أدنى مخطط زمني زمني (500 علامة) لاختيار نقطة الدخول.


تستمر الاتجاهات دائما لفترة أطول مما تتوقع، ولن تتمكن من رؤية اتجاه الاتجاه إلى أن يكون جميع الهواة على الجانب الخطأ من التجارة، وقد حصل المهنيون على وراجعوا & # 8211؛ وهذه العملية تستغرق بعض الوقت لإكمال. حتى يكون المريض.


يمكنني استخدام ترادستاتيون لرسم و يب لدخول النظام.


إيميني يوم التداول: أوردر إنتري & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ إعدادات.


أنا & # 8217؛ استخدم ترادستاتيون منذ البداية & # 8211؛ عندما كانت تسمى أبحاث أوميغا وكان لديها مجموعة كبيرة من الرسوم البيانية تسمى سوبيرشارتس. هذه الأيام ترادستاتيون لا يزال الخيار الافضل بالنسبة لي & # 8211؛ لا سيما لأن تغذية البيانات الخاصة بهم هي مبنية وتبسط الحياة إلى حد كبير.


لسبب ما يعتقد الناس من ترادستاتيون كمنصة المهنيين فقط. لا أعرف لماذا & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للاستخدام وقوية بشكل لا يصدق. اثنين من الاعتبارات الهامة.


على الرغم من أنني استخدام ترادستاتيون لرسم الخرائط، وأنا لا تستخدمها كوسيط بلدي. بدلا من ذلك استخدام وسطاء التفاعلية وتطبيقهم محطة العمل التاجر لإدخال النظام.


لدي إعداد المنصة باستخدام & # 8220؛ هوتكيس & # 8221؛ لشراء أو بيع في السوق، ثم يدخل تلقائيا الهدف الربح وأوامر وقف الخسارة. هذه هي أوامر مرتبطة حتى عندما يتم تشغيل أي واحد الآخر هو إلغاء تلقائيا (& # 8220؛ واحد يلغي كل & # 8221؛ أو أوكا).


أوامر الدخول والخروج هي 100٪ من موقفي، وأنا لا & # 8217؛ ر نطاق أو الخروج من الصفقات يوم إميني. أجد إميني متقلبة جدا لاستخدام توقف زائدة لالتقاط حجم يتأرجح أنا & # 8217؛ م تبحث عنه. بدلا من ذلك أحاول استخدام تقلب إميني & # 8217؛ لتحقيق هدف الربح، والخروج والانتظار لإعداد آخر.


و & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ الحل لأجل دخول خفضت بلدي الإجهاد إميني يوم التداول بشكل هائل. حالما أحصل على إشارة دخول أصابها & # 8220؛ B & # 8221؛ أو & # 8220؛ S & # 8221؛ على لوحة المفاتيح و أنا & # 8217؛ مليئة. أنا لم تعد تقلق بشأن الحصول على تعبئة جيدة وأوامر الخروج يجلسون هناك، من جانب الخادم. اتصالات الإنترنت لا تنخفض وهذا الحل هو أفضل I & # 8217؛ وجدت.


واتباع قواعد لإدارة المخاطر والفوز في اللعبة العقلية.


أجد التداول مجهدة، حتى بعد كل هذه السنوات. سوق إيميني هو تماما مثل الكولوسيوم في روما & # 8211؛ ذروة ساحات التداول. أنت & # 8217؛ إعادة ضد أفضل من أفضل. كل يوم أقاتل كل يوم أريد البقاء على قيد الحياة & # 8211؛ لا أريد أن أكون بطلا.


لتحقيق أقصى قدر من فرص نجاحي اتبع هذه القواعد:


تريد 1 ماركيت & # 8211؛ أن يكون متخصصا، وليس اختصاصي لا الانحرافات & # 8211؛ تحتاج فقط 1 الشاشة للتداول التركيز 100٪ لأول 60 دقيقة من يوم التداول إذا كان السوق بطيئا، ووقف التداول والقيام بشيء آخر اختيار هدف صغير (4 نقاط) لجعل كل يوم، ثم إيقاف التداول استخدام وقف من 4 نقاط، و إميني متقلبة جدا لمواقف ضيقة توقف بعد أن توقفت 2 مرات، 4 نقطة الهدف المحرز أو بعد 6 الصفقات.


بعض الناس يعتقدون أنه في 4 نقاط بلدي وقف الخسارة هو طريقة كبيرة جدا وأنا & # 8217؛ م أخذ الكثير من المخاطر. ولكن السوق إميني غير متقلبة وترى المهنيين توقف توقف في كل وقت. I التجارة 1 عقد إميني لكل 8K $ من حقوق الملكية، وبالتالي بلدي وقف الخسارة من 4 نقاط يتوافق مع خطر 2.5٪ (4x $ 50 / $ 8،000 = 2.5٪) & # 8211؛ معقول جدا. وأنا لا تتحرك أبدا وقف الخسارة.


& # 8220؛ وقد قدم لي موقع الويب الخاص بك مع مخطط لكيفية إدارة المخاطر، وتنفيذ نظام التداول القائم على قواعد وإزالة العاطفة اليومية التي تستخدم ليسبب لي إجهاد كبير. & # 8221؛ أشلي P.


آمل أن يكون هذا الفيديو والمقالة حول كيف أنا يوم التجارة مفيدة لك. حظا سعيدا مع إيميني التداول اليوم.


إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛


انضم 9،817 المتداولين الذين يتبعون إميني ووتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:


كمالك الأعمال الصغيرة أجد هذا ونفير بشكل لا يصدق. لماذا الشركات الكبيرة الحصول على. الاثنين 25 ديسمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الخميس 30 نوفمبر 2017 ذي كاف مقارنة اقتصاديات يوتيوب بلوجينغ مع المضيفين التلفزيون في وقت متأخر من الليل (القيام به بشكل جيد) الخميس 23 نوفمبر 2017 كما تتولى منظمة العفو الدولية، هذه & كوت؛ مواطن الخلل & كوت؛ قد بدأت للتو. وأنا متأكد من أي بنود & أمب؛ الظروف. الخميس 9 نوفمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 5 نوفمبر 2017.


لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.


© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2017 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.


EminiMind.


الاستقلال المالي & # 8211؛ التداول من أجل المعيشة | E-ميني العقود الآجلة (إس)، اليورو الآجلة (6E)


أعلى 3 مؤشرات للتداول في العقود الآجلة.


إذا كنت يمكن استخدام مؤشر واحد فقط، أي واحد سوف تختار؟


دعونا نفترض أن لديك سلم التجارة والرسوم البيانية السعر القياسية ولها خيار إضافة مؤشر واحد على الشاشة (يمكنني استخدام مؤشر المدى فضفاضة لأن هذا يمكن أن تتراوح من معدل اتساع السوق، إلى المتوسط ​​المتحرك، إلى مؤشر ستوكاستيك ).


مؤشراتي المفضلة هي & # 8230؛


A هيكين أشي شمعدان الرسم البياني في بورصة نيويورك القراد A إما 20 فترة.


هناك عدد لا يحصى من المؤشرات للاختيار من بينها & # 8230؛


ما هو المؤشر الذي ستختارونه؟


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أجد مفيدة على أساس حجم ماسد (وليس السعر القائم على النحو المعتاد).


تحياتي من اسبانيا.


مثيرة للاهتمام، وذلك بفضل لتقاسم سالاكازام.


يمكن يو شرح ماكد على أساس فول؟


الأكثر بالتأكيد في بورصة نيويورك القراد في حالتي.


إيف قراءة كتاب ستيف نيسون & # 8217؛ s على الشمعدان الرسم البياني وفهم مزايا لهذا النوع من التحليل ولكن ما هو الفرق بين الرسم البياني الشمعدان العادية و هيكين أشي الشمعدان الرسم البياني. أعتقد أنني سمعت أنك ذكرت ذلك في أحد مقاطع الفيديو التابعة لك.


طريقة رسم هيكين أشي تأخذ متوسط ​​فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق شمعة السابقة. إذا نظرتم إلى هيكين العشي مقارنة مع الرسم البياني شمعة العادية لون الحانات تشير إلى تغيير الاتجاه تصبح أكثر وضوحا بكثير. أنا أحب استخدام هيكين العشي على مخطط القراد 512 ل إس و 233 مخطط القراد ل 6 E.


حيث يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول طريقة الرسم البياني العشي هيكين.


مرحبا وليام، هناك & # 8217؛ s ليس الكثير كله متاح على الرسوم البيانية هيكين العشي. هنا هو شريط فيديو لم يوضح كيف يمكنني استخدامها إمينيميند / هيكين العشي الشمعدان الرسوم البيانية / بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط كتبت قطعة لمجلة التاجر النشطة حول موضوع هيكين العشي الشمعدان المخططات التي من المقرر أن تنشر في مارس طبعة من المجلة. سأنشرها على المدونة بمجرد نشرها.


ما هو الوقت الذي تتداول فيه اليوم؟


مرحبا غمان، لتداول اليوم أتطلع إلى أول ساعتين من اليوم بعد افتتاح جلسة التداول في بورصة نيويورك. هذا & # 8217؛ s نافذة كبيرة مع الكثير من التقلب.


رهيبة، وذلك بفضل تيم.


فواب وإما رسي أو بطيئة ستوش للتباعد.


أشاهد إس على الرسم البياني 512 القراد ونظرت في هيكين أشي الشمعدانات. ما هي الفترة التي عثرت فيها على أفضل أداء لك مع هذا المؤشر؟


أنا حقا أحب استخدام دراسة هيكين العشي على الرسم البياني 512tick ثم دراسة شمعدان العادية على الرسم البياني 15 دقيقة. عند إقران ذلك مع علامة نيس I & # 8217؛ وجدت دخولي & # 8217؛ s أن تكون دقيقة للغاية.


يمكنني استخدام أربعة الآن، على الشموع 5M:


إذا كان لي لاختيار واحد، وأود أن تأخذ زب.


يمكن لي أن أسأل؟؟ كيف يمكنك استخدام زب كمؤشر.


يمكنني استخدام زب كمؤشر مؤكد.


نادرا ما يتدفق المال في كل من سوق السندات وسوق الأسهم بكميات كبيرة في نفس الوقت.


عادة، إذا كانت الأسهم آخذة في الارتفاع، والسندات تنخفض والعكس بالعكس.


لذلك، وأنا أشاهد الشموع 5M من زب جنبا إلى جنب مع بلدي 5M إس والعديد من الداخلين الآخرين.


هنا & # 8217؛ s حالة نموذجية:


سوف تخرج إس من فترة توطيد طويلة إلى الاتجاه الصعودي وتبدو مقنعة إلى حد ما (هذه المرة). ومع ذلك فإنه يمكن وكثيرا ما تنتج اختراقات كاذبة (كما نعلم جميعا جيدا) ..


خلال هذا الاختراق المزعوم، ألقي نظرة على البنك المركزي، وإذا كان ذلك يتداول على نحو مقنع، وهذا يعطيني الثقة اللازمة أن إس قد تكون حقا كسر التوطيد هذه المرة.


إذا كان زب شقة أو لا تزال ترتفع، قد يكون هذا الاختراق إس الحقيقي.


يمكنني أيضا استخدام هذا على عكس وأي طرق دخول أخرى I & # 8217؛ م باستخدام ذلك اليوم.


هذا الشيء كيندا & # 8230؛


ما هو زب؟ لقد تداولت إس، يم فقط.


زب هي سندات الخزانة، وأنا لا & # 8217؛ التجارة تلك.


همم، نيس القراد هو الذهب، ثم استخدم كلتنيرتشانلز عندما جانبية، أيضا مثل أدكس متقدمة.


أنا & # 8217؛ م سترد على السؤال زب الحق بعد أن جعل هذا المنصب.


ولكن هل تمانع في شرح لي كيف أن القراد $ هو & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ لك؟


لقد وجدت أنها غير منتظمة جدا وصعبة للتداول قبالة. الحد الأدنى للإطار الزمني الذي أستخدمه للتجارة إس هو 5m.


في شريط 5M القراد قد تذهب من +700 إلى -700 وفي كل مكان بينهما.


أيضا، لقد حاولت النظر في ذلك الاتجاه الاتجاه العام على الرسم البياني 1M و 5 M وعلى الرغم من أنه يبدو في بعض الأحيان مثيرة للاهتمام، ويمكن & # 8217؛ ر التجارة منه.


شكرا لردكم عن زب روب. أنا أيضا استخدام نيس $ تيك، ولكن على الإطار الزمني 1 دقيقة، المعنية فقط مع أحدث طبعة. يمكنني استخدامه بمثابة إشارة مؤكدة للدخول & # 8217؛ ق، والحصول على فترة طويلة في القراد منخفضة، وقصيرة في القراد عالية. أنا لا & # 8217؛ ر إيلاء أي اهتمام لتشكيلات شمعة على القراد.


آسف روب 4 يجري في وقت متأخر، في محاولة لاستخدام نيس القراد تغتر ث كيلتنر قنوات تعيين إلى 7 على الرسم البياني 15min أنه يعمل خلال الأسواق الجانبية، إذا كان لديك بريد إلكتروني أستطيع أن أرسل ش مخطط لكيفية استخدام نيس القراد على الرسم البياني 1min.


أنا استخدم 3 إماس 8،21،34.


8 لدخول 21 لوقف و 34 للاتجاه.


الفن، يمكنك الرجاء مساعدتي كيف يمكنك استخدام 3emas لدخول توقف والاتجاه.


هل تدخل على الصليب؟


أنا & # 8217؛ م ليس مستخدما كبيرا من ماسد أو ستوكاستيك للإدخالات.


أنا أحب هذه المؤشرات الفريدة وغير المترابطة من ثينكسكريبتر / مؤشرات /


المتطرفة نيويورك تيك النقاط.


دورات الموجة الجيبية (على أساس العمل من باري تايلور)


اليوم السابق مرتفع / منخفض / إغلاق.


نطاق غلوبيكس (بين عشية وضحاها عالية / منخفضة)


نلقي نظرة فاحصة على هيكين الرماد في توس وسترى أنه * يغير شكل الشموع *. للحصول على فائدة من لون الاتجاه مع الحفاظ على شكل شمعة الأصلي / الفتيل / الظل، وأنا استخدم TTM_Trend مع ملء الصلبة على الشموع أسفل.


الشريط الزخم هو المفضل لأنه عندما يقترن مع حجم، أجد أنه غالبا ما يسبق أعلى اللحظي أو أسفل.


يمكنني استخدام 15 دقيقة الشمعدانات مع فيبوناتيسيس تحديثها، ومؤشر اتساع السوق الذي يأخذ شكا في بورصة نيويورك و نيس ينخفض ​​والرسوم البيانية لهم كما الرسم البياني. هذا يخلق إشارة فروة الرأس يمكن الاعتماد عليها جدا في إس. أنا أيضا استخدام مجموعة الرسوم البيانية شريط كمؤشرات الثانوية. كن من الغريب لمقارنة هيكين أشيس مع الحانات مجموعة.


مثيرة جدا للاهتمام جورج، أنا & # 8217؛ لم ينظر في الحانات مجموعة من قبل. ترغب في رؤية لقطة شاشة من هذا المخطط.


هذا ممتع جدا. أنا طازجة في هذا التداول التجارية. هل يمكنك أن توضح لي ما هو المقصود من قبل بورصة نيويورك.


مرحبا لويس، بورصة نيويورك تقف على بورصة نيويورك. هنا هو المكان الذي أوصي بدء تشغيل إمينيميند / بدء هنا.


موقع رائع. أنا، مثل نفسك، قد ذهبت من خلال الكثير من المؤشرات وقلص العديد. كونه مبرمج ومستخدم تراديستاتيون، أنا & # 8217؛ كما برمجت العديد. ومعظمها لم يكن مفيدا.


من المهم أن يعرف الأشخاص أن المؤشرات لا تقدم أية معلومات جديدة. أنها مجرد تقديم المعلومات التي هي بالفعل في الرسم البياني للسعر بطريقة مختلفة. وهذا مفيد أحيانا، ولكنه يمكن أن يكون مضللا. جميع المؤشرات تجلب بعض جوانب السعر إلى التركيز، وفي القيام بذلك تشويه الجوانب الأخرى. هناك & # 8217؛ ق يعرف حقا الطريق حول ذلك بقدر ما أستطيع أن أقول.


أستخدم الآن متوسط ​​متحرك وحيد لمدة 21 فترة على الرسم البياني لسعر الشمعدان نفسه. (هذا يعطيني حيث السعر هو بالنسبة إلى المتوسط، ويعطيني شيئا لربط السعر إلى.)


أنا أيضا استخدام الرسم البياني تحت الرسم البياني للسعر الذي هو في الأساس مزدوج الماكد (8، 21، 55 أماه) دون خطوط. يظهر لي الاتجاه وقوة هذا الاتجاه، ولكن في الغالب للتأكيد لأنني & # 8217؛ م تبحث حقا في & # 8230؛


خطوط الاتجاه. الدعم والمقاومة هي أساس كل حركة السعر، والمقاومة إما خط أفقي أو خط قطري (خط الاتجاه). فواصل خطوط الاتجاه هي الأحداث الهامة بالنسبة لي. إنني أتطلع عن كثب إلى الدعم والمقاومة الآخرين، بما في ذلك المستويات المحورية اليومية لعقود المؤشرات الآجلة.


فيبوناتشي لقياس عمليات التراجع للدخول. لقد ساعدتم على تشجيعني على التركيز أكثر على هذا بدلا من التراجع إلى المتوسطات المتحركة، التي كنت أجد غير متناسقة، وذلك بفضل!


معدل التغير (2)


جانبك، أنت عين & # 8217؛ ر الذهاب.


2. إماس & # 8211؛ 8، 21؛ ما & # 8217؛ s: 50، 100، 200.


3. قنوات كيلتنر: 2 و 3 أتر.


وأضاف مكافأة: فيبس + إو.


لطيفة ميشيل، طالما أن الشاشة إيسن & # 8217؛ ر تشوش جدا تتحرك المتوسطات والقنوات يمكن أن تكون فعالة جدا.


يمكنني استخدام ماسد أساسا. أنا & # 8217؛ لاحظت واضح جدا. يظهر لك الاتجاه، وأنا أيضا أساسا استخدام المتوسطات المتحركة على ماسد. يبدو أن العمل على ما يرام بالنسبة لي، وأنا أعلم أن هناك الكثير من الناس الذين لا & # 8217؛ ر مثل ذلك. سوبيردريف، و رسي. أنا أيضا استخدام المتوسطات المتحركة. 4 وما، 9 سما، 22 إما، 50 إما وأنا & # 8217؛ م اختبار الآن 50 هكتار. ما رأيك؟


فتح الاهتمام وحجم & # 8230؛ & # 8230؛ .. هم الوحيدون، بالنسبة لي، وهذا يهم حقا.


أنا ثاني الفائدة المفتوحة والحجم. كل شيء آخر سوف تفجير حسابك في نهاية المطاف.


كيف يمكنك أن ترى مصلحة مفتوحة في شروط الخدمة ل / إس و / 6E؟


يا جوش، أنا لا & # 8217؛ ر إيلاء الكثير من الاهتمام لفتح الاهتمام والوقت والمبيعات بعد الآن بسبب العديد من أوامر ملثمين، أو أوامر أكبر كسر إلى أصغر منها. و # 8217؛ s تصبح أكثر صعوبة في فك أي معلومات قابلة للتداول من البيانات.


الرجل & # 8217؛ ق استخدام ماكد كروسوفر من 6،13،4 للإعدادات على قضبان نطاق 4 القراد على زب & # 8230؛ إعدادات ماكد هي مجرد قطع الإعدادات القياسية في نصف الذي يمسك التحرك أسرع!


نجاح باهر مع كل هذه المؤشرات الخيارات أنا حقا الخلط. سيكون من دواعي سروري معرفة ما إذا كان أي شخص لا يزال يتداول نفس المؤشرات بنجاح هنا في عام 2018.


بالتأكيد أود أن أرى بعض متابعة المشاركات على أولئك الذين لا يزالون على ما يرام مع ما كانوا يستخدمون أعلاه. حتى يومنا هذا قضاء الوقت أيضا الوقت مخاط تبحث عن حافة لوضع التجارة مع. أنا أعرف لا شيء يعمل في كل وقت ولكن سيكون من الجيد أن يكون أكثر اتساقا. شكر.


غريت مارك. سأحاول وضع معا بعض متابعة الوظائف. ولكن للإجابة على سؤالك، ما زلت استخدم نفس الأساليب اليوم كما فعلت منذ سنوات.


شكرا على الرد تيم. لقد وجدت بعض من المشاركات هنا مثيرة جدا للاهتمام على أساس بعض الخيارات مؤشر الآخرين.


لا يزال لدي توس مخطط الرسم البياني مماثلة لجهودكم. لا تزال الإنذارات مخطط القراد التي أنشأتها ممتازة لهذا اليوم.


نأمل جميعا دافئ هناك في أز. كان ناقص 5 هنا صباح أمس في صن فالي إد.


قد يكون الشتاء الماضي هنا. تكس يدعو لي!


مارك أو تيم راسيت،


تيبوس في مشاركتي السابقة، آسف!


قصدت، إلى جانب تنبيه مخطط القراد الخاص بك، ما هي الأشياء الأخرى أو المؤشرات ش تستخدم جنبا إلى جنب مع هذا الرسم البياني لكسب لقمة العيش من التداول إس؟ وأود أن فتح تداول العقود الآجلة أكت وييث نينجاترادر ​​ويود تطبيق الأدوات الخاصة بك هناك. انخفاض تكاليف العمولات في النينجا. لدي روث إيرا مع توس، ولكن ضربة في العام الماضي عن طريق خيارات التداول.


يا بيت، إبقاء الأمور بسيطة. هذا المفتاح. يمكنني استخدام السوق الداخلية (اتساع، خط الإعلان و نيس القراد) للتجارة إس جنبا إلى جنب مع بلدي 512 مخطط القراد. كما أنني أنظر إلى الرسم البياني اليومي و 5 دقائق الرسم البياني على مدار اليوم. بخلاف أنه 's السعر فقط العمل. تحديد أدنى مستوى للتأرجح والتأرجح الشديد وسنوات التداول في الأسواق.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

No comments:

Post a Comment